آخر 10 مشاركات
وهج الزبرجد (3) .. سلسلة قلوب شائكة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          الشبح * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : زهرة نيسان 84 - )           »          68 - قبل الغروب - آن ميثر (الكاتـب : فرح - )           »          عطر القسوة- قلوب احلام الزائرة- للكاتبة المبدعة :داليا الكومي *مكتملة مع الروابط (الكاتـب : دالياالكومى - )           »          لعنتني امرأة- غربية(هندية) للكاتبة المبدعة:منى الليلي( ام حمدة )[زائرة] كاملة+الروابط (الكاتـب : أم حمدة - )           »          أأنساك !! (1) *مميزه و مكتملة*.. سلسلة على عتبات الوجع (الكاتـب : زيتونة خضراء - )           »          لا ترحلي - قلوب أحلام زائرة - للكاتبة::اسراء علي(Moonlight) - كاملة+رابط (الكاتـب : بحر الجراح - )           »          الفوز بقلب الإطفائى (90) للكاتبة Carol Ross .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          بقايا روحي / للكاتبه ملكة الليل ، مكتملة (الكاتـب : taman - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree12Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-06-23, 11:58 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,660
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 أنـا عُمري لقيّته يُـوم عانق مركبيّ يُـمناك/ للكاتبة rwuih_مكتملة




بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
أنـا عُمري لقيّته يُـوم عانق مركبيّ يُـمناك
للكاتبة rwuih_



قراءة ممتعة للجميع....



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 13-07-23 الساعة 06:45 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-06-23, 12:02 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,660
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

رابط لتحميل الرواية

هنـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــا



البارت 1

~

تـعريـف الـشـخصيات

~ عـائلة آل غـازي ~

~ نـواره - 21 عـام

بـنت تحب الأسـتثناء وما تطيق المُـقارنه كارهه لـمعّشر الرجـال وتحب السـعّي لطموحاتـها وتحـقيق أحـلامها ، جـامعّيه أول سنه عـنيده ولها رأيها وتـحّكمها بحياتها وما تطيق أحـد يتـدخل فيها تحب الفاشن والموضه رغـم بساطتها إلا إنها مُلفته بُنية العينين تـمّلك غـمَازة بـخدّها الأيمن شـعّرها قصير طـولها مُتوسط ما بيّن الطـول والقـصر بُنيتها جيـده تـلعّب الرياضه ومُدربه بـناديّ مشهور وكبير صارمه بـقرارتها وما تتـراجع عن شي تبيه مُقيمه بـتركيا هي وأسرتها بسبب عدم الأتفـاق مع عائلة أبوها طويلة لـسان وتاخذ حـقها لو على حدّ السيّف عـاطفيه لكّن ما تـستخدم عـاطفتها بـالمواضيع الجـادّه
-
~ رُسـل - 20 عـام

أخـت نواره وعكّس الشخصيه ، أنـسانه ضعيفه وعـاطفيه أكثر من الازم تـستخدم عـاطفتها على أتـفه الأسـباب تـبحّث عن الحُب الصـادق مِن كُـل الجِهـات تـضّحي بنفسها من أجـل من تحب دلـوعه وغـنوجّه تحب الـدلال ذات نـبّرة مُترنمه بُنيتها ضـعيفه مريضة ربو تـخصّصها تصميم أزيـاء هوايـتها الرسـم والغِـناء شـعّرها مُتوسط ما بيّن الطـويل والـقصيَر تتراجـع عِن قرارتها بـسرعة مُشتت ذهنيّه مُحبه للمـملكة حيث ولِدت هناك أيـضًا مُقيمه بـتركيا قويـه رغـم ضِـعفها صـارمه عندما يـتحول الموضوع لأهـلها مزاجـيّه ومُـنعزله بعض الأحـيان لـكّن إجـتماعيـة

~

~ يُـسر - 20 عـام

تـؤام رُسـل مـختلفات الشـخصيه تمامًا ، عـاطله عن العمل والـدراسه تـمّلك بـزنس خـاصّ بـأسمها صـاحبة شـركة ومـحلات عـالميه أفتتحت فـروع بـجميع أنـحاء المـملكة تحب الـسعّي وتحقيق أحـلامها وطـموحاتها هـوايتها الطـبخ مُـحترفه بـجميع أنـواع الأكـل بُنيتها متـوسطه ما بيّن الـضعيفه والجيـده مريضة قلب تـخصصّها ومـهّرب حيـاتها الطـبخ حب الغِـناء لكّن لا تغني شـعّرها طـويل يـصل لـظَهرها ذكـيه ويمكنّها تخـمين الصـادق والكـاذب صارمه بقراراتها وحيـاتها قويـة الشخصيه وإجـتماعيـه تـمّلك مـوهبة قراءة لـغة الجسد الأم الثـانيه لأخـواتها
-
~ غـازي - 48 عـام

أب لـثلاث بـنات يـتامى الأم من أكبر تُـجار المـملكة تحديدًا العـاصمّة الريـاض شـاعر عذبّ الـسان شـخصّيته قويّة ومعلم بـناته القوة أو مـستورثينها مِن والدهم عدا رُسـل ، يـمّلك العديد من الشـركات والمـؤسسات والـمحلات التجارية والصناعية بالمـملكة أحـد أكبر تُـجار المديـنة وِلد بالريـاض الحبيـبة هـاجر أراضيه قبل عـشر سنين بـعّد وفـاة زوجـته وأبنه عـاش بـتركيا أمن نـفسه وبـناته الثـلاث حقق طـمواحتهم وأحـلامهم رغـم صـعوبة الغِربه وصـعوبة المـعّيشه مـتزوج من غـادة عن حُب هاجر بـلاده بسبب مـشاكله مع أهله و أخوانه و عـدم تقبلهم لـغادة يـمّلك عيون عـسليّه بُنيته قويه طـوله ما بيّن الـثّمانين و التسـعّين
-
~ غـادة - 39 عـام

بـمثابة الأم لـثلاث بـنات زوجة غـازي تـمّلك أبنين مِنه عبدالله، خـالد إنـسانه مُسالمه و حبوبه خصوصًا مع بـنات زوجـها حنونه الـقلب سِلـيمة المبدأ تـمّلك لـسان جميّل و روُح خـفيفه تحب لغيـرها ما تحب لـنفسها واللي ما ترضـاه على نـفسها من البُد إنها ما ترضـاه على غـيّرها شـعّرها طـويل غـجّري تـمّلك عيُون غـزاليّه باللون الـعسليّ طـولها قـصيّر يتراوح ما بيّن الأربـعّين والخمسـيّن بُنيتها قويه وشـخصيّتها صارمه تاخذ بحقها وحق أولادهـا مُحافطه على بـيّتها بـشكّل كامل خصوصًا على أولادهـا

~
تعريـف الشـخصيات

~ عائلة آل سـعد

~ الجد - 50 عـام

شـخصية صارمه وما تـرحم يـتخذ قرارته بـدقه أكثر شخص يـثق فيه ويـسلم أشـغاله حـفيده عـناد شـريكّه بـشغله والرأس المُـدبر لأمـوره مُعادي لولـده غـازي بسبب مـشاكل من الماضي بُنيته جيـده على عـمّره يـمّلك عيُون شبهه خـضراء رغـم جـديته و قـسوّته حنون خصوصًا مع حـفيداته
-
~ عـناد - 26 عـام

أسـم على مُسمى يـمّلك عـناد شديد شـخصيته جـاده و صـارمه جـلمود وقوي أغلى ما على قلبه أمـه وخـواته مُـعادي للحُب وما يؤمن فيه شـعّره قـصير طـوله يتراوح ما بيّن السبـعّين والثمانيّن بُنيته قويه يحب لـعّب الرياضه وكرة السـله صـارم من الخارج لكّن داخله قِطنه من الحنيّه يـشتغل مع جده بأمور سريه خـارج المـملكة عزابي رافض فكّـرة الزواج حاليًا يـعيش بـمزرعتهم مع باقي أفراد أسرته
-
~ نـيار - 24 عـام

أخ عـناد الأصـغر مُنعزل عن الـعالم الخارجي عـازف عُـود يميّل للـكُتب أكثر يُعـاكس عـناد بالأطبـاع، حنون والكلمة الطيّبه دايم على لـسانه ما يحب الأذى لـغيره يـكّره الشغل مع جـده بـحكّم إن شـغلهُم يعرض حيـاتهم للـخطر يـشتغل بـشركته الخـاصه بـعّد وفـاة والده ما عنده خوات إلا رَيـحان شـعّره متوسط طـوله ما بيّن السـتيّن و السـبعّين بُنيته جيـده مريض ربو مُحب للـسباق والدراجات الناريـة
-
~ نبراس - 26 عـام

يُشابه لـشخصية نـيار ، فكاهي ويحب الأستكشاف فضولي وجدًا قاسي بالأطبـاع يرمي الكـلمة بدون ما يدقق فيـها لكّن رغـم هذا حنون وطيّب الخاطر والـسان شـعّره متوسط لا هو طـويل ولا هو قصـير طـوله بالـسبعّين وبُنيته قويه يحب لـعب كرة القدم يميّل للحُب حيّل قريب من نـيار ويعرف كل أسـراره أخوه مع بعض وقريبين أكـثر من عـناد صـحته سـليمه لكّن عقله فيه وشه عزابي ويحب الدشرة....

البداية

~ وسـط أراضي تُركـيا .. تحديدًا أسـطنبول طـلعّت من الغرفه المـجاوره وهي تـسحّب شنطتها: الحين وش الطاري بنرجع

غـادة وهي تغلف الـكنب: كلن بيرجع دّياره لو بعّد مليون عام وأنا أمك

نـواره: أبوي نقل كل أوراق جامعّتي هناك مدري كيف بتعود

رفـعّت يدها يُـسر: وأنا كذلك، كل محلاتي نقلوا أوراقها للريـاض بس الحمدلله ان عندي فروع هناك ولا كان علوم

رُسـل بـدلعّ: أنتم مشقين عمركم على غير سنع بهالشغل

نـواره بـعّصبيه: أنتي اسكتي مو كافي انك قطعتي أهم ورقة بقدمها بالبريزنتيشن عشان صرصور يالمغروره!

رُسـل: كان بياكلني!

قـامت بـعّصبيه وهي تصرخ: سكتوها سكتوها لا أقوم عليها

ضـحّكت غـادة وكذلك يُـسر: يلا استعجلوا و خلوا الهواش

لـمّوا أغراضهم وركبـوهم بالسياره الخاصّه وانطّلقو للمطار

~ بـعّد يُـوم .. بـأراضي الريـاض الحبيبّه
طـلعّوا من المطار أستنشقت نـواره ريحة الهوى: آه ما أرق الريـاض

غـازي: خلي الرياض وأمشي اركبي

ضـحّكت وهي تعطيه شنطتها ركبوا السياره وتوجهوا للـمزرعه

-بالـمزرعة

ركّن سيارته وهو يـنزل ونـزلوا من وراه البنات أبـتسم وهو يشوف نـيار ونـبراس واقفين يستقبلونه: أسفرت وأنورت

أحتضنهم بـعّم فاقـد نعمة الولد من سنين .. فاقـد عيّال أخوه المرحوم اللي كان دايم واقف بـصفه ويدافع عنه

انتهى.....



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 16-07-23 الساعة 01:38 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-06-23, 12:59 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,660
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 2

~ بـاس روسهم وهو يردف: فاقدكم يا ريحة عبدالله

بـاس راسه نـبراس وهو يردف: والله فقدتك شينه ياعم، طولت الغيبه علينا

ضـحّك غـازي: هذاني راجع لكم وقلبي يقول، راجع بشوقيّ ولهفتيّ من غربتي راجع لأهلي ودّيرتي

ضـحّكوا وهم يحضنونه جت من وراهم يُـسر: سلام

تركوه وهم يردون السـلام مـسّك كتوف بـناته وهو يردف: هذولا بناتي

سـحّب نـواره اللي على طول تأفأفت: هذي نـواره الشيطانيه أم لسان صاحبة الناديّ المشهور

من بـعّدها سـحب رُسـل: وهذي رُسـل المدلعه مصممتنا

من بـعّدها سـحّب يُـسر واردف بـفخّر: وهذي يُـسر أخـر عناقيد البنات، صاحبة اكبر متجر حلويات ولها أكثر من فرع ومؤسسة وصاحبة شركة

نـبراس: ماشاءالله الله لا يضرهم ويخليهم لكم يارب

نـيار: حيّاك عمي لا توقف

دخـل ويـدّه اليمين ماسـكّتها نـواره والثـانيه غـادة دخـل وهو يلقيّ السـلام على الجميع وجلسوا اردفت غاليه: الا شخبار تركيا يا بنات

حـطّت نـواره رجـل على رجـل وهي تردف: تركيا حلوه والودّ ودّنا ما رجعنا

منيره بـأستفزاز: عسّاكم فزيتو هناك ولا درتو الشوارع شارع شارع عشان تاكلون

ضـحّك الجميع وضـحّكت وهي تردف: شخباريّ وش هالقطه الخايسه! أبشرك فزينا وفتحنا أكثر من محل وفتحنا أكثر من فرع بجميع انحاء المـملكة واللي تشوفينها قـدامك ذي تكّون صاحبة و مدربة أكبر ناديّ وأشهر ناديّ بالمـملكة ورُسـل تكّون أكبر مصممه أزيـاء وكذلك يُـسر اللي نجاحاتها تغطي عين الشمس، هذا غيّر محلاتها وشركاتها وفروعها اللي تفتحها كل سنه وعاد أبوي ما يحتاج أكلمك عنه تعرفينه أكثر مني

غـمّزت وهي ترشف من الفِـنجال: واللي عليّك ترا تصميمي

ضـحّكت وهي تحاول تتـدارك الوضع: ما نتعامل بالِكلام، نتعامل بالدليّل

~ نـواره: أدخلي وشوفي المصممه مين بتحصلين قدامك ( نـواره بنت غـازي آل سعد ) بالـخط العريض

تنحنحت غاليه وهي تردف: تقهوي

نـواره: بس، قهوتكم ماصخه ما عجبتني

تـنهدّ عـناد و قـام بـغضب: أحترمي نفسك وأضبطي لـسانك يا بنيّه! لا ترمين كـلام أنتي مو قدّه

قـامت وهي تـوقف قدامه ببـرود أثـار عـصبيّته: أنا قدّ كل كـلمه أقولها ولا أشوفك شي لا أنت ولا هالشيبه اللي جنبك

قـام الجد سعّد بـغضب لـكّن مسكه عـناد: يبه خلها

مـشت وهي تدّور المـجلس: كل اللي هنا خايفين منك أنت واللي مسمي نفسه الصـارم اللي ينقال عنه جدي، بس أنا ما أخاف الا من اللي خلقني

طق الجد عـصاته بـعّصبيه: ثمني كلامك يا نوره!

تـقدمت بـعّصبيه وهي تـوقف بوجهه: أسمي نـواره مو نوره! نـواره على جدتي اللي دْبحتها بـدم بارده وحملت عمي عبدالله جريمتها وأىْقص رأسه بسبّتك! ما شفقت على ولدك بـتشفق علي أنا يالشايب!

ألجمها من رفـعّ يـدّه لكّن ردّته من مـسكّتها بقُوه: اياني واياك تفكّر حتى تمدّ يدّك عليّ بيُوم من الأيام أيامي واياك! أنا اليد اللي تنمد علي غيّر يد غـازي أقصها من الباط

فلتت يـدّه قـربت منه وهي تردف: من اليوم ورايح بكّون كابوسك يا سعد، بـكل ليّلة تحط رأسك فيها على الوسـادة بخليّك تحلم فيني، بـدفعك ثمن كل دمعه نـزلت من أمي خوله وأمي غـادة وبدفعك حق الظلم اللي ظلمتنا أياه وظلمت أبوي فيه ، بكّون كابوسك ليّن مماتك وما راح أشبع الا اذا شفتك دافع الثمن غاليّ وما راح أرضى الا بروُحك ورأسك قدامي .. محدّ بيكشف كذبك وألاعيبك وأعمالك القذره غيري بس صبرك عليّ

~ طـلعّت وهي تدندن بـروقان لحقتها يُـسر: وش سويتي يالخبله!

تـركّت على طـرف الباب: الواحد ما يعيش هالحيّاة بقلبٍ رّهيف، لازم يقسي قلبه عشان ياخذ حقه و يصير حساس وبكّاي زي المغروره أختك

رجـعّت بتدخل لكّن قـابلت عـناد بـطّريقها تـكّتفت بهدوء: سلام يا عناد

رمـى زقـارته بـهداوه: عليكم

ضـحّكت وهي تردف: يكّون بعلمك، محد بيشيب برأسك هنا غيري

أبـتسم وهو يـغمّز: أحب اللي يشيبون براسي

تـنهدّت وهي تردف: اييه هذا انتم يا معّشر الرجال، ما بقى أحدٍ بالكون الا وتحبونه

عـناد: افا لهدرجة حنا وع بعيونك

قـربت وهي تردف: وأكثر بكثير من الوع، الوع قليل فيكم والله

سـحّبت يُـسر وهي تـدخلها مـعّها أردفت وهي ماسكه الـضّحكة: شفيك عليه

نـواره: هذا واضح بيقعد علّه على قلبي المهم بروح الناديّ انا

تـوجهّت لـغرفتها جـهّزت ملابس الناديّ المُعتاده دخـلت دورة المياه أخذت دُش و طـلعّت

~ طـلعّت وهي تنشف شـعّرها جـدّلته بـطريقه مُبعثره لـبّست لـبّس الناديّ وتحتها عـبايتها أخـذت شنطتها وطـلعّت

~ تـحت ~
نـزلت وهي تدندن بـأغنيتها ومعها مـفتاح سـيارتها تردف عـناد: على وين

تـكّتفت وهي تردف: وانت شعليك؟

عـناد: انا المسؤؤل هنا عن الطالع وعن الداخل

نـواره: لا صرت ولي أمري تعال تكلم

عـناد: يا بنيّه

قـاطعت كلامه وهي تـشوف الساعه: تأخرت على الناديّ، باي

طـلعّت وهي تركض ركـبت طـلعّ من وراها وهو يتبعها .. شـغلت إليسا وهي تغني معها: سهرنا يا ليّل للصُبح يا ليّل

عـلت الصُوت وهي تـصارخ إلا ان وصلت للناديّ .. ركنت سـيارتها وهي تـنزل للناديّ حـطت شـنطتها وفكّت ظفايرها وبدت تمرين .. مرّت نـصف ساعه وهي تتمرن بدون راحه فصخت قفاز البوكسنق وهي تـنسدح على الأرض إلا ان سـمعّت صُوت من وراها

عـناد: أنا ألقاك لو كنتي تحت الأرض

ضـحّكت وهي تردف: يا غبي ناديّ معروف أكيد بتلقاه بكل مكان

قـامت وهي تنفض ملابسها: صدق مريض

قـرب منها وهو يـناظر عيُونها بـشرّ: تظنين محد بيكسر قوتك اللي متفاخرة فيها؟

لوى يـدّها وهو يردف: محد بيكسر هالقوه غيّر عـناد يا نـواره

ضـحّكت وهي تلوّي ذراعـها وتـطرحه: ما أنصحك تتمشكل مع وحده حاصله على الحزام الأسود ولاعبة كراتيه ورياضيه

نـزلت لمستواه وهي تـبتسم بـأستفزاز: اذا مشتري عمرك لا تقرب مني لاني بكّسرك أنت وأكبر شنب يدعمك

قـامت وهي تـضحك وتأشر له بيـدها من ورا ضـرب يـدّه بـعّصبيه على الأرض

انتهى.


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-06-23, 03:18 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,660
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 3

~ قـام وهو يـمّسك يـدّه بـوجع إمّا عِـندها شـالت أغراضها ورجـعّت لـلمزرعة

~ بالـمزرعة ، عِـند نبراس و نـيار
جـلس على طـرّف الكـنب اللي جالس عليه نـيار: عـناد وينه

ضـحّك نـبراس: أكيد شغال برج مراقبه تعرف جانا ضيف جديد يكّسر راسه

دخـل وهو رافـع يـدّه بـألم ضـحّك نـبراس بشماته ثُم قال: اف اف شفيك ياخوي شفيك يا عضيدي من غدر فيك وكسرك

جت من وراه نـواره وهي تـضحّك: أنا اللي كسّرته، عشان يحرّم المره الثانيه يلاحقني تقل بزر

نـيار بـأستغراب: أنتي ؟ متاكده؟

جـلسّت جنب يُـسر: اي انا شفيك مستغرب

نـيار: شكّلك يقول مو راعية تكسير وحركات

رفـعّت حاجبها بـضحكّه: ظاهري لطيف، لكّن داخلي حتى بليس يتعوذ مني

نـبراس: طيب وش السبب اللي خلاك تكسرينه؟

نـواره: أخوك الفاضل كان بيمدّ يدّه علي الظاهر نسى إني حاصله على الحزام الأسود

نـاظرَت الجد بحقد: وأنا أكسر كل يد تنمد عليّ غير يد غـازي

صـرخ عـناد: نـواره! ثمني كلامك مليون مره قبل تطلعينه!

نـواره: أنت علم نفسك الأدب بعدين علمني

قـرب بـعّصبيه وهو ناويّ عليها إلا ان صـرخ غـازي: عناد! أرجع محلك أحسن ما يصير فيها سكب د'مان

~ صـرخت غاليه على عـناد: أرجع محلك بسرعه

وقفت وهي تحط يـدّينها ورا ظـهّرها: خلوه انا بشوف وش بيسوي، تعال يلا محد حولك ومحد راح يمنعك

تـنهدّ بـغضب وأسـتغفر بصُوت مسموع ضـحّكت وهي تاخذ شنطتها: هذا أنت بس تتكلم ما تفعل ولا عندك الا الخرطي والهياط

الجد: أشوف عاجبك طولت لـسان بنتك يا غـازي! وراك ما تربيها

قـلب سبحّته وعينه على عـناد: الظاهر ان فيه ناس واجد يبي لهم تربيه غير نـواره واولهم حفيدك

تـقدم نـبراس لـغازي وهو يجلس جنبه: هد أعصابك ياعم، محد يستاهل تضغط نفسك عشانه

نـيار بتغييّر موضوع: الا شرايكم بجمعه تغيّر نفسية بعض الناس

ضـحّك غـازي: والله ما نقول لا

نـبراس: اجل قم يا نيار نجيب الحطب ونطلع الخيول من الإسطبل

حطّ نـيار يـدّه على كتف نـبراس: ما حسيت بشي؟

نـبراس: مثل وش؟

تنهدّ نـيار: مدري شخصية بـنات عمّي غـازي غريبه، شخصية نـواره قويه ومُلفته عكّس رُسل ويُسر

~ نـبراس: والله مدري بس شخصية رُسل أضعف من خواتها

نـيار: ماعلينا

دخـلوا الأسطبل وهم يطلعون الخيّول طـلعّوا الـبنات بـعّد ما غيروا ملابسهم ( لفوا الشاشه تـشوفون سـتايلهم ) ركـضّت نـواره للخيّل وهي تـضحّك

مـسحّت على رأسه وهي تردف: ما كنت أدري ان عندك خيّول، نيار يالخاين ليه ما علمتني!

ضـحّك نـيار ثُم قال: حقك عليّ يا بنت العّم، لو داري إنك تحبين الخيّل كان قايل لك

ناظرَت الخيّل ثُم ناظرَت نـيار بـأبتسامة: دايم أتمنى يكّون عندي خيّل

جاء نـبراس من خلفها وهو مـاسك اللـجّام: الحين ماعاد هو بأمنيه

ناظرَته بـفرحه: تـمزح!

هزّ كـتوفه: للأسف!

نقزت بـوناسة: الله شكرًا

مـسكّت الخيّل وهي تبوسه ناظرَت نـبراس ونـيار: لا تحسبون حبيتكم! بس استلطفت حلاوة أفعالكم لا أكثر

ناظروا بـعض وضـحّكوا بيننا ندهت غـادة على نـواره: نـواره تعالي عن البرد

ناظرَتها وهي تـصّرخ: متدفيه يمه

فركّت يدينها بـحّماس: الحين من الشاطر اللي مستعد للهزيمه!

جاء عـناد من ورا وبيده المسباحّ: أنا

~ ضـحّكت بـسُخريه: أخاف تتكّسر وأحمل ذنبك، لا ما أقدر

عـناد: اظن إن اول مره تركبيّن الخيل فا الفوز صعبه عليك عند عـناد!

نـواره: قبلت التحديّ! ونشوف من يفوز

عـناد: من بداية المزرعه لين نهاية الطريق، ومن نهاية الطريق لين بداية المزرعه!

ضـحّكت ثُم قالت: سهله

ركـبت الخيّل وهي تردف: لا اوصيكم صوروا الهزيمه ودّي أشوف وجهه لا خسر

كـتم نـيار ضـحّكته وبدا بالعد، رمـت السرج على جنب وركـضّت بالخيّل صـرخت غـادة بخوف: نـواره!

مـسكّها غـازي وهو مـبتسم: خلك، هي تعرف وش تسوي

ناظرَته وهي تصّرخ: معصيّ عليك الفوز

أسـرعت بالخيّل ليّن أصبح عـناد خلفها وصـلت لـنهاية الدّرب ورجـعّ بها الخيّل وعـناد لا زال خـلفها، رجـعّت للمـزرعه وهي فاكه يـدّينها .. نـزلت وهي تضرب كـفّها بـكّف رُسـل ناظرَت عـناد بـأنتصار

نـواره: قلت لك بتخسر بس ما سمعتني

انتهى.


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-23, 08:00 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,660
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 4

~ أبـتسم عـناد: فداك الخساره ولا تضر

ضـحّكت وهي تضرب كـتّفه: ياحليلك يا عناد

غـادة: تعالي

نـواره: يمه ترا ما أسرعت

ضـربتها مع كتفها: من قالك ترمين السرج

نـواره: يمه انتي وش عرفك عشان اتحمس

غـادة: لو طايحه!

ضـحّك غـازي هذا هي قدامك ومافيها الا العافيه اعتقيها يا بنت الحلال

قـرصتها غـادة: احسن عشان تتوب ترميه

نـواره: أوتش يمه شفيك قاسيه! بعدين مثل ما قال أبوي الحلو ما جاني شي

غـادة: وانا بنتظر لين يجيك

ضـحّكت غاليه: عاد لا تلومونها قلب أم

منيره: وعاد ليتها أمهم الحقيقيه

ناظرَت نـواره عـناد وهي تردف: سكّت أختك لا اقوم اكفر فيها

عـناد: منيره امسكي لسانك

منيره: ما قلت شي غلط

نـواره: الظاهر لسانك يبي له قص، وش كلكم هنا بدون تربيه! وين جدكم عنكم

ضـحّك عـناد ثُم قال: تراه جدك مثل ماهو جدنا

أنـسدحت على كـتّف غـادة وهي تردف: ضحكتني والله، يخسى يصير جدي جدكم انتم تسعة بس

ناظرَت نـيار ونـبراس: حتى أنتم حرام كتاكيت مو شريرين زي الشايب

~ ضـحّك نـبراس: شفتي ما نليق نصير شريرين مثل جدنا وأخونا

شـرقت بالقهوة ضـربت ظـهّرها غـادة: أنتم اخوان!

نـيار: اي اخوان كلنا عيال عبدالله

نـواره: الشرير ذا أخوكم بعد؟

مـسّك بـطنه نـبراس وهو يهز راسه أرتـكّت وهي تردف: ما أصدق

عـناد: وليش ما تصدقين يا هانم

نـواره: أخوانك أجمل بكثير منك، بالاسلوب يعني ولا بالفرق أنت تفش وهم رزينين يعني ماشاءالله الفرق واضح

نـبراس: أهنيك اخيرا جاء احد يعد كلمة الحق، الا دقيقه وين يُسر وتؤامها

تـركّت على المركى: راحو محل يُسر الجديد حق الحلويات ودّكم نداهمهم؟

نـبار: والله انا ما اقول لا مشينا

ناظرَت غـازي: بابي، المفتاح

رمى عليها مـفتاح السياره لـبست عبايتها وركـبّت وعلى يمينها نـبراس وخـلفها نـيار: من متى تعرفين تسوقين

شـغّلت السياره وهي تـحمّيها: من كان عمري 14 كان يصير اكشن بتركيا

نـيار: وش يصير علمينا

حـركّت السياره وهي ترويّ عليهم أيام تركيا: كنت خوافه خوافه حيّل بس هناك ما يرحمون احد لذلك قويت شخصيتي غصب، واول ما سقت رقيت الرصيف وكنت بقش وحده و ولدها بس ربك ستر

ضـحّك نـبراس: اي وش صار بعدين؟

نـواره: ما صار شي بس اشتكت علي قعدت ليله بالحبس وطلعت

~ نـبراس: ولا خفتي!

نـواره: انا ما أخاف أخوف حتى الجن يخاف مني

نـيار: عاد بهذي صدقتي ما تخافين ابد وماشاءالله شخصيتك غيّر عن خواتك احسك راعية تكسير

لـبقت السياره ولـفّت عليه: أنزل لا اكسرك

نـزلوا من السياره غـمّز لها نـبراس: انا واخوي على ولد عمي وانا و ولد عمي على الغريب

صـفقت كـفّها بـكّفه: صدقت

دخـلوا المحل بـرجلهم اليمين أنـبهر نـبراس من جمال الديـكّور صـفر بـأعجاب: واك يالجمال ماشاءالله

يُـسر: وش جابكم أنتم

صـفقّت نـواره بـحماس: جايين نشاركك النجاح مبببروك

رُسـل بـغنّج: ايو ليش جايه كذا بتفشلينا كان غيرتي

فـصّخت نـواره شـوزها وهي ترميه عليها: عدليّ نبرتك لا ارمك بوز يرجعك ادميه لا تتغنجين بلا قرف

نـيار: اف قاسيه

نـواره: انطم أنت عاجبك الدلع هاه

ضـحّك بـورطه: لا والله ما عجبني

~ نـواره: العبها على غيري، أنتم يالرجال تخقون على اتفه الأسباب لو تشوفون نمله تمشي قلتو يازينها

نـبراس: اف حاقده بنت العّم

نـواره: مو حقد، بس أفعالكم مقززه

نـيار: بس مو الكل

ناظرَت الرفوف وهي تردف: أكيد مو الكل، ليش ما نظفتو الرفوف زين؟

يُـسر: لسى على قيد الإنشاء بيرتبون الأماكن قبل الافتتاح

نـبراس: ومتى الافتتاح على خيّر؟

يُـسر: ان شاء الله اذا ربي تمم بيكون بعد يومين

نـبراس: الله يبارك لك برزقك ويعطيك أضعاف

نـواره: أحس لو تزيدين اضاءة فوق بيطلع نار

ناظرَ نـيار الجدار: اتفق، ولو تعلقين صورة أبو نوره ومجيد هنا بيطلع بيرفكت

نـواره: والله اني قايله انت تفهم على جويّ

عـناد من ورا: وأنتي الكل على جوك ماشاءالله

انتهى


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-23, 08:51 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,660
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 5

~ تأفأفت نـواره: ياليل جاء، انا اهج منه وهو يلاحقني

ناظرَت نـبراس ثُم قالت: أخوك ذا شيبي ناشب شايب ومستقعد للعمال

ناظرَ نـيار عـناد و وقف جنب نـواره: عاد تصدقين جبتيها شايب عمره 26

غـمّزت نـواره: شفت انا اجيب الشي على حده

يُـسر: امشو نطلع خل نخلي العمال يشتغلون على راحتهم

طـلعّو برا المحل أردف نـبراس: بما اننا طلعنا كلنا، خن نروح نشوف لنا كوفي مرتب نمزمز عليه

نـواره: بس ترا الحساب عليك، تبطيّ عظم ادفع فلس

ضـحّك نـبراس: معليك على حسابي

نـواره: اجل يلا مشينا

ركـب نـبراس ونـيار بـسيارة عـناد، أمّا البنات أخذتهم نـواره بـسيارة أبوها وصـلو لـكوفي عبدالرحمن "ولد خالتهم" نـزلو من السياره

نـواره: الله على الاجواء الهاديه، كوفي مين ذا؟

نـبراس: حق عبدالرحمن ولد خالتي، صار له سنتين الحين

نـواره: ماشاءالله وهو وينه

عـناد: وانتي شتبين فيه؟

~ لـفّت عليه نـواره: وانت شعليك فيني! الظاهر مضيع بيني وبين خواتك

ضـحّك وهو يـلعب بالمّسباح: لا مو مضيع

نـواره: نبراس يلا

دخـلوا المحل وجـلسوا ناظرَهم نـيار: وش تبون

نـواره: رُسـل ويُسر سبانش وانا قهوة سوداء لطفًا تكّون كولومبيا

نـيار: وانتم؟

نـبراس: شايّ عدني

عـناد: جب لي بلاك كوفي

راح نـيار يطلب لهم ناظرَ نـبراس نـواره: وانتي شفيك تقل طعسه

نـواره: انطم لا البخك

نـبراس: حاضر

عـناد: الحين ما قلتو لي من محله اللي رحتو له

تنحنحت يُـسر: محلي

~ عـناد: ماشاءالله على البركه

يُـسر: الله يبارك فيك

عـناد: ومتى الافتتاح على الله

يُـسر: ان شاء الله بعد يومين

عـناد: الله يكتب لك اللي فيه الخيّر

يُـسر: امين

حط نـيار القهوة على الطاوله: تفضلو ترا كله من جيبي

أخذت نـواره قهوتها: ياليل بيذلنا

نـيار: شدعوا

يُـسر: كثر الله خيرك

نـيار: هنّي وعافيه، الا رُسـل شفيك ما تسمعينا

رُسـل: اممم مو جوي سوالفكم

غـمّضت نـواره عيُونها: سولفي عدل ولا انطمي

رُسـل تـنهدّت: طيب

يُـسر: بدون هواش انتي وياها، رُسـل لا تزعلين

رُسـل: تعبت كل ما تكلمت قالت اسكتي لين متى

أخذت كوبها وطـلعّت برا المقهى..

~ لـفّت يُـسر على نـواره: شفيك عليها هدي شوي

نـواره: هي تدري إني أكره هالنبره من ذاك اليوم وتتعمد تكلمني فيها

يُـسر: نـواره! انسي الكل نسى الا أنتي

ناظرَتها والدموع بـعيُونها: لانكم انتم اللي ما عشتو الشعور سهل عليكم تقولون لي أنسى توبه الواحد يحاول يطلع معكم

قـامت ناظرَ عـناد يُـسر: شسالفه

تـنهدّت وهي تغمض: ولاشي

قـام وهو يلحقها مـسكّها كـتّفها وهو يـلفّها عليه: علامك

أخـذت نفس وهي تـمنع دموعها من النزول: اتركني ماني ناقصتك

وخر يـدّه وهو يـتكّتف: تركتك، قولي شفيك

لـفّت للجهه الـثانيه وهي تـمّسح دموعها ثُم لـفّت له: انت شتبي مناشبني

ضـحّك ثُم قال: بعرف علامك

نـواره: مافيني شي قلت لك

عـناد: شرايك باللي يوديك مكان مناسب لمشاركة الأحزان، واضح ودّك تهرجين

انتهى.


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-23, 08:53 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,660
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 6

~ نـواره: أكرهك

مشى وهو يركب السياره: والله حتى انا بس أمشي خلصيني

نـواره: ودّني المزرعه، غيره تخسى أروح معك

عـناد: حاضر يا نواره هانم، أوامر ثانيه طال عمرك؟

نـواره: لا امش

ركـبّت على اليمين وجـنبها عـناد تـركّت وهي تردف: شغل أغنية

غيّر طريقه للـمزرعه بعّد ما كان رايح لـمهرّبه أخذ جواله وهو يشغل أغنية أبسألك آواه مِنه هيّض جروحها وهز كيّانها مِن وصلت عند " قولي متى ألقى نهاية لعلتي قولي متى انسى همومي والعذاب ومتى على الله انتهي من وحدتي " كان تساؤلها الدائم متى تنتهي علّتها؟ أثر الخراب اللي بصدّرها مِن يدينها .. جنت على نفسها وهي تعذر لـ رُسـل كل ليلة وهي تتأخر بالرجوع للبـيت جاهله عند من تبيت بس رُسـل كعادتها تطِنش ، لين جاء اليُوم اللي طاحت عليها وقلبت الطَاوله فوق رأس اختها قعدت سـنتين تدّاوي صدمتها أنغدرت من أقرب الناس لها وهي اختها اذا اختها سوت فيها كذا فا لا عتب على الغريّب تـنهدت بهّم وصحت على صوت عـناد

ناظرَها ثُم قال: ما ودّك تنزلين

فـتحت الباب ونزلـت دخـلت المزرعه وهي تردف: سلام

فزّت غـادة: شفيك يا أمي

نـواره: مافيني شي بس تعبانه بنام

منيره: شفيك لايكون جالدينك

ناظرَتها نـواره: مافيني حيل اجاهدك لانك بزر

ناظرَها عـناد: رمي بوزك

~ بـاست رأس غـادة وهي تردف: بروح أرتاح لا تخافين

غـادة: انتبهي لروحك ولا تنسين زواج بنت عمّك بكرا

نـواره: معليك ما راح أنسى، تصبحون على خيّر

صـعّدت لـغرفتهم ودخلت دورة المياه تـروشت وقـفت قـدام المرايه نـشفت شـعّرها وطـلعّت رمـت نـفسها على السرير وطـفّت الأضـاءة استعدادًا للـنُوم ..

-مـن بُـكرا الـظّهر
صـحّت على هواش رُسـل ويُـسر، أخذت المخده وهي مغمضه رمتها على راس يُـسر: أقسم بالله لو ما تنطمين لا أهبد راسك بالزمزميه

مـسكّت يُـسر رأسها ثُم قالت: أنتي شفيك دفشه؟ بعدين قومي صار الظهر

ناظرَتها بـهدوء: كم الساعة

ناظرَت ساعتها: الساعة وحده، قومي ترا أمي مهدده لازم ننزل قبل الثنتين بشُوي عشان ما نتأخر على الصالون

قـامت وهي تـحّوس بـشعّرها: متى ما هددت أمك

وقفت قـدام المغسلة غـسلت وجهها بـالغسول ونـشّفته بـمنشفتها ناظرَت رُسـل: بكّسر يدك اذا مديتيها على منشفتي

ناظرَتها رُسـل: مره وحده ما تضر

دخـلت غرفة المـلابس طـلعّت فـستانها اللي بتلبس وطـلعّت لها بجامة شتوية، رتبت شنطتها وحطتها عند الباب لبست عبايتها ونزلوا تـحّت

~ نـزلت وكل وحده حامله شـنطّتها بيـدّها أردفت غادة: كان ما نزلتو بدري

يُـسر: علمي بنتك نايمه لين هالحّزه

أردفت نـواره بدون نفس: أنتي بتسكتين ولا شلون؟

يُـسر: شفيك لاني عديت كلمة الحق زعلتي

فـصخت الـسليبر حقها ورّمت عليها: أحمدي ربك هالمره جاك سليبر، المره الثانيه ساطور

جاء غـازي من المـطبّخ وبيـدّه كُوب شايّ: أسكتو عن نوارتي لا أشوف وحده فيكم تحارشها

مدّ لها الكُوب: مجاريّ الهناء

باست راسه وهي تـستشعّر ريحة الشايّ: آهّخ صدق محتاجه هالشيء، خل بمر على الغيّد قبل نمشي

ردّها نـبراس من قال: الغيّد نايم، توني مار عليهم وحاط لهم اكل وماء

نـواره: اجل بلاش، يلا

ركّبو السياره وأنطلقوا للصـالون..

~ كانو ماشين بـسّلام إلين أردفت نـواره بـصّراخ: يبه تراني جوعانه ما أكلت

سـدّت يُـسر أذنها: بشويش بطيتي أذني ياملا السنه

نـواره: ياماما سكتي بنتك تدعي علي

غـادة: بسكم أنتم الثنتين، اذا وصلنا طلبت لك خلاص

بـوزت بـطفوله وهي ترجع لـمحلها: بموت جوع

غـادة: نواره!

سـكّرت فمها: خلاص انطميت

كـمّل غـازي طـريقه بـضّحك من مشاجرة بـناته وغـادة المُعتاده بالطريق، وصـل لـصالون المّجد ركّن سيـارته ونزلـوا البـنات معهم شـناطهم دخـلوا الصالون قابلتهم رويدا

ناظرَت الحجز أردفت بـأبتسامة: عائلة غـازي وسعد؟

غـادة: اي نعم

رويدا: تفضلوا الجناح المخصص

دخـلوا الجـناح وحطوا أغراضهم على جنب قابلتهم الميكب أرتست والهير ستايل: حابين تتجهزون الحين ولا بعد الضيافه؟

نـواره: بعد الضيافه

جـلسوا على الكنب صـرخّت نـواره: جوعانه جوعانه

قـرصتها يُـسر مع فخذها: فضحتينا اوش

غـادة: قومي أستلمي طلبك ازعجتينا تقل شايب

لـبست عبايتها وأخذت فلوس الطلب ونزلت فتحت الباب حصّلت عـناد قدامها: ياليل

مـدّ لها الطلب: خوذي لا ارنك فيه

أخذت الطلب وهي تناظرَه بتهديد: وش بتسوي يعني كلام فاضي وهياط

ناظرَ ثـغّرها وأسفل رقـبتها وبـثغّره زقارته: أقدر اسوي الكثير يا كحيلة العين، بس احمدي ربك ما حنا بالمزرعة

ناظرَت لـبسها وأستوعبت ان الطرحه مو عليها سـكّرت الباب بـوجهه وضـربت جبهتها: غبيه نواره غبيه ما تتوبين

~ دخـلت وهي معّصبه ناظرَتها يُـسر وهي تبرد أظـافرها: هاو شفيك معصبه البوز شبرين قدام

تـربعّت بالأرض وهي تـفتح الكيس: وانتي وش عليك خليني بحالي

يُـسر: يالمعتوهه احمدي ربك اسألك

نـواره: محد طلب منك تسأليني، التفتي لـشغّلك

سمّت بالله وبدت تأكل بينما الـكل كان مشـغّول بـتجهيزات زواج حفصّه، جـهّز الـكل وصار على أستعداد "لـفوا الـشاشه تـشوفون سـتايلهم" لـفّت بعد ما لبستها يُـسر السلسال

غاليه: بـسّم الله عليك الرحمن الرحيم، حصنتك بأيات الله تهبلين

نـواره بـخجّل: حبيبتي عميمه حتى انتي تاخذين العقل

يُـسر وهي تلبس حـلقها: أشوف الغزل بس لـنواره

ضـحّكت غاليه ثُم قالت: كلكم تهبلون والله، بس نواره غير

باستها وهي تردف: حبيبتي يا عمه

غـادة: يلا لا نتأخر

لـبست عبايتها واردفت: انا بنزل احمي السيارة على برا ما تجون

غـادة: انتبهي

انتهى.


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-23, 09:07 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,660
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 7

~ طـلعّت وهي مـشغله مجيد وتتمايل عليه بـوسط الشـارع ناظرَها وهو واقف عند سيـارته ركـبّت وهي تشـغل السيارة طـق عليها الدريشه نـزلتها وهي تردف

نـواره: نعم

عـناد: وش أعتبر اللي قبل شوي

ضـحّكت وهي تعطيه أذنها: عفوًا ما أسمع؟

عـناد: طلعتك وانتي ترقصين وعبايتك مفتوحه وش أعتبرها يا نواره كلامي واضح

نـواره: أولًا لانت ولي امري ولا انت لي شي بأي صفه جاي تهاوشني

عـناد: بصفتي ولد عمك

نـواره: واي ولد عمي يا خال ابوي حك ظهري، تكفى ماني ناقصه هواش مروقه لاخر حد مستحيل أحد يعكر مزاجي خصوصًا لو هو أنت

رمـى زقـارته وهو يردف: الشرهه على اللي يخاف عليك

نـواره: يا اخي ما أبيك تخاف علي من وكلك تخاف علي

أنـسحب وهو منغاض من حركـاتها اللي تثير عصبيته

~ طـلعّوا ونـصهُم ركـبوا مع عـناد، والنـص الثـاني مع نـواره والكل توجه لـقاعة العرس

~ بـوسط الـقاعه - جـناح جِـنان
دخـلت نـواره وهي تـضمّها: الله يوفقك ويبني بيتك يا جوجي

جِـنان: أمين يا نوني عقبالك

نـواره: لا ما ابي العرس انا

جِـنان: لا معليك تعرسين ان شاء الله

بـاستها وهي تردف: ان شاء الله، بس لا تخلين المواعين تلمعّ أكثر منك تدلعّي نفسك وعطيها ما تستحق

جِـنان: معليك نفسي احق بالدلال أكثر من المواعين

نـواره: يلا لا نتأخر أمك بتكّوفني

مـسكّت يـدّها ونـزلتها تـسلمها لـعمّها، بحيث إن العرس كان محفوف ومافيه ناس كثير غـيّر الأهـل والـمعّارف الـقريبه مـنهُم .. طـلعّت لـلقسم وهي تـلبس عبايتها

نـواره لـ يُـسر: بطلع انا مصدعه وبكرا عندي جامعه ابي ارتاح شوي قبل أروح

يُـسر: وامي وش بقولها مع مين بتروحين

دخـل عـناد وهو ينفث دخـان زِقـارته: قولي لها بتروح مع عناد، وما جاك بوجهي

يُـسر بتملل: اف طيب

لـفّت عليه بـعّصبيه: أنت وش تبي وين ما أروح طالع بوجهي أعتقني ياخوي

عـناد بهدوء: أنتظرك بالسياره

~ تـنهّدت وهي تـلم شـعّرها وتربـطه أخـذت شناطها وطـلعّت مع عـناد، وقـف عند شنطة السيارة فـتحها أخـذ الأغراض من نـواره ركـبّهم وركـب

نـواره: ودّني المكتبه قبل

عـناد: وليه ان شاء الله

تـنهّدت وهي تـستغفر: وانت وش عليك! ودّني وبس

أبـتسم وهو يردف: أبشري ياقمراي

هـمّست بـقرف: وع قال ايش قال قمراي جعل قمراك الخسوف مريض

ضـحّك بـأنتصار انه قدّر يـنرفزها بـكّلمته ركـن السيارة عند المـكّتبه واردف: يلا انزلي

فـكّت حـزامها ثُم قالت: لا تزمر عليّ عشان ما اقص لسانك هذا اللي ناقص بعد

نـزلت وهي تـسكّر الباب بـقُوه وتـدخل المـكّتبه أخـذت نفس وهي تهدي نفسها: هدي نواره، ما يستاهل تتنرفزين عشانه

أسـتغفرت وهي تاخذ نـواقصها للـجامعه حـاسبت الأغراض ورجـعّت السيارة، ناظرَته بـطرف عيّن: البحر نقدر نرجع

ضـحّك وهو يردف: اخذتي احتياجاتك نـواره هانم؟

نـواره: اي عناد بيك ممكن نرجع البيت

~ أبـتسم وهو يردف: أبشري

عـمّ الصمت بـينهم الا ان اردف عـناد: بسألك

لـفّت له وهي تردف: اسأل

عـناد: وش سبب عداوتك لـ رُسـل

نـواره: ما أحب اتكلم عن هالموضوع

ركـن سيارته عند الحج سـالم، اخـذ كّوبين شايّ وناظرَها: بس انا ابي اعرف، انطقي

تأفأفت وهي تاخذ كّـوب الشايّ رشفت منه شوي ثم قالت: الحين لو احد أخـذ منك شخص عزيز عليّك بالحيل مثلاً خطيبتك، وش ردة الفعل اللي بتبديها؟

تـنهّد عـناد: مدري، بس ممكن أقطع علاقتي بالشخص

نـواره: وانا نفس الشي قاعده اسويه مع رُسل

عـناد: مافهمت

تـنهّدت وهي تتربع: خن أفهمك، رُسـل سوت علاقه محرمه مع شخص وهالشخص يكّون خطيبي ورغم معرفتها بهالشي طنشت وكملت علاقتها و وقتها دقيت على رقمه وردت عليّ بنفس النبره اللي أكرهها للأن، عشان كذا لا تجيب لي سيرتها وتنكد علي

لـفّت وهي تـداريّ دموعها بـصعّوبه كبيره ناظرَها وهو يطبطب على كـتّفها: طلعّي اللي بخاطرك، مابُه أحد غريب ياقمراي

~ مـسحّت دمعّتها وهي تردف: لا تقول لي هالاسماء ما أحبها

عـناد: عاد ما تليق الا عليّك، يا عنق الظبي

ضـحّكت وهي تردف: أعترف تحاول تحسن العلاقات

عـناد بـأبتسامه: شدعوا، لا تفهميني صح

مـسحّت دموعها وهي تـضحّك، مدّ لها خـنصره ناظرَته: وش؟

عـناد: نتعهد، ما عاد فيه مناقر ولا هواش ولا مضارب لاني تعبت

مدّت أصـبعها وهي تردف: مقدر أوعدك بس ان شاء الله

حـرك سيارته لـناحية المزرعه بينما عـمّ الهدوء بالمكّان بسبب صـمتهم، وصـل للـمزرعه ركـن السيارة ولـفّ لها وهي غافيه على طـرف الباب .. تـنهّد من أقصى ضلوعه وهو هـايم بـملامحها خايف يتأملها ويُغرم بها سـند رأسه على المرتبه وهو يتأملها بـضحّكة على ثغره، مدّ يـده وهو بـخاطره يـلمس غـمازتها لـكّن تراجع لأنه عـارف إنها بـتنزعج عـدل جلست وصـحاها بـهدوء

عـناد: نواره، قومي وصلنا

قـامت وهي تتـنهّد نـزلت من السياره وناظرَته: عادي تنزل لي أغراضي وتحطها بالغرفه لان والله مافيني حيل

أبـتسم عـناد: أبشري انتي اصعدي ارتاحي وانا انزلهم

ضـحّكت وهي تردف: شكرًا

صـعّدت لـغرفتها وهو يناظرَها مقفيه عنه، أخذ ساعه وهو يتحسس أيسر صدره وعيُونه بالسماء .. لأول مره عـناد يحس قلبه بيطلع فرح!

~ مـسحّت دمعّتها وهي تردف: لا تقول لي هالاسماء ما أحبها

عـناد: عاد ما تليق الا عليّك، يا عنق الظبي

ضـحّكت وهي تردف: أعترف تحاول تحسن العلاقات

عـناد بـأبتسامه: شدعوا، لا تفهميني صح

مـسحّت دموعها وهي تـضحّك، مدّ لها خـنصره ناظرَته: وش؟

عـناد: نتعهد، ما عاد فيه مناقر ولا هواش ولا مضارب لاني تعبت

مدّت أصـبعها وهي تردف: مقدر أوعدك بس ان شاء الله

حـرك سيارته لـناحية المزرعه بينما عـمّ الهدوء بالمكّان بسبب صـمتهم، وصـل للـمزرعه ركـن السيارة ولـفّ لها وهي غافيه على طـرف الباب .. تـنهّد من أقصى ضلوعه وهو هـايم بـملامحها خايف يتأملها ويُغرم بها سـند رأسه على المرتبه وهو يتأملها بـضحّكة على ثغره، مدّ يـده وهو بـخاطره يـلمس غـمازتها لـكّن تراجع لأنه عـارف إنها بـتنزعج عـدل جلست وصـحاها بـهدوء

عـناد: نواره، قومي وصلنا

قـامت وهي تتـنهّد نـزلت من السياره وناظرَته: عادي تنزل لي أغراضي وتحطها بالغرفه لان والله مافيني حيل

أبـتسم عـناد: أبشري انتي اصعدي ارتاحي وانا انزلهم

ضـحّكت وهي تردف: شكرًا

صـعّدت لـغرفتها وهو يناظرَها مقفيه عنه، أخذ ساعه وهو يتحسس أيسر صدره وعيُونه بالسماء .. لأول مره عـناد يحس قلبه بيطلع فرح!

انتهى


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-23, 09:13 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,660
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 8

~ الصـباح
نـزلت ومعها لابـتوبها جـلست وهي تردف: صباح الخير

تـركّى الجد سـعد وهو يردف: صباح النور، ما بغيتو تصحصحون وين كنتو أمس لين هالوقت

طـنشت رمـيه للـكلام و وجهّت أنظارها لـعناد ونـيار ونـبراس: بليز واحد منكم يقوم يوديني كلاسي باقي له نص ساعه

اردف نـيار وهو يـشرب حـليبه: والله انا انسان وراي كتب للحين ما خلصتها

نـبراس: انا تاخرت على شغلي

أخـذ عـناد مفتاحه ثم قال: انا بوديك بس نص ساعه اذا ما ركبّتي بمشي واخليك

قـاطعه الجد بـعّصبيه: وصلها وارجع لي .. عندي لك جوز كلام لازم تسمعه

عـناد وهو مقفّي: أبشر

ركـب السياره وسُـرعان ما لحـقتّه وهي تركب: يلا يلا بسرعه

أخـذت الجوال وهي تغني مع الأغنية بحمّاس: أنا عندي قلب واحد، لو بغيت أعشق يعاند يعني راسه ياحبيبي ما يجيبه اي واحد

ناظرَها بـطرف عيّن وهو يحس إنها متقصدته بالأغـنية .. حـرك سـيارته والأفـكار تودّيه وتـجيبه وقـف فيه الزمن عند جـامعتها

نـواره: لا ترجع لي بطلب اوبر

هـزّ راسه بـ إجابه ومشى دخـلت كـلاسها وهي مستغربه إنه ما ردّها زي كل مره..

~ بـالمزرعه
دخـل جناحه وهو يرمي نفسه على السرير .. ودّه يعرف السر المخبا اللي أندفن مع أبوه قلبه يـحترق وهو مثل الأطرش بالزفه ما يدري عن قاتل أبوه، أنحرم منه بـعّمر الخامس عشر حضر حكم إعدامه وهو يتأمل أبوه بيّن قضبان الحديد .. يحس بـداخله جمره يبي ينتقم بس مو قـادر! سـعد مربط يديـنه ورجـلينه بـإحكام وكاتم على نفسه، حتى محبوبته أنحرم منها بدفاع الـشرف
تـم قتلها وهو يـشوفها ومو بيده شي، يـخاف الحُب ويـخاف إنه يفقد أحد ثاني يـخاف يفقد شخص بـعّد ما يملئ حياته يروح .. قـام وأسـتغفر ربه ومـسّح دمعته اللي سالت أثار تذكاره للـماضي تـوجه للـدرج طـلعّ صندوق مخفيّ أخرج منه صـورة لـيال أخـذ دقايق طـويله وهو يتأمل الصوره ومـشاعره تفيض

إلا أن اردف بـنبرة حـزن: لاني قادر أنساك ولاني قادر أخونك

جـلس على الأرض بـضعف، يميّل لـنواره بس ما يحبها الحُب اللي حبه لـ لـيال ويبصم بالعّشر إن اللي تـجاه نـواره مجرد إعجاب يـقنع نفسه إن مالها سنه جايه
يـحاول قد ما يقدر يكذب قلبه وظنونه بس ما يقدر قلبه يـقول له شي وعقله يـقول له شي ثاني .. تايهه بـزحمة أفكّاره، قـام وهو يحط الصوره داخل الصندوق ورجعّه محل ما كان وتوجه لـمكّتب الجد

بـالمكتب
دخـل بـعّد ما أذن له سـعد بالدخول حطّ يدّه على الطاوله: وصلت نوره الجامعه

أردف بـبرود: أي وصلتها

قـام وهو مـستند على عصّاه: اليوم بيجي الباشا هتلر، جايب لنا الدفعة الثانية من ال**** بس أنتبه تراه سام
لازم تكّون على حذر محد يشمه ولا يشربه، لان اللي بيشمه او يشربه بيتعرض للأدمان وعاد هذا اللي يدمن عليه ما يتعالج .. أبي الدفعة تدخل بدون اي أخطاء أبيها سالمه .. فاهم؟

مـسّح على وجهه واردف: فاهم، الساعة كم؟

الجد سعد: الساعة 12 بالليلة تطلع من هنا بوجهك الى المستودع على طول، تلقاهم جاهزين

عـناد: أبشر على امرك

جـلس على الكّرسي: تقدر تروح

أنـسحب من المكّتب وهو يـمسّح على وجهه، كل المهمات اللي تـم توجيهها له تـكّلفه روحه ورقبته لو يدرون عنه أسـتغفر بـصُوت مسموع وطـلع برا المزرعه

~ بـالجامعه
طـلعّت من كـلاسها الأخـير تأفأفت بـملل: تستاهلين، محد قالك تقولين له روح

جـت رَيـحان من وراها: نواره، وش جابك هنا

ناظرَتها بـضّحكة: آهّخ والله انك الفرج من بعد الكربه، طلعتي معي بنفس الجامعه

رَيـحان: اي معّك قولي شبلاك

نـواره: تورطت ماعندي أحد يرجعني للمزرعه

رَيـحان: السواق دقايق ويجي، تعالي معّي

هـزّت كـتّوفها: والله ما أقول لا

قـعّدت على الأرض وهي تنتظر السواق بـتملل وجـنبها رَيـحان

~ اللـيّل
جـلس عـناد جنب نـيار طـق الجد بـعّصاه: سمعنا يا عناد

نـبراس بـلهّفه: اي بالله من زمان ما سمعنا من أشعارك

قـلب المسبّاح وعينه على شبة النار .. يحس إن النار مو على الأرض، يحسها بأقـصى صدره من حر شـعّور ومُره
أردف بـعّد مُده من التفكير

تـنهّد وهو يـلقيّ: ياسعّود بسولف لك عن القلب وش فيه، وأبيك تسمع في قصيّدي خفاياه عن واحدٍ أقفى ولاني بناسيه راحت به الدنيا ولا غاب ذكراه ولامن طرا ليّ اللي الليّل طاريه من شافني في ضيقتي قال عزاه .. تدري شسوي لا تذكرت ماضيه؟

ناظرَ الـسّور بـأبتسامه: أروح المكّان اللي من أعوام جيناه

طبطب نـيار على كتّفه: هونها ياخوك، مردك تنسى

أبـتسم وهو يـناظرَه: ماظنتي، بس ان شاء الله

~ فـلاش بـاك بالمـزرعه
طـلعّت وهي تتلفت حولها عشان تتاكد ان محد يراقبها، وقـفت عند سّور المزرعه وحذفـت الحصّى على الخـيمّه
طـلع عـناد وهو متلهّف

أردف وهو يقرب من السّور: ياحيّ هالشوفه ياروح عناد، قرّت عيون الأماكن وقرت عيوني والله اللي مرحبا

أردفت لـيال بـخجّل: عناد! بسّك غزل

تـنهدّ بحُب: والله لو أتغزل فيك من اليوم لبكرا ما أوفيك حقك يا ليالي روحي والله إنك تسرين بـعّروقي عرق عرق

طـلعّت يـدّها وهي توريه الخـاتم: ما شلته ترا

مـسّك يـدّها وباسها بـهدوء: لو تشيلينه أشيل راسك

لـيال: ما راح اشيله لو على جثتي

ناظرَها بـعّصبيه: لـيال! لا تعيدينها تعرفين اني ما أحب هالحكّي لا تعكرين مزاجي

أبـتسمت وهي تشدّ على يده: أسفه

تـنهّد وهو يـودعها: روحي لا يشوفك أحد

ناظرَته والـدمعّه بـعيُونها: بس قبلها أوعدني

عـناد: أوعدك، بس بوش

بـلعّت رّيقها وهي تمسّح على وجهه: إنك ما تسكّر باب قلبك من بعدي، وتحب وتعيش حياتك طبيعيه كأني ما كنت موجوده

غـمّض عيُونه بـغضبّ: لـيال اسكتي

حطت يـدّها مانعته عن الكلام وأكملت: أش بكّمل كلامي، عـناد انت تدري ان اهلك ماراح يقبلون اننا نتزوج لاني غـيّر قبيليه وتدري ان فكرة الزواج صعبه علينا اثنينا وانا والله اني احبك حُب يخليني أبيع الكّون كله عشانك.. بس ماودّي أوقف بوجهك و وجه قدرك أبيك تعيش وتحب وتعشقه وتتزوج، عناد أبوي بدا يحس اني مخبيه شي ولو درا بيذبحني

ما أمداها تـكّمل حكّيها أنـلجّمت من صُوت أبوها الغاضب: لـيال!

الـتّفتت وهي تحس ركبها تتصافق من الروعه: يبه!

تـقّدم سـعّود والعّـصبيه معميه عيُونه: أي أبوك، أبوك اللي ما عرف يربيك يا قليلة الحياء

مـسكّها من عـضدّها وطاحت من ضـعّفها: والله لا أخلي امك الليّلة تولول عليك والله

لـيال بـخُوف: يبه تكفى أسمعني

سـعّود: ما منك نفع لا انتي ولا امك يا عديمة التربيه انا اوريك

الـتفت على عـناد: وأنت حسابك معّي بعدين

~ سـحبها من شـعّرها ودخـلها لـبيت الطين

~ الـواقعّ
صحى من تـذكاره على صُوت غـازي: عناد أنت معنا؟

تـنهدّ وهو يردف: اي معّكم ياعم بس مصدع شوي المعذره

غـازي: أقول لنبراس يبي لنا طلعة بر ولا شرايك

عـناد: والله فكره ماهي بشينه بس خلوها وقت ثاني

نـبراس: اي بكرا ان شاء الله بنشد الرحال اللي يبي يجي حياه الله

قـام عـناد وهو يردف: على خيّر ان شاء الله

أنـسحب نـيار: يلا استاذنكم انا

الكُل: اذنك معك

تـجمعّوا الباقين حـول شبّة النار وبـدا ياخذهم الحكّي والقصص المختلفه من كل شخص

~ الـفجّر
قـام عـناد من سريره وهو يتوجه لـدورة المياه ~ يُـكرم الـقارئ ~ تـروش وتـجهّز للـمهمة طـلعّت غرفة التبديل بـعّد ما لبس لبسه وحط الكاب الأسود وتوجهه للـمستودع

~ بـالمستودع
صـرخ بـدر: استعجلوا! أبي كل شي نظيف وجاهز بأقرب وقت

ناظرَه خـالد وهو يدخن: الحين انت واثق من سعد هذا

ضـحكّة ثُم قـال بنبرَه مُستفزه: ياحبيبي هذا بالجيب ولاشيّ، واضح انه ما يفهم ودبشه سهل اننا نوقعّه بالفخ

~ خـالد بـعّدم راحه: وصلني كلام إنه أبو غـازي آل *****

ضـحّك بـدر: وأنت مصدق؟

خـالد: مافهمت عليك

أسـتند بـدر على الشاحنه: مو أبوه ولا هو يحزنون، ولا شلون كل واحد قبيله

قـطع حديثهم عـناد من دخل وهو يتنحنح تـقدم خـالد: أوه استاذ عناد، حيّاك الله طال عمرك

تـكّتف عـناد: وين البضاعه؟

بـدر: افا شفيك مستعجل

تـنهّد بـأستغفار: البضاعه جاهزه؟

طـلعّ خـالد بكّت دخانه وهو يـدخن بكُل برود: تفضل تقدر تاخذها

أشر عـناد للـعُمال بأنهم ينقلون البضاعه لـشاحنة سـعد ورمى الشنطه: هذا حق تعبكم

بـدر: وكم موجود بهالشنطه

عـناد بهدوء: 400 مليون دولار، مثل ما طلبتو

ضـحّك خـالد: حلو، جوي الفاهمين

تـقدم بـدر بـشرانيه وهو يـمّسك سـُلا.حه همّس بأذنه: تحس بتطلع من هنا سالم؟

أطـلق رصاصتين بـبطن عـناد اللي صرخ من الالم: اف لازم أحط بصمتي معليش، تقدر تمشي الحين

وجهّه نظراته لـخالد: يلا يا شريكي؟

ضـحّك بـشرّ: يلا

أخـذ الشنطه وطـلعّوا برا الـمستودع
تاركينه خلفـهم غارق بـبحر دمـاىْه ومحد حوله، فقد الوعيّ وهو يـطلب المساعده بـصعّوبه

انتهى.


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-06-23, 12:16 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,660
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 9

~ فـتح عيُونه بـصعّوبه من الأنـوار، فزّ غـازي بـخُوف: عناد! فتحت

بـلعّ رّيقه وهو يردف: وش صار

غـازي: ما صار الا كل خير وانا عمّك، أرتاح

مـسّك بـطنه بـألم: بدر

غـازي: أدري وانا عمّك أدري

ناظرَ زوايـاء الغرفه وهو يردف: أمي

ما كـمل كـلامه إلا وغاليه داخله، تـوجهّت وهي تضمّه: طاح قلبي عليك يا يمه

أبـتسم وهو يـشد عليها: أسف لاني خوفتك ياميمتي بس شوفيني قدامك مافيني الا العافيه

وخرت عنه ومـسّحت على راسه: وش يوديك لهالشغل وانا امك ليش تخاطر بحياتك عشان شي ما يسوى

ناظرَه غـازي: أمك صادقه يا عناد، أنت مجبور تترك هالشغل

تـنهّد وهو يردف: وجدي

غـازي: روحك أغلى من كل شي يا عناد أنت منت مجبور تضحي عشان جدك على قولتك، أمك ماعاد فيها طاقه تتحمل الفقد مره ثانيه كافي عليها فقد أبوك وتفقد واحد منكم بعد

تـكّتف غـازي: وش عطاك سعد؟ ما عطاك غير سرير المستشفى والإصابات جسمك صار كله ندبات وأثار من كثر ما ينرمي عليك حتى المره اللي تحبها حرمك منها

ناطرَه بـعّصبيه ثُم قال: عمّي!

نـزله وهو يـركّي يـدّه على السرير: لا تقول عمّي، هذا الصدق وش خلاك تنحرم من لـيال غير جدك اللي أنت منتخي به عناد اللي فيك مكفيك لا تضحي أكثر

تـنهّد وهو يردف: ان شاء الله

~ دخـل الدكتور وهو يردف بـأبتسامه: الف لا بأس خطاك السو

غـازي: خطاك اللاش دكتور، متى يمديه يطلع

الدكتور: إصابته مو خطره ولله الحمد لـكّن فقد دم كثير وضغط الدم عنده منخفض، بنعطيه أكياس دم الحين وبرا ان شاء الله نكتب له خروج

غاليه: مشكور دكتور

طـلعّ الدكتور ناظرَت غاليه غـازي: روح البيت وانا أختك، انا موجوده هنا

قـام غـازي: اجل انا استأذنكم

غاليه: اذنك معك

طـلعّ وهو يـتنهّد مـسّح على راسه أخذ جواله وهو يتصل على بدر

~ مِـن بُـكرا بالـمزرعه
نـزلت نـواره ومعّها شنطة الناديّ، قابلت نـبراس بـطّريقها ضـربت كتّفه وهي تردف: شخبارك يالخويّ

ضـحّك نـبراس: بخير وأنت

نـواره: بخير الحمدلله، تخاويني انا والبنات الناديّ؟

نـبراس: قدام بس أجهز أغراضي وأنادي نـيار والحقك

نـواره: تم ننتظركم

~ ركـبّت السيارة وشـغلت المكّيف على الحار: أقسم بالله احس اطرافي متجمده من البرد وش ذا

يُـسر: طبيعي من اليوم وانتي تحت اللحاف ما تدرين عن البرد اللي برا

نـواره: كنّ نبراس طول، تأخرت على التمرين

مـا كمّلت كـلامها فتّح نـبراس الباب وهو يـضحّك: لا تتحلطمين جينا

ركـبّوا ورا ناظرَته يُـسر: كان نمتوا

أردف نـيار وهو يصّك كـتابه: ممـكّن تسكتين أستاذة يُسر

يُـسر: حاضر يالمنغلق

رُسـل بـغنّج: اسكتوا شويّ، ازعجتوني

غـمضّت عيُونها بـعّصبيه: رُسـل انطمي لا تتكلمين انطمي

حـركّت السياره وهي تـستغفر بـغّضب

يُـسر: هدي لا تدخلين بالرصيّف، ما حنا فاضين ترا

نـواره: بتسكّتين ولا انزلك بوسط هالشارع الحين، تعرفيني ما أمزح

ضـحّكت بـتوتر: لا هاو أمزح شفيك شخصنتيها

نـواره: تمزحين لامني ضربت راسك بالدركسون أعلمك المزح على أصوله

يُـسر: أيا متوحشه

نـبراس: عوذه بس تتهاوشون، اهجدو

نـواره: أطلع منها انت

نـبراس: أنا بفهم انتي على وش شايفه نفسك تراك ما تسوين شعّره، ولو فيك خير ما تركك حبيبك

~ وقـفت السياره بـصدمه، ناظرَته يُـسر: نبراس!

نـبراس: هذا الصدق وش يعني نكذبه؟

رجـعّت وهي ضاغـطه على البانزين لـطريق المزرعه، صـرخّت رُسـل: يالخبله هدي!

لـفّت وهي تـصرخ: لا أسمع صوت

~ بالـمزرعه
ركّـن غـازي سيارته نـزل وهو يـسند عـناد على كـتّفه و وراهـم غاليه وغـادة، وقـف الـجد وهو يـرحبّ فيـه: الحمدلله على السلامه

أردف ببـرود: الله يسلمك

ناظرَه غـازي: بتصعد لدّارك ترتاح؟

لـفّ عـناد على غاليه: بجلس مع أميمتي، لاحق على الراحه

غـازي: أجل يلا

دخـل المزرعه وغـادة ماسكه يـد غاليه، جـلس الجد بـوسط المجلس وجنبه عـناد وغـازي .. أخذتهم السواليف وبهالأثناء دخـلت نـواره و وراها البـنات

سـحّبتها رُسـل: شفيك أنتي هاتي الشنطه

رمـت عـليّها الشنطه: اذلفي عن وجهي

ضـحّكت رُسـل بـأستفزاز: شفيك تحسستي من كلامه؟ لهدرجة كلمة الحق تعورّك؟ ترا كلامه صدق، لو فيك خير ما تركك سُفيان وشاف غيرك

تـجمّعت الدموع بـعيُونها وهي تـبلعّ غـصتّها، تـمردّت يـدّها وهي تـصفعها بـلعّت رَيـقها بـصعّوبه من غـصتّها: لو تعيدين هالكلام، والله واللي رفعها سبع ونزلها سبع لسانك هذا بقصه لك يالقذره

لـفّت شـعّرها وهي تتـكّتف: الحين صرت قذره، وش ذنبي اذا انتي مسترجله ومسويه فيها يا أرض اشتدي محد قدّي

~ رفـعّت عـيُونها مـانعه دموعها من السقوط سـكّتت وهي تبلع رّيـقها عدة مرات قـدامهم: خميه على قلبك ماعاد أبيه

رُسـل: الحين اخمه على قلبي بـعّد ما حرمتيني منه

صـرخّ غـازي: رُسـل! احترمي وجودي وثمنّي كلامك

سـحّبت نـواره شـنطتها وركـضتّ فوق أردف غـازي لـيُسر: الحقيها، وأنتي تعالي ورايّ

صـعّدت يُـسر لـغرفة نـواره، فـتحت الباب وهي ترمي شـنطتها وتتوجه لها نـزلت نـفسها وهي تـضمّها: نواره تكفين لا تبكّين

رفـعّت راسها لـسقف الـغرفة: كلامها يعّور، يعّور بالحيّل يا يُسر

مـسحّت على راسها: أدري والله أدري وحاسه فيك، هونيها تكّفين رُسـل وتعرفينها دفشه بالحكّي

نـواره: بس ما توصل إنها تعايرني بهالطريقه، حتى ما حطت اعتبار إني أحس! لا هي ولا نبراس

يُـسر: نواره، تكّفين يا أمي لا تصعبينها على نفسك زود

مـسحّت على وجهها: مو قادره وربك مو قادره، انا كل ما أتذكر ذاك اليوم اتقرف منها ومن نفسي ومن سُفيان ومن كل الرجال مو ذنبي!

انتهى.


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:49 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.