آخر 10 مشاركات |
|
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
24-07-18, 11:58 PM | #21 | ||||
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام
| . . . . . . البــــ10ــــارت الساعه تقترب لـ 3 فجراً الهدوء يعم المكان طلع من مكتبه ويحمل بين يديه ملف صغير بداخله أوراق قد تكون، سبب في تعاسة حياة ومستقبل إنسانة لم تذوق طعم الراحة منذ دخلت في عالمها الجديد المجهول من كل شي حتى الذكريات، أو قد يكون هذا الملف يحمل لها السعادة في المستقبل وبدايه لحياة جديده تعوضها عن كل شي ...... بدر وهو يمد الملف على الموظف الذي ينتظره عند الباب: تروح من بدري على محكمه وتوثق العقد رسمي في المحكمة بعد ماتخلص مر عليه في المستشفى اللي صار قبل ساعات في الفندق ياسمين جلست وهي تمسك رأسها من قوة الصدمه وهي مو مستوعبه ليش ابو سعد مصر يتزوجها لفت على بدر اللي واقف على الشباك: خلاص انا قررت ارجع لشقتي وأتزوج ابو سعد بدر عَصّب مجرد مقالت اسم ابو سعد هاج أكثر لمى سمعها تقول بتزوجه : إنتي شلون تفكرين تتزوجين واحد مثل هذا ياسمين: لو ماتزوجته مراح يتركني بحالي والحين حطك برأسها مراح تسلم من شره فأنت مالك ذنب تتبهذل معي وتعرض نفسك سمعتك وسمعة اهلك للخطر علشان شي انت مو مسؤول عنه بدر هدت أعصابه لمى حس من كلامها انها خايفه عليه وعلى سمعته قال بكل جديه : انا مستحيل أخليك لحالك وما أساعدك وخلي واحد مثل هذا يستقلك ياسمين حست انه خايف عليها وحست انه يعرفها ولا كان مرضى يساعدها قالت وهي متنرفزه منه: انت ليش تبي تساعدني انت تعرفني ؟؟ بدر طنش كلامها وهو يقول: ياسمين انتي صدق تبين تتخلصين من ابو سعد ياسمين لمحة بكلامه جديه: ايه بس شلون بدر: طيب انتظريني مراح أطول شوي وراجع بعد ساعتين فتحت الباب وشافته واقف ومعه ثلاث رجال واحد منهم ملتحي دخلهم لصاله وسحبها لغرفة النوم وقال بكلام كله ثقه: هذا الشيخ راح يملك لنا ياسمين فتحت فمها من قوة الصدمه: ايش ! بدر: انتي مو تبين تتخلصين منه هذا الحل وصدقيني مايقدر يسوي لك شي وانتي متزوجه ياسمين: بس انا مو محتاجه تزوجك علشان تحميني من ابو سعد انا اقدر احمي نفسي منه بدر بنبره صوت عاليه: اذا تقدرين تحمين نفسك من ابو سعد ليش لجئتي ليه من الأساس ياسمين: انا طلبت منك قرض على راتبي ماطلبت منك تتزوجني فيه فرق أظن بدر حاول يسيطر على نفسه قال بهدوء: انا حاب أساعدك واحميك من ابو سعد ياسمين: ايه وليش تحميني منه بدر: ما ابيك تصيرين ضحيه لأبو سعد وامثاله يخذون اللي يبونه وبعدين يرمونك ياسمين حست من كلامها كأنها يعرف ابو سعد ويعرف عمايله وكيف يستقل الناس ويتزوج بناتهم وبعد فتره يرميهن ولا يسئل عنهن تذكرت كلام عمتها وهي تقول: ابو سعد يشتري الناس بفلوسه واللي يقع ضحيتها البنات المسكينات اللي اهلهن طمعو بالفلوس قطع عليها صوت طق الباب واحد ينادي بدر لف على الباب: نعم ايش فيه الموظف: الشيخ يقول مستعجل بدر: طيب دقايق وجاي لف على ياسمين وهو يقول القرار عندك تبين تتزوجيني وتتخلصين من أبوسعد ولا خوذي القرض وسددي دينك وبعدين دوري لك احد يخلصك من ركض ابو سعد وراك ياسمين: انا موافق أتزوجك بس بشرط بدر تنهد بنرفزه مكان عاجبه تتشرط عليه قال من غير نفس: شرط ايش ياسمين: تطلقني بعد فتره ويكون زواجنا على الورقه بدر وهو يناظر فيها ورافع حاجبه بـ استحقار لها: اكيـــد ولا انا تزوج وحده مثل، تعالي طولنا على الشيخ طلع طلعت تمشي ورآه وهي تحس بكلامه ايهانه لها بس هذا أفضل حل لها في الوقت الحالي بتول واقفه إقبال المرايا في حمامات الجامعه وتزيد روجها العنابي وبجنبها ريم وهي تربط شعرها: اشوفك نسيتي تركي ما صرتي تتكلمين عنه بتول حطت روجها باشنطه ولفت عليها وهي تسند ظهرها على رخام المغاسل: حسه واحد تافه ولا يستاهلني ريم بستغراب: كيف مافهمت طلعن وراحن لـ الكافتيريا بتول: شفته مع بنت بالكوفي اللي يجلس فيه دايم ولمى سئلته عنها قال هذي خطيبتي ريم: يمكن خطيبته بتول: لا توقع بنت ضاحك عليها وهي مبين انه بنت على قد حاله فـ كيد موهمها بزواج يـــــبي يستقلها وإذا مل منها بيتركها ريم: لا مستحيل تركي كذا لو يحب يستقل البنات كان استقتك وهو يعرف انك معجبه فيه بتول: مستحيل يقدر يستقلني وهو صديق اخوي ريم: انتي ليش مو مصدقه ان البنت خطيبته بتول: تأكدت من مها ريم: وانتي بسرعه حكمتي عليه بانه راعي بنات بتول: لمى تقربت لها عرفته زين وعرفت كيف يحاول يستقل البنات المغفلات ريم بستغراب: كيف تقربتي له بتول لفت عليها وهن يمشن للطاوله اللي عليهارغد: تعرفت عليه باسم وحده ثانيه ريم بصوت عالي: تعرفتي عليه شلون بتول وهي تشوف كل البنات اللي بكوفي لتفتن عليهن: قصري صوتك بتفضحينا بالجامعة ريم وهي تسحب الكرسي وتجلس: والله محد فضح نفسه غير وسوالفك مع تركي رغد رفعت عيونها عن كتابها : ايش مسويه بعد صحت من النوم سحبت جوالها من على الطاوله فزت وهي تشوف الساعة 9 ونص: اف تأخر على الدوام بسرعه خذت شور وهي طالعه من الحمام توجهت للسرير خذت جوالها اللي يرن شافته ابو سعد يتصل طنشته وراحت تنشف شعرها بسرعه لانها متأخره سمعت الباب يطق خافت يكون ابو سعد بدر بالمستشفى في غرفة احد المرضى دخل يده بجيب البالطو وطلع جواله اللي صار له دقايق يرن وهو مطنشه رد وهو يطّلع من الغرفه ياسمين وهي ترجف من الخوف: فيه احد يطق الباب اخاف يكون ابو سعد بدر: مستحيل ابو سعد يأصل لغرفتك فيه حارس عند الباب غرفتك افتحي الباب وخوذي الأغراض ياسمين راح خوفها: طيب يصير اخذ الحارس معي بدر: وين بتطلعين جبت لك كل الأغراض اللي تحتاجينها ياسمين: اصلن انا معي كل شي محتاج شي بس انا بطلع لدوام بدر: كم ساعه تو تذكرين الدوام ياسمين خافت يطردها من شغلها: ماقدرت انام أمس وراحت عليه نومه مراح تتكرر أوعدك بدر:مافيه داعي تجين لشغل ياسمين: ليش فصلتني صح ؟ بدر: عتبري نفسك باجازة، وسكر الخط منها شاف وليد جاي يمشي في اتجاها صد مايبي يشوفه وكمل طريقه بس وقفه وليد وهو يقول : بدر ممكن نتكلم بدرمن غير ما يناظر فيه: نتكلم في ايش ؟ وليد: في موضع توظيفي لـ ياسمين من غير علمك بدر تنهد وهو يقول: وليد انت من أحسن الدكاتره عندي مو بس كذا لك معزمه في قلبي واعتبرك مثل اخوي، بنسبه لكلامي في ذاك اليوم أنساه كنت معصب منك فمدري ايش قلت لك وليد: يعني مراح تطردها من شغلها بدر بتسأل : ليش فهتم فيها ؟ بدر: حرام البنت ماله احد فهي محتاجه شغلها بدر: من وين تعرفها حتى تعرف ان مالها احد وليد: عمتها حكت لي عن وضعها المهم الحين لا تطردها من شغلها لا تقطع رزقها بدر: بالاول تداوم بعدين أفكر اطردها ضربه على كتفه على خفيف وهو يتجاوزه ركز بشغلك وخل عنك ياسمين ريم: ماصدق انتي تسوين كل هذا بتول: واسوي اكثر منها اتسلى ومنها اضايق تركي رغد: اللي اعرف انك تحبينه كيف تسوين فيه كذا بتول: مانكر اني احبه وتمنى لو يبادلني نفس الشعور بس انا الحين ودي يحب لميس واسحب عليه وخليه يتعذب مثل ماعذبني ريم: حرام عليك وهو اصلن ماوعدك بشي ومن الأساس رافض قربك له ويتهرب منك بتول: اللي يرفض بنت سعود القاسم يتحمل مايجيه المهم تروحن معي لـ وكاله عند باسل بختار لي سياره رغد: انتي قررتي تسوقين بتول: ايه وليش لا معي رخصه واعرف السوق كنت أسوِق برا لمى نسافر رغد: انا أبوي رفض اسوق ريم: انا مابي السوق أصلاً مالي خلق الزحمه بتول: ما لك خلق ازحمه ولا عمتي معيه عليك ريم: حتى لو أمي وافقت انا مالي خلق بعد اللحاف عن جسمها وهي تتثاوب سحب نفسها من السرير ولبست الشبشب ودخلت الحمام بعد ماخذت شور لَبْس بنطلون جنز ازرق وتيشيرت اصفر وربطة شعرها بعد ما نشفته بالاستشوار سحبت عباتها ولبستها وحطت طرحتها على رقبتها طلعت من المصعد وكان نواف واقف عند المصعد بيطلع فوق لمكتبه اللي بغرفته يجيب له شغله: أسف بس الخدامه قالت انك نايمه امل وهي تعدل طرحتها على رأسها: خذ راحتك طلعت وكان السواق ينتظرها واقف عند باب السياره ركبت وسكر الباب وتوجهت لبيت ام بدر زياد كان في مكتب باسل ومركز على الملف اللي قدامه رفع راْسه ناحيه الزجاج الفاصل بين المكتب وصالة عرض السيارات شاف ثلاث بنات يتفرجن على السيارات قام وراح يساعدهن لان باسل محرص عليه مايترك الزبون لحاله لازم يهتم فيه لان كل زبائنهم من الطبقه المخملية بتول ركبت في السيارة: ايش رأيكن بنات أخذ هذي ولا كأنها ضيقه أخذ أكبر منها وقف قريب من السياره وهو يسمعها تنتقد السياره وتبي تدور احلا منها سند ظهره على السياره وهو يقول بقلبه مو عجبتها أنا مجرد ركوب السياره حلم بنسبه ليه فكيف بمن يمتلك واحدة مثلها مو عجبته ولا بنت بعد قطع سرحانه ريم بصوتها العذب اللي يذوب كل من يسمعه : بتول اخلصي علينا تبينها ولا شوفي وحده غيرها ترى ملينا وحنا ندور بتول: كأنها اعجبتني شكلي بخذها وإذا مليت منها اغيرها بعد فتره نزلت وهي تشوفه واقف بطوله وضخامته ابتسمت من ورا النقاب: مرحبا زياد أنا بتول القاسم أخت باسل زياد كانت عينه على ريم مايدري ليش عجبته من بينهن: اهلًا وسهلا اقدر اخدمك بشي بتول: بأخذ ذي السياره خلص إجراءتها زياد وهو يأشر لهن على المكتب: استريحن لحد ما أكلم باسل بتول: وليش تكلم باسل خلص أوراق السياره بخذها الحين انا اخته زياد: ماقدر أسوي لك شي لحد مارجع لباسل بتول: خلاص أنا أكلم باسل بس انت خلص الإجراءات اللي تقدر عليها زياد ماقدر يقول شي لانه هو مين وهي مين: طيب عطيني بطاقتك وتفضلن على المكتب بتول بعد مراح لفت على البنات: واو يهبل صح ريم: يعني مو مره رغد: شفتيه ماشال عينه عنك ريم: انا ؟ رغد: أيه إنتي شكله خق عليك بتول مكانت معهن تكلم باسل باسل: ماقدر أجي مشغول الحين بتول بصرار: لا لا لازم تجي الحين باسل: أقول لك مشغول ماتفهمين بتول: ترى بكلم أبويه وخليه يجي اذا ماجيت باسل عرف ان مافيه فكه منها: خلاص مسافت الطريق وكون عندك | ||||
24-07-18, 11:59 PM | #22 | ||||
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام
| ، ، امل: وإذا بدر موافق على الموعد ام بدر: ماعليك خلي بدر عليه بس إنتي كلمي ابوك امل: اذا على أبوي مراح يرفض ام بدر تقول بقلبها يليته يرفض ويفكني منك ولا تجي بالعقل ولدي يتزوج بنت مريم الخياطة بس كله مني اعتبرتها صديقة وسلمت رقبتي لها ولا بنتها واجبرت ولدي عليها تنهدت وهي تذكر قبل سبع سنوات..... مريم: نوره ابي ولدك بدر يتزوج بنتي امل ام بدر بكل غرور: نعم ايش قلتي بدر ولدي يتزوج بنتك أظن نسيتي نفسك ايش كنتي مريم: لا ما نسيت كنت الخياطة اللي تخيط فساتين حرم قاسم وسالم واللي تزوجها سلمان عَصّب عنها بس علشان ينسى حبيبته ام بدر: مو بس انتي تزوجتي عَصّب عنك حالي مو احسن من حالك بس انا ما خربت بيتي وتطلقت وخليت زوجي لها مثل ما حضرتك سويتي مريم: انا عندي كرامه ما أعيش مع واحد ما يحبني ويحب غيري علشان فلوسه اتشريت راحتي وتركته ام بدر درت انها تقصدها انها تزوجة ابو بندر علشان فلوسه وهي تدري ان قلبه معلق بوحده ثانيه : دام عندك كرامه ما تهمك الفلوس ليش جايه تخطبين بنتك لولدي يام كرامه مريم: امل تحب بدر واخاف تسوي في نفسها شي ام بدر: وانا ايش عليه منها، ومستحيل اخلي ولدي يتزوج بنتك لانه بساطه متناسب عائله القاسم مريم: وليه متناسبها ترى سالم وقاسم اخوان اذا ناسيه اذكرك ام بدر: بس تظل بنت مريم الخياطة اللي تلف من بيت الى بيت مريم: لا تنسين نفسك ايش كنتي قبل ماتكونين حرم عيال القاسم والحين خلينا من كل شي وخلّينا في موضوعنا الأساس والمهم ام بدر: مافيه مواضيع بيننا واعطكيها من اخر مابي بنتك لولدي والفضل لك خليها تنساه مريم: على بالك انا مستانسه على اللي يصير بس امل حاولت تنتحر لمى رفضت أكلمك وانا صراحه مابي اخسر بنتي الوحيده ام بدر: وانا ماني مستعده اخسر ولدي مريم: اسمعيني نوره اذا ما قنعتي بدر يتزوج امل راح افضح سرك قدام ابو بندر وعيالك وخصوصا ولدك المفضل بدر ام بدر: تهدديني مريم: افهميها مثل ماتبين . . . امل: ايش تفكرين فيه ام بدر لفت عليها وهي ماله خلقها بس مجبروه عليها : انا مسافره بعد كم يوم تجين معي تشترين لك كم شغله للملكه امل: فكره حلوه بس ماقدر من رجلي ام بدر: خلاص اجل علمين ايش تبين وانا اجيبهن امل عدلت طرحتها على رأسها لمى شافت باسل ينزل مع الدرج ام بدر: اشوفك طالع مستعجل وين بتروح باسل: لعند بنتك ام بدر: بِسْم الله على بنتي ايش فيها باسل: مافيه شي بس تبي تشتري سياره امل حست بالغيره من بتول كيف هي أصغر منها وتبي تسوق وهي لا: ياحظها بتسوق انا أبوي رافض أسوِّق بس ان شاءالله بعد ماتزوج بدر اقدر أسوِّق ام بدر: ماظنيتك تسوقين لاتزوجتي بدر لانه هو كمان رافض بتول تسوق امل: لا لاتقولينها عاد انا متحمسة أسوِّق ام بدر: اجل انسي بدر واختاري السواق ايش لك بواحد يعارض حريتك ويمنعك من حق امنحته لك الدولة امل: مستحيل ارضي بشي غير بدر، بدر حلمي، بدر كل حياتي، ولو ما يكون، ليه امووووت ام بدر تقول مو بين أسنانها: ليتك تلحقين أمك وافتك منك ولا تخرب حياة ولدي بسبتك لأني ادري انه وافق عليك علشان خاطري ولا منتي البنت اللي يحلم تكووون زوجته وام اعياله في مكتب باسل في الوكالة رغد: إنتي ايش عرفك بزياد بتول وهي تمشي بالمكتب وتحوس بـ غراض المكتب: صديق اخوي باسل بس بالامانة بنات مايهبل طول وجسم وسامه ماصدق فيه احد بـ السعودية بجماله ريم: وإنني ماتحطين عينك غير على أصدقاء اخوانك بالاول تركي والحين زياد رِن جوال رغد: يالله بنات انا بروح للبيت بتول: ليش تروحين كان انتظرتي تأخذين معي لفه في سيارتي رغد توقف وخذت شنطتها:مره ثانيه بتول: بكرا امرك ونطلع نصيع رغد: بعد ما نخلص الاختبارات ريم: اَي صادق بعد الاختبارات أحسن دخل باسل وهو يفسخ نظارته وجلس ودخل زياد بعده وقف عنده باسل وهو يوقع على الأوراق وأنتي ريم ماتبين سياره بعد ريم: بس توافق أمي اشتري سياره باسل: ما عليك خلي عمتي على أبوي وهو يقنعها لف على زياد اللي سرحان ويفكر بـ ريم وطريقة كلامها مع باسل على صوت باسل وهو يقول: خلص إجراءات السياره وبكرا تجي بتول وتستلمها بتول: ليش بكرا ابيه الحين قام باسل: امشن اوصلكن على البيت بعد دقايق في السياره بتول: نسيت جوالي في المكتب فتحت الباب ونزلت تركض للمكتب باسل استقل الفرصة وقال: كيف اختباراتك ريم: الحمد الله زينه انت كيف مع الاختبارات بدر: ماشي الحال باقي يومين وخلص وتخرج وعقبالك ان شاءالله كان حاط يده بيسكر الأنوار بس توقف هو يشوفها تدخل المكتب بسرعه خذت جوالها وجت بتطلع بس لقتها فرصه تتكلم معه: مشكور زياد زياد: ما سويت شي هذا شغلي تفضلي طلعت وهي تتألف لان معطاها وجهه باسل كان مبسوط وهو يسولف مع ريم اما ريم ماصدقت ان باسل يسولف عليها بس كانت منحرجه منه فتحت الباب وركبت وهي معصبه ليش محد يعطيها وجهه لا زياد ولا تركي الساعة 5 العصر كانت جالسه بغرفتها بالفندق ومسكره الباب بالمفتاح سمعت طق الباب وكان خلفه صوت ضخم يناديها طبعاً عرفته من صوته فتحت بعد مالبست عباتها كان واقف وعينه على جواله ينتظرها تفتح الباب رفع راْسه بعد ماسمع فتح الباب بس أنصدم هو يشوفها بعباتها ونقابها: ايش فيك لابسه كذا فـ ماله داعي لبسه كذا وقال وهو متوجهه يجلس مراح تقريني لو فسختي عباتك رِن جوالها ناظرت بشاشه وقالت بخوف: ابو سعد يتصل بدر احس انها خايفه: تعالي اجلسي مراح يقدر يسوي شي إنتي الحين زوجتي ياسمين جلست بعيد عنه: قالت هذا ابو سعد يخوف بلد كيف ماتبيني اخاف بدر: اذا هو ابو سعد انا بدر وخوف العالم كلها مو بس بلد ياسمين: بدر ليش تزوجتني بدر: قلت لك من قبل وانا ماحب اكرر كلامي ياسمين احسك تعرفني وانا بعد احس أني أعرفك من قبل بس ماني متذكره من وين أعرفك بدر: ليش منتي متذكره شي ياسمين: مدري بس عمتي تقول عندي ورم برأسي وسويت عمليه قبل سنه فقدت الذاكرة بدر: مع الوقت راح ترجع ذاكرتك وتذكرين كل شي وراح تعرفيني ياسمين: يعني انا أعرفك قبل؟ بدر: لا ياسمين: كيف طيب تذكرك اذا ماعرفك بدر: وين رحتي بعد ماسويتي العمليه ياسمين: طلعت مع وحد اسمها فوزيه تقول انها زوجت أبوي وان أمي واخوي ماتو بحريق بدر: وعمتك وينهي فيه الحين ياسمين: ماتت قبل ما تخذني لحارتنا هي وعدتني توديني لبيت أمي بس ماقدرت كأن ابو سعد مهددتها اذا ودتني هناك بيسجني بدر: ليش يهددها ياسمين: لان دكتور قائل لهم اذا راحت لمكان تذكره وعاشت فيه فتره راح تذكر كل شي بدر: وأبو سعد ليش مايبك تذكرين شي ياسمين: لان مخطط يتزوجني وَذَا رجعت لي ذاكره يمكن اعرف احد من اهلي ولا يقدر يتزوجني بدر: يعني إنتي لو ترجعين لحارتكم راح تذكرين كــل شــي ياسمين: أيه انت تعرف حرتنا بدر: لا طبعن ايش بيعرفني بحارتك ياسمين مكانت مرتاحه له وحست انه يكذب بدر: بتظلين لبسه عندي كذا ياسمين طنشته وكأنها مو سامعته: متى ارجع أداوم بدر وقف وهو يقول: اذا بقيتي شي اتصلي فيني ياسمين: وين بتروح ؟؟ بدر لتفت عليه ورفع حواجبه: نعم ايش قلتي من إنتي حتى تسئليني ولا علشاني تزوجتك خذتي دور الزوجه اعرفي حدودك زين نظرها ب استحقار وطلع وسكر الباب ياسمين مصدومه ايش قالت حتى يهيني كذا ياليتني ما وفقت اتزوجه احس ورآه مصيبه اكبر من مصايب ابو سعد تجمعت الدموع بعيونها جلست وصارت تبكي. عند بتول بغرفتها فاتحه كتابها وتحاول تذاكر بس مو قادره تفكيرها مع زياد رمت الكتاب اللي بين يديها: ايش فيني كل ماشفت واحد حلو خقيت عليه فتحت الدرج خذت جوالها وهي تذكرت تركي فتحته وانصدمت ايش كثر مرسل عليها ابتسمت بخباثه وهي تشوف ايش كثر منشغل باله عليها ......لفت على صوت الخدامه وهي تقول: في واحد بالحديقه يبي إنتي بتول وعيونها: منهو الخدامه: زياد نطت من مكانها: زياد !؟ في المطعم بدر: كيف صارت رجلك؟ امل: كويسه احسن من قبل ام بدر: اتفقنا انا وامل تكون ملكتكم بعد أسبوع بدر رد بكل هدوء وما عصب لان أمه حددت الملكه من غير ماتقول له لان بكل بساطه محد يقدر يفرض عليه شي وفِي نفس الوقت مايبي يزعل أمه منه: لا ماقدر بعد أسبوع بعدين امل تبي لها اسبوع على ماتشيل الجبس من رجلها ام بدر: طيب على راحتك بس لا تطول علينا بدر: صدقيني يمه انا مستعجل على الملكه كثر منك بس اصبري لين ما يجي الوقت المناسب امل نحرجت وهي تسمع كلام بدر وايش قد متحمس يملك عليها قالت بقلبها اللي صبرني عليك 6 سنوات يصبرني عليك كم شهر رِن جوال بدر وشافها ياسمين وطنشها ياسمين واقفه بالصاله وعندها رجالين ملتحين واحد منهم قال: وين زوجك اللي تقولين عنه ياسمين: صدقني بدر زوجي قال رجال:تعالي معنا الله يستر عليك ياسمين: وين اروح معكم قال: لمكتب واهناك يجون اهلك ويخذونك ياسمين: اهلي انا مالي احد قال: لا حول ولا قوه الابالله اذا صار مالك احد ترخصين بنفسك كذا خافي الله ياسمين: انا ماسويت شي ليش منتو راضين تصدقوني بدر زوجي ابو سعد كان واقف برا الفندق ويشوف ياسمين وهي تركب الجمس الأسود ابتسم بخباثه: انا ابو سعد واللي ياقف بطريقي يتحمل اللي يجيه الشباب متجمعين بالشاليه دخل عليهم بدر: سلام الكل: وعليكم السلام تركي وهو يناظر ساعته: ايش فيك متأخر بدر وهو يجلس: كنت اتعشى مع أمي وامل نواف انزعج وهو يسمعه يقول امل وقال بقلبه والله ماتستهلها لو تحبها فعلاً وشاريها كان ماخليتها 6 سنوات مخطوبه بندر: ايش عندك عازم أمي ماهي عاده لك أكيد تبي منها شي بدر: أمي عازمتني تبي تحدد موعد الملكه نواف كان يَصْب له شاهي اول ماسعه طاري الملكه فقد توازنه ونكب الشاي على يده الكل التفت عليه خالد: ايش فيك حرقت يدك بدر: روح افتح عليها المويا البارده بعدين حط عليها مرهم علشان ماتعلم تركي: اخس تبي تتزوج وتتركنا بدر: لا وين اتزوج بدري عليه بندر: انت عارف كم عمرك وبعدين كم صار لك خاطب اذا ماتبي تتزوج لا تعلق بنت الناس معك بدر: امل تحبني وراح تنتظرني العمر كله بعدين من قالك أني انا اللي خطبها ترى كل شي سويته علشان رضى أمي نواف طلع وهو مضايق من كلام بدر وكيف جالس يماطل بالملكه باسل: يعني انت ماتحبها بندر: لا يحبها وكان ميت عليه بس الحين يسوي نفسه ثقيل عليها لمى صارت خطيبته تركي: يخوفي فيه وحده دخلت حياته وخلته ينسى حبه الاول بدر ناظره بنص عين وهو عارف تركي ايش يقصد: لا زلت احبها وبـ تزوجها بـ اقرب فرصه نهايه البارت دمتو بحفظ الله | ||||
30-07-18, 10:06 AM | #23 | ||||
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام
| . . . . البــــ11ـــااارت بتول نزلت تركض من الدرج وهي تلف طرحتها بعجله طلعت وشافته واقف جنب الباب الخارجي ومعطيها ظهره: هلا زياد زياد لف على صوتها: هلا فيك خلصت اوراق سيارتك وهذا المفتاح بتول خذت المفتاح من يده بفرح وراحت تركض لشارع تشوف السياره طلع ورآه زياد: ديري بالك وانتي تسوقين بتول طلعت رأسها من السياره: معك سياره ولا أوصلك زياد: لا وين توصليني بتودينا بداهيه مع الشرطه بيجي ولد خالتي بيخذني حتى هذا وهو وصل يوسف: ايش عندك عند بيت القاسم وداقها سوالف مع البنت زياد: جبت سيارة بتول بعدين انت ايش عرفك في بيتهم يوسف: أكيد بعرفه لا تنسى انه بيت خال زوجتي زياد: صح نسيت انك نسيبهم يوسف: ترى زوجتي عندها أخت اذا تبينا نتوسط لك ونخطبها حنا حاظرين زياد ابتسم: لا يكفيهم انت عند بتول نزلت من سيارتها وهي تشوف أمها تنزل من السياره وهي تقول: من ذَا اللي قبل شي واقف معك بتول: زياد شغال بوكاله جاب لي سيارتي ام بدر: ليش واقفه مع بـ شارع في ذَا الوقت بتفضحينا مع الجيران بتول طنشت كلام أمها: ايش رأيك بسيارتي ام بدر ماردت عليه: ابوك وصل من السفر بتول: أيه وسئل عنك قبل ماينام ياسمين: ليش منتو راضين تصدقوني بدر زوجي لفت على صوت ابو سعد وهو يقول: انا جاي أخذ ياسمين شيخ: ايش تقرب لها ابو سعد: اخو عمتها وخطيبها الشيخ: تعرف وين لقيناها ابوسعد: أيه عندي خبر ياسمين: ابي جوالي بتصل على بدر ابو سعد: ايش تبين فيه مايكفي سواد الوجه اللي سوتيه معه انا الحين اذا وفقت اتزوجهك علشان اختي ماتت وهي توصيني عليك ولا إنتي حرام الواحد يتزوجك ياسمين تدري انه جالس يكذب ولا اخته ماتت وهي كراهته: والله محد حلف عليك تتزوجني بعدين انا مستحيل اتزوجك ابو سعد لف على الشيخ اذا ماتبون منها شي اقدر اخذها الشيخ: وين بتخذها فيه هي مو محرم لك ابو سعد ابتسم لانه عامل احسابه : زوجتي معي وهي عند الباب تنتظرنا في اليوم الثاني كان جالس في مكتبه رِن جواله فز من مكانه: وماهي بالغرفه سكر الخط من الحارس واتصل فيها بس جوالها مغلق طلع بسرعه من المكتب وهو يذكر البارح اتصلت عليه كثير بس هو مطنشها بعد ساعه من زحمه وصل عمارة ابوسعد كان ابو سعد منتظره يجي لانه يدري اذا فقدها اول مكان بيجي له هنا بدر مشى لعنده ومسكه من رقبته وضغط عليها بقـهر وقال: وين ياسمين يحقير رد ابو سعد بكل بروده: افا خاطفها من خطيبها وجاي تسئلني عنها بدر بعصبية: اذا تبي روحك طلع ياسمين ابو سعد: اذا انت ماتبي تخسر سمعتك ومكانتك وامش من هنا وانسى ياسمين بدر هزه بقوه: من انت علشان تهددني وطاح فيه ضرب لو ما تجمعت عليهم الناس وبعدوه عنه كان ذبحه بدر بعد عنه وهو يتنفس بقوه ويطالع فيه بنظرات حاده: انت اللي حطيت رأسك برأسي فتحمل اللي بيجيك ابو سعد كان جالس على الارض ويالله يفتح عيونه من الضرب اللي جاه من بدر لانه جسمه أقوى من جسم ابو سعد: بنشوف منهو اللي يفوز بالأخر يابدر سلمان في الصاله جالس وهو بنته رغد طلعت امل من الاصنصير لبسه عباتها سلمان: وين بتخرجين الظهر امل: روابي صاحبتي عزمتني على الغداء على إذنك لازم اخرج بسرعه تأخرت عليها طلعت من الباب وشافت نواف جالس على عتبة الملحق رغم حرارت الجور ألانه تعود يجلس في ذَا المكان لف على صوت امل: ايش مجلس في ذَا الحر نواف: الا إنتي وين طالعه في ذَا الحر امل: بتغداء مع صاحبتي وفرصه انت تدخل وتتغداء مع أبوي ورغد روز: السفره: جاهزه سلمان: طيب روحي نادي نواف يجي يتغداء معنا دخل نواف: مايحتاج جئت من غير احد يناديني جلسو على الطاوله بدو ياكلون نواف يلعب بالاكل بالملعقه ويفكر بكلام بدر: امل تحبني وراح تنتظرني العمر كله بعدين من قالك أني انا اللي خطبها ترى كل شي سويته علشان رضى أمي ضغط على ملعقه بقوه وهو يقول بقلبه: امل لازم تعرف بدر على حقيقته وانا اللي بكشفه لها سلمان لف على صوت ملعقه وهي تطيح بالصحن منعطفه من قوة ضغط نواف عليها: ايش فيك وقف نواف هو يقول: مافيني شي بالأذن سلمان وهو يشوفه راح يمشي: ماكلت شي نواف طلع وهو يقول: ماني مشتهي شي سلمان حاس ان نواف مهو طبيعي الفترة لف على رغد: ايش فيه اخوك رغد: مدري وانت تعرف نواف مستحيل يقول لا احد ايش فيه ولا ايش متضايق منه دخل البيت على حزت الغداء وكان الكل موجود على طاوله لان ابو بندر تو راجع من سفرته اللي دام 3 أسابيع فـ طبيعي يكونون موجدين بالبيت لانهم مشتاقين لاابوهم الكل لف عليه وهم يشوفون تيشيرته كله دم وشفته فيها شخطه ابو بندر: ايش ذَا بدر سحب الكرسي وجلس: تهوشت مع واحد ام بدر بخوف: ليش تتهاوش معه بدر: لانه وحد بلا شرف وسخيف وقليل فيه الضرب بندر: اذا سخيف تروح وتتهاوش معه بدر: يستاهل وقف وهو يقول: بروح أبدل مليكه: فيه شرطه عند الباب تبي بدر بدر: يالحقير رايح يشتكي انا اوريك ياسافل وقف ابو بندر وهو يقول: هاتو شماغي بسرعه لف عليه بدر: مافيه داعي تروح معي انا اعرف تفاهم معه هذا واحد تافه مايستاهل تروح علشانه ابو بندر: انا بروح علشانك بدر: اجلسو كملو غداكم انا ساعه وراجع ابو بندر: مستحيل أخليك تروح لحالك طلع بدر مع الشرطه وأبو بندر وعياله لحقوه بــ سيارة باسل | ||||
30-07-18, 10:08 AM | #24 | ||||
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام
| ❤❤❤❤❤ روابي: حياك الله مير مابقيتي تزوريني في بيتي امل: إنتي من تزوجتي يوسف صرتي ماتعزميني روابي: حرام عليك انا معزمك بس إنتي لاهيه مع بدر ولا فضيتي ليه امل: وين يحسره ماشوفه لا بشهر مره روابي: تتزوجين بكرا وتشبعين منه المهم كملي لي سالفت الشاليه امل: نواف شافني مضايقه وداني لشاليه روابي: وبصفته ايش تروحين معه امل: نواف يعتبرني مثل اخته وانا اعتبره اخوي روابي: احسه يكن لك مشاعر غير الأخوه امل تجاهلت كلام روابي لان ماتبي شكوكها تطلق صدق: أيه وين جوهره روابي: مع المربيه فوق بعد الغداء نطلع نشوفها ايش قال بدر متى ملكتكم امل تنهدت: مدري يقول لين أفضى روابي: ومتى يفضى حضرته حرام صار لك سنوات تنتظرينه اذا ما يبيك يقول امل تنرفزت: ايش اللي مايبيني بدر طاير فيني مستعجل على الملكه اكثر مني روابي: واضح انه يبيك ؟ امل: لا يبيني وانتي منقهره لانه اختارني عنك روابي: لو كنت ابيه كان ببساطه خذته لان ولد خالي واقرب لي منك بس انا مابي تزوج واحد مايحبني، وعوضني الله بيوسف يحبني وأحبه امل: الله يهنيكم بس انا ماشوف غير بدر قدامي روابي: لانك غبيه مانتي شايفه اللي يحبك بصدق امل: مو شايفه ولا ابي اشوف ارتحتي روابي: على راحتك، بس حسافة يروح عمرك تنتظرين واحد ما وعدك بالزواج امل: امه وعدت أمي وهو مايقدر يقول لا لـ أمة روابي: ماتعرفين بدر زين ترى اذا مابقى شي عادي يتراجع ويترك كل شي ورآه، ولا يسئل على احد امل: انتي ليش بتفاهميني انك تعرفينه اكثر مني روابي: لأني فعلن اعرفه اكثر منك امل: بس يحسافه صار من نصيبي روابي ماردت عليها بس قالت بنفسها ان شاء الله طلع من نصيبك ولا يروح انتظارك على الفاضي في المخفر بامكتب الضابط بدر لف على ابو سعد وهو راص على اسنانه: اسمع لو تجيب طاري ياسمين قدام أبوي وخواني مراح يحصل لك خير فاهم ابو سعد: ماتبي تتفشل مع اهلك ويعرفو بسوالفك الوسخة بدر عَصّب بس مسك نفسه: مافيه احد اوسخ منك بس البنت ماله ذنب تنفضح ابو بندر وعياله يناظرون فيه وهو يتساسر مع الرجال ومبين من ملامحه راعي مشاكل وايش عرف بدر له وايش المشكلة اللي بينهم سيف: ابو سعد مشتكي عليك ويقول انك متهجم عليه عند بيته بدر: صح كلامه بس هو ماقصر بعد شوف كيف شكلي من اثر ضربه ابو سعد: طبيعي أضربك ابي ادافع عن نفسي سيف: ليش تهجمت عليه يابدر بدر: ما كنت ناوي اضربه بس عصبت وطلعت حرتي فيه ماني ندمان الان يستاهل اكثر مرت ربع ساعه محد راضي يعترف بـ شي سيف: انتو بتقولون ايش المشكلة اللي بينكم ولا احطكم في توقيف ابو سعد شاف محامي بدر يدخل فـ خاف ان بدر يطلع وهو اللي يكلها : اطلبه فلوس مو راضي يسدد ابو بندر: انت تطلب بدر فلوس؟؟ بدر: أيه يبي مني فلوس سيف: وإذا يبي منك فلوس تروح وتضربه بدر: لان ناشب بحلقي يبيني أعطيه فلوسه من غير مايعطيني السندات ابو سعد: لان السندات اللي موقع عليها ضاعت ماعندي شي يثبت ان لي فلوس عنده ابو بندر: ليش ماتعطيه فلوسه وتفتك منه بدر: ايش يثبت ليه ان الورقه فعلاً ضايعه اخاف عطيه فلوسه ويجي بكرا يطالبني سيف: الحين قبل تطلعون توقعون على اوراق انك انت يابدر دفعت له وهو استلم فلوسه بالكامل ابوسعد شافها فرصه يأخذ منه الحين فلوس وتبقى ورقة ياسمين معه: موافق بدر عارف بنوايا ابو سعد: بس انا مو موافق ابو بندر: ليش منت موافق بدر: لان ببساطه ماعنده دليل انه يبي مني شي سيف: اعترافك قبل شوي كافي فاكتب له اشيك لان بدر: أخذ دفتر الشيكات من المحامي وكتب له ورماه على طاوله بجهت ابو سعد ابو سعد: أخذ اشيك توقع فيه مبلغ كبير بس أنصدم لمى شافها 10 آلاف: تضحك عليه 10 آلاف ايش انا أطلبك مليون بدر قال باستهزاء: انت شايف وجهك علشان تطلبني مليون 10 آلاف وكثيره عليك ابو سعد ناظر فيه بكل ثقه تبيها تحدي فابشر بالتحدي وقطع اشيك ورماه بوجهه وقام واقف لف على ضابط انا متنازل عن الشكوه وطلع وهو متحسف على 10 آلاف ليته اخذها بتنفعه بشغله زياد ويوسف جالسين في المجلس ويشربون شاهي بعد الغداء زياد: اجل طردتك زوجتك علشان بتجي صاحبتها ولا وبعد تبين أخذ اختها علشان تسويبي مثلك يوسف: انت كذبت الكذبه وصدقتها مستحيل ام جوهره تطردني بس تلحلح وخذ اختها سكت زياد وهو يفكر بريم من غير مايعرف من تكون وبنت مين مايعرف غير اسمها ريم يوسف شافه سرحان: ايش فيك ولا تفكر بـ ريم زياد لف عليه مصدوم: ايش عرفك بـ ريم يوسف: ايش فيك ريم اخت زوجتي زياد ابتسم: اسمها ريم ايش الصدفه فجئه فتح عيونه على الاخر: لا هي مو باسل قال بيقنع عمتها تشتري لها سياره فـ ريم وروابي بنات اخــت ابو باسل وانا مفهي ماكنت منتبه سيف: ايش المشكله اللي بينك ويبنه بدر: خاصه مقدر أقوله لك سيف: بس انا صديقك ولازم أساعدك بدر: مراح تقدر تساعدني سيف: بدر اذا انت معتمد تحل المشكله بضرب صدقني مراح تقدر بدر: ما عليك راح تصرف معه وإذا احتجت شي بكلمك الحين على إذنك تأخرت على أبوي واخواني بالسيارة راجعين للبيت باسل يسوق وابوه عنده وبدر وبندر ورا ابو: بندر: ايش سالفة الرجال معك بدر: كان بيسوي عندي عمليه ودفع بعدين هون عن العمليه ورجع يطالبني بالفلوس من غير اَي اثبات ابو بندر: ايش العمليه اللي بتسويها بمليون بدر: وانت صدقت كلامها هذا واحد نصاب وهددني لو مادفت له بيسوي لي فيضحه على باله اذا راح لشرطه بخاف وعطيه اللي يبي بندر: وليش ماخذ 10 آلاف بدر: لانه واحد نصاب ويبي اكثر وإذا خذهن مراح يقدر يهددني بشي لان أخذ حق عند الشرطه وصلو على البيت وعلى طول راح لجناحه وخذ شور طلع من الحمام على رنت جواله: بشر ايش الأخبار ريان: دخل عمارته وراح لشقته اللي بدرو الارضي بدر: اوك خلك عند العماره وراقب الداخل والخارج وخصوصا ابو سعد لا يغيب عن عينكم ابيك تعرف تحركاته بتفاصيل نزل الجوال ونسدح وحط يده تحت رأسه ويفكر بـ ياسمين وين راحت معقوله ابو سعد صادق ماهي عنده وتكون هربت من الفندق لا مستحيل تهرب أصلاً هي ماله احد ولا تذكر شي فز وهو يقول: يمكن ذكرتني لمى طولت جالس معها لف على صوت تركي وهو يقول: الحمد الله على سلامه عدل جلسته: ما أسرع مجاك الخبر تركي: لمى مارديت على اتصالتي اتصلت على باسل وخبرني بس منهو ابو سعد ذَا بدر وهو ينسدح: أظن خبرك باسل بالتفاصيل تركي: خبرني بكذبك اللي مشى عليهم بس انا مستحيل اصدق الكلام سخيف اللي قلته لهم بدر: والله بكيفك لا تصدق وطلع ابي انام تركي: السالفة فيه ياسمين صح بدر فز جالس مستغرب ليش قال ياسمين تركي: دامك فزيت كذا فـ أكيد كلامي صح بدر: صح تهاوشت مع ابو سعد علشان خطف ياسمين ويبي يتزوجها تركي: متى حصلت ياسمين بدر: من يومين تقريباً تركي: ليش ماخبرتني بدر: مدري بس الحين اختفت مره ثانيه تركي: وانت ايش عليك منها كنت تبي تطمن عليها وهذي هي طلعت عايشه خلاص أنسى بدر: مقدر أنسى تركي: وليش ؟؟ بدر: لانها صارت زوجتي تركي التفت بسرعه وناظر بـ بدر وفتح عيونه على الاخر : ياسمين زوجتك كيف بدر قال كل اللي حصل لتركي تركي: تقدر تساعده من غير ماتتزوجها الا اذا تحبها بدر: لا ماحبها ومستحيل أحب وحده مثلها بس مكان عندها احد يحميها من ابو سعد وانا مقدر أظل مخبيها عندي وهي مو محرم ليه تركي: يومين امديك تخبر زياد ويجي يخذها بدر عَصّب : زياد يخذها بصفته ايش تركي: أعصابك زياد اخو صديقتها ويمكن يطلع حبيبها لانه احسه زعلان على غيابها بدر: ليش زياد قائل لك يحبها تركي:لا بس حرام منشغل باله عليها وهو وساره ينتظرون خبر عنها بدر: بصبر لين ظروف ياسمين تعدل وتفتك من ابو سعد وراح اوديها لصديقتها بنفسي تركي: اذا اهلك عرفو أو امل بزواجك ايش اللي بيصير بعدين بدر: مراح يدرون لان لين ماتتعدل ظروف ياسمين بـ طلقها تركي: ايش ذنبها تطلق وهي توها عروس بدر: زواجنا صوري وعلى ورقه وانا تزوجتها علشان أساعده فقط ولا هي وين وانا وين تركي: الحين مهم حصلتها حيه واللي بتفرح اكثر لمى تشوفها ساره بدر: اشوفك مهتم بـ ساره ليكون حبيتها نستيت ذي حقت المشغل تركي تنهد: قصدك لميس بدر: اسمها لميس تركي: أيه من سافرت على جده وانا معرف عنها شــي اما زياد وسارة طلعو أصدقاء الطفوله في الشقه من شقق عماره ابو سعد في الدور الرابع ام سعد: كولي يا بنيتي مو زين لك صار لك يومين ماطب بطنك شي حتى الماء لفت عليها بوجهه ذابل بشكل مخيف والسواد تحت عيونها ماذاقت النوم من يوم جت هنا: مابي شي اطلعي وخوذي أكلك معك ام سعد: انا بساعدك ياسمين صرخت عليها: لو بتساعديني صدق كان ماجيتي مع ابو سعد عند الشيخ وجبتيني هنا وإذا صادق بتساعديني تطلعين من هنا ام سعد حاسه بقهر اللي فيها: ماقدر اطلعك من هنا لو يدري ابو سعد كان ذبحني زين منه سمحلي اجيب لك الاكل وتطمن عليك ياسمين صرخت عليها بقوه: اطلعي مابي اكلك ولا ابيك تجين تطمنين عليه اذا منتي قادره تطلعيني من هنا لا تجين ام سعد: اسفه يابنتي والله ماقدر عليه الله يغضب عليه ياسمين وهي تبكي بحرقه:تكفين سعديني دوري لي حل انا متزوجه كيف اتزوجه ام سعد: ماعندي سلطه على ابو سعد ماقدر امنعه والله انتي مثل بنتي حور وأحبك بس ابو سعد مايقدر عليه غير الخالق سبحانه بعد مرور ثلاث ايّام باسل خلص اختباراته ورجع يداوم بالوكاله حاط رأسه على المكتب تعبان من يوم بدت الاختبارات ماينام زين وفوق هذا ريم شاقله باله طول الوقت يفكر فيها أخذ نفس عميق وتذكر كلام بتول ان ريم كمان تحبه فليش ما يتوجون هذا الحب في الزواج فاق على نفسه: وين تزوج توي صغير ماشبعت من العزوبيه ليش ماسوي مثل بدر خطبه وأضمن انها تكون ليه مثل ما طرى على بالي اتزوجها وإذا هي تحبني بتوافق وبتنتظرني مثل امل ابتسم وهو يقول والله فكره تشبع صياعه ولمى تقرر تتزوج تلقى احد ينتظرررك لان مستحيل البنات اللي اطلع معهن اتزوجهن فلازم اظمن لــي وحده من العائله تكون ام عيالـي مستقبلاً والهم من هذا تحبك ومستعده تسوي كل شي علشانك في مكان يشهد على الام وحزن والجريمه الإنسانيه التي بتحدث خلال دقايق كيف تتزوج من شخص وهي بالاصل متزوجه في اَي مذهب وأي دين واي قانون يمسح يحدث مثل هذا الامر دخل بثوبه الانيق وبشته سوداء وهو يقول: البسي عباتك وتعالي لصاله عند الشيخ وإذا قلتي كلمه غير كلمه مواقفه لا تلومين غير نفسك فاهمه ياسمين: ايش تبي تسوي يعني ترجعني لسجن رجعني قلتها واقولها لك مره ثانيه السجن اشرف لي من ان أعيش تحت رحمتك أبو سعد: اذا ماتزوجتيني بطيب راح تتزوجيني عصب عنك وانتي بتجيني برضاك تترجيني اتزوجك واستر عليك انا مستحيل أخليك قبل ما خذ اللي ابيه منك فا خليني اخذه منك بـ حلال وانتي زوجتي احسن ياسمين ودموعها تغشي عيونها عرفت ايش يقصد ابو سعد: انت متخاف الله تبي تتزوج وحده متزوجه وتهددها بـ الاغتصاب ابو سعد: كلمه انك وحده متزوجه مصارت تمشي عليه وانتي الحين عندي فـ مستحيل احد يعرف مكانك فـ تزوجيني أحسن لك قبل ما يصير شي انتي ما ترضينه والله مايرضاه طلع وسكر الباب بقوه ياسمين نهارت وهي تبكي: انت تعرف الله علشان يهمك رضاه انتظروني يوم الثلاثاء باْذن الله يكون البارت طويل بحاول تفضي نفسي واكتب بارت طويل ابي تعليقات بليز حتى لو نقد ابي اعرف ملاحظاتكم على روايه | ||||
31-07-18, 09:27 AM | #25 | ||||
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام
| // اسعد الله صباحكم بالخير ومسرات قـــــــــراءه ممتعه لاتلهيــكم عن الصـــــــلاة البـــ12ـــارت دخلت غرفتها رمت نفسها على السرير خلصت من الاختبارات وتفرغ لك ياتركي فتحت جوالها وارسلت على تركي اللي كان في الكوفي مثل كل مره لف على جواله وهو يرن برساله ما صدق لميس ترسل رد بسرعه: هلا كيف وين مختفيه بتول: صارت عندي ظروف وانا الحين بجده تركي: يعني مراح تجين للرياض بتول: لا أبوي اصر علينا نرجع لجده تركي: يعني شلون مراح اقدر اشوفك بتول وهي مستانسه لان تركي تعلق فيها: ممكن أجي لرياض زياره عند بنات خالتي بس نتواصل على الجوال اذا انت حاب تركي سكت وهو يقول ايش فيني تعلقت فيها وابيها تجي لرياض بعد ربع ساعه بتول نزلت الجوال هي تقول: احس أني رتحت بعد ما خليته يتعلق فيني بس لازم تقرب له بصفتي بتول بشوف مدى اخلاصه لـ لميس لفت على المرايا لا مراح ينفع اشوفه اصلن مراح يعطيني وجهه اسحب اخباره من اخوي بدر بس ان شاء الله اطلع منه بمعلومات تبرد القلب طلعت من الغرفة وهي لبسه عباتها تدعي ربها يصير اَي شي ويمنع هالزواج جلست على الكرسي وهي تبكي تتمنى لو يغمى عليها وتخرب مخططات ابو سعد ابتسمت رغم ان الوقت مايسمح لها تبتسم فكره يغمى عليه حلوه واكيد مراح يتم الزواج وهي مو بوعيها، مثلت انها مغمى عليها وسقطة على الارض وهي طايحه على الارض مامدى احد يقوم من مكانه، لان كان فيه صوت قوي جاي من الخارج الكل لف على مصدر الصوت اللي دفع الباب بقوة ودخل وهو يقول: وقفو ايش جالسين تسون، انتبه لها كيف طايحه على الارض راح لها بس ياسمين كانت اسرعه منه فزت من مكانها وهي تقول بدر، ضمته ماتدري ليش بس تبي تحس بالامان، حس قلبه يدق بقوووه حس برجفتها ضمها بقوه وقال: خلاص اهدي ماعليك انا جنبك ابو سعد انقهر من جراءتها كيف تضمه قدام الناس وهو يعتبر شخص غريب عنها، ايش قومها وهي كانت طايحة على الارض : انتي ايش تسوين جاء لعندها بيسحبها بس وقفته يد بدر وهو يمسكه: وخر عنه هذي زوجتي طلع بطاقة العائله وهو يرزها بوجهه ابو سعد ابو سعد: شاف مكتوب ياسمين محمد عبدالله صلت الاقرابه زوجه ضحك: أكيد مزوره بدر مسك يد ياسمين وطلع وهو يلف على ابو سعد: تدل مركز الشرطه روح اشتك عليها ولا أقول اسئل الشيخ اللي انت جايب يملك لك يسئل لك في محكمه اذا هو فعلاً شيخ و يعرف طريق المحكمه الْيَوْمَ كان اخر يوم اختبار عند البنات فكانن متجمعات عنـد رغـــــد رِن جوال ريم برساله ناظرت الجوال وهي متنرفزه وتتافف بتول: ايش فيك ريم: هذا الرقم يرسل عليه ويقول انا معجب فيك وناوي اخطبك بس يبي يشوفني ويتكلم معي قبل بتول: روحي شوفيه يمكن يعجبك وتحبينه ريم: تدري أني ماحب السوالف ذي بتول: صدقتك ناسيه باسل ريم: باسل غير ولد خالي بيخاف عليه بعدين اللي يقول مقضيه حياتي طلاعات مع باسل خليه بالاول يعرف ان لي وجود على وجه الارض بتول: ايش فيك عصبتي اذا على باسل خليه عليه ان اقنعه يخطبك وهذا حوليه عليه وانا اعرف تفاهم معه بالمره يمكن يعجبني وتزوجه ريم: انتي متى بتعقلين وتتركين عنك السوالف بتول: اَي سوالف ريم: تحطين نفسك بريئة ما تسوين شي بتول: انتي ايش عليك مني خليك بـ باسل بس وشوفي لك طريقه تكلمينه وتعترفين له بحبك ريم: بتول لا تقولين لـ باسل أني احبه بتول: أبشري بس للأسف قد قلت له ريم: ضربتها مع كتفها انتي مايتخبى عندك شي بتول: لا ماعرف احفظ اسرار الناس مثلك المهم عطيني رقم الولد خلنا نعرف منهو وهو فعلاً صادق بيخطبك ولا بيتسلى معك ريم: مراح اعطيك رقمه وبسوي له حضر بتول: ليش يخبله يمكن يطلع ولد ناس ويتزوجك لا تعلقين أحلامك بـ باسل ريم خافت من كلامها: ليش باسل قالك شي عني بتول: لا لمى عرف ماجاب طاري لي كلش ريم تنهدت بضيق تمنت ان باسل ماعرف بمشاعرها حست انه بتنحرج لشافته رِن جوالها برساله وفتحت المحادثة فتحت عيونها على الاخر وهي تشوف رسالته (ريم انا فعلاً جاد بكلامي شفتك بوكاله السيارات واعجبتيني وانا زياد اللي اشتقل بالوكاله عند باسل ولد خالك وأختك روابي زوجة ولد خالتي) بتول شوفي من طلع زياد اللي انتي ميته عليه بتول: لا مستحيل من وين جاب رقمك ريم: والله مدري رغد: قلت لك الولد معجب فيك بس ماصدقتيني دخل جناحهم بالفندق الجديد غير الاول لف عليه بدر: أغراضك داخل اذا بتاخذين شاور ياسمين دخلت غرفه شافت شنطتها على السرير طلعت لها بجامه بيضاء مخططه بـ وردي ودخلت تأخذ شاور تمت تحت الماء دقايق وهي في حاله صدمه للحين مو مصدقه اللي صار كيف قدر بدر يوصل عندها في الوقت المناسب بدر كان بالصاله وهو يكلم ريان ويحرص عليه يراقب ابو سعد بكل خطوه يخطيها سكر منه قام وراح ناحيه الغرفة بيتطمن عليها قبل ما يمشي من عندها دق الباب ماردت عليه فتح الباب ودخل ما شافها بالغرفه بدر: ياسمين وينك ياسمين كانت تنشف شعرها بالاستشوار بالحمام ماسمعته وهو ينادي من صوت الاستشوار لف جهت الحمام وشافها وقفه إقبال المرايا ياسمين كانت مغمضه عيونها لان هواء الاستشوار احرق عيونها طفت الاستشوار وفتحت عيونها وشافته على المرايا عاكسه صورته كان واقف على باب الحمام قرب لها لمى شاف وجهه مبين انها تعبانه اما هي واقفه تناظر الارض بدر: فيك شي؟؟ ياسمين: وعيونها بالارض: لا مافيني شي بدر: شلون مافيك شي شوفي وجهك؟؟ ياسمين: مافي شي بس تعبانة لي كم يوم مانمت بدر: ايه لمى دخلت الشقه كنتي طايحة على الارض ياسمين: كنت مثل مغمى عليها بس مامداني اكمل الدور جئت ابستم: طيب نامي وانا بكرا بمر عليك ياسمين لفت عليه وقالت بخوف: اخاف ابو سعد يجي ويخذني مره ثانيه بدر حس بخوفها: مراح يقدر يصل هنا انا متابع كل خطواته فـ نامي ورتاحي بكرا راح أجي ونتكلم بكل اللي صار ابو بندر جالس في مكتبه الخاص في بيته وفاتح صندوق ذكرياته ويطالع صورتها يترى ايش صار فيك تزوجتي حبيك اللي عشقتيه وانتي زوجتي، اخ ي نور رغم كل شي صار قدامي بس لسى ماني مصدق البنت اللي حبيتها تزوجتها تطلع تحب واحد ثاني، ورغم كل شي صار ماقدرت اواجهك بالحقيقه قبــــــــــــــــــــل25 سنـة طلعت من الحمام وقالت بطفش منه: يو وش فيك سعـود لسى جالس كذا بنتأخر على بيت ابوك طالع فيها كانت لابسه فستان نيلي قصير وشعرها للي قاصته شلال مدرج مع مكياجها الناعم وصندلها للي يلتف حباله على ساقها بنفس لون فستانها، قرب منها وهو يتفحص جمالها بعد عنها مجرد ماتذكر خيانتها قال: بسافر لرياض بروحي وبستقر عند ابوي في الرياض نور انصدمت وطالعت فيها وقالت بستنكار: وانا سعود تنهد تنهيده طويله: ابطلقك نور فتحت عيونها وقالت: ليش سعود بعصبيه: لان بتزوج اختك نوره قربت منه وطالعت فيه وعيونها تجمعت الدموع قال برجفه بصوتها: ليش تزوج نوره طالع فيها قال: عشان بدر يضل قريب مننا رمشت اكثر من مره تستوعب للي قاله قالت: وانا وين اروح اذا طلقتني سعود بالقوه يمسك اعصابه منها مايبي يخبره انه عرف بوجود حبيبها لف عنها وكمل يشيل اغراضه نور: نوره موافقه تتزوج زوج اختها سعود: مدري بس رايها مو مهم نور بعصبيه: رأي مين اللي يهمك اجل سعود وهو ينزل الشنطه من السرير وقال:رأي أبويه رجعت خطوه للخلف وقالت: بتتركني وتخرب حياتنا عشان كلام ابوك ايش ذنب نوره اختي تتزوجك عصب عنها رفع عينه وطالع فيها اول مره يركز بعيونها تأمل كل تفاصيل ملامحها بيحفظها لازم يحفظ ملامحها مارح يكون له شي عنده وقتها الا ذكرياتها قرب لعندها وباس راسهاوقال: انتبهي لنفسك كم يوم وتوصلك ورقة طلاقك، ولَك الحرية عيشي مع اللي تبغيني خرج من الغرفه وقفل الباب صحى من سرحانه على صوت باسل وهو يدخل سكر الصندوق ورجعه مكانه وهو يقول: باسل تعال باسل باس راْسه وجلس وعيونه على صندوق اللي حطه بالخزنه: عطلتك عن شي يبه ابو بندر يحاول يكون طبيعي: ايش بغيت باسل وهو يفرك يديه متوتر: ابيك بموضوع المفروض أكلم أمي فيه بس أمي وين نحصله بالبيت يبه انا ابي أخطب ابو بندر ابتسم : أيه بس انا من وين اعرف لك بنت اخطبها لك لو مكلم أمك ولا اختك يفدنك اكثر مني باسل: البنت موجودة ريم بنت عمتي فاطمة ابو بندر: ريم زين ماخترت خلاص مانا محتاجين لا أمك انا أكلم عمتك وخلص الموضوع معها باسل: بس تكون خطوبه الزواج بعدين ابو بندر: متى يعني؟؟ باسل:سنتين ثلاث سنوات على حسب الظروف ابو بندر: يعني بتسوي سوات اخوك بدر لا وانا ابوك بنات الناس مو لعبه يتخطبها وتتزوجه خلال سنه ولا خله تشوف نصيبها باسل: بس فيه فرق بيني ويبن بدر انا خاطب وحده توها صغيره ولسى تدرس لمى تخلص نفكر بزواج وانا بعد توي ابي أكون مستقبلي ابو بندر اقتنع بـ كلام باسل: اذا عمتك وبنتها وافقن يصير خير بس انت متأكد انك تبيها باسل سكت شوي بعدين قال: أيه متأكد | ||||
31-07-18, 09:28 AM | #26 | ||||
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام
| . . . . . . فتحت عيونها بكسل بعدت اللحاف عن جسمها شافت الساعة9:30 قامت وهي تقول: ايش النومه اللي نمته طلعت بعد معدلت نفسها ولبس بتطلون جنز كحلي وتشيرت اصفر نص كم طلعت وحصلت الاكل على طاوله وهجمت عليه من الجوع وأُكلت بسرعه لانها فعلاً كانت جوعانه ماطب فمها شي من راحت عند ابو سعد زين انها للحين عايشه ما ماتت من الجوع وهي تاكل انفتح الباب ودخل بدر وقال وهو يكمل طريقه لـ الصاله: اذا خلصتي اكل تعالي جلس وعيونه على جواله ماناظر فيها ياسمين صارت تطالع فيه من بعيد: ما شاء الله عليه جمال والله لو عرفته بظروف غير هذي كان حبيته بس في ظروفي هذي الحب وين وانا وين وقفت بعد ما حست انها شبعت وعوضت الأيام اللي مرت عليها من غير اكل جلست على الكنب اللي إقباله لان الصاله مافيه غير قطعتين رفع راْسه لمى حس بـ خطواته فتح عيونه على الاخر وهو يشوف وحده ثانيه غير اللي شاف البارح وغير عن اللي شاف قبل سنه وجههه كان منور وفيه روح كان بياضها صافي حس ان اللي جالسه إقباله كايلي جينر مو ياسمين البنت المتينه اللي جسمها أكبر من عمرها اللي قدامه وحده ما دخلت العشرين ياسمين ماتحملت نظراته ونزلت راسها وصارت تطلع الارض بدر فاقع من سرحانه وقال بصوته الضخم: ايش اللي صار بضبط وكيف خطفك ابو سعد ياسمين طالعة فيه كأنه تبي تحاسبه بس هي مين حتى تحاسبه: ما خطفتي بلغ الاهيئة وهي جت وخذتني من الفندق واتصلت فيك بس مارديت عليه وقلت لهم أني زوجتك بس ماصدقوني بعدين جاء ابو سعد وخذني من هناك هو وزوجته وحبسني بشقته وهدني اذا ما وفقت اتزوجته حست بقصه مو قادره تكمل كلامها وانه اذا ماتزوجته بيغتصبها ،غمضت عيونها وانهارت دموعها ناظرت الارض تبي تخبي دموعها عنه اما بدر ما تحمل يشوف دموع بعيونها ماعرف كيف يتصرف بس قام وجلس بجنبها حست بخطواته وهو يجلس جنبها مسحت دموعها ورفعت رأسها ولفت عليه بدر حط يده على خدودها ومسح مابقى من دموعها على خدها وخرت وجهها ولفت وهي مو قادره تتحمل نظراته ومن صدمه من جماله وقف بدر وهو يقول: بروح للمستشفى وإذا بقيتي شي اتصلي فيني ولا تخافين من ابو سعد تحت عيني ومراقَب كل تحركاته ياسمين حست بفراق لمى طلع تنهدت بضيق: آه لو اعرف من تكون يابدر لو انك واحد تقرب ليه كان حكت عنك عمتي فوزيه مثل ماحكت عن أمي وأبوي واخوي عمر وعمي قامت وقفت عند شباك معقوله ما بقى ليه احد من اهلي طيب خوالي مين يعني أمي مكان له أهل يمكن عنده اخوان وخوات بس عمتي ماتعرفهم يارب ترجع ليه ذاكرتي وتذكر كل شي وعرف انا مين زياد جالس بغرفته وداخل جو مع ريم بعد ماردت على رسائله لف على صوت ساره وهي تناديه من الصاله: زياد تعال تعشي قبل يبرد الأكل ترى مالي خلق اسخنه زياد: طيب طيب شويات وجايك رن جواله برساله من ريم: لا مستحيل اشوفك والخطوبه أنسها شوي لين ما تعرف عليك اكثر زياد: شلون بتعرفين عليه اذا ماخطبنا وطلعنا مع بعض تعرفتي عليه عن قرب ريم: خلنا على الرسائل واجد أحسن زياد: طيب بس اوعديني تفكرين بموضوع الخطوبه بجد ترى انا جاد ب كلامي ساره جالسه على سفره: كان طولت بعد مت جوع وانا انتظرك على الاكل زياد: بعد العشى زيني لنا شاي بيمر عليها تركي وباسل بنلعب بالوت ساره: ومن الرابع لا تقول بدر زياد: لا هذا المتكبر ايش يجيبه عندنا بيجي يوسف ومعه خالد ساره: ومن خالد هذا زياد: نسيب يوسف وأخو زوجته فيه احد بتسئلين عنه لا أقوم ساره: كمل عشاك زياد: مو مشتهي بطلع تمشى شوي على مايوصلون الشباب بعد مرور يومين دخل مكتبه بعد ما مر على مرضى جلس على كرسيه: ايش عندك زايرتني اليوم امل: جيت أفك الجبس عن رجلي وقلت أمر عليك بدر تذكر ياسمين وان اليوم لازم تفكر الجبس عن رجلها فز من كرسيه وفسخ البالطو ورماه على الكرسي وطلع بسرعه من المكتب امل تناظر بـ استقراب: ايش فيه ذَا فجئه طلع راحت تمشي بخطوات سريعة وحصلته واقف ينتظر المصعد دخل ودخلت ورآه امل: ايش فيك طلعت مستعجل بدر: تذكرت شقله مهمه انتي فيه احد بيوصلك امل: أيه نواف ينتظرني برى بدر لف عليها وقال بعصبية: وهذا ليش جاي ياخذك وبصفته ايش امل: بدر نواف بحسبت اخوي فـ ماله داعي تنزعج كل ما شفتني معه بدر: نواف مو اخوك فماله داعي تستغفليني قولي انه عاجبك وانا مستعد اوخر عنك امل: لا روبي ما بيننا شي مستحيل انظر له غير نظرت اخ انا مقدر أفكر بـ غيرك بدر: اجل لا اشوف طالعه معه والحين اتصلي بسوق يجي يأخذك امل: طيب انت وصلني بدر: ماقدر ماعندي وقت مشغول ريم جالسه في الصاله وعيونها على جواله جت أمها وجلست وهي تقول: جاك عريس ريم ناظرت بـ أمها وهي متفاجئه فتوقعت يكون زياد لانه كان يلح عليها برسائل انه يبي يخطبها فتح عيونها على اخر وهي تسمع امها تقول: خالك كلمني ويقول باسل يــبيك ريم مومصدقه: يبيني انا ام خالد: أيه انتي وبتكون خطوبه طويله ريم: ليش نطول بالخطوبه ام خالد: لان باسل مايبي يتزوج الحين وانتي توك صغيره اهتمي بدراستك الحين ولاحقه على عرس والمسؤوليه ريم نزلت راسها على الجوال من غير اَي تعليق كان واقف ينتظرها عند سيارته طلعت وابتسم بس اختفت ابتسامته وهو يشوفها رايح صوب سياره الليموزين قبل تطلع حط يده على كتفه: ليش طالبه سياره ماقلت لك بنتظرك امل: بدر مابيني اطلع معك نواف: وبدر مين ذَا علشان يمنعك امل: خطيبي ومن حقه يمنعني نواف وهو يضحك: امانه امل مامليتي من كلمت خطيبي كم صار لكم مخطوبين ليش ما تزوجو لين الحين ياترى امل: وانت ايش دخلك اصلن ولا صدقت أني اختك بتخاف عليه يشيخ روح خاف اختك الصدق مشت سيارة الليموزين نواف واقف في مكانه: انا اوريك يابدر اذا ماكشفتك على حقيقتك قدام امل وأبوها ما كوّن نواف دخل جناح ياسمين نادى عليها ماردت خاف ان تكون ماهي موجودة فتح باب الغرفه شافها كيف راميه نفسها على السرير وداخله بالنوم قرب لها وجلس على طرف السرير سحرته من شكلها الجذاب وشعرها الرمادي الغامق المفرود ومبعثر ع وجهها وكيف شكلها حيل يجنن وهي نايمه ضل يتأملها بحب وحس بشي بقلبه ينغزه تجاهها تنهد تنهيد طويله : مستحيل اللي بالي يصير حتى لو كانت زوجتي مد يده بعد خصلات شعرها عن وجهه حست فيه قامت مفزوعه وهي تشوفه جلس عندها على السرير خافت منه زحفت لجهة الثانية من السرير قام وهو يقول: انتظرك بـ الصاله بدلي وتعالي ياسمين ناظرت فيه لين ما طلع سحبت نفسها من على السرير : اوف ايش كان يبي والله بديت اخاف منه خذت جلبيه واسعه بكم طويل من الْيَوْمَ ورايح لازم تستر قدّامه علشان ما يفكر بشي لبست بعد ما خذت شاور لمت شعرها وربطه بعد مانشفته ماحطت شي على وجهها غير كريم ترطيب ومرطب على شفايفها بلون الوردي كان جالس ينتظرها رفع راْسه لمى سمع خطواته شافها بالجلابية البسيطه باللون الرمادي كان الهدف من لبسها تخفي جماله عنه مادرت انها طالعه بجلابيه ملكة جمال وخق عليها بزيادة بدر رجع لنفس بروده مو كأنه اللي قبل شوي خاق عليها: جهزي نفسك بعد شوي بياخذك السوق للمستشفى يفكون لك الجبس ياسمين كانت واقفه قالت: بس جاي علشان كذا كان اتصلت عليه وقلت تعالي للمستشفى بدر: ليش يضايقك وجودي عندك ياسمين من غير تفكير: لا طبعلاً بدر ابتسم بخبث: اجل راح أجي عند بكثير وعملي حسابك يمكن انام عندك بـٰعــد قام بعد ماسموع طق الباب ياسمين: غبيه منهو هو علشان تقولين مايضايقك وجوده اللحين أكيد فهمني غلط اخ اخ مني فتح الباب شاف شرطه: نعم ايش تبون الشرطي: نبي ياسمين محمد عليها شكوه بدر: انا زوجها راح أجي نيابتن عنها الشرطي: ماينفع لازم هي تحضر بدر: لا ينفع المشتكي ابو سعد وانا اعرف ايش يبي انتظروني ثواني وراجع لكم ياسمين كانت جالسه شافته جاي يمشي وهو يقول ابو سعد مشتكي عليك انا بروح اشوف وعطيه فلوسه وانتي مثل ما قلت لك روحي للمستشفى بعد ماتخلصين ارجعي على الفندق ياسمين هزة راسه بـ اوك شافته يطلع وسكر الباب : ياربي هالانسان يحير أحسه غامض عجزت افهمه ايش يبي مني وليش يبي يحميني من ابو سعد دخلت البيت لفت على اليد اللي مسكتها امل صرخت: عليه خير ايش تبي نواف ترك يدها ما بيك تزعلين مني امل: زعلت ولا ما زعلت ايش يهمك فيه زعلي بعدين لحظه منهو انت حتى أزعل منك تراك واحد تشتقل عند أبوي فلا تعطي نفسك اهميه ومكانه تراك تظل ولد يحيى سواق ابوي ناظر فيها نظرت عاشق مجروح ودخل الملحق من غير اَي تعليق توجهه على طول لدولاب وسحب شنطته وجمع ملابسه اما امل دخلت وراحت لغرفتها ولا كأنها جرحت احد بـ كلامها لفت على صوت رغد وهي تقول: بتروحين معي لبيت بتول كل البنات بيتجمعن هناك امل: لا ما تعجبني جلستكن فتحت باب غرفتها فكرت وانا ليش ماورح واجلس مع خطيبي لفت على رغد اللي رائح تمشي: خلاص انتظريني بروح معــك كانت الســــ9ـــاعة بليل جالسه عند تلفيزيون وتتابع مسلسل تركي هي بالعاده ماتتابع مسلسلات بس من الملل وطفش وجالسه طول الوقت لحاله فطبيعي تتسلى باي شي كانت متمددة على الكنب دخل ورمى عليها الكيس عدلت جلستها: ايش ذَا بدر: حبوب منع الحمـــل ياسمين: وليش جايبهن ليه انا ايش ابي فيهن بدر: انتي غبيه ليش جيبهن لك بعد ياسمين: بس انت وعدتني مراح يصير بيننا شي بدر: غيرت رايي وابي أحلل فلوسي اللي دفعت لأبو سعد ياسمين بـ فرحه: يعني ابو سعد أخذ فلوسه ومراح يهددني بالسجن يعني انا حره بدر: انتي حره من ابو سعد لمى وافقتي تتزوجيني طولك ماانتي معي مراح يتعرض لك ابو سعد ياسمين تنهدت بضيق وقالت بقلبها: وين حره افتكيت من ابوسعد وابتلشت فيك بدر: اسمعي الجلبيات هذي ماحب اشوفهن عليك واذا ماعندك ملابس سنعه انا انزل لسوق واجيب لك أشياء على ذوقي ياسمين شافته قام واقف رمت الكيس على الارض وقالت بصوت قريب للهمس: فكه راح لف عليها: لاتنسين خوذي من الحبوب مراح أطول ساعتين وراجع اوك امل نسحبت من عند البنات وراحت لجناح بدر دخلت وهي تتوقع تلاقيه بس للأسف مكان موجود ناظرت الساعة كانت 10 جلس وهي تقول: لسى الوقت بدري صارت تمشي بالغرفه وتتخيل نفسها وهي عايشه مع بدر في ذي الغرفه خذت عطره بخت على يدها شمته وتنهدت متى يارب يجي الْيَوْمَ اللي أكون فيه زوجة بدر مر الوقت وهي ماحست فيه صارت الساعه 12:30 في منتصف الليل وبدر مابين تنهدت بضيق: ياربي هذا وينه لين الحين ماجاء طلعت من الغرفه بعد مارنت عليها رغد وقالت بنرجع البيت في الصباح الساعه7:30 قامت من نومها مفزوع لفت شافته مو موجود تنهدت وهي تقول: الحمدالله مانام هنا مستحيل أخليه يلمسني مراح اسكت عنه ليش استسلم له لازم ألقى حل يبعد بدر عني ايه حبوب لازم أتخلص منهن مراح يقرب ليه اذا ماخذت الحبوب فمستحيل يخليني احمل منه ام بدر: خطبت ريم لـ باسل من غير ما تقول لي ابو بندر: خليني اشوف بالبيت مثل الحريم علشان تشاركينا بـ اتخاذ القرارات ام بدر ناظرت بـ باسل: وانت ليش مارفضت باسل: وليش ارفض اذا انا اللي قائل لابويه يخبطبها ليه ام بدر: يعني سويت سوات اخوك بتاخذ وحده وانا ماني موافقه عليها بدر: ايش فيها مها ام بدر: انت بذات تسكت لو تبي تفرحني كان تحددت موعد ملكتك وزواجك بدر: لا عاد يمه مايحق لك تعصبين عليه انا الوحيد اللي سمعت كلامك وافقت على البنت اللي تبين وهو يقول بقلبه لو تدري أني متزوج من وراك كان عصبتي صدق ابو بندر: انتي ايش تبين بضبط ما تبين عيالك مرتاحين مع زوجاتهم اللي هم اختاروهن ام بدر: انا ماني امهم من حقي اختار لهم البنات اللي انا ابي باسل: حنا اللي نبي نتزوجهن ومو انتي ابو بندر: صادق ولدك، بدر لمى خطبتي له على ذوقك ما تدخلت لانه هو كان موافق ام بدر: يمحلاك تدخل فيه وهو مو ولدك ابو بندر عَصب عليها: بدر واحد من اعيالي لو ما يهني كان ما خربت حياتي وتزوجتك علشان ولدك وانتي تعرفين زين شنهو اقصد ام بدر: ماله داعي تنبش بالماضي قدام عيالك ابو بندر: انتي اللي جبرتيني على تنبيش بالماضي بدر انسحب وراح لجناحه وهو يحس أن الماضي اللي خرب حياة عمه هو لان عمه تزوج أمه بعد ما مات ابوه فـما فكر يوم من الأيام انه يكون أسبب في تعاسة حياة عمه من يوم كان طفل وهو يشوف معاملت عمه قاسيه مع أمه فا تأكد الحين ان فيه بنت في الموضوع مو اَي بنت بنت يحبها عمه وتركها وتزوج بـ أمه علشانه ابتعد عن حياته الطبيعية بس عشان ما يعلق قلبه فيها اكثر.. قرر ينتقل للشاليه بالشرقيه ويكتفي بالزيارات لأخته وسلمان، من فتره لين فتره بس عشان ما يزيد احتكاكه في امل ، قرر يبعد ويترك البيت والشركة وكل خووفه لا تزيد فتيلة المشاعر اللي داخله اشتعال.. وامل لواحد غيره انسدح نواف وهو يتنهـد، وهو يشوف سلمان يتصل سلمان بعد ما اقنع نواف يرجع للبيت بعد ما سمع منه سبب خروجه من البيت واجههه امل بـ قراره النهائي امل فزت واقفه: لابيه مو منصدقك تبيني اواقف على اللي يبيه نواف بس علشان يرجع للبيت عمره لا يرجع حنا مو محتاجين له تراه مجرد ولد سايق كان عندك فما له داعي تاقف معه وتوافق على إي شي يبيه على حساب راحت بنتك مو كافي السنين اللي عشته بعيده عنك وهو عايش عيشت الملوك معك عيشه مكان يحلم فيه لا هو ولا أمه اللي فضلتها على أمي الى هنا يكون نهاية البارت اكمل معكم باْذن الله يوم السبت كونو بنتظاري | ||||
05-08-18, 01:27 PM | #27 | ||||
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام
| . . . . اللهم في هذا الصباح ... أدخل السكينة في قلوبنا ، والمحبة في نفوسنا والابتسامة في وجوهنا ، وأجعل ذكرك لايفارقنا ... 🕊صباح الخيـــر🕊 ان شاءالله يعجبكم البارت ويكون فيه تفاعل كما في البااااارت السابق واذا في اخطاء املائية اعذروني •┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈• البـــ13ـــاارت •┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈• ⇣ ⇣ ⇣ في مكتبه ترك الملف اللي بيده وعيونه على بدر اللي جاء يمشي وجلس ابو بندر: خير بدر فيك شي بدر: عمي بسئلك سؤال وأتمنى تجاوبني بصراحة وصدق، كنت تحب بنت وتركتها عشان تتزوج أمي ابو بندر: لا طبعن من وين جبت الكلام بدر أخذ نفس عميق: معاملتك القاسية مع أمي وكلام اللي قبل شوي قلته ابو بندر بلع ريقه بهدوء : انا معملتي قاسيه مع أمك لوني اعمله بـ قسوة كأنه ما خليتها على كيفها تسافر وقت ماتبي لـ المكان اللي تبي من غير ماحاسبها أو ذكرها بوجباتها ومسؤولياتها ناحية زوجها وأبناءها بدر: لو انك تحبها وحريص عليها كان ماخليتها تغيب عن عينك ثانيه بس انت تبي الفكه منها لو ما طلعت حامل بـ بندر كان طلقتها ورجعت لحبيبتك، كنت عارف كل شي وساكت انا مابيك تبرر ليه شي بس ليش تميت متزوج أمي اذا تحب وحده ثانيه بس عشان ما تطالبك بورث زوجها ولدها قام ابو بندر وسحب كرسي وجلس إقباله وقال: انا تخليت عن كل شي عشانك عشان ما تعيش بعيد عننا مو عشان الفلوس مثل ما قلت وصدقني ماني ندمان أني اخترتك انت وأمك بدر قال بسخريه ما تهمك الفلوس ودي اصدق ابو بندر: انت ليش منت راضي تفهمني انا مقدر خليك تعيش في مكان وأمك في مكان بدر نسى نفسه ونسى ان اللي اقباله عمه وبحسبت ابوه صرخ بنبرة صوت عاليه : لانك واحد اناني ما تهمك غير مصلحتك لا أمي والبنت اللي تخليت عنها لهم ذنب انت المسؤول عن كل شي قطع كلامه الكف القوي غمض عيونه من قوة الالم حط يده بصدمه على خده ورفع راسها شاف امه إقباله ام بدر: هذا الكف عشان يذكرك ان اللي قدامك عمك اذا جئت تتكلم معه تنزل رأسك بالارض مو ترفع صوتك عليه طلع من الغرفه من غير اَي تعليق ابو بندر: ايش سويتي انتي تضربنه وهو في هالعمر ام بدر كانت مضايقه لانه ضربته بس ماقدرت تمسك نفسها وهو رافع صوته على عمه قالت: ما تحملت اسمعه يهينك واسكت ابو بندر: الله يهداك يا نوره الولد كان يدافع عنك ام بدر: حتى لو كان لازم مايرفع صوته عليك وانا خلاص ماني محتاجه احد يدافع عني 25 سنه وانا بالعه إهانتك وساكته لأني مابي اخسر بيتي ابو بندر: انتي ساكته عشان العز اللي انتي عايشه فيه اللي مفروض يكون من نصيب نور مو انتي ام بدر تصارخ : نور نور انت مامليت من هالاسم ابو بدر: مراح انسانه لين اخر يوم في عمري ام بدر: وانا ايش ذني تحملت وسكت وانت تغلط وتناديني بأسمها ولمى عيالك يسئلون ليش ابوي يناديك نور اقول يدلعني مافيه فرق بين نور ونوره ما يدرون ان نور اخذه الجزء الكبر من حياة ابوهم ابو بندر: نوره خلاص قفلي على الماضي ولاتجبين طاري نور هي خلاص ما عادت موجودة ام بدر قالت بخوف: انت تعرف شي عنها هي ماتت ابو بندر: بِسْم الله عليها من الموت ام بدر ابتسمت بسخريه: تقول نسيتها انت مراح ينسكيها غير الموت بتظل هي الاولى في قلبك حتى لو عاشت بعيد عننا وتظل موجودة بيننا بكل شي محد يقدر يمسحه من قلبك وتفكيرك ابو بندر: كنت احبها وانتي شاهده على الحب بس كل شي انتهى بعد اللي صار فينا ام بدر: لمى توفى ابوك كنت بتطلقني وترجع لها صدقني انا كنت أتمنى لو ماطلعت حامل وتطلقنا ابو بندر تنهد بضيق: ماكنت برجع لها نور طلعتها من حياتي لمى اختارت غيري صدقيني لمى قررت اطلقك كنت أفكر بمصلحتك مابيك تظلين متزوجه من واحـد قلبه مع وحده ثانيه، حتى لو هي داست على حبنا واختارت غيري، انا صعب أنساها لجل امر تافه ابعدها عني ام بدر تنهدت وطلعت من المكتب وهي تقول لو تدري ان كل اللي صار لعبه من ابوك كان عرفت ايش الامر تافه فعلاً ، كملت خطواته ونزلت مع الدرج الحلزوني المؤدي للغرفة السباحة الواسعه كلها زجاج تشوف الحديقه بمنظرها الجميل والمرتب جلست على الجلسه الموجودة بالقرب من حوض السباحة، غمضت عيونها بقوة وحست روحها بتطلع وهي تذكر كلام ابو سعود'' قاسم'' اسمعيني يانوره اذا ما سويتي اللي قلت لك عليه وخليتي سعود يطلع اختك ويتزوجك مراح تشوفين ولدك طول عمرك، لك يومين تنفذين اللي قلت لك عليه ولا راح أخذ حفيدي مراح تشوفينه طول عمرك انتي ماتهميني قد مايهمني بدر مابيه يعيش بعيد عن امه، لا تحسبيني عاجز اخذه منك لفت على صوت باسل وهو طالع من المسبح لف المنشفه على خصره قال وهو ينشف شعره من قطرات المويا: يمه ايش فيك ام بدر بهدوء مافيني شي حتى هذاني بقوم اجهز نفســي باسل رمى المنشفه صغيره على الطاوله: مسافره يمه ام بدر وهي تمسح على ظهره العاري وقالت: ايه وحتى ما بقى شي على طيارتي باسته من راْسه وطلعت لغرفتها بدر تنهد تنهيده طويله: اخ يايمه متى اشوفك جالسه في البيت مثل باقي الأمهات رغد: هيه انتي ترى اللي جالسه تسبين فيها أمي ونواف اللي موعاجبك اخوي بعدين هو وش قال لانه خايف عليك ويبك تسترين قدامه صار الحق عليه امل: انتي محد كلمك لو تسكتين واجد ابركلك ولا تدخلين بشي مايخصك فاهمه سلمان: اسمعيني عاد يـ امل انا مقدر اخلي نواف يعيش برا بيتي وانتي اذا بتطلعين للحديقه البسي شي محتشم وفيه شي ثاني بعد بدر ماابيك تطلعين تشوفينه لين ما يجي ويخطبك مني امل: ايش قاعد تقول يبه بدر خطيبي ومن زمان سلمان: خطيبك على كلام امه وأمك واذا هو فعلاً يبيك صدق يجي يخطبك مني ويحدد ملكه ونواف بيرجع للملحق ويوم بيكون هو موجود على طاولة الاكل ويوم انتي امل: شلون يعني اجلس بغرفتي محبوسه وهو بيت ابوي وهو الغريب يأخذ راحته سلمان: امل نواف مو غريب بحسبت ولدي امل: اوك خل ولد السائق ينفعك وانا برجع لبيت أمي سلمان: بيت أمك بعته ومراح تروحين لمكان بتعشين هنا لحد ما يتزوجك بدر اذا فعلاً ناوي يتزوجك امل: ليش تفضل ولد السائق عليه ليه يبه رغد: اذا هو ولد السائق انتي بنت الخياطة اللي لمى شبعت من فلوس ابوي تركته امل: أمي ماتركت ابوي أمك آللي تزوجت ابوي وخربت بيتنا رغد: أمك مكان يهمها ابوي كثر ماتهمها فلوسه وثروته ولمى وكوشت على نص حلاله هربت امل: وأمك لمى لفت على ابوي وخذته من زوجته ايش كان يهمه غير الفلوس وتلصيق ولدها بـ ابوي سلمان عصب عليهن: بس انتي وياه مابي اسمع صوت وكل وحده على غرفتها رغد: انا أسفه يبه مكان قصدي اضايقك هوشت بناته ذكرته بالماضي قبل 21 سنه في بيت ام نواف في ذاك المجلس القديم سلمان: يام نواف وافقي اذا مو عشانك عشان ولدك وأوعدك أكون له اب وعوضه عن ابوه ام نواف: بنتك من يعوضها عن ابوها هي احق فيك من نواف لان مستحيل مريم توافق على اللي بتسويه فيها وفِي بنتها سلمان: مريم طالبه الطلاق وانا مقدر أعيش مع وحده ماتبيني وبنتي مقدر اخذه من امها وهي توها صغيره بس أكيد مراح اقصر عليها ام نواف: بس انا خايفه من كلام الناس بيقولو تزوجة ولي نعمة زوجها خلته يطلق زوجته سلمان: خلي عنك كلام الناس وفكري بمصلحتك ومصلحة ولدك من لك بعد الله غيري وانتي بنت عمتي وانا احق فيك من الغريب بالاول تنزلت عنك عشان صديق عمري بس الحين مقدر أخليك ويجي واحد غريب وياخذك مني ام نواف: مابي اتزوج خلاص لمى كنت ابيك انت كنت تركض ورا مريم سلمان: تزوجت مريم عشان انتي تفقدين الأمل مني وتوافقين على يحيى ولد عمك وصديقي ام نواف: لو انت كنت تحبّني كان مخليت غيرك يخذني سلمان: كنت احبك ولازلت احبك بس مابي اتجاوز حدودي وأخذك وانتي من حق ولد عمك وهو أولى فيك ام نواف: وحبنا الشريف مكان له خاطر عندك سلمان: وربي أتعذب كل يوم بس هم يحيى يحبك وكان مستعد يسوي اَي شي عشان يتزوجك ام نواف: بس انا ماحبيته قد ماحبيتك بس انت ماتستهلتي ولا تستاهل حبي سلمان: قلت لك عن أسبابي وعطيني فرصة اعوضك عن كل السنين اللي عشتي فيها بعيده عني بعد شهر تاكدت ام نواف بصدق مشاعر سلمان لها وان زواجها منه ماهو السبب ورا تركه لـ مريم وافقت وعاشت معه اجمل سنين عمرها لبست بيجامتها وهي عبارة عن برمودا صفراء مع تي شيرت باللون الصفر والأبيضَ ، جلست عند التسريحة تناظر حالها ، شبكت أياديها وحركتهم على شعرها، فتح الباب بهدؤ وجلس على طرف السرير، شافته بعكس المرايا مبين من ملامح وجهه مضايق، وقفت ومشت وجلست جنبه وقالت بهدؤ: اش فيك بدر رد عليها ببروده: متضايق ياسمين: من ايش متضايق ؟؟ لف عليها وهو رافع حواجبه وقال بغرور: من انتي حتى تسئليني من شنهو مضايق ياسمين ببراءه: زوجتك ابتسم ابتسامة جانبية: أعجبك دور ازوجه ونسيتي ليش متزوجك وايش الهدف من ورا زواجنا كله وقفت ياسمين وهي متضايقه من كلامه بس ماتبي تبين انه ضعيفه: لا مانسيت وعمري مراح أنسى كيف استقليتني وتزوجتني بالقوه بدر وقف عندها ولصق فيها: انا تزوجتك بالقوه وستقليتك كمان انا مستعد اطلقك ياسمين تفكر بصمت وحست نفسها مخنوقه لمى سمعته يقول بطلقك ، قطع عليها صمتها صوته بنبره حاده وهو يقول : بطلقك بعد ماخذ منك اللي ابي انا آخذك بتونس فيك واظن أسبوع كافي على وحده بمستواك تعيش مع واحد مثلي ومن الليله بـ يبدئ العد التنازلي وابخذ أغلى شي عنك بعدين خلاص معاد تنفعيني ياسمين ناظرت فيه نظرة استحقار: ما تفرق عن ابو سعد بشي كلكم ما عندكم ضمير تتزوجون واذا خذتو اللي تبونه من البنت رمتوه بدر عَصّب ومسكها مع يدها وضغط عليه بقوه: لا أسمعك تقارنيني بالتافه ابوسعد ولا قسمن بالله لا امحيك عن الوجود مو بس اطلقك فاهمه ياسمين قبضته على يدها تؤلمها بس تحملت الام وهي تقول: اذا تقدر تكفى امحني عن الوجود من قلك أني حابه أكون موجودة أصلاً ترك يدها وهو ناوي يطلع بس انتبه لـ يده حمراء كلها دم لانه لمى ضغط على يدها كانت لبسه اسواره وكانت حاده شوي وجرحت يدها لف عليها طالعها بنظرات متوسعه وحواجب مرفوعة وشافها متصنمه مكانها ودم يسيل بغزارة من يدها لف على تسريحة أخذ ربطه الشعر وحاول يربط يدها ويوقف النزيف: امشي بنروح للمستشفى ياسمين جلست على طرف السرير وكأنه مو سمعته ولا كأنها مجروحه ويدها تنزف: مابي اروح بدر بعصبيه: وريد يدك منقطع ولا راح يوقف الدم الا بتدخل جراحي ياسمين ببروده: لا يتوقف وين المشكله بدر بنفس العصبيه: انتي مجنونه لو ما توقف نزيف يدك بيؤدي الى عدم انضباط في دقات القلب مما يؤدي إلى انهيار الدورة الدموية أو السكتة القلبية وبالتالي بـ تموتين ياسمين بنفس البرودة : مو انت تتمنى تمحيني من الوجود خلني اموت وافتك مني بدر: ياسمين ماني اخبارك عنيده قومي لا تعاندين قامت واقفه بسرعه كأنها مقروصه من عقرب وعيونها عليه وقالت بنبرة صوت عاليه: من وين تعرفني حتى تخبرني ماني عنيده ؟؟؟ اهاا بدر: مو وقت تحقيقك الوقت يمر ويدك تنزف ياسمين: خله يمر مو فارقه معي بدر: بس انا فارقه معي ما بيك تموتين ياسمين: ليش مهتم ما تبيني اموت انا مين وانت مين وليش تبيني أعيش ورغم انك مو طايقني بدر مرر يده على رأسه بتوتر لف عليها قال نبرة قلق: امشي مافيه وقت نضيع بالكلام طالعت فيه وهي تجلس: قلت لك مابي اروح بدر حس ان الوقت يمشي بسرعه وهي مو فارقه معها: خلينا بالاول نروح للمستشفى بعدين افهمك على كل شي ياسمين رفعت راسها بسرعه وقالت بفرحة : وعد تخبرني كل شي بدر هز راْسه : أوعدك في بيت سلمان الساعه 7:30 قامت رغد من طاولة الفطور تشوف اختها راحت لغرفتها دقت الباب وهي تناديها امل جالسة تطقطق في لابتوبها سمعت رغد وهي تقول: ليش مانزلتي تفطرين معنا لفت عليها: ليش الْيَوْمَ مو دور شريكتي تجلس معكم على طاوله الطعام رغد عرفت انها تقصد نواف: نواف رفض قرار أبويه بيكون نظام البيت مثل اول راح تجلسين معنا على طاوله كل يوم ونواف أكله بياصله للملحق امل رجعت تناظر لابتوبها: زين طلع يفهم ولد السائق ان مكانه في الملحق رغد: ترى مرضى عليه ولد السائق اخوي مثل ما انتي اختي ولازم تحترمينه امل: عاد همني رضاك ولا ميته وناسه انك اختي اطلعي خذتي من وقتي ما فيه الكفايه رغد جلست جنبها على طرف السرير: امل ليش انتي تكرهيني وتكرهين نواف امل ضحكت وقالت وهي ترجع ظهرها للخلف: ايش هامك في الموضوع اذا على بالك حنا خوات ولازم نصير على قلب واحد ونخاف على بَعضُنَا مراح يصير هالشي فريحي نفسك رغد: بس انا فعلاً اخاف عليك امل ركزت عيونها بالباب وقالت: خافي عليه قد ماتقدرين بس اطلعي اذا ممكن لان ماعندي وقت اسمع مشاعرك ي اختي الحنونة نزلت مع الدرج بخطواتها الهادئة: صباح الخير ام خالد+ روابي: صباح النور روابي: يقولون نخطبتي ريم ببروده: تقوله أمي ام خالد: ايش فيك تقولينها من غير نفس ريــم: لأني ما حس اني مخطوبه صدق روابي: ليش؟؟؟ ريــم: مدري بس مو المفروض يلبسني خطيبي دبله ونتعرف على بعض وقت الخطوبه روابي: ايه ليش محدد خالي وقت للخطوبه ريـــم: لا بس كلم أمي واختفى مر وقت حتى زوجته ما تكلمت مع أمي بالموضوع احسه مو جد ام خالد من كلام بنتها نبهتهها لـ شي ليش من ام بدر ماتصلت عليها وليش ماحددو وقت للخطوبه بس حبت تطمن بنتها لفت على ريم وهي تقول: ام بدر بتمر عليه خلال هالاسبوع بنحدد كل شي ومن بعدها تقدرين تطلعين من باسل وتعرفون على بعضكم عن قرب روابي: بس ما تحسون بان 3 سنوات وقت طويل للخطوبة ام خالد: لا موطويل ريم توها صغيره وخليها تكمل درستها وهم باسل يكون نفسه روابي: كان فيه واحد ناوي يخطبك ومستعد يتزوجك بعد شهر ام خالد: ماله نصيب بس منهو روابي: زياد ولد خالة يوسف زوجي ريم: زياد انتي من وين تعرفين انه ناوي يخطبني روابي: ايش فيك كأنك كنتي تدرين انه بيخطبك ريم توترت: لا من وين بعرف ومن زياد أصلاً روابي: قلت لك ولد خالة زوجي ريم سحب كوب قهوتها وطلعت للحديقه وجلست على الجلسه اللي بالحديقه: يعني كان يتكلم من صدقه بيخطبني مكان ناوي يلعب عليه و مكلم يوسف بعد | ||||
05-08-18, 01:28 PM | #28 | ||||
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام
| •┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈• كانت منسدحة وعيونها على الممرضة وهي تعلق مغذي جديد بعد ماخلص الاول ياسمين: خلاص شيلي هذا عني ابي اطلع الممرضه: لا دكتور بدر يقول مافي يشيل المغذي ياسمين: اوف ايش جابني هنا غير كلام دكتور بدر طيب متى بطلع من هنا الممرضه: مافي معلوم دكتور بدر يقرر ياسمين: هذا يقرر كل شي بحياتي وحتى وانا هنا ماقدر اطلع الا بقراره جالس في مكتبه بعد أن أطمأن عليها بأنها أخذت مسكنات ومغذي تركها وعاد لانهاء بعض أعماله لحين انتهاء المغذي تفاجئ بدخوله قبل أن ينتهي المغذي أو يتم سحبه من يدها، فز من مكانه من نزل المغذي عنك ؟؟ ياسمين: انا فصلته بس ما قدرت اسحب هذي من يدي، تقصد الأبره حقت المغذي سحبها وجلسها على الكرسي، وخرج المغذي قبل أن يستنزف الكثير من دماءها: ليش تقومين قبل ينتهي المغذي ياسمين: مليت طول الليل وأنتو حاطينه فيني وانا مافيني شي بدر راح جلس بـ الكرسي وريح ظهره وحط رجل على رجل: ايش عرفك ان مافيك شي ياسمين: وحتى بهذي مقدر أقرر اني مافيني شي بدر: ايه لأني انا الطبيب هنا ياسمين: وانا المريضه وأحس مافيني شي قول من انت ؟ ومن وين تعرفيني ؟ بدر مرر يده على راْسه: انا الحين مشغول روحي للفندق ورتاحي امر عليك بعدين ياسمين: متى بعدين ؟ بدر طنشها وهو يتصل بـ السائق يوصلها للفندق ياسمين وقفت ومركزه عيونها عليه: انتظرك لا تتأخر عدل جلسته وقدم جسمه لعندها وقال بصوت هادئ: يابختي زوجتي تنتظرني ياسمين نحرجت منه وهي عارفه انه يتمسخر عليها طلعت وهي تقول بقهر بس اصبر عليه يابدر لين ماعرف انا من وين اهلي وشوف شلون بتشوف رقعة وجهي مره ثانيه، انا اللي راح احسب العد تنازلي معك امل خلصت فطورها: روز كلمي السائق يجهز السياره بطلع بعد شوي روز: بابا سلمان يقول مافي يطلع من البيت انتي امل: نعم ايش قلتي أقول روحي سوي اللي قلتلك عليه ولا تكثر بربرتك طلعت لغرفته وخذت شاور وصارت جاهزه رِن جوالها: اهلًا يبه سلمان: وين بتروحين امل: يبه حاط عليه جواسيس في البيت سلمان: مافيه طلع من البيت الا معك احد خوذي روز ولا رغد معك امل: نعم ايش قلت وليش كل هذا سلمان: لأني ببساطه مابيك تطلعين تشوفين بدر امل: من قالك اني طالعه بشوف بدر بروح لسوق سلمان: خلاص خوذي احد معك وطلعي امل: ايش دعوه ماصرت تثق فيني ترسل معي مرافقين سلمان: واثق فيك بس مابيك تطلعين لحالك امل: طيب يبه بـ خذ الغثيثه رغد معي سكرت من ابوها وشافت رغد طالعه من غرفتها لبسه عباتها: هيه انتي وين بتروحين رغد لفت عليهاوقالت بطفش : بطلع مع ريم وبتول خير ايش عندك امل: مسويه نفسك زعلانه ولا شلون رغد: عاد بيهمك زعلي امل: طبعاً لا المهم تطلعين معي رغد وهي تكتف يديها: وليش اطلع معك امل: لان ابونا طال عمره مايبي اطلع لحالي رغد: خايف تروحين تشوفين بدر امل: ايه رغد: كلمي بدر وخليه يجي يخطبك من ابوي وفتكي وطلعي وارجعي على كيفك مثل اول امل سكتت بعدين قالت: تدري انك اول مره تقولين شي مفيد بـ الحياة رغد: انتي بس اسمعي كلامي شوفي كيف كل مشاكلك راح تنحل امل: ورحي خلاص ماحسبتي أمدحك الا جلستي تتفلسفين عليه رغد: هونتي ما انتي طالعه معي امل: لا بعدين اطلع لا صرت حره انا ياليتني تحمل وجودك معي بالبيت تبيني اطلع معك كملت رغد بخطواته وهي تقول: الله يهداك وتفهمين انا خوات مالنا غنى عن بعض كانت بالمطبخ تزين الغداء سمعت جرس الباب راحت تمشي تفتح الباب وهي تتحلطم على اخوها لانه دايم ينسى مفاتيحه فتحت الباب ورفعت راسها للسماء بعد ما سمعت صوت الهليكوبتر دخل بعد ما انتظر ثواني على الأساس مديه تدخل بس تفاجئ وهو يشوفها واقفه بنص الحوش بلبسها البسيط برمودا حمراء مع تي شيرت باللون الأبيضَ وعليه كلمه اي لوف يو باللون الأحمر، كانت قصة شعرها بويه وتناظر فوق ابتسم وهو يذكرها لمى كانت تلعب معهم بالحي كانت كل ما شافت الهليكوبتر تحلم انها تكون محل احد ركاب الهليكوبتر قالت وهي تلتفت عليه: ليش متاخذ مفتاح الباب معك تصنمت وهي تشوف تركي واقف إقباله هربت تركض دخلت المطبخ وقلبها يدق بسرعه سحب جواله اللي يرن وكان زياد يتصل زياد: ساعه على متردين على جوالك ساره للحين دقات قلبها سريعة: ايش تبي زياد: ابطلع اتغداء مع باسل حبيت اخبرك ساره بعد ما سكرت من زياد طالعت مع شباك المطبخ وشافته واقف بالحوش بالحر: ايش يبي جاي في ذَا الوقت وهو يدري ان زياد مو فيه تركي كان واقف جنب الباب بالحوش ويفكر فيها ماتغيرت للحين تقص ذي القصات بس يحق لها تقص شعرها كذا مره طالع يهبل عليها لف على صوتها وهي تقول: ايش بقيت تركي تركي وهو يشوفها بـ عباتها ونقابها: جئت اشوف زياد ساره: زياد مو فيه تركي: طيب بنتظره برى في سيارتي على مايجي ساره: راح يتأخر بيطلع مع باسل تركي: طيب استأذن وآسف على الإزعاج جلست ساره على العتبه بعد ماطلع تنهدت تنهيده طويله: احد يجي ويصحيني من حلمي معقوله هذا تركي الولد الطيب اللي على نياته كبر وصار تاجر واسمه معروف في السوق، بس والله اصيل صار غني بس ماتكبر وما شاف نفسه علينا، غمضت عيونها وهي تقول: وينك ياسمين تجين وتشوفين الطفل اللي بكينا عليه سوى لمى راح وترك حارتنا كيف كبر وصار رجال ويهبل وياخذ القلب اكثر من قبل في البيت ابو بندر ام بدر بعصبيه : خليتني الغي سفرتي عشان ذَا الموضوع ابو بندر كان مصدوم لا مفجوع: اذا مالغيتي سفرتك عشان ولدك اجل ليش تحسبين نفسك ام، المهم الحين كلمي ام خالد بلعت ريقها ضربت برجلها الارض لفت بقهر عليه: وليش أكلمها اذا انت مكلمها من الأساس ابو بندر: بتكلمينها وتتفقن على موعد لإعلان خطوبتهم علشان يقدرون يشوفون بعضهم ام بدر: باسل وينه وين الزواج حتى يخطب خله يستانس بحياته ولحق على الارتباط ابو بندر: مكان ذَا كلامك لمى خطبتي لبدر ام بدر تقول بقلبها على الأساس ميته وناسه بخطبت بدر : فيه فرق بين بدر وباسل قاطعه ابو بندر: لا مافيه فرق بس بدر البنت كانت على هواك واجبرتي بدر يخطبها ام بدر: وانت الحين ايش سويت اجبرت باسل يخطب بنت اختك وبتكرر غلطتي ابو بندر: مو انا اللي اقصب ولدي على وحده مايبيه ويعيش معها وهو مجبور وانتي اكثر وحده فاهمه ايش اقصد بكلامــي ام بدر: معاد صار يأثر فيني كلامك لأني انا خديت اللي ابيه وعشت الحياة العز اللي احلم فيها ابو بندر: عشتي حياه على حساب سعادة غيرك ام بدر: لو ماتزوجتني وتركتها كان الحين انت فقير وكل خير ابوك صار ليه انا وولدي وانت اخترتني لانك ما تقدر تعيش من غير خير ابوك ابو بندر: اخترتك لأني مابي بدر يعيش بعيد عني اخترتك علشان رضى ابوي ما ابي ازعله ولا الخير أبويه مكان يهمني والحين خليك من كل هذا وتصلي بـ ام خالد وحددي موعد معها زياد: اذا تحب البنت ليش تأجل الملكه والزواج باسل: من قالك اني احبها زياد انصدم طالع فيها وقال بستنكار: اجــل ليش تتزوجها اذا ماتحس شي اتجاها باسل ابتسم ابتسامة جانبية: هـي تحبني زياد: انت واحد غريب بالعاده البنت تتزوج من واحد يحبها وهي ماتحبه انت العكس تبي تتزوجها عشان بس هي تحبك باسل: لا طبعاً مابي أضيع بنت مثله من يدي احسه طيبه حيل مستعده تسوي كل شي عشان تسعد اللي حولها والمهم انها تحبّني اخاف اتركها وتتزوج غيري بس ان شاءالله توافق على خطوبتنا طويله زياد: مو تقول هي تحبك أكيد بتفرح بتنتظرك باسل: علشان كذا خطبتها واجلت كل شي بعدين لأني عارف انها بتنتظرني العمر كله لا درت اني ابيها وراح أتزوجها زياد يقول بقلبه عائله غريبه يحبون تأجيل كل شي حتى ريم مثله مو راضيه أتعرف عليها واخطبها بس مو بكيفها راح اقنعها وتزوجها عن قريب في نفس المطعم كان فيه الشله ثلاثيه رغــد: للحين يرسل عليك زياد ريــم بروده: مدري حضرت رقمه بتول: ايه لازم تحضرينه انتي الحين مخطوبه لو يدري باسل هون على الخطوبه كلها ريم لفت عليها بسرعة: بتول مو تروحين تقولين له تسببين لزياد مشكله مع اخوك تراه يشتغل عنده بتول: ايش فيك خفتي على زياد ريم: ايه طبعاً مابي الولد يتأذى بسبتي مو بعيده يطرده من شغله وهو مابيني وبينه شي بتول: تطمني مراح أقول له شي ترى زياد يهمني رغد: تركي مـصار يهمك الحين اكل الجو عليه زياد بتول: رغــد اذا غيرانه اضبطك مع تركي تتسلين معه بدل اهواش مع النفسيه امل رغد: اذا تقدرين كان ضبطتي نفسك ولاخلتيه يتعلق و يحب لميس بتول: هههههه فديت لموس اللي جابت راس تركي رغد: وياترى لميس متى بترجع من جدة بتول: اذا احتجت لمساعدته بتجي فوراً ريم: مافكرتي لو يعرف تركي باللي تسوينه فيه بتول: مايهمني خليه يعرف ويعرف مستواه زين تركني انا بنت الحسب والنسب وحب وحده طرماء ومايعرف شي عنها غير ان اسمها لميس رغد: ايش عرفك انه حبها مو يمكن جالس يستقلك وجالس يتسلى مثلك بتول: مستحيل واضح انه حبني رغد: قصدك حب لميس بتول: ماتفرق في النهايه جبت راْسه ريم: بنات شوفن من جاء يمشي بتول لفت: باسل مع زياد رغد: يحليلهم مرو ولا ناظرو فينا بتول+ ريم: هيه انت ترى نغار عليهم رغم: عاد من حلاتهم كل واحد يقول اشين عندي قومن خلنا نمشي بس تركي جاي يمشي ومعه كاستين شاي: ايش فيك جاي عندي في ذَا الوقت بدر: مالي خلق اروح للبيت وأشوف أمي تركي: روح عند زوجتك بدر: هذي بعد مالي خلقها صايره أسئلتها كثيره تركي: اوك لقيت لك حل روح لخيبتك بدر: هذي اغث وحده متصله عليه تقول ابوي مو مقتنع بخطوبتنا تعال اخطبني مره ثانيه تركي: ليش مو مقنع يمكن شاك انك ماتبيها بدر: ما يهمني بكيفه عاد فارق معي اقتنع ولا ما اقتنع انا خاطبها علشان اسكت أمي تركي: يعني ما تحبها ؟ بدر: مدري !! تركي: اجل من يدري ؟؟ بدر تنهد بتشتت: أمل اعرفها لمى كنّا أطفال ما حسّيت بوجوده بجنبي ولا اشتاق لها وعادي لو يمر وقت ولا أشوفها فيه بس في نفس الوقت فيه شي يشدني لها بس لمى اجلس معها احسها اَي شي بس لايمكن تكون يوم من الأيام زوجتي تركي: وياسمين بدر تنهد وطيف ياسمين يمر قدّامه: اشتاق لها ودي اشوفها وبس أشوفها اعصب ويروح كل أشوِّق أصير إنسان ثاني حتى انا معرف نفسي لمى أكون معها ودي اسمعها وهي تتكلم ودي تسئل عن كل شي وابي أقول لها كل شي بس أتراجع تركي: ليش ما تقول الحقيقة لها وتوديها تشوف ساره يمكن ترجع لها ذكرتها وترتاح بدر: اخاف تروح ولا أشوفها مره ثانيه تركي: مو كان هدفك تساعده تنقذها من ابوسعد فتوقع اذا لقت اَهلها ورجعت لها اذاكره ماهي محتاجه لوجودك وفِي نهايه انت ناوي تطلقها فخلص كل شي بسرعه قبل ما البنت تتعلق فيك بدر تنهد تنهيده طويله: بس انا تعلقت فيها تركي: شلون يعني حبيتها بدر: لا طبعاً بس احس لو ماتكون موجود بيكون فيه شي ناقص بحياتي تعودت عليها جالسه في الجلسه اللي بالبلكونه تهز رجلها بتوتر و تعض اظافرها من القهر وكلام بدر يرن بـ إذنها: ماني خاطبك من ابوك اذا مو عاجبه خطوبتنا لا تعجبه واذا انا مو عاجبه كلي لا يتحجج يروح يدور لبنته عريس على ذوقه ولا ليش يروح بعيد نواف عنده مناسب وعلى ذوقه مراح يطلع عن شوره وتربيته، لفت صوب الحديقه وشافته جالس على الجلسه اللي في الحديقه وقفت راحت تمشي وهي تقول: كله منك ياولد السائق انا اوريك اذا ما خليت ابوي يطردك من البيت وحياتنا ماكون انا امل، بسبتك بدر مايبيني كثر مشافني معك صار يشك ان بيننا شي، خلاص مراح اسكت لك المره وخليك تخرب أحلامي مع حبيبي بدر •┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈• نهاية الباارت يتجدد لقانا يوم الثلاثاء باْذن الله دمتو بووود | ||||
10-08-18, 12:53 AM | #29 | ||||
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام
| ســــــلام ادري طولت عليكم بس توني خلصت مكمله البارت وان شاء الله ينال إعجابكم •┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈• البـــ14ــارت •┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈• ⇣ ⇣ جالس في الحديقة يحاول قد مايقدر يلهي نفسه بشغل وينسى تفكيره فيها وهو مندمج ومنغمس بكتابة تقرير على جهاز اللابتوب ... هو يطقطق ع الأزرار بسرعة وعاقد حواجبه ،التفت براسه بعد ماسمع خطواتها لمحها وهي تمر من جنبه ولبسه عباتها ومتلثمه لان ابوها محرص عليها ماتطلع قدام نواف الا وهي مستتره ولا هي ما يهمها استر بس ماتبي تزعل ابوها منها، ماتدري ان ابوها ينفذ رغبة نواف جلست وهي تقول بأسلوب استجواب : انت اللي قائل لأبوي لازم بدر يجي يخطبني نواف رد عليها بهدؤ وعيونه على لابتوبه: لا امل: ما صدقك من غيرك يقدر يغير رأي أبويه نواف على نفس وضعه: اغير رأيه بالاشياء اللي تهمني بس انتي ما تهميني حتى تهمني خطوبتك امل بالقوه تمسك أعصابها منها وهي تحس انه متغير فعلاً مو نواف اللي تعرف اللي يحاول يساعدها قبل ما تطلب منه المساعده: ايش فيك صاير كذا حتى صرت ماتسئل عن اخباري نواف وعيونه على لابوتوبه خايف يشوفها ويتوتر: هذا انتي ما شالله قدامي وبخير وشو له السؤال ؟ امل: من باب الذوق على الأقل رفع راسه بسرعه ناظرها وناظر نظرات عيونها المُتمردة وشخصيتها الطاغية والمُتسلطة: لو لاحظت ان فيك شي وقتها أكيد بسأل لكنك انتي بخير والحمدلله امل: وش دراك ..يمكن شكلي من برا يقول مافيني شي .. بس انا من الداخل ماني بخير نواف بسرعه ضعف وتنازل عن كبرياءه وهذا عيبه الوحيد امام امل: ايش فيك أمل ابتسمت بخبث: ابيك تساعدني نواف: أساعدك بشنهو ؟ امل: تقنع ابوي ينسى موضوع الخطوبه مره ثانيه نزل عينه على اللاب ورجع طالع فيها وقال ببرود: ما اقدر أساعدك بشي أمل قالت وهي بالقوه تمسك اعصابها: وليش نواف وهو مركز نظره ع الملف: مالي خَص أتدخل في مواضيعكم العائلية امل تبي تستغل طيبته لجل مصلحتها: وانت واحد من عائله نواف: انا ولد سائق ابوك ايش غير رأيك امل تحاول تكسبه بصفها : انا كنت معصبه وخبصت بالكلام، واذا الاعتذار يرضك اعتذر نواف عَصّب وهو يحاول يبعد عنها بس هي تقرب له من غير ماتدري انها قاعده تحرق قلبه: انتي ايش تبين مني أمل ابتسمت بغرور: تقنع ابوي نواف وقف وهو يأشر له : امل ممكن تروحين امل: لا لين توافق تكلم أبويه نواف تنهد بضيق ليش مو قادر يأخذ موقف منها ليش مايمشي ويتركها جلس مكانه: امل بدر مو ناوي يتزوجك وهو جالس يتسلى فيك ولا فيه واحد يأجل زواجه 6 سنين امل : انا مرتاحه كذا انت ايش عليك وانا طلبت منك تكلم ابوي مو تنصحني منه وانا الغلطانه أصلاً لجئت لك من الأساس دخلت ولا اهتمت للعاصفة الذي سببتها داخل نواف حط يدينه على راْسه وطلعت منه تنهيده طويله: آآآه منك ي امل تبيني أساعدك انا من يساعدني من يقدر يساعدني اطلعك من قلبي من يساعدني امحيك من تفكيري رجع يركّز بشغله عشان يتناسى كل شي.. تركي: انت من جدك بتنام عندي بدر: ايه الا اذا ما تبيني فيه احد بيجيك تركي: من بيجيني بدر: مدري يمكن مواعد ساره ولا لميس تركي بعصبيه: ترى مرضى تتكلم على بنات الناس كذا بدر: امزح معك ايش فيك ساره مبين عليها بنت متربية ما عندها سوالف تركي: بتعلمني فيها بنت مؤدبه وحلوه وكل الصفات الحلوه فيها بدر ضحك على كلامه: اجل ايش تنتظر تقدم لها اذا لهالدرجة عاجبتك تركي: راسي مشوش هي عاجبتتي ولميس عاجبتتي بدر: بدر تزوجهن كلهن وفك عمرك تركي: أنت ليش ماخذ الموضوع مسخره انا تكلم معك جد ثنتينهن شاغلات بالي بدر: مالقيت غيري تشكيله انا جاي عندك بريح راسي طلع عندك هموم اكثر من همومي تركي: انت قدرت تأخذ قرارك وتزوجتها بس باقي عليك المهمه الصعبه تواجه اهلك بقرارك بدر طالع فيه وقال: انا مو شايل هم مواجهة اهلي لان حياتي الخاصة مالهم حق يتدخلو فيها تركي طالع فيها وقال بستنكار: اجل هم شي اللي شاغل بالك بدر تنهت بتعب: ياسمين شاغله بالي مدري كيف بتكون ردت فعلها، لا درت اني اعرفها وصار ليه سنه أدور عليها وساعدته على الأساس تركي: اعترف لها بكل شي وترك القرار لها تبقى معك ولا ترجع لحارتها بدر: ماقدر اخبرها بشي تركي تركي: لين متى بتخبي عنها فكر فيها وفكر بـ ساره حراام تظل تنتظر صديقتها وهي موجودة بدر: ادري ساره ماتستاهل تعبت وهي تنتظر خبر عنها بس عطني وقت وتعرف كل شي ام بدر وهي تشوف زوجها معصب اول مره تشوفه كذا قالت: خير ايش فيك تصارخ على الولد ابو بندر: نزل راسي في الارض ولدك ام بدر قالت بخوف: ايش مسوي بدر ابو بندر: بس يجي ولدك تعرفين ايش مسوي باسل كان جالس يتفرج على مباراة بتول جالسه جنبه على جوالها فجئة سمعو صوت جاي من تحت لتفتو على بعض بصوت واحد: هذا صوت ابوي معصب نزلو بسرعه يشفون ايش اللي صاير في نفس اللحظه دخل بندر وهو معصب وينادي بصوت عالي على بدر ام بدر بخوف وقلق: ايش مسوي بدر ابو بندر:يجي الحين ونفهم منه كل شي بندر لف على ابوه: عرفت ايش مسوي ابو بندر: ايه ام بدر بعصيبه: حرقتو أعصابي ايش مسوي بدر انفتح الباب ودخل بدر وقف وهو متفاجئ بان الكل في الصاله ويناظرونه بنظرات غريبه ام بدر قربت من عند ولدها: تكلم ايش مسوي بدر انصدم وطالع فيها وقال بستنكار: خير ايش فيك يمه ، تركها وجلس وهو يناظر بـ عمه: ايش تبي هذاني جيت بسرعه ابوبندر من غير مقدمات: منهي ياسمين بدر تفاجئ من سؤال عمه: ياسمين مين؟؟ بندر: اللي ماخذ لها أضخم جناح عندنا في الفندق بدر ظن ان عمه يسئل عنها لان أخذ لها جناح في الفندق تطمن انه مايعرف شي ثاني قال بهدوء: شخص مهم وجاي عندنا زياره ابو بندر وهو يضحك بسخريه: شخص مهم متى تزوجتها وليش تزوجتها ام بدر وقفت ماتحركت من مكانها مصدومه: بدر متزوج ؟؟ بدر مصدوم الا مفجوع ماتوقع والا واحد بالميه يـعرفو بزواجه بالسرعة لف على امه وقال: ايووه تزوجت احد عنده اعتراض ام بدر بعصبيه: وتقولها بكل بروده بعد بتول: كلووووووووووووووش الف الف مبروك باسل ضربها على كتفها: مو وقت سماجتك ابو بندر: منهي وليش تزوجتها وخبيت عننا بدر: اسمها ياسمين محمد تزوجتها من فتره بندر: ليش تزوجتها ؟؟ بدر : ماعندي جواب على أسئلتكم ابو بندر: انا قولكم ليش تزوجها تزوجها بعد ماهجمت عليه الهيئة معها في الفندق وأجبرته على الزواج منها علشان ماياصل الخبر لنا بدر: اها الحين عرفت من اللي خبرك ايه بسيطه نتحاسب يابو سعد ابوبندر: ايش بتسوي فيه اكثر من خطفك لخطيبته ام بدر: البنت هذي لازم تطلقها بدر: لا مراح أطلقها عناداً بـ ابو سعد على باله اذا جاءك بخاف وطلقها ويتزوجها مسكين يا ابو سعد ماعرفت بدر زين ابو بندر: يعني مراح تطلقها بدر: لا ابو بندر: اجل تعلن زواجك منها والاكل يعرف انها زوجتك ولا اتفضحنا قدام الناس بدر: أبشر لو تبي الْيَوْمَ ام بدر: ايش اللي يعلن زواجه منهي هذي حتى يظل متزوجها لا مستحيل اسمح لها تدخل بيتي بدر: انتي بالاول شوفيها بعدين احكمي عليها ام بدر: مابي أشوفها ولا انت ابي اشوفك اذا ماطلقتها تزوجة امل بتول: أمي خلاص بتنجلط مافيه احد من عيالها تزوج على ذوقها كان املها بـ بدر بس خيب امالها ام بدر: انتي اسكتي مو بعيده عليك تجبين لي واحد مو من مستوانا وتقولين بتزوجه ابو بندر: من اَهلها وليش تزوجتها من غير علمنا بدر توتر: ناس ما تعرفونهم ابو بندر: اذا مانعرفهم نتعرف عليهم بدر: وليش تعرفون عليهم ابو بندر بنبرة صوت عالية: انت ناوي تجلطني تبينا نقبل فيها من غير مانعرف هي مين بدر: اسمها ياسمين محمد عبدالله اهله متوفين ماعندها قرايب كانت عايشه عند عمتها زوجة عمها بس توفت، فيه شي ثاني بتعرفونه ابو بندر: ابو سعد هذا ايش يبي منكم وايش يصير لها بدر: اخو عمتها وكان يبي يتزوجها وهي ماتبيه ام بدر وهي تصفق: برافو عليك وتزوجتها انت ونقذتها من خطيبها بدر: ايوه تزوجتها ونقذتها منه ابو بندر قطع الحوار الجانبي بين بدر وأمه : كيف عرفتها ؟؟ بدر: مو ضروري تعرفون كل التفاصيل ام بدر بعصبيه: الا ضروري ونص بدر: بالمختصر ايش المطلوب مني ام بدر بسرعه: تطلقها بدر: لا ابو بندر: تجيبها نتعرف عليها بدر: اذا كذا مافيه مشكله أجيبها وتعرفو عليها قد ماتقدرون ام بدر بقهر: وش اللي يجيبها والنَّاس ايش اقولهم لسئلوني عنها ومن بنته بدر: عاد هذي مهمتك يمه تأليف اخترعيلك كذبه مرتبه مشيه على ربعك ام بدر: وكذب عشان وحده ماتسوى بدر: انا مايهمني لو قلتي لقاه بالشارع طبت عليهم الهيئة بالفندق ماتفرق معي بس انتي برستيجك مايسمح لك يتكلمون عليك في الفندق بجناح ياسمين مر يوم كامل وبدر مامر عليها ولا يرد على اتصالاتها كانت منسدح على سرير وحاضنه مخدتها رِن جوالها ردت بسرعه: وينك انتظرك من امس، ولا تهرب ماتبي تقول لي بدر ببروده: محد يقدر يجبرني على قول شي انا مابي أقوله وليش حتى أتهرب منك ياسمين: اجل ليش ماجيت من أمس بدر: افهم من كلامك اشتقتيلي ماقدرتي تتحملين غيابي ليوم واحد، كان من داخله يتمنى تقول ايه ياسمين زفرت: نعم ايش قلت انا اشتاقلك بدر: خلاص لا تعصبين اسحب كلامي المهم انا تحت تعالي بسرعه بنروح مشوار ياسمين طارت من الفرحة ظنت انه بيوديها للحي اللي كانت ساكنه فيه مع اَهلها بس تفاجئت لمى ركبت السياره قال: بنروح لـ السوق ياسمين: من قالك ابي الســـوِّق بدر قال وهو يطالع الطريق: انا قلت اصراحة ملابسك ما تعجبني ولازم أخذ لك أشياء على ذوقي ياسمين: لا تعجبك يكفي انا معجبتني بدر: لا مايصير لازم لبسك يصير على ذوقي انا زوجك ومن حقي اشوفك على مزاجي لفت عنه وهي تقول بنفسها: احلم البس على مزاجك مراح تشوفني الا بالبس انا ابيه شافها سكتت قال عمي عرف بزواجنا ياسمين طالعت فيه بصدمة: عرف بزواجنا!! بدر: ايووه وأصر أعرفك على اهلي ياسمين: تعرفني على اهلك لا مابي بدر التفت عليها وقال: ما انتظرت تعطيني رأيك بكرا بعد العصر تصيرين جاهزه بمرك واديك على بيت اهلي مسوين حفله بمناسبة زواجنا ياسمين: مراح اروح لين ماتقولي انت مين بدر: ياسمين ترى مالي خلق أسئلتك ياسمين: بس انت وعدتني تعلمني بكل شي بدر: بزر تصدقين كل شي ياسمين بنبرة صوت حزينه: يعني كنت تكذب عليه وانا الغبيه صدقتك وجلست انتظرك طول الليل بدر حس بتغير صوتها تنهد بضيق: ترى اللي اعرفه عنك شي بسيط مراح يفيدك بشي بس بكرا بعد مانرجع من بيت اهلي أقولك اذا انتي مصره تعرفين ياسمين: ايه مصره اعرف بس ليش بكرا مو الحين بدر: مافيه وقت وصلنا السوق بعد مانخلص بوصلك على الفندق بروح للمستشفى عندي مرضي بـ انتظاري ياسمين: ليش تبي تعرفني على اهلك وانت ناوي تطلقني بعد فتره بدر: مابي أقول لاهلي بطلقها مالي خلق اسئتهم ليش تزوجتها اذا بتطلقها خليني أفكر بـ حل يطلعني من المصيبه اللي وهقت نفسي فيها ياسمين: يعني انا المصيبه بدر عمض عيونه بندم على كلامه: لا ولا تدققين على كل شي أقوله ترى انا صاير أتكلم من غير تركيز انزلي بسرعة مامعي وقت نضيعه بالكلام امل كانت بغرفتها وتبكي بقهر بعد ما سمعت بخبر زواج بدر مسحت دموعها وهي تقول: انا اوريك يـ ام بدر على بالك سرك مات مع أمي اذا ماخليتك تندمي ما أكون امل بنت مريم ام بدر: ايش المصيبه اللي جبتها لي يـ بدر ايش يفكني من اللسان امل الحين رِن جوالها ناظرت فيه هذي هي تتصل أكيد صار عندها خبر، ردت امل: ايش سويتي تدرين انك دمرتي حياتك بيدك بعد ما قررتي تزوجين بدر من وحده غيري ام بدر: امل انتي فاهمه غلط امل: ايش اللي فاهمته غلط انا اكثر وحده فهمتك بعد ما ماتت أمي ارتحتي بس أحب اقول لك انا اعرف كل ماضيك الأسود ام بدر: ادري انك تدرين أمك خبرتني وانا مالي يد بزواج بدر البنت مسكو بدر معها وجبروه بتزوجها حتى بدر مايبيها بيتزوجها فتره ويطلقها، انتي بس هدي نفسك امل: تتكلمن من جد ولا تبين تسكتيني ام بدر: زواجه مؤقت ولا انا ولا عمه موافقين امل بنبره عاليه: اللي يهمني بدر صدق مايبيها ام بدر: ايه صدق تزوجها لانه وهي أجبرته يتزوجها امل: من متى بدر ينجبر على شي مايبيه ام بدر تحاول تحافظ على هدوءها: الهيئة هي أجبرته يتزوجها امل: اثبتي لك على كلمه من اللي هدد بدر ام بدر تحاول ترتب كلامها: هي بلغة الهيئة عشان يمسكونها مع بدر ويجبرونه يتزوجها امل: ليش سوت كل هذا ام بدر: مايبيلها ذكى طمعانه بفلوسه امل: اذا قصدها الفلوس ليش ماعطاه من غير مايتزوحها ام بدر تحاول تمسك اعصابها بقدر المستطاع لانه مو من صالحه تعصب على امل: أكيد بدر حسبها زين ومراح يخليها تأخذ منه ولا ريال في السوق اشترو الأشياء الضروريه للحفله بينما هم يمشون شد انتباهها محل كله فساتين زفاف بتصاميم راقيه لفت برأسها على فستان ابيض طويل مع طرحة طويله معروض على المانيكان وقفت تتأمله فيه بدر يمشي بـ استعجال حس انه ياسمين مو معه وألتفت وفعلاً ماكانت معه شافها واقفه وباين عليها خاقه على الفساتين، رجع لعنده وهو يقول: اذا عاجبك ودوك تصيرين عروس ناخذ واحد لك ترى امديك تصيرين لسى انتي بنت مالمستك حست نفسها انحرجت وبنفس والوقت انجرحت مشت من غير اَي تعليق بينما وهي تمشي ماحست الا وهو ماسك يدها تكهربت وسحبت يدها بقوه: وهي تقول بقهر: خير ايش تبي بدر بـ ابتسامه جانبيه: تفكيرك راح بعيد البوابه من ذاك أصوب وين رايحه امشي معي عشان ما تضيعين نحرجت لـ المره الثانية مشت ورآه في الْيَوْمَ التالي في قصر ابو بندر كانت ام بدر مجهزه كل شي تحت وطالبه كراسي وصار قصرها احلى قاعة افراح والحديقه حطت فيها طاولات العشاء، مكانت مستانسه ولا راضيه بس ما تبي تتفشك قدام الناس وكل صحباتها من طبقه المخمليه ويتكلمون عليها زوجة ولدها من غير حفله وماهي بعيد يعرفون انها مو راضيه دخلت ريم على بتول وشفتها لبسه فستان اسود ورافعه شعرها بتسريحه ناعمه: ايش فيك متحمسه وكاشخة كأنك فرحانه بزواج بدر من غير امل بتول: تدري متحمسه اشوف وجههه امل لاشافت زوجة بدر أكيد احلا منها ولا كأن بدر ما تزوجها ريــم: حرام عليك ترى مهمه يكون أمل أخت صديقتنا وصار له سنين وهي خطيبة اخوك بتول: اخوي سحب عليها وتزوج ههههههه ريم: انتي ليش تحبين تشمتين في الناس بتول: ما تشمت بس امل تستاهل تشمت فيها شايفه نفسها علينا مو عاجبينها تستاهل ريم: لو تسمعك رغد ازعلت ترى ما ترضى على اختها بتول وهي تطالع المرايا وتلبس حلقها : لانه غبيه اختها ماتحبها وهي مقطعه نفسها تبي رضاه لو انها اختي كان مسحت فيها الارض ريم: اخوك ليش تزوجها من هي أصلاً وليش كل شي صار بسرعة بتول: بدر متزوجها من زمان ولمى عرف ابوي عَصّب عليه وخلاه يعلن زواجه ريم: وليش يتزوجه من غير محد يعرف بتول: أكيد ناوي يتسلى وبعدي يطلقها بس وجد نفسه يحبها ما يقدر يبعد عنها وعرف ابوي في الموضوع وصارت فرصه يعلن زواجه ريم: عاد انتي خيالك واسع وصرتي تألفين قصص من رأسك وتبيني اصدقك بتول: لا تصدقين بدر محد يجبره على شي مايبيه ريم: تدري انا منقهره منه كيف امل بتول: وانتي ايش عليك ريم: حركة بدر تقهر ليش مصارح امل وقال مايبيها بتول: وبرأيك امل بتفهم وتبعد عنه ريم: أكيد راح تفهم بتكون الصدمة اخف عليها بتول: خلاص الله يعافيك اتركينا من سيرتها وجهزي بسرعه بننزل نستقبل زوجة اخوووي | ||||
10-08-18, 12:54 AM | #30 | ||||
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام
| ⇣₎⇣₎⇣ كانت واقفه إقبال التسريحة بفستانها سكري ورافعه شعرها بتسريحه ناعمه ولبسه عقد الماس اللي جابه لها بدر ولا هي من وين لها عقد الماس كانت متوترة ماتعرف أهله ولا تعرف اطباعهم كل اللي تعرفه انهم من طبقة مخمليه دخل وهو معصب لانها تأخر عليه انربط لسانه وهو يشوف جمالها وجمال جسمها بفستان ما توقع تطلع بهاالجمال تصنم بـ مكانه وهو يتأمل كل شي فيها وهو مو حاس بنفسه كان خاق عليها على الاخر اما ياسمين كانت خاقه عليه اول مره تشوفه بـ الثوب الأبيض وشماغ بس خجلت لان نظراته كانت تحرقها قالت بخوف وخجل: خلصت نمشي بدر كان فاهي فيها قطع عليه سرحانه صوتها قال بصوته الضخم: أكيد بنمشي اجل نكمل ليلتنا نطالع في بعض ياسمين لبست عباتها وطلعو وثواني ركبو السياره بعد ما مشى متوجهه لبيت أهله لف عليها: ترى الحفلة كبيره وبيكون فيها ناس كثير تصرفي بلباقه ولا تفشلين أمي قدام ضيوفها ياسمين لفت عنه وهي تبكي بصمت ماتبي تبين له انها ضعيفه وتبكي من اَي كلمه بتول طلعت للحديقه بعد مااتصل عليها اخوها تنتظر ياسمين شافتها جايه تمشي سلمت عليها وطلعتها فوق لغرفتها، كانت تمشي مع بتول وهي فاتحه فمها من انبهارها بالقصر ماتعودت تشوف بيت في الجمال غير في التلفزيون دخلن غرفة بتول وكانت الغرفه ماتقل جمالن عن القصر كل شي فيها مرتب ومنسق، فسخت عباتها بتول كانت واقفه على الباب فتحت فمها مندهشه من جمالها صرخة :كايلي جينر ياسمين لفت عليه بهدوء وابتسمت بتول قربت لعندها وهي تقول بـ إعجاب: عندك ذوق ي بدر مالومك اذا سحبت على امل ياسمين: منهي امل؟ بتول: خطيبته ياسمين بصدمه : بدر خاطب ؟ بتول شافتها تغير وجهها قالت: ماعليك منها لو بدر بيتزوجها كأن ماتزوجك وحب أطمنك انتي احلا منها بكثير تنهدت وهي تعرف حقيقة زواجها وأنها مجرد تسليه لـ بدر ومتى ما مل منها بيرميها لفت على صوت ام بدر وهي تدخل الغرفه حست بتوتر ورعشه بـ جسمها وساقيها بالموت تشيلها ام بدر تصنمت بمكانها وهي تشوف جمالها الرباني قربت لها وسلمت عليها ببروده كان واضح انها شايفه نفسها مو راضيه على اللي يصير بس كانت معجبه بجمالها وكان ذوقه بـ اللبس حلو فاتطمنت انها مراح تُفشِلها قدام الناس ياسمين مجرد ما نظرت فيها حست انها تعرفها وشايفتها من قبل ملامح وجهها مو غريبه كأنها تعرفها رجعت على ورا و جلست على طرف سرير: معقوله اعرفهم من قبل ويطلعو من اهلي لا مستحيل ليش هم ماعرفوني ولا يمكن يعرفوني بس ما بيون يقولون مثل بدر، يارب ساعدني ولا تخليني أعيش مع ناس يكمن نااوين يضروني ولا يبوني أعيش مرتاحه هند صديقه مها: ايش فيه تزوج بسرعه ماتوقعتها أبد من الدكتور بدر يتزوج كذا مها: والله مدري الله يستر عليه بس لايكون حاطه عينك عليه هند: ولا وين وهو وين انا حتى أحط عيني عليه بس مكان خاطب وحده اسمها امل مها: ايووه بس مدري ليش تزوج وحده غيرها هند: معقوله ماتدري وهو اخو زوجك مها: ماحب ادخل نفسي بشي مالي خَص فيه وانتي تعرفيني زين أمور الناس ماتهمني تسكرت الأنوار وشغلو الزفه ونزلت ياسمين من الدرج وبجانبها و ام بدر تمشي معها وهي مو طايقتها بس ماتبي تخرب الْيَوْمَ وتتفشل مع الناس الضيوف: انبهور من جمالها والكل انعجب بجمالها بتول وعيونها على امل تبي تقهرها كلوووووووووووووووووش ياسمين : وصلت للكوشه وجلست امل تهز برجلها من القهر لانها انبهرت من جمال ياسمين ماتوقعتها كذا رغد : ماشاءالله ملكة جمال أمل : اسكتي انتي بس وينه وين الجمال بدر اجمل منها مليون مره وماتستاهله رغد: بـ العكس انا أشوفها اجمل منه بكثير امل: اقول بس فكينا ياسمين تحاول تسيطر على توترها وتتجاهل نظرات الناس اللي بتاكلها وحده من ضيوف قالت: والله منتي سهله نقيتي لودك اجمل بنات بالرياض ام بدر اكتفت بـ ابتسامه وهي من الداخل مقهورة هند: لا مستحيل هذي ياسمين مها: تعرفينها؟؟ هند: هذي البنت اللي قلتلك عنها اختفت طلع الدكتور متزوجها بس والله تستاهل مره طيبه بدو الناس يسلمون عليها ويباركون لها جت تمشي بكبريا وغرور ولبسها الفاسخ: الف الف مبروك ياسمين وستانسي شوي لان مرد بدر يمل منك ويطلقك ياحلوه ام بدر سحبتها: خلاص امل روحي اجلسي لاتفضحينا ترى مانا ناقصين فضايح يكفي المصيبه اللي جابها لنا بدر ياسمين تدري انها كانت تقصدها غمضت عيونها بعد ما حست بدموعها الي انهارت رفعت رأسها على صوت هند وهي تقول: الف مبروك حبيبتي مسحت دموعها بسرعه وهي تقول بفرحه: هند ضمتها بقوه الكل لف عليها ومبين انها تعرفها بتول جت عند مها: ايش عرف صديقتك فيها مها: صديقتها بـ الشغل بتول: اها عرفنا من وين عرفتها ياخوي اثريها موظفه عندك في مكان اخر من الصاله امل معصبه: كانت تدرس معه ورجعت من فتره وكلها من خارج الرياض وماقدرو يجون ام بدر:الناس قامت تطالع فينا اسكتي امل: مراح اسكت لين تقولين ليش كذبتي عليه ام بدر: ماكتب عليك وكلام اللي تعرفينه هو الحقيقه مو زواج بدر منها امل: والكلام اللي قلتيه قبل شوي للناس وش يطلع ام بدر: قالت لهن كذا عشان ماصير هرجتهن كل اللي حكيته لهن كذب وتأليف مني امل: بصدقك بس لو طلع كلام كذب بتعرفين اَي بسوي فخليك مستعده للمواجها الشباب كأنو محتفلين بالشاليه وأكثر واحد مستانس نواف لانه من الأساس حاس انه مايحب امل واكيد هي خلاص كرهته بعد ماتزوج وتركها فصارت الساحه خاليه قدّامه يقدر يصارح امل بحبه لها ويقدر يقنع عمه سلمان ويتزوجها تركي: شلون عرف عمك بزواجك بدر: الوسخ ابوسعد راح لعمي وخبره على باله عمي بيصر عليه أطلقها مادرى انه عطاني فرصه أعلن زواجي قدام الناس تركي: وانت ليش مستانس ان الناس عرفت بزواجك مو كنت بتحل مشكلتها وتطلقها وتوديها لصديقتها بدر: بدري عليه أطلقها دافع فيها 80 الف تركي: لين متى بتخليها معك بدر: لين ما أفكر استقر وأتزوج تركي: ليش ماتستقر معها بدر: ياسمين ماتصلح تكون ام عيالي لازم اللي بتكون ام عيالي من عائله معروفه مو وحده ماعندها اهل وفاقده الذاكرة بعد تركي: حرام عليك تسوي فيها كذا بدر: ايش مسوي انا متزوجها على سنة الله ورسوله تركي: انا اقصد لازم تخذها على حارتها عند ساره انت جالس تعذبهن بسكوتك هذا وتظلمها وانت تعرف انها لو رجعت على راح تذكر كل شي بدر: والمطلوب مني الحين اخذها على حارتها تركي: ايه لازم تخذها لهناك و ساره لازم تعرف واذا ماتحركت انا بتحرك بدر بعصيبه وبنبرة توعد: ياويلك لو تكلمت مع ساره وقلت لها شي عن ياسمين تركي: وليش ما اقول ترى ساره تتعذب وتبي تعرف شي عن صديقتها، وانا ماني مستعد اخبي عنها وانا اعرف وين مكان ياسمين زادت عصبيت بدر: والله لو خبرتها بشي بيكون اخر يوم بيني وبينك بندر كان يراقبهم من بعيد سمع اصواتهم تتعالى قرب لعندهم: ايش فيكم تركي: مافيه شي ختلفنا على شغله بالشغل بندر: لا تخلون الشغل يخرب صدقتكم بدر لف على تركي مافيه شي راح يخرب صدقتنا اذا تركي سمع كلامي ولا تصرف من راْسه تركي: راح اسمع كلامك وسكت بس انت لازم تتصرف بأقرب وقت ممكن بدر: لا تخاف راح تصرف واشوف الوقت المناسب استأذن بروح أخذ زوجتي تركي: الله معك دير بالك بالطريق بندر مسك تركي:على وين تركي بـ استغراب: على بيتي بقيت شي بندر: ايه ايش صاير بينك وبين بدر تركي: قلت لك خلاف بالشغل بندر ترك يده: أتمنى الجو خيال وضو القمر زايد حلاه جالسه على عتبه الباب وهواء يحرك خصلات شعرها القصير جالسه كأنها تنتظر احد بس الحقيقة تقول انها تعودت تجلس هنا وحدها منذ فقدت رفيقة دربها وصديقة عمرها ياسمين تنهدت وهي تنزل كاس عصير طازج جنبها، مرت في باله ياسمين وهي تقول: ساره ما تحسين ان الوضع مو طبيعي وصلت ذَا العمر ومحد تقدم ليه ساره: ايش فيك توك صغيره ياسمين مدت بوزها: لا مو صغيره شوفي انتي كبري بتتزوجين ايش فيك زود عني ساره: انا حلوه وجذابه وعندي قمزات و رشيقـ.... ياسمين:كملي ليش سكتي رشيقة ساره: خلاص ايش لك بسوالف ذي اذا جاء نصيبك بتتزوجين ياسمين: ماظنتي بتزوج وانا كذا انا صرت استحي اروح لمناسبات كلهم يسبوني متزوجه وعندي اعيال وامي على نياتها جالسه تمدحني قدام الحريم هذي بنتي عمرها كذا ومتخرجه من سنه مادرت ان اللي مثلي مستحيل احد يطل بوجهه ساره: حرام عليك تراك مره جميله ياسمين: ادري بس الناس ينظرون لـ جسمي ومحد يرضي يتزوج وحده وزنها واصل المئه وكل ماله يزيد بس انا خلاص قررت اترك العلاج ساره: لا مستحيل تتركينه كذا راح ينتشر المرض بسرعه بجسمك ياسمين: خليه ينتشر كذا كذا انا راح اموت خليني اموت وانا راضيه عن جسمي لقت على صوت زياد وهو يجلس جنبها على العتبه: ايش فيك رائح بعالم اخر ساره: اها كنت افكر بـ ياسمين ليش جاي مو على الأساس بتروح مع تركي زياد: تركي مشغول بزواج صديقه ساره: بدر ؟؟ زياد: ايــه بدر ساره: من أخذ زياد: مدري بس أكيد بنت من الطبقه المخمليه وقفت ساره وهي : حسافه تزوج زياد وقف بسرعه سحبها من زندها ولفها عليها ليش حاطه عينك عليه وهو قائل لك شي ساره بخوف: لا طبعاً بس توقعت يحب ياسمين زياد ضغط على يدها اكثر : من وين يعرف ياسمين انتي تعرفين شي انا ماعرفه ساره: لا كل اللي اعرفه انت تعرفه زياد ترك يدها: أسف عورتك ساره: لا زياد: خلينا ندخل انا جوعان فيه عشاء ساره: ايه الحين اسخنه لك ،راحت للمطبخ قهر تزوج كنت أحسبه يحب ياسمين علشان كذا يدور عليها أكيد بطل يدور عليها لانه مو فاضي لاهي مع زوجته انا لازم أدور عليها بنفسي ولا اعتمد عليه ومن بكرا امشي على بيوت الحاره واسئل عن فوزيه زوجة عمها فـ لابد فيه احد يعرفه عنها شــي بس ايش اقول لـ زياد وكيف أقنعه بالفكرة بعد ما مشو معازيم ام بدر بتول: كم عمرك ياسمين ياسمين:25 البنات انصدمــووو من عمرها ريم: توقعتك اصغر مننا مو باين عليك ياسمين رتاحت لـ ريم ابتسمت لها امل: الله يخلي عمليات التجميل تلقينها مسويه كذا عمليه علشان توقع بدر بـ جمالها بتول: لو بتنفع عمليات تجميل وتغير هالقد كان نفعت فيك وتغيرتي امل بكل غرور وهي حاطه يدها على خسرها مغتره بجماله: وانا عاجبه بدورتي بـ جمالي واللي موعاجبه عمره لا يعجبه بتول تدافع عن ياسمين مو حباً فيها بس تلذذ وهي تشوف امل مقهورة: لو بدر ميت بـ جمالك كان تزوجك بدل ما يتزوج ياسمين امل وهي تضحك: تقارنيني بهذي بنت الشوارع هذي حده يومين يتسلى معه ويرميها مرد بدر ليه ياسمين فارت من عصبيه ماقدرت تمسك نفسها وقربت منها ومسكتها مع شعرها وشدتها: عيدي ماسمعت من بنت الشوارع؟؟ البنات التفتن عليها وعيونهن مفتوحة بصدمة من حركتها الجريئة الغير متوقعه امل دفته بكل قوته على الارض وطت يدها المجروحة بـ كعبها : لا تسوين نفسك شريفه ترى بدر تزوجك ساتر عليك بعد مااغرتيه وبلغتي الهيئه حتى يجبرونه يتزوجك بس لاتفرحين كلها ايّام ويرميك مثل الكلبه لفت على صوت بدر: هيه انتي ايش تسوين ريم ورغد نسحباً بعد ما سمعن صوت بدر امل خافت لمى شافت بدر وصارت تمثل انها تبكي: وهي تقول هذي سبتني وهجمت عليه وضربتني حتى شوف شعري ايش سوت فيه بدر صدقها لانه شاف شعرها منكوش وتسريحتها معفوسه لف على ياسمين اللي طايح على الارض وتتألم لان كعب امل خرق يدها مع جرحها السابق قامت من على الارض والالم ذابحه وهي كلها خوف من نظراته ماتدري ايش ناوي عليه قرب منها: ليش هجمتي على امل وايش تبين منها ياسمين للحين فيه خوف بس لازم تدافع عن نفسها: تستاهل هي اللي اول ما بدت امل: كذابه هي بعد ماعرفت اني خاطيبتك انقهرت مني وطاحت فيني طق ياسمين: انا انقهر منك على وشو على تفسخك قدام الرجال الغريب عنك امل: اذا فيه احد غريب فهو انتي هذا خطيبي بتول عجزت تمسك نفسها من الضحك على اهبال امل: ياسمين زوجته انتي الغريبه بدر: امل ستري نفسك انا مو محرم لك امل انقهرت وهي تشوفه سمع كلامها: ايش فيك بدر انا خيبتك ماني غريبه وهي ترفع يدها لها وتأشر على الخاتم الماس اللي بصبعها البنصر: انا خطيبتك ناسي بدر كم صار لنا مخطوبين بدر: طولي ما ملكة عليك بتظلين غريبه عني فـ ماله داعي الكشن اللي صار قبل شوي امل وهي تحاول تبكي: يعني صدقتها وكذبتني بدر بعصبيه: ماصدقت احد بس انتي احترمي وجودي وتستري على الأقل أمل جت بتروح بس لفت على صوت رغد وهي تقول: هي اللي تحرشت بـ امل بالاول بدر سحب ياسمين من يدها وطلع مع الدرج صوب جناحه مايبي يهزها قدام البنات بتول وهي تشوف اخوها كيف سحبها : رغد ليش تكذبين امل اول ما بدت حراام عليك رغد: احمدي ربك لأني ماقلت انتي اللي بديتي تحرشينهن على بعـض يالله امل خلنا نروح للبيت امل: روحي انتي انا بنتظر أكيد بدر بيجي يعتذر مني بعد مايسمح فيها الارض بتول بستهزاء : روحي لبيتكم ولا تنتظرين على الفاضي الرجال أخذ زوجته وراحو على جناحهم امل بقهر : هي بتستقر هنا بتول: طبعاً زوجته بنظر الشرع والنَّاس امل بعصبيه: مستحيل اخليها تأخذ بدر مني بتول تجلس وتحط رجل على رجل: يوه يقدمك البنت خذته وخلاص امل مشت اتجاه الدرج بس طلعت بوجهه ام بدر: امل روحي لبيتكم بلاش فضايح امل: كيف تبيني اروح وهي عنده بغرفته ام بدر: زوجته وقرب له منك انتي من حتى تحاسبينه ؟؟ امل جلست على الدرج ضربت برجلها الارض مو القهر : يعني انتي راضيه تكون هذي زوجة ولدك ام بدر: طبعاً لا بخليه يطلقها بس اصبري عليه امل وهي تهز رجلها من الغيض:وشلون اصبر انا اللي مفروض أكون مكانه ام بدر تحاول تسيطر على اعصاب امل قبل تنفجر وتفضحها قدام الكل : امل حبيبتي انتي روحي لبيتكم ورتاحي وخلي بدر عليه امل وقفت وقربت لها: من قلب تبيني أصير زوجة ولدك ولا خايفه مني ام بدر وعيونها على البنات تقول وهي راصه على اسنانه: امل روحي لبيتكم بعدين نتكلم لصرنا لحالنا مو وقته الحين امل: ماشي بسمع كلامك وروح بس لنا لقاء دخل جناحه ودفها على الكنب: قول لي الصدق ويويلك لو كذبتي عليه بشي فاهمه ياسمين مطنشته وهي تتأمل المكان كأنها شايفته من قبل وقفت وصارت تمشي وهي تتفحص المكان تحاول تذكر تفاصيل المكان لفت عليها: متى انا جئت هنا انت تعرفني من قبل ما سوي العمليه تكلم انتو تعرفوني صح ليش ما تبي تقول بدر طالع فيها بـ استنكار: ايش قصدك ياسمين بنبرة تهديد: والله اذا ماقلت لي من انا لا سوي شي بنفسي بدر خاف من تهديدها لانها وصلت مرحلة يمكن فعلاً تسوي في نفسها شي وهو مايبي هذا الشي يصير: ما عرفك ما عرف غير اسمك ياسمين ياسمين: من وين تعرفني؟ بدر تنهد وجلس: قبل سنه تقريباً.... وصار يحكى لها، وياسمين تركز بكلامه تحاول تذكر شي من اللي جالس يقول بس تعبت وهي تحاول بس مو قادره تذكر ولا شي من كلامه ياسمين: طيب تعرف بيت اهلي وحرتنا بدر سكت وهو متردد بعدين قال : لا ياسمين حست ان الكلامه مراح يفيدها بشي ايش راح يفيدها نست محفظتها وهو رجعها لها حست مايقول الصدق فيه شي اكبر من كذا مخبيه عنها، واكبر دليل تفاصيل وجهه امه مو غريبه عليها لفت عليه: انا لمى جئت معك هنا شفت أمك بدر بـ استغراب: لا ليش ياسمين: احس اني اعرف أمك من قبل بدر: تعرفين أمي؟ ياسمين: مدري لمى شفتها جاني احساس باني اعرفها من قبل وشايفتها بـ مكان بدر: أمي تساعد الناس محتاجين يمكن قد ساعدتكم ياسمين: ينعي انا بنت فقيره بدر تنهد بنرفزه ياربي الحين ايش يسكتها بتضل تسئل لين الصبح: مدري ياسمين: لا تدري بس ماتبي تقول بدر بنبرة صوت عالية: ماعرف غير اللي قلت لك ياسمين: ماني مصدقتك ماني مصدقه كل اللي صار صدفة الشخص اللي رجع لي محفظتي وهو الشخص اللي اشتغل عنده وهو شخص اللي رضي يساعدني بعدين انت طبيب ايش تسوي في المحل بيع أدوات تجميل بدر: محل صديقي وشريكي واذا مانتي مصدقتني روحي اسئلي في المحل، بنسبه لشغلك عندي ماكنت ادري بان وليد وظفك من غير سيفي ولا كان تحلمين تكونين موظفه عندي وَذَا خلصتي من كلامك ادخلي نامي وريحيني ياسمين: ليش انام هنا ابرجع للفندق بدر مالي خلق: اطلع وديك وماني فضيلك عندي شغل لازم أخلصه الليله ياسمين: لا تفضيلي خل سواق يوديني بدر: انتي شايفه كم الساعة عشان السواق يوديك ياسمين كانت نعسانه وتبي بس تحط رأسه وتنام: طيب مامعي شي أبدل بدر: عندك دولابي البسي اَي شي منه انا نازل للمكتب تصبحين على خير دمتو بحفظ الرحمن على الاغلب مراح يكون فيه بارت يوم السبت اذا امداني اكتب شي نزلته ولا راح يكون البارت يوم الثلاثاء باْذن الله بس بليز ابي تفاعل لاني بديت افقد حماسي وان اكتب البارتات | ||||
مواقع النشر (المفضلة) |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|