|
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
20-05-19, 01:20 AM | #1 | |||||||||||||||||
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة
| آعشق? لكن بعد مآتقهره? آبتسم له بس لآ شفت? كسير لـ 3eenAlmaha،اماراتيه كاملة
التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 29-07-19 الساعة 10:08 AM | |||||||||||||||||
20-05-19, 02:28 AM | #2 | ||||||||
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة
| رابط لتحميل الرواية هنـــــــــــــا طبعآ بعد مآحصلت على روآيتي الاولى تشجيعع شآورت ربيعآتي بهالروآيه آلثآنيه وانا من زمـآن كنت نآويه آكتبهآ لكن مآحصلت وقت . . وآلحين قررت آكتبهآ وآسدححهآ صوبكم , وآتمنى آلآقي تفـآعل فيههآ , وآتمنى آنهآ تعيبكم <3 تطغي على الروآيـه__* الغموض , آلآكشن , وآلحب , آلمشآكل , آلطمع , آلخيـآنه , آلصدآقه ! __همسه ( مآبي ردود سطححيه آببد , وكل مآبسدحح ويـآ البآرت توقعـآت يآليت تردون عليه , ويآليت لو بطيتت طشـآت تقدرون الظروف .. < آن شاء الله مايصير شي ) + ( آلبآرتآت بتكون مترجمة دآيمـآ بمآ آنه القصة بدور معظمهآ برع البلآد ) ’ _آلبآرتآت () , مآفي يوم معين كل مآبلآقي تفـآعل وردود مب سطحيه وجي تشرحح القلب رآحح آنزل بآرت (=| ♡♡♡ _آلروآيه بشكل عآم بتكون 20 بآرت آن شاء الله وآذآ آضطريت وكثرت الاحدآث بتكون بالكثير 25 بارت .. ! آي نقد او تعليق على الروآيه / عندكم الرسآيل آلخآصه + آلزوآر آو حتى هني ف نفس صفحه الروآيه تعلقون ! * آسبوع آلآجآزه للامتحانات والاسبوعين اللي راح يكون فيهم آمتحآنآت مآرآح تنزل آي بآرتات لآ آحلل النقل بدون ذكر آسمي ♡ ’ _ملآحظه ( لآ تلهيكم الروآيه عن الصلآه وذكر آلله ) ! . . مدخل () * لو سكت شفت الوقـآر في منبره? , وآن تكلم زمهرير بزمهرير .. مآيحضر آلآ والقلوب مجمهره? ومآيغيب الآ وعشـآق? كثـآر *music* مهره قـآعده ف غرفتهآ فوق الشبريه وحوآلينهآ كله منثورة صور تنهدت تنهيده طويله : متى بنرجع للجامعه , وربي اشتقت لكم Stop ♡♡ بو حمدآن ( عبدآلله ) : ريـآل عمرهه 50 , متفهم , يحب عيـآله وآيد , يتفهمهم , هآدي , وبعد موت حرمته تقرب وآيد من عيـآله ومآ مخلي عليهم قآصر وهو من الكبـآريه ومعروف فآلبلآد كلهآ .. ام حمدآن ( مولي & حليمة ) ؛ مولي آجنبيه من تزوجها بو حمدآن اسلمت وغيرت اسمها , ماتت بعد ماعرفت ان فيها سرطان وكان في مراحله الاخيره ومستحيل تقدر تتعالج .. حمدآن آلبجر : عمره 22 عزآبي , يشتغل في شركه معروفه وآيد , حازم , متفهم , عصبي في بعض الاحيان , بارد , يحب لاخوانه الخير ويحاول مايخليهم يحتاجون اي شي .. سيف : عمره 20 ياخذ ملامح ابوه , اسمراني طويل .. ضعيف , خشمه طويل وعيونه جميله وآيد , هادي , بارد , يحب خواته وايد ويشتغل ف الشرطه .. مهره : عمرها 19 ثاني سنه جامعه , بعد موت امها دخلت في حاله نفسيه وايد صعبه ف حمدان غصبها تسافر تكمل برع يمكن تغير نفسه + انها تكتسب لغه وتنسى وتجوف حياتها , جميله وايد مهره ماخذه بياض امها وخشم ابوها الطويل وشفايفها كانت وايد صغيره وشعرها من الجذور اسود لكن الباقي لونه اشقر وشعر مهره يوصل ل كتوفها .. سلامه : عمرها 17 ثانويه عامه تشبه سيف , شعرها اسود لين اخر ظهرها وجمالها هادي وبسيط وطولها متوسط .. دانه : عمرها 16 ثانويه عامه وبصف سلامه , جميله وايد تشبه امها بكل شي وهي الوحيده الغير عنهم لون عيونها ازرق مثل لون البحر , وشعرها اشقراني طويل يوصل ركبها وكثيف وطولها متوسط بعد دانه المفروض تكون صف 11 لكن مولي مارضت ودخلتها مع سلامه عسب يكونون دوم مع بعض .. أحمد & محمد : توأم آبيضآنين وجميلين وآيد وشعرهم اشقر وعمرهم 5 سنين وحبوبين ورميسين درجه أولى .. . . مهره : قبل سنة من اليوم , حمدانو اخويه غصبني اسافر عسب اغير نفسيه لانها وايد تاثرت بعد موت امي , بالبدايه رفضت لكن بتشجيع من ابوي قدرت اروح واكمل , كانت علي صعبه اخلي اخواني الصغار وانا المفروض اكون لهم عون واحاول احسسهم بالنقص اللي يعيشونه , يوم وصلت هناك كان هالشي صعب بالنسبه لي , دخلت الغرفه مهره : آلسلآم عليكم يزوي فزت : وعليكم السلآم والرحمه قربي حيـآج العنود طآلعه من الحمام : اعوذ بالله مهره ابتسمت : آهلين يزوي ضحكت وتاشر لمهرو : آنتي ويـآنـآ ؟ مهره تهز راسها وبكآبه : هي وياكم يزوي حضنتها وسلمت عليها : آنآ آليآزيه , وهذي العنود ونحن ويـآج بالغرفه مهره دخلت داخل : آمم اي شبريه اخذ يزوي : خذي هذي اللي صوب الجامه كآن صوب سرير مهره دريشه وجي فيهها نفس القعده .. حطت اغراضها ولفت تطالعهم مهره : انتوا متى ياين ؟ يزوي : آمم طيارتنا كانت الصبح وبالمطار تعرفنا على بعض وبالصدفه طلعنا بنفس الغرف مهره ابتسمت : حلو , بسالكم شحقه محطين شبريه رآبعه ؟ العنود تهز كتوفهآ : مآيندرى دخخلت وحده بدفآشه وزين مآكسرت الباب ويآهآ وهي تغني روضه : آندمر قلبي اندمر , دونك آنته ولآ يسوى العمر مهره ضحكت : وعليكم السلآم والرحمه روضه فرت اغراضها ورآحت تحضنهم وحده وحده : آحممم انا اسمي روضه وشسمـآه وآلله احسكم حبوبات الحمدالله ماعقوني عند غيركم .. يزوي : آلحمدالله شكلج بتخرشينا وياج العنود : ماحب الصدعه , انتي هناك سريرج ( وتاشر على السرير اللي حذالها ) يعني ولآ نفس يزوي : هههههه مهره : آنزين انتوا جفتوا الجامعه شي مني مناك ؟ العنود : لآ بس اللي عرفته آن الجامعه مكس , وان السكن الفوقاني للبنوتات والتحتي للشباب ! روضه : شتت شباب ههآ هين ! مهره : شو بتسوين ؟ يزوي : ان كيدهن عظيم .. . . دخلوآ عليهآ بقوه محمد واحمد ينطوا على الشبريه : مهره مهره .. خلينا نطلع اليوم انتي مابتمي وايد .. مهره : سيروا يلآ سيروآ سواف هني خله يطلعكم .. محمد ينافخ : مهورتي يلا عاد احمد زاعق وتم يدور على كبر الغرفه وشل صورة يزوي : ححححححلووووااااااااه اباها مهره تبتسم : شو يعني تباها ؟ احمد *عيونه قلوب* : زوجيني اياها بستوي هادي دآنه وسلامه دخلوآ الغرفه : آممم مهره نآمت على بطنها وغطت ويها وتاشر بايدهآ وبصوت من تحت المخده : برععععععععععع سلآمه : بسم الله شفيها احمد ركض برع : سيييييف مهره قامت بسرعه : احمممممممممممممممممممممد ( وتطآلع محمد ) لو يبت لي راس احمدوه بطلعك محمد بعنف : ايب لج جسمه قطعه قطعه , نياهاهاهااهآ ( واختفى ) دانه وسلامه هلكانات ضحك .. دانه : بتسببي مشاكل على فكره سيف طلع من غرفته وهو ميود محمد من آيده واحمد بايد ثانيه : شو هااااا , انقلعوا برععععع لا تشوفوا مني شي ماتبوه يالسبلان احمد يمد الصوره : طآلع حرمتييه سيف يطالع البنت ومآوعى الا والصورة تنمد بقوه من ايده مهره : طفسين اخواني وايد اجوفكم .. حمدان طلع : صبحكم الله بالخخير حبآيبي مهره باست اخوها على راسه : صبحك الله بالنور والسرور ونزلوا كلهم لتحت وشافوا ابوهم وحبوه كلهم .. سلامه : دادي حمود يقلدهآ : دادي مهره طالعت حمود بنظره وصخ من بعدهآ : عيب حمود : آسف مهورتي مهره : عادي حبيبي بس لا تعيدهآ دانه : آبويه غناتيه مانبي نداوم اليوم .. مهره : مآعليه روحوا الدوام اليوم وانا بنمر اخذكم ومنها اسال عنكم بالمدرسه سلامه يودت حلجهآ : لالا لا اتين دانه تطالعها وتمت تهز ريولها : لا مب اليوم مهره اطالعتهم بنظره : آليوم ! سلآمه ربعت فوق وركضت وراها دانه ولبسوآ سرعه دانه تهز ريولها : شو بنسوي بكويز الاحيـآء اللي مب دارسينه .. ؟ سلآمه ترفع شعرها : فكيني والله اني متوتره تعرفين نحن شطار وعاد البارح من يات مهرو مادرسنا سهرنا راسي بينفجر دانة : امم سلامه : ادعي ان المس غايبه دانه : آوف يآرب وسوآ جحآل ونزلوآ سرعه وحبوآ وابوهم ورآحوآ مع عامر ونادر _عآمر & نآدر البوديقارد مآل عآيلتههم ! عآمر : تبون تمرون مكـآن ؟ دآنه تهز ريلها نادر يطالع من الجامه : خير شو صآير ؟ سلآمه تتافف : ندور مب وقتكك وصلونا وبس دانه زيغـآنه : والله بنرسب ياويلنا من مهور عآمر ونادر طالعوا بعض ونقعوا من الضحك سلامه عصبت : شو اللي يضضضضضحك !! عامر : درسي درسي دانه : اسكت دخيلك وين وقت ندرس وصلوا ونزلوا الكلاس سلامه تقلب الكتاب بملل : متى علينـآ هآي بعد ؟ مزنه : آمم علينـآ آلثـآنيه دآنه توترت : هآآآآ , الثانيـه ( وتطالع اختها ) ايمان : شي ورآكمم عيل ودخلت اول حصه الماث وعقبها دخلت ابله الاحيـآء وبعد السلام ابله الاحيـآء : طالباتي حبيباتي سامحوني ماسويت الكويز خيرها بغيرها ان شاء الله دانه وسلآمه تنهدوآ وعقب ساعتين صآرت الحصه الـ 4 كانت عليهم مس الكيميـآ وكانت دانو تحل على الصبوره واندق الباب احمد : قوم نعفد محمد بطل الباب : آلسلآم عليكم دانه لفت : حمووووود سلآمه وقفت : مع منو ؟ احمد : مع مهره مهره بندت التلفون على طول ودخلت وسلمت على الابله وسالت عن مستواهم والبنات متخبلات على التوام .. مهره : بعد اذنج ابيهم مس الكيميا : تفضلي حبيبتي وطلعت وسالت عنهم عقب رجعوآ صوب الكلاس وكانت الحصه مخلصه وباديه الفصحه .. مهره : بروح شوي وراجعه سلآمه تطالعت جدولهآ : آممم نحن فاضين مآبتخلين التوام عندنا احمد : بلييييييز والله مآبنسوي لهم حشره مهره : لآ محمد : حراممم احمد : قوم نشرد محمد واحمد شردوآ وتموآ يرآكضوآ جدام البنات مهره ميوده راسها : واي بتخبل بتخبل سيري زخيه سيري وانتبهت مهره انهم وقفوآ من الحشره وجافت ابله تبا تمد ايدهآ على محمد .. مهره مشت بسرعه وسحبت محمد من ايدهآ الابله : مدرسه عيالج هذي ؟ مهره اطالعتها بنظره : احترمي نفسج ولو شفتج ميوده اخواني ماتلومي الا نفسج الابله : ويع , شو يعني ها تهديد مهره باسلوب ينرفز : اعتبريه اللي بتعتبريه , اخواني لا تقربين منهم وحمود قعد يصيح مهره : دموع اخوي مابعديها لج وانا اوريج شغلج ( وراحت الادآره ) واشتكت عليهم وحلفت لو مآسوآ شي لهالابله مهره بتنهيها من الوجود سلامه : اوف اوف هالابله كيف وقحه مزنه داخله تضحك : سمعتوا شو سوا بهذيك المس ؟ دانه بتوتر : شو ؟ مزنه : شرشحوها لين مآقآلوآ بس وهددوهآ بالنقل التآديبي + وقعت انذار سلامه ابتسمت : احسن هذا شوي دانه ابتسمت وبحده وتوجه الكلام لبعض البنات : هذآ اللي يتعامل ويانا يلاقي يزاه ودموعنا ماتنزل ببلاش وبسهوله ينتهي الموضوع هه .. سلامه توجه الكلام لـ ... : آلوقـآحه قلي وش معنى الوقاحة وراحح اصدق لاني ادري بك وقحح مخرج () * لآ تحآول تكسبه? مآتخسره? , صير ثلج يصير لك مثل السعير .. ما تميل هالغصون المثمره? ومايسيل من الجروح الا الغزير ♥♥ ' التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 25-05-19 الساعة 08:42 AM | ||||||||
20-05-19, 02:29 AM | #3 | ||||||||
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة
| آلبآرت آلآول . . ’ مدخل () * كان ما تقدره?َ قل ما تقدره?َ صير غالي صدق ولا لا تصير الغلا اللي ما تزعزعه?َ اهجره?َ دام قلبك لا يجار ولا يجير ♡$' هآجر كآنت تعدل مشروع الجيو قدآمهآ : شو تقصدون بكلامكم هذآ سلآمه & دآنه طآلعوهآ بنظرة ومزنه بنفس الوقت ضحكت مزنه : آقول بلآ استغبـآء وخلج باللي تشتغلين فيه هآجر في خخآطرهآ ( مآعليه , مآعليه مآفي شي يبقـآ على مآهو عليه ) ! عقب روحوهم من وقت عسب المعلمات بيكون عندهم اجتماع مع المديره .. وصلوآ البيت [ سلآمه & دآنه ] صعدوآ فوق بدلوآ وصلوآ ونزلوآ تحت .. سلآمه تيود بطنهآ : يوعـآنه سيف يطالعهآ : و يآليت تآكلين شي ! دآنه : وآلله آرتحت مآخذنا وايد اشياء اليوم وفوق ها روحونا من وقت حمدان : عيل وين احمد ومحمد ؟ مهره : نآيمين .. سيف مستغرب : مب من عوايدهم عيل ؟ مهره : آمم ترى اليوم وديتهم ويآي مدرسه سلامه ودانه حمدآن : انزين هم طول اليوم يكونون بالروضه يآت على اليوم يعني ؟ مهره : لآ ترى في ابله نازعت حمود لانه كان يراكض بالساحه ومسوي حشره سلامه : من الله كانت فصحه يعني مالها خص مهره : اللي هو , المهم هزبته وقعد يصيح لين تعب ونام واحمدو مارضا ينزل قال بينام وياه سيف : شو يخصها هاي لا تخليني اشنططها , على كيف امها جي تهزب باليآهل ؟ مهره تبتسم : مآعليكم وريتها شغلها عدل .. بتوب تلمس واحد من اخواني مره ثانيه حمدان : مهرو يوزي عن حركاتج امسات يايه شو سويتي بعد سلآمه بحمآس : آآه حمدانو لو جفت الابله هاي , صارت حدث ع لسان كل البنات والله عجبتني مهورتي دانه : والله انا اقول لو تقلع عيونها بعد يكون احسن سيف تحمس : شو شو صار خبروني ؟ حمدآن تنهد : آلله يهديكم اخواني دانه بملل : يبوكك ودوهآ الادآره وكتبوها انذآر + وهزبوها لين مآقآلت بس + هددوهآ لو تعرضت لاي حد من اوليـآء الامور بينقلونها نقل تأديبي .. سيف : آوف مهور كل ها سويتيه مهره تطالعهم : واللي بيدخل في اخواني وبينزل دموعهم بيجوف جهنم قدامه بعد سلامه تصفر : عاششو عاششو , ههه دانه : بس بس صخي .. آقولج مهور متى بترجعين تروحين ؟ مهره تبا تستهبل عليها : يالله لهالدرجه وجودي مضايقنكم دانه طالعتها : لا تستهبلين تعرفين قصدي واعرف استهبالاتج اللي مالها معنى مهره : هههه امم بتكون طيآرتي صبآحح السبت .. سلآمه : اوف عيل ماشي وقت اليوم الاحد ضاع اليوم لالا لازم نطلع اليوم .. مهره : مع نفسكم .. باجر خلوها احسن . . روضه : آمم ( ودق ليزوي ) يزوي : آلو روضه : هآآ هلا والله يزوي : آهلين وسهلين روضه تتنهد : اشتقت لكم يالسبلان يزوي : ههه اشتقتي لنا وتسبينـآ ؟ المهم وين ناويه تطلعين اليوم خبريني بي بشوفج روضه : شو رايج نطب بيت مهره يزوي : فكره , حد بيوديج ؟ روضه : للحين ماجفت يزوي : خلاص ماله داعي بمرج انا روضه : بتريـآج ( ورقعت الخط فويهآ ) يزوي : صدق هاي مالها ربيع الطفسه ( ودقت للعنود ) آلعنود بتعب : آلو يزوي : هااااااااا نايمه للحين يا مسوده الويه العنود ابتسمت : انتوا حشرة والله يزوي : هههههه فعينج ياليت مسهرينج من الله خايسه رقاد هناك حتى هني ! العنود تثاوب : اختصري شو تبي يزوي : بنروحح بيت مهآري بتين ؟ العنود بتفكير : لا بنام يزوي : ماشي نوم يلآ تجهزي شوي وبمرج العنود : زين زين تعرفين الفندق ؟ يزوي سكتت : وشحقه يالسه في فندق العنود سكتت وطوفت هالسؤال : تعآليني في فندق **** بتريـآج يزوي تنهدت : زين شوي وبمرجج ( وبندت ) العنود تطالع الفون وفرته وردت تنام يزوي كشخت ولبست وبالمثل روضه كانت جاهزه ويوم مرو على العنود وصعدوا لها الغرفه حرقوا جرس الباب ويوم بطلت يزوي : هئئئئئئئئئ روضه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه العنود كانت كشتها ناقعه ولو آن شعرها نعيم وشكلها منتهيه على الاخر وبالزور مبطله عيونها : اقول صخي عن هالضحك وتعالو داخل ودخلوا البنات روضه : ولد ولد عنبوه هب بنت شو هالوصاخه كلها العنود : ججب يلسي وانتي ساكته يزوي : انا مايقهرني غير كمبيوترج ياخي 24 ساعه يشتغل حتى شنطج كبار بس عسب تدخلين في ها العنود ف الحمام تغسلت وطلعت : مالج خص انتوا وايد كاشخات صراحه جد متفيجات روضه : آقول بلا هذربه زايده وروحي لبسي ! ورن تلفونه روضه وتآففت جدام البنات روضه : عافان الله لحقتي لحقتي عنبوج زاد يزوي : ههههه بدل لا تتحرطمين ردي روضه بوقاحه : ألو شو تبوآ ؟ ياخي توني طالعه من البيت ! خوله بغرور : وباذن منو طلعتي روضه عصبت : مآلج خص , عليج بعيالج اوك ( ورقعت الخط ف ويهآ ) العنود شلت ثيابها وراحت الحمام وطلعت وجافت روضه متنرفزه : شفيج منو هاي اللي متصله روضه : بخبركم كلكم مره وحده يوم بنكون عند مهره العنود كشخت على السريعع ورآحوا كلهم بيت مهآري بس هي كانت فوق وماكانت تعرف انهم يايات روضه : حلو بيت مهرو احسه هادي وشوي ونزلوآ آلتوآم كانوا لابسين كنادير ومتعصمين احمد شهق : انتتتتتتتتتي محمد دزه : عيب مهرو بتهزبنا بعدين العنود : يآ قلبببببببي روضه : انتوا توام ؟ محمد : هي نحن توام يزوي : وشو اساميكم ؟ احمد يطالع يزوي : اسمي احمد وهو محمد يزوي : زيين محمد يدقق وبصوت عالي : مب هاي اللي بالصوره اللي صرقتها من غرفه مهره ؟ يزوي شهقت : اي صورة احمد ضحك : صورتج كنتي حلوه وقلت اني اباج روضه : هههههههههههه والله هالفصعون مب هيين ثره يزوي : ههه افا عليكك آنآ موآفقه عيل كل هالجمال وارفضكك احمد ابتسم يعرف انها تتمصخروهو بعد كان يتمصخر بالنهـآيه ,, وعقب نزلت دانه وسلآمه وسلموا على ربعها وصعدوا فوق العنود : أمم ابا اروح الحمام ممكن تودوني يزوي : قعدي عيب روضه : لا عادي مب عيب حتى انا بروح ممكن تودونا ؟ محمد واحمد : يلآ تعالو وراحوا الحمام .. يزوي متملله بالصـآله تتريـآ مهره تنزل : آوف يآربي شسوي فيهم .. وفججآه طلع حد من الميلس سيف : المستندات موجودة على مكتبي , هي , لا مب مشكله عادي بي لو محتاجين , هي , خلاص عيل مسافه الدرب بس , مع السلآمه ( وجاف قدامه وانصدمم " نفسها اللي في الصورةة اللي يابها احمدو " ) يزوي استحت على ويها وتغشت وهو كمل دربه وصعد فوق العنود وروضه يو مع التوام الصآله روضه : ههههههه البنت ياها التوحد قامت تتغشا الفقيره يزوي سيدة بطلت الغشوة عن ويهآ .. مهره نزلت : يآ مرحححب , شحقه ماتخبروني انكم ياين ؟ عبيطات والله العنود : هههههه والله يالشيخه سنه لين مآتنزلين احمد : مهااري جافيتها هههه مهره ابتسمت : زين هاي خطيبتك عيل يزوي تطالعها : شو سالفه الصورهه ؟ مهره : كنت ناثره صوركم على الشبريه واطالعها مايعفدوا علي هذيل ويشل احمدوهه صورتج واتخبل , اونه اباها وبسمع الكلام بس اباها ومادري شو وركض فيهها لـ ( وسكتت ) احمد بوناسه يكمل : وراويتها لسيفووووو بعد مهره : ههههههه ترى مايخصني يزوي شهقت : ومنو سيفو ؟ محمد صعد عنهم فوق وراح غرفه سيف : سيف طلعننا سيف : عندك عامر ونادر خلهم يطلعونك محمد متملل : بس انا ابا اطلع وياك سيف : مره ثانيه عندي شغل والله محمد : آنزين ونزلوآ مع بعض وكان سيف لابس ادريسه مال الشرطه ونازل من فوق وحاط نظاراته عليهه احمد يطالعها : هذآ سيفو يزوي سيده لفت تطالعه وانصدمت ان هو نفسه الشخص اللي طلع من الميلس " من جي مبهت عيل " سيف طلع عنهم .. دانه رفعت شعرها : اقول شو رايج نروح الجمعيه ثلاجتنا فاضيه ( دانه وسلآمه كانوا بغرف بروحهم لكن برغبه منهم نقلوآ اغراض سلآمه لغرفه دآنه عسب يكونون مع بعض ) * سلامه : آمم زين خبري ندور عسب يجهز السيـآره دآنه : زين ابا ارجع اجوفج جاهزه .. ( ونزلت ) مهره : دانه سلمتي ؟ دانه : هي سلمت خلاص ( ابتسمت ورآحت ) روضه : تصدقين اللي بيجوف اختج مايعرف انها مواطنه مهره : دانه كوبي بيست من امي بشعرها بلون بشرتها وبعيونها بكل شي فيها كانها امي اصلا العنود : آلله يرحمها يارب الكل : آمين دانه : Merri tell nader that I will go out side so please let him be ready Merri : Ok mam now I will tell him . ورآحت ميري وخبرت نآدر وجهزوا السيارهه دانه دخلت داخل : امم مهور ممكن شوي مهره : عن اذنكم ( وقـآمت عنهم ) دانه : آقولج نحن بنروح الجمعيه مع ندور وباخذ احمد ومحمد محتايه ايب لج شي ؟ مهره : لآ ابي سلامتكم , ديري بالج على اليهالو دانه : آن شاء الله طرشيهم برع عند ندور لو جاهزين مهره : آوك ( وراحت ودانه راحت فوق ) اقول احمد ومحمد روحوا عند ندور بتطلعون احمد : ححلفي ويين ؟ مهره : هههههه الجمعيه سير سير محمد : نحن مانبا نروح بروحنا مع نادر شو ها لا سيف فاضي ولا انتي راضيه تطلعينا مهره : يآ بو لسان دانه وسلامه بيروحون وياكم محمد : زين عيل ( وسحب احمد وطلعوآ برع ) . . وبعد مآجهزت سلامه طلعوا من البيت كلهم وحمدان وابوه كانوا في بيت عمهم ف بالبيت ماتم فيه غير البنات العنود بحذر : اقول روضوه تراج ماخبرتينا .. دام محد هني يلا تنطقي روضه تنهدت : هاي مرت ابوي .. مهره ويزوي صخوآ العنود باندماج : امج وين ؟ روضه : آمي ماتت بحآدث مع خالي العنود بحزن : ربي يرحمها روضه سكتت وابتسمت : امين , المهم نغير الموضوع مهره : لا مانغيره قولي اللي فخاطرجج يزوي : ابا افهم ليش تعامليها بهالاسلوب .. يمكن مرت ابوج تطلع غير وزينه روضه : دخيلج لا تخليني اطيح فيها سب , لو مب ابوي كنت بكون خدامتها وهي تبا تسوي هالشي فيني لكن تححلم ان ماوريتها شغلها ماكون انا روضه مهره : هههههههه انتي ماخليتي حد مابتوريه شغله عنبوه الخلق كلها متحلفه لهم وقعدوا يسولفون . . . . في مكان ثاني خوله : كيف ترضاها يا عبدالعزيز كيف كيف بنتك تسكر في ويهي اللي ماتستحي عبدالعزيز : خلاص يا خوله خلاص بكلمها من ترجع خوله : وشو دراك انها مب رايحه تتص ( وقبل لا تكمل ياها ردهه ) عبدالعزيز بعصبيه : آحشمي عمرج يا خوله ولو اني مادل بيت البنت اللي رايحتنها بس بنتي مب صايعه وهاي اخر مره اسمح لج تتعدين حدودج خوله سكتت وفي نفس الوقت طاحت دموع شخص بسبب الكلام .. ’ ! .. : وايد ظالمينج يا روضه , الله يعينج من اللي بيج من خوله , الله يعينج .. . . اندق جرس البيت .. فتحوا الباب وصلهم ظرف ! ميري : Mom I got this its for you ( وعطتها وراحت ) مهره خذته وفتحته وانصدمت من الصور اللي فيه وحست الدنيا تدور فيها يزوي يودتها : مهور شفيج روضه سحبت الظرف : مستحييييييييييييييييييل ! العنود طالعته وسحبته وتمت تطالع الصور : مهره بسالج سؤال قبل لا اسوي شي ؟ انتي تصدقين هالاشياء !! مهره بتعب : ماعرفت شو اصدق يا بنات ماعرفت احسني تعبـآنه العنود طلعت لابها وتمت تلعب فيه وتلعب فيهه : يسسسسسس مهره تطالعها : انتي شو تسوين ؟ روضه : تلعب هههه العنود : لا يا خبلات ( لفت شاشه الاب ) الله يسلمككم .. ( وتمت تشرحح لهم ) عرفتي كيف يا مهور ان هالصورهه ملعوب فيها وان الصورة الاصليه مب جي ! مهره انصدمت : وانتي كيف عرفتي يزوي : دخيلج لا تتخبرين هاي كل شي مال كمبيوتر بتعرفهه العنود : ولعلمج يا مهرو ان الصورهه ملعوب فيها لعبان البلا وعشرين الف برنامج مستخدمينه يعني لو مب واحد شاطر للكمبيوتر ولهالبرامج يخسي يعرف ان هالصورهه ملعوب فيها أو حتى انه يشك مجرد شك !! مهره : ابا اعرف منو مسونهآ ؟ منو مسوي هالحركه الخايسه ابا اعرف والله ماخليهم ف حالهم ! يزوي غمزت لها : خلي هالموضوع علي .. ( واتصلت تلفون ) يآ مرححب , هي بخير , المهم خلنا من السوالف محتايه معروف .. : آمري ؟ يزوي ( خبرتها السالفه كلها وقالت لها كل شي تعرفه ) .. : ههههه تشكين اني اعرف ؟ يزوي : لو كنت اشك جأن مآدقيت لج .. : يومين وبتعرفين منو جي مناسب ولآ ؟ يزوي ابتسمت بشر : مناسب وزود ياقلب يزوي انتي ( وبندت عنهآ بعدين ) مهره والعنود وروضه يطالعون بعض باستغراب يزوي : يومين وبتعرفين منو مسوي هالحركه , وحياتج مابخلي هالسالفه تعدي على خير روضه : انتوا فضيعين , انزين بتخبركم يزوي : قولي .. روضه : انا ناويه اسوي شي فالشباب يوم نرجعع يعني مقلب ؟ مهره ضحكت وردت لها الروحح بعد ماربعها يساعدونهآ : آممم كيف ؟ روضه خبرتهم العنود : ههههههههههههههههههههههههه هههه الله يخسج ويا هالافكار السوده يزوي : ههههههههه قسم قسم عججيبه روضه : عسب جي خبرتكم .. يا متخلفين ابا مساعدتكم مهره : عيونا توصلج , اعتبري هالاشياء تمم اول مابنرجع بنسويها . . دانه : وين نادر ؟ عامر : ويا الاولاد طال عمرج يلعبهم دانه : يالله يا عمور " طال عمرج " مآحبها ناديني باسمي لو سمحت اسمي شو " دآآآنه " لو ماتعرفه عامر ابتسم : أن شاء الله سلامه : آوف تعبت دانه : خذتي الحلويات سلامه : هي , تبي شي ثاني .. دانه : اقول شو رايجج نطبخ لمهور قبل لا تروح كب كيك او اي سويت ؟ سلامه : آممم زين يلا روحي انتي اشتري الاغراض تعبت انا دانه راحت وهي تشتري كانت نازله تحت عسب تاخذ الغرض اللي تباه وطافت ياهله ودعمتها وعقتها ف الارض البنت : آثثثثثثثثثفه ( وقعدت تصيح ) دانه نشت وحضنتها : آشش حبيبتي خلاص ماصار شي ليش تصيحين البنت : ثي يعورج؟ دانه : لآ فديتج انا بخير هو قرب منهم : سآمحيني اختي مب قصدهآ حآدث بالغلط يعني .. دانه نست تتغشى : لآ مب مشكله حصل خير البنت راحت ويـآه ودانه كملت مشاري وراحت تدفع سلآمه قربت صوب دانه : منو هاك اللي ياج ؟ دانه : واحد يعتذر اخته مادري بنته قلبتني ف الارض سلآمه : ههههههههههههههههه اتخيل شكلج والله دانه : جب جب خذتي شي لمحمد واحمد سلآمه : لآء دانه : آوف كله تبيني انا اتشرى زين سيري اشتري عشا لنا كلنا ( وساسرتها ) وخذي لعمور وندور وميري والكل سلآمه : زين بروح بس كم بشل دانه : شلي عمور وياج انا شوي ويايه سلآمه : انزين ( وراحت هي وعمور ) خذت حلاوه لمحمد واحمد ويوم راحت الالعاب جافتهم يتضاربون مع وحده دانه قربت وابتسمت يوم جافت البنت البنت افتشلت : آنتي ثو تثوين بالالعاب ؟ دانه : هذيل اخواني البنت : آآمم احمد : هاي البنت ماتبانا نلعب هي بس تبا تلعب محمد : ترى بنضربها ( ويطالعها بشر ) وبنقلع راسها مثل مانقلع راس العروسه دانه : هههههه محمد عيب اعتذر يلا محمد : آفف مابعتذر دانه : ماشي عيل حلاوه محمد : اسف احمد : انا بعد اسف دانه : زين يلا حبيبتي روحي لعبي ولا تزعلين منهم البنت : لآ عـآدي ( وراحت تلعب ) احمد : دخيلج تمي مالعبنا دانه : زين لعبوا يلا وراحوا ولعبوا والبنت استوت صديقتهم بعد نص ساعه وقعدوا يلعبون ووياهم دانه قاعده تطالعهم نادر : أمم طال عمرج محتايه شي دانه عصبت : وبعدين وياكم ؟ نادر : ليش في شي طال عمرج ؟ دانه : طال عمرج وطال عمرج , انتوا من الاهل مب بس تشتغلون عندنا , هاي طال عمرج ماحبها ناديني دانه لو سمحت نادر : هههه خيبه , ان شاء الله وفجججآه البنت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآي ( وقعدت تصيحح ) دانه ركضت صوبهم احمد خيفـآن : شي يعورج ؟ محمد : داانه ( وعيونه مليانه دموع ) دانه تنزل لمستوي البنت : شو سويتوا يا حمير ؟ احمد ومحمد بنفس الوقت : والله مب نحن ( ولفوآ ) دانه شافه جي شله اولاد ويبين عليهم الشر دانه عصبت : ليش تضربونها ؟ 1 : كيفنااااااااااا يات بنت جميله وآيييد كانت بعمر دانه وانصدمت يوم جافت اختها طايحه ف الارض وسيده راحت صوبها دانه والشرار يطلع منها وتقرب صوب الاولاد : قلت شحقه تضربها 2 : مالج خص 3: هي والله 4 : مالت على البنات الخسفات الدبات دانه : نآآآآآآآآآآآآآدر نادر يآ : نعم دانه بصوت خفيف : خوفهم نادر ابتسم : هههههه شرير شو دانه : يلا عاد نادر قرب من اليهال : انته منو ؟ 1 : مالك خص ماما قالت لنا مانكلم اللي مانعرفهم نادر عصب : عيل شحقه تضربون البنات اللي ماتعرفوهم 2 : لان البنات منقود يلعبون بالالعاب نادر ف خاطره ( وقسم بالله ملسونين حششآ ) : زين لا تقربون منهم مره ثانيه 3 : مالك خص نادر عصب وتم يطالعهم بنظره ويرص على اسنانه : اللي بيقرب من البنت هاي مره ثانيه بيجوف مني شي مايباه فاهمين ولالا 1 بزيـآغ وهو يصيح : خلاص اوك ( وشردوآ كلهم ) دانه : هههه آحسن موزة : سمحيلنا اختي عبلنا عليج دانه : لالا افا عليج لا عباله ولا شي موزه : شردت عنا تبا تلعب .. وشكله اخوي عطاها فلوس ف من جي يات وماحد يدري انها هني دانه ابتسمت : لا عادي فديتج البنت : خليني العب وياهم بث ثوي دانه نزلت لمستواها : انتي شو اسمج يا حلوه ؟ البنت : عفآري دانه باستها : خلاص يوم بيبهم مره ثانيه بقولج لان الحين لازم نروح , انتي ريولج تعورج ؟ عفآري: لآءء .. دانه : زين حبيبتي ( وطلعت حلاوه وعطتها ) هذآ لج احمد ومحمد بادب: ونحن ؟ دانه ضحكت وعطتهم موزه : ماشاء الله عليهم كيوت اخوانج دانه ابتسمت : اي كيوت ماعليج جدامج بس جي هههه يسمعون الكلام عسب يطلعون بس موزة : ههه تشرفت بمعرفتج امم شو اسمج ؟ دانه : اسمي دانه وانتي ؟ موزة : اسمي موزة وموزه استرخصت وطلعت وراحوا هناكك هو : كيف تعورتي ؟ عفاري : اولاد ضربوني بس ربيعتي دافعت عني موزه : ههههه الله وكبر عليج يالمكاره ربيعتج ها عفاري : هي هي مايخصج ( وتدلع لسانها ) هو : ومنو ربيعتج ؟ عفآري : اللي طيحتها مساعه دافعت عني ونازعت الاولاد اللي ضربوني وخلت واحد كبير جي يخوفهم هو : زين يلآ حبيبي تعالي بنروحح وراحوا . . اما عن سلامه ودانه ف طلعوا ورجعوا البيت . . يزوي : ابا اطلع على المسبح مهره : روحي عادي يزوي : ماحد هني صح روضه : يب روحي يزوي ( طلعت عنهم وراحت قعدت برع صوب المسبح ) العنود : بقولكم شي بس بيني وبينكم ! مهره : بينا وبينج روضه : اوك العنود : مآلاحظتوا ان يزوي الوحيده اللي ماطرت امها ؟ ولاحظت ان كل ماطريتوا سالفه " ام " بشكل عام ينقلب حالها ؟ روضه : مالاحظت تصدقي مهره : مادددري مع الايام بنعرف روضه : وانتي وين امجج العنود ؟ العنود بحزن : انا يتيمه , واصلا ادرس برع على حسآب اشخاص تبنوني .. هه من جي اسكن بفندق يوم اي هني وعقب فتره اروح ازور الناس اللي متبنيني مايقصرون وياي وآلله .. مب مخليني احتآي شي ابد .. روضه بحزن : حتى انا اعتبر يتيمه حتى مهور حتى يزوي كلنا بنتم ويا بعض وبنعوض بعض عن النقص اللي فينـآ يزوي دخلت : الهوا برع عجيب بس يلآ لازم انرد البيت الوقت تاخر وسلموا البنات على مهور وطلعوا عقبها بشوي دخلوا البنات وحمدان وابوهه ابوها كان يصيحح مهره تيبست : آبوييه دانه وسلامه صخوأ حمدان : مآعليكم تعرفون شقد ابوي يصير حساس احيانا مهره : ليش شو صار ؟ حمدان : عمي تبرا من ولدهه ! الكل في حآلهه صدممممممممممممممه . . , × ! .. + توقعـآتكم () ! _شو اللي كآن بالظرف ؟ _شو سآلفه خوله مرت ابو روضه ؟ _ شو تتوقعون قصه آم يزوي ! _ يآ ترى شي بيصير بين يزوي & سيف ؟ _ دآنه والمجهول ؟ _منو البنت اللي تكلمت وقالت آن " روضه مظلومه " ؟ _ منو البنت اللي راح تسـآعد يزوي في معرفه كل شي ؟ _شو الافكآر اللي روضه مخططتنها تسوينها للشباب عند رجوعهم الجآمعه " برع الدوله " مره ثانيه ؟ _ ليش بو مهره صآح ؟ _ ليش عمهآ تبرى من ولدهه ؟ _رآيكمم بكذآ شخصيه ؟ _ ختآمآ , رآيكم بالبآرت بشكل عـآم ؟! مخرج () * شوف ل?? واحـد بليد استحقـره? واجد اللي يعشقـون بلآ ضمير (=| | ||||||||
20-05-19, 02:30 AM | #4 | ||||||||
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة
| آلبآرت آلثآني . . ’ مدخل () * أنثـره? ، لملمه? ، لملمه? ، أنثـره? صد ، كآبر ، طير لو تقـدر تطير ')♥♥♥ بعد يومين يزوي بعصبيه : آلو .. : خير خير شفيج معصبه ؟ يزوي فزت : اوه سوري مآعرفت انج انتي تحريت روضهه ههه دآيمـآ تتصل فهالوقت .. : زين سمعي البنت اللي مسويه هالحركه هي بنت **** وبيتهم في هالمنطقه سجلي عندج بيت رقم ** في منطقه *** يزوي : آنقذتيني بشو اشكرج .. : ولآ شي يكفي سؤالج بين فتره وفتره فديتج يزوي : مشكورهه بكلمج عقب , يلآ بآيوهه .. : في حفظ الرحمن يزوي تطآلع السـآعه : آوف ليش احس ان الوقت اليوم يمر بطئ !! . . خوله ترص على اسنانها : روضه ابي اكلمج برع ! روضه طلعت وياها : خير شعندج بعد هالمرهه خوله تقرب منها وبحذر : ابيج تتنازلين عن حصتج من الورث روضه بصدمه : نعععععععععععععععم خوله : قلت اللي عندي , ولا تخليني اخلي ابوج مآيخليج ترجعين برع تكملين درآسه روضه عصبت : آعلى مآ في رآسج خيل اركبيه وانا اللي براسي بسويه وبينا الايام يا خولوه يا انا يا انتي ( وروحت عنهآ ) خوله تنرفزت ودقت لهم : بعد فتره آبي منكم تسون لي شي ! .. : ان شاء الله طال عمرج , آي وقت نحن تحت امرج .. خوله رقعت الخط ف ويهم وهي متنرفزه روضه تسوق بسيآرتها ومآتعرف وين تروح لين آنصدمت انها وقفت صوب البحر ونزلت روضه تنهدت : ليش آنـآ يآرب ( دمعه حآره نزلت منهآ وسيده مسحتهآ ) ليش رحتي عني يآ آميه اشتقت لج ( وبكبريـآء وعنـآد ) بس انتي يا خوله , تهبين تكونين مكآن آمي , وآنآ بوريج شغلج عدل هيين بس صبري علي , بتشوفين روضه الثانيه على اصولها . . العنود تدق الجرس وتحس انها متوتره وآيد لدرجه آنهآ كآنت تدعي آنهم مآيكونون بالبيت تحس آنهآ مب مستعده توآجههم .. العنود : آمممم موجوده عموه عآشه ؟ آلخدآمه : هي مآمآ آلخدآمه دخلت تخبر عآشه .. آلخدآمه : مآمآ في حورمه يريد انتي عآشه : دخليهآ . . العنود دخلت وعيونهآ تلمع : شخبارجج عموه عآشه ؟ عآشه آنصدممت : آنتتتي ؟ كبرتي وآيد يآ بنتي العنود حضنتهآ : يت اشكرج على كل شي سويتيه ويـآي عآشه وهي ف حضن العنود تمسح على ظهرهآ : فديتج وآلله زآرتنآ البركه العنود مسحت دموعهآ : فديتج والله مشكوره والله مابطلع من يزآج آبد واي شي تامرين فيه انا حاضره عآشه : آبيج بس تيبين آمتيآز مع مرتبه الشرف برع البلآد وتكونين متميزه في درآستج وحياتج مابي غير هالشي يا بنتي العنود : لج مني وعد , مآرد البلاد الا وانا يايبه شهادتي الامتياز مع مرتبه الشرف , وآكيد بعزمج على التخرج هناك ولزوم تحضرينه البنآت كآنوآ يضحكون ومسوين حشرهه ويوم نزلوآ آنصدموآ آن ويـآ يدتهم حرمه بس مب مثل كل الحريم اللي يزورونهم هاي غير ياهله مب كبيرهه وآيد .. حنـآن : آميييه عآشه منو هآي ؟ عآشه ابتسمت : هآي العنود العنود سلمت عليهم كلهم وعقبهآ نزل صآلح من فوق ويوم جافها ارتسمت الابتسـآمه على ويه لآ شعوريـآ : آنتي يآ بنتي هني العنود استآنست : هي عمييه آنآ يت اسلم عليكم دآمني ف اجازه البنآت كلهم مستغربين دلال بوقآحه : عرفتهآ , لآيكون هالبنت اللي متبنينهآ حنآن : وآنآ آقول ليش يـآيه مب لوجه الله رقيه : هه حمدالله والشكر العنود آنحرجت وآيد وسكتت عنهم لكن ياها رد اخير طلعها من طورهآ صآلحه : اقول طلعي برع البيت , نحن مب يآلسين على بنك كل مآيتي نعطيج فلوس مب يكفي يديه آتعنى وتبناج ويصرف عليج شينج قوآت عينج يآيه تطلبين الزود العنود طلعت من طورهآ : آحترمي نفسج ( ورن تلفونهآ وردت ) مهور : سبآلوه انتي وين ؟ العنود خبرتها عن المكان وكان صوتها غير ف مهور سيده راحت لهآآ ودخلت وسلمت عليهم مهره : ماشاء الله انتي عآشه ؟ عآشه : هي بنتي مهره : فديتج آمآيه , حليووه عيل احلى عن وصف العنود , دوم تمدح فيكم حنـآن تستوعب : آنتي مب بنت عبدالله رجل الآعمآل مهره : هي نعم بنته رقيه : بنته ومرابعه هاي مهره رفعت حياتها : نعم ؟ صآلحه : آظن سمعتيها صآلح عصب : عييييييب شو هالمذهب اللي فيكم مهره تطالع العنود اللي مقهوره لكن سآكته عآشه تستغفر : هالبنات مآيتوبن دلال : وليش نتوب ؟ يعني ماعيبج امايه الكلام اللي قلناه وكل اللي قالته صآلححه تراه صدق مهره تسمع زين العنود : المهم عموه صآلحه صآرخت : ومآتفهمين هاي مب عمتجج , انتي بس شقول عنجج مهره عصبت : آلزموا حدودكم كلكم ( تطالع صالحه بعنف ) بتشوفين مني شي مآشفتيه بحيآتج يآ بنت ابوجج فاهمه ولالا , اولا , انتوا مالكم خص انا منو آرآبع , ثآنيـآ , دآم يدتكم هي اللي سوت فعل الخير هذآ مب مضطره تكمله , انا اللي بكمله عنهآ , وبعدين تعرفون شي ( وتآشر على دلال وصالحه ورقيه وحنـآن ) أنتوا حدث ولا حرج احس بالشفقه صوبكم ( وتطالع صالح ) آسمح لي آبويه على هالكلام بس عيآل عيآلك هذيل هب متربين وانت كيف ترضا يكلمون العنود بهالطريقه ! , العنود تربيه عآشه وميوده عمرها حشمه للانسانه اللي صرفت عليها ولا انتوا شو ! صآلحه بعصبيه : هآ تهديد يعني ؟ تهددينآ يآ بنت عبدالله وانتي ببيتنآ ؟ مهره بعنـآد : اعتبريه اللي بتعتبريه وان سمعت ان حد قال للعنود شي ( بتحذير ) بتشوفون جهنم جدآمكم ( ورن تلفونهآ ) مهره بعصبيه : نعم ؟ يزوي : والعثثثره شو صاير مهره ابتسمت : ولآ شي بكلمج عقب ! يزوي: لآ آلحين قولي شو صاير مهره : آمم دكستر العنود عصبت : ايييه ( ومطت الفون ) مآفيني شي بعدين بنكلمج يزوي : هههههههههههههه والله هاي الانسانه تعرف كيف تستفزج , زين آنقلعوآ بآي ! العنود : بآي ( وبندت ) المهم عموه نحن مروحين تآمرينـآ بحـآيه ؟ عآشه صآحت : يآ بنتي لاتزعلين منهم العنود تمسح دموعهآ : يآ عموه ليش تصيحين ؟ دموعج غآليه وبتصل فيج دوم وبزورج كل مآي هني دآري الامارات عآشه تطألع بناتها : انا اسفه يا بنتي على الكلام اللي قالوه ( وتطالع مهره ) يا بنتي ماوصيج فيها مهره ابتسمت : ولآ يهمج آمآيه العنود فعيونـآآآ العنود : وعقب بعرفج على الثنتين آلبآٌقيآت عآشه : آن شاء الله يا بنتي نزلت بنت جميله وآيييد كآنت هآديه وخجوله وسلمت عليهم مهآ : زآرتنـآ البركه فديتكم قعدوآ .. عآشه استآنست : هاي بنت وليدي مهآيه مهآ ضحكت : آميه اسمي مهاا بس حلوه مهآيه يلآ بمشيهآآ , آممم انتي العنود صح ؟ العنود خآفت تسمعهآ كلآم فسكتت مهآ : شكلج جي , آميه تحبج وآيد ودوم تتخبر عنج بس مآعندنآ رقمج عسب جذآ بس نتريـآ زيآرتج ! العنود ابتسمت : مشكوره فديتج من طيب اصلج هالشي مهآ : مآعرفتت اللي ويـآج عيل ؟ العنود ابتسمت : هآي ربيعتي مهره دلآل : مهره بنت عبدالله مآعرفتيها مهآ : هي مهره مماشاء الله زآرتنـآ البركه عيل اليوم ( تطالع امها ) كآنج كنتي تصيحين صح ؟ عآشه : لآ يآ بنتي مهآ : آمم خبروني شي صار ؟ مهره : ولآ يهمج حصل خير خلاص مهآ طالعت البنات : شو صآر ؟ رقيه بربكه : ولآ شي مهره : ولآ شي هآآ , هذيل خواتج ؟ مهآ : امم هي مهره : زين علميهم كيف يكونون ذوق مثلج , لان ولآ وحده حشمتنا ونحن في بيتكم وسمعوا العنود كلام يغث مهآ طالعتهم بنظره : هين والباقيات صخوآ . . اندق الباب وفتحت الخدامه وقالوا انه لمهره مهره : آنآ لآزم استرخص الحين , عنودي بتمين هني ؟ العنود : لآ بروح فديتج مهره : زين يايه بسياره ؟ العنود : لآ تكسي مهره : يلآ بنروح مع بعض العنود ومهره سلموا على الكل وطلعوآ ! . . يزوي لبست على السريع وركبت سيارتها ورآحت المكآن ودقت الجرس ودخلوها داخل يزوي : ممكن آجوف هآجر .. ونآدولهآ هآجر ونزلت واستغربت اول مره تشوف هالويه يزوي : آنتي هآجر ؟ هآجر : هي نعم انتي منو !! يزوي : انا اليآزيه هآجر : السموحه مآعرفتج يزوي بحده : آكيد مآبتعرفيني فديتج , آنآ يآيه احذرج اصلا على الشي اللي سويتيه هآجر بثقه تآمه : مآ آظن سويت شي عسب اتين وتهدديني في بيتي يزوي تقرب منهآ : سمعيني زيين , هب انا اللي تلعبي علي ( وتبتسم ) ترى آكره مآعلي حد يلف ويدور وانا اعرف الموضوع كله هآجر قعدت تصارخخ وتعلي صوتها على يزوي لين مآلمت كل اللي في البيت فيصل يطالع اليآزيه : خير اختي عندج شي ؟ في بيتنـآ ومعصبه وحآلتج حآلهه يزوي تحجبت وتطالعهم عدل : سمعوني عدل كلكم , خلوآ ختكم تحشم عمرها لا اوريها شغلها عدل ام فيصل : خير يا بنتي هدي من نفسج وخبرينـآ شو صاير ؟ فيصل : نععم اميييه كيف تسمحين لها تقول عن بنتج جي ومخلتنها ام فيصل : البنت مآبتي مني والدرب الا اذا اختك ضآرتنها ب شي وقعدوآ فيصل وهجور وام فيصل وقبل لا تتكلم يزوي دخل مطر مطر : خير خير شو الكل متجمع شي صاير ؟ يزوي سكتت هآجر : بنسمع المصونه اللي يايه تهددني في بيتي ام فيصل : آسكتي وخلي البنت تتكلم فيصل : تفضلي نسمعج مطر بحمآس دخل وقعد ويـآهم يزوي تهدي نفسهآ وبدآت تتكلم : هآجر , بنتكم المصونه , مصوره بنت عبدآلله , ودآمجه الصوره مع صورة وآحد وفوق ها مطرشه الظرف لبيتهم هآجر : جذآآآآآآآآآآآآآبه انا ماسويت شي لا تصدقونهآآ . . يزوي تنهدت : معروفه ردت الفعل هاي والافلام الهنديه لكن انا بثبت لكم هالشي , صحيح مآقدر اراويكم الصورة لان البنت بدون شيله لكن بتسمعون بنفسكم مطر تنهد : لا حول الله يزوي دقت لها .. : اههلآ يزوي : ممكن تقولين عن البنت اللي عطتيني عنوآنهآ وآلحين ؟! .. : يطولي بعمرجج هالبنت انا ماعرف شو سآلفتها بس اللي عرفته انها يابت ظرف لبيت عبدآلله الـ*** , والباقي عليج فديتج يزوي : زين خلآص ( ورقعت الخط ودقت للعنود ) العنود : آلو يزوي : ممكن ترمسين عن الصورهه العنود : آوف كم مره تبيني ارمس ؟ يزوي : ضروري ولو حد ويـآجج روحي بعيد العنود : لآ انا فالفندق محد ويـآي , اي صورةة تقصدين عن بنت عبدآلله خت مهره ؟ يزوي : هي نعم العنود : يطولي بعمرجج الصورهه . . . ( وحكت لها من آلآلف لـ اليآي ) ! يزوي : زين آخليجج باي ( وبندت ) صدقتوني الحين ولآ لآ هاجر بتوتر : آمييه كيف تصدقينهآ ؟ مطر بتهجم : انا هب مصدقنج لو شو ماتسوين عاد هني هاجر استآنست لان اخوها مصدقنهآ . . يزوي : تبي تصدق صدق ماتبي تصدق والله يعني هذا شي راجع لج , اكثر عن اللي سويته مآبسوي , يت وحذرتج خآلوه , الشي اللي سوتج بنتج مب شوي وانتهكت على شرف البنت , واختها لو عرفت منو اللي مسوي هالشي مابترحمها .. مطر : تهبي انتي واللي اكبر منج تسون شي في اختي ماا اظن انها غلطت في شي ودامها قالت ماسوت شي يعني ماسوت شي وانا وياها فيصل وام فيصل في حآله هدوء وهآجر مبتسمه بشر ومطر يدآفع بقوهه اما يزوي دقت رنتين لحد بدون لآ يحس فيها وسيده بندت ! بعد 5 دقآيق من تهجم مطر عليهآ . . مطر : دآمج خلصتي كلامج طلعي برع اندق باب البيت بقوهه وام فيصل وهاجر حطوا شيلهم على راسهم واوردي كانوا لابسين كنادير ودخلوآ 4 ريآلين عمآلقه وضخمين مطر عصب : وانتوا كيف تدخلون البيت بدون اذن , تستهبلون , البيت فيه نآس 1 ( يود عصـآ وعوآهآ ) : تبون نسوي لكم جي ؟ نعويكم مثل هالعصـآ ام فيصل خافت : لآ يآولدي لآ هدوآ شوي انتوا منو ؟ وشو تبون منـآ ؟ هآجر بتهجم : كله منها كله يابت لنا ريايل في بيتنا وتباهم يسون شي فينـآ 2 : احترمي نفسج وانتي تكلميهآ لا ايج منا شي مآيعيبج .. فيصل بهدوء : أنتي بنت منو ؟ يزوي : ههههههههههههههههههههههههه ههه سؤال ذكي , ! بعد مآ اهنتوني وماحشموتني وانا يايه وقاعده في نص بيتكم تسالوني انا منو بنته ؟ شي عجيب والله ( وترص على اسنآنهآ ) اللي عندي قلته يا هآجر , وان جفتج قربتي من بنت بوعبدالله بعد اليوم ماتلومين الا نفسج , ولا اقولج , وقتها ماحد يشفع لج من غضب اختها وتحملي اللي بيج مطر : تهبين انتي وبنت بو عبدالله فاهمه تقدم واحد وكآن يبي يضربه يزوي اشرت بآيدهآ : انا مب يايه اضارب لو سمحتوا يعني يزوي : خآلوه انا يت اكلمج , انتي اعقل من عيالج , هذيل عقلهم مب براسهم قرب مطر من يزوي والشرار يطلع من عيونه يزوي بعصبيه : بععععععععععععد عني 1 طلع المسدس وحطـآه على رآس مطررر : جرب تعيدهآ لانقع هالرصآًصات في راسكك مطر خخآف : بعديهم عني يزوي رجعت لورى : هدووووووه ودخل آلمسدس هآجر بخوف : آطلعي برععع يزوي : هالمره حذرتج يا هآجر , المره اليايه بيج شي مآيعيبج مني , وتعليق مني لج , احترمي اللي اكبر منج مره ثانيه ! ام فيصل قامت يودت ايدهآ : يآ بنتي سآمحيهآ هي مآتقصد وبعدهآ ياهله يزوي تبوس راس ام فيصل: يآ خالوه انا مب زعلانه منكم ولا شاله في خاطري لكن مهره بنت عبدالله غضبانه ومتوعده لبنتج ومهره اللي في راسها بتسويه , واللي سوته بنتج هي شوي لعبت بشرف بنت الناس بهالصوره هآجر لآ شعوريـآ ومن التوتر : كيف عرفتوا البرامج كييف ؟ يزوي تطآلعهآ : اللي عندنا اشطر من اللي عندج يا حلوه مطر بعصبيه : يعني هجور فيصل : مآله دآعي تعصب اعترفت بنفسها ونحن بنروح بيت عبدالله باجر بنتعذر منهم 4 : طآل عمرج محتـآيه شي ؟ يزوي : تقدرون تتريوني برع وطلعوآ كلهم ام فيصل بهدوء ممزوج بطيبه : بنتي انتي بنت منو ؟ يزوي بابتسـآمه حلوه : بنت علي الـ **** هني الكل تيبس هآجر : آآآ مطر : بنت علي !!!! يزوي : هي نعم بنته ( ورن تلفونهآ وطألعت هجور وردت ) آلو مهره : انتي وين الحين احسن لج تقولين لي ؟ يزوي تنهدت : مهرو شوي وبيج انا ام فيصل قربت من يزوي : ممكن اكلمهآ يزوي : آقولج خالوه تبي تكلمج مهره : توك آم فيصل : بنتي مهره : السلام عليج حبيبتي خالوه شخبارج ؟ ام فيصل : بخير وسهـآله يآ بنتي مهره : حالن مديم فديتج ام فيصل : آنآآ آمممم آنآ آم هآجر فديتج مهره : السموحه خالوه مآعرفتج منو هآجر ؟ ام فيصل : آليآزيه يات عسب تعاتب هاجر على اللي سوته في اختج دانه مهره بعصبيه : شوووه ! ام فيصل : هدي يا بنتي يزوي يوم جافت ام فيصل جي تقول سيده سحبت السمـآعه : مهرووووووو مهور معصبه : الحين تخبريني بيتهم يزوي بعصبيه : مآرآح آقولج البنت تآدبت وانا كلمتها مهور : قلت لج قووووووووولي يزوي : هب قايله يعني هب قايله خلاص شو تبين فيهم كلمتهم انا مهور : مآبسـآمحج يزوي على هالحركه وبتشوفين :’) ( وبندت ) يزوي وويهآ محمر : آسترخص انا ام فيصل : سمحيلنـآ يآ بنتي يزوي : مآعليه مسموحين وبعدوآ بنتكم عن بنات الناس , ولا تسوي هالتصرفات مآل اليهآلو والكل استسمح منها واولهم مطر وهي طلعت وهي تحس انها متضايجه بالققو وركبت سيآرتهآ اما البوديقآرد مآلهآ رآحوآ بسيآرتهم للبيت بامر منهآ . . . . روضه تكلمهآ بالفون : مهور مهور بضيج : نعم روضه : شوفيج مهور : ولآ شي روضه : آبآ آرجع مليت من هالعيشه هني نكد × نكد مهور : آممم روضوه بخليج تعبـآنه بنـآم روضه تنهدت : زين برآحتج بآي مهور : بآي . . . على السـآعه 12 فليل ! علي : كيف يعني ماتعرفون وين بنتي والحين السـآعه 12 1: طال عمرك بعد ماطلعنا من بيت البنيه هذيك مادري بنت منوه , اليازيه امرتنا نرجع البيت وهي روحت بسيارتها وماخبرتنا وين سعيد : سمعوني عدل , تقلبوآ آلدنيـآ عليهآ فآهمين ولآلآ عمر يصيح : يعني يزوي مابتي ؟ سعيد يود اخوه الصغير : بتي حبيبي بتي لا تصيح Stop ♡♡ بو سعيد ( علي ) : ريـآل عمره 47 , متفهم , حبوب , آلزم مآعليه عيآله , عصبي اذا حد ضر عيآله , من الكبآريه ومعروف وايييد وله هيبه قويه بين النآس آم سعيد : . . . . ( بتعرفون سالفتها مع الايـآم ) ! سعيد : عمره 22 يشتغل في شركه آبوه , حبوب , طيوب , يحب اخته وآيييد ( وبتععرفون عليه مع الايـآم ) آليآزيه : عمرهآ 19 ربيعه مهره والعنود وروضه , ضعيفه , وآبيضآنيه , وشعرههآ لين اقل من كتفههآ مسويتنه من ورى قصير ومن جدام اي طويل , دايما تحب ترسم عيونها من فوق بخفيف بحيث تبرزها ودايما بس تسوي روج وردي هادي ودايما تسوي هالحركه وماتحط اي شي ثاني .. عمر : عمره 8 سنين , شيطـآن , يحب اخته وآيد ويعتبرها مكان آمهآ , وادمان آيبـآد .. بعد مآيآبوآ البوديقآرد ارقام ربيعات يزوي سيدة آخوهآ اتصل اول شي للعنود العنود كانت على الاب وردت : آلو سعيد : السلآم عليكم العنود زاغت : وعليكم السلام سعيد : انا اخو اليآزيه , دقيت اسالج لو تعرفين عنها اي شي مختفيه من المغرب ! العنود خافت : هآآ , يزوي ؟ لالا مآكلمتني بس سعيد : بس شو ؟ العنود تنهدت : ولآ شي سعيد : لو سمحتي لو تعرفين اي شي عنها خبرينـآ العنود : بحآول اعرف هي وين وبعطيكم خبر , بس انت احتياط اسال مهره وروضه جان رمسوهآ .. سعيد : آوك تسلمين اختي , مع السلآمه ( وبند ودق لمهره ) مهره بصوت مليـآن رقـآد ردت : آلو سعيد : آلو السلآم عليكم مهره : نعم اخوي ؟ سعيد : أنا اخو اليآزيه مهره قامت وسكتت سعيد : آليآزيه متخفيه من المغرب وماحد يعرف عنها شي فحبيت اتخبركم انتوا ربيعاتها لو كلمتكم ولا تعرفون عنها شي ؟ مهره تنهدت : لآ مآعرف سعيد : خلآص مشكوره مع السلآمه وبالمثل دق لروضه وقالت له ان هي ماتعرف شي والكل كان على اعصابه سعيد تنهد : آبويه ربيعاتها مايعرفون عنها اي شي ؟ العنود بيآس وفي خآطرهآ ( ياليت وصلت فونج بلابي عسب اعرف انتي وين يالييت ) مهره في خآطرهآ ( انا شوسويت ؟ وينج يا يزوي شو حركات اليهال هاي اللي تسويهآ رجعي وطمنيي قلبي عليج ) روضه بخوف ( انا شو يالسه اسوي بالبيت للحين ؟ لالا لازم ادور عليها ) < ولبست وسحبت مفتاح السيارهه وسيده شردت من البيت خوله تترقبها وتكلم عبدالعزيز : بنت طلعت من البيت شوف الوقت الساعه كم عبدالعزيز دق لبنته وبنته كانت تصيح وخبرته السالفه وعذرها وبند خوله استغربت انه مآقالها شي .. روضه تتصل ليزوي ويرن بس مآترد . . . . . ! سآعه , سـآعتين , 3 , وآربع . . . يمر الوقت والكل اعصابه محروقه ويتصلون ليزوي لكن لا رد , والكل الافكار قامت تيبه وتوديـه . . يزوي تطآلع الوقت وشهقت : شيتتتتتتتتتتتتت كيف مآحسيت على عمممري آلحين آلسآعه 3 الصبح وربي ابويهه لينحرني وركبت السيـآره وجآفت تلفونها وجافت 110 ممكآلمآت لم يرد عليههآ وسآقت ودقت لسعيد سعيد : آلووه يزوي يزوي : فديتك يآ سعيد سآمحوني سعيد تنهد : شحقه تسوين فينا جي يا يزوي , ابويه توه غمضت عينه وهو يحآتيج ! يزوي تنهدت : سعيد لا تحاتي انا بخير والحين بي سعيد : زين بنترياج فديتج ( وبند ) يزوي بتردد دقت لروضه روضه كانت تصيحح ومآنآمت ابببد واول مارن تلفونها بلهفه : يزوي يزوي صحح , لآ تقولون ان يزوي ماتت يزوي : هههههههه حتى وانتي تصيحين تنكتين , لا ما مت لشو تصيحين روضه تمسح دموعهآ : تعرفين اني اكرهج موت صح يزوي : صح روضه : عيل انقلعي بنـآم ( ورقعت الخط ووطتها رقدهه ) العنود اتصلت بتعب : آلو يزوي بهدوء : آلو العنود : آنتي بخير يزويتي ؟ يزوي : هي نعم بخير العنود بتعب : خوفتينا عليج يبوج يزوي : لآ تحاتين , آنزين انا الحين وصلت البيت بكلمج عقب العنود : آوك ( وبندت عنهآ ) يزوي تنهدت ودخلت داخل .. عمر نزل وحضنها : انتي ويين ؟ يزوي تمسح على ظهره : انا هني حبيبي موجوده سعيد : يزوي حبيبتي انتي بخير ؟ يزوي : بخير اخوي بخير .. ابوي شخباره ؟ سعيد : بخير الحمدالله .. نام وهو تعبـآن يزوي تنهدت : انا بصعد اريح سعيد وعمر خلوها وهم راحوا يريحون بعد يزوي دخلت غرفتها وهي تطالع صورةة آمهآ ويودتها وقطعتها لاشياء صغيرهه مشوهه مآتبين ملامح الشخص اللي فيها وقعدت على الشبريه وفي خاطرهآ ( معقوله خسرت مهره عسب هآجر ؟ يآربي انا الشي اللي سويته صح , بتعرفين هالشي مع الايـآم يآ مهره , بتعرفين آن لو انتي اللي رحتي بتدمرين البنت وبتشرشحيها ) خذت نفس عميق وبدلت ثيابها وسيده نامت .. . . السـآعه 12 فزت على دقـآت بآبهآآ . . روضه بطلت البآب ويوم جآفت نصور عصبت : خييييييييير مآفي شي اسمه احترام بهالبيت مآفي شي نآصر بوقـآحه : آمي تبـآج روضه وقفت وكتفت آيآديهآ : سير قول لامك اني مب شغالتها جان تبا غداها تدل مكان المطبخ ( ورقعت الباب ف ويهه ) روضه دخلت الحمام وسبحت وكشخت ونزلت تحت وجافت الكل مجتمع روضه صبت لها عصير وقعدت نآصر سكت وكآن يتغدآ يعرف آنهآ بتقول لآبوهآ شي .. روضه : آبويه عبدآلعزيز : آمرني غنآتيه روضه بعصبيه : نآصر مآيخليني آنـآم ومرتك تتحراني خدامتها لين متى بتم جي انا ؟ اظن انا في بيت ابوي مب ببيتها عسب استوي خدامتها منى بوقـآحه : احترمي امي على الاقل عبدالعزيز : منىىى منى خافت : نعم ابوي عبدالعزيز : مثل ما خوله امج , روضه اختج ( وطالع خوله بنظره ) بنتي مب خدامتج يا خوله ( واطالع ناصر ) اي شخص بيزعجها مايلوم الا نفسه ( وطالع روضه بكل حنيه وحب ) بنتي كلي اكلج روضه : مآلي نفس ابويه مهور تدق الجرس ودخلوهآ روضه منصدمه : مهآري شو يآيبنج ؟ مهور تنهدت : ابا اكلمج روضه استانست وسحبتها : آبويهه هاي ربيعتي تدرس ويـآي برع ! عبدالعزيز ابتسم : هلآ والله ببنتي نورتي البيت اعتبري عمرج ببيتج مهره ابتسمت : مشكور عمي وصعدوآ فوق ومهور خبرت روضوه انها متضاربه ويا يزوي روضه تنهدت : دخيلج مب احسن من اللي عندي , بس نحن غير لازم نكون اقوى من جي ,, انتي ويزوي لازم تكلمون بعض مهره تدقق فيها : ليش شو صاير لج انتي ؟ روضه : خليها على ربج مهره : آليوم الثلآثـآء , مآتم شي ونرجعع . . روضه : دخيلج وآلله يزوي البارحح كان صوتها مايطمن دقت بس قالت لي انها بخير ورقعت الخط ف ويها ونمت مهره : ههههههههههه بندتي في ويهآ ؟ روضه : هي نعم , آقول ضآيق خلقي خلينـآ نطلع من البيت مهره : يلآ روضه شلت شنطتها وحطت عباتها وتعطرت وقفلت باب غرفتها ونزلت روضه : آبوي غنآتيه انا طالعه مع مهره , بروح اجوف ربيعاتي عبدالعزيز تنهد ويكلم مهره : ديري بالج عليها يا بنتي تراها غاليه مهره تاشر على عيونهآ : مآطلبت عمييه روضوه في قلبي قبل عيوني عبدالعزيز ابتسم بآطمئنان وهم طلعوآ . . خوله & نآصر & منى شر الدنيـآ فيهم وحآلفين ينتقمون من روضه . . . . . مهره راحت مع روضه وتمشوآ عقب مهور رجعتها البيت ورجعت البيت وصعدت وجآفت حمدان ف الصآله اللي فوق مهره قعدت : حمدان حمدآن : تعالي مهره تنهدت : ليش آبويه كآن يصيح شو سآلفهه ولد عميه شو صآر ؟ حمدآن : ااه شو اقولج يآ مهره آبويه يوم خذآ مولي الكل كان معآرضنه .. وآولهم عمي , وعقب مع الايـآم تعودوآ , ولد عمي راح وتزوجج وحده آجنبيه بعد وعمي مارام يستحمل وتبرى منه . . ! مهره انصدمت : وهو وين الحين ؟ حمدآن : مآعرف وماحد يعرف عنه اي شي وحرمه عمي لو تشوفينها كيف ؟ وآلله العظيم بتغمضج حآلهآ .. مهره تنهدت : لآ حول ولا قوه الا بالله سيف صعد وهو يدندن : حبيبي برشلوني يموت في برشلونه ( وجآفهم ) آوه هلآ بآخوآني آلآعزآءء مهره : ههه خرشآن سيف طآحح حذالها : شغل شغل يا اختي حمدآن بجديه : مهره مهره : هلآ حمدآن حمدآن : آبيج ترفعين رآسنآ بنسبه من برعع , انا ماوديتج برع آلآ لانج قدهآ , فلا تخذليني اختي مهره بحزم : دآم اللي يسري فيني من دمك يآ حمدآن عمري مآبخذلك وانا اختكك ! , وبتشوفني رآجعه بامتياز مع مرتبه الشرف ان شاء الله سيف & حمدآن : آن شاء الله سيف : تعرفون احس اخواني يشتآقون لآمي بس ماحد منهم يرمس مهره تنهدت : آذآ انا اشتاق لها , كيف هم ؟ سيف : مهور انتي لازم تكونين قويه اخواني محتآينج الحين انتي بمكآنه آمي دامج اكبر وحده من البنات وتقدرين تساعدين خواتي مهره : الله يقدرنا ويقدركم يا اخواني , الله يعلم اني ادعي لكم كل يوم وفي كل صلآه حمدان يود آيدهآ : ويقدرج يا اختي ويسعدج سيف : آقول بلآ مصاخه نص الليل ابويه وينه ؟ حمدان : بالغرفه تعبـآن من سآلفه ولد عمي >< ! مهره : تعرفون احس ماطلعت خوآتي .. والحين المغرب بوديهم السينمـآ بتون ؟ سيف : انا بي حمدآن : آممم لآ مآبروح مهره طالعته : بليييييييييز , بس هالمره حمدان خل شغلك وتعـآل .. حمدآن ابتسم : زين زين بروحح وكلههم رآحوآ يتلبسوآ وكلهم كشخوآ وطلعوآ بسيآرتين سيآره J55 و كورفت حمرآ في الـJ55 كآنت سيـآره حمدآن وكآن فيهآ " سلآمه & دآنه واحمد ومحمد " وفالكورفت كآن سيف ومهره حمدآن : اششش احممممممد احمد : سيييييدي نعم سيدي حمدان : ههههههههههههههه وايد متاثر والله , المهم مابا شطانه هناك سلآمه تطالع حمدان : تعرف انا مستآنسه انك طلعت ويانا والله اشتقت لكم بنفس البيت بس مآحسكم ويانا الكل مشغول دآنه تمت تطآلع حمدآن وسرحت حمدآن : بشو تفكرين ؟ دآنه بضيج : حمدآن انت يوم تشوفني مآتذكر آمي ؟ حمدآن : آنتي آمي الصغيره اصلا دانه ابتسمت : حمدان لا تستهبل حمدآن : صددق , انا ماشتآق لامي لان هاي حكمه من رب العالمين انه خذاها , بس انتي عندنا وتشبهينهآ ومهآري مب مقصره وياكم بس شوي والسبب دراستها برع بس مآعليه بترد جريب يعني بعد مآتخلص ومآبتحسون بهالنقص ان شاء الله . . محمد : انتوا حشره والله بس من الحزن شغلوا مسجل ابا ارتبش سلآمه : طآعوآ الملسون هههههه شغلوا له وشغلوآ آغآنني وكآنت الاغنيه . . " مو عشـآني " آمآ في آلكورفتت مهره تتنهد : تعرف سوآف آني احبكم وآيد , واشتاق لكم دآيمـآ وانا هنآكك سيف يرمس : آختي لا تضايجين , آنتي ترفعين راسنـآ , هآنت خلصت سنه جفتي كيف مر الوقت ؟ مهره : هي وآلله سيف : ابيج تشجعين خواتي ايبون نسبه .. ابي شي يشجعهم وانا مستعد اسوي اي شي مهره : آممم سيف : بنفكر يوم بنرجعع مهره استآنست : آوك . . ! ورآحوآ آمآرآت مول ,, وآول شي رآحوآ آلسينمآ ويوم طلعوآ يلسوآ يطآلعو الثلج ويطالعون حمدان مهره بترجي : دخيييييييلك تي ويانا حمدان : تخبلتي لالا سيف : طبيه عنج ( وراح وقطع التذاكر لهم كلهم وبالغصب دخلوهه ) وتموآ يلعبون بالثلجج وطيحوآ حمدآن ومحمد واحمد صعدوا فوقه وقعدوآ ينآقزوآ والكل تم يضحكك حمدآن : آآه سيف : ههههههههههههه حد قالكك حمدآن يود بايدهه ثلج وشآته على ويه سيف سيف : آلحححرب وتموآ يلعبون لين مآقآلوآ بس وشبعوآ رآحوآ يتعشون ورجعوآ البيت . . . . . + توقعـآتكم () ! _نآصر & خوله & منى بيسون شي ؟ _خوله على شو نآويه يوم قالت آنهآ بتطلب منهم شي بعد فتره ؟ _يزوي ومهره بيتم الوضع جي دوم ولآ ؟ _خوله ليش تبـآ روضه تتنازع عن الورث ؟ _رآيكم بآلبآرت بشكل عـآم ؟! مخرج () * خلني مثل النجوم مبعثره?َ عيـش فيني لآ شهيق ولا زفيّر ♡̷̷̷̷̷̷̷♡̷̷̷̷̷̷̷! | ||||||||
20-05-19, 02:30 AM | #5 | ||||||||
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة
| آلبآرت الثآلث . . ’ مدخل () * كل ذنب بتذنبه? بستغفره? واحد مايعذر?? مآ فيه? خير(=|' آلسـآعه 9:00 بطلت عيونهآ وتحس جسمهآ متكسر قامت وتطالع المكان حوآلينهآ وتنهدت وهي تتذمر ودخلت تسبح واول ماطلعت آلعنود تيود بطنهآ : يوعـآنه مدري وين اروح ( ونزلت الجمعيه اللي صوب الفندق وخذت لها اكل ورجعت الفندق ووصلهآ آتصـآل ) العنود مستغربه : آلو .. : آلو هلآ فديتج العنود : آهلين فيج , سمحيلي خيتيه مآعرفتج انتي منو ؟ .. : آنآ مهـآيه ههه العنود كانه فيهآ زهآيمر : بعد مآعرفتج مهـآيه : تعرفين عمتج عآشه ؟ انا بنت ولدهآ . . ! العنود : هي هي عموهه صح , انزين شخبارج فديتج ؟ مهـآيه : بخير وسهـآله , آمم امايه تقولج اليوم عندج مشآوير او بتطلعين مع ربيعآتج ؟ العنود : لآ آبد ليش ؟ مهـآيه : عيل الكل من آهلنـآ بيروحون العزبه الكبيرهه والكل بيتم هنآكك للعشـآ وآمآيه تقولج تعآلي العنود مفتشله : مهوي ماقدر صعب وضعي مهـآيه : زين جانج تستحين بقول انج ربيعتي بس تعالي العنود استآنست : زين بي , بس ماعرف شو البس مهـآيه : ههه صح لبسي مخور بيطلع اححلى وانا بلبس بعد جيه العنود : زين فديتج ,, ومتى تبوني اي ؟ مهـآيه تطآلع السـآعه : بعد شوي ! لانهم ع الـ 10 بيطلعون عسب يجهزون كل شي والظهر تبدا السوالف ! العنود بتردد : زين خلآص بلبس ويـآيه مهـآيه : بآنتظآرج فديتج مع السلآمه العنود : مع السلآمه ( وبندت وتنهدت ) ياخي شو ها مابا اشوف هالخياس دلول وخواتها القرود اوف ( وخذت لبسها وكوتهآ على السريع . . وحطتهآ ودخلت تسبح واول ما طلعت شهقت ) اوييييييييه و 40 خيبه يا انا كم ساعه تسبحين ههههه احسني استويت روضه بسم الله علي عدتني هالسودانيه عقبهآ كشخت ولبست وكآنت بس مسويه جحآل من دآخل ومغمجتنه بحيث يبرز عيونهـآ , وسوت روج وردي هآدي ولبست لبسها المخوره الورديه اللي فيها الخوار الذهبي ولمت شعرها ولبست نعالها وعبايتها وتعطرت وتحجبت ولقت فونها يرن مهـآيه : وينج تاخرتي ؟ العنود : عآد توني مخلصه بس مسـآفه الدرب مهـآيه : خلآص لآ آتين انا بي باخذج العنود مستغربه : تسوقين ؟ مهـآيه : ههه لا طبعا السواقه موجوده العنود : زين تعآليني في فندق **** بتريـآج . . مهـآيه : آوك ( وبندت ) وبعد 10 دقآيق وصلت مهآيه ونزلت لها العنود وتحركت فيهم السيـآره وهم يسولفون ’ ! مهـآيه تدقق فيها : محلوووه وآلله وآيييد ! العنود افتشلت : انتي الاحلى , حتى انتي حلوه بالخوار مهـآيه : ههه حتى امايه عواش ماتخليني البس بنطالين وايد تحبني بكندوره العنود : ممكن سؤال بس مآتزعلين ؟ مهـآيه : Sure .. العنود : آنتي ليش غير عن خوآتج ؟ مهآيه : ليش صبوعج كلهن شرآ بعض ! العنود ابتسمت : طبعآ لآ مهـآيه : زين خواتي مختلات شوي واحس يبالهن تربيه من يد ويديد وامي عاطتنهم كل شي يبونه من جي عايشات حياتهن الله يهديهن ويهدينا اجمعين .. العنود : آممين ( وتطالعها ) تعرفين متوتره اسير هناكك يعني انا ماعرف غير عموه عاشه وعمي صالح وخواتج بس كيف موقفي هناك من بينهم مهـآيه : اي حد بيرمس امايه مابتسكت له لا يغرج انها سكتت جدام خواتي بس هي تهزبهم وماتسكت عنهم بس ماتحب تعاتبهم جدام حد العنود تنهدت : ياخي امج الحمدالله ان الله حطها في طريقي لولاها ماعرف شو بيصير مهآيه تربت على جتفها : هونيها وتهون يا قلبي هونيها وتهون , انتي احسن من خواتي اتصدقين ومآيخص يتيمه ولالا ! العنود ابتسمت : فديتج وآلله واول مآوصلوآ العزبـه نزلوآ بثنتيناهم ورن تلفونهـآ مهره بتعب : آقولج العنود بصوت خافت : قولي مهره : شفيج جي تقول تكلمين ينيج العنود : ههه انا فعزبه اهل عمو عاشه وهني الكل استحي ارمس فون مهره : زين استآنسي , وان قالت لج هالسوسه مادري شو اسمها دلال شي جي علميني بس وانا اوريها شغلها العنود : ياربيه منج روضه مصغره هي مقالب وانتي ضرابه ههه يلا باي مهره : ههه نعجبج , بآيوهه ( وبندت ) مهـآيه : ربعج حبوبين وآيد ربي يخليهم لج العنود : آمممميننن عقب بححكي لج عنهم مهـآيه تحمست : آوك ودخلوآ دآخل والكل صخ يوم دخلت العنود العنود : السلآم عليكم ورحمه الله وبركآته الكل : وعليكم السلآم ورحمه الله وبركاته عاشه : قربي يا بنتي فديتج والله زارتنا البركه صالح استانس : تعالي بنتي شحقه مستحيه الكل ساكت سارت وحبتهم على راسهم وقعدت صوبهم حمد : منو هالبنت ؟ فيصل يرفع كتفه : مآعرفها اول مره اجوفهآ مطر : انا بعد اول مره صقر وبطي واحمد دخلوآ وسلموآ واستغربوآ من وجود البنت هآجر وعينهآ على بطي اللي كان يطآلع العنود وتحس انها تحترق ! صقر يرمس مهوي : منو هآي ؟ مهـآ قبل لا تتكلم عآشه : هاي العنود مآعرفتوههآ . . ! * الحريم كآنوآ يطبخون ويسون الاكل بالمطبخخ والريآيل يرمسون بالخيمه عسب جي ماكان داخل غير عاشه وصالح والبنات والاولاد حمد : هي عرفتها اللي انتي متبتنها صح آمآيه ؟ عآشه هزت راسها : هي نعم والكل قعدوآ يسولفون وهآجر قربت من العنود هآجر : صوتج مآلوف كاني سآمعتنه ف مكـآن العنود ابتسمت : بس اناا اول مره اشوفج هآجر بقهر : وليش تـآمه هني روحي , مآحب بطي يطآلعج العنود : وليش حد قالج اني يايه عسب اخليه يطآلعني انا يايه عسب عموه عاشه لا عشانج ولا عشانه ( وقامت من مكانها وطلعت برع تطآلع العزبه ) حمد : آنآ طآلع تبوآ شي ؟ عاشه : على وين يآ ولدي ؟ دلال وعينهآ على حمد وتخآف انه يروح للعنود حمد : عندي شغل لازم اخلصصه دلآل قامت : بطلع ويـآكك حمد : حيـآجج ( وطلعوآ مع بعض ) دلال تصارحهه : فيكك شي ؟ حمد : لآ ولآ شي .. دلآل وقفت جدامه : احس فيك شي وماتبـآ تقولي حمد : شوفيج دلول مآفيني شي قلت لج , وبعدين انا ادري انتي ليش طلعتي ماله داعي هالحركات العنود كانت قاعده وميوده ارنب وتلاعبه وتمسح عليه دلال بحقد : حمد تعرف لو حبيتها شو بيصير حمد رفع حياته وبعصبيه : مب انا اللي اتهدد يا دلال , وروحي داخل لو سمحتي ! دلال : وربي لو تعرف شو بسوي فيها بس هين حمد تنهد : استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم من هالبنات ( وراح ) طلعت هآجر وهي تطآلع دلال : اكيد معصبه من العنود دلال : مابا اخسر حمد عشـآنهآ العنود رجعت الارنب ورآحت ويوم حبت تدخل وقفوآ لهآ هآجر : العنود روحي من هني العنود رفعت حياتها وترص على اسنآنهآ : مآلج خص ماتفهمين ؟ دلآل : أنتي تاخذين اللي نحبهم منـآ ووجودج يضرنـآ روحي بالطيب لا نسوي فيج شي مآيعيبج العنود ابتسمت ودزتهم بايدهآ ومرت وفي خآطرهآ ( تهبون , جربوا تقربون مني بوريكم العنود ع اصولها ) ! مهـآيه : شو سمعوج كلآم العنود بقوه : لآ ولآ يهمج مهـآيه تنهدت : آلله يهديهم بنآت العايله كله وحده ازطط من الثانيه وتحب لها وآحد العنود كآنت تلآحظ عيون وآحد اللي مآخآزت عن مهآ : هي مثل مآ هذآك يحبج مهـآ سيده آطآلعت آحمد وهو لف عنههآ وآحمممرت العنود : هههههههه يآ ويلي على الخجل مآرومم مهآ : بس نظرآت عآديه , آنتي مآتعرفين احمد ولا انا اعرفه , ! العنود : كيف يعني ولا انتي تعرفينه .. مهآ : مآعرف بس يعني ماقعد ويـآهم مثل مآ البنات الباقيات يقعدون العنود : مآلت عليج مهآ تساسرها : مآحبيتي حد ؟ العنود : لآء اببد تصدقي , مآعرف حتى هالشعور يبالي اجربه مهآ فصتها : عسب امايه تنهيج من على هالكون العنود : ههههههههه فديتههآ وآلله ! مهآ بحمآس : خبريني عن ربيعآتج العنود تحمست : بخبرج عن روضه اول شي , هالبنت خبله بشكل فضيعععع وعادي تسوي اشياءء مآتتوقعي انها تطلع من بنيه مهآ : ههه كيف يعني العنود : يعني ملسونه وحبوبه وبنفس الوقت بريئه , وصآحبه مقآلب درجه 1 مآتستحي من الشباب وترد عليهم عآدي عندهآ مهآ افتشلت : شيتتت ترد عليهم عاد هاي قويهه العنود : مآتسكت عن حقههآ وبنفس الوقت يوم شي يعكر مزآجهآ بتحسي ان هي مب نفسها البنت اللي اتعرفيها تكون هآديه وآيد مهآ : ومهره اللي قبل يات ويـآج العنود : مهره صح يوم تشوفونهآ وجي تقولون عنهآ مغروره ومتكبرهه لكن ويا ربيعاتها غير غير , تبتسم , تصيح , تعرفين عنهآ كل شي متى تضعف متى تكون قويه متى تمثل ! مهآ : وآآو يعني هالشي مآيظهر الا من بينكم العنود : تقدرين تقولين جي , والاخيره يزوي , يزوي آممم فيها شي غامض في شخصيتها رغم انها حبوبه وطيوبه الا انها تخفي عنا شي وماتبانا نعرفه , بنعرفه مع الايـآم بس بشكل ععـآم عآد , نحن مآنخبي شي عن بعض حتى لو شي يتعلق باهلنآ او نفسنـآ آو الحب آذآ حبينـآ حد مهآ ابتسمت : ححلو الشي وآلله يخليهم لج يارب العنود : آممين مهآ : بطئ مآخوز عينه عنج والله هجور اكيد ميته الحين العنود : هه دخيلج هددوني ودلول اختج عشقآنه هاك الولد اللي طلع ! مهـآ بصدمه : حمد !! العنود : هو بشحمه ولحمه مهآ تنهدت : آلله يهديهم حنآن هي ورقيه قربوآ منهم وقعدوآ يسولفون واستغربت العنود ان هم تغيروآ وحست ان ورآهم شي لكن هم كآنت نيتهم بس السوآلف حنآن : السموححآه عآد عنود مآكآن قصدنـآ نحن جي اسلوبنـآ وتعودنـآ عليه رقيه : يب يب لا تزعلين , مآتوقعنآج جي حبوبه وسوآلف العنود : مآعليه حبآيبي حصل خير ( ورن تلفونهآ ) سمحولي برد على الفون ( وردت ) آلو روضه ويزوي كانوآ مسوين آنفـآيت يزوي شوي وبتصيح : العنوووووووود العنود توترت : شوفيج يزوي : شلي روضوه عني لا امرغها بقب بتصيحني طلعتني من طوري العنود : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه روضه : افا يا عنودي تصدقين كلامها هالطفسه , انا اوريها يزوي : اوف اوف منها كيف بتحملها بعدين سنوات زيـآدهه روضه : آمففف عليج مسوده الويه والعين يزوي : هههههههههه روضوه انتي كلبه على فكره روضه : اقول عنودي انتي وين ؟ العنود : بعزبه عموه عاشه روضه تصفر : اقول لا يطيح واحد بعشقج انا يايه عسب آولعهآآآ العنود : لا تولعينها ولا تولعج قري ف مكانج يزوي : هههههههههههههههه آآخخ في نصف الجبهه يا حلوه العنود : زين بنآت ببند انا قاعده ويا العرب عقب بكلمكم روضه تقلدهآ : قاعده ويا العرب يزوي : هههههه اقول بندي لا يطلع لج الشيب العنود سيده بندت وابتسمت عقب طالعتهم ودخلوآ هآجر ودلآل وانصدموآ يوم جآفوآ الباقيات قاعدات ويـآهم هآجر : وشحقه قآعدين ويآهآ ؟ حنآن : وليش مآنقعد حسب حضرتج مآتبين ؟ دلآل : غريبه حنون ( وتاشر على العنود ) سحرتج لا سمح الله رقيه عصبت : تبين تقعدي حياج مآتبين تقعدين مقفآج صآلحه دخلت وجآفتهم مع العنود : سبحآن مغير الاحول خواتي البارح ذم واليوم حب صدق انكم منآفقآت !! مهآ : وشو فيها اذا قعدوآ وياها , يعني يا يمشوآ بشورج انتي يآ مآيرآبعوآ حد , اقول روحي من هني انتي واختج هاي ( وتاشر على دلال ) لآ آخبر آبويه عن حركآتج وانتي تعرفين زين شو اقصد ( وتطآلع هجور ) وانتي يا بنت عمي عليج بنفسج ولا تدخلين بشي مآيخصج فيه كلآمي وصلج ولآلآ ؟ تآففوآ وطلعوآ برع وقعدوآ يسولفون الاربع حنـآن : خآطري آكمل برع بس مآحد بيخليني العنود : شدي حيلج هني انزين رقيه : خبرينا شو الدراسه برع العنود : حلوهه يعني مب بس كله دراسه الجآمعه اللي آدرس فيها آطلعنآ دآيمـآ رحلآت على قولتهم " حفآظآ على نفسيه الطلاب وآلطآلبآت " مهآ : والله شي عججيب العنود : هي والاماكن يعني مب جي يخلونج , لا بالعكس جي اماكن طبيعيه وتكون بعيده يعني ساعتين لين مآتوصلينهآ بس شو مآتشرح النفس جد تحسي براحه نفسيه رقيه : يبآلنـآ ني صوبكم العنود : والله فكره شو رآيكم مره اتيون كلكم ! , يعني بعد شهر يمكن اجازتكم انتوا ؟ مهـآ : هي بعد شهر العنود : خلآص عيل تعآلو وانا بحوطكم هنآكك حنـآن وتحس بالذنب : صدق مب زعلآنه منا على اسلوبنـآ ؟ العنود : لآ مآعليه كان سوءء تفاهم بس رقيه : دآم تصافت النيه قوموا نسير صوب النوق يديه صآلح هنآك العنود : يلآ وكلهم رآحوآ وحلفوا على العنود تركبه وهي زيغـآنه العنود : دخيلكم نزلووووووووني ( غمضت عيونهآ بقوه ) آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآ مطر طلع : شو صاير ( ويوم شاف شكلهآ ) هههههههههههههههه يديه شو مسوي بالبنيه نزلهآآ والكل طلع برع ويجوف العنود وبطئ ابتسم وهآجر تحترق وحمد يآ بعد ويـآهم ! بطئ : يدي هدهآ خلاص وفجججـآهه آلنآقه طلعت عن طورههآ وانهد الربآط اللي ميودنه صالح اللي كان مربوط فالناقه . . . . العنود تصارخ والخوف مآلي قلبهآ : دخيلكم حد آيووودهه صآلح منصدم وينآدي على البنقالي عسب يزخه بس مآكآن موجود مهآ تصارخ : دخيلكم حد يسوي شي احمد ححآول يروح ورآهه ويوده ليين مآسمعوآ رضه قويه هني الكل تيبس ! مهآ تركض صوب نص العزبه , وجافت الناقه موقفه , وعنود طآيحه على الارض ! آلعنود توقف : آي ظهري , حسبي الله لا بنا ولا بهالناقه الهرمه مهآ حضتهآ : انتي بخير آلعنود : بخير بخير ههه صالح ركض صوبها : بنتي انتي بخير العنود : بخير عمميه , التوبه اطيعك الشور صالح ابتسم : صدق ماشي يعورج ؟ العنود : لآ بس اشهد اني صرت حطيمه والكل قعدوآ ف القعده اللي برع دلال ابتسمت وبصوت خافت : ياليتج متي وفكيتينـآ هآجر : يآليت عاشه عصبت : دلآل وهآجر ان مآسكتوآ وصنتوآ لسآنكم بوريكم شغلكم عدل هالمره من متى وانا ساكته عنكم ! دلال وهآجر صخوآ العنود حست بعوآر ف خآصرتها وغمضت عيونهآ : آنآ بروح الحمام ( وسيده راحت ) آآه بطئ يطآلعهآ بحنيه : تعورتي العنود لفت وبخوف : مآفيني شي بطئ : ليش خيفـآنه ترى وآلله مآبسوي شي العنود تنهدت بارتيـآح : انت شو اسمك ؟ بطئ : انا بطئ العنود : زين يآ بطئ ابعد عني لان في بنت من هلك تحبك وانا هب ناقصه مشآكل ! بطئ آنصدم : تحبني ! العنود : آممم مآتعرف ؟ بطئ سآكككت .. العنود : آمم اللي تحبك هـآجر ! بطئ مذهول : هجور !! هجور كانت ورى الباب تسمع .. العنود : هي تحبك وآيد يآ بطئ اتمنى تبآدلهآ الشعور , هي مآتستآهل تكسر قلبها احسها بعدهآ صغيرهه على ان قلبها يتعذب ويتآلم , حآفظ عليهآ , وعن اذنك ( وطلعت ) هجور انخشت فمكان مآحد يقدر يجوفها وانصدمت من كلام العنود ( معقوله هي جي طيبه ولا تلعب علينـآ كلنـآ ) ! العنود سلمت عليهم واسترخصت وقالت انها بتروح مآتبـآ تقعد وجذبت وقالت انها مواعده ربيعاتها وطلعت مهآ استآنست : فديتها والله هالبنت عجيبه .. وقعدوآ يسولفون مهآ : آمم بسير شوي حد يبـآ عصير ؟ بطئ : يبي لنـآ عصير ( وعينه على هجور وهجور كآنت مفتشله ) مهآ : زين ( ورآححت وقـآم آحمد ورآهآ ) احمد : مهآ مهآ طآلعته : هلآ آحمد تبي شي ؟ احمد : آبآ آكلمج مهآ هدت اللي في ايدهآ : تفضل .. احمد توتر مآعرف شو يقول مهآ حست فيه ويلست تسوي العصير : نظرآتك تشكك العآلم فيني ممكن تخفف منهآ ؟ احمد افتشل : يعني جفتيني ؟ مهآ : غيري خبرني ولا انا ماكنت ملآحظه احمد : لهآلدرجه آنـآ هآمش ف حيـآتج مهآ تصب العصير الجيك الكبير : آحمد , نحن مآبينـآ شي لا توهم عمركك بشي يمكن مآله نهـآيه ! احمد مهآ صدق انحبط : بس انا ماكنت ياي اكلمج على هالموضوع مهآ افتشلت : عيل اي موضوع ( وتعدل شيلتها وتتحجب عدل ) احمد : يت آقولج عن دلال وحمد خلي دلال تخفف من اللي تسويه حتى امايه قامت تشك بحركآتهآ وبتصرفاتها تجاه حمد مهآ تنهدت : شقولك يآ آحمد , دلآل مآتسمع مني , مآيهمهآ اي شي اللي في راسها تبـآه بتسويه احمد ابتسم : كلميهآ مآبتخسري شي مهآ : زين , والسموحه على الكلام اللي قلته دلآل دخلت وكانت تصفق : سبحآن الله اختي وولد عمي شو هالصدفه الحلوه مهآ لفت صوبهآ : ناقصنج شي اختي ؟ دلآل : لآ بس استغرب , ليش ترفضين وآحد نفس احمد الا اذا كنتي تكلمين غيره مهآ لفت والشرار يطلع من عيونهآ وقربت صوبها وصفعتها طراق ودلال صارخت والبنات كلهم يوآ مهآ : آقسم بالله لو مآشليتوها من قدامي لوريهآآآ احمد سآكت وقعد يفكر بكلآمهآ دلال تطآلع احمد : تصدقها , هاي لعابه مآتمت وآحد مآكلمته ولو مآتصدقني شوف موبآيلهآ احمد لا شعوريـآ : مهآ وين فونج مهآ رفعت حياتها : انت مب اخوي يا احمد مآلك خص فيني احمد عصب : تلفونج مهآ مهآ راحت ويآبت تلفونهآ وعطته لاحمد : شوف فتش , مآخآف من حد انـآ ( وطلعت برع ودموعهآ كآنهآ نآر تنزل على خدهآ ) احمد فتح المسجآت وآنصدمم آن فعلآ من شبآب وفي خآطره ( كيف هي جي تقول وواثقه بس هي تكلم كيف ؟ ) دلال تخوز عنهم : هه صدقتوني ولعلمكم آلعنود اللي خربتها ووزتها تكلم شبـآب عاشه كانت ورآهم وتسمع كل شي وحست قلبها يعورهآ وبقوه مصطنعه : دلال دلال واحمد والبنات كلهم لفوآ صوبهآآ ومنصدمين آن يدتهم سمعت كل شي .. عآشه يودتها حنـآن : الكل اي الصآله والحين ونادوا اللي برع ! * الحريمم كآنوآ قآعدين برع ومآرضوآ يدخلوآ وقعدت كل حرمه مع ريلهآ الا البنات والاولاد دخلوآ دآخل بامر من يدتهم وصالح تم وياهم برع بعد .. والكل تجمع عآشه قاعده في نصهم : وين مهآ ؟ رقيه خآفت : مآيندرى من يوم تكلمت هاي ( وتاشر على اختها ) ونحن مآنعرف وينهآ ! عآشه تنهدت وبنظره حآده : ليش احمد تفتش تلفون مهآيه ؟ احمد : امايه اظن سمعتي الكلام اللي انقال مطر وفيصل وحمد وبطئ وصقر يطآلعون عمآرهم وهم مآيعرفون شو الموضوع مهآ دخلت وجآفت الكل متجمع رآحت الحمام غسلت ويهآ ويآت تقعد ويـآهم عآشه : مهآيه تعآلي مههآ رآحت وقعدت صوب ريل يدتهآ وهي عيونهآ حمرآ وخشمهآ آحمر من كثر الصيـآح عآشه تمسح على راسها : آنتي تحبين وآحد وتكلمينه ؟ مهآ رفعت عينهآ : آمآيه انا تربيت ايدج ومستحيل اسويهآ عاشه : العنود لها خص بالموضوع مهآ رفعت عيونهآ : آمآيه العنود مآلهآ خص بالموضوع دلال : هي السبب بكل شي مهآ قامت وتطالعهآ : اصلا انتي الساس العود ( وتطالع يدتهآ آقين ) انتي تعرفين ليش العنود روحت آمآيه ؟ لآن ست الهانم دلال وهجور مهددينهآ ومتحلفين لها وكل وحده منهن عاشقه لها واحد من الاهل ! , آمآيه انا ماكلم حد ومستعده احلف لج بالمصحف ( ويآبت القرآن صوب ايد يدتهآ وحطته ) قوليلي احلف ومستعده احلف حمد بصرآمه : تعرفين اللي يحلف بالقران يعني شو ؟ مهآ : اعرف زين اني اذا جذبت بيصير لي شي , لكن آنآ مآجذب احلف لكم رقيه قامت وخذت القرآن : لآ تحلفين ولآ شيآته انتي دوم وياي انا وحنون وتنصحينـآ شحقه تحلفين ( وتطالع دلال ) وانتي يا دلال شو عرفج انها تكلم شباب ؟ وان المسجات بالتلفون ؟ دلال ارتبكت : اعرف سمعتها تكلم وآحد رقيه : ومتى سمعتيهآ ؟ دلال بعنآد : آول بآآرحح وشكيت بالموضوع واليوم تآكدت رقيه تنهدت : هالبنت بتجلطني حمد : دلال قولي الصدق عاشه دقت على رقم الولد اللي كان مطرش المسجآت وقعدت تكلمه بهدوءء والكل كآن يتريـآ ردت الفعل لكن دلآل كآنت تبا تشرد من القعدهه لكن الولد دآفع عن دلال وقال ان مهآ كآنت تكلمه والكل انصدم منهآ مهآ تصيح : كيف اتصدقينه امايه كيف حنـآن دقت للعنود وخبرتها السالفه والعنود يآت بسرعه ودقت الباب ودخلت الكل منصدم بطئ : العنود ! صقر : شو يآيبنج ؟ حنـآن ارتبكت : انا قلت لها تي العنود تمسح على راسه مهآ : ليش تصيحين اذا انتي مب غلطانه ؟ مهآ : عسب ماحد مصدقني يا عنود مآحد , حتى احمد ضرني بكلآمه ويتحرآني آكلم عاشه : العنود كله منج خربتي بنتي العنود بحزن : بس عموه .. عاشه قاطعتها : كله منج مآبسـآمحج العنود : مآعليه لآ تسآمحيني بس انا مستعده اثبت لج ان مهآيه مآلهآ خص مطر وفيصل بدهشه : كيف ؟ العنود قعدت وتنهدت وطلعت لآبهآ والكل كآن على اعصابه بآنتظآرهآ العنود تحس عمرها يآسآنه مآتعرف كيف توصل للتسجيل ودقت ليزوي يزوي : ههلوو العنود : دقي لفطوم الحين وشبكيني وياها سرعه يزوي : شت شو صار العنود : سرعه يزوي دقت لفطوم وشبكتهم العنود : فطوم , قالولي تعرفين تسوين اشياءات ! فطوم تبتسم بخقه : دوم ف خدمتكم العنود : عطي امر بدخولي للشبكه مآل اتصالات ! فطوم خآفت : شو صآر العنود : بآخذ شي وبطلع مابسوي شي ثاني فطوم تنهدت : يزوي ! يزوي : مآبتسوي شي اطمني , مثل مآيبتي لي عنوان هذيكك البنت , العنود بتسوي شي لحد بليز فطوم فطوم : زين 5 دقايق ودخليها و عندج 5 دقايق وآطلعين , لآ تمشكليني ! العنود بونـآسه : آوك ( وبندت ) عآشه : مآتقدرين تثبتين شي نحن كلمنـآ آلولد حنـآن : انا متاكده انها تقدر تسـآعد مهآ متآكده العنود فتحت الشبكه وتطآلع مهآ : انتي وآثقه ؟ مهآ تهز رآسهآ والدموع تنزل : واثقه العنود شغلت التسجيل .. حمد : كيف ! كيف قدرتي تيبين التسجيل العنود خذت 4 دقآيق وهي تسمعهم كل التسجيلآت واتفاقيـآت دلال والولد وبندته وطلعت من الشبكه فطوم خذت رقم العنود ودقت لها فطوم : آهنيج , كنتي سريعه انقذتيني العنود : دوم ولو فطوم : بنتشآوف في يوم ان شاء الله العنود : آن شاء الله ( وبندت ) مهآ قآمت : كلكم شكيتوآ فيني وهي اللي مب من دمي دافعت عني مطر : كييييييييف عرفتي كيييف ! هآجر بخوف : تعرفين لبرآمج الصور والدمج ؟ العنود فهمت السالفه وشهقت : آنتتتتتتتتتتي عيل !!!!!!!!!! هآجر صخت وكانت خيفـآنه العنود : لا حول ولا قوه الا بالله .. ( وتطالع عاشه ) وشكيتي فيني وانا تربتيج هآ عيل ( ودخلت لابها فالشنطه ) يت عشان مهآيه مآيت عشـآن حد ثـآني برخصتكم ( وشلت بعمرهآ وطلعت ) صقر : هآي شكلهآ حريفه كمبيوتر ولا مابتسوي كل ها فاقل من 5 دقايق ! عاشه تمت متضايجه : مابسامحج يا دلال وانا غضبانه عليج ليوم القيآمه دلال قعدت تصيح وطلعت برع واحمد وآيد افتشل من الشي اللي سوآه وعطـآ مهآ تلفونهـآ . . ’ مهآ تطآلع اختها : شكرآ حنون والله مآبطلع من يزآ العنود ابد رقيه : ماشاء الله عليها والله آنهآ شآطرهه , انا متاكده انها بترفع راس اميه وبترجع بشهاده عاليه حنـآن : آن شاء الله ’ ياخي مآقاهرتني غير هالدلول يبالنا ننصحها هي وصآلحه ! . . يزوي تتصل في مهره ومهره مآترد يآست وبندت تلفونهآ ونزلت وقعد عند آهلهآ . . خوله : قلت لج يآ تتخلين عن الورث يا ايج شي مآيعيبج روضه تلعب بالشوكه وتطآلع خوله بنظرهه حآده : شكلج تبين تلعبين ويا الانسـآآنه الغلط في حيـآتج ( وتضرب كفها بكفها الثاني بقوه ) انتي مثل الذبابه , افعصج يوم ابا جآسم : نعععععععععععم روضه : وانتوا , ههه نمل ادوس عليكم بدقيقه نآصر منقهر من كلامها واول مانزل عبدالعزيز كالعاده خوله خبرته روضه تضحك بهستيريه : اووووووبسس عبدالعزيز عصب : روضه احترميها عاد روضه تقرب صوب ابوها : لالا يا ابوي تصدق حرمتك ومآتصدق بنتك , انزين ليش ماسالتها انا ليش رديت عليها هي وعيالك بهالرد عبدالعزيز سكت : صح ليش تضاربتوآ ؟ روضه بعين حآده : حرمتك المصونه تباك تموت عسب تلحس فلوسك يآ آبوي ! عبدالعزيز سكت روضه ترد تقعد مكآنهآ : وتقولي اذا ماتخليت عن نصيبي من الورث بيني شي مآيعيبني عبدالعزيز دق بالطآوله لدرجه ان كلهم خآفوآ ماعادوآ روضه روضه قآمت من الطاوله : ماقلت لج يا خوله لا تلعبين بالنآر , واني ادوس وامشي عليج بعد , تحملي نتآيج كلآمج آلحين ! عبدالعزيز : صدق هالكلام يا خوله روضه عصبت : بعد كل الكلام اللي اقوله لك تصدقها , يكفي مدلع بناتك اكثر عني ( وبغصه ) انت شو تعرف عن بنتك غير انها تدرس برعع ( وبصريخ ) شوووووووووه ! جآسم عصب : لا ترفعين صوتج روضه بعصبيه: انته جببببببب ( تطالع ابوها وعيونها كلها عتاب ) من ماتت امي خذت عليها هاي , لا حشمت عزا ولا حشمت شي حتى ماكملت سنه يا ابوي , انت تعرف هالشي كيف ماثر على نفسيتي , وحرمتك مافادتني بشي من يت وهي تهدد وتتحراني بشكاره اهاليها ( وتاشر على جاسم وناصر ويوسف اخوانها اللي من ابوها ) وهذيل اللي تقول بيكونون لج سند , هه اي سند يآبوي اي سند وكل واحد فيهم مشاغل الدنيـآ لاهتنه ومستوين لي شرات حرمتك انانين وهمهم حب ذاتهم منى : ابويه كيف تسمح لها تكلمك جي ؟ روضه : هههههه حتى هاي يا ابوي , اللي تسميها بنتك , سير جوف سواتها اللي تسويها , لعلمك انها تشرد من المدرسه , ومرابعه بويـآت , انت مآيبت لنا عايله ثانيه , انت يبت لنا نكد ومصيبه والخيبتين بعد ( وصعدت فوق غرفتها وتحس انها بتنفجر ) منى صخخخخخت من صدمتهآ .. كيف روضه عرفت عنهآ كل هذآ مع آنهآ طول هالفترة مآكآنت بالبلآد ! عبدالعزيز دق بالطاوله بقوه : بحاسبكم على اللي سويتوه ببنتي , والالم اللي في قلبها مابعديه لكم على خير وانا اوعدكم بهالشي بعد ( وياشر على منى ) بطآقه البنك بتنسحب عنج , ومن باجر بسير اغير رقم التلفون بالمدرسه على رقمي على الاشياء اللي تسويهآ , والبويات اللي مرابعتنهم يا تخليهم يا تشوفين شس مآشفتيه بحيـآتج ( وياشر على الاولاد ) تنحرمون من السياير عسب تغدون ريايل ! , وانتي يا خوله , مآلج اي نصيب ف الورثه واعتبري ها كلام مني ( وخلاهم ورآحح ) والكل كآن في حآلهه صدمممممممممممممممممممممه كلآم عبدالعزيز نزل كآلصآعقه على روسهم ! خوله انصدمت : بعد كل شي عانيته عسب اوصل للورث تي بنت مثلها وتخرب علي كل شي ! هين يا روضوه يا انا يا انتي منى تصيح : كيف يعني ابويه بيسحب البطاقه مابااااااااا يوسف قـآم : صدقه ابويه ! , كلنا نستـآهل .. . . مهره دخلت عليه الغرفه : حمدآن تقول ميري انك تعبـآن حمدان : هي والله يختي مهره قعدت تسولف مع حمدان والكل تجمع عنده وقعد يسولف دآنه بضيج : بآجر الخميس ! سلآمه : هي والله يااااااي اخيرا ويك آند دانه تضربها على راسها : يعني مهرو بتروح جريب سلامه : عادي بنزورها لا تاخذي الشي على اساس انه يزعل ميمي بتروح وبتررجع لناا مهره بجديه : ابا نسبه , مآبآ لعبـآن ! سلآمه ودانه : حآضرين مهره تمسح على راس احمد وتلعب في ايد محمد : اباكم تكونون ريايل وتساعدون سيف وحمدان احمد : اصلا انا شاطر بس حمود يخربني محمد طالعه : جذآآآآآآآآآآآآآب ميموه هو الخريط اللي يوديني ف داهيه دآنه & سلآمه هلكوآ ضحكك ! . . العنود قاعده في غرفتها وفي الشبريه ومتلحفه ولامه على ريولها : حتى عاشه يالعنود بلحظه وبلمحه بصر اتشك فيج ( وتصيح ) انا منو لي منو لي !!!!!( وغفت من كثر مآصآحت ) . . دلال تسمع دموعهآ وطلعت برع ورآح وياها حمد حمد : تكلمين شباب يا دلآل ! دلال صاحت : بس حمد آحبكك حمد : لو تبيني مآتبيهم صعب تجمع جمرتين دلال لفت ويهآ : انا ادمر عممري , دمرت اختي والحين امايه غضبانه علي حمد تنهد : تحملي نتيجه اغلاطج يآ دلال دلال تيود آيده : تحبني صح ؟ حمد سحب ايده : خربتي كل شي يا دلآل كل شي ( وخلاها ورآح ) . . هآجر طلعت تدور دلال لكن مآلقتها وجآفت ف ويهآ بطئ بطئ : كنتي تحبيني ليش مآقلتي ؟ هآجر افتشلت : بطئ بطئ : كيف مآ لأحظت نظرآتج كيف ! هآجر استحت بالققو : أنا لازم اروح ( وشردت ) ! بطئ ابتسم وفي خاطره ( حب الطفوله للحين مآتغير يا هجور مآتغير واللي زاد حبي لج انج طلعتي تبآدليني نفس الشعور ) ! . . روضه تطآلع صور امها واندق الباب : تفضل دخل عبدالعزيز وهو شآل هموم الدنيـآ عليه وقعد حذآلهآ ويود ايدهآ : سامحيني يا بنتي روضه انخشت في حضن ابوههآ وكآنهآ خيفـآنه من كل شي حوآلينهآ ودموعها تطيح بغزآره : مسموح يآ آبوي مآزعل منك عبدالعزيز قعد يسمح على راسها ويحكي لها قصص من ذكريآته مع آمهآ . . + توقعـآتكم () ! _خولة بتسوي شي عسب تقلب حآل عبدالعزيز ؟ _مهره ليش تحقر يزوي للحين معقوله الزعل اللي من بينهم كبير ؟ _شو بيصير بين العنود & عآشه ؟ _يآ ترى شو تتوقعون بيصير بين هالشخصيآت : * أحمد & مهآ ؟ * حمد & دلآل ؟ _رقيه وحنـآن فعلآ طيبآت ولا ورى هالطيبه سـآلفه آو آنتقـآم ؟ _آّذآ في توقعـآت ثآنيه كتبوهآ . . ! _رآيكم بآلبآرت بشكل عـآم ؟! #همسه ؛ في بعض التوقعـآت آللي جآوبتوآ عليهآ قبل مآذكرتها ب هآلبآرتين , مع آلبآرتآت اليآيه ان شاء الله رآح تعرفونهآ , :’) ! مخرج () * عيش فيني ودمر اللي تدمَره? واعتذر لي واعتبر سـر?? في بير *music* | ||||||||
20-05-19, 02:32 AM | #6 | ||||||||
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة
| آلبآرت الرآبع . . ’ مدخل () * عقب أكتئاب البارحه? ماعاد انا حمل إكتئاب الطيب جرجرني وانآ ماني بناقـص جرجره? ♪ آلخميس آلسـآعه 3 سلآمه : عآآآآآآآآآمر , نآآآآآآآآآآدر , يووووووووه عآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآمر عآمر مآرد لآنه كآن تعبـآن ونـآيم وندور كآلعآده مخترش ويسمع اغاني دآنه : خلآص برايهم يمكن تعبآنين هم بعد بشر خليهم ينـآمون سلآمه : آممم دآنه : لا تفكري حتتى سلآمه ابتسمت : دخيييييييييلج دانه : لو تموتين مآبروحح ويـآجج حمدآن نزل : شخبآركم خوآتي ؟ دآنه فزت : حمدان شخباركك اليوم ! ليش قمت من السرير دامك تعبـآن ؟ حمدآن : مآعليه عندي شغل وآيد لازم اطلع اخلصه تبون شي ؟ سلآمه : هي حمدان نبـآ نروح الجمعيه شويـآت حمدآن : زين عآمر ونآدر وين ! دانه : عيزنـآ ونحن آنآديهم بس ماشي فايده يمكن رقود حمدآن : انزين خواتي قروآ لين يقومون , او عقب طرشوا احمدوه يجوفهم لكم , يلآ ( وطلع ورقع الباب ورـآه ) سلآمه : مليييت ! دآنه : آنزين قومي يمكن ميري قبل فتره شرت الاغراض خلنـآ نروحح سلآمه ودانه قآموآ المطبخ ولقوآ كل شي يبونه سلآمه بدت تسوي ودآنه تدندن سلآمه : ممكن تصخين ؟ صورتج ينرفزني , يوقف شعر يمبي ! دآنه ترص على اسننآنهآ وتغني سلآمه تسكر ع اذونهآ : آسكككككككككككككتتتتتتتتتت تتتتتتتي دآنه : ههههه والله صوتي جميل بس غير اللي مايحبون الموآهب , تبيني اسوي لج شي سلآمه : انتي بشو فآلحه غير الباستا سيري سويها دآنه تفكر : مآروممم سلآمه : يلآ يلآ هززي طولج دآنه قـآمت ويلست تطبخخ سلآمه : تعرفين بشتاق لمهور احسها بهاليومين ولو انه التهينـآ بالدراسه بس بعد غير وجودهآ فوق عند مهره مهره : لآءء , هي طيآرتي الفير وآنتي ؟ روضه تدقق : آممم ويـآج بعد مكتوب الفير مآتعرفين العنود ويزوي متى ؟ مهره : لآءء بس يمكن العنود وهي ويانا روضه استغربت : منو هي ؟ شحقه مآتقولين يزوي متضاربات ؟ مهره : مآصآير شي اليآزيه دقت لروضه وشبكتهم بس مهره سوت كتم ! اليآزيه : آقولج روآضي انا طيـآرتي بـآجر السموحه منكم ! روآض بضيق : ليش مب ويـآنآ ؟ اليآزيه : مآعليه انا قدمتها ابا اروح هنـآك , آلمهم اليوم بقعد مع ههلي وبـآجر بمر بسلم عليكم ! روآض : آوك آليآزيه : آخليج الحين روآض : بآيوهه ( وردت تكلم مهره ) شو صآير الحين تقولي ؟ مهره تنهدت : ولآ شي ! روآض عصبت : انتوا ماتوبون ؟ اوف صدق تقهرون ولا كانج كنتي خيفانه عليها يوم تاخرت .. كيفكم ( آندق باب غرفتها ) ويت ويت ( وبطلت الباب وجآفت نآصر جدامهآ ) اقول بكلمج عقب مهره :آوكيك بآي ( وبندت ) روضه : تفضل نآصر دخل وهو مقهور : حركتج ضيعتنـآ كلنـآ روضه : انا ماضيع يآ نآصر وانا مب خسرآنه شي ( لفت تطآلعه ) هآ حلال ابونـآ وما اظن انا باخذ عنكم كل شي وبعدين انا اصلا ما اتمنى ان ابوي يموت شراتكم .. نآصر : روضه روضه بسرعه تتكلم : انت صح اخوي ؟ لكن مآعتبركك جي تعرف ليش ( وتطآلعه بحده ) لانك مغرور مآعرف على شو ؟ نآصر بعصبيه : روضه ( ويرص على اسنآنه ) لو مآقلتي لآبويه يرجع مفآتيح سيآيرنـآ بسوي فيج شي مآيعيبج روضه بحده : وبعد مآتبت يآ نصور شكلك تبـآ مني درس ثـآني وثآلث ورآبع , هه آخوآننني يآ آخوآنني مليت والله احس هالدرسين كآنوآ صعبين اني ادرسكم ( وتطآلعه بحقآره تآمه ) انا متقززه منك أطلع من غرفتي نآصر : تعرفين بآجر اذا رحتي شو بيصير ؟ بوزي ابوي عليج وبخليه يخليج ترجعين هني تخيسين لا دراسه برع ولا اي شي جآسم بطل الباب : خوش والله , شو هالكلام خفض حسك يا ريال كل البيت سمعك ! نآصر : شوف اختك المصونه اللي هب راضيه تكلم ابويه عسب يرجع مفتآح السيـآرهه ( يطالعهآ ) غرفتج بتتغير من تروحين برع جآسم دخل دآخل وجآف صورةة آم روضه محطوطه على الطآوله ورفعها : شو هآي ( ويعقها ) اوبسس تكسرت , ويت بخلي الخدامه تي تلقط الزجآجج روضه ومآتبا تبين ضعفهآ وهي ف قمه غصبهآ : آطلعوآآآ منى دخلت : ههه والله ويا بنت الاكابر رحتي وطي روضه تستجمع قوآهآ وراحت صوب منى وعطتها طرآقققق ودزتها على اليدآر وقربت منهآ : كلمه ثانيه واذبحج ( وتطالع جآسم ونآصر والشي بيطلع ) برععععععععععععععععععععععع جآسم قرب منهآ ورص على ايدهآآآ يوسف : هدهآآ جآسم عصب : لآ تدخل يوسف بعصبيه وهو يقرب : قلت شوو ؟ مآسمعتني يا جسوم ولا لازم اعيد كلامي مره ومرتين وثلاث جآسم هدهآ وروضه سيده تفلت على ثيـآبه روضه : والله وانا حلفت بالعظيم يآ جسومم انت ( وتاشر على منى ونصور ) ان مآدست فيككم الارض وخليتكم مآتسون بيزه لا تسموني روضه بنت عبدالعزيز وهييين ( وتطالع يوسف بحنيه وحضنته لآ شعوريـآ ) مشكور آخوي , يمكن انت غير عنهم وانا ظلمتك جآسم يصفق روضه قامت من حضن اخوها : صفق عل ايدك الكسر ودخلت شوق وخوله خوله : نعم نعم تدعين على عيـآلي روضه بحده : وعليج بععد ( وتاشر على الباب ) كلكم من غير مطرود يوسف مآقدر يتكلم لانهم وآيد ظلموهآ ومن حقهآ جي تعآملهم .. عبدالعزيز طالع من غرفته وجاف الكل متيمع صوب غرفه بنته ورآحح عبدالعزيز بعصبيه : يآين ترآضونهآ عسب ترجع لكم كل شي خذته منكم روضه تطآلع الصورةة : لو سآمحتتهم يا ابوي انا اللي مابسامحك عبدالعزيز نزل ورفع الصورةة وعصب يوم جاف صورةة حرمته : منو اللي كسرهآ عنج ؟ روضه تقعد على الشبريه : آوووبسسس , الحين بيكسرون قلبه ( وتطآلع ابوهآ ) حرمتك المصونه يآيه تهآزب كآلعآده اول شي طلعها وخلي عيالك المصونين هني وانا بخبرك عن وآحد وآحد يآ آبوي وآحد وآحد , شو يسون فيني عبدالعزيز : خوله طلعي خوله بعنآد : مآبطلع عبدالعزيز : خووووووووووووووووووله خوله خآفت : زين زين ( سحبت شوق وطلعت ) روضه تطالعهم : اللي كسرهآ جآسم , وانا صفعت منى طرآق لانها تقول اني رحت وطي لان اخوانها كانوا بالغرفه , وولدك نصور يآي يهددني لو مآخليتك ترجع لهم مفاتيح سيارتة هو وجسوم بيوزك عليه وبخليك تخليني اكنسل دراستي برع هي صح ( تطالع جآسم ) نصور قال بيفتش غرفتي من اروحح من البيت , وجسوم عوى ايدي وعورنننني ويسوف دآفع عني مآقصر فديته عبدالعزيز بحده : جي قلتي لي ؟ روضه : هي نععععمممم ! عبدالعزيز قعد حذآل بنته ويمسح على راسهآ : آنتي خبريني متى سفرتج ؟ روضه : آمم صبـآح السبت .. عبدالعزيز : زين ( يطآلع عيـآله ) تتحروني خلصت ؟ جآسم : ابوي روضه جذآبه , آنت كيف تصدقهآ ؟ عبدالعزيز بزعيق : عيد كككلآمك !!! جآسم صخ منى تصيح : آبويه كيف تصدقهآ وتسحب بطآيقي ؟ ككيف انا الحين كيف اكون جدام ربيعاتي ! يوسف يطآلع روضه اللي كانت تطآلعهم وابتسامه خفيفه مرسومه على شفاتها وفي خآطره ( مثل اليهآل تبتسم يوم حد يهزب شخص مآتحبه آو ضرهآ .. ) ! عبدآلعزيز : ربيعآتج , كل همج ربيعآتج , آلحين آدقين ابا اجوف اللي مرابعتنهن ؟ منى بعصبيه وخوف : ليش بس تجوف ربيعاتي ليش ماتتعرف على ربيعات روضه روضه : لآ آدخليني ف مواضيعج التآفهه وانا هب مسآمحتنج وغير عقاب ابويه بعاقبج انا بطريقتي الخاصه بعذبج يآ منى وبتقولين قآلت روضه .. عبدالعزيز بحنيه : شو رآيج تعزمين ربيعاتج روضه ابي اتعرف عليهم ؟ روضه بابتسـآمه وتاشر ع خشمهآ : على هالخشمم يآلغآلي وسيدهه دقت لربيعاتي جدامهم وكلهم وآفقوآ آيوآ ( وحاست بوزهآ ) آبوي تخيل شوي وبيون طلعهم من غرفتي ابي اتعدل عبدالعزيز استآنس وبنفس الوقت معصب : جآسم ونآصر على غرفتي ! , ومنى بتريـآ ربيعاتج بعد المغرب مابظهر اليوم من البيت ابد الا يوم اجوف شو هالمهزله اللي قاعده تصير ( وطلعوآ وطلع جآسم وناصر ومنى ) يوسف سرحآن روضه بخجل : ححو ممكن تطلع ابي ابدل ؟ يوسف ابتسم وطلعع روضه قفلت الباب وهي تحس ان حد من اخوانها بدا يتقرب منها وتمت تغني وترقص وكان يسمعها ورى الباب ضحك على خبالها ورآحح . . روضه لبست لهآ دريس وحطت شيلتها الشمد ورسمت عينههآ وسوت مسكرهه وقلوس خفيف وتعطرت ونزلت روضه جآفت يوسف : يسوف يوسف لف وانصدمم : وآآو اختي محلوهه روضه عينهآ لمعت على الكلمه اللي قالها من زمـآن مآحد قالها اختي روضه ابتسمت بالم ولفت ويهآ : مشكور , وين آبويه عيل ؟ يوسف : مآعرف من يوم طلع من غرفتج وهو مع نآصر وجسوم ! روضه : آهآآ . . انزين وين شوق ؟ شوق نزلت : هلآ روضه روضه ابتسمت : آقول شو رايج تتعدلين وتقعدين ويا ابويه وربيعاتي ! شوق ابتسمت : ليش لاء الحين رايحه البس .. ( تفكر , شو اقولج يا روضه , آوف اقولها ان امي جي تبا تسوي فيها شي ولالا , يآربي سـآعدني ) ! نص سـآعه ورن جرس البـآب ! مهره : آلسلآم عليكم ورحمه الله وبركاته روآض حضنتهآ : وعليكم السلآم والرحمه حيـآككم مهره دخلت وبعدههآ ب 10 دقآيق وصلت العنود وسلمت عليههآ وقعدت بعد العنود مستغربه : يزووي فيهآ شي ؟ مب من عوآيدهآ تتآخر , بطلع آكلمهآ فون تريوني شوي ! ( وكلمتها وقالت لهآ آن هي عند الباب ونزلت ودخلوآ مع بعض ) يزوي مآطآلعت عين مهره آبد , كآن وآيد حآز ف خآطرهآ من كل شي صاار مهره : هي صحح ! , انا يايبه لكم حلآوه خوآتي مسوينهآ .. روضه : ف وقتههآ نزلت بنت ححلوه في عممر 14 من الدري ونزلت وسلمت عليهم وكانت مستحيه روضه بابتسـآمه : هي صح بنآتتآت هآي شوق اختي شوق : آهلين فيكم , تشرفت ! البنآت : لنـآ الشرف حيـآجج وقعدت شوق تسولف ويا روضه والبنات شوق : بستآذكم تآمرون بحـآيه البنآت : سلآمتجج مهره قامت : بروح ايب الحلاوه ويآيه ( وطلعت وراحت سيارتها ونزلت الاغراض وهي يايه بتدخل صادفت منى بس مآسلمت سيده راحت ) مهره تنزله على الطآوله : السموحه منكم ععآد .. روضه & العنود : مسموحه فديتج .. عبدالعزيز نزل هو وخوله وسلموآ على البنآت وقعدوآ .. عبدالعزيز : ماشاء الله عليكم بنآتي شخباركم ؟ العنود : بخير عمي وانت شخباركك ؟ عبدالعزيز : بخير وسهـآله , انتي منو بنته امييه ؟ العنود هالشي آلمهآ ورجع لها ذكريـآت وآشيآء مآتبـآ تذكرهآ فمآ تكلمت .. روضه : آبويهه العنود يتيمه عبدالعزيز وكآنه حآس باللي تحس فيه : مآعليه يا بنتي اجرج كبير عند الله اسف لسؤالي روضه : مآعليه ابويه العنود قلبهآ هالكبر ( مسويه فايدهآ اصغر حجم ) ههه مآتزعل من حد خوله كآنت تطآلع يزوي بنظرآت يزوي : روضه منو هآي ؟ مرت ابوج ! روضه :هي نعم هاي خوله فديتج يزوي بكره : اها وشحقه جي تطالعني عسـآ مافي شي غلط فشكلي ؟ عبدالعزيز دزهآ : لا بنتي انتي حلوه بس انتي منو بنته يزوي : بنت علي فديتك عمي عبدالعزيز مآحب يتعمق بالاسئله وعرف مهره بنت منو واستانس وقعد يسولف وياههم منى يات سلمت عبدالعزيز يطالعها : ومتى ربيعاتج ياين ؟ منى : مآبيوآ عبدالعزيز بعصبيه خفيفه : آهآآ , اوك يا منى ماعليه روضه تطآلع البنات وتغمز لههم وهم ابتسموآ لشر روضه وطفاستها العنود : آمم عميييه شو رآيكك مره تي تزورنـآ هنآكك والله اجوائهم عججيبه لا اطوفكك عبدالعزيز : بي ان شاء الله بس مآوصيكم ببنتي ( يطآلع يزوي ) يزآيه بنتي شي يعورج شكلج تعبـآنه مو على بعضج ؟ يزوي ابتسمت : لآ شوو وين عمي لا تحآتي انا بخير وقعدوآ يسولفوآ عقب على السـآعه 4 ونص روحوآ عسب روضه تآخذ راحتها مع اهلها ف اخر ايـآم لهآ بالبلآد . . ! . . السـآعه 5 . . مهآيه نزلت تحت وجآفت دلآل سيده روحت عنهآ وطلعت وجافت حمد ف ويهآ حمد يطآلعهآ : ليش ويهج ذبلآن ؟ مهـآيه : لآ تحسسني انك مآتعرف حمد : آمم انا بخليههآ مهوي مابي مشآكل مع امي اذا كان بينـآ نصيب بيكون واذا ماكان ترى هالشي من ربي مهـآيه بتعب : لي تشوفونه صح سونه مآلي خص ( ورآحت ) حمد تنهد ودخل مالقى حد غير دلآل دآخل دخل وهو يحس اعصابه تحترق : دلول يت اكلمج دلال بحمآس : قول حيـآتي حمد : آنآ بخليج دلآل وكآنه حد صب عليهآ مآي بارد وتمت سآكته حمد : لعلمج مآعيبتني حركتج اببد وهالشي كرهني فيج , واذا كان بينـآ نصيب كآن بهآ واذا مآكآن ترى هآ قدر وحكمه من رب العالمين واللهم لا اعتراض ( طالعها بنظره وقام ) لا تحكمين على الناس من اول نظرة ولا تقعدين تسوين فتن ومشآكل , مآياي غير عسب ابي اقولج هالكلمتين والحين رايحح ( وطلع وخلاها تفككر وتصيح بهدوءء ) ! حنـآن ورقوي وصآلحه كآنوآ نآزلين من فوق وجافوها تصيح صآلحه : شو نآزل عليها البنت المآي زآيد في عيونهآ شو ؟ حنـآن راحت صوبهآ : شوفيج دلال وهي تتالم من داخلهآ : حمد خلآننني رقيه بصرآمه : تستآهلين ولو يقلع عينج ويذرها ملح بعد انا ماراح اقوله شي , هذا ربي يعاقبج على اللي سويتيه فالعنود وفاختج يا مسوده الويه وفوق ها يدوه غضبـآنه عليج يعني الملآئكه تلعنج فاهمه ولالا ( وخلتهم ورآحت ) صآلحه : هههههههههههههههههه لاء لاء وحده دينيه والثانيه في دموع ف عيونهآآ , وحنون مستويه مثل اسمها حنونه حنـآن : آستخفي دمج بعيد عنـآ لو سمحتي صآلحه بعصبيه : آحترميني حنـآن : تهبين وذلفي من ويهنـآ , آنتي بعد السوسه الصغيره , اصلا دلال نسخه مصغره عنج ( وتقرب منهآ ) اياني واياج تقربي مني ومن مهوي ورقوي يا ويلج حذرتج بسوي اللي اكبر من جي بوآيد يآ صآلحو وانتي تعرفيني زين ( وخلتها ورآحت ) صآلحه تطالع دلال : فقتج من اخت مآ آي من ورا راسج غير التهديد ( وتسويلهآ مآلت ) متى بتزوج وبطلع من هالبيت متى يارب , مسحي دموعج , انا اقول تستآهلين دلال قامت وركضت غرفتها وهي تتالم على كل شي سوته . . برع , ’ مهـآيه وهي تتآلم : انا ماحب اشوفها تصيح رقوي : اوف ياقلبج لمتى بتمين طيبه اقولج الناس ماعادت طيبه لا تسوين لي فيها سالي ولا ريمي حنـآن تنهدت : والله هاي صالحه يبالها قرصه قويه بعد شآفوآ سيـآره تدخل سيده تحجبوآ عدل ووقفوآ البنات يوم عرفوآ آنهآ سيآره عمهم وكآن احمد اللي يآيبنهم .. مهـآيه سلمت على عمهآ وحرمه عمهآ وسيده رآحت حرمه عمهآ : وجيه مآتسلم على احمد , ولد البطه السوده احمد تنهد : آمآيه لا تسوين مشآكل بس عاد عمهآ سوآ طآف ودخل داخل البيت : جيه وين اهل البيت ؟ مش موجودين ؟؟ رقيه : بلا عمي الحين بيب لك آبويه وآمآيه عاشه ( ورآحت تنـآديهم وقعدت حنان تسولف ويـآهم ) حرمه عمهآ : اقول حنآن شوفيها مهآ مب على بعضها مب من عوايدهآ جي تسوي ؟ حنـآن ابتسمت باصطنـآع ( سوسه والله سوسه ) : ههآ ولا شي حرمه عمي ولا يهمج هي تعبـآنه البارح سهرنـآ حرمه عمهآ : مآلت عليكن من بنات لا تهشن ولا تنشن ماعرف منو المقرود اللي بياخذكن حنـآن خذت نفس ططويل وابتسمت مهآ من جآفتهم طلعت ورآحت صوب الحيوانات اللي يربونهم وطلعت القطوه مآلتهم وقعدت تلاعبها وفي خآطرهآ ( يا ترى صدق ؟ الطيبه مآتنفع ويـآهم ! , مهمآ يكون يا مهوي هذيل خواتج استحمليهم ودخلت القطوه ورآحت دآخل ) مهآ دخلت وراحت يابت العصير والقهوه والشاي وحطتهم : تفضلوآ شو اصب لج حرمه عمي ؟ حرمه عمهآ : مآبي شي منج دام مآسلمتي على ولدي واحمد يطآلعهآ عمهآ : عيب تردين البنت شو هاي الرمسه حرمه عمهآ : مآبآ شي بالغصب يعني اشرب ؟ مهآ ابتسمت وقـآمت : تبين يآ حرمه عمي تراه قدامج ماتبين والله شي راجع لج مابيلس احلف على اشياء ماترزى ( وابتسمت ) احمد منصدم من ردههآ وحرمه عمهآ صختت عآشه سلمت وهي تعبـآنه لانها سمعت العنود كلام ولانها غضبانه من دلال ووايد اشياء متعبتنها .. ماحد من عيالها يسمع الكلام حرمه عمهآ : شكلج يا عاشه ماعرفتي تعلمي مها الادب مهآ : مآدبه انا يا حرمه عمي قبل لا تتكلمين عاشه تطالع حرمه ولدهآ : مآله دآعي هالكلام , آظن عرفت اربي عدل ولا انتي منو يستحملج ؟ احمدي ربج اني ربيت ولدي على الصبر .. اقول فقتج حطي لسانج داخل حلجج ومابي اسمع لج حس ! حرمه عمهآ سكتت احمد : آمآيه شحقه تكلمين آميه بهالطريقه وجدام البنآت ؟ مآظن له دآعي عآشه : ولآ آظن له دآعي اللي سويته انت بعد صح ! احمد سكت مهآ تطآلع حنـآن ومبتسمه ورن تلفونهآ مهآ ردت وكانت بتقوم بس عمها اشر لها تقعد : آلو العنود : آقولج انا ورى باجر مسافره مايصير نطلع اليوم ؟ مهآ تحمست : ححلفي , آخخيه حرآمم , آنزين بجوف ابويه جآن بيخليني العنود : وخبري آلبنآت حنون ورقوي ! مهآ : آن شاء الله عمهآ : منو تكلمين فديتج ؟ مهآ بالقصد : آكلم العنود عمهآ : هي زين سلمي عليها بنتي مهآ : آقولج عميه يسلم عليج العنود بالم : ردي عليهم السلآم , مآكنت اعرف انج قاعده ويـآههم , آخليج عيل الحين عآشه بلهفه : عطيني برمسها مهآ آحتآرت تبند ولا تعطي آمهآ وقررت بالنهـآيه آنهآ تبند عنهآ وبندت ! عاشه : شحقه مآعطيتيني اكلمهآ مهآ : آنتي آدرى آمآيه .. حرمه عمهآ : صج جليله حيـآ آوف ! صآلحه نزلت : والله محد غيرج جليل حيـآ , لآ تغلطين على خوآتي , وحشمي تراج في بيتنـآ حرمه عمهآ ببرود : والله اول مره اسمعج تدافعين عن خوآتج وبعدين ها مب بيتكم بيت عاشه صالحه بعدم اهتمام وتسلم على عمهآ واحمد : شخباركم ؟ عمهم يطالع حرمته : جيه عاشه تلعب وياج بالسكه ؟ حرمه عمهآ سكتت مهآ طلعت برع ولحقها احمد هالمره احمد : مهآ مهآ وقفت وكانت عاطتنه ظهرهآ : خير آحمد : شوفيج تكلميني بهالاسلوب مهآ : كل واحد وله اسلوبه يا احمد هب مجبوره اعاملك دوم زين .. انت ضريتني وايد ! احمد : ممكن تطالعيني مهآ : هالمره مب ممكن , وخذهآ مني , آنت الوحيد اللي مآتوقعت تشك فيني وتسوي اللي سويته اهنتني وايد يا احمد وآيد ( وراحت من جدامه قبل لا تضعف ) . . بعد مآروح عم مهـآ وحرمته واحمد دخلت مهآ وهي تحس بالضيق مهآ : ممكن آطلع مع العنود ولا بعد ممنوع وبتخربني ؟ ام مهآ : تقدرين تروحين يا بنتي البنت مافيها الا كل زين مهآ : حنون ورقوي بيون ويـآي .. عاشه راحت غرفتها وقعدت وهي خآطرهآ تشوف العنود بس مآبيدهآ حيله .. ! ام مهآ : صالحه ودلول مآبيروحون ؟ مهـآ : لآ مآبيروحون ( وقامت فوق وخبرتهم وراحت غرفتها وكشخت ) ونزلوآ الثلآثي ورآحوآ ومروآ على العنود ورآحوآ كلهم المول وسيده حجزوآ للسينمـآ فلم ودخلوهه بنفس الوقت حنـآن زآغت ونص الفلم وهي تصارخ والباقين يضحكون حنـآن بخوف : انا طالعه وععع مابا اتم فيه العنود : يلآ عآد مآتم شي وبيخلص حنـآن : آوف مابا مابا والله مآكملته , بتلآقوني اتعشى ف المطعم مابروح مكان انزين العنود , مهوي , رقوي : آوكيك لآ تروحين مكـآن ثـآني حنـآن : آوك ( وشلت بشنطتهآ وطلعت ) ورآحت ببآروتي وطلبت لههآ كرك والصمونه وقعدت تشرب ورآحح خيآلهآ لبعيييد وآنتبهت يوم جافت اللي قدامها وفزت .. صقر : شو تسوين هني بروحج ؟ حنـآن افتشلت : لآ مب بروحي صقر بشك : هه مثل اختج اكيد حنـآن آطآلعته : شو تقصد صقر ؟ صقر يطآلعهآ بنظرآت : تعرفين لو عرفت انج يايه بروحج مآرآح آسـآمحج حنـآن بصرآمه : وانا من الحين اعتبرني هب مسامحتنك على الكلام اللي قلته ( وراحت صوب الكاشير ودفعت الفلوس وطلعت وجافت البنات طالعات ) العنود : شفيج حنون ؟ حنـآن بضيج : صقور يشك فيني مهآ : تعالي بخليه يشوفنـآ رقيه بصوت : انزين اقول خلونـآ نروح هآك المكان ( بحيث يمرون جدام صقر ) العنود غمزت : ذكيه رقيه : الفلم اكشني ياخي ههه ياليت ندخل غيرهه ومروآ صوبهم وصقر آطآلعهم وارتاح في داخله ان بنات عمهم مايطلعون كل بنت بروحها بس حنان كانت وايد معصبه منه ومن تصرفـآته ومآخلوآ شي مآشروه من المحلآت وعقبهآ طلعوآ ورجعوآ وهم بالدرب مهآ ميوده ايد العنود : امايه تحبج , سآمحيهآ مب قصدهآ العنود وهي وايد مجروحه من كلام الانسانه اللي تعتبرهآ آمهآ : مآعليه مآزعلت الله كريم رقيه : تعرفي والله بنشتاق لج العنود : تعآلوني هناك بعد شهر وبمشيكم حنون : بنشوف الوآلده جان بتخلينـآ وفلوههآ بالسوآلف آلونـآسه وقالت العنود آنهآ بتمرهم بـآجر فليل عسب تسلم عليههم لان مآبتقدر تيهم الصبح لان طيآرتها الفير ويا مهره و روآض . . ! . . آلجمعه ألسـآعه 10:00 . . يزوي يآلسه تحط كل الاغراض اللي ممكن تحتآجهآ وهي تحس بضيق لآنهآ مآرآح تكون مع ربيعاتها بنفس وقت الطيـآره وان هي من نفسها قدمت موعد الطيـآره بس عسب الضرآبه اللي بينهآ وبين مهرو .. يزوي بصوت شبه مسموع : سآمحوني مآعلم متى آموت عنكم , حللوني وآلله شو هآ احس ان في شي ناقص في حياتي بدون شوفتهم علي يدق الباب ودخل : بنتي ليش مستعيله يزوي تنهدت وقعدت : ولآ شي ابويه تعرف الطيـآره الظههر مآروم آتآخر علي تنهد بضيقه : بترجعين تروحين ؟ يزوي قامت وحضنت ابوهآ وباست راسها وقعدته على الشبريه ونامت في حضنه : رآجعه لك يالغالي لا تحآتي .. علي يمسح على راسها : آدريبج يالغاليه مآوصيج بروحج يزوي قامت من حضن ابوهآ وهي تيود ايده : آوعدك مآسوي شي يضر سمعتك يآ آبوي وآني آخلي اسمك دآيمـآ مرفوع علي : فديتج وآلله يآ بنتي .. تعآلي كلي لج لقمه عسب مآتتعبين فالطيـآره الدرب طويله يزوي : مآبآكل الا وانت ماكل ويـآي ونزلوآ مع بعض وجافوآ عمر وسعيد يتريقون وقعدوآ يسولفون وآييد يزوي تلعب بآلآكل اللي جدامهآ : افكر ادخل هندسه ميكآنيكيه بس تصدقون مآعرف احس محتـآره بجوف تخصصات اكثر مع ان خاطري هذآ عمور : يزوي يعني انتي بتسوي لنا سيارينـآ ههه بنجرجي يعني يزوي : جب جب ههههههه حمآر ماجفت غير هالوظيفه يعني , لآ ان شاء الله احسن جي بحط لك بسيـآرتكك مزودآت وهيكك وحركات يا اخوي عمور : آوف دام جي انا اشجعج تدخلين هالتخصص سعيد : ههه دمآر انتوا , اقول يزوي متى طيـآرتج اليوم كلنـآ بنوديج المطآر يزوي : علني مآخلآ والله منكم , آمم طيـآرتي 3 يعني 2 بروحح آلمطآر ععآدي =) سعيد : زين انا بروح عندي شغل وراجع على 12 يزوي : انا بطلع بسلم على ربيعاتي وجي وبعد راجعه على الـ 12 علي : آنآ بروح الشركه ورآجع بعد على السـآعه 12 عمور : ههههههههههههههههه اقول انا بلعب بلستيشن للساعه 12 يزوي وسعيد وعلي طالعوه عمور : والعثره قلت شي غلط يزوي : عمور حبيبي مايصير جي لازم تجآبل دروسك عمور تنهد : يزوي لا تبدي اليوم الجمعه رحميني يزوي : يالله بالستر اليوم بس كلمتك والله انك ههرم ( ونشت ) انا بروحح ولا تنسون موعدنـآ 12 .. سعيد & علي : الله يحفظج يزوي راحت فوق بدلت ثيآبهآ وكشخت على الخفيف وسوت ستآيلهآ المعتآد " ترسم عينهآ شوي من فوق + روج وردي هادي " , لبست عبايتها ولمت شعرها وتعطرت وخذت شيلتها وشنطتها ونزلت تحت ولبست شيلتها قبل لا تطلع من البيت وشغلت السياره وراحت اول شي مرت على العنود وسلمت عليها وقعدت تسولف وياها شوي وعلى الـ 11 قالت انها بتروح عند روضه وقعدت وياها ساعه عقب ودعتها عقب راحت لمهره كانت واقفه عند الباب ومتردده تدخل احمد فتح الباب وهو يكلم محمد : تعال بنشرد بنروح الدكان وبنرجع محمد : مآعندنـآ فلوس احمد لف يطالع برع وانصدم : انتي من متى هني ماسمعتينا صح ؟ يزوي ابتسمت : لآ سمعتكم احمد ومحمد سلموآ عليهآ و حبوهآ على خدهآ محمد : انتي شو تسوين هني عند الباب ادخلي يلا ودخلوهآ دآخل عقب نآدولهآ مهره ونزلت مهره تحت ويبين ان مالها خاطر تشوفها يزوي : ماحابه تشوفيني بروح ماله داعي هالنظرآت مهره تنهدت : ليش قدمتي الموعد ؟ يزوي : عشآن زعلج وطيآرتي 3 مهره : آهآآ وقعدوآ يسولفون سوآلف عآديه وبآرده وعلى الـ 12 يزوي : يت اعتذر منج , بس مب حلوه تعاتبين البنت وانا عاتبتها واهنتها جدام اهلهآ مهره وقفت : انتي مالج خص في دانه , دانه اختي المفروض انا اللي احاسبها , وبعدين انتي شو سويتي لها يزوي ؟ تتحريني ماعرفج تقعدين تهازبين شوي وتسكتين لا خذتي حد ويـآج ولاشي يزوي : مامهم البنت .. ودانه عبارهه مثل اختي لانج انتي اختي بترضين عني ولا اروح ابويه يبي يقعد وياي ويكلمني وجي مهره تنهدت : مسموحه يزوي حضنتها بقوه : مب من قلبج لكن انا مستعيله , السموحه على كل شي مهرو ( وقامت وسحبت شنطتها وسيده طلعت ) مهره تنهدت وهي تصعد فوق وخاطرها تكسر كل شي قدامها تبا تسامح يزوي لكن بنفس الوقت تبا يزوي تقول عن مكان البنت .. هي سامحتها لكن بعدهآ تبا تعرف . . خوله : هي فديتج .. : متاكده ان هالشي اللي تبيه ؟ السحر تراه وايد قوي ومآينفك بسهوله .. خوله : قلت لج اباه .. : انتي شكلج راعيه مشاكل وتراني هب ناقصه ! خوله : بعطيج اللي تبيه .. : 5 آلآف وبسوي اللي تبينه خوله : سويلي اقوى سحر عندج , ابي ريلي يسمع كلامي .. : زين خلاص بعد يومين تعآلي استلميه خوله : لالا شو بعد يومين خليها اممم شوفي انا بدق لج قبلها بفتره عسب تزهبينه .. : زين والبيزآت ؟ خوله : سلم واستلم .. : آوك يلآ عيل اخليج عندي زبـآين خوله : بآي ( وبندت ) علج من حرمه ( وفرت تلفونههآ ) . . دلآل تصيح وطرشت 3 مسجـآت لـ حمد وعقبهآ سيدة بندت فونهآ .. " حمود آنت تمزح ويـآي صح , دخيلكك لآ تقعد تتمصخر ؟ " " حمممممممممممممود اسحب كلامك انا قاعدهه اموت " " الله يسآمحك وويوفقك ويهنيك والسموحه لو كنت مغثه وواقفه في دربك , مع السلآمه " دلال تيود راسها وتحسه بينفجر ودموعهآ آنهآر على المخده : انا شو سويت ياربي شو سويت .. ليش تتخلى عني يا حمد ليش لييييييش الله يسـآمحك يآ حبيب روحي والله اني اموت من دونك عسـآك تشوف في موتي راحتك صالحه دخلت غرفه دلول : اقول قومي نظفي غرفتي مهآ وقفت : طلعي برع صآلحه : نعم ! مهآ : سمعتيني طلعي برع لا انادي لج امي وآبويه صآلح ترى من متى ساكته عنج صالحه : آوف منكم اوف ( وراحت ) دلال قامت وهي تحس انها وايد تعبـآنه وبقلب مكسور : آ..س..ف..ه مهآ حضنتها : مآعليه يآ آختي ماعليه ( تمسح على شعرههآ ) مسموحه دلآل صاحت زيـآده يوم سمعت اختها مهآ : حمد يحبج لكن انتي خسرتيه يمكن ها درس لج دلآل تحضن اختها بقوه وشوي وبتقطع كندوره اختها وهي تشـآهق : لآلآءء .. ل..آ..ء.. حم..وووو..دد آآه م..آ بيت..خ..ل..ى ع..ن..ي مهآ تهديهآ لين تعبت وهي تصيح ونآمت لحفتها وطلعت ! مهآ دقت لحمد حمد : آلو مهآ : آمم آنآ مهآ بنت عمك حمد : آهلين مهوي شخبارج ؟ شي صـآير ! مهآ بتردد : آبي اكلمك بموضوع .. حمد : زين تبيني اي ايج ولا بترمسين فون .. مهآ : لا ها ولا ها انا بطرش لك مسج وآقرآ فيه السطور زين عقب اذا تبا تي تعآل ( وبندت عنه ) وحمد اعصابه محروقه يتريـآ آلمسج .. عقب وصله المسج [ تقرير ] كان وآيد طويل يفصل فيه حآله دلآل اللي يرثى لهآ وفي نهـآيه الرسـآله " .. صحيح آنهآ آختي وانا ماحب ادخل في هالامور , لكن بعد بني ادم معرض للخطا , ومهما صار ترى في دم يسري فيني يسري فيها وفي ابو يجمعني ويجمعهآ ,, واحبها وآيد ومآرضـآ لهآ العذاب او الخطـآ , يمكن انت اللي بتقدر تهديهآ للطريق الصحيح .. بآنتظآر ردك يآ حمد " ! حمد قرى الرسـآله وهو يحس قلبه يعوره بس مايبا يرد لها وسوا طاف للمسج .. . . العنود تآكل فشآر وتطالع التلفزيون ورن جرس الغرفه فتحت البـآب كانت رسـآله استغربت مكتوب من عنوانها " الرجـآء عدم فتحها حتى وصول السـآعه للخامسة عصرا " استغربت خذتها ووقعت انها استلمت الرساله وتفكر وآعصآبهآ محروقه , بس احترمت اللي مكتوب وقالت انها بتتريـآ للسـآعه 5 ! . . روضه تلعب بالتلفزيون اندق باب الغرفه وسيده دخلت شوق وهي تلهث شوق تتنفس بسرعه : دخيلج لا تخليه ياخذني ( وانخشت ورى روضه ) وانفتح الباب بعنف جاسم : طلعي تعـآلي .. شوق تصيح ورى روضه : مابا جسوم مابا روضه تطالع جسوم والشرار يطلع من عيونها : ناوي اسوي فيك شي ثاني ؟ آخذك منك شي ثـآني ( وتعلي صوتها ) برررررع جاسم تذكر كلآم ابوه وسيده طلع روضه تحضن شوق لين تعبت وقالت لها بتنـآم سـآعه روضه تفكر وفي خآطرهآ ( شو اللي قاعد يصير ؟ آوففف >< ) . . مهور : وينج يآ يزوي وينج , محتآيتنج كيف تروحين بدوني ! . . حمد رآحح بيت عمه ودخل وجاف مها قاعده مها ابتسمت : ولد عمي حياكك ماحد غريب ( وتحجبت عدل وعدلت من قعدتها ) ودخل حمد وسلم على رقيه وحنـآن مهآ قآمت وقالت لحمد يلحقهآآ مهآ صعدته فوق بما انه محد كان بالبيت وكلهم راحوا العزبه يجوفون الحلال , بطلت باب الغرفه ودخل حمد مها بهدوءء : لا تزعلهآ وانا اثق فيك ( ونزلت ) . . حمد يطالع ويها الذبلان والمخده المليانه دموع , وكيف انها كانت بردانه وهي نايمه : ليش سويتي جي يا دلال ليش دمرتيني ودمرتي حالج دلال بطلت عيونها بتعب وهي تسمع صوته واول ماشافته تغطت ورجعت لحالتها وقعدت تصيح بهستيريه حمد : فهميني لييش , ليش تقعدين تسوين فيني جي يا دلآل , والله تعبت منج ومن حركـآتج تعبت دلآل : ح..م..د حمد بالم : شو تبين ؟ مآكفـآج اللي سويتيه مآكفـآج ( يزاعق ) شو تبيييييييين ! دلال خافت وتمت ساكته وعقبهآ : آ..نآآ .. آسس..فف..هه حمد : مب مسـآمحنج يآ دلآل ( سحب اللحآف وهو معصب وياشر على صدره ) في شي هني كسرتيه يا دلآل صدمتيني بحركتج عنبوج اختج وجي .. عيل حبيبج شو بتسوين فيه !! انتي اختج ماحشمتيها بتحشمين ولد عمج ؟ آقطعي كل شي يخصني وحذفي رقمي مابي اشوف اي شي يخصج عندي .. ( وسحب بعمره وسيده طلع برع ) . . + توقعـآتكم () ! _ليش يوسف دافع عن روضه ؟ _شو قآل ابو روضه لـ جآسم & نآصر ؟ _صقر ليش كان يحاسب حنـآن يا ترى شي بينهم ولآ ؟ _ليش صالحه جي اسلوبهآ جآف ؟ _يا ترى ليش حمد ماسامحها ويود بايدها لين يغيرها للاحسن ؟ _من منو الظرف اللي وصل العنود ؟ _شو سآلفه شوق & جسوم ؟ مخرج () * آنـآ تجرعت الظمآ لين آحتـرق وجهـي وذآب انا كسرت بخاطـري قبـل الصداقـه? تكسـره? ')♥♥♥ | ||||||||
20-05-19, 02:39 AM | #7 | ||||||||
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة
| آلبآرت الخآمس . . ’ مدخل () * اللي من أولهآآ خـراب آكيد تآليهآ خـرآآب والبندق اللي مآ تثـور فـي هدفهآ تذعره? *' آلسـآعه 3:00 في المطار . . يزوي دمعت وهي تحضن اخوها سعيد : حبيبي يا اخوي دير بالك على ابويه وعمور سعيد يمسح على ظهرهآ : لا تصيحين ابيج قويه كلنا واثقين فيج روحي والقلب داعي لج يزوي حضنت اخوها عمور وباست ابوها وودعتهم وشوي شوي اختفت عن نظر عينهم وركبت الطيـآره يزوي في نفسهآ وقبل لا يقولون يبندوا التلفونات طرشت مسجآت لهم كلهم بس مكتوب فيه " سـآمحوني " . . روضه تفتح المسج : شو ههآ يزوي تتمصخر ؟ ( وفرت الفون ) اكره هالمسجات انا مابرد عليها بادبها , مهره : آوف شو هالكلام يعني لزوم .. الله يسمح دربج يالغاليه .. , العنود : آخيييييييييييه شو هالرسميـآت اللي في يزوي بدفنها من اشوفها .. . . بعد نص سـآعه . . روضه تربع ثيابهآ وتطالع لستت الاغراض اللي كاتبتنها عشـآن السفر : اخيه مارحت الجمعيه بجوف لو البنات بيروحوا وياي ( وسحبت فونها ودقت للعنود ) العنود : آلو روضه : جفتي جفتي الكلبه شو مطرشه لي ؟ انا بادبها من اروح هناك العنود بضيج : انا بعد بادبها شوهالكلام روضه : المهم ابا اروح الجمعيه اغراضي ناقصه العنود : زين يلآ بنروح الجمعيه عقب انا برجع بالتكسي روضه : وشحقه تكسي بوصلج المكان اللي تبينه عادي العنود : زين عيل يلا . . سلامه : تعبت ومليت يلا مهور خلينـآ ننزل تحت عند ابوي مهور : يلآ ونزلوآ البنات عند ابوهم وحبوه على راسه وقعدوا وياه .. دانه : آبويه فديتك شو رآيك بعد امتحانتنا نروح صوب مهور بوحمدان : زين يا عيالي لي تشوفونه والبنات استآنسوآ مهور تفكر : اقول ابوي شو رايك اليوم تطلع ويانا بما انه اخر يوم لي ويـآكم ؟ بوحمدان : ووين بتودوني مهور : بنروح جي كلنا بنلعب اول شي اليهال عقب بنتعشا كلنا في مطعم وبنسولف وبنرجع شو رايكم ؟ دانه & سلامه : وااااااااو نحن موافقين بوحمدان رن تلفونه ورد بوحمدان : السلام عليكم والرحمه , هي نعم , انتوا بتيون الحين ؟ , خلاص مب مشكله يلا بترياك عيل , اوك , لا ولو مافيها عباله ولا حرج , مع السلامه ( وبند ) بناتي روحوا تلبسن وكشخن عاد ماوصيكن ربيعي واهله يآين سلامه تنافخ : مافي طلعه ؟ بوحمدان : بنطلع يا بنتي لا تاكلي قرصج واهوا ني وبعدين بعدها 3 ونص شو عشاه الحين بنطلع على المغرب زين ؟ دانه : زين زين يالغالي الحين بنروح بنكشخ لعيونك وصعدوا البنات وكشخوا ولبسوآ وكان لابسين .. مهره ؛ لآبسه مثل الدريس النمري مآيل للاسود ورفعت شعرههآ وسوت سموكي فوق عيونها بس بطريقه حلوه وخفيفه وحطت روج احمر ورفعت شعرها وحطت قصتها على طرف .. سلامه ؛ لابسه تنورة وقميص لون التنورةة ازرق فآقع والقميص آبيض ومدخله القميص في التنورةة ومسويه مسكرة وبلشر خفيف وحطت قلوس ابيض شفاف دانه ؛ ماعرفت شو تلبس ف طلعت لها مخور فيها كذا لون ممزوج بين الازرق والاخضر وقصته فرنسية من صوب الايد والرقبه .. وسوت مسكرة وحطت لها روج وردي هادي وايد وتعطرت وطلعت .. سلامه : هئئئئئئئئئ كلبه شوها طالعه اححلى مني والله غباءء ليش مامسويه جحال ؟ وبعدين تبي الصدق اححلا عليج احسج برزتي عيونج اكثر دانه ابتسمت : وانتي شحقه لابسه جي والله احسني خسفه ماعرفت شو البس طلعت هاي سلامه : غوي غوي ماعليج دانه : انزين يلآ خلينا نروح عن مهروه سلامه : وشعرنآ مآسوينـآه ! دانه : يالله بالستر لميه عادي ترى نحن مابنيلس نستعرض كل شي سلآمه : هههه غبيه روحي روحي , انا بتعدل دانه : غبي ريلج اللي بياخذج يالهرمه ( وطلعت من غرفتها وكانت منزله راسها وفاتحه شعرها ورايحه عند مهرو ورفعت عيونهآ وهي تمشي وشافته ) سواففف سواف رفع عيونه ووقف وصفر : فدييت الغوي , والله ططر طالعه اقري على عمرج المعوذات دانه : آن شاء الله , آقول سواف لا تنسى على المغرب كلنا بنطلع بما انه اليوم اخر يوم سواف ياشر على عيونه : من اليمين قبل اليسار دانه : فديت عيونك تسلم لي سواف : عندي شغل مستعيل يلا مع السلآمه ( ونزل ) دانه وصلت الغرفه ودقت الباب : عادي ادخل مهره : دخلي دانه دخلت : وااو محلوه وايد مهره : ههه وانتي محلوه بعد انزين شسمـآهه حلو شعري ؟ احسني ياست منه دانه تقعد على الشبريه : شو قصت شعوركم ابا افهم ؟ انتي من صوب وسلامه من صوب اتحجبن وخلاص مهره : لآءء حبيبتي كل هالكشخه ونتحجب دانه بلا مبالاه : كيفكم , قلت لكم يالله بالستر لا ياين يخطبونكم هم الا هو سلآم وخلآص .. مهره : بحط الشيله على راسي بس مب كلها دانه : والله انكم متفيجـآت ( قامت ) انا رايحه تحت اشوف المكان لو مرتب ولا مهره : يعطيج العافيه سيس دانه : الله يعافيج فديتج ( وطلعت ) ونزلت وجافت الاوضـآع عقب نزلت سلآمه وكانت فاتحه شعرها ومعدلتنه بالبنس السوده بطريقه حلوه دانه تطالعها : اقول القمر انتي ولا انتي القمر سلامه : اقول بلا خرط وكملي شغلج دانه : هههههههه خدامتج وانا مادريت سلامه قعدت : اقول قعدي , ماشرينـآ شي لمهور دانه : ياذكيه ترى اليوم ونحن رايحين بناخذ سلامه تطالع دانه بحب وحنيه : اشتقت لامي ياليتها ويانا دانه لفت سيده وبالم : ليش كلكم يوم تطالعوني تقولو هالكلام ؟ سلامه قامت وحضنت اختها من ورى : لانج نسخه مصغره عن امي يا دانوه ونحن نحبج وايد نجوف فيج امي نجوف فيج ابتسامتها ولون عيونها انتي نفس قلبها بعد ابيض وايييد دانه دمعت عينها ومسحتها وسيده لفت على اختها وحضنتها : سلامو احببج سلامه داستها على ريلها ف نص الحضن : اقول ذلفي خربتي تسريحتي دانه : مابعضج لاني مسويه روج من نخلص هالعزيمه لي دوا ثاني وياج !! سلامه قعدت ودانه كملت ويات بتقعد فصت سلامه فصه قوية سلآمه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي دانه : يا اسناني صور لي الدكتور سني احمد ومحمد نازلين من فوق : فرجاني ست السوسه سلامه : هههههههه اكرهكم اخواني احمد يدلع لسانه : ونحن نحبج محمد يطالعهم : منو ياي اليوم جي كاشخات عنبوه ؟ دانه : عييييييييب ! سلامه : ياي ربيع ابوي روح اتبلس انت وياه , وان سمعتك تطول لسانك بقصه محمد يلف : تخسين مهره من فوق : ممممممحمممممممممممممممممم ممممد محمد : اسسسسسسسسسسسسسسف مهره : بتقولها اقين ؟؟ محمد : لاءء مهره : زين ( ونزلت ) آلسـآعه 4 ونص .. يآ خآلد وعيـآله وينادونه " بو حميد " .. Stop ♡♡ بوحميد ( خالد ) : عمره 50 , شديد وايد ويا عياله واهم شي عنده انه عياله مايطيحوا بالحرام او بالخطا , ربيع بوحمدان من الصغر ودايما يشتغلون مع بعض في صفقات وغيره وعزيزين وايد ويا بعض .. ام حميد ( حصة ) : عمرها 45 حرمه طيوبه وآيد , تخاف وايد على عيالها تحبهم من صغيرهم لكبيرهم وتبدي عيالها على نفسها .. حميد : بجر امه وابوه عمره 19 ثاني سنه جامعه , يدرس برع جميل وايد هو ضعيف وابيضاني وشعره مايل للبني الفاتح وخشمه سيف وطوله وسط حمده : عمرها 18 ثانويه عامه بالادبي , تشبه امها وايد ابيضانيه وطويله وضعيفه خريشه جدام اهلها وهاديه ويا الناس , ماتحب وايد تدرس اهم شي عندها بالحياه وناستها فهد : عمره 5 سنوات .. يشبه ابوه عليه جسم ( مربرب ) وعيونه شوي كبار وهالشي محلنه وايد وهادي وايد .. . . دخلوا الريايل الميلس ودخلوا الحريم آلصآله وشوي ونزلت سلامه ودانه وسلموا عليهم وقعدوا حمدة تطالعهم : زين شخبارههم الربع ؟ ام حميد : عيب يا بنتي عيب مهره نزلت ودخلت الصاله : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام حميد نشت وسلمت عليها عقب حمدة وقعدوا كلهم حمدة تاشر على دانه : كانج اجنبيه والله فديت هالجمممال ام حميد بهدوء : اشش حمدددة مهرة تبتسم : مآعليه خليها عادي تراهم من سنات بعض ( تكلم حمدة ) تشبه الاجانب لان امي كانت اجنبيه ودانه تشبه امي تقدرين تقولين نسخه مصغره حمدة ماكانت تعرف : امج وين ؟ الكل صخ مهره بهدوء : امي ماتت حمدة افتشلت بالقو : اسمحيلي والله ماكنت اعرف دانه ابتسمت ابتسامه حلوه : مآعليه حبيبتي قضاء وقدر من رب العالمين ونحن عندنا مهره مكفتنا عن امنا وزود ام حميد : فيها الخير الله يخليكم لبعض سلامه & دانه ووياهم حمدة : آممين حمدة : انزين انتوا دوم جي هادين ؟ ام حميد مستغربه من بنتها : بالبيت خرشانه وجدام الاودام هاديه الا هالمره حمدة افتشلت : آمميه عاد , عادي ابا اسولف ويا البنيات اذا هم مستحيات شسوي فيهم سلامه : زين انتي كم عمرج وشو اسمج ؟ حمدة : اسمي حمدة وعمري 18 ثانويه عامه يعني وانتي ؟ سلامه : انا اسمي سلامه ( وتاشر على دانه ) وهذي دانو انا 17 وهي 16 لكن ثنيناتنا ثانويه عامه بعد حمدة : هييه وادبي ولا ؟ سلامه : لا علمي حمدة مستغربه : كيف هي 16 وثانويه عامه سلامه ابتسمت : امي دخلتها وياي عسب نكون مع بعض حمدة : آيواا حلو , يلا عيل كل مره تيون عندي واي عندكم انا ماحب ارابع بنات المدارس احسهم دمممار وشريرين يعني علاقتي فيهم شبه سطحيه .. دانه ضحكت لا شعوريا حمدة طالعتها سلامه : ماعليج انا اعرف بشو تفكر حتى هي نفس الشي , نفس الاحساس ماتحب ترابعهم لان تحسهم دمار وجي حمدة : ححلو وانتي ؟ سلامه : سوالف سطحيه بس ماعندي بيست بس ويا دانه اختي حمدة : زين حسافه ان نحن مابنفس السكول بس يلا اباكم تزوروني عقب ماوصيكم وبدلوآ بالقعده بين حمدة ومهره , حمدة راحت صوب البنات ومهره يات صوب ام حميد وقعدوا يسولفون في الميلس .. عبدالله : والله اشتقت لك يا خالد لا تتخبر عني ولا شي خالد يربت على كتفه : مشاغل الدنيـآ الا وين عيالك ماجوفهم ؟ عبدالله قبل لايرمس دش حمدان حمدان كان متغتر وسامت : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام دخل وسلم عليهم وقعد عبدالله : الا وين سواف ؟ واحمد ومحمد ! حمدان : ماعرفهم ابوي توني ياي من برع .. احمد ومحمد بطلوا الباب بدفاشه : يا مرحبا السااااااع ( وسلموا على الريايل وقعدوا ) احمد يساسره : شوف هاك الياهل خل نروح عنده محمد : مهرو بتهزبني اسكت مابا مشاكل احمد : كيفك انا بروح ( وقام راح صوب فهد وقعد يسولف هو وفهد وحميد ) حميد : ماطلعتوا ؟ محمد يا صوبهم وقعد وياهم : انت شو يالس تخرط عليه ؟ حميد : هههههه انتوا دوم جي ؟ احمد ومحمد بنفس الوقت : هييه فهد : انتوا توام ؟ احمد ومحمد بنفس الوقت : هييه حميد : وااو حلو الشي حمدان قعد ويا ابوه وربيع ابوه وكله شغل وجي حميد مل ماعرف شو يسوي : اقول شو رايكم اوديكم الالعاب فهد تم ساكت محمد قام وصعد فوق الكرسي ووصل لاذون حميد : اخوك دوم جي ؟ حميد هلك ضحك : هههههههه يعني هالعباله كلها عسب توصل لاذوني يا ريال , هي دوم جي هادي احمد : ياخي مب شي اخرشه ويانا حميد: هههههه يا سلامم محمد دزه : والله بخبرهم ماعليه احمد يوده : ترى بخبرها انك ركبت على الكرسي محمد دزه : حمار احمد :انت محمد : تيس احمد : انت محمد : منو الشيخ احمد لا شعوريا : انت محمد هلك ضحك ويكلم حميد : هههه جفته كيف بس متوه حميد : يلا بطلعكم انزين احمد : صبر بخبرههم ( ويطالع اخوه ) فز ويايه مابتخليني بروحي محمد قام : يلا ( وقبل لا يطلعوآ ) فهد تعال فهد قام وراح وياهم وراحوا الثلاثي للميلس ودخلوا احمد بالحاح : اترجاااااااااج مهره ضحكت : من متى ؟ محمد بهدوء : دخيلج حبيبتي دخيلج مهره منصدمه وتحط ايدها على يبهتهم : انتوا مريضين ؟ وشحقه ماسلمتوا على خالوه ؟ وسلموا عليهم ومهره حبت فهد مهره تاخذ نفس عميق : قولوا اسمع ؟ فهد اول مره يرمس جدام الناس : خليهم ايون وياي ام حميد استانست : وااي جفتي حمدووه حمده منصدمه : من متى فهود يتنطق سلامه : يعني هو مايتكلم ؟ حمدة : ميت على عمرهه ماتسمعي له حس ابببد مهره تطالعهم : على وين ؟ احمد : سمعي اخوه الكبير قال بيطلعنا الالعاب شوي وبنرجع مابنتاخر والله محمد : ونوعدج بعد نسمع كلامه ومآبنهد ايده ابد وشو بعد ( يفكر ) ومابنهد ايد فهد مهره تضحك : بفكر فهد : آلله يخليييييييييييييج ام حميد: ههه خليهم يابوج خليهم اول مره اسمع ولدي يتكلم جدام حد لا ترديه عاد مهره : زين وان استويتوا شياطين ؟ احمد ومحمد : مآبنستوي مهره : زين روحوآآ عفدوا عليها وحبوها عقب يا فهد وحبها فهد مستحي : شككرآ مهره : عفوا ياحبيبي وطلعوا الثلاثي مستانسين .. وعلى السـآعه 6:00 رجعوآ اليهال من الالعاب واسترخصوآ قوم بو حميد وروحوآ .. وعقبها سيده البنات مسحوا اللي في ويهم وبس سوا جحال خفيف ولبسوا عبيهم وطلعوا هم وكلهم وسيف قال بيلاقيهم هناك .. رآحوآ دبي مول ورآحوآ آلمطعم اللي فيه وقعدوآ سيف ياينهم : كآنه ياين من وقت ؟ حمدان : فشلتونا بوحمدان قاعد ويفكر : حمدان شو رآيك تخطب ؟ الكل لف صوب حمدان سلآمه : مآصدقق هي والله خلونا نفرح فيكم اخواني يلا اول شي حمدان عقبه بنعرس سواف سواف : اقول خليني بعيد عن افكارج السودة هاي حمدان : ليش محطي حد فبالك ابويه ؟ بوحمدان : يوم وقته بخبرك انا منو محطي ف بالي وقعدوا يسولفوا عن اشياء عائليه وايد ومن ضمن سوالفهم كان ذكرآهم لامهم وسولفوا عن مهره . . العنود : لا مب ها ياخي تعبتيني شو فيج روضه : بلا غباء انزين انا ابا هذا انتي شو يعورج ؟ العنود : ههه يلا انزين سيري خذي اللي تبيه مافيني على ويع الراس بروح اسلم على العرب ومارتبت الشنطه روضه : بيمدحوج ست الهانم , لعلمج انا بشل الوي ويايه بلعب هناك العنود : الله يعطيج العقل يا بنت روضه خذت الاغراض وخمت الجمعيه وراحت دفعت والعنود خذت بعد وراحت دفعت , عقب ركبوآ آلسيآرة العنود : روضوه ويت ويت بجوفهم وين ( دقت لـ مهآ وسيده ردت ) مهآ : يا مرحبا يا ناعم الصوت والعود العنود ضحكت : انتي وين بالبيت ؟ مها : لا نحن بالعزبه كلنا العنود : زين بمر اسلم عليكم انا وربيعتي وبنروح مهـآ : منو حمستيني والله ؟ روضه تصارخخ : روحو لحضره هالغغغغغغغغغبي مهآ : هههههه منو هاي المرتبشه عندج العنود : هاي روضوه تغني يلا عيل باي بيكم بعد شوي ( وبندت ) عنبوج استحي ارمس بالتلفون ماتخيلين روضه تصارخ اكثر عناد : عاشششو , وان قال انه لي حبيب ردوا على طول اتهبي العنود دلتها على الدرب ورآحو للمكآن بالبدايه رفضت روضه انها تنزل عقب نزلت روضه : سلامن عليهم حنـآن : مرحبتين روضه سلمت على الكل وعقب العنود وراها سلمت على الكل روضه : ياحبيبتي ياختي اكيد انتي عاشه عاشه بجمود : هي روضه : انزين ليش جامدة وياي ( نفخت ) عاشه تاشر لها تقعد : قعدي ! روضه : مابقعد , نحن ياين نسلم ونروح عاشه تنهدت وخاطرها روضه اتم عسب تقدر اتكلم العنود روضه تبوسها على خدهآ : مالو الحلو زعلآن عاشه : قعدي شوي عشاني روضه : خلاص بس شوي لازم اقعد عن ابويه مايصير جيه بيزعل الغالي عقب صآلحه : مآدري منو ابوجج ؟ رقيه : صآآآلحه صالحه : خير يا طير يعني روضه بنظرات قويه وحادة : مب من شغلج ( وتطلع لسـآنهآ ) شكله مآلج يباله قص يا حلوه العنود مطت روضه : انطبي واقعدي روضه متحرقصه : ياخي يالله العنود : امم عموهه ممكن نرمس برع دلال كانت فوق ببيت العزبه يالسه تصلي عقب نزلت وجافت الكل متيمع وجافت حمد سيدة طلعت عنهم دلال كانت تصيح بصوت ورى البيت وماحد داري عنهآ : ليش ياربي , ان شاء الله الكل يسـآمحني آيد وصلت لكتفها : اكيد الواحد يسـآمح دلال لفت وجافت روضه : انتي منو وشو تسوين هني ؟ روضه افتشلت : انا ربيعه العنود وصلني اتصال وقلت برد , سمعتج تصيحين قلت بي اكلمج ماحب اشوف حد يصيح دلال لفت عنها : انا ظلمت العنود يا مادري شو يسموج انتي وامي غضبانه علي لزوم اعتذر منهم روضه ابتسمت بحنيه : مآعليه بآجر بيسـآمحونج , ونصيحه مني لج دامهم موجودين فحياتج لا تخسرينهم عشاان اي حد دلآل : انتي دايما جي طيبـآ ؟ روضه : هي والله دوم فديتني دلآل : مآنصحج دآيمـآ بتكونين باللعبه خسرـآنه روضه بضحكه عاليه وصلت لاذون جميع اللي ف العزبه : غلللط يآ مدري شو يسمونج , انا دايمـآ آفوزز ويلست ادندن وروحت عن دلآل . . دلآل طلعت ولحقتها : لحظه ممكن اعرف اسمج ؟ روضه : امم اسمي اسمي اسمي , شو تبين فيه انزين ؟ اسمي زليخه ( وخاطرهآ تضحك بس يودتهآ ) دلال بشك : اها زلوخ ساعديني عسب تسامحني العنود روضه تقززت من الاسم : شو زلوخ اعع , اخرط عليج باسم الله علي اسمي روضه فديتج وانتي ؟ دلال : اسمي دلال روضه : زين فديتج تعالي وياي ( ومطتها من ايدههآ وودتها اسطبل الخيول ) دلآل : ليش يبتيني هني روضه : اساليني عن واحد منهم دلآل : هذآكك ؟ روضه تذكر كلآم آمهآ عن الخيول وسيده جآوبتها دلآل انصدممت : بس كيف تعرفين ؟ روضه تغمز : قلت لج انا ماخسر اببد مع اني ولا مره شفتج او يت عزبتكم ( وتاشر على الخيل الانثى ) تعرفين ان هذيكك عادي تركب اي وحدةة على ظهرها عكس الباجين اللي عندكم مطر يصفق : شي عجيب , من برع المزرعه وتعرفين كل ههآ ياني فضول اعرفج منو ؟ دلآل سحبتها : خلينـآ نروحح ؟ روضه ابتسمت وراحت وياها عقب راحوا وقعدوا عند العنود وعاشه عاشه كان معتفس ويها يوم يت دلال روضه قعدت حذال عنود ويودت ايدهآ : ياعنودي يا بعد شبدي العنود وكان مودههآ دآون : روضوه والله مب وقتج روضه تعايب عليها : روضوه والله مب وقتج ( وتطالعهآ ) اذا مب وقتي وقت منو انزين انا يايه اكلمج عشان دلال مب عشاني العنود سكتت : ماشاله شي في خاطري عن دلال المفروض تعتذر عن اختها هب مني روضه : صح اني ماعرف الموضوع يا عنود بس انتي تعرفين اني ماحبج تزعلين من حد شنو هذا يا نفره مايصير جذي عاشه تبتسم على خبال روضه : انتي دايما جي روضه : وللابد لعيونج عاشه : ههه العنود : وهذا طلب خاص مني يا عاشه عاشه : انا حلفت ومستحيل اسويه سمحيليه العنود تنهدت : على العموم مشكورة على كل شي عاشه : سـآمحيني يا بنتي لا تزعلين العنود دمعت و مسحت دمعتها عاشه : ماعليه يا بنتي لا تصيحين بشتاق لج وايد وديري بالج على حالج ونحن بنزورج العنود راحت لحضن عاشه : تبيني اسامحج وانسى اللي صار ؟ بشرط عاشه : شو الشرط العنود بدون لا تطالعها : سـآمحي دلال عاشه : استغفر الله العظيم شويخص دلال الحين العنود تخش ويها في حضن عاشه : بليييييز عاشه : خلاص انا مسـآمحه دلال العنود قامت وهي تمسح دموعهآ : انا باجر الصبح مسافره ومابلحق اودعج غير اليوم ( حضنتها بالقو ) آحبج وآيد آمآيه عاشه استانست عسب قالت لها " آمآيه " متعوده تقولها " عموه " المهم وحضنتها وقعدت توصيها على نفسها وبفضل العنود الاوضاع تصلحت بين دلال ومها وعاشه وقعدوا البنات كلهم يسولفون وروضه مسويه لهم جو خططير هالمرهه وعقب السوالف روحت روضه والعنود بعد مآسلموا اقين عليهم كلهم .. . . آلسـآعه 10:00 ردت مهره وآهلهآ من المطعم وسيده فصخت عبايتها ودخلت الميلس وفتحت التلفزيون وقعدت تشوف الاخبـآر وكلهم دخلوا وياها عسب يجوفون الاخبار .. ! المذيعه : مرحبـآ بكم في آخبـآر العآشره , سوف نطلعكم على اهم احداث هذا اليوم ( واول خبر بعنوآن ) طآئرة متجهه إلى **** تسقط اثر اختلال بسيط في الطائرة وتم العثور على جثه فتاة مجهولة الاصل سوف نطلعكم بالتفاصيل تابعونا بعد قليل .. مهره تطالع الاخبار ودموعها 4 4 , والكل منصدم ليش مهره تصيح بوحمدان حضن بنته : ليش الدموع يا بنتي ما قلنا انج اقوى من جي ؟ مهره تصيح في حضن ابوههآ : الطيـآآآآآآآره ططآححت سيف : لا تخافين يا اختي مابيصير لج شي الله خير الحافظين يا حبيبتي لا تصيحين مهره تصيح في حضن ابوهآ : الطياره فيها ربيعتي كانت طيارتها اليوم الكل صخت به الدنيـآ مهره تصيح : آبويه مآتت راحت عني وانا كنت زعلانه منها ماودعتها مثل الناس كيف تروح كييييييييييييييييف بوحمدآن : انا لله وإنا إليه لراجعون مهره قامت من حضن ابوها ودقت لروضه اللي كانت قاعده مع ابوها وحرمه ابوها وعيالهم كلهم مهره تصيح : روآضض | ||||||||
23-05-19, 08:26 PM | #8 | ||||||||
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة
| روآض : هلآ ميم ( خافت ) شفيه صوتج لايكون تصيحين ؟ مهره انهارت : يزوي ماتت روآض فزت : شوووووووووووووووووه شو تخربطين انتي العنود دقت لروضه وشبكوها بالخط مهره تصيح اكثر واكثر واخوانها مب قادرين يهدونهآ : فتحوا الاخبـآر , الطياره اللي متجهه لـ **** طآحت وقالوا انهم لقوا فيها جثه بنت مايعرفونها وهي نفس طياره اللي متجهه للدولة اللي ندرس فيهااا روضه طاحت على الكرسي وهي مستوعبه شو يصير العنود : مهرووووووووووووووو تتمصخرين ! مهره تصارخ : فتحوا الاخباـآر والكل دمعت عيونه وصآحوآ وكانت المذيعه تتكلم عن الحادث بالتفصيل ! روضه تصيح : مستحييييييييييييييييييييي يييل العنود تصيح بهدوء وتذكرت شي : آلظرف اكيد من عندها ويت بناااات ( وركضت بطلت الظرف وقعدت وتمت تقراهآ لهم ) " آلعنود , انا ماعرف متى بموت , وحبيت تقري هالرسـآله بعد ماكون انا مسـآفره خلآص , مهور وايد زعلانه مني خبريها تسامحني انا تعبت والله ونفسيتي داون , ماتهون علي وحده منكم تزعل احس الدنيا تضيق بي وايد , العنود بما انج اول وحده تعرفت عليها قبل مهرو وروضوه حبيت اوجهه الرساله لج , آنآ حبيت روضوه وايد خبله حبوبه وكييوت واعتبرها اختي ومهرو وانتي نفس الشي , العنود ديري بالج على عليهم وآيد , قال تعالى " وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ " صدق الله العظيم , آحبكم وآيد ولآ تخلوآ شي يفرقكم , و و و و سـآمحوني كلكم " مهره انهارت صدق يوم سمعت كلآمهآ : الله يغربلننننني شو سويت ماتت وانا السبب , آآآه ( وآنهآرت وفرت عنهآ التلفون وقعدت تصيح وهي تتالم من دآخلهآ بوآيد , خلت يزوي تروح وهي ماودعتها مثل الناس وفوق ها خسرتها بنفس اليوم ) العنود تممت تصيح بهدوء وكان روحها بدت تطلع من جسدهآ ( مستحيل مستحيل يزوي تموتت ) روضةة كانت تصيح بآلمم جدامهم كلهم ولاول مره الكل يجوفها ضعيفه يوسف : روآض شفيج ؟ روضةة سآكته وتصيح بصوتتتتت وتشـآهق وسيده حضنتها يوسف يوسف : هونيها وتهون مهما كان السبب روضةة : ربيعتي ماتت يا يوسف مااااااااااااتت عبدالعزيز انصدم : اي ربيعه ؟ روضةة : اللي يوم ياتني يا ابوي راحححت راححت عني راحححت عبدالعزيز تم هآدي : انا لله وانا إليه لراجعون . . . الـ 3 بنات دخلوآ في حآله نفسيه الله يعلم بههآ وتموآ طول اليوم منكدين ومآيسولفون وعقبها كل وحده رتبت شنطتها من التعب ونامت () ’ . . آلسـآعه 4:00 الفير نشت على منبههآ وهي عينهآ مورمات من الصيـآح مهره دخلت سبحت ولبست وحطت عبايتها عليها وماسوت جحال ولا اي شي وسيدة نزلت شنطتها تحت وشافت الكل واعي مهره : ابويه فديتك شحقه وآعي ؟ بوحمدان : افا افا والله بنتي تسافر وانا ماسلم عليها , وبعدين اصلا بعد شوي بيصلون العرب مهره حضنت ابوهآ : علني ماخليت من هالويه يالغالي وسلمت على خواتها واخوانها وعلى السـآعه 5:00 وصلت المطار وجافت البنات هناك وسلمت عليهم وقعدوا يتريون طيارتهم بهدوءء من الحزن اللي فيهم .. ! . . نفس الوقت لكن في العزبه .. حنان نشت بتعب وراحت تغسلت وتوعيها : صالحه نشي عني اوف تعبتيني صالحه : زولي عني حنـآن : اوف منج اوف قومي صلآه بعد شوي صآلحه : زين الحين بنش وحنان راحت توعي كل حد بالغرف حتى امها وعمومها كلهم وراحت لغرف الاولاد دقت عليهم كلهم ويا دور غرفه صقر دقت الباب بهدوء لقت الباب مفتوح ترددت تدخل ولالا بس بالنهايه دخلت وكانت الغرفه ثلججج حنـآن بهدوء : صقر صقر , نش صلآلآه صقر : هههممممممم حنـآن : صقرررر صقر سوالهآ طآف حنان مشت تطالع غرفته بالعزبه وفي خاطرهآ ( اسميها امايه مدلعتنه وعاطتنه احلى غرفه بس يستآهل فديته ) حنـآن مشت جدام جافت مذكرةة لونها بنفسجي وفيها ذهبي بطلتها ولقت خط حلو فيها ( من متى خط صقور جي حلو ) وبفضول بطلتها ولقت مكتوب فيها كلام وقعدت على الكرسي ويلست تقرا وقام صقر صقر عصب : منو سمح لج تفتحينهآ ؟ حنـآن خافت وفرتها : ماحد صقر يزآعق : آطلعي برع والحييييييييين حنـآن طلعت بكرامتها وركضت لبرع ودموع حآره تنزل على خدودهآ وراحت فوق ويوم آذن الآذآن صلت وركضت تحت للاسطبل عسب ماحد يجوفهآ اما الباقين صلوآ وكلهم تجمعوا في الصاله وقرروآ انهم مآيرقدون لان مآتم شي على الصبح صالحه بتعب : هاي حنون بصفعها طراق موعتني من الصبح اونه ظهرها يعورها من هالرقده ياخي شو يابها عندي ماعرف مهآ : الا على طاري حنون ماشوفها رقيه : ماجفتها , بس جفتها يوم يات توعينـآ صقر كان يسمعهمم وكان ساكت حمد : يمكن تتمشى دلآل ساكته وماحطت عينها بعين حمد اببد عاشه : بما انكم قمتوا بسير اسوي ريوق ويا الخدامات وبيون البنات يساعدوني البنات كلهم قاموا ودلال راحت ويـآهم وقعدوا يسولفون ويا يدتهم الا دلال كانت ساكته عقب عاشه كلمتها ودلال وعدتها تتغير للاحسن وبجي انحلت سالفه عاشه ودلال .. دلال : وين حنـآن ماجفتها مهآ : ياخوفي عليها عاشه : مآعليكم يمكن تتمشى بنتي واعرفها مابتروح مكان بعيد اما صقر طلع يتمشى وهو يفكر وين حنـآن راحت وليش هو جي قالهاا بالاساس ! حنـآن مسحت دموعها وقررت انها تظهر ويوم ظهرت لقت صقر يتمشى وسيده رجعت انخشت عسب لا يشوفههآ بس هو لمحها وراح للاسطبل وهي دخلت ورى حصـآن وكانت خيفانه انه يرفسها صقر : حنـآن آطلعي حنـآن صآآخخخه صقر : قلت لج آطلعي حنـآن سكتت عسب ابد مايعرف هي وين قاعده بالضبط صقر تنهد : هب ناويه تطلعين ؟ وفججآه بدون سآبق انذار ههآج الخيل اللي وراه حنـآن وحنـآن سيدة صارخت رآحح صقر وهداه وطلعت حنـآن من ورـآه حنـآن وهي تمشي بسرعه : مشكووور ( وطلعت من الاسطبل وراحت سيدة المطبخ ) مهـآ : آآآآآآآع ريحتج كلها ريحه خيول سيري اسبحي حنـآن : بسير بسير الحين ( وصعدت فوق غرفتها وتسبحت ولبست لها كندورةة وشمد ونزلت تحت اقين ) جافت صالحه قاعدة بروحها حنـآن : امم صالحه بسالج صالحه : سالي حنـآن : أنتي ليش جي دايمـآ قاسيه واسلوبج جآف ؟ صالحه : بزا امج جي خلاني حنـآن تفكر : بس امي مادلعتج وايد هذا يزاتها تحبج اكثر عنا ؟ صالحه سكتت : انتي ماتفهمين ولا عمرج بتفهميني حنـآن : تكلمي نحن خوات يمكن اقدر اسوي شي صالحه : انا حبيت واحد , وهو خـآني وانا اكتشفت هالشي , وبزا امي خلاني اصير اقوى وخذلانه لي خلاني اقسى من الانسانه اللي انا كنت عليها قبل ! حنـآن : ومتى كل ها صار ؟ صالحه : هه قلت لج ايام وعدت وخلاص حنـآن حضنتها وهالشي سكت صالحه وباستها على خدهآ ويودت ايدهآ : اختي حبيبتي الدنيا ماتوقف على واحد وانا وياج دوم حتى مهايه ورقوي دوم وياج والله نحن نحبج بس اسلوبج يبعد الكل منج ياليت ترجعين صلوحه القبليه صالحه طالعتها : شو بعد صلوحه انا بغير اسمي شكلي حنـآن : هههههه يا ويلج يديه صالح بيزعل منج صالحه ابتسمت : شكرآ حنـآن : عفوآآ ( وقامت عنهآ ) . . يوسف قام وصلى وقعد يفكر ( والله البيت كان احلى بوجودهآ , والله انها احسن من خواتي ماعرف ليش جي كنا نعاملها من البدآيه , الحمدالله على كل حال والله يوصلها بالسلآمه , وان شاء الله بس تعرف اني احبها كاخو ونيتي صافيه تجاها تماما ) .. . . جاسم دخل غرفه ناصر وهو هآدي جآسم : انا مب مستوعب الكلام اللي قاله ابويه ناصر تنهد : شو بايدنا نسوي كلمه ابويه هي اللي تمشي بهالبيت جاسم : نحن جد ظلمناها يعني ؟ ناصر : كانه جي ههه شو هالسؤال العبيط ماتم شي ماسويناه لها وبعدك تقول ظلمناها يكفي انك كسرت صورة امها يعني انا لو حد سوا بي هالحركه بعصب وايد وعادي امد ايدي بس هي مادري كيف تبين القوةة وداخل الضعف ولا شو سالفتها ماعرف جاسم : تعرف احس كلام ابويه عنها وعن امها غيرني من الداخل , يعني مادري كيف افهمك ناصر يتمصخر عليه : لا تحسسني اكيد الورث هو اللي يهمك جاسم : شو تتحراني شراتك , مب كل شي الفلوس انا جد اكلمك ولو بتم تتمصخر علي بطلع ناصر : آبويه قال بيعطينا اي شي نبـآه اذا عاملناها زين بس ليش جي ابوي يسوي عشـآنهآ ؟ وليش قال لو مآعآملناها اوك بيحرمنا من الورثه ومن اشياء نحن نحبها وانه بيسعى في تدمير حلمنا جاسم : انت غبي ولا شو سالفتك ؟ ترى روضه مالها غير ابوي من جي ابوي يحبها وايد وبعدين هي الوحيدة من امها كيف تبا ابوي يعاملها اكيد هي من ريحه الغاليه اللي ابوي فقدهآ , وبعدين تصدق انا مليت من هالعيشه المؤرفه .. متى بنتغير ماعرف وايد ظلمنا الخلق وتكبرنا وكله بسبب اميه وراجع كلامي زين وبتعرف ان وياي حق ( قام وطلع عنه ) . . جاسم نزل وجاف شوق كانت قاعده عند غرفه روضه جآسم بهدوء : شحقه قاعده هني شوق بخوف : جسوم روح عني انت كله تاذيني ( وصارخت ) آكرهك انت مب اخوي جآسم قرب منها وحاول يفتح الباب وجاف ان غرفه روضه مقفوله : لا تترينها عيل لانها راحت شوق قامت ونزلت ونزل وياها جسوم ويوم طلعت صوب القعدة في الخيمه راح وياها شوق : شو سالفتك تلحقني ؟ جآسم : انا تعبت من اسلوبي القبلي وبتغير وحبيت اعتذر لج عن البارح شوق : جسوم ترى والله انت مابتتغير وابصم , انت طينتك مثل نصور شو بيغيرك فهمني ؟ مسكينه هالروضه ماتعرف من وين ايها الظلم من امي ولا منكم جآسم : ليش شوفيها امي ؟ شوق : ولا شي , بس اتمنى انك تتغير يا جسوم جآسم : انزين انتي ليش خفتي البارح يوم قلت لج اني مابخليج تكملين دراستج ومن عصبيتي كنت بضربج ؟ شوق تقعد : كل بنت لها طموح يا جسوم واكيد انا لي طموح , وانا عن نفسي اطمح اني اكون نفسي واكون قويه مثل روضه , انا مابي اكون مثل منى , مرابعه بويات وتتخربط , وبعدين على فكرةة الحنان اللي عند روضه وتعاملها وياي عمري ماجفته من امي كنت مثل الخاتم ف ايد امي وللحين انا مثل الخاتم في ايدههآ , هه شو استفدنا غير طيرنا الناس من حوالينا وخلتنا نتكبر , امي يهمها جمالهآ وانا تهمني نفسي ! من جي انا وامي مب نفس الشي اما منى وامي لهم نفس المصالح ويحبون البيزات ف نفس الشي , اما انت ونصور يغلبكم حب الاشياء وتملكهآ , عادي تشترون شي وتفرونه اليوم الثاني ولا تحاتون ان في ناس في مناطق ثانيه تصيحح وتطلب طول يومها عسب قطعه خبز , والله انتوا مبزآين وابويه وايد ساكت عنكم جاسم : خلاص فكينا قلنا لج بنتغير يا شوق ليش مب مصدقه شوق : الايام بتثبت يا جسوم جاسم تنهد : شو سالفه امي ؟ ليش قلتي الظلمم !! شوق تنهدت : مترددة اقولك ولالا جاسم : شوقو قولي شوق تقربت من اخوها وطلعت صبعها صغير : اودعني بالصبع الصغير جاسم : يهاااااااااا ( ووعدههآ ) شوق بخوف : مره كنت ماره وابي اروح الصاله الفوقانيه عسب اجوف فلم ربيعاتي خبروني عنه بالمسن , مريت صوب غرفه امي وسمعتها تكلم وحدةة , انت تخيل شو طلبت منها ؟ جآسم : آمم ممآعرف ماحب اخمن يلا قولي عاد شوق : سحر لابويه تخيل وقالت لها بعطيجج 5 الاف بس يسمع كلامي ويحبني ومادري شو جاسم انصدم وآيد من امه : مستحييييييييييييل شوق : بتشوف الايام قداممم وبتعرف ان هالشي صار يا جاسم والكل بيكون ضد روضه وهالشي مخوفني , محد في صفها غير يسوف بس يسوف مستحيل يوقف بعد ضد اممي وايد ! جاسم تنهد : لا حول ولا قوه الا بالله , امي تخبلت شوق : من قبل خبله جاسم : ههه كانه مصخاناها شوق : آمم جسوم اتغير للاحسن ماوصيكك اباك دوم وياي انا مالي غيرك بهالدنيـآ جآسم : مآعليه يا اختي قلنا بنتغير بس بلا هالافلام الهنديه شوق ابتسمت وقعدوا يطالعوا تلفزيون مع بعض . . . . صالحة في خآطرهآ ( خل اقوم اساعدهم ) وقامت وراحت المطبخ والكل انصدم بس حنان ابتسمت حنـآن : نور نور حيـآآجج صالحه : ألله يحيج والكل استانس وقعدوا يسولفون وعاشه اكثر وحده استانست بوجود صالحه وحستها لاول مره غير ومب جافه بالاسلوب وياهم خلصوا وحطوا الريوق بالصـآله حنـآن ودلال صبوآ لهم شـآي وطلعوا برع حنـآن : لو يوعـآنه روحي دآخل دلآل : لآ , بس ابي اقولج شي , احس العنود من يت صلحت كل شي من بينا ماتلاحظين حنـآن : يب فديتها والله هالانسانه حبوبه زين انه تعرفنا عليهاا دلآل ابتسمت : تعرفين ان العنود خلت امايه تسامحني على اللي سويته حنـآن : آوونه دلآل : هي والله وكان حلو الشعور والله وندمت اني عاملتها مب شي وهيك حنـآن : آمم بسالج سؤال بس لا تزعلين مني ؟ دلآل : سالي حنـآن بشك : وحمد ؟ دلآل ابتسمت بالم : حمد خلآني خلاص نحن مب لبعض والله يهنيه مع غيري حنـآن سكتت وفي خآطرهآ ( يمكن انا بعد مالي نصيب ويا صقر ) دلآل : انتي تحبين حد من اهلنـآ .. حنـآن : غيري السؤال دلآل : ههه يعني تحبين حنـآن : شورج ؟ دلآل : لا تستهبلين علي عاد وطلع حمد وكآن يتمشى وطاحت عينه على دلآل ودلال سيدة لفت حنـآن : لا حول الله بدينا بالغزل ههه من الصبحح اقول انا بقوم يمكن يبا يكلمج دلال بترجي : دخيلج لاءءء حنان ودرتها وراحت عنهم تتمشى وشلت شاهيها ويـآهآ حمد قرب منهآ : حلو الجو دلآل ابتسمت ( مثل حلاه قلبي المنكسر منك ) حمد : هآديه على غير العآدة دلآل ( خليت فيني شي صاحي انت ؟ حطمتني ودمرتني بعد ) حمد : ححوه اكلمج دلال : اسمعك وبعدين لي اسم ماحب حد يناديني حوه ؟! حمد : شوفيج ؟ دلال : نحن عيـآل عم لا اكثر ولا اقل ليش متعب عمرك وياي تكلمني , مب انت اللي خليتني هاك اليوم منهاره ولا اعرفك ولا تعرفني والكلام اللي يسم البدن اللي سمعتني اياه شسوي فيه ! حمد تنهد : دلآل نحن جد مب لبعض وانا تراني بخطب جريب دلآل بالغلط انصب الشاي على ثيابها وحرقهآ : آآحح ( وحاولت ماتبين المها اللي زاد من كلامه ) مبروك تستآهل الخير يا حمد حمد : الله يبارك فيج , والله يعوضج بالريال الصالح اللي يسعدج دلآل : آمين يآرب ( وقامت عنه واختفت من جدامه ) حمد تنهد : كيف تبيني اسامحج على شي سويتيه باختج ؟ الدور علي انا يا دلال صح علي ! . . حنـآن كآنت قاعده صوب الحشيش والورود وقرب منها صقر صقر : ممكن اكلمج حنـآن : تفضل صقر : السموحه على اسلوبي مسـآعه آدري انه هب شي حنـآن : مآعليه حصل خير .. صقر تنهد : آحبهآ انآ حنـآن : آدري باين من كلآمهآ فالمذكرة صقر : هي ادري انها تحبني وانا احبها حنـآن : ححلو , الله يديم هالمحبه صقر : آبآج تتعرفين عليها حنـآن كانه حد كسر قلبهآ وبقوه : آتعرف عليهآ !!!! صقر : هي يعني جي اباها تعرف عايلتنا وجي تي العزبه واشوفها حنـآن بآلم : أن شاء الله يا صقر لي تشوفه عطني بكلمههآ صقر دق لها وعطا التلفون لـ حنـآن شواخ ترد بلهفه : آلو ووصلهآ صوت حنان الانوثي : يآ مرحب , السلآم عليكم شوآخ انحبطت : وعليكم السلآم , مرحبتين , منو معـآيه ؟ حنـآن : همم انا بنت عم صقر , حنـآن , قالي اكلمج واتعرف عليج ! شوآخ استانست من تصرف صقر : هي حبيبتي والنعم والله , عاشت الاسامي حنونه انا اسمي شواخ حنـآن : هي والنعم والله عاشت الاسامي شويخ وقعدوا يسولفون شوي وعزمتها على العزبه اليوم وشواخ وافقت عسب تتعرف عليها اكثر وتشوف صقر وصقر استانس اما عن حنان ف تتالم .. . . بعد سـآعآت من التعب فالطيـآرهه وصلوا البنآت للمكان المطلوب بامان , وكانت موقفه لهم بآصآت كبيرهه مآل آلجآمعه بآنتظآرهم وكان هاليوم اصلا يوم ان الشباب والبنات ايون ف عسب طرشوا لهم باصين واحد للبنات وواحد للاولاد ميره بغرور : روضضضه روضه طالعتها : خير ميره بصوت ملغ : اليوم مب حلوه شفيه شكلج غريبه ماتعدلتي وشلتج نفس الشي والشباب كانوا ينزلوا شنطهم والبنات نفس الشي وكلهم كانو بنفس السيد روضه : ماطلبت رايج في شكلي , عليج بنفسج وبس ( ولفت عنهآ ) والشباب نقوا ضحكك ذيـآب : ف نصف الجبهه ههه ميروه طالعته : آكرهههههههكمممممممم ( وراحت ) روضه شلت شنطتها بتعب ومهره والعنود نفس الشي وسيدة راحوا الباص عسب يروحون الجامعه ويرجعون لحيـآه السكن والدراسه . . + توقعـآتكم () ! _يا ترى فعلا جاسم بيتغير للاحسن ؟ وناصر بيتغير ولا بيتم مثل ماهو ؟ _شو بيصير فاول يوم للبنات في السكن والجامعه ؟ _يا ترى يزوي ماتت ؟ وشو حياه الثلاثي بدون نصهم الرابع ؟ _شو بيصير بين شوآخ , حنـآن و صقر ؟ _يا ترى بوحمدان منو يبا يخطب لحمدان ؟ _منو اللي حمد يبا يخطبهآ ؟ _لو في توقعات ثانية كتبوها !! _ رآيكم بالبارت .. ! مخرج () * ?ل الزهاب اللي معي ذ?رى من آصحاب الزهاب واللي بقالي من عذاب اآشرس طريقي وآخطره? ♥♥♥’ | ||||||||
23-05-19, 08:27 PM | #9 | ||||||||
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة
| آلبآرت السادس . . ’ مدخل () * الصاحب اللي مآ يجي من صحبته? غير العذآآب نذرن علي إن مآ هجرني وإلا أنا اللي ب أهجره? ♪ بعد سـآعه من المطار للسكن نزلوآ البنات وهم تعبـآنين ونفسيتهم وآيد داون . . روضه وعيونها مليانه دموع : كيف بندخل هني وهي ماحد ؟ العنود تسحب شنطتها : لازم ندخل كلنا اليوم بنام على فراشها مهره تطالعهم : هي اكيد يلآ خلونا ندخل ( ودخلوآ ) كان السكن عبارة عن طابقين الطابق الارضي للاولاد والطابق الفوقاني للبنات وفيه مطبخ وحمام عمومي ونفس الصـآله جي واسعه اما الاولاد نفس الشي بس تحت وفي حذال السكن بالضبط نفس المطعم فيه كذآ مطعم وكوفيه لهم .. روضه تبطل باب الغرفه ولقته مفتوح واستغربت من هالشي وخافت انهم مخلين بنت ثانيه مكان يزوي وقبل لا تدخل خذت نفس عميق روضه تدخل تشوف ثياب منثره على شبريه يزوي واستغربت وآيد روضه : شو حرقة الاعصاب هاي ليش يايبين بنت ويانا ؟ العنود باحتجاج : مانباها مانباها حتى لو كانت زينه وبنظلمها بس بعد مانباها ماحد ياخذ مكان يزوي ! مهره تنهدت : اقول بنات قبل لا نرمسهم شو رايكم نفر اغراض البنت برع الغرفه العنود وروضه : يلآ ورآحوآ الثلآثي وبطلوا الكبت مالها والشنطه وطلعوا كل الاغراض وفروآ عن باب الغرفه وقفلوآ عليهم باب الغرفه ! بعد نص ساعه .. رجعت السكن وشافت ثيابها مفرورة برع وعصبت وآيد منهم زين ماكسرت الباب وهي ادقه وعقب انفتح الباب روضه بدون لا تشوفها : مآنبـآج ويانا ماتفهمين العنود تقربت وقبل لا ترمس جافتها وانصدممت : يزوي !!!!!!!!!!!!!!! يزوي : هي نععم يزوي اتخبلتن شو روضه عفدت عليها وقلبتها ف الارض وقعدت تصيح يزوي : آآآآآآآآآآي ظهري روضه صفعتها ورجعت ففي حضنها : انتي ما متي صح مهره ركضت صوب الباب ويلست تصيح : يزووووووووي ! يزوي تدز روضوه : بلاكن بنات اتخبلتوآ شو؟ , اآآي روضوه خلاص عورني ظهري مهره والعنود طاحوا ويا روضه وحضنوها يزوي : علني ماخليتتت يارب احبكمممم مهره : انا مسـآمحتنج بس لا تخوفينـآ جي عليج اقين يزوي : آوك يلآ دخلوا اغراضي وعقب بنسولف داخل وبتفهموني شو سالفه هالحب كله قاموا البنات ودخلوا ثيابها وهم مستغربين بس مستآنسين وآيد ! يزوي : خبروني يلآ الحين شو سالفتكم ؟ مهرو : سمعنا بالاخبار ان الطياره اللي يايه لهني طاحت وفيها جثه بنت مب معروفه يزوي : هههههههههههههههههه خسكم الله وتحريتوا اني انا اللي ميته ! العنود : جب جب كلبه اوك الرساله وضحت لنا انج متي خلاص يزوي : كتبت الرساله من قلبي والله يعني سبحان الله مهرو زعلانه وجي يصير اكيد ياتج حاله نفسيه مهره : جب حيوانه وربي انهرت جدام ابويه وقعد يهدي فيني وفالمطار لو تشوفي اشكالنا ( تاشر على ويهآ ) شوفي شكلي كيف وشكل روضوه والعنود حتى ميروه تمصخرت على رواض رواض : يالخايسه اكرهج وانا قايله بدوسج ببطنج على الكلام اللي كتبتيه بالمسج يزوي : الله يسلمكم الطياره اللي طاحت كانت متوجهه للجزيره الموجودة هني اما الطيارة الى للعاصمه ترى وصلت بامان وبخير بذمتكم شو حياتكم بدوني ؟ الثلآثي مره وحده : جحييييييييييييييييييييييي ييييم ! وقعدوا يسولفوا وسآمحوآ بعض واستانسوآ البنات وآيد وقالت لهم روضه انها بتطبخ لهم هي والعنود بهالمنـآسبه ! . . آلسـآعه 10:00 فالعزبه يات شوآخ بروحها ودقت لصقر وقالت له انها برع حنـآن كآنت لآبسه نفس الدريس من تحت اخضر وفيه حزام ذهبي ومن فوق برتقـآلي والجآكيت مآله يوصل للخصر لونه بنفسجي كآن مبين جسم حنـآن وعدلت شعرها رفعته لفوق وسوت مسكرةة وروج برتقالي هآدي وتعطرت وحطت شيلتها على راسها ونزلت صقر يدق الباب : حنـآن ! حنـآن بطلت البـآب : هلآ صقر صقر صخت به الدنيـآ عقب انتبه على عمره : آممم شسمـآه محلوه حنـآن ابتسمت : عيونك الحلوه , هي موجوده صقر : هي نزلي لها حنـآن : يلا الحين نازله ( وسكرت باب الغرفه ومشت قدامه ) صقر ( غير شكلج يآ حنـآن محلوه وآيييييد ) حنـآن نزلت وسلمت عليها ودخلتها داخل عقب نادت خواتها وجي وكلهم يوآ سلموآ شواخ : ماشاء الله عليج جميله حنـآن : شككرآ دلال تساسر حنان : اول مره اجوفها حنـآن ابتسمت وسوت لها طاف ماتقدر تقول انها حبيبه صقر دلآل سكتت وحست ان في شي غلط بالموضوع وقعدوآ يسولفون كلهم مع بعض وجي وعقب صقر كان يبا يجوف شواخ ف طلعتها للاسطبل هي وياها وصقر راح هناك دلآل : اقول بنات صآلحه : قولي دلآل : آحس في شي غلط بالموضوع مآتلآحظون كيف حنون ! مهآ : شو تقصدين ؟ رقيه : شو يعني ؟ صالحه بغبـآء : يعني تعبـآنه يمكن والبنت يتها بوقت غلط دلآل دقت راس صالحه بقوه : يا غبيه ركزي , اقولكم شغله انا لاحظت ان صقر صعد فوق غرفه حنون ! بس روحت وسويت طاف للموضوع مهآ شهقت : يعني صقور وشواخ ! رقيه : شيتتتتتتتتتتتتت انزين حنون شدخلها بالموضوع صالحه : آنزين يمكن حنون مآتحب صقور ياخي لا تحللون من كيفكم ؟ حنـآن دخلت وشافتهم يسولفون : عن شو تسولفون مهآ ودلال بنفس الوقت : صقر حنـآن يات وقعدت حذالهم وهدت شعرها : راسي عورني صآلحه نقزت حذآل اختها : حطي عينج بعيني حنان طالعتها : اقول اختصروا شو تبون ؟ رقيه : هاي حبيبه صقور صح ! حنـآن آنصدمت كيف عرفوآ : كيييييييف , لالا مب حبيبته هاي ربيعتي شفيكم ؟ مهآ : جذابببببببببه دلال : انا جفت صقر يوم ياج فوق ومستحيل هالشي بالصدفه مها : من جي هزبج يوم طلعننننننننننننننا ! رقيه : لا حول الله يعني انتي تحبييييييييييييييه حنان مفتشله ماتعرف شو ترد : خواتي عن قله الادب انا ماحب حد شفيكم وبعدين هاي مب حبيبته صالحه : لآ تجذبين انا صارحتج حنان صارخت : خلاص خلاص استسلم عنبوه انكم حشره واذيه , هي نعم حبيبته وهو قال يبا يجوفها ويبا يعرفها علي شسوي اقوله لا ( وبضيج ) خلاص سكروا ع الموضوع ويا ويلكم لو حد عرف عنه حتى هجور بنت عمي ماباها تعرف ولا اي حد فاهمين البنات : زين زين مابنقول لحد مهآ : كيف تخلينه يروح لغيرج دلآل بضيج : مهويه انتي تحبين احمد انا احسني خربت كل شي ؟ مهآ : لا عيوني ماحبه , وبعدين هو ظلمني يمكن كنت محطيه امل اني اكون له بالنهايه بس بعد اللي سواه مب قادره اسامحه دلال : عيل سامحتيني ؟ مها : أنتي اختي , والواحد يتوب حنون : قلتيها يتوب لا تغضبي على احمد وسامحيه كل حد يغلط صالحه : يب بنوتات سامحووههم , انا رايحه اناممممممممممم رقيه بنذاله : امااااااااااااااااااااااا ااااااايه عاشه يات من الغرفه : سمي يا بنتي رقيه : صلوحه تبا تنام عاشه عصبت : تهبي الا هي تم قاعده لا امرغها بخيزران على ظهرها صالحه : هههههههههههههههه حيواناااااااااااااااااااا اات في الاسطبل .. شواخ : حبيبي خلني اروح عن حد يجوفنـآ صقر : زين توعديني تيين شواخ : هي اوعدك بس ابيك توعدني بشي صقر : شو ؟ شوآخ : آوعدني ماتروح لحنان اقين انا مابا اعرفها خلاص صقر رفع حياته : وليش ؟ شوآخ : بس حبيبي ( واونها تمثل انها زعلانه ) اوعدني ماتطالعها صقر : زين وعد شواخ ابتسمت وسوت له بوسه ف الهوا وراحتت صقر تنهد وتم قاعد يفكر ليش شواخ طلبت منه هالطلب حنون لمت شعرها : بسير ابدل لبسي صالحه : مخصر آمرره والله طر غاويه طالعه عاشه : بنتي سيري بدلي حننون : ان شاء الله ( وصعدت وبدلت ورجعت تحت ) تعب اليوم صح رقيه : اقول شو رايكم نلعب ! دلال تحمست : آوقييي انا موافقه والكل عقبها وافق وقرروآ آنهم يلعبون " كوك " واختاروا رقيه بما انها هي اللي اقترحت .. رقيه واقفه بعيد : خلاصصصصصص انزين لرقم كم ؟ مهآ بتفكير : 100 رقيه : والعثرهه دلال بصريخ : تعثرج يالمعثورة رقيه : ههههههههههه انطبي وانخشي وانخشوا البنات ماعادا مها بعدها كانت تعد .. ومها بالغلط من كثر ماتركض دقت بشي وطالعت ببراءه وسيدة بعدت من خوفها مها بخوف : أحممد احمد : ممكن اكلمج مها افتشلت : الحين نلعب عقب احمد سحبها وركبوا لفوق البيت اللي بالعزبه هناك محد بيجوفهم .. مها : والله مكان عجيب احمد : انا اسف ! يمكن كان المفروض اني مآ اشك فيج مها : ماعليه يا احمد مسموح , انت ولد عمي وهيكك يعني مب شاله فخاطري عليك نسيت لا تحاتي احمد قرب ومها خافت وردت على ورى مهآ بخوف : آحمد شو يالس تسوي احمد سيدة لف ( يالله كنت تتدرب وين راحت الجرآهه ) : آممممم ( وقرب منهآ وحضنهآ ) مها افتشلت بالقو : آحمد عععيب احمد : آشششش مها تسمع دقآت قلبه وهي تحس ان دقاتها ودقاته واحد ولا شعوريـآ غطت ويهاا وهي تحس نبضهآ كل ماله يزيد اكثر واكثر واكثر وسيدة دزت احمد وركضت وهي تنزل بالغلط تزحلقت وطاحت على الارض وقعد تصيح من ريولهآ وسيدة نزل لها احمد احمد : مهوووووووي شو سويتي مهآ تصيح : ريوووووووووولي آحمد سيدة شلها وودآهآ المستشفى ودخلوها على الدكتور ! الدكتور طلع : آنت زوجهآ ؟ احمد : هي نعم زوجهآ خير فيها شي ؟ الدكتور : لآ بس كسر بسبب التواء ريلها وجبسناها الحين تقدر تآخذهآ احمد : شكرآ ( ودخل على مهآ ويطآلع ريولهآ ) تعورج ؟ مهآ : لآ عآدي مآتعور احمد : آمم يالله مب حضن ها سوى فيج جي يالدفشه مهآ : ههه حرمتك الدفشه انا مب دفشه احمد : هي ترى انتي حرمتي لآه مههآ افتشلت وصخت وسآعدهآ وعطاها العكآزين وعقب طلعوآ من المستشفى ورجعوا العزبه ويوم دخلت رقيه : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ مهاوي !! حنون طلعت : شتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتت صآلحه : خير شو صآير ؟ آويه مهآيه من وين طحتي ؟ دلآل : آويه لو آميه تعرف عنج بتذبحج ههه احمد : خلآص خلوهآ شو بعد طآحت وحصل خير اهم شي هي بخير صالحه : خف علينا بس ههه دلآل اطالعته : آمم احمد ممكن اكلمك احمد : اوك مشت دلال ومشى وراها احمد لين وصلوآ بعيد وآيد دلال : اسفه لو خربت شي بينك وبين مهآ ترى هي والله مب مال هالشغلات وانا كنت غبيه يوم سويت هالشي من بينكم احمد : مآعليه الواحد يغلط واهم شي تعلمتي من غلطج واهم شي الله يتمم لج على خير مع حمد دلال انصدمت : انت كيف تعرف ؟ احمد : آعرف حتى آميه تعرف من حركاتكم دلآل بضيج : نحن مب لبعض خلاص , المهم حبيت اعتذر ( ورآحححت عنهه ) ! آحمد يفكر ( شقآيل مب لبعض وماتم حد ماعرف انهم يحبون بعض من حركاتهم ) .. ودخلوا داخل وعاشه هزبت مهآيه هزآب وجي والبنات كانو يضحكوا احمد : يلآ يبوآ قلم بنكتب لها على الجبس وصالحه يابت قلم واول واحد كتب احمد عقب قعدوا يكتبوا وملوه لها كلامم وسوالف وهي استانست عاد وتحس آنهآ قامت تميل لاحمد من بعد مآسمعت دقات قلبه وفي شي غريب ف قلبها يبـآ " آحمد " وقعدوآ يسولفون كلهم مع بعض وقرروآ بعد انهم يباتون يوم ثاني بالعزبه بس قوم ام فيصل بيون بعد .. . . روضه : هونت مآرومم آطببخ ! العنود : شو رآيكم نطلع اليوم يقولون مسوين بوفيه للطلبه دامهم ياين يزوي منسدحه : انا عادي عندي مهره : مي طططو لي تشوفونه وقرروآ البنات انهم ينزلوا " مطعم السكن " وعقبها قاموا ولبسوا وكل وحده كشخت وماكانوا لابسين عبي لكن قمصان طويله وبنطالين سكيني .. ميره : ها روضوه كاشخه عيل الحين روضه : آكرهك بحجم حقآرتك وتبقى حقآرتك لآ حجم لهآ ( وغمزت لها وسحبت البنات وقعدوآ على طآوله ) .. مهره قعدت : صراحه قوي ردج روضه : تقهرني ياخي مدري ليه كيذا احسها ناويةة على نية شينه فيني وانا ماني طايقتها ! العنود : آجل شفيك قلبتي سعوديه ؟ يزوي : أنطبوا ( وقامت يابت ريموت التلفزيون وشغلته على الاغاني الهاديه ) وااو الحين حلو الشباب كلهم احتجوا يزوي : والعثره شفيهم ؟ مهره : ما عيبهم الوضع , يبون دق قوي يزوي : اخ لاه ( وفرت الريموت وروضوه خذته وبندت التلفزيون ) حميد : ياخي شو هالمصخره روضه بصوت خفيف : شكلك المصخرة العنود ابتسمت : بدينا روضه بضحكه خبيثه : نسيتواا اني ناويةة عليهم ؟ العنود : خل عنج يلآ ذيـآب يا وشل عنهم الريموت وحط لهم اغاني وقعدوا مستانسين ويسولفون ويصفقون روضه : علها ضحكه بليا ضروس هالهروم صدعولي لي راسي والله هب قادرة اقعد اكثر انا بطلع ( وسحبت شنطتها وطلعت ) مهره : بلاها رواض العنود : شو مافيها انا بروحي احس اذني راحت فيها ! يزوي : شو نسوي اهم شي ناكل شي احسني وايد يوعـآنه .. . . روضه طلعت وتحس راسها مصدع على الاخر .. ومشت وبعدت وايد عن السكن جافت نفس الكوفي جي صغير دخلته وسلمت على الموجودين وقعدت وحطت ايدها على راسها Mage : what do you want to drink روضه : anything .. مآ يآزلهآ Mage ردت سالت .. Mage : what do you want to drink روضه : I said anything I need coffee is that ok for you Mage : yas mum ( وراحت عنهآ ) روضه تركب بطاقة تلفونها ووتصل على البيت ورد جاسم جاسم : آلو روضة بتردد : آلو هلا جاسم جاسم : امم منو انتي ؟ روضةة : رواض , ابي اكلم شوق وعقب ابوي جاسم : اها حمدالله على السلآمه , شخبارج ؟ روضةة ( شو الطآري ؟ ) : آلحمدالله وانت ؟ جاسم : آلحمدالله , ويت بناديلج شوقان ( ويناديها ) شووووووووووووووووووق شوق نزلت : هلآ جاسم : رواض على الخط شوق بلهفه تاخذ السمـآعه : حبيبتي الحمدالله على السلآمه رواض : ربي يسلمج شخبارج ؟ شوق : بخير , اقولج منتدى **** وطرشيلي ايميلج عسب نتواصل رواض : آوك , بتخبرج وين ابويه ؟ شوق : آبويه ظاهر فديتج رواض : سلمي عليه وايد , يلا ببند انا اوك شوق : آوك ديري بالج على حالج .. رواض : آوك , مع السلآمه ( وبندت ) رفعت عيونها وهي طالع المنظر اللي جدامها حارب : انتي غبيييييه ولا شو سالفتج , آففففففففففففف شقا البنات كريهات اكرهج , ما اظن انا طلبت هذا ( وصب عليها الكوفي ) النآدله طاحت على ريولها وقعدت تصيح وتمسح ثيابها بالكلينكس روضةة قامت وشلت كوفيها وصبته في حضن حارب روضةة بعصبيه : حسيت بالاهآنه ولا مآحسيت حآرب معصب : يا غبيييييييييييييييه شو سويتي روضةة : حس بمشاعر البنيه , اكيد ماعندها بيزات عسب جي يات تشتغل هني , جد ماشي اسلوب وانت عديم احساس , تتحرى كل الناس تشتغل عندك وتبا ترضيك ( راحت صوب البنيه وقومتها وقعدتها على الكرسي ويابت لها ماي بارد وحطته على ايدهآ ) بالترجمه * روضه تبتسم : لا تقلقي لن يؤلمك شي سوزي : لماذا فعلتي هكذا به ؟ روضةة : لكي يشعر بشعورك الا يستحق ؟ سوزي ابتسمت : اشكرك روضةة : العفو ( طلعت بيزات وحطتها على الطاولة وطلعت واول ماطلعت يودتها ايد حيل قويةة ) روضة تصارخ : هدننننننننننننننننننننننن ي حارب : تتحريني لعبه عندج , انتي ماتعرفيني ليش تتدخلي في حياتي روضة : آآآآآآآآآآآآآآي آييييييييدي هدني يا حمااار بتكسرني ! حارب هدهآ : ان يتي دربي مابتلاقين مني خير روضه تطالع عيونه : وانت اذا تميت تلعب بمشاعر الناس بتشوف اكثر من جي بوايد ( ومشت قدامه راحت ) حآرب : غبيه وثورة واكره البنات واكرهج انتي اكثرهم روضة : غبي وثور واكره الشباب وأولهم انت .. ( وروحت عنه ) حآرب : جد غبيه هالانسـآنه روضة تمشي وهي تتحرطم : غبيييييييي والله يتحرى الناس لازم تلبي طلباته بالضبط فقته بس من حمار ( وروحت ) حآرب يمشي وراها ومستغرب كيف هي تروح بنفس الطريق ! روضةة راحت مطعم السكن وجافتهم قاعدين ودخلت وقعدت .. العنود : روقتي ؟ روضه : دخيلج صبيت الكوفي على واحد يت لا روقت ولا شي عنبوهم حتى الكوفي ما يخلونا نتهنى فيه مهره تشرب عصير : شو تبيه ؟ يزوي : شحقه صبيتي عليه عاد !! روضةة : آقولج تخيلي دز اللي تشتغل وصب عليها الكوفي والله الحركه قهرتني اونه هو يكره البنات العنود مستغربه : وليش صب عليها ؟ روضةة : عسب مب هذآ الكوفي اللي يبـآه قهرني والله حرق المسكينه وقعدت تصيح حآرب دخل وجافها بنظرةة روضة : اقولكم هذا هو اللي دخل بس لا تطالعون كلكم مره وحدةة وبعدين البنات جافوهه العنود : والله انه جميل يزوي : يب مهره : يب جميل الله يحفظه لاهله حارب دخل وسلم على الاولاد وقبل لا يطلع روضةة : بنيـآت انا صاعده السكن تعبـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآنه موتت ! العنود : آوقيق اقفلي الباب وشلي المفتاح ونحن بنفتح بالسبير اللي عندنا روضةة : آوقي ( سحبت شنطتهآ وطلعت ) حآرب : شباب انا بسير ابدل وحدةة غبيه صبت علي حميد : ههههههههههه اسميك وليش صبت عليك ؟ حارب : جب مايضحك حميد سكت : ياريال شو فيك معصب ! حارب : الا اعرف اسمها واعيشها بجحيم ذيـآب : ابا افهم شو تكره بالبنـآت ؟ حارب : مآلكم خص .. ( وطلع وجافها تدور مفتاحها ) انتي ليش تلحقيني روضةة رفعت عيونها الوساع وطالعته : خييييييير , ماشي شغله الحقك انت ويع ويع خلصوا الشباب شو ( وطلعت مفتاحها ودخلت السكن وسيدة صعدت فوق واول مادخلت فرت اغراضها وسيدة نامت من تعبها ) حآرب : يعني في سكنا ها !! , هين يا مادري شو اسمج هين صبري علي ماكون حارب لو مآندمتج .. . . الكل كان متجمع ف العزبه تحت .. حمد : بصرآحه دام كلكم متجمعين بخبركم شي ! ام احمد : قول يا ولدي حمد : انا ابي اخطب بنت جيرآنـآ ام مهآ : هذي السـآعه المبـآركه دلآل يوم شافت الكل مستانس له تعبت من داخلها لكن بين عكس هالشي وكانت تبين انها مستآنسه واللي استغرب من هالشي آحمد احمد صخت به الدنيـآ ( كيف يحب دلال ويخطب غيرهآ كيف ؟ ) ام احمد : خلاص يوم احمد بنروح كلنا بتروحين اكيد ام مها وياي صح ام مهآ : اكيد حتى بناتي بيروحون دلآل لا شعوريـآ : لا انا مابروح السموحه حمد اطالعها ودلال ابتسمت ام مهآ : عيب يا بنتي دلآل : ليش امايه .. ؟ تراكم بتخبطون لحمد مب لازم كلنا نروح جي بيقولون عنا لقافه بس كم بنت تروح يكفي ام مهآ تفكر : هي والله صح يا ام احمد مانشل كل البنات دلآل ابتسمت : عن اذنكم ( وقـآمت ) احمد قام وراح وراها : دلآل .. دلآل مسحت دموعهآ وخذت نفس وابتسمت ولفت له : هلآ احمد احمد : شو صار دلآل : هو مب قادر يسـآمحني على اللي صار خلاص الله يوفقه شسوي ! آحمد تنهد : لآ تزعلين مآيستآهلج دلآل : اصلا مآفي حد يستآهل حد الا اذا كان صادق بمشآعره , عن اذنك ( وركضت ) . . روضةة نشت بتعب على دقه الباب وفتحته ولقت بنت قصيرونه واقفه روضةة : هلآ ؟ مي : هذآ من عند الادارة وتقول ضروري اليوم الكل يكون ف المسرحح ( وبطلت الشنطه ) وهذي الاقنعه مالتكم .. روضةة : يهههههااااااااا شو يبونا نتنكر بعد ! مي ابتسمت : شعرفني فيهم يختي , المهم لا تبطون عن يعاقبوكم روضةة : فقتهم بس , مشكورةة حبيبتي مي : العفو روضةة دخلت وسكرت الباب وبتعب : اقول البنات طططاف ونآيمـآت روضة رفست باب الحمام بقوة والكل فز وابتسمت : الحين اقدر اكلمكم يزوي : اكرهج ( وتلحفت ) مهره : وقـآحتج انزين , شو تبين ؟ روضةة : يقولون ان لازم ننزل المسرحح بعد شوي ومطرشين لنا الدعوهه + آقنعه تنكرية بس مب لذاك الزود حسيتها حلوه شوفوها انا خذت الاسود فيه كذآ لون مهره نشت وسحبت البنفسج : يووه كان خاطري باحلى بس دامني سحبته خلاص بلبسه وامري لله العنود نشت بتعب وسحبت واحد طلع لها كحلي وتم الوردي ل يزوي وهي اصلا كملتها برقدةة لين وعوها بالغصب دخلوا البنات يسبحون بالدور ومن خلصوآ آجتمعوآ .. روضةة تنشف شعرهآ : خاطري اقص شعري يزوي : لا تفكريييين والله جي اححلى مهره : منو بتعدلنـآ اليوم العنود : يزوي يزوي سحبت عدت مكياجها وقعدت تعدلهم : آآه خلصييتتت ههه رايكم ! روضةة بغرور : حلوه قبل لا تعدليني ( ولبست القنـآع مآلهآ كآن عبـآرهه عن نفس القطعه مخرومه وعليها نقش خفيف ومفتوحه صوب عيونهم وتوصل لنص خشمهم واطالعتهم ) رآيكم ؟ مهره : واااااااااااااو ماشاء الله عيونج وآيد محلتنه روضة ابتسمت : شكرآ ميممم العنود : اصلا احلى شي فيج عيونج الكبـآر يا الكبشه | ||||||||
23-05-19, 08:27 PM | #10 | ||||||||
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة
| روضةة ابتسمت : زين اعرف يلآ لبسوآ انا خلصت بس بلبس كعبي العنود : لازم نلبس عبي روضة : شور آصلآ مستحيل ننزل هيكك بهاللبس ! ولبسوآ البنات عقب عدلوآ شعورهم ورفعوها ورفعوآ قصصهم بما انه شبآب + بنـآت وتحجبوآ وتعطروآ وسوآ دهن عود ونزلوآ .. الشباب طبعآ كلهم لبسوآ بنطآلين وقمصـآن رسميه اونهم عاد ورفضوآ تمآمآ يلبسون اقنعه وهيكك ورآحوآ المسرحح يزوي دخلت اول عقبها العنود عقب روضةة عقب مهرهه مهره بهدوء : شفيهم الكل يطالعونا ؟ وبعدين ليش ماحد لابس غيرنـآ روضة : شوركم نفصخه .. ؟ يزوي : لآ خليه مانبا حد يعرفنـآ كآنوآ البنات مسوين تضليل بالاسود فوق عيونهم خفيف ومن داخل جحال بحيث تبرز عيونهم اكثر وكلهم روجج آحمر غآممج وبلشر خفيف برونز .. اما عن لبسهم فكانوا كاشخين فيه بس لابسين عبـآيه ميرهه بغيرة : منو هذيل ؟ ذيـآب : طآآلعععوآآ الشله اللي توها دخلت حسيتها جذبت كل شي حآرب لف وطاحت عينه على روضةة اللي كانت تضحكك وكانت جد غير شكلها لدرجه انه ماعرفها بالاساس .. العنود صعدت على الستيج : بمآ آنه الحفله ممله وهآديه , شو رايكم نسوي جو ؟ طبعآ الكل قعد يصفق وتحمسوآ للفكرة العنود : بس لو ممكن حد يعطيني الاب توب ؟ وواحد من الموجودين عطاها لاب توبه .. وبطلته ودخلت على الموضع ونزلت الاغاني ووصلته بمكبرات الصوت وشغلته العنود نزلت من الستيج : آآه الحين تطرب الراس الحفله روضة : يب يب انا عطششـآنه بروح ايب لي مآي .. ( ورآحت ) ميرة قربت منها وهي تصب لها ماي : انتي منو ؟ روضة : كم مره قلت لج مآيخصج فيني ميرة رجعت لورى وبصوت عالي بدون لا تحس : روييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييض !!!! حآرب في خاطرهه ( عيل اسمج روآض ههآ , هيين ان مآروضتج عيل يا روضة ) ! روضة : وصمخخ , أنطبي بليز ماتم حد ماعرف اسمي سيري سوي بروشور وحطي صورتي وخبريهم اني روضه بالمره , فقتج من عله ( وراحت عنهآ ) ويات مديرة الجامعه واتكلمت وقالت بما انهم هالاسبوع ياين فبيكون كله احتفالات وبيرحونهم ومن الاسبوع الياي بتبدا الدراسه عندهم وطبعآ روضة وايد استآنست لانها ماتحب تدرس وقررت هالاسبوع انها تسوي المقالب بالاولاد .. . . يزوي : ياخي ملل ! العنود : كل هالخرشه وملل ؟ مكتوم قرب من العنود : ممكن اكلمج العنود ابتسمت : تفضل وراحوا شوي بعيد وقعد يكلمهآ وهي ملامح الصدمه والهدوء تبين على ويهآ العنود : من متى ؟ مكتوم : من اول يوم كنـآ هني بس كتمت مشآعري ! العنود بتردد : بس انا مب جي يا .. مكتوم : اسمي مكتوم العنود : زين يا مكتوم انا مب راعيه هالسوالف وبليز لآ تعيدهآ ( وودرته ورآحت ) مكتوم تنهد ( انا ترديني يالعنود , هين ان ماخليتج تكرهين كل شي تعرفينه وندمتج بتشوفين ) ! العنود : أقول خلونآ نطلع في بنت يات وتسوي لعنود اشارات العنود قعدت تسوي لها اشارات عسب تتاكد ! وردت عليها البنت العنود ابتسمت : بناتات هالبنت مآتككلم >< , ترمسكم بالاشارات روضةة انصدمت : وييه عيل كيف عايشه هني الله يعينهآ , أنزين بتخبرج انتي كيف عرفتي تردي عليهآ ؟ العنود : آيآم كنت فدار الايتآم كانت عندنا وحده مثلهآ واللي تدرسنا علمتنا كيف نرد عليهآ وجي روضةة ابتسمت . . ! خرب الحفل دخول واحد كبير في السن ووآيد عندهه عيـآل وكآن يطلب لانه جد فقير وميرة قعدت تتنازع كيف يدخلونه ويخربون الحفله .. ميره : شو هالجامعه المؤرفه حآرب قعد يسولف ويا الشيبه وعقب كلهم تجمعوآ وعطوه وحضنووآ اليهال وقعد يصيح وشكرهم وهالوقت صآحت ويـآه روضة روضة تمسح دموعهآ وحضنتها يزوي يزوي : شحقه تصيحين ميرة : يعني عشان خربنا الحفله صحتي روضة تنرفزت : خلج بحآلج يآ عديمه الاحساس ( وطلعت تركض وطلع ورآهآ حآرب مآيعرف ليش رآح وياهآ بس طلع ) روضة وصلت بعيد صوب البحر وجي محطوطه جدامه كرآسي وايد تنهدت وقعدت وفصخت القناع من ويهاا حآرب من ورآهآ : مضآيجه بج تصرفـآت ميره ؟ روضة بدون لا تلف : هي وآيد , انا ماعرف ليش اجاوب وانا ماعرفك بس يمكن لاني محتاجه حد يسمعني خاصه الحين ! حآرب : ليش صحتي ؟ روضة : ريـآل فقير , مآتعرف هالميرة ترسم الخير على ويوه هالفقرآء والله قهرتني وهو زعلني يوم صاح , يعني بذمتك بي يطلب وهو مب محتـآي ؟ حآرب ابتسم وحسها انه اول مره يتقرب هالشكل من بنت حآرب : واذا قلت لج اني نفس الشخص اللي صبيتي عليه الكوفي .. روضه ابتسمت : انت اللي بديت شسوي فيك يا اخي حآرب : آسمي حآرب روضة : تشرفنـآ , عآشت الاسامي حآرب : روضه اسمج صح روضه : صح حآرب تنهد : لا تضايجين الايام قدامج وآيد , وبتشوفين اللي العن من ميره لا تثقين في حد روضة : بس ربيعاتي غير , غيير وآيييد .. حآرب ابتسم : آلله يخليهم لج روضة : آمين .. انت ليش يت ورآي ؟ حآرب : مآعرف ! روضة : حآرب , لا تعآمل الناس مثل ميرة عسب لا تكون شراتها ( وقفت وجآبلته ولاول مره تحط عينهآ ف عينه بدون تحرطيم او سب ) حب الناس عسب تحبك , وبعدين لا تعآمل النآدله جي , جفت المحتاي اللي يا الحفله , النادله مثله اكيد تبا ابتسـآمه وشي حلو وبعدين انتوا ليش تعاملونهم جي , حآرب لا تكون مثل ميره عسب لا آطيح من عيوني , هالشي لمصلحتك يمكن ربعك متعودين على اسلوبك بس العآلم ؟ نحن مب بالامارات , نحن هني برع , كل شي يختلف لا تظلم النآس عسب ربك مآيغضب عليك ( تنهدت وخذت نفس عميق ) انا تاخرت ولآزم اروح حآرب يود آيدهآ : مب من حقج تسمعيني مثل مآسمعتج ! روضةة حست بقشعريره وسيدة سحبت ايدهآ وغمضت عينهآ بقوة وهي تذكر مسكت اخوهآ لها وبعدت بخوف : بليز لا تعيدهآ حآرب استغرب : شي فيج روضةة بعدت وقعدت بعييد على الكرسي الثاني : تكلم اسمعك حآرب : أنا اكره البنآت ,, لان كلهم خآينآت , عمري مآتوقعت اني في يوم بشكي لبنت , واليوم بس تعرفت عليها وفي كوفي بعد ويصير بيني وبينها هاللقاءات واعرف انها طيبه .. روضة ابتسمت : كل البنات طيبـآت بس امثال ميره لا حآرب : سواء ميره ولالا , انا وايد اكره البنات وعمري ماعاملت بنيه زين , ودايمآآ آقول اني بندم البنآت وآخليهم يكرهون عشيتهم , انتي كنتي ضمن اللسته روضه : عآدي انتقم , يات عليك يا حارب , وبعدين انا سويت اللي شفته صح , بس انتوا تشوفون ان هالشي وآيد كبير عليكم حآرب : ماسالتيني ليش اكره البنآت ؟ روضة بالم لفت ولا شعوريـآ وهي تذكر اخوانها : لآنكم تحبون نفسكم والبيزات حآرب استغرب : ليش تقولينهآ بهالطريقه انتي شي فيج ؟ روضه : لا مافيني شي حارب : انتي مب طبيعيه انتي ليش غير عنهم ؟ روضة ابتسمت بهدوء حآرب : تحبين ؟ روضة : ههه سؤال عبيط تصدق وبعدين حتى لو كنت احب ليش اخبرك ؟ حآرب : نحن في جلسه مصارحه على اساس بنعتبر بعض بعد هاليوم غريبين وانا ماسمعت شي ولا انتي روضة بتفكير : توعدني ؟ حآرب بهدوء : آوعدج ! روضة : ارمس انت اول .. حآرب : عمري ماحبيت بنات وماحب اكلم بنات ابد او اختلط وياهم , كرهت هالشي بسبب اختي , كانت كله تعاملني بقساوة وهالشي عمري ماقلته لحد .. كانت تبغيني اصير ريال من صغير وانا كنت دايما اصلا اطمح اني اصير شرات ابويه , بتقولين غريبه واحد مايعرفني واعرفه ويقول كل ها بس صدقيني احس فيج مافي حد ثاني من البنات ودام هي جلست مصارحه خلنا مانخبي شي عن بعض ونحن وعدنا بعض ان يوم تروحي او اروح هالشي يموت فينا ومايطلع لحد .. المهم هي كانت تعاملني بقساوة وكانت دايما تفضل خوآتي علي كانت دايما تحرجني وجي , وهالشي خلاني قاسي ماحس بالبنات ! روضة : عمرك مافكرت تتعرف على بنت ؟ او تحبها عسب تنسيك كل شي عشته ! حآرب : اي حياه يا روضة واي عيشه .. ابوي لاهي من صوب وامي ماشوفها وايد فاختي هي اللي ربتنـآ ! روضة نزلت دمعتها ومسحتها بسرعه حارب : انتي بسرعه تتاثرين روضة : لا بالعكس انا اقوى من جي حارب : دورج ترمسين .. روضة : انا امي ماتت يوم كنت بعدي بالمدرسة وبعدها بسنه ابوي عرس على اساس حرمته بتعتني فيني بس حرمته انانيه وتحب ذاتها والفلوس وعيالها , هه شو اقولك عن عيالها .. واحد منهم مره عورني في ايدي ف عسب جي يوم يودتني اشمئزيت ماعرف ليش تذكرتهم , والثاني كسر صورة امي , والثالث دافع عني وهالشي صدمني وايد , مرت ابوي مب سهله ابد وناوية على شي مب زين يا حارب على شي مب زين وانا وايد خيفانه على ابويه , لدرجة انها كل يوم تهددني بالورث ( دموعها تطيح على خدودهآ ) همها الفلوس وتتمنى ابوي يموت , وانا اتمنى ابوي يعيش لان ماتهمني البيزات هو اللي يهمني , اختي مرابعه بويات عزك الله وتصرف بيزات وتلعب لعب ويوم ابوي قالها بيسحب البطاقه بغت تنتحر , ويوم ابوي بغا يتعرف على ربيعاتها جبرتني اسوي هالحركه اول خلصت ابويه يطلب مني انه يجوف ربيعاتي بس بالعكس مارفضت , ماحد تم لي بهالكون غير ابويه وبعدين واثقه انا من ربيعاتي وتعرف عليهم لكن هي ماخلتهم ايون تعرف انهم بويات ومابيرضون ايون .. وبس هاي حيـآتي بين ذكريـآت امي وغلاسه مرت ابوي وخوفي على ابوي , وتعذيب من اخواني اللي هم المفروض يكونون عون مب يصيرون لي فرعون ! حارب تنهد وهو يسمع قصتها : عجيبه قصتج يا روضة وفوق ها متحمله ؟ روضة طلعت من صدرهآ سلسله وفصختتها وبعدتها : تشوف هاي السلسله ؟! حآرب : هي روضة : هاي سلسلة امي , على شكل مفتـآحح , في صندوق مختفي هذا مفتاحه وقالت لي يوم اكون عاقله افتحه , تعرف اني خبله وعادي اسوي اي شي .. وفي وحده ثانية فيها صورتها وصورتي كنت ياهله وايد .. جفت كيف الدنيا مانقول غير الله كريم حارب : ام مب موجوده ولا ام مهملتنج يا روضة ( تنهد وخذآ نفس عميق ) تقدرين تروحين احسني مب قادر اكمل اي شي .. روضة تطالع حارب وابتسمت ابتسامه كبيرة وسيدة مشت عنه واول مارجعت جافت البنات يسولفون دخلت وفتحت نوتتها وجافت كاتبه .. " تعرفت عليهن وامتئلت حياتي مابين الجراه والخجل , غريب هو شعوري الان ولا يوصف .. " ! ابتسمت وهي تذكر ربيعاتها وكيف تعرفت عليهم والبنات عقبها ناموا من التعب ومن الحفله والازعـآج اما هي تمت واعيه " اتدركين يا من تحت رجلك جنان ربي , أني التقيت غريبا اسعدني , لآ أعلم مشاعري كيف تصادمت وقلت له اشياء اعجز عن ذكرها دآئمـآ أمام ابي وصديقاتي, آتعلمين يالعزيزة اني قلت له اني افتقدك إلى الان .. لن افقد املي بذاك الغريب كي يعود مره اخرى ويسمعني وابكي بين احضانه وانا بين احضانه يحسسني ان الدنيا سراب وانها لا شي وان لا احد لاحد ولكنه سيبقى لي , ومعي , وعندي للابد .. H " سكرت المذكرة وخشتها تحت المخدة ونامت . . ’ ! . . حارب تنهد : غريبه انتي يا روضة كيف تدخلين حياتي جي فجاه وتخليني اطلع اشياء عمري ماطلعتها لحد ولا قلتها لحد .. ( ابتسم ) الله يكون بعونج على جور اهلج عليج , والظلم اللي تلاقينه ( خذا نفس ) اوعدج ان هالشي يموت فيني من اروح فهالمكان .. ! . . حمد : آمآيه ابيهآ لآني آحسهآ مؤدبه لآ تبطين آخطبهآ سرعه ام احمد : آن شاء الله يا ولدي بنشوفها بنكلم اهلها باجر حمد باسها على راسها : تسلمين امايه , انا تعبـآن بنـآم تصبحون على خير .. ( ودخل ينـآم ) . . بوحمدان : حمدان حبيبي انا ابي اخطب لك بنت بوحميد احسه غالي على قلبي وبستانس لو خذتها وبتقوى العلاقات بيني وبينه حمدان تنهد د: بس آبويه .. بوحمدان : لا بس ولا شياته جان ماتبا البنيه قول ماتباها بس انا ابا افرح فيك سواء هي ولا غيرها .. حمدان : مب قصه جي بس كنت بقول بدري على الزواج بوحمدان : ابيك تتزوج وافرح فيك قبل لا ربك ياخذ امانته حمدان تنهد : آبوي لي تشوفه كلم بوحميد عسب نخطب ! بوحمدان استآنس : فديتك يالغالي .. حمدان ابتسم واستانس لونـآسه ابوه : الحين بنـآم تاخر الوقت , تصبح على خير ( وراح غرفته ) ! . . حآرب رجع الغرفه وجآف الكل رآقدين قعد يفكر في حياته والايام اللي محطوطه له وقام حميد بهالوقت : حروب ! حارب : ليش للحين مب راقد ؟ حميد : اصلا انا كنت احاتيك وين وايد بطيت ! حارب يتذكر كلآمهآ ( حب النآس عسب تحبك ) : ولا شي يا حميد ريح راسك ونـآم حميد : تصبح على خير حآرب : وانت من آهله وغفى والافكآر تيبه وتوديه .. ! . . + توقعـآتكم () ! _شو بيصير مع الايـآم ويـآ حآرب وروضة ! _بنت بوحميد يا ترى بتوافق على حمدآن ؟ _ليش شوآخ مآتبآ صقر يجوف حنـآن ؟ _شو بيصير في حياة كل من الشخصيات أحمد & مهآ ؟ دلآل & حمد ؟ صقر & حنـآن & شوآخخ ! _شو سالفه مكتوم يا ترى ؟ _كيف بتكون حيـآه البنآت بالسكن ؟! _لو في توقعات ثانية كتبوها !! _رآيكم بكذآ شخصيه .. ! _ رآيكم بالبارت .. ! مخرج () * من يفتح لـ فرقاي باب آف? له? عشرين بآآب وآذا خويي مآ يقدر خوتي مآ أقـدره? ♪' | ||||||||
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|