آخر 10 مشاركات |
|
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
29-08-18, 10:30 PM | #1 | |||||||||||||
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام
| غصبوني أتزوجك وبالغصب حبيتك / للكاتبة رو سلماااان ح
التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 30-08-18 الساعة 11:50 AM | |||||||||||||
29-08-18, 10:32 PM | #2 | ||||
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام
| بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم بنزل لكم روايتي وان شاء الله تعجبكم اتمنى ان تتفاعلون في الروايه و اتمنى تردون غصبوني أتزوجك وبالغصب حبيتك للكاتبة رو سلماااان ح التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 30-08-18 الساعة 11:52 AM | ||||
29-08-18, 10:33 PM | #3 | ||||
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام
| ااتمنى الروايه نعجبكم واتمنى الردود تكون كثيرة في بيت الجد كانو الجد والجدة يخططون لتزويج فهد وريم الجدة: تتوقع يوفقون الجد: غصب عنهم يوافقون واذا ارفضو عندي خطه تخليهم يوافقون الجدة:والله وطلعت مهب هين الجد: ابك لازم نتطمن على احفادنا الجدة: بس يخوفي يتزوجون وكل واحد في غرفه الجد بخبث: هههه تحسبيتها راحت عن بالي الجدة: طيب شنو بتسوي الجد: بيعشون عندنا والغرفه جنب غرفتنا الجده: احسن جيناهم بالطيب رفضو ونجيهم الحين بالغصب الجد: تااكدي اذا بيجون بكرة الجدة: متااكده بيجون عشان نسوي الي خططنا له .................................................. ....... عند بيت ابوخالد في غرفه خالد ريم: خالد بليز ودني للمول خالد:مهب الحين شوي ريم: وليه شوي خالد: فهد ينتظرني ريم: اووه كل شوي فهد وفهد حسستني انه زوجتك خالد: لعانه علي كلامك هذا ماراح اوديك ريم بقهر: أصلا أنت دايما كذا حقير وطلعت خالد: اوديها بكرة احسن وطلع .................................................. ....... في المطعم عند فهد وخالد فهد: هلا والله خالد: هلا بك اكثر فهد بابتسامه: شخبارك خالد: الحمدالله انت شخبارك فهد: الحمدالله بخير خالد بتمعن لكلامه: كذاب قل وش فيك فهد يحاول يخفي الحزن بابتسامه: لا ابد مافيني شيء خالد بعدم تصديق: فهد اعرفك قل وش فيك فهد بحزن: اهه تخيل للحين مانسيتها خالد بقهر: لا مو من جدك للحين مانسيتها فهد: وش اسوي احبها خالد: ترا صار لها 3 سنوات ميته فهد: احاول بس ماادقدر خالد بقهر: انساها ترا هي بعد مو من مستوانا ويالله ويالله رضا جدي يزوجك فهد بقهر: خالد انقلع احسن لك خالد بقهرعشان فهد ماقدر ينساها: طالع مو منتظر طردتك وطلع فهد بحزن وقهر: حتى الي يقرب لقلبي كثير زعلته وطلع .................................................. ....... عند ريم كانت ريم تبكي ريم تبكي :اهيي ليه مايحبوني وتبكي الا وتسمع طق الباب وتمسح عيونها: مين خالد دخل وانصدم : له له ليه القمر يبكي ريم : لاانكم ماتحبوني خالد : من قال ريم : واضح انكم ماتحبوني خالد : طيب شرايك بعد بكرة اوديك من العصر ريم باابتسامه : جد خالد باابتسامه : جد ولا وبمر اخذ بنات عماني شقلتي ريم بوناسه راحت وضمت خالد : الله يخليك لي اعز اخواني خالد بضحكة :هههههه ليه عندك اخوان غيري ريم : ههههه لا حتى لو فيه انت اعزهم واحلاهم خالد :ههههه ياقلبي انا الحين بروح انام تبغين شيء ريم : سلامتك يابعد روح ريم خالد : اوه ايش ذا الكلام الحلو يعني راضيه علينا ريم : هههه يب خالد باابتسامه : يالله باي ريم: باي طلع خالد وبدت ريم تكلم بنات عمانها وصديقتها في المدرسه سيرين انها بتمرهم مع اخوها بعد بكرة .................................................. . في بيت ابو فهد ام فهد : غريبة عمي وش يبغى ابو فهد: وهو بعد مصر الا ويدخل فهد فهد: السلام عليكم ام وابوفهد : وعليكم السلام ام فهد : فهد تعال بقول لك موضوع فهد : هلا يمه ام فهد: شرايك اخطب لك فهد : ابشري بس مهب الحين ام فهد : ليه يمه ابغى افرح لك فهد : ابشري يمه بس مهب الحين ام فهد : اجل متى ابو فهد : الهنوف لا تضغطين عليه فهد باابتسامه : كفو يابو فهد ابو فهد: بس بعد شهر بتتزوج غصب عنك ام فهد: مع ان بعد شهر بعيدة بس نصبر فهد : حرام عليكم توي صغير ام فهد : وين صغير وانت الي كبرك عندهم بزران فهد : يعني لازم تحطوني شايب ابو فهد : انا تزوجت وعمري 20 ماسويت نفسك فهد: ايه واضح يالله انا بروح انام تامرون على شيء ام وابوفهد :سلامتك فهد : يالله باي .................................................. ....... اليوم الثاني في بيت الجد الجد : يالله متى بيجون الجدة : اصبر الحين بيجون الجد :يوم السعد الي يتزوجون بعض ريم وفهد الجدة : أي والله الا ويدخلون عائلة ابو فهد ابو فهد وام فهد وفهد : السلام عليكم الجد والجدة : وعليكم السلام ابو فهد :شخباركم الجد والجدة : الحمدالله التعريف الجد: محمد العمر 71 الجدة : علياء العمر 65 عائلة ابو فهد ابو فهد : عبد العزيز العمر 49 ام فهد : الهنوف العمر 46 فهد : وسيييم" شخصيته قويه "عيونه وساع ورموشه كثيفه "شعره كثيف "انفه سلة سيف "شفايفه صغار" جسمه رياضي "وله غمازه بخده اليسار "عمره 25 ميس : جميلة لابعد حد: عيونها نفس عيون اخوها "شعرها طويل وناعم "انفها صغير وسلة سيف "شفايفه صغنوننه" رموشها كثيفه "عمرها 17 .................................................. ....... عائلة ابو خالد ابو خالد: عبدالله العمر 47 ام خالد : مها العمر 44 اخت الهنوف ام فهد خالد : وسيييم "جسمه رياضي" عيونه وساع ولونها اسود رموشه كثيفه" شعره كثيف" شفايفه وسط بس حلوة "عمره 24 صديق فهد الروح بالروح ريم : جميلة لابعد درجه" شعرها طويل ويفي بس على الناعم "عيونها وساع ورموشها كثيفه "ولون عيونها عسلي" حواجبها مرسومه" ولها غمازتين محفورة حفر" انفها صغير وسلة سيف" وشفايفها صغار فكها طويل وعريض "العمر 17 .................................................. ....... عائلة ابو تالا ابو تالا : عبد الرحمن العمر 38 ام تالا : العنود العمر 34 تالا جميلة لابعد حد "شعرها شعرها فير بس على ناعم" حواجبها مرسومه رسم حلو "شفايفها صغيره "وانفها صغير" عيونها وساع "العمر 17 .................................................. ....... عائلة ابو سيرين ابو سيرين : عبد المحسن العمر 38 صديق ابو تالا ام سيرين : اميليا فرنسيه ولكن أعلنت الاسلام صديقة ام تالا العمر 34 سيرين : جميلة لا بعد درجه" عيونها زرق" حواجبها مرسومه "تجنن شعرها اشقر" شفايفها صعنونه "عمرها 17 .................................................. ....... العم رعد :جميل" جسمه رياضي" عيونه وساع "وخشمه سلة سيف" شفايفه وسط بس رسمتها تجنن" حواجبه مرسومه" يدرس في فرنسا واليوم بيرجع " عمره 26 .................................................. انتهى البارت ان شاء الله انزل بكرة بارت 869 كلمة | ||||
05-09-18, 10:57 AM | #4 | ||||
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام
| البارت الثاني في بيت الجد بدو يجون عيال الجد لين اكتملو ابوخالد: غريبه يبه مخلينا نجتمع يوم الاثنين الجد: ماغريب الا الشيطان بس عندي لكم خبرين بيفرحكم ابوفهد: وش يبه الخبرين ابوتالا: ايه وش الخبرين الجد: استنو شوي وبتعرفون الخبر الاول الكل كان متحمس للخبر ولم يعلمو عن الصاعقة التي ستحدث لريم وفهد في المطار عند رعد كان رعد يستنى السواق لان الجد علمه ان مايقدر يستقبله عشان بيسوي مفاجأة او سبرايز شويتين ألا والسواق عنده خلونا نسرع في الأحداث وتخلي رعد عند باب البيت رعد يكلم الجد: توي الحين وصلت ادخل ولا لا الجد : الحين ادخل الا ويدخل رعد الجدة طبعا ماتعرف عن رعد بس الجد هو الي يدري وعلى طول ضمته :ليه ماقلت لنا رعد: كنت بقول بس ابوي قال خلها مفاجاة يجتمع الكل عشان يسلمون عليه بعد ماخلصو ريم: جدو شنو المفاجاة الثانيه الكل : ايه شنو الجد : جاهزين قررت اخطب ريم لفهد الكل فرح الا 3 اشخاص ريم الي تكره فهد فهد الي مايقدر ينسى حبيبته ويظلم ريم خالد الي يعرف فهد مستحيل ينسى حبيبته وراح يظلم اخته الوحيدة ابوخالد :يبه ماكن ريم صغيرة ابوفهد: ايه يبه ماكنها صغيرة الجدة: انا تزوجت ابوكم وعمري 13 ابوخالد: هذاك زمن اول الجد: مافيها شيء فهد: اسمحلي جدي مستحيل اتزوج ريم: حتى انا وانا توي صغيرة خالد: ايه جدي ريم توها صغيرة وهم بعد مايناسبون بعض ام فهد :بالعكس يناسبون بعض صح يا مها ام خالد: ايه وبعدين حتى حنا تزوجنا وحنا صغار العمه فاطمه كان تغلي من داخل كان تبغى فهد لبنتها وريم لولدها :حرام عليك يايبه توهم صغار الجد فيه مرض القلب وكان متفق هو والجدة ان اذا رفضو يسوي ان قلبه يعوره عشان كذا الجد مسك قلبه وقال: اه قلبي الكل تجمع للجد ريم تبكي :جدي خلاص انا موافقه اتزوجه بس لاتموت فهد:خلاص بتزوجها لو تبغى الحين الجد باابتسامه :جد موافقين عبير بقهر لن هي تحب فهد: مو تو قلبك يعورك الجد بعصبيه :ايا ياقليلة الادب استحي على وجهك وليه تبيني اموت عبير توها تنتبه للي قالته :اسفه ياجدي الجدة :محمد اتصل على المملك يخليهم يملكون عبير:ياجدة ترا ريم وفهد مايناسبون بعض ولا تنسين ترا فهد احلا من ريم ريم بعصبيه :ليه شايفتني عبير وانا مدري ولا غيرانه مني لااني احلا منك عبير مااستحملت ورفعت الغطاء عن ريم :الحين شوفو مين احلا ريم ولا فهد فهد كان على جواله معصب لانه بيتزوج على سهى ويوم قالت عبير شوفو من احلى ريم ولا فهد رفع راسه وليته مارفع راسه انصدم وش ذا الملاك قال بدون شعور بصوت عالي: وش ذا الملاك ريم مااستحملت وصفقت عبير كف :حقيرة عبير عصبت زيادة وضربتها ضربه قويه ريم بكت :اهي اهي ياحقيرة ماعندك رقه يامتوحشه عبيره ضربتها مرة ثانيه :الحين صدق ماعندي رقه ريم بعصبيه راحت عند عمها رعد لانها دلوعه رعد قالت بدلع :عمي شوف عبير ضربتني هاوشها رعد :عبير استحي على وجهك وبعدين مو ماليين عينك اخوك وفهد فهد انجن على دلعها ونسى سهى وطوايف سهى قال بدون شعور: جدي بتزوجها احد يجيه قمر ويرفض صدق اني غبي الكل ضحك وريم انحرجت وهربت لغرفتها لانها مرات تنام في بيت جدها انقهرت عبير وطرحت غطاها فهد شافها وعلى طول قال: يابنت تغطي الكل التفت لعبير الي كانت لعابه بوجها بالميك اب عكس ريم الي ماحطت الا روج ومسكرا الجد بعصبيه: استحي يابنت ريم وقلنا عادي الكل محرم لها وفهد بيصير زواجها طيب انتي لافهد ولا خالد محرم لك عبير بدلع خايس :جدو واخيو مو محرم لها الجد : اخوك محرم لها الكل انصدم الا ام خالد وابو خالد والجده ام بدر الي هي العمه :كيف محرم لها بدر مصدوم : كيف الجد:ايه محرم لها اخوها بالرضاع مها ارضعتك انت وخالد ام بدر بعصبيه :بس كيف وانا مدري ام خالد بهدوء:عمتي طلبت مني ارضعه مع خالد ورضعته ولننك كنتي في غيبوبه ام بدر: اها الله يجزاك خير بس كان قلتو لي الجد: قلنا لك وخلاص ام بدر سكتت من القهر الجدة تغير الموضوع:كلمت المملك الجد:ايه عانيه في الطريق الجده :اييه زين نسرع في الاحدث ونخلي المملك يتصل على الجد الجد:ها وصلت المملك :ايه يابوعبدالعزيز طلع الجد وقلطه في مجلس الرجال المملك :السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الكل :وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته الجد :حنا جبناك اليوم عشان تملك على فهد وبنت عمه المملك :ان شاءالله يابوعبدالعزيز ..اهم شيء العروس موافقه الجد :ايه موافقه خلصو كل شيء باقي توقيع ريم المملك: نادو العروس اسمع موافقتها وتوقع الجد:خالد قم ناد اختك خالد :ابشر خالد طلع الا ويرن الجرس راح يشوف مين الا ويفتح الباب وينصدم :انتي وش جابك هنا البنت:والله الفلوس خلصت وابغى فلوس خالد يتلفت:طيب بعطيك بس روحي لشقه وانا بجيب لك فلوس البنت: الا ماقلت لي اليوم ملكه فهد صح خالد خاف فهد يدري وقال:لا اليوم ملكة اختي بس روحي البنت :رايحه بس قل لشايب اني ابغى 50 الف خالد :يعني كنتي طماعنه فينا صح البنت :ايوة عليك نور خالد سجل كل شيء من اول ماشاف البنت واتفق معها لي الحين: زين خلاص انقلعي راحت البنت وراح خالد ينادي ريم عشان المملك ياخذ موافقتها خالد عند باب غرفه ريم خالد :ريم يلا عشان نروح للملك ياخذ موافقتك ريم :طيب حنا ماحللنا خالد :الا يلا اخلصي ريم :دقيقه اللبس عبايتي خالد:بسرعه ريم :خلصت خالد:يلا نزلو وراحو لمجلس الرجال طبعا خالد دخل وريم برا عشان يسالها المملك المملك :السلام عليكم ريم بخجل :وعليكم السلام المملك :يابنتي انتي موافقه على فهد ريم "ياريم ارفضيه جت الفرصه لين عندك هاا لا لا يمكن جدي يموت او يصير له شيء خلاص بوافق وبعدين اخلي فهد يطلقني ايه صح فكرة" :ايه موافقه المملك :يابنتي وقعي هنا وقعت ريم في المكان الي قال عنه قال المملك الف مبروك الكل صار يبارك لفهد وفهد يرد عليهم الله يبارك فيكم وعقبال عيالكم والي مو متزوجين عقبالك انتهى واتمنى تعذروني تعبانه اكتب كلمه واركض وانتو بكرامه لدورة الحمام استفرغ الله يكرمكم | ||||
12-11-18, 08:50 PM | #7 | ||||||||||
| الرواية باين عليها تحفة اظن البنت سهى لما يدري فهد انها ماماتت ايش حتكون ردة فعله عبير هل راح تظل ساكتة ولا ...... بانتظارك وان شاء الله تكوني بخير طمنينا عنك | ||||||||||
مواقع النشر (المفضلة) |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|