اليوم, 03:34 AM | #2191 | ||||||||||||
مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير
| هنتكلم عن إيه عن السفينة اللى قالبة حال الكوكب ومارضتش اتكلم قبل ما يظهر رد رسمى عشان ماحدش يقول تطبيل اقسم بالله عدونا الأول انفسنا قبل الصهاينة والغرب واى عدو اخر كان رسول الله - صلى الله عليه وسلم - يقول : " التبين من الله ، والعجلة من الشيطان ياجماعة الخير عيب ده الف باء إسلام إذا جاءكم فاسق بنبإ فتبينوا كما ورد فى الآية 6 منسورة الحجرات ( ياأيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبإ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين هذه الآية نزلت في الوليد بن عقبة بن أبي معيط ، حين بعثه رسول الله - صلى الله عليه وسلم - على صدقات بني المصطلق . وقد روي ذلك من طرق ، ومن أحسنها ما رواه الإمام أحمد في مسنده من رواية ملك بني المصطلق ، وهو الحارث بن ضرار ، والد جويرية بنت الحارث أم المؤمنين ، رضي الله عنها ، قال الإمام أحمد : حدثنا محمد بن سابق ، حدثنا عيسى بن دينار ، حدثني أبي أنه سمع الحارث بن ضرار الخزاعي يقول : قدمت على رسول الله - صلى الله عليه وسلم - فدعاني إلى الإسلام ، فدخلت فيه وأقررت به ، ودعاني إلى الزكاة فأقررت بها ، وقلت : يا رسول الله ، أرجع إليهم فأدعوهم إلى الإسلام وأداء الزكاة ، فمن استجاب لي جمعت زكاته ، ويرسل إلي رسول الله رسولا لإبان كذا وكذا ليأتيك بما جمعت من الزكاة . فلما جمع الحارث الزكاة ممن استجاب له ، وبلغ الإبان الذي أراد رسول الله - صلى الله عليه وسلم - أن يبعث إليه ، احتبس عليه الرسول فلم يأته ، فظن الحارث أنه قد حدث فيه سخطة من الله ورسوله ، فدعا بسروات قومه ، فقال لهم : إن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - كان وقت لي وقتا يرسل إلي رسوله ليقبض ما كان عندي من الزكاة ، وليس من رسول الله - صلى الله عليه وسلم - الخلف ، ولا أرى حبس رسوله إلا من سخطة كانت ، فانطلقوا فنأتي رسول الله - صلى الله عليه وسلم - وبعث رسول الله - صلى الله عليه وسلم - الوليد بن عقبة إلى الحارث ليقبض ما كان عنده مما جمع من الزكاة ، فلما أن سار الوليد حتى بلغ بعض الطريق فرق - أي : خاف - فرجع فأتى رسول الله - صلى الله عليه وسلم - فقال : يا رسول الله ، إن الحارث منعني الزكاة وأراد قتلي . فضرب رسول الله - صلى الله عليه وسلم - البعث إلى الحارث . وأقبل الحارث بأصحابه حتى إذا استقبل البعث وفصل عن المدينة لقيهم الحارث ، فقالوا : هذا الحارث ، فلما [ ص: 371 ] غشيهم قال لهم : إلى من بعثتم ؟ قالوا : إليك . قال : ولم ؟ قالوا : إن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - كان بعث إليك الوليد بن عقبة ، فزعم أنك منعته الزكاة وأردت قتله . قال : لا والذي بعث محمدا بالحق ما رأيته بتة ولا أتاني . فلما دخل الحارث على رسول الله - صلى الله عليه وسلم - قال : " منعت الزكاة وأردت قتل رسولي ؟ " . قال : لا والذي بعثك بالحق ما رأيته ولا أتاني ، وما أقبلت إلا حين احتبس علي رسول رسول الله - صلى الله عليه وسلم - خشيت أن يكون كانت سخطة من الله ورسوله . قال : فنزلت الحجرات : ( يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبإ ) مصر مين ياغجر اللى هتستقبل سفينة بمتفجرات لقتل اخوتنا فى غزة مع كامل التقدير لكل السادة المحللين بلاش من باب الإنسانية والأخوة من باب المصلحة للمرة المليون المقاومة هى الحاجز والسد المنيع امام المخطط الصهيونى وهى سبب فى فشل تحقيقه فى الشرق الأوسط فهل مصر من الغباء أن تجنى على نفسها مصر مع المقاومة قلبا وقالبا مهما حاول البعض الايحاء بخبث بغير ذلك مثل التلميح انها باعت السنوار الواحد كان ساكت إكراما لدم الرجل رحمة الله عليه لكن مصر فعلا عرضت عليه الخروج من غزة لمصر وهو رفض والأخوة فى المقاومة عارفين الكلام ده مش باعته ونقول تانى هتبيع اللى بيحافظ على مصالحها وامنها ليه بلاش غباء ثانيا شوية يقولوا السفينة من قبرص لللللا دى ألمانى لو من قبرص وهى هتيجى مصر ليه لامؤاخذة والمسافة بينها وبين موانى الكيان أقصر بكتير طيب هتسلك طريق برى والقطر الجديد انهو قطر اللى هيشيل كل هذا الكم من الحاويات وبعدين كده بتشتموا المقاومة والحوثى اللى مسيطر ع البحار ولا يفرق معه بحر احمر ولا ابيض ولا اخضر هل فى اعتقادكم لو وصلهم خبر حاجة زى كده كانوا سكتوا الشركة الألمانية قالت ايون السفينة كاثرين تبعنا لكنها كانت تحمل متفجرات للجبل الأسود ودى دولة أروبية ومعدات حربية لمصر يعنى سلاح لنا اما الحلوين الى صوروا السفينة كاثرين فى اسكندرية هى سفينة اخرى لها نفس الأسم لكنها تجارية اوكرانية تابعة لشركة من البرتغال وكله بالدليل ودوروا ورايا واللى بينادوا بالاقتصاص من مديرية الشركة دمها بقى فى رقبة مين اما المقاطيع نقدر لكم معارضتكم للنظام او حتى البحث عن سبوبة من اجل دولارات أسيادكم وإجنداتكم لكن تجريم شعب كامل والتسبب فى وقيعة بينه وبين اخواتنا فى فلسطين فى هذا الوقت الحساس واستغلال جهل الناس وضعف النفوس هو إثم عند الله عظيم أما كل مواطن اهبل ساير الرايجة لازم تصحح كلامك وإلا انت أثم لإنك الان تعلم واهل اسكندرية واللى شغالين فى المينا يقولوا الحق والسادة الإعلاميين صباح الخير اين انتم نصحى الدور جاى او الأصح احنا الدور اللى بيعملوا كل ده علشانه لكل المسئولين وسيادة المتحدث العسكرى مش لازم حضرتك الدنيا تولع والناس الأكبر تتدخل عشان نطلع بيان ونرد ومش كفاية لازم نطالب من تسبب بالاعتذار لأنها لن تكون المرة الأخيرة أمال فكركم ملحمة اسكندرية هتقوم ازاى من فضلكم نسبق بخطوة ونقفل اى باب يجى لنا منه الريح فى وش العدو بسرعة الوقت هيفرق كتير اما عنوان رويترز اللى عاوزة تولع الدنيالصالح ماما امريكاسرائيل فكله هلس والقصد فتنة داخلية وخارجية وفرقة اما الكيان اللى بيتغنى بتعاونه وعلاقاته مع مصر فى الوقت اللى ماحدض معبره ولا بيرد على مكالمات النتن بل التصريح بالموقف الواقعى بالفعل بعدم جدية المفاوضات من طرفهم فعلهم من نفس المنطلق بعد ما مصر خربت لهم كل المخططات واخرها الهدنة اليومين اللى الكل اتريق عليها وهى كانت بمثابة كرسى فى الكلوب ولع الداخل الأسرائيلى بسببها هو ده الرد فخمتوا يومين تدخل المساعدات ونلم الدنيا والرجالة ترتاح تاكل لقمة تغير هدومها تطمن على اهلها أشياء من هذا القبيل ونخطط لهم برواق وعاوزين فيلم الخميس بعملية وراس كبيرة تطير ومن يدرى لعل الله يحدث بعد ذلك أمرا كل التقدير للمرابطين فى كل مكان كل التقدير لأهلنا الصامدين فى فلسطين ولبنان والمستضعفين فى كل مكان و موقف محترم من سمو الشيخ محمد بن زايد فى العفو عن لاعبى الزمالك قفل باب للفتنة ومشاكل كثير ولا ينفى كونهم غلطوا موقف محترم من المملكة وضربة معلم فى دافوس برافو الناس دى ما بتفهمش إلا لغة المصالح ولن يرتجعوا إلا إذا وجعتهم مصالحهم همسة اخيرة سيغرينا صندوق النقص باسقاط ديون وزيادة القرض الرد لا تعددت المصادر فلمانذهب للفخ بأرجلنا كل الاحترام للجميع والتقدير للرأى المخالف واللى بيشتم هى لله لا للمال ولا للجاه وعالم النوايا هو الله حكمة اليوم اقتباس:
عارفين مشكلتنا فين غير بعدنا عن الله وهو سبب كل البلا المشكلة الكبرى ..طبع إنساني متجذر في النفس البشرية، وهو إيقاع أشد العقوبات بمن أساء التصرف معنا، او اختلف معنا دون مراعاة أن تكون العقوبة موازية للجرم! من القصص بالغة القصر لتولستوي واللى بتعبر عن ذلك هناك من قال مصدر القصة عربي كما يقول تولستوي، وشرقي كما يقول شارحو شكسبير. القصة بعنوان: العقاب الصارم* ترجمة: صياح الجهيم . ذهب رجل إلى السوق ليشتري شيئاً من لحم البقر. غشه التاجرُ، أعطاه لحماً رديئاً وبَخَسه الوزن. عاد الرجلُ إلى منزله وهو يسب. لقيه الملك فسأله: - على مَنْ أَنتَ ساخط؟ - إنما سَبَيْتُ مَنْ غشني؛ دفعت ثمن ثلاث ليبرات فأعطاني اثنتين ومن لحم البقر الرديء! قال له الملك: - هيا إلى السوق وأرني الذي غشك. عاد الرجل أدراجه ودله على التاجر. أمره الملك بأن يزن اللحم، كان الغش جليا. قال الملك للرجل: -حسناً! ما العقاب الذي تريد أن أعاقب به التاجر؟ - مُرْ أن يقطَع من ظهره كمية اللحم التي نقصني إياها. قال الملك: - ليكن، خذ سكيناً واقطع ليبرة من ظهر التاجر. ولكن احرص على أن يكون الوزن صحيحاً؛ إن قطعت أكثر من ليبرة أو أقل منها فأنت مسؤول عن ذلك. لم يجب الرجلُ وانصرف إلى بيته. ~تمت~ * -الليبرة وحدة قياس تساوي 453 غرام تقريبا. التعديل الأخير تم بواسطة اسفة ; اليوم الساعة 03:59 AM | ||||||||||||
اليوم, 03:49 AM | #2192 | |||||||||||
مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير
| قصة حب الخميس القصيرة القاتلة قال إيه السبب أنها تزينت فكانت الحلو بزيادة رجالة ما يطمرش فيها الضحية من اختياركم هل فعلها بها من الصدمة ام هو الضحية ومات من الخضة كتيعة برة وجوا فرشت لك وانت مايل ايش يعدلك خخخ نخف الميك يابنات بيعمل مشاكل هههه | |||||||||||
مواقع النشر (المفضلة) |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|