آخر 10 مشاركات
زواج الانتقام (3) للكاتبة: Amanda Browning *كاملة+روابط* (الكاتـب : raan - )           »          محيرة لولد عمج -شرقية-للكاتبة المبدعة:منى الليلي( ام حمدة )[زائرة]*كاملة & الروابط* (الكاتـب : أم حمدة - )           »          كدمات الروح .. لـ رشا (الكاتـب : رشا الخياليه - )           »          رافاييل (50) للكاتبة: ساندرا مارتون (الجزء الأول من سلسلة الأخوة أورسيني) .. كاملة.. (الكاتـب : Gege86 - )           »          ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          محاصرة مع المليونير الجزء الأول من سلسلة عائلة المافيا للكاتبة Jules Bennett..كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          بين أزهار الكرز (167) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          دوامة الماضي (14) للكاتبة المميزة: فـــرح *كاملة & مميزة* (الكاتـب : فرح - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-07-18, 07:39 PM   #51

Refat hassan

? العضوٌ??? » 420782
?  التسِجيلٌ » Mar 2018
? مشَارَ?اتْي » 121
?  نُقآطِيْ » Refat hassan is on a distinguished road
افتراضي


احداث مشوقه الين وسعود قصه غريبه وما هو تاليها ولجين معقوله العريس هو الي كان خاطفها ونجمه حزينه عليها بالتوفيق روايه جميله ساكون انشاء الله من المتابعين

Refat hassan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-18, 01:32 PM   #52

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,660
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



أهلاً..
أما هو

كان بعيد جداً عن واقعهم يتأمل جمعتهم ويفكر بألين ، وان للحين محد عارف انها زوجته !
يفكرونه مُنقذ لهٓا ، ي شعوره يوم شافها بحضن غغيره ، يشوف كيف الفرحة بعيونها


تنهد بضيقه؛آه ي ألين وشسويتي بقلبي

كانك خذيته ومانتب رادته

مشى بخٌطوات مهـزوزه

ماهو سعود الأولي يتمناا بذاك الوقت م فتح الدرج ولا عرف
لكن لاتجّري الرياح بمّا تشتهي السُڤن !
_____________\\••
______________\\
ڤي لندن
مركز الشُرطة ..

دموّع في عيونها متغرغره ...
هـمست: لويس هو الذي حدثني بذلك

الجـده بُضيقة؛ قضي الأمر .

لفت راسها بحزن ع جدتها
وش تسوي مجبوره أن الجدة تنسجن
لشهر كامل كتأديب ..

صحيح الفلوس مو قاصرتهم بس مين يكفلها ؟

هه لويس أبو كم سنة

تنهدت بصوت مسموع؛ آه ي الهي ، ماذا أفعل

_____________\\••
______________\\
في نڤس المنطقة

مختفي لسببيـن

الاول؛ مجهول

الثانّي؛ علاج .

يعني صعــبه عليه بالحيل أن

يسحّب ع الي تمناها من شهور

حـــبيـــبة عمّٰٰـــره ". لـٰٰـجين ".

تنـــهد بضيقة جوازه ضايع له أسبوعين
والجوال والشريحة ، يحمـد الله انه بطاقة الصراف لسه عنده وشرا جوال ..

جلس يمــشي xxxxxxx وين يروح

لفــت نــظره كوخ أو شبهه بــيت
مكتوب عليه ~
‏ Muniraa house
~

عطاه نظرة ومشـى




مر اليوم الأول بسلام ..
جا اليوم الثاني
بالقصيم ..

جالسه جنبه بالسرير وهي تحكيه؛
عبد العزيز مو ناوي تقوم؟ يرضيك انا لحالي مالي احد
تراه نايف مسامحك والله بس تتعبت من دونك.

لفت راسها بضيق ع نفس الحال لا مُجيب
تنهدت وقامت خرجت من الغرفة الأ !
_______
عند وريف
بعيد عن المخّيم
صحت وراحت عنهم وجلست ع الرمل
شوي وهي تفكر
حازة بخاطرها علاقتها مع اخوها كيف يعاملها كذا

اصلاً بشكل عام قلبها معورها ع وضعها
شعور انك مهمشّ من قبل احد سيء جداً .

جا فبالها كلام امها قبل اسبوع
ان في احد خاطبها ومحتاره توافق ولا لا

قامت بسرعه بعد م اشتدت الشمس بتروح قبل احد يفقدها
____
عند جنا
جالسه هي وسماهر
وسوالف وكوب قهوه بيدها..

سماهر


؛ الا جنو صدق ، م حكيتينا وش مغامراتك بوقت شسمه الي خطفوك؟



جنا غمضت عيونها؛

مدري بس ايام صعبه جعل محد يعيشيها



سماهر بغمزه


؛ مافي احد منا مناك؟🌚


جنا ابتسمت وتذكرت عمار؛

هاه؟



سماهر بفرح؛

زغررررطي ي وليه شكله فيه من من قولي بسرعه؟



جنا لفت عنها وبتصريفه؛

امي تناديني باي

ركضت عنها بسرعه

___
عند




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-18, 07:37 PM   #53

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,660
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



_____
عنّد بطلتي الحلوه ..

ألـــين

بعيـده عنــهـم بالـحيل !

مغمضه عيونها ومسترخيه وحاطه سماعاتِ

وتسمـع موـسيقى
'
تفكر بعيونّ فيصل ؟
وشعره وأسلوبه طرى ع بالها موقف
يوم عيد ميلاده
(( موقف ))
جات تركض وبيدها الكيكة بعد م اخذت الشموع من السوبر ماركت
جت وراه وهي تنافخ
وتقول؛ هابي بيرثدااااي فيصللل

لف عليها وسوا نفسه متفاجئ؛ يعمري والله

واخذها وقصها معها بعد م مخلصو فعالياتهم

جلست اليـن ع الكنبه بفرحه قالت؛ شفت كيف سويت مغامره وانت موب حاس فيني

ناظرهت فيصل وفيه الضحكة؛ الا حاس فيك من يوم تنافخين وراي وانتي جايه من السوبر ماركت تدورين شموع
(( انتهى))

ابـتسمت ع هالموقف
ومواقف ، مواقف ، جات ع بالها ب هالحظه
موب سهل أنك تعيش مع شخص أعطاك الأمان ؟
الحُب الأهتمام
خصوصاً الـين كانت مهمشه..

بس ياترى؟ بتكون مع مين سعود ولا فيصل
____________
بانجّلترا

حاط أيده ع راسه وبقوه
صرخ؛ ياربي ابغى اذكر اي رقم
هففف

لحظه وجاته فكره جهنميه وصرخ ثانيه؛ لحظه
وش له ارقام ورصيد احمل

سناب او انستا وادخل

ع حسابات العيال

واكلمهم
يسسسسسسسّ


" ع مّ يحملون برامجه "

لڤتت نظره بنت جالسه ع الكرسي وتبكي

شعرها ماكان اشقر كان أسود سواد اليل
وملامحها نهائي ماهي من هالمدينة
ملامح عربية أصيلة ". سعودية".

أستغرب وخصوصاً يوم شافها ماسكه الجوال وتتكلم بهالّكنه .

البنت؛ آه ماذا أفعل يالويس انه ماحدث كله بسببك

ناظرها سامي انقهر منها كيف كاشفه كذا وقرب؛ هي انتي هي ماتسمعين؟

ناظرته ديانا بعدم فهم وبصدمه سئلت؛ من أنت اني لا اتحدث الا الانجليزية ؟


رد سامي بعد ماشك فوضعها؛ حسناً لاتقلقي

وابتسمت له ديانا وراحت عن انظاره بسرعه

شك فالوضع وقال؛ متأكد ان في حاجة صايره
____
أسوء حاجة تمر ع الأنسان لم يحس نفسه
". رخخخيص".
أو اسوء حاجة لما تفقد البنت أغلى شي عندها
". الشررف".

وَمن مين ؟ من أقرب الناس عندك
الي هو يدافع عنك الي هو عرضك وشرفك !
ينتهك كل مافيك!

هـذه حـٰـــال وريـــــف

" بالخيمة"
كان بينام ع آخر لحظه .
توصل لمسامعه ذاك الصوت صوتها
مهما كان تبقى أخته تسلل وبقى ثابت

وهي تصرخخ ؛ فراسسسسسسسس

قرب قربّ وقلبه يدق يدق
شآف ظل أحد ماتوقع ولا عمره يشوفه

فتح الخّيمة
وشاف ملابس مقطعه

وَ (( أياد )) كان واقف وشعره وحالته مقرفه

صرخخخ فراس بكل صوته؛ ايشششش سويتتتتت ف اختتتتتتتي ي حيوااااانن

الصوت وصل لمسامع الكل

وريف بصوتها الرايح؛ فف راس بب موت تت عبانه
ففراس ليي ش تركتنّي << وهي وتأشر>> ضرببني
أخذ شرفي

جات نورة وصرخت من هول المنظر؛
اا اياد أنت اغتصبتها؟ كيف تسوي كذا أياد
كيف امي ابوي أياد ايش سويت البنت

جات سماهـر؛ ااا وو ريف ايش تسوي كيف ككذا

فراس حاط ايده ع رأسه وأخذ وريف وحضنها خباها وصرخ؛ هذي أختيي شرفي عرضي
اطلعووو برررراااا >>
لف ل أياد>> والله حسابك عسير معاي والله
_______
عند لجين ..
بخيمتها وبالعسل ..
سماعات وتكلم سامي بعد م وصلت لها ذيك الرقم .
". ".
لجين بدلع؛ آممم وش صار عليك ؟ م أشتقت لي

سامي؛ بالله ع كلّ الي جاك هذه وم أشتقت لك.

لجين؛ طيِب ؟ وبعدين متى بتجي تخطبني

سامي بتنهيده؛ آه قريب أن شاءلله.
_____
عنده
وآقف يسوي آخر صفقة
عشان بينزل السعوديه ..

حلمــه وبــقت حلمه .

ركب نظارته ومشى متوجهه للمطار .

وهو بباله منوال
". بببالي ببالي ي سعود ".
__
؟
بارت جديدّ ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-18, 07:39 PM   #54

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,660
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



صبآح جديد
بآخر يوم بهالمخيم ..
عند الين ..

مششّااعر الققرڤ تجتاحها لم سمعت بالي صار لّوريف حست بالخوف , تذكرت يوم عاشت مع فيصل ماعمره قرب منها , ولا حتى حـست فيه

لبست جلّالها بتروح تشوف وش صار بـععد.

وـمابين هي تـممشي شافت جدها واقف بالنـص

إياد و الجد وَريف

لفت ع جنب م تبي حد يحس فيها .

وتـسمع !
_\
الچد بصوت جهوري؛تشوفها عدله بحقك ياولد مسفر ، وين نودي وجهنا من الناس يوم انك بتسودها ، اسمع ومب رافض بتملك على بنت عمك ,والـحين

اياد بمقاطعه؛ جدي وولا

الچد؛مالك كلام بعد فعلتك هذي

وريف ببكا؛مابيه ي جدي مابيه شايف وش سوا فيني

الچد من غير مُبالاه وبصوته كله؛
يا أبو اياد وي أبو فراس
الخبر يوصلن لكم كلكم محنا طالعين من هنيا الا بملكة الوريف على اياد
____
في لنّدن ..

الساعه 5 الصباح .

ناظرها لويس وهمس؛ هذه هي فرصتنا

ديانا بخوف؛ ماذا تقصد؟!

لويس؛جدتي لطالما بقت تمنعنا من أكتشاف هذه الخزنة

ديانا بتفكير ؛ امم حسنا لنعبث قليلا .

فتح لويس الصندوق ورقة ورا ورقة لين لفتت نظره ورقة كبيره
مكتوب فيها بالعربي
". منيرة أمنتك على أمل وسيف

عارفه بظروفي وماعندي سند غيرتس يايمه لاتجين السعوديه الا بعد مايوصلون العشرين

سامحيني واعذريني وآحذري من هالسر ابد ماينكشف
".

جواز امل السعودي موجود بصندوق
وجواز سيف موجود بالصندوق

..

لويس؛ماذا يحدث أرى جوازات سعودية وفيها صورنا !

ديانا ؛ س أستخدم مترجم قوقل لعل وعسى ينفع
.


الساعة 8

جاي الي بيملك علـيهم .

وريف مقطعه نفسها بكي ماتبغاه

دخل عليها فراسّ كاسره قلبه اول مره يشوفها بهالأنكسار

جا وحط أيده ع راسها وهمس؛ وريف أنتي اقوى كو كذا

وريف ببكا؛ مابيه مابيه هذه مو انسان هذه حيوان

فراس غمض عيونه بشده؛ وريف كل انسان تجيه ظروف ولازم تتحملين ، احمدي ربك الكل عاذرك هنا ؟ انتي شايفه ابوي مو مهتم ولا تكلم لو احد غير اياد انذبحتي ، احمدي ربك جت ع كذا

وريف وتمسح دموعها؛ كيف يعني اعيش حياه انا مابيها ؟؟

فراس أخذها بحضنه وقال؛ وش تبين؟ اطلبي واسويه لك

وريف بصوت بحه؛ املك عليه شهر وانفصل عادي

فراس ؛ صعب لكن لعيونك بحاول ، انتي احين
غيري من نفسيتك واجهزي اكسري عينه .

ولف بيمشي

وريف بتردد؛ فراسس ، شكراً

فراس ناظرها وابتسم
_____
وهو يمشي بيروح الكفيتيريا

تذكر البنت ذيك الي شافها ب البحر.
تنهد وكمل مشي

لحظه ! لفتت سمعه صوتها الا هو

لف بسرعه وشافها كاشفه وعباية كتف
وكشخه وحركات

حس بغيرهه مو طبيعيه
كيف تطلع كذا؟؟ و اهلها شوضعهم

اشتدت عروقه
ومشى لين يمها بيشوف شتسولف فيه

شافها .

مريم ماسكه سنابها وتصور ووتتدلع؛ طبعاا اليّومم وصلنااا امم هالمكان وحنروح ناخذ كافيي ء

عبدالله صرخ؛ من جدك طالعه بهالشكل؟

______

ردت عليه بعد ماعرفته؛ خير ؟ قلت ساعدتني بس مو تتدخل فيني بعد

عبدالله ناظرها والغصه بححلقة؛ طيب أعصابك انا الغلطان الي مكلم هالأشكال اصلا

ومشى بسرعه تحت انظارها ؟


قالت يقين ؛ شدعوه اكلتيه مريم

مريم؛ شسوي له م احب احد يتدخل فيني هذه حياتي .

ناظروها بصمت ومشو وراها
_____
بالمستشفى.
بعد ماقالو ان عبد العزيز صحى.
جيت بسرعه ابغى اشوفه واتسامح منه .

جيت وو شفته عيونه حححمممّر .
جنبه نجمة تبكي .؟.

قلت، السلام ،

ناظرني عبد العزيز؛ ننّ ايف

جيت جنبه وقبلت رأسه وقلت؛ ماعليك شر يابو نايف

نجمة ردت؛ هلا اخوي شلونك ، بجيب المويه

ابتسمت لها وحكيت لعبد العزيز؛ طاح الحطب ياصديق عمري ؟

رد بتعب؛ لا م طاح وان
اذ لقيت تفاعل راح اكمل
_______
رد بتعب؛ماراح يطيح ألا لمن انفصل عن أختك

ردت نجمة:سلامات عبد العزيز تتكلم بكامل قواك العقليه

قلت ؛ علاقتي معك مالها دخل بنجمة أختي !

رد عبد العزيز؛أنا ما استاهل نجمة لها الي يدللها .

بنفاذ صبر ورفعت حواجبي وقلت؛اظن موب كيفك
____
بعد مرور أيام
جا الدوامات
طبعاً ألين جهزت حالها وبتروح الحين ومابين هي تمشي
وصل لها أتصال ؟

ردت بضيقه؛ اهلاً ممين معي ؟؟

جاها صوت ثقيل؛ زوجك ي آنسه

بقرف قالت؛ خربت علي الصباح اعوذ بالله

سعود؛ استعدي بيوم 20 . بيكون حفل زواجنا

الين سكتت والدموع جت لعيونها ماهي قادره تتحمل هالقساوه ..

التساؤل المّر ؟
الي بتوقف حياتها عشانه وينه؟

_____
بلندن .

بالسجن بالضبط ء

جالسه وتقرا الي حافظته من القران ..

خلصت وجلست تفكر بوصية مشعـل .

يوم قال لها خلي الاطفال عندك ب انجلترا ولاتجين
الا بالعشرين

تنهدت وهي بخاطرها تعرف ليه مختفي من 19 سنة للحين ؟
___
نزل بطيارته للسعوديه
حالياً هو جنب البيت
رفع نظارته وناظر له شهر ونص مختفي محد سأل عنه غير لجين .

تنهد وفتح الباب

جته ريحة للبخور وشكلهم عازمين أحد

بلاّ مُبالاة دخل
وقال؛ سلام امي يلا اتصلي ع اهل لجين الملكة هالأسبوع

امه بصدمه؛ واخيرا جيت وينك كل هالمده وانا احاتيك

رد سامي؛ سالفة طويله ، يلا اتصلي ع ام لجين

امه؛ الحين؟

سامي بعجل؛ اي وانا اسمعك

مسكت الجوال وتتصل
__\______
عند جنا
جالسه لحالها وتفكر ب وضعها صاير ممل
من البيت للجامعه ومن الجامعه للبيت
طرى ع بالها أيام المزرعه كيف حماس
هفففف
ومع عمار والحماس
مسكت جوالها وشافت رقمه مسيڤ عندها

حست انها مشتاقه له من دون شعور اتصلت عليه بأمل يرد .

دقيقه دقيقتين ثلاث اربع خمس لين

رد وقال ؛ مين معاي ؟

جنا برعب؛

عمار؛ ايش الحركات هذي مين

جنا؛..

عمار بعصبية؛ اسكر احسن

ججنا شهقت؛ لا لا

عمار باستغراب من الصوت قلبه يدق ؛ جنا؟؟
_______
خلص صفقته الأخيره
واقدر اقول صار صيته ع دول الخليج فوق !
ماعاد ناصر الأولي الضعيف !
وراح يثبت لسعود ان الين له وبتبقى له !
حجز أول تذكرة للسعودية وراح تبتدي أحداث الرواية من هذه البارت .
_____
اول ماسمعّ صوتها كيف رد ؛ جنا؟

جنا بخجل وندم؛ كك كك نت اسس اسال عنن

عمار بثقل؛ عن ايش؟

جنا؛ سسس سسعر الككّ رر يب الي جج جبته لي .

عمار ب ابتسامة؛ من جدك لا خلص خليه علي

جنا بتوتر وسرعه؛ ااك يييالله ممم مع السلاممه

عمار شهق؛ وين

جنا سكرت اصلا

ابتسم وهو يفكر شوي بس وناوي ع شي حلو
___
وصلت لبيتهم بعد تعب الجامعةّ

اول ماوصلت شافت ابوها وامها وسارا

طنشتهم الا بصوت حاد يتخلل أذنها

أبوها: ع وين

رفعت عيونها له ؛ ايش ؟

ردّ ابوها؛ اظن انتس سمعتي الخبر من رجالتس
عرستس بعشرين هالشهر اجهزي

رديت بضيقه؛ هه مين قايل لكم حكمل معاه!

أمها ؛ بتكملين وغصباً عنك كفايه موضوع الخطف هذه ، بتسودين وجيهنا

ناظرتهم بغبنه وغصه ع حالهم ماتغيرو

وصعبت الدرج
____
جالسه ب الحديقه
فكرة اني الحين مُلك ل أياد فكرة سيئة .

للحين نظرات الشفقه عليها من اهلها

تنهدت وهي جايه تقتح الباب بترجع للبيت

فتحتـه الأ !

بوجهه أياد وفراس وعبدُالله

لفت بغثيان مو طبيعي ي القرف الي دخل قلبها .

ومشت بسرعه قبل احد يناديها
___
بالمكتب ويكتبّ اخر اوراقه .
يعرف ان الشيطان وسووس لهّ بوريف .
وغلـطة الشاطـر ب ألـف

غـمض عيونه وتـذكر !
الحـوار الي دار مابينهم الثلاثة". فراس ، هو ، عبدالله".

--
دخلّ وسلم

تكلم فراس؛ الخلاصة كلها شهر وانت مطلق البنت

رديت ؛ ليه؟

عبدالله؛ مايحق لك تسأل ، البنت ماهيب راضيه تبيك بس شهر بعدين بتفارق

ابتسمت ببرود؛ طيب هالشهر اجيها يعني؟؟

فراس بضيق من الحوار معه؛ ايه هالشهر بس عشان الناس .

قلت ب غرور؛ هذه المطلوب .

عبدالله ناظره ببرود؛ يلا من غير مطرود

انا بحقاره؛ ماراح اشوف زوجتي؟

ومشىيت بضحك .
".
فتح جواله وشاف رقمها وكتب؟
". حسافه ماقلت لك صباحية مباركة ياعروس بعد ذيك اليله ".

وابتسم بسعاده
____________
بالكلاس ..

يكلم صاحبه عزيز ويقول ؛ تصدق يوم شفتها جنب الكافيتيريا ، تعرف كيف قلبي صار ؟

عزيز بفهاوه؛ كيف؟

ناظره عبدالله؛ الله يخلف ويجبر عليك بس

عزيز مسك يده ب ابتسامه اسنانه الؤلوؤ تبين؛ امش وانسى بس هالسالفه

عبدالله بضحك؛ مو من جدك اقولك شفتها متبرجع فاصخ..

ماكمل الا سحبه عزيز معه للكلاس
_____


جلست الصباحّ مزاجها عالي ..
دخلت المّطبخ وراحت للغلاية تجهز لها
كابتشينوّ ع السريع ..

جلست ع الطاولة ..

وفتحت جوالها

لفتت نظرها رسالة من رقم
". اياد ولد عمي ".
وقرت المكتوب
لحظه بس وحست ان رواقانها كله راح
وجوها خرب

بسّ ع مين ع وريفٌ؟

________
بلندن ..
تقريباً بكوخهم ..

وهي تقرا تقرا لين عرفت وترجمت تقدر تقول عرفت سرهم ؟ بس ليه وين صاحب السر هذه الشي الوحيد ماعرفته !

مسكت لويس وقالت؛ اننني علمت بكل حاجه

لويس؛ ماذا تقصدين؟

ديانا بدموع؛علمت ب أن نحن لاننتمي الى هنا ، واصلنا ليس أجنبي كما نظن ، بل نحن من أصوب عربية

لويس ناظرها بصدمة ؛ هل انتي متأكدة من تلك المعلومات

ديانا بصرخة؛ نعم اتظن انني كاذبه ، جدتك قالت لنا ب أن امنا وابونا ميتان منذّ زمن طويل ، لكن رأيت هُنا امي وابي موجودين على قيد الحياه لكن لايريدوننا نذهب لدولتهم .

لويس ؛ لاتصرخين في وجهي ياديانا ، ماهي المنطقة؟

ديانا؛ تقال لها السعودية العربية .
_____
لا أحلل ولا ابيح من يقراء من دون لايك وكومنتّ✨.

اقدر اشوف تفاعل يفتح النفس؟
_____
في بيت أم لجين ..

وصل لها الاتصال بتحديد ملكة لجينّ وهي متشققه من الفرح
جابت معها قهوه وحلا بتصعد تعلمها بغرفتها ..

وهي تصعد وصلت للغرفة فتحتها

وقالت ام لجّين ؛هلا ببنيتي عندي لتس اخبار تفرح

لجين ببحه؛ هلا فيك ايش صاير؟

ام لجين وهي تدقق ؛ ايش بوه وجهك صاير كنك باكيه؟

لجين بكذب؛ وحده من صحباتي تعبانه

ام لجين بفرحة؛ اسمعي ، اتصلت ام سامي وحددت المللكة اسبوع الجاي والزواج بعده بثلاث اسابيع لانه مستعجل ويحس ان تأخر بالموضوع
ايش رايك

لجين بشهقه؛ ايييييش ! من جدك هي هي اتصلت


امها ب استغراب؛ ايه شفيك كذا ، هي اتصلت وعلمتني وان ولدها مسافر وماعنده سيرفز هناك

لجين وجها مصفوق؛ طيب ماما شوي وبقولك راي

راحت امها وهي تحمد الله ع نعمة العقل
------
عند فيصل ( او ناصر)

وصلّ ع ارض السعوديه ..

أتجهتّ سيارته ع شقته القديمه فيها اوراق ومستندات يحتاجها .

وصلّ اول م وصل لاح على باله صورتها ..

وعيونها فز قلبه واوجعه وهمس ؛ آه منك

اخذ كل الي يحتاجه من الغرفة بوجع

واخذ ورقة كبيره وكتب عليها بالخطاط

‏ظنك يمُوت الشوق وتمر الأيام ؟
‏ظنك يطيب الجرح ومانذكر بعض 💔 .

ل ألين عبدالله ء

مجهول

ابتسم بفرح هذه اول خطته ناوي ع شيء كبير اتصل ع زميله يوصلها لمكان مجهول .
______
جالسه بالحديقه وشعرها لين خصرها
وعليها شال ..

ماسكه قلم وورقه وتكتب كل حاجه حلوه وسيئة مرت فيها .

تنهدت يوم ان مابقى ع العرس غير اسبوعين وشوي

لحظه جا ف اذنها صوت صراخ قايم من مجمهم السكني
تنهدت وقالت؛ الله يستر اكيد مصيبة جديده

ومشت بتهاطل بتعب ورفعت عيونها
الآ !

تشوف ابوها وعمها وبينهم سعود

ابوها بصراخ؛ انا ماني مصدق هالبنت لمتى بتبقى تشقيني

الين بلعت ريقها بخوف وناظرت

سعود ؛ الي راسل هالكلام انا اعرفه وربي لا اذبحه

الين قربت بعد ماحست ان الموضوع لازم تجي

وقالت بصوت جهوري وبقوة شامخه؛ مانخلقت الين عشان تضايقونها ، وش هي هالرسالة لي خلت عيونكم تصعد للسما
!
-------
ببالسجن..

جاها اعفاء كيف شلون ماتدري ..

خرجت من السجن متوجهه للكوخ وتطلب من الله يحفظ لها هالاثنين الامانه .

بهمس؛ يارب يارب انك عالم بضعف حيلتي ودعتك اياهم ياربي .

وفتحت الباب شافت ايش؟

ديانا تشرب كوفي

ولويس يشوف فلم

غمضت عيونها براحه وحمدت الله كل شي بخير

فاجأها صرخة لويس ؛ الم تخبريننا ب اننا لن ولم ننتمي ل هذه المنطقة يامنيرة !

جات ديانا من وراها وقالت بدموع؛ اين ابي اين امي لماذا لاتريديننا نراهم

الجده ردت بتعثلم؛ كيف عرفتم ذلك ، اهل عبثتم في غيابي ؟

لويس بقوة؛ لايهم ذلك ، ان لم تخبريننا حقاً سوف نذهب للممالك العُليا ونطالب بحقوقنا

ديانا بسخرية؛ حينها قولي لنا اخرجينا
____
جالسه ومسويه شعرها ويڤي ولابسه فستان أحممممممر وجسمها الفاتن مبين

بأنتظار ". أياد". وبسخريه ؛ اعلمك مين انا تلعب معاي

".بالمجلس ".

دخلت وسميت بالله من هالقا الي ماحنا بعارفين خيره من شره ، رفعت عيوني وطاحت وليتها ماطاحت ، بلعت ريقي وانا بداخلي اقول كنها احلا من ليلة المخيم؟ حاولت اثبت اتزاني وقلت


بسخريه؛ هلا هلا ببنت العم هلا بزوجتي .

ردت وريف بدلع غريب وكذاب؛ههـلآ ففيك يَ قّلبببي ، ايوووّه وشششش تششٰربب ياعيونيي

استغربت ورديت بارتباك؛ كل شي يجي منك حلو

وناظرتها وهي تقوم وكيف تمشي اناظر الخصر ولا الشعر؟ لفيت مابيها تجذبني وقلت الله يستر منتس يالوريف كانتس ناويه شي مب زين ابد


وجات وبيدها عصير برتقال وقالت بهمس؛ يمديك تقولّي صباحية مباركة ياعروس لساتنا

انا فتحت فمي ببلاهه وقلت؛ هاهه
_______
بوسط نقاشنا العالي عن مين مرسل هالرسالة

فاجأني قدوم ". أمي وَ فراس ! وش موضعه من الأعراب".

لفت نظـري وجه امي المخطوف والأبتسامة الي جمّزينة وجهه فراس على غـير العادة !

حطيت جلالي ع شعري وتلثمت وقلت؛ هاه وصلكم الخبر بجريدة عكاض من الوالد ؟

محد ردّ صمت غريب !.

لف علي فراس بضحكة؛ لا وين الوالد ارحم لك يابنت العم شكلك ماعرفتي من من البلا


ناظرته بحده؛ بلاش تنحيزات وقول الي عندك

توه بيتكلم الا جت امي وقاطعته

امي؛ خلاص اذكروا الله واكيد الي راسلها يبي يثير مشاكل بينكم

وكلمة منا ومناك لين هجد الوضع وكلن راح

بس انا ما مر علي موقف فراس
_______
نزلت ولبست ع السريع وسويت شعري ستريت وحطيت روج ورـدي .

وقلبيييي يددددددددددق

نزلت بشويش وقلت؛ ماماااا

امها؛ ايش فيك؟

رديت بتوتتر؛ امم بب ببخرج

امها باهتمام؛ فين؟؟

قلت؛ مع صحبتي شادن السوق مم حتأخر

امها ؛ تمام خليك ع النت.

ورحت بسرعه لبست وركبت مع السواق

وانا اشاهق وصفت له بيت يجي يمه

ووقف وقلت له خلاص رحت تخبيت وانا اشوفه يروح عن البيت جيت وركبت سيارة انورّ

جلست اشاهق؛ لو تعرف كيف جيتك

انور بخبث؛ ياعمري يخليك لي يامريوم❤

مشت السيارة وكانت تحت انظار عبدالله بالضبط وكأن الاقدار مهيئة أن يكشفها وكل شي بوقت واحد !

سبحان الله مو كل شي نتمناه يجينا مو اي فكرة ناخذها عن الشخص يعني صحيحه او هو نقي او صافي ! للاسف يجي وقت الي ننصدم بالواقع المّر

عبدالله بحلقه غصه وهمس؛ والله ماهو حب قد ماهو شي تعلق بالقلب وتمنيته ، ياكرهه من شعور

لف وركب سيارته والضيقه ملازمته

شغل سورة الرحمن بصوت ماهر العقيلي

لعلهّ يههدي حرارة الوجـع.

____
أنتهى
لااحلل ولا أبيح من يقراء من دون لايك وكومننّت .

تـعبي وتـعب المتابعين في ذمــتـــك✨.
__
رّدد أياد ببلاهه واول مرة يتخسبق علي كذا ؛ هاا


قلتّ بدلعع؛ ايوووه واييش اخباركك

رد ببلاهه ثاني؛تمامم

آخذت شعري ورفعته وانا اتمايل وقلت؛ تخييل ان الاسبوع الي راح موعد التحويل للتخصص الي ابغاه

رد اياد وهو عيونه بشعري؛ ليه؟

قلت وانا اقرب منه بقرف؛ ايش اسوي لك انت مستعجل ، بس احلا شي صار لي هو وجودك معاي .


اياد ضحك ضحكة مستففزة؛ ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههاي ، احلا شي صار لك صرفيها بس .

ردهه قهرني وقلت اعلمك جيت وحركت شعره وقلت ؛ بايي عندي نادي الحين للرقص عشان ارقصّ لك

ناظرها وسففهها اخذ المفتاح ومشى وياجبل مايهزك ريح

مشى لسيارته وهو زفر بضيق عمره ماتوقع شخصيتها كذا ، ماينكر انعجب فيها وبغاها بالحلال !

بس منجبر يسوي كذا لشي كبييير
_____
بعد مرور شهر كامل على أبطالنا وقرب موعد زفاف

الين ع سّعود ..

نشوف حال كل بطل لروايتّي

جنا/ تأنيب ضمير لأنها كلمت عمار وتحسه ماتقبل !

وريف/ عصبية وتعب لان كل شي جربته مع أياد بس مانفع وبعد يومين بيكملون شهر ويمكن تنفصلّ !


أياد/ مزاج ورواقان عالي ولا همه وريف بس الي يقول انه تعود عليها ف حس صعبة فكرة الانفصال


عبدالله/بعد اخر موقف مع مريم شال فكرة الزواج أو الحب هالفترة وناوي يكمل دراسته لين يحلها الف حلال

فراس/ بعد وريف و الين ناوي ع شي كبير بعد اسبوع .


الين/ حالة تبلد ماهي عارفه ايش تسوي بالضبط بس الي تعرفه انها ط ف ش ت من وضعهاا


فيصل/ اول مرة يجاهد عشان أحد بالعاده مطنش ولا مبالي شي بس راح يتعب عشان ألين

_____
يوم عشرين يوم الزواج ....

كل من مر جنب هالبيت وكل من جا يقول

معقولة هذه زواجهم ؟ ذيلي بيتزوجون

للأسف الحقيقة المرة راح تبين من الحوار الشديد بين ألين وجدها ..

الين بدموع ؛ لهدرجة انا رخيصه عندكم؟ ها رد علي ياكبير العايله ابي اعرف انا ع اي اساس انتم تتحكمون فيني؟

الجد بكبرّ؛ بتاخذينه وبتروحين له بعباتك

الين قوست شفايفها وصرخت؛ هو بكيفك تحدد

وناظرت الكل وكملت .. اي شعليكم مو انتو الي زوجوكم من انتم بزران ولا خلوكم بالمستشفيات ولا ماهتمو لكم يوم سمعو ان انتم انخطفتم

صرخة وحده كفت كل شي؛ خلاااااااااااااااااص انا تعبت انا عندي مشاعر دراستي وراحت وتبون تزوجوني وياليته زواج عدل ؟ من قالكم المرأءه مالها حقوق حمدلله بعهد ملكنا سلمان وولي عهدده لا انت ولا غيرك تسون فيني كذا

وبدت تشاهق من الكلام

والكل يناظرها

جا لها فراس من ورا وقال؛ وش تبين؟

ناظرته الين بعيون الم؛ ما ابيه وماابي اتزوجه

فراس: وش الشي الي شفتيه عليه عشان ماتبينه

الين ؛ كذا من دون سبب

جا فراس وهمس ب اذنها؛ عشان تبين فيصل لازم تتحملين سعود هالفترة

تجمدت الين بمكانها وبلعت ريقها

صفق فراس وقال؛الزواج بيتأجل لبعد شهر
واللبنت مهي شقه تقطونها زي ماتبون

توه بيتكلم الجد الا رد فراس

فراس؛ ولا كلمة انا مشيت الوضع ولا ها تعرفوني ايش اسوي

وراح بسرعه ولحقته الين والكل متشتت ويناظر
_______

عند مكانه المعروف
المستودع ينتظر اتصال من فراس ع السريع ..

سمع صوت الجوال رد بسرعه وقال

فيصل؛ هاه ايش صار

فراس بتعب ؛ تمام سويت الي تبيه الزواج بيتأجل لشهر قدام ، وسعود خله علي .

فيصل بحُب؛ والله انك كفو وقفت معي وقفة رجال

فراس رد بابتسامة زينت وجهه؛ مابيننا اهم شي اشوف بنت عمي مرتاحه وبس

سكر منه فيصل بشبه راحة وابتسامة نص حلمه تحقق وش يبي بعد؟

____

عند جنا بغرفتها تناظر النافذة وفيها بكا العالمين

وتتذكر عمار وينه ليه سحب عليها لهدرجة مافكر فيها ولا فكرة
غصت بحلقها البكيه

وجات وراها سماهر سئلت؛ بسم الله شفيتس انتي بعد

جنا بوجع؛ مالي من حظي غنايم وياكثر ماضعت بخيالي فيه ولا لقيت لي بقلبه نصيب ..

سماهر رفعت عيونها ب استغراب؛ مافهمت

مشت بخذلان جنا وقالت؛ تفهمك الايام يابنت عمي
______
مخطط ع جنا وبياخذها وبيكلم امها لكنه تذكر !

ناصر صديقه وصاحبه ومايخونه كذا ويمكن لو تقدم لجنا بيصير نزاع ويطيح فيها ناصر وكذا بيكبر الموضوع اكثر

تنهد بوجع وجلس يكمل اوراقه
____

سامي
جالس يشرب قهوته مع امه وخواته

سامي بفرحة؛ هانت كلها اربعة ايام وتصير حلالي

يقين اخت سامي بلقافه؛ الا صج ليه الين ماتزوجت مو ع اساس بتعرس اليوم؟

سامي حدها بنظرته؛ بلا لقافه

يقين وهي تدلع؛ وانا شقلت

سامي توه بيهزئها الا قاطعه اتصال
ورقم دولي رفع حواجبه بضيق ورد

سامي؛ اهلاً مين معاي

..؛ معاك السفارة السعودية بلندن

سامي ؛ ايش ؟

..؛ معليش اخوي بس احنا جاتنا شكوة من ابناء صغار ضايعين ومشكلة طويلة صارت من خلال البحث لقينا ان انت لك علاقة بالموضوع

سامي؛ كيف لي علاقة

..؛ الموضوع هنا صعب بس لازم تجي لندن ونتفاهم

سامي بضيقه؛ ما اقدر اجي الا بعد اسبوع !

..؛ تمام بيناسبنا

سكر بضيق وش السالفه

لاحظته امه وسئلت؛ من الي بلندن

سامي قال؛ سوالف شباب يمه

________


مسكت التحليل بوناسه

الأشاره طالعه بالشاشه موجب
يعني هي حامل يفرحتها بهالخبرر

راحت بسرعه اخذت الجهاز

ونزلت لغرفة عزيز

بهدوء ...

دخلت والابتسامة شاقه وجهها

سئلها عزيز؛ شفيك؟

نجمة؛ اممممم غمض عيونك؟

عزيز ب ابتسامة؛ تتدلعين بعد يلا بنغمض نشوف وش وراك .

غمض وحطت الجهاز قدام عيونه

وباسته بخده وبين عيونه

وقالت بهمس؛ فتح


خدرته بحركاتها ذي وفتح دقايق وصرررخ ؛ انتي حامللل

نجمة بدموع؛ اييي

اخذها بحضنه من فرحته ماتوقع بيصير اب بعد الي فيه

------/ًً
عند عمار..

جاته صور؟
وريف ع الجوال وفز قلبه وحس بالحب للححظه حس ان جنا ولا شي بقلبه ؟ وكل مشاعر الحب كانت لوريف؟

كيف تنهددد بوجع وصرررخ؛ اطلللللععععععععي من باللي يابنت الناس


مسك جواله ع السريع ورسل رسالة لسعود ..

".لسعود أحتاجك ضروري تجي لي معلومات عن وريف وجنا ".

مستحيل الحب الي بقلبه كان وهم؟ !

_______
جالس بمكتبه
بضيقه وجته رسالة عمار ..

تنهد يعني ماهو عارف وش سالفة الين واهلها ..

شدد عيونه ع مسكة الباب وحس احد يتسمع عليه ..

قام بخطوات هاديه وفتح الباب بكل قوته ..

ناظر امهه تناظره بعيون فيها دموع ..

قالت له؛ تبغى شوري ونصيحتي طلقها وريح بالك ..

رديت بحزن؛ الود ودي اليوم لكن المؤخر ابي اهم يدفعونه

تمتمت بكلمات حب لي
ومشت

قلت بداخلي؛ الحين ليه قبلتم تخلوني اتزوجها
_______
نروح لبطلة مازرناها ..

عندّ مريم ..

ببيتهم مقفلة ع نفسها وهي بتموت من البكا

وتقول؛ انا الحين مو بنت ومغتصبه وش اقول لاهلي لمن بيجي موعد خطبتي ع ولد خاللتي

مسكت جوالها ورسلت رسالة للرقم الي اتصلت عليه بظنها زي ماساعدها بالبحر بيساعدها الحين

كتبت رقم وقوست شفايفها بضيق ..

بهمس ؛ االو

جاها صوت عبدالله المبحوح؛ خير ؟ مين معاي

بهمس باكي؛ وينك

عبدالله بسخريه؛ وش ويني واحد من الربع انا ويني ؟ مين انتي

بنفس درجة الصوت؛ ماعرفتني

عبدالله بحقد؛ اوه لا كيف ماعرفك انتي الي ركبتي بسيارة انور صدديقي

شهقت وقالت؛شفتني ليه ماجيت لي ليه مادافعت عني

عبدالله ؛ لاتنسين يوم جيت اكلمك ع حجابك شلون صارختي علي ، عموماً هذه مصيبتك حليها لحالك ماني مسؤل عنك على ما اتوقع ..

جلست تبكي وتقول؛ امانه ماني عارفه ايش اسوي انا مخطوبه لولد خالتي

رد عبدالله بضيقه اكتسا وجهه؛ بعد ، اسمحيلي ماني فاضي ل اشكالك اعيدها؟ اشكالك

سكر بوجهاا وانفجرت بكي
حست كل الدنيا مسكره بوجههها



مالفيت الا هو
وعيونه حمممر ما ادري هو يبكي ولا ايش
شال البنت بشرشف سريرها ومشينا بسرعه للمستشفى

حسيتها عيب اهل البنت مايعرفون

اخذت ورقة وكتبت فيها

". السلام انا صديقة مريم جيت اشوفها الا تعبانه وانا اخذتها مع اخوي
وهذه رقمي
".

وحطيت الورقه ورحت السياره ع السريع ..

مسحت راسها من التعب وهي تروي الي صار حق
صديقتها ريماس

ريماس ؛ اماا كل هذه البنت طيب كيفها

سماهر بضيق؛ حالتها صعبه لانها فقدت دم كثير

ريماس؛ طيب ماعرفتي ايش صار؟

سماهر؛ لا وعبدالله مو تارك لي مجال ابدا
____
عالسرير ..
تعبت تعبت وهي تجاهد عشان فيصل ..
وماتسمع له حس تعبت من نفس النقطة تحس الموضوع طول بزياده؟

لو انها متزوجة وقابلة بسعود مو افضل لها

غمضت عيونها وفتحتهم شافت الشمس
فتحت الستاير كلها

وحطت موسيقى

واسترخت ع الصوفا وتركت شعرها ياخذ مكان

وجلست تغني بصوت حزين ؛

قلبــك صاـير قـاـســيي

مو ذاـك الي عرـفته

تغـيب عنـــي وماتســال

//
وحست بظل أحد راودها ..
وكأن احد حرك شعرهاا
وانفاس حاره على أذنها وبهمس مبحوح ؛

نويت اسلم بس من كثر الوله
‏ضاع السلام وقمت اردد ضمني"💛💛.

ضمــيني ي ألين ضميني

ناظرته وبدموع مغرقه عيونها وهمست؛ ليه تركتني

فيصل كمل؛

ماقلت لاتبكين .. ياضحكة النّور؟
‏مهما الليالي السّود تقسى علينا


الين بضيقه؛ ماني قادره اتحمل خذ اجر الله فيني وانهي هالموضوع

فيصل؛ يعني كذا سهله وانا الي تعبت عشان اجيك

الين بصرخه؛ ايش تعبت واش سهله انت ماتعرف اناايش مريت من ظروف تعرف ولا لا هااا

فيصل ناظرها ب ابتسامه ..

والين ببكا؛ انت ماتح..

قاطعتها قُبلة من فيصل ..

للحظه حست ان تتمنى الأرض تنشق وتبلعها


لفت عنه وبتهزئه بضيق لانها متزـوجه وماهي من عوايدها الخيانـه ..

رد فيصل وقوس شفايفه؛ ياهي شفايفك زي السكّر ، ماعلينا بتقولين ايش ومدري ايش تراك انفصلتي ..

رفع الورقة وقال؛ شوفي بشهادة الجد وولد عمك فراس

صرختتتت بقوه وقالت؛ ججججد

وفتحت عيونها فيها دموع وتشهق وتصارخ

صعدت ساره وسماهر لها

ساره ؛ ايش فيك؟

سماهر؛ بسم الله عليك


الين ببكا؛ كل خيال كله خيال

ساره؛ وش تحكين فيه

الين؛ مالي من حظي غنايم وياكثر ماضعت بخيالي فيه ولا لقيت لي بقلبه نصيب
____
عند وريف فاتحه تويترّ ..

وتغرد بكل شفافيه ووضوح ..

"، المفروض شهر وأنفصل ".


جاها رد من يوزر ". mort@.

". انتي متزوجه؟ ".

ردت وريف@

". متزوجه غصب مملكه بس وأهلي واعديني اني انفصل بالشهر ".

دققت وهمست؛ شفيه ذا
قرا ولا ردت

مابالت مسكت جوالها بتكلم ابوها ع هالموضوع

___
ماسك جواله وع صفحتها صرخخخخ ؛ كيف متزوجه كيف ابيها لي كيف

راح للخاص لها وكتب

". مالي من حظي غنايم وياكثر م ضعت بخيالي فيك ولا لقيت لي بقلبك نصيب ".

وسكر الجوال وراح للسعود بسرعه
______
عند نورة ونايف
.

وصلهم خبر حمل نجمة

نورة بفرحه؛ تستاهل والله

ناظرها نايف ب ابتسامة ؛ عقبالنا

نورة بّحزن؛ ان شاءلله

نايف مسح ع شعرها وقال؛ لاتخلين كلام الناس يأثر عليك وينسيك ان حنا حتى 5 شهور ماكملنا ..

ابتسمت له وقوست شفايفها؛ يخليك لي
_____
يوم الخميس ملكة لجين ع سامي ..

لجين كل التوتر فيهااا ..


جاتها سماهر

وقالت؛ بسم الله عليك تحصني

لجين بدموع وخوف ؛ كيف شكلي حلو .؟

قاطعتها امها وقالت؛ والله حلوه يلا تعالي واتركي المرايا وسمي بالله زفتك بتبدي

لجين بخوف؛ وصيتو الدي جي يحطون زفتي

سارا من ورا ؛ ايه اخلصي علينا كل شي مزبوط

ناظرتهم لجين واخذت نفس ومسكت المسكة وجهزت وقلبها يدق يددق

ابتدت الزفة

ونزلت بخجل

وناظرت المعازيم وتسمع همسهم

ماشاءلله عليه سامي عرف يختار ، وعع انا احلاا
، تركني وراح لذي

ووصلت للكوشه بتعب وشافت كل اهلها جنبها
ووجدتها تزغرط وتغني

الكل مبسوط ب اختصار حتى ألين ..

نوصف اشكالهم؟

لجينّ ؛ شعرها مسدول ومكسرته فستان ماسك ع جسمها ومنفوش من تحت ومفتوح ع الصدر

مسكتها بيضاء وفستان لونه وردي كيذا ع موڤ

سارا؛ فستان قصير وناعم مره لونه عنابي خيوط فوق الصدر ومجسد

وريف؛ فستان أحممممر مفتوح ع الظهر والصدر

سماهر جات ومشت بسرعه ليه؟

الين ؛فستان منفوش وقصير وقصة ع الصدر وماسك ع جسمها وصايره كيوت 😭😂

وبكذا اكون ختمتهم؟
____
بالمستشفى
.
تمشي بين الأسياب جالسه تدور غرفة رقم 344

وهي تناظر طاحت ع الغرفة شهقت ؛اوهه وأخيرا .

فتحت الباب وبيدها بوكيه ورد كبير وابتسامة مزينة شفايفها

ترددت بالكلام ولكنها قالت؛ حمدلله ع سلامتك ي قلبي .

مريم موب معاها بعالم ثاني ..

جت سماهر وهي خايفه؛ ايش فيك انا اكلمك

ناظرتها مريم بعيون ذبلانه ووجه اصفر؛ مين؟

سماهر ؛ أخت عبدالله ، هو الي قايلي ازورك .

التعبانه والي مافيها قلب قامت وصرخت؛ ايييش


سماهر وهي ماسكه الضحكة؛ ايش فيك اي ماكذب عليك .

مريم بدوخه؛ وينه ابي اشش وفه


سماهر مسكت يدها وقالت؛ طيب هدي بالأول وخليني اسولف معاك ترا جايه من شبكة وماتهنيت


ناظرتها مريم بخوف وسكتت قلبها يدق تبغا اخباره احين

____




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-07-18, 06:21 AM   #55

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,546
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


قرت الرسالة بتويتر وزاد توترها عـمر انهبلت .

لبست شبشبها بسرعه وفتحت الباب ونزلت من الدرج

نزلت وهي تاخد نفس ؛ اه اه اه هه

شافتها امها وقالت؛ وريفوه ماتهجدين عرستي ومنتي عاقله

وريف بحده؛ وين ابوي


امها رفعت حاجبهاو؛ وش فيك كذا فالصاله مع اخوانك

ماردت ع امها وكملت ركض

راحت لهم وقالت من دون مقدمات؛ متى الطلاق ؟

ابوها بقسوه؛ وانتي ناويه ع الطلاق ان شاءلله


وريف بدموع؛ بس هذه اتفاقنا اتزوجه وانفصل بعد شهر

ناظرها ابوها وهو ماسك الجريده؛ ماني فاضي لك روحي دبري حالك

وريف بصرخه: سلامات ترميني وتخليني مو هذه اتفاقنا وبعدين ع ايش مغتر بولد اخوك الحيوان

ناظرها ابوها وهو يحاول يهدء نفسه؛ انقلعي عن وجهي احسن لك


وريف بحزن؛ اياد يايبه من زارني ب اول ليلة ملكن لاشفته ولا بيني وبينه كلام وهذه حول الشهر ونص

حتى لو بتغير وبحبه ماهو عاطيني مجال .

فراس كان ساكت بس حس ان لازم يتكلم احين قال ؛ اببوي اياد مايستاهل وريف ولازم ينفصلون


ابوهم رفع نظارته وقال ؛
________
عند عبدالله ..

ع السيارة جالس قبال المستشفى مدري شحس فيه يوم شافها منتحره فزة قلبه قدته ماهي طبيعيه

بس تأكد في هالحظه أنه حبها ..

رن جواله ( سماهر اختي) فتح السبيكر ورد

عبدالله؛ هلا سماهر

سماهر؛ هلا فيك حبيت اطمنك ترا مريم بخير وحالتها تحسنت مره

عبدالله حط ايده ع قلبه وبراحه؛ حمدلله ع كذا اذ خلصتي يلا اطلعي عندي اشغال


سماهر؛ طيب شوف اصعد لي عشان نطلع رافضين

عبدالله قوس عيونه؛ كيف

سماهر بسرعه عشان مايكتشف كذبتها؛ يلا يلا


سكرت منه سماهر

سماهر بشهقه؛ عبدالله ماتمر عليه هالحركات

مريم بخوف وفرحة؛ يارب يصعد

سماهر بلعت ريقها؛ ان شاءلله

سمعو حس أحد

سماهر رفعت صوتها ؛ هنا هنا

عبدالله من برا بغيض ؛ اخرجي لي

سماهر بتمثيل ؛ تعال لي بسرعه تعبانه

عبدالله دخل بخوف ؛ وين شفيك

الا طلعت سماهر بسرعه من الباب وقفلته وخلته لحالهم

مريم وشعرها وملامح وجهها التعبانه ؛ يرضيك تسوي فيني كذا؟

عبدالله بحده؛ انتي الي سويتيه بعمرك مو انا .

مريم بدموع؛ طيب انا احبك ايش اسوي


وتره جداً اعترافها السريع كذا وبرائتها وهي تقول ؛ المطلوب ؟

مريم ماعرفت شتقول بس دموعها قالت
اهتزت اكتافها بمعنى ماتدري

أول مره عبدالله يناظرها بتأمل كذا

بداخله يقول حتى وهي تعبانه حلوه

حتى عيونها وهي حمرا بس لونهم لسه

عسـلي يسحر

ارتجفت من نظراته وقالت؛ اقولك احبك ماتفهم

عبدالله ببرود الكون؛ ممع السلاممه

صرخت صرخه مريم؛ لحظظه

قرب منها وقال ؛ شفيك؟

وترها قربه بس قالت بهمس؛ اعطيني اذنك

استغرب من طلباتها بس قرب بيشوف نهايتها معاه

قرب ولفح رقبته انفاسها الحاره


مريم بهمس ؛ أحبك تفهمني ولا لا

توه بيبعد الا باست رقبته ع السريع

عبدالله وضعه مرتبك وماعرف وش يسوي بس ناطرها

شاف وجهها احمر ودموع بعيونها
قالت ؛ آسفه بس صدق احبك

عطاها نظرة قاسيه جداً وخرج من الغرفة وسكر الباب

سماهر طلعت من ورا الستاره وشهقت ؛ ياحيوانه شسويتي قلنا همس بس تبوسينه


مريم وهي مبتسمه وشاده ع شفايفها؛ والله م حسيت بنفسي دقات قلبي سريعه واحس اخوك مايجي الا كذا

سماهر؛ يمه منك كل شي تجيبينه

مريم بحب ؛ يارب يارب يكون من نصيبي

سماهر بحنان ؛ ان شاءلله بس استغفري ع حركتك تراه مو محرم لك احسني اخذت ذنبك

مريم بدموع ؛ بالعكس انتي وهو انقذتوني من الي انا فيه

______
ابو وريف رد؛ اوافق تنفصل بس بشرط !

وريف بشهقه ؛ وش وش والله موافقه

رفع عيونه بغرور ابوها وقال ؛ تشتغلين عندي زي الشغاله


وريف صُمعت بالخبر ماتوقعت ابوها بالقسوه هذه مهما كان ماتوصل


ردت بحزن؛ هذه الي تبيه تامر اشتغل لك شغاله ولا اشتغل لغيرك انت ابوي مو اي احد


ابوها بنظراتها وكلامها الحزين كسرته وكسرت ظهره

لكنه قرر ووجه نظره لعبدالله الهادئ؛ كلم ولد عمك يجي للمحكمة النية طلاق

وراح عن انظارهم

وريف انهارت بكي بوسط حضن فراس


الي يوم حس ب انكسارها انسكر ضعفها

هو توأمها من هم صغار فيه فرق كم سنة لكن القلوب نفس بعض

نفس التفكير وكل حاجة

____
عند ألين..

حبيسة الدار زي م يقولون

تنتظر الفرج بوجع تام ..

تبيه وماتبيه

مسكت جوالها

شافت اتصال من سعود ". زوجها ".

ردت بضيقه ؛ نعم؟

سعود ببحه وصوت جهوري؛ وش فيك يالين

الين جرحت قلبها نبرته الهادية؛ ما ابغاك


سعود بحنان؛ وش شايفه علي ؟

الين من دون ماتحس وببكا ؛ ماشفت شي بس ابغى الي جلست معه الي هو كان معاي وقت ماكنت انت والي معاك تاركيني فاهم
اهه محد يحس صعب صعب والله صعب

سعود عرف من تقصد؛ طيب لو يبيك وينه انا راضي اسلمك له بس وينه؟

الين بشهقه وتعب؛ والله ماعرف وينه والله راح وتركني( وترجف وتتكلم) والله احبه والله


سعود قوس عيونه وقال؛ مصدقك والله!

الين خفت شهقاتها وقالت؛ مالي من حظي غنايم وياكثر م ضعت بخيالي فيك ولا لقيت لي بقلبه نصيب


سعود بسخريه؛ نفس كلامك بس اوجهه لك شخصياً


الين تنهدت بوجع ماعرفت وش ترد عليه
____________
بعد مرور أيام ..

جالس ع مكتبه وبيده صورة وريف

متوجع وهو يشوفها يوم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-07-18, 06:22 AM   #56

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,546
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



متوجع وهو يشوفها لغيره رفع حواجبه بضيقه

وتذكر انه كان عنده رقمها من دون مايحس رفع الجوال واتصل ..

ب أمل ترد ..

دقة دقتين ثلاث اربع خمس


السادسة ردت

بصوت باكي ومبحوح؛ مين معاي ؟


عمار بخوف: شفيك انتي تبكين


وريف بتعب؛ مين معاي


عمار وصوتها الي اربكه وذكره بالي كان يبغى منها ؛ تعرفيني


وريف بغرفتها مقفله ع نفسها شافت اذ فيه احد ردت بضيقه؛ صوتك ماهوب غريب غلي اختصر


عمار؛ أحبك

وريف وتترها اعترافه؛ ع اي اساس ومين انت وربي لو طلعت اياد بمووت فاهم

عمار ببابتسامه؛ لا احبك مو اياد انا بس جد احبك فاهمه

وريف بدموع؛انا م احبك


عمار بعصبيه؛ متى تتطلقين من زوجك

وريف نست الي بتقول وقالت؛ ابوي رضى بس قال اشتغل شغاله بالبيت


عمار صرخ؛ ايييش !

وريف وهي محتاجه تففضفص قالت كل شي ؛ والله اغتصبني انا قلت مابيه بس هم غصبوني عليه

والله تعبانه ما ابغاه ايش اسوي وحاولت احبه بس م يعطيني مجال

عمار بصدمه؛ اعطيني اسمه كامل واوريك فيه

وريف بخوف؛ لاااا اصلا انا غلطانه قايله لك والحين ابوي بيجي يلا


عمار بحب؛ اصبري اصبري ترا احبك صدق


وريف ارتبكت وقالت ؛ باي

سكرت منه ويدها ع قلبها ماهي عارفه حبه الغغريب

_______

جنا".

جالسه تناظر النافذه وعرفت ان مالها حظ ب اي شي تحبه

عمار والي ظنته يحبها مايبادلها الشعور عشان كذا قررت ع شي قريب وراح تسويه

____
بلندن
".

الخميس تحديداً ..

بالكوخ ..

الجده تصيححححح
ولويس وديانا يناظرون بفرحه

لويس؛ سيأتي ولد أخت ابانا يالها من فرحة عظيمه (:

ديانا؛ اني متشوقة جداً


انضرب الباب بهدوء ..

جات ديانا فتحته وانصدمت بوجه عربي وكانها عرفته


سامي بضيقه من تعب والمطار قال؛ اهلا بكم انا لا أعرف هذه الموضوع لكن المرشد والرئيس ارشدني الى هنا لكي نتناقش بما حدث


الجده رفعت عصاها وقربت؛ وش اسم امك


سامي ارتبك وقال؛ امل

الجده بدموع وبكا؛ هي بخير ياوليدي امك بخير انت ولدها؟
ماشاءلله عليك حسن حسنِ


لويس وديانا مهم عارفين شي


الجده قالت؛ هذيلي ياولدي يصيرون اولاد خالك وهم يسمونك ولد عمتي ووووو الخ .


حكت له الموضوع بالتفصيل


سامي واقع بصدمة كبيره ماتوقع يكون هذه نهاية الموضوع !!

سامي بلع ريقه وقال؛ ع كذا لازم نرجع السعوديه والديار ...


لويس بصرخة؛ اننكم تتحدثون العربية ونحن لانفهم

سامي مارد عليه

وخرج عشان يسوي اتصالاته
______


المحكمة ..

طلاق وريف وااياد


اياد وجهه اصفر لان العابه بتنكشف اليوم وكل شي بيروح ..


القاضي ؛ حكمت المحكمة على اياد محمد ال ..


بالسجن لمدة 5 سنوات وغرامة


وريف شهقت ابوها شهق عبدالله وفراس


فراس قال؛ ياحضرة القاضي القضية قضية طلاق ..


القاضي ؛ للأسف اياد مُشتبه بقضية مخدرات وتستر
وشكله ماقال لكم انه جاي يتحاكم خلاكم تجون وقت الحكم


اياد وجهه اسود وقال؛ وريف سامحيني انتِ طالق طالق طالق


وتم الانفصال بينهم ..


وريف حالة بكاء عظيمة وانهيار

____


بعد مرور سنة كاملة على أبطالنا تغيرت اوضاعهم

جنا قدمت على ابتعاث وراح تبتعث بعد شهر مع امها

وريف انشغلت بالبيت والدراسة ونست اياد وعفسته .


عبدالله عايش قصةغرام مخفيه تحيكها سماهر مع مريم


فراس يحاول يأمن العيش لاخته ولبنت عمه


الين ؛ كتب ودراسة وحب فيصل عالق بقلبها
ولساتها ع ذمة سعود


فيصل؛ غياب مستمر ..

سعود؛ يحاول يتقرب من الين عشان الزواج

نورة ونايف ؛ نورة حامل بالشهر الرابع



نجمة وعزيز؛ نجمة ولدت بنت وسمتها قمرّ ..

وعزيز مبسوط فيها ومتغيره معاملته لها ولبنته مره
-------

مسافرين باريسّ كلهم ..

جالسين بالحديقه

والين بحجابها وفرحانه مره تحس في شي حلو حيصير

جالسين كلهم حتى سعودد ..


واقفه تصور الطيور بالسماا..

وهي حرفيا الشوق لفيصل مقطعها ..


حست بقربه وراها ودقات قلبها زادت

لفت وشافته قبالها

أخذها بحضنه قدام الكل من قوة الحضنننن شددددها وهي تبكي تبكي تبكي

سعود ناظرها وناظره صرخ بقوة ؛ اللللللين


الين ناظرته بعيون حمر وتحس موجع قلبها ..


سعود قال ؛ مالي من حظي غنايم وياكثر ماحبيتك ومالقيت لي بقلبك نصيب


من دون شعور الين بكتت عليه بكت انها كسرت قلبه


فيصل ب ابتسامه ؛ صرتيي لي خلاص معليك من اي احد


وريف بفرحة؛ اصبرو بصوركم

الين بدموع؛ بس ماهو حلالي


فراس بضحكة؛ ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
من قالك عقدنا قرانك خلاص


الين بلعت ريقها ؛ كذابين

عمار جا من ورا؛ صحيح ان سعود صديقي ويعز علي (( ناظر الين)) وهالحماره مارضت فيه بس لامانع اقول اني ملكت ع وريف وهي ماتعرف


وريف بصرخهههه؛ اااايييييش !

عمار ؛ ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه شسوي احبك والله (:


جنا بحزن ناظرته؛ وش له خاطفني اجل
الزبده مالي من حظي غنايم وياكثر ماضعت بخيالي فيك وحبيتك بس مالقيت لي بقلبك نصيب

ناظرت وريف بوجع وقالت؛

عمار شخص حبيته من ايام خطفي والى الحين انا احبه عشان كذا اهتمي فيه ولاتعانديه


جات من بعيد بدموع واخذت امها وهمست ؛ اننا عرفت اني مالي حظ اخوي وراح وشخص وحبيته وماكان لي كان لاختي عشان كذا انا وامي انا قدمت ع ابتعاث ب نيو نيورك وطيارتي بعد ساعه ..


وريف بلعت ريقها من تصريحها الحاد..


وعمار انصدم صح مرت عليه فترة اعجاب بجنا بس ماكان حب من دون مايحس قال: انا اسف

جنا ببرود؛ ماهميتني

سلمت ع الكل وراحت لوريف وحضنتها بقوه بقوه وقامت تصيح وهي تقول ؛ ياحيوانه بشتاق لك ا

وريف ببحزن؛ ليه بتسافرين


جنا وهي تمسح دموعها ؛ بسافر عسى الي بقلبي يسافرون معاي ، يلا طيارتي بعد ساعه


سلمت ع الكل ومشت عنهم ..


انقلب الجو حزن ع جنا شوي

بس جاهم عبدالله بيغير جوهم شوي

عبدالله ؛ اصبرو نجي ولي مريم ترا

سماهر بغمزه؛ الله يرحم ايام انا للي ضبطتك


ساره بضحكه؛ شكلي الوحيده الي ببقى عازبه


نورة بحزن؛ فقدت اخوي والله

الكل سكت مايحبون طاريه بس هي تذكره دايمً


نورة حطت ايدها ع بطنها وقالت ؛ اذ كنت ولد بسميك أياد عشان دايم اذكرك واخوي ينبسط فيك ..

الكل ناظرها بحزن..

_____

جنب بُرج أييفل ..

واقف معها وبحزن ؛ ماني مصدق صرتي لي يالين ماني مصدق


الين بفرحه؛ الا صدق وصدق ياناصري الحلّو

ناصر (فيصل) ؛ مصدقه كيف صرنا لبعض بعد هالتعب ..


الين بحزن؛ لا بس والله احبك احبك احبك احبك .


ناصر وهو يرفع عيونه ؛ تعالي شوي

قربت جنبه الين

ناصر بهمس؛ شوفي نوران تعبت وهي تكتب قصتنا .

الين بضحكة ؛ يعمري عليها


ناصر بفرحة؛ نوران تعبت بقصتنا من اربع سنوات ونشرتها بحسابها استقرام واسمه novel_n60
نشرتها ل 80 بارت ووقفت عشان التفاعل كان مو حلو هناك وبدت برواية جديده لناس غيرنا

وحبت تكمل قصتي وقصتك بمنتدى غرام

ونوران تقول لك ؛ انك اجمل قصة كتبتها وانك انتي وصفتي مشاعرها وتمثلينها بكل شي وبكل كلامك

يعني انتي الين نسخه مصغره من نوران الي كتبت قصتنا


الين بدموع ؛ حبيبي قد ايش هي حلوه .. متى بدت فيها ؟


ناصر بحب؛ بدت تنشرها بشهر رجب سنة 1439 ونهتها اليوم تسعه شوال..

بعد خمس سنوات ..

ولدت ألين بنتها وسمتها نوران


ناصر سئلها ؛ ليه نوران بالضبط .؟


الين ؛ عشان هي نور وانت نور واثنينكم نوران نورتو حياتي

_____
خُتمت بحُب

تعبت فيها جداً اعترف اني سرعت بالختام

بس لاني بديت برواية ثانيه وانشغلت فيها بس والله والله ع ان حتى بحساب فتحته مالقيت تفاعل لكني اصريت اكملها

حمدلله ويارب القى التفاعل للي يسعدني حتى لو بعد سنوات

______

اكثر شخص احبه سعود وكنت نويت يكون هو زوج ألين دخول فيصل دخول ماكنت مفكره فيه اصلا
بس بعدين دخلته ك اكشن للرواية ..



محمد حبيبي وفقيدي ؛ ماكنت ناويه اخليه يموت كنت فعلاً ابغاه لساره بس غيرت

ساره؛ كنت بخلي لها دور قوي وبخليها لفراس بس غيرت وقلت شخباري (:

جنا ؛ نويتها ل اياد وفكرة خطفها كانت فكرة غريبه ودخلتها كذا

وريف؛ ناويتها للسعود اصلا من البدايه بس وحده بالانستا كتبت توقع ان سعود بيكون ل الين وحبيت الفكرة


عمار؛ ماكنت ناويه له وريف بس ع النهايه خليته لوريف عشان يصير شيء غريب مره

نجمة وعزيز؛ ماكنت ناويه ادخلهم وودخلتهم ع السريع



نايف نورة؛ كانت الأحداث لهم بالبداية بس بعدين ماجبت طاريهم كثير ..



الين؛ بطلة تمثلني بكل حاجة تقولها لكن مو زي قصتها بس الكلام والمشاعر ..

أحبها جدا جداً وكنت ناويه لها عبدالله بس مدري كيف قررت كل هالقصة الطويلة ما اعرف



فيصل؛ بطل مافكرت فيه ابداً بس حُبه ل الين عاجبني بس شخصيته الخفيفه ماحبها مع ذلك خليته ل ألين


مين ماذكرت؟


كنت ناويه يكون الياس هو الدكتور بس غيرت
ويحب لجين ويعالجها

بس غيرته لسامي وخليت ريماس هي الدكتوره

كنت ناويه سماهر ل الياس بس غيرت وخليتها عادي تضامن مع ساره

ديانا والجده ؛ كتبتهم كذا ع السريع حتى ماحطيت لهم نهايه ببالي
بس ضبطت معي حمدلله


عبدالله؛ بطلي الحلو احبه جداً

وكنت مابخليه يتزوج مريم بس كسرو خاطري وزوجتهم



مريم؛ تمثل واقع كثير وحركاتها طايشه بس احبها

ومافكرت بدخولها اصلا لا هي ولا عبدالله


___

اسئللكم الحُل وبراءة الذمة اشكر كل من وقف معاي بهالرواية اشكر فيتامين سي على النقل بذكر أسمي
اشكر رواد الحلوه واقفه معاي بحسابي الانستا

وجواهر بعد من الانستا وثنتين متفاعلتين معاي

استودعكم الله التي لاتضيع ودائعه

يمكن يكون معاي اغلاط استقبل النقد البناء

وحالياً اكتب رواية جديده وبتكون افضل من هذي بكثير لاني راح اخذ راحتي فيها


بحسابي الانستا

novel_n60

لا أبيح النقل الا بذكر أسمي


طولت عليكم ♥





التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 24-07-18 الساعة 10:08 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-08-18, 01:05 PM   #57

غادةحسين
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 361345
?  التسِجيلٌ » Jan 2016
? مشَارَ?اتْي » 441
?  نُقآطِيْ » غادةحسين غادةحسين غادةحسين غادةحسين غادةحسين غادةحسين غادةحسين غادةحسين غادةحسين غادةحسين غادةحسين
افتراضي

ررررررررررررررررررررررررر ررررررررر

غادةحسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-09-18, 04:20 AM   #58

Kamar1

? العضوٌ??? » 429816
?  التسِجيلٌ » Aug 2018
? مشَارَ?اتْي » 7
?  نُقآطِيْ » Kamar1 is on a distinguished road
افتراضي

ااااااااااااااااااااا

Kamar1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-02-19, 05:15 AM   #59

نوال وائل ٩٩
 
الصورة الرمزية نوال وائل ٩٩

? العضوٌ??? » 440895
?  التسِجيلٌ » Feb 2019
? مشَارَ?اتْي » 16
?  نُقآطِيْ » نوال وائل ٩٩ is on a distinguished road
Icon24

جميلة سلمت يداك


وفقك الله


نوال وائل ٩٩ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-20, 01:41 AM   #60

Fiooz
 
الصورة الرمزية Fiooz

? العضوٌ??? » 407315
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 191
?  نُقآطِيْ » Fiooz is on a distinguished road
افتراضي

‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكورة على الرواية جميلة جدا جدا جدا جدا جدا

Fiooz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:38 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.