14-10-17, 12:59 AM | #23 | ||||
كاتبةفي قسم قصص من وحي الأعضاء
| صباحكم عسل ... اسعدتني ردودكم .. وملاحظاتكم وقررت ابدأ انزل الفصول المُنتهية من الرواية قبل الخميس .. ممتنة لحروفكم ومروركم ولكم .. : : " الفصل الرابع " : : ] أخافُ أن أقول للتي " أُحُبّـــــــها " ,, أحبها !! فـ الخَمرُ .. في جِرارِها ..تخسَرُ شيئاً.. عندما نَصُبها : : سمر ؛ موب معقولة ياخالة كم لي اجي وماقابل ماجد حتى ذاك اليوم رجعت معك من الزواج ولامرّ حتى .. ام سلطان : اصبري بتقابلينه وان شاء الله ماياخذه غيرك بس هاه خليك ثقيلة انا قايله لليزا اذا شافت سيارته تجي تقولنا ،، الحين سلطان وابوه جو السلام عليكم ؛ وعليكم السلام سلطان : مرحبا ياسمر ؛ مرحبا سلطان كيف عمي ؟ وكيف صحتك ابو سلطان ؛ الحمدلله يابنتي كيف الوالد والوالده ابشرك طيبين .. ليزا ؛ مدام سير ماجد كوم ام سلطان ؛ ناديه هنا قولي ابوك يبيك .. غادة من اسفل الدرج : نجد نــجد نجد تنزل تركض : هلا غاده .. يمه صوتك فجر آذاني غادة ؛ جيبي ملابسك انتي وفيصل الي يبي لها غسيل بسرعه ورتبي الغرف انا انظف تحت نجد ؛ غاده اليوم الاربعاء خلي التنظيف في الويك اند غادة : بنت !! نجد ؛ طيب .. ورجعت تركض مع الدرج .. ام فيصل ؛ وش العشاء ياغادة غادة : مكرونة تبين شي اسويه لك ام فيصل ؛ سويلي خبز صاج انتم ماتاكلون الا المكرونة غادة ؛ عشان فيصل يحبها .. وجلست ع كنب الصالة تنتظر نجد غادة : يُمة .. وش رايك بكره نطلع لمكان بكره خميس ام فيصل ؛ وين نروح الاماكن العامة ماحبها .. وتراني مانسيت يوم ترسلينهم لحديقة عشان ياخذون عشاء ..ولا على لموزين بعد ..!! غادة ؛ يُمة الحديقة الي راحوا لها فيها فود ترك شباب سعوديين يترزقون الله وحديقة عامة مليانه عوائل مافيه شي يخوف .. انتي بس استودعيهم الله .. واردفت ؛ بعدين فيصل ونجد مايطلعون ولايروحون لاعيال عم ولاقرايب ماعليه لو كل ويك اند طلعنا يوم .. ام فيصل : روحوا انتم انا باقعد واذا هم معك ماعليهم خلاف .. كالعادة ماتقدر تطلع وامها وراها نجد ؛ خذي قسمتها ابيض وملون .. ولاتغسلين ملابسي بكلوركس ماحب ريحته .. غادة ؛ ابشري طال عمرك .. .. منزل ماجد .. السلام عليكم سمر تعلقت عيونها فيه وعدلت جلستها .. ماتشبع منه نظر وبصوت دلع ؛ هلا ماجد ماجد وهو يحب راس ابوه ؛ هلابك سلطان يراقب... يعرف ان سمر تبي ماجد بس مايدري ماجد من يبي الي متأكد منه انه مايبي احد من خواله او بناتهم .. كالعادة ماجد بغلاف زجاجي عن الجميع .. ابو ماجد ؛ كيفك وكيف الشغل .؟ ماجد ؛ كل شي تمام ( يغير الموضوع ) وين روان ؟! ام سلطان ؛ راحت لصديقاتها .. ماجد ؛ اي صديقة .. والا ماتعرفين !! ام سلطان ؛ مدري صديقات الجامعة اكيد ماجد ؛ وين بيتهم ام سلطان ؛ اذا بتحقق دق عليها ../ سمر تناظر ماجد تعرف سلطته وجبروته لكن دائماً تستغرب كلامه الجاف مع خالتها .. سلطان : روان كبيره ماينخاف عليها بعدين كل صديقاتها حولنا .. ماجد ؛ دق عليها وشوف وينها !! سلطان ومركز نظره ع ماجد ؛ دق انت تراها اختك بعد اذا خايف عليها ... ماجد يرفع فنجاله ويشرب بهدوء ويناظر سلطان وبـ لحظه التفت على ابوه : عندي اجتماع في دبي بكرة بعد الظهر وكلمني ابو خليفه يبيك تجي معي تتغدا معه بما انها رحلة قصيرة ضحك ابو ماجد ؛ اجي معك الله اكبر ابو خليفه يعرف رقمي .. ماجد ؛ ابو خليفه تاجر معروف وارسل دعوته خلال مكالمتي معه واعتقد لو نتواصل معه بشكل مستمر بيفيدنا خاصة اننا بنتوسع في الامارات بعد مالغوا الرسوم على المستثمرين السعوديين .. سمر تحاول تدخل في الموضوع : اي رحلة طالع ياماجد ودي اروح اسوي شوبينق خاصة اذا عمي بيروح .. ماجد ناظرها فجأة كانه تذكر وجودها : بصفتك ايش تروحين معنا .. سلطان يحاول يكتم ضحكته .. ام سلطان ؛ ماجد مالتفت حتى للي تناديه ..!! سمر بارتباك ؛ موب اول مره اروح يعني .. فرصة دامك رايح وعمي بعد .. ماجد ؛ انا باروح بـ طيارتي الخاصة .. تبين تروحين احجزي وروحي للمكان الي تبين .. ووقف وطلع ..وتذكر شي ورجع ؛ سلطان كلم روان وشف وينها وطلع .. .. مها بصوت خافت : يمه من الي هنا ؟ ام مها : عمك ومنصور مها : ايش !؟ وش يبون ؟ امها بابتسامة بيحددون الملكة .. ياولد ياولد هذا صوت عمها .. ابو مها : ادخل ادخل ماقدامك احد يامها ياموضي تغطت والدة مها بجلال الصلاة .. ودخل عمها قسم الحريم ومعه ابوها ياهلا يابو منصور وش لونك المهلي مايولي ياموضي بشريني عنك سلام عمي وحبت خشمه وراسه هلا والله بمهاوي وش لونك يابوك ناظرت ابوها فرق فرق بينهم عمها معروف بحنانه على عياله وابوها من طلعت ع الدنيا ماتذكر الا عقدة حواجبه وغضبه الحمدلله ياعمي هاه وانا ابوك ملكتك على ولد عمك الجمعة بغيناها الخميس بس منصور رفض يقول لازم تجهز نفسها .. مها باستغراب : الجمعة !! عمي ... ...ابوها وهو يناظرها بحده : روحي جيبي لي مويه طلعت للمطبخ وغطت وجهها مرتبكة خايفه بس مقهورة اخذت كاس بعدين تركته ع الطاوله وطلعت غرفتها ابوها مايبي موية يبي يصرفها وبس .. في المجلس يلعب بسبحته .. يسمع الاصوات من داخل البيت سلام ابوه ع مها يسمع صوت ابوه بس صوتها مايسمعه يحرك السبحه .. يعرف ان مها ماتبيه لكن هو يبيها .. من طفولتها وبياخذها .. مها في غرفتها وع سريرها تهز رجلها بتوتر تعرف انهم راحوا واكد لها امها الي دخلت غرفتها ومعها كيس هدايا وصندوق وهي مبتسمه : خذي هذي من منصور عزمهم ابوك وعيوا غبطة امها زادت غضبها .../ : : : : صباح الخميس الساعة ٨ ماجد يتصل على جوالها ماترد نزل جواله دايم مكالمتهم تبدا من الساعة تسع بس اليوم عنده سفر ولازم يسمع صوتها .. رجع دق .. مافي رد في الجامعة .. مها : ملكتي بكره ريم ؛ الله يكتب لك الخيرة ياقلبي وجعلك ملكة قلبه وعينه .. مشاعل : مبروك مهاوي اذا تبين مساعدة ابشري .. اضبط لك مكياجك .. صباحكم سكر ؛ هلا غادة غادة وهي تجلس : وش فيكم وجوهم عابسه ريم : ملكة مها بكره غادة : مبروك مها ليش عابسه ياعروسه مها ( تحاول تخفي دموعها ) : مابيه يابنات ريم والمعروفه بصراحتها : معليش مها انتي معجبك وضعكم في البيت ابوك مسوي هتلر واخوانك كل واحد متزوج ومنحاش بعمره وامك ترجف من خوفها يابنتي انا لو منك اتزوج راعي البقاله موب بس ولد عمي ضحكوا من تعبيرها حتى مها ابتسمت وفتحت شنطتها وطلعت الجوال : اي غادة خذي من اليوم ( مهم ) يتصل غادة ؛ اتركي عنك الجوال اليوم لك انتي ..وش بتلبسين بكره اخذت مها الجوال وعطته مشغول .. / / دق ماجد مايرد !! وين راحت .. اذا ماكلمها اليوم معقوله ينتظر للأحد .. وقف بغضب واتجه للواجهه الزجاجية لمكتبه وناظر الشارع الي تعود عليه .. من امس وعبدالكريم جايب البرنت لكن مافتحه .. خاف تكون لعابه وهو مايقدر يتركها .. اصلاً مكالماتها كانت افضل شي في حياته كاملة.. وتذكر مكالمة يوم الاثنين غادة ؛ الو ماجد : تهزمني النجلاء وانا ندّ فرسان !! غادة : واخفي طعوني .. والمحبة تبيني .. ماجد : يعني على الاقل اشتقتي ضحكت .. ابتسم وهو يتذكر ضحكتها .. ماجد : تمثلين علي القوّة غادة : لو عرفتني زين عرفت اني مامثّل في شي .. ماجد : ماعطيتيني فرصة اعرفك !! غادة : مع اني عرفتك زين .. ماجد بارتباك ؛ كيف تعرفيني ..؟؟! غادة : او او سيد شكاك اعرفك معرفة غير مش اعرف انت مين او كذا امم يعني اعرف انك قاسي وقوي لامبالي متسلط وماتثق في احد .. عملي وجاد ماجد : قاسي !! قسيت عليك غادة : صفاتنا تخف وتزيد .. تختفي وترجع حسب الموقف وحسب الشخص .. ماجد : ابي اعرفك اكثر .. ع الاقل عطيني اسمك !! غادة بتتكلم وقاطعها .. : اذا ما راح تعطيني اسمك الحقيقي لا تعطيني اسم ثاني اتعود عليه غادة : امم طيب عطني انت اسم ماجد : حبيبتي غادة : لا ، عطني غيره ماجد : اذا ما تبين اناديك حبيبتي هاتي اسمك او إتحملي غادة تضحك ورجع لمكتبه وفتح الملف .. مجموعة ارقام واسم هندي ومكان الجوال في الليل حي الريان وفي الصباح جامعة الملك سعود... سجل ماجد عنده اسم الحي والجامعة وطلع الورقة الي فيها الأرقام الصادرة والواردة وبدا بالقلم يقرأ الأرقام ( ذاكرة ماجد كمبيوترية من ناحية الحفظ سواء ارقام أسماء وجوه ) هذا رقمه وشطب عليه كانت اتصالاته من تسع الا ١٢ متقطعة ومدتها متفاوتة بس اقلها كانت ١٠ دقايق وهذا وهذا هنا رقم مش غريب عليه اخذ جواله وسجل الرقم وع طول تحت الرقم طلع " ناصر سكرتير ٢ " قطب حاجبه ناصر !!! وفتح الإنتر كم : احمد ناصر موجود ؟ سم طال عمرك ! موجود طال عمرك خله يجيني بسرعه .. ورجع للورق :آمر بو عبدالعزيز طلبتني .. رفع ماجد نظره تعال اجلس ! دخل ناصر وهو مرتبك : سم . وعطاه الرقم مكتوب في ورقة ملاحظة صفراء خذ هذا الرقم تعرفه قرأ ناصر الرقم : مدري رقم مين !؟ ماجد بـ أمر : دق من جوالك !! وطلع ناصر جواله من جيبه واخذ الورقه وبدا يدق الرقم هنا اخذ ماجد الي وقف قدامه الجوال ولقاه مسجل بـ ( مها ) عض ماجد شفايفه ورفع الجوال لاذنه .. ما في رد !! نزل الجوال وناظر ناصر رقم مين هذا !؟ ناصر ؛ هذي بنت ..يعني ..وحده.. ماجد بغضب وبصوت مرتفع : قلت لك من هذي !؟! ناصر: مدري يعني ما عرف عنها الا اسمها وانها في الجامعة ماجد : كيف جبت الرقم ؟ ناصر يبلع ريقه ؛ هم ..هم اتصلوا علي .. كانوا ٣ بنات اعتقد ويستهبلون .. و كنت فاضي ،، بس انا ... ماجد : انت عطيتهم رقمي ؟ ناصر : انا كنت .. ماجد بهدوء مرعب : ايه او لا انت عطيتهم رقمي ؟ ناصر : ايه .. بس انا .. ماجد يدور حول مكتبه ويجلس ويدق مره ثانيه من جوال ناصر المرتبك امامه .. .. مها : وش عنده ذا يدق الحين ؟ ريم : مين ؟ مها : ناصر بـ أرد اشوف وش عنده .. الووو سكت ماجد .. (سحابة ارتياح مرت عليه) ..موب صوتها لا مها : الووووه ..ناصر! ماجد سكر وعطاه الجوال : خذ وانت مطرود !! ارفع استقالتك قبل تطلع عشان تأخذ حقوقك كاملة ومعفي من المدة الإلزامية بعد الاستقالة .. ناصر: يا طويل العمر كانت غلطة ,,! ماجد بزمجره : تطلع برا !!!!! .. اخذ ماجد يتنفس بقوه .. هـ البنت خطر عليه لا ما يتحمل العلاقة معها وضرب يده ع المكتب وما يتحمل ما يسمع صوتها رن جواله : الو الطيارة جاهزة يا طويل العمر ............... ناصر طلع من الشركة بغضب ودق على مها : الو ناصر : انتم وش سويتوا ..؟!؟ نكبتوني مها باستغراب : هيه هيه ليه تصارخ ناصر : انتم دقيتوا على الرقم الي عطيتكم مها : ماجد ؟ اي ناصر ؛ اي واضح ان احد منكم استهبل عليه ومادري كيف درا اني الي عطيتكم الرقم وطردني !!! مها : ايش ؟ طردك !؟ انت تشتغل عنده ناصر ؛ لا طال عمرك شريك !! اي اشتغل عنده شكلكم ما تدرون هو مين تراكم تستهبلون على ماجد عبدالعزيز العالي !!!! ......... في المطار وقبل يطلع الطيارة اتصل ماجد لقى الخط مشغول ورجع اتصل شيء مُلح يخليه لازم يسمع صوتها إحساس انه ٣ أيام ما يكلمها واجد على روحه وعلى قلبه .. ... / / مها : بنات تخيلوا من الي تكلمه غادة مشاعل ؛ مين .؟ مها : ماجد العالي.....!!!! ريم : اف اف يلعن شكلها هي تدري ..؟ التفتت مها على غادة الي كانت واقفه عند آلة القهوة : لا ما تدري تخيلوا الحين كلمني ناصر يقول انه درى انه الي عطاه الرقم وطرده ..!!! ريم : شلون درا؟ مشاعل : بنات هذا خطير خلونا نقول لغادة ...! ريم : لا لا تقولين انتي مو ملاحظة ان غاده باديه تحبه خلي البنت تنبسط يمكن طرده لسبب ثاني او انه درى منه او ماندري وش بينهم لاتخوفون غادة بدون سبب مها : غادة كانت حاسه انه مهم : من الي كنت حاسه انه مهم ؟ غادة تجلس معهم وترفع شعرها وتربطه مها : تخيلي ماجد الي تكلمينه طلع ماجد العالي غادة : لا لا ما قال لي ريم : يا بنت طحتي واقفة غادة : من قالكم ؟ مها : ناصر كلمني الحين ! غادة : اها . الحين عرفت ليه دايم يحس اني اعرفه ويقول مكالمتك الصباح تخسرني ملايين .. اما مشاعل كانت تناظر غادة بشفقه ؛ غدو مو اذا قال اطلعي معه تطلعين ,,,!!!!!! غادة تضحك ؛ انا ما قدرت اطلع معكم عشان اطلع معه .. ريما: هي ميشو دراما كوين غادة ما ينخاف عليها ومدت الجوال لغادة : خذي شوفي شكله يقطع القلب!! اخذت غادة الجوال وناظرت مجموعة الصور الي طلعتها ريم من صور قوقل مجموعة كبيره وفتحت وحده كان واقف في معرض لابس ثوب وشماغ وعلى جيبه بطاقه ويبتسم ...اسمر طويل جسم رياضي وعيون عميقة وثاقبة .. خفق قلبها وخفق خوف وحب وقرت التعليق ( صاحب مجموعة العالي يدشن المعرض المقام على هامش حفل التعاقد مع ستيوارات الدولية ...) : : : يتبع | ||||
14-10-17, 01:15 AM | #24 | ||||
كاتبةفي قسم قصص من وحي الأعضاء
| مها : غادة خذي دق بسم الله بديت اشك انه يسمعنا .. غادة : آلو كانت مرتبكة معرفة من هو افقدتها الاريحية ماجد : مختفيه اليوم غادة : معليش ماكان عندي بريگ ماجد بغضب : وإلا متى بـ أكون تحت رحمة مابين المحاضرات غادة : فيك شي !؟ ماجد ( احساس انها كلمت ناصر او تعرفه ذبحه بالقهر ) : انا مسافر : متى ترجع : الليلة ، وابي اذا رجعت اسمع صوتك ، ( خفت صوته وهو يقول : احتاج اسمع صوتك .. ( وكره خوفه من انها ترفض ) مع السلامه وقبل لايسكر ( سمع همسها ) : استودعك الله .. .... جلست غادة تنتظر ريم وسواقها .. اخذت الموافقة من امها لحضور ملكة مها واتفقت معهم تروح للسوق لانها تحتاج فستان ام فيصل : الي معك يكفيك ياغادة غادة : اي ياقلبي اصلاً السوق تخفيض ( وابتسمت لامها بدلال ) بعدين تعرفين القالب غالب حتى لو لبست خيشه بيجي يفتن ضحكت امها ؛ الله يحرسك طيب نجد بتروح معك بكره غادة : جيت من الجامعة وهي نايمة باقولها الليلة .. ... انهوا مها ومشاعل التسوق وجلسوا في كافي وطلبوا قهوة ينتظرون ريم وغادة امام محل اتصالات وقفت غادة وتذكرت ( احتاج اسمع صوتك ) " اه ليته يعلم ان حاجتي اعمّق من حاجته .. " لحظة ريم بادخل هنا ودخلت ؛ لو سمحت ابي شريحة بس ابيها بدون بصمة : ياختي باعطيك من شرايح المحل بس تكون عليك اغلى غادة : اوك ، وابي جهاز مستعمل سعره معقول ؛ عندك هذا ايفون خمسه ب ٤٠٠ ريال ريم ؛ الله عليك ايفون خمسه وب ٤٠٠ ومستعمل ؛ خوذي هاذا القالكسي ب ٢٨٠ غادة ؛ لا ابي ايفون وبعد الجدل اخذت الشريحه مع الجهاز بسعر مناسب وطلعوا من المحل ريم ؛اتوقع بتكلمين ماجد غادة : ريم فيه شي يشدني له ودي اتبع هوى نفسي فيه للنهاية .. ريم : تتوقعين انجذبتي له لان مافي عايلتكم رجال غادة : مدري بس المتعة الي القاها معه الاحساس اللذيذ اللهفة اشياء تخليني احس اني حية ريم ؛ لاتنسين حذرك ياغدو غادة ؛ لاتخافين علي ..!! ........ ابو خليفه ؛ يالله ياماجد بنسير البيت ماروم اخليك ماوجبتك ماجد ؛ اعذرني لازم ارجع للرياض الليلة والجايات اكثر ابو خليفه ؛ ياحافظ عليك تيي كنك زيبق عموماً يابوك سلم على الشيبه والله يحفظك ... في منزل غادة نجد تفتح الاكياس ؛ يالله شكل السوق تخفيض غادة ؛ مره تخيلي اخذت فستاني بـ ٢٠٠ عليه ٧٠٪ واخذت لك هذا وطلعت من الكيس فستان وردي ناعم وقصير عشان تروحين معي بكرة نجد ؛ الله يجنن طيب اخذتي لك جزمة وكلاتش غادة : اخذت كلاتش بس جزمة لا عندي الهيلز الاسود مناسب نجد : عادي اروح معك والا بيقولون قاطه غادة : اصلاً انتي معزومة بالاسم بعدين انا وانتي ماينفع نروح وحده ووحده لا .. لازم يشوفون جمالك الذهبي وجمالي الاسود ضحكوا وضحكت امهم وهي تناظر بناتها وحده ببشرتها البيضاء وشعرها الاسود وعيونها السوداء ووحده بشعرها العسلي ووجهها البرونزي وعيوونها العسلية .. : دخلت غادة غرفتها بعد ماناموا اهل البيت قلبها يخفق طلعت الجهاز من شنطتها الي دخلت في الشريحه وحطته في الشاحن المتنقل .. وناظرت الساعة ١١ معقوله وصل .. وسجلت الرقم الي حافظته وضغطت اتصال : طلع ماجد من الحمام وهو ينشف شعره وسمع جواله ناظر الرقم مايعرفه ورجع ينشف شعره ويلبس ضغط زر المطبخ من السنترال الداخلي : ارين هاتي عشاء لجناحي وشاهي اخذ جواله وطلع لشرفة غرفته الي تطل على الحديقة الخلفية وجلس على الكرسي وهو يضغط على راسه صداع وارهاق : : فكرت غادة ارجع اتصل او لا .... قررت تنتظر ١٠ دقايق وتعيد الاتصال وقفت وراحت لتسريحتها والجوال معها لاشعورياً اخذت تمشط شعرها كأنها على موعد معه بيجامتها الورديه شعرها الاسود وتذكرت صورته او صوره الي ملت جهازها من عرفت انه ماجد العالي ../ رجعت لسريرها واتصلت .. : : ماجد ياكل السلطة بيد ويقرا الايميلات من جواله باليد الثانية فجأة يجيه اتصال نفس الرقم!!! ورد : آلوو غادة بصوت واطي : مرحبا ماجد لاشعورياً ترك الملعقه ووقف : هلا " دعيني أُفَتشُ عنْ مُفردات تَكُونُ بـ حَجْمِ حَنينيّ إلـــيّكـِ " غادة: حمدلله على السلامه ماجد بلهفه : الله يسلمك هذا رقمك غادة : اي ، كيفك ؟ ماجد : الحين والا قبل ١٠ دقايق ؟ غادة : الحين .. ماجد : ألحين طيب ، هذا رقمك اخزنه عندي خلاص غادة : اي رقمي يعني ودع المكالمات الصباحية ماجد : اكيد ماراح تقطعين عني صباحات الخير غادة بارتباك ؛ ماجد ماجد : عيونه غادة : يعني هذا رقمي لكن في الغالب بيكون على الصامت ماجد : عندك جوال ثاني غادة : هذا شريته اليوم عشانك ماجد : ليه ماخليتيني اجيبه لك غادة : مابي اكلف عليك ( وعدلت جلستها كأنه يشوفها ) احكيلي ليه الصباح كان صوتك كئيب .. ماجد استغرب ملاحظتها لصوته : كنت مشتاق لك ومازلت مشتاق لك سكتت ماجد : حبيبتي غادة وهي تحس بحراره ؛ نعم ماجد : خطا قولي عيونها لاتقولين نعم غادة تضحك تخفي احراجها : عيونها ماجد : سولفي لي خليني اسمع صوتك غادة ؛ اممم لاجديد بكره معزومة على ملكة صديقتي وطلعت للسوق اليوم وشريت فستان ماجد : انتي حلوه ؟ اوصفي لي شكلك غادة ؛ امم لا ماعتبر نفسي حلوه ماملك مقومات جمال لكن احب نفسي ماجد مسك لسانه قبل لايقول ؛ وانا احبك وبدلها بـ : طيب متى تحبيني ؟ غادة تضحك : اذا حبيت نفسك ..!! ماجد : اسممعي جبت لك هدية من دبي باحطها لك في مكان غادة : لا شكراً ماجد : ليه انا جايبها لك وبتعجبك غادة بتحفظ لا لاتتعب نفسك ماراح اخذ منك هدايا ماجد : اوك باخليها عندي بتاخذينها يوماً ما .. استمرت مكالمة غادة وماجد ساعة ونص بدت غادة تحس بصوت ماجد يهدأ انت شكلك تعبان ماجد : مانمت من الصباح لكن صوتك يريحني لاتقولين باسكر غاده ؛ للاسف مضطره اسكر واخليك تنام ماجد ؛ وهو متمدد ع سريره : طيب سولفي علي لين انام غادة : ماعندي سواليف ماجد : دوري حولك كتاب او مجلة واقري لي اي موضوع ان شاء الله عن تزاوج الحيوانات غادة تضحك : طيب شرايك نلعب لعبة الصراحه ماجد : وش هاللعبة بعد غادة : سؤال لك وسؤال لي ونجاوب بصراحه ممنوع التعقيب ع الاجابة ماجد : وممنوع التهرب من السؤال غاده تضحك بنعومة ؛ تموت لو ماحطيت قوانين ماجد ؛ باموت لو حرمتيني صوتك ..يالله ابدأي غادة : من انت !؟ ماجد : ماجد عبدالعزيز العالي صاحب مجموعة العالي والرئيس لمجلس الادارة وصاحب مجموعة العز الدولية للاستثمار غادة : دورك تسأل ماجد : من انتي ؟ غادة : غادة طالبة في جامعة الملك سعود سنة ثاني ماجد : غادة اسمك الحقيقي غادة ؛ لا ، اسمي الفني هههههههه ماجد ؛ غادة غادة ؛ نعم ماجد مره ثانيه : غادة غادة ؛ نعم ماجد : لا خطأ قولي عيونها غادة : دوري اسأل كم عمرك؟ ماجد : ٣٤ كبير عليك غادة تجاهلت تعليقه دورك .. ماجد : كنتي تعرفين انا مين ؟! غادة : امس بس عرفت والله ماجد : كيف عرفتي غادة: حطيت رقمك في النمبربوك ماجد : عشان كذا قررتي تتصلين !؟! غادة وقفت لاشعورياً : ولما تكلمت تكلمت بألم : طبعاً لا احب اقولك مايهمني من تكون بالعكس كنت اعتقد انه اسوأ خبر بالنسبه ليومي انك ماجد العالي لين اكتشفت ان الاسوأ منه انك تعتقد ان هذا يفرق معي ماجد يقاطعها : اوك غاده كنت امزح غادة : انا باسكر مع السلامة ماجد : ماراح اخليك تسكرين وانتي زعلانه في اول مكالمة ليلية غادة : انا مش زعلانه ومضطره اسكر ماجد : غادة : نعم ماجد : اجل زعلانه !! غادة : جد مش زعلانه بس فيني النوم من جيت من الجامعة مانمت تصبح على خير ماجد : نوم العوافي حبيبتي سكر وحط الجوال ع صدره وغمض عيونه اسمها غاده ( غـادة ) سقى الله بالعمر ليلة ظهر في صفوها بدرين قمرها .. ووجهك الفتّان ألا ليت الفجر ما بان ترى فرقى الأحبه شين اما غادة كل مره تسمع حبيبتي منه تحس انها كهرباءفي جسمها ( حبيبتي ) لذة التملك في صوته وهو ينطقها ... : / " وطويتُ الدُجى أسائِلُ نفسي ! أبسيفٍ أم وردةٌ قد رمــــاني ..؟ كيف يأتي الهوى ..؟ ومن أين يأتي ..؟ يعرِفُ الحُب .. دائماً عنواني ..!!! : : قراءة ممتعة | ||||
14-10-17, 02:06 AM | #25 | ||||
مشرفة منتدى قصص من وحي الأعضاء
| ليلتك سعيدة... فصل حلو تسلم الأيادي عليه... التعليق الماضي نسيت اعلق على معاملة غادة ل فيصل لذلك سابدأ بالتعليق عليه، من الجيد ان تحترم غادة اخوها الصغير وان تساعده في بناء شخصيته وخصوصاً ان والدهم متوفي لكن من الخطأ ان تزيد دلاله فمثلاً عندما تأخر وهن ليسن معتادات منه ذلك لم يكن تنقيص منه اذا اتصلن على اصدقائه وسئلن عليه في النهاية هو وحيدهن وانشغل بالهن عليه وليس ان تنتظر الخبر ان يأتي وايضاً الغذاء مكرونة لان فيصل يحبها وغيرها من الأشياء التي شعرت ان غادة تبالغ فيها والخوف ان يكبر رأس فيصل يوماً وتفقد غادة وقتها السيطرة عليه ويصبح المتحكم الذي لن تستطيع واحدة منهن مناقشته عليها الاعتدال في المعاملة حتى لا يتفرعن يوماً ووقتها لا مجال لتعديل ويكون الوقت فات على ذلك ... غادة التي كانت متشددة ولم ترضى ان تدخل لعبة صديقاتها الوحيدة فيهن من وقعت فهل ستندم على اليوم الذي قبلت فيه التحدي مع صديقاتها لانها ستعاني وهن لا، ايضاً الم تكن حجتها انها لا تريد خيانة ثقة والدتها ام ان مشاعرها اعمتها واصبحت تقودها اهواءها ... ماجد وجد من تعلم انه منزعج او تعبان من صوته ومن تهتم له حقاً وهاهو يجرب مثل غادة مشاعر لأول مرة ف لم نفهم انه من النوع البناتي اي لا علاقات له مع البنات فقط كل وقته لشغله والان تعرف على غادة التي تماثله وكان من طبيعي ان يربط معرفتها اسمه بقبولها ان يتحدث معها كل الأيام صباحاً وليلاً ولانه التفسير الوحيد والمنطقيمن وجهة نظره لذلك على غادة الا تزعل ف هم لم يعترفوا بطريقة طبيعية ف الشك طبيعي منه لانه لا يعرفها حق المعرفة، كما اعتقد انه حاول تجربتها بقصة الهدية صحيح لم تعترف له وقتها لكن كان لديه شك ان ناصر اعلمهم عن اسمه وشعرت انه يريد معرفة من هي ومن اي نوعية من الفتيات وايضاً ممكن يريد ان يجرها للفخ اي يضع الهدية وينتظر في مكان بعيد كي يراها، هو الان علم انها صادقة عندما قالت انها وصديقاتها يستهبلن لان ناصر قال نفس الشيء فهل سيكتشف انه الوحيد الذي استهبلت معه عندما يعلم منها ان لديها ثلاثة صديقات وبما ان لديه ذاكرة حديدية وسيتذكر كلام ناصر انهن ثلاثة بنات من كن يستهبلن وهي كما ذكرت له كانت تحلل شخصية المتصل فقط، كما شعرت ان ماجد متسرع عندما اعلنها حبيبته واصبح يطلق الاسم عليها فهل هو يعنيها حقاً لان وقتها لن يطيل فترة الحديث الهاتفي اذا قرر انه تعرف عليها واصبح يحمل نحوها مشاعر لم يشعر بها من قبل وسيتقدم لها لان لا شيء يؤخره لا امكانيات وعمره مناسب للزواج واكيد بعد التعرف عليها سيتخذ القرار او ان خالته المادية التفكير من ستجعله يفكر ان غادة قد تكون مادية مثلها وخاصة اذا علم عن حالتها المادية وسيربط كما ربط الان انها فتحت له المجال لانه ماجد العالي اكيد بانتظار الإجابات في الفصول القادمة... مها وابن عمها الذي سيتزوجها وهو يعلم انها لا تحبه ولا اعتقد انه يفكر ان يجعلها تحب بل تفكيره فقط في انه هو الاهم وان المهم انه سيتزوج من يحبها لا من تبادله الشعور... موفقة بإذن الله تعالى... في حفظ الله ورعايته... | ||||
14-10-17, 02:58 PM | #26 | |||||||||
عضو ذهبي
| السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فصل جميل ورائع بس أن شاءالله ماجد مايطلع عقده في غاده هي بنت طيبة مع انها غلطت لما انساقت مع صديقاتها لانو الي عملوه مو تسليه ده عيب وحرام هو ماجد بيحب اخوانه ومن حقه مايحب مرة أبوه الي هي خالته لأنها طماعة بس أنا خائفة على غادة من ماجد وعيلته أما تعاملها مع اخيها صحيح هو راجلهم بس هي الكبيرة لازم تتعامل معه بحزم لأنه في سن خطر وممكن يتلم على شلة فاسدة تضيعه فلازم الحزم | |||||||||
17-10-17, 03:17 AM | #28 | ||||
كاتبةفي قسم قصص من وحي الأعضاء
| صباح الخير ... " يحدثني الحبيب حديث ودٍ فأبسمُ ثم أطلب ان يعيدا وليس صعوبة في الفهم لكن أحبُ حديثهُ حباً شديدا " < الفصل الخامس > : " صباح الخير " ابتسمت غادة للرسالة الي قرتها اول ما صحت .. ناظرت الساعة ١١:١٥ وقامت من سريرها توضأت وطلعت ريحة القهوة خلتها تنزل الدرج ركض صباح الخير فيصل : صباح النور غادة : من متى صاحي ؟ فيصل : يوه انا ونجد صاحين من ٩ وافطرنا والحين با اروح للمسجد U ؛ في ديوانية ماجد غداء الجمعة بداية كل شهر اجتماع دوري للعائلة في الرياض ومن يستطيع الحضور من خارجها واجتماع بهذا الحجم مايناسبه الا مضيف بحجم ماجد و ابو ماجد .. الاحاديث تدور بين الاعمال والمشاريع التجارة والxxxx وغيرها كان ماجد رغم محاولته للظهور بمظهر المهتم تفكيره بعيد. ابتسم لان اول شي فعله بعد استيقاظه تأكد من الرقم الي سجله بـ( غ )على الأقل مايحلم ../ .. من طرف المجلس : سلطان بيض الله وجهك على آخر مداهمة للأرهابية .. سلطان : كل العناصر مستميتين في هالنقطة واي بلاغ يجينا نتأكد منه ونتابعه وان شاء الله نطهر البلد منهم ابو ماجد : مانيب يابوك ذاخرك في واجب الوطن دعواتنا لك وللابطال مثلك ماجد : لانهم على باطل مايقيم الله لهم قائمه بعدين سلطان وخوياه متدربين تدريب عالي .. ..... : مها تناظر الكيس والعلبة الي من امس ما فتحتها .. حطتها ع السرير وجلست اول شيء فتحت الكيس ولقت علبة مغلفه تغليف جذاب طلعت التغليف ولقت جهاز جوال ايفون ٨ .. وفتحت العلبة المليانه ورد احمر ذبل للأسف وكان وسطها ظرف وساعة ألماس فتحت الظرف ولقت ٣٠٠٠ ريال وبطاقة مكتوب عليها : " حظ الفستان الي بتلبسينه " عقدت حواجبها : معقولة احد من العائلة يعرف هـ الحركات : والله شكله راعي بنات !! : : ام سلطان : روان صحت ليزا : نو مدام ام سلطان : متى يجي امس ؟ ليزا : اي دونت نو مدام ام سلطان ؛ طيب وين اميره ومحمد ؟ ليزا : ويذ كاري ان بلاي روم قامت ام سلطان وطلعت لغرفة بنتها طقت الباب مافيه جواب دقت بجوالها تسمع رنة الجوال بس ماحد يرد .. طقت الباب بقوه وقبل المحاولة الثانية انفتح الباب وع طول عطتها روان ظهرها ورجعت لسريرها وهي تمشي بتكاسل : اعوذ بالله غرفتك بارده كنها ثلاجة موتى .. قومي يالله الناس المغرب روان حطت المخده على راسها واشرت بيدها لا سحبت ام سلطان المخده : اقول قومي وتسبحي بعدين ليه حالتك كذا تيشيرت بيجاما ع بنطلون بيجاما ثانيه جلست روان : نعم وش تبين ؟؟ ام سلطان : قومي تسبحي وانزلي ابيك تروحين معي لاستقبال عهد روان : مابي ! ام سلطان : روان لك اسبوع تطلعين كل يوم ولاقلت روحي معي قلتي مابي روان ترجع تنام : اطلعي وسكري الباب ام سلطان : لا ياقليلة الادب ؛ ؛ فيصل وهو واقف عند باب غرفة غادة : والله شكلك بطل ياولد فاشنيستا غادة : ههههههههههه القردة في عين اخوها غزال فيصل : واحلا قردة بعد غادة تضحك .. فيصل : غدو باطلب منك حاجه غادة : والله اني عارفه .. آمر فيصل : فيه نادي النموذجية قريب مننا كل اخوياي بيسجلون فيه .. وودي اسجل معهم كاراتيه وسباحه .. ووقته ساعتين من العصر للمغرب .. حتى ريان بيسجل بس اخاف امي مامعها فلوس غادة : كم رسومه فيصل رخيص الشهر بـ ٦٠٠ ريال بس غادة : حتى لو سجلت مشكلة ياقلبي من يوديك ويجيبك .. والا الرسوم مقدور عليها ياقلبي امي معها والخير واجد .. فيصل : ريان يمرني ويرجعني اصلاً هو جاي للنادي جاي غادة : خلني اقول لامي ياقلبي ../ فيصل ؛ سنايدي والله غدو والله لو انك اخو انك اطلق واحد وطلع .. جلست غادة تفكر دفعت في الجوال والشريحه مبلغ كانت حاطته لمثل هذي الامور .. والحين اذا امها مامعها وش تسوي والمكافأة بقالها اسبوعين ..!! نجد : يالله غادة السواق تحت : وقفت مها في غرفتها تلبس فستان ذهبي صدره حجر ملون باكمام طويله وفتحة صدر وظهر نازله شعرها تسريحه ناعمه ولبست الساعة الي اهداها لانها نوعاً ما حست انها ملزمة تلبسها بدون اي شي في جيدها او اذانها كانت معها مشاعل الي لابسه فستان احمر قصير وكعب احمر وشعرها بونتيل وريم لابسه جمبسوت ابيض وحلق فيروزي ؛ ماجت غادة ؛ ارسلت لها اللوكيشن جايه مع اوبر ناظرت غادة نجد اختها ولقتها تناظر برا الشباك ومن داخل شنطتها فتحت جوالها الثاني ولقت رسالة " اقدر اكلمك " كانت قبل ساعة ارسلت " ماقدر انا رايحه لحفلة صديقتي " على طول رد برسالة " كشختي ؟ " ردت " حاولت " رد " وش لون فستانك ؟" ردت " اسود " رد " الاسود يليق بك " : دخلت غادة واختها وعلى طول جذبوا انظار الموجودين غادة بفستانها الاسود القصير ونافش واكمام طويلة وظهر مفتوح لكن شعرها الطويل مغطي كامل الظهر تمشي وراسها مرفوع بابتسامة لنفسها ماتخص بها احد .. ونجد بفستان وردي نافش نفشه بسيطة وكتف واحد ودبوس فضي لامع وشعرها مرفوع ويوصل لخصرها .. .. طلع ماجد من المكتب وركب سيارته البوجاتي وتوجه للأستراحة وصوت كاظم الساهر يقطع معه الطريق : " لو لم تكوني أنتِ في حياتي... كنت اخترعت امرأة مثلك يا حبيبتي. ...قامتها جميلة طويلة كالسيف.. .وعينها صافية مثل سماء الصيف كنت رسمت وجهها على الورق.. كنت حفرت صوتها على الورق.. كنت جعلت شعرها مزرعة من الحبق.. وخصرها قصيدة وثغرها كأس عبق.. وكفها حمامة تداعب الماء ولا تخشى الغرق : كان يراقب الجوال وعدها ما يتصل فيها الا اذا هي اتصلت وماجد يحترم وعوده ../ : نزلت مها بعد ما خلصت من التصوير ..سلمت على الموجودين ومن ضمنهم غادة وهمست لها : ليه ما طلعتي غادة ؛ ما حبيت اترك نجد لحالها وهي استحت تطلع معي مها ؛ هلا نجوده هلا يا قمر احتفوا صديقات غادة بإختها نجد الخجولة .. وبدأ توزيع الضيافة والمشروبات ريم : فستانك خيالي كويس ما طعتيني واخذتيه ما توقعت يجي حلو مشاعل : يوو ام مها طايره من الفرح غادة : الحين وين خوات المعرس خلونا نحلل شخصياتهم ضحكوا صاحباتها .. جت اخت منصور ونادت ام مها ومها ؛ منصور في المجلس يبي يلبس عروسه الشبكه ام مها : خلاص بافتح له المجلس الثاني يدخل فيه بس دقايق راحت مها واشرت بتكشيره لصديقاتها .. كان معها المصورة وامها وثنتين من خوات منصور وامه صوت هادي خلاها ترفع راسها للباب : السلام عليكم وعليكم السلام تقدم منصور من مها ووقف جنبها ومسك يدها وابتسم وهو يناظرها كيفك مها : الحمدلله ؛ مبروك علينا ؛ سكتت وردت امها الف مبروك الله يجعله عقد سعادة وتوفيق ياولدي .. اخذ العقد الي مجهز في الصندوق ولبسه مها والخاتم وناظرها وابتسم قولي ؛ تعيش وتجيب لي وماسمع رد ضحك : قولي طيب تعيش وماتجيب لي ايضاً لارد وسحبها معه عشان تجلس تكلمت اخته الكبيره يالله نترككم يالله يمه كانت مها منزله راسها لين سمعت باب المجلس تسكر ورفعت راسها والتفتت على منصور : انا ماراح اترك الجامعة تعجب : لو تركتيها ذبحتك !! سكتت مها بعدين قالت ؛ ابوي يقول ... منصور : خلك من عمي الله يطول عمره انا مسؤول منك الحين والجامعة ما راح تتركينها لا تخافين ومن اليوم وطالع اي شيء تبينه تكلميني بعدين تعالي هذا اول موضوع تفتحينه معي شكلك دافوره ..!!! : : في الاستراحة ../ فهد الي كان يسولف على الشباب ؛ تخيل المضيفات يحاولون يهدونها وهي صابتها هيستريا وزوجها الغبي يقول عندها فوبيا طيران .. ومركبها طياره !!! ماجد ارسل لها " رجعتي البيت " ردت " لا اذا رجعت با أرسلك " ماجد " اقدر اكلمك اذا رجعتي " ردت " اي باحاول " كان يرسل وهو مبتسم .. فهد ؛ ماجد ولد معنا ! ماجد ؛ اي معكم وصلت عند مركبها طياره !! عبدالله : ماجد عنده تقسيم في راسه شي للجوال شي معنا شي يتابع التلفزيون شي لأرشفة المعاملات .. ماجد وهو يضحك : اذكر الله ../ دخلت غادة ونجد البيت ولقوا امهم وفيصل في الصالة نجد : يالله ياماما انبسطنا تخيلي امهات صديقات غادة جايين ليتك جايه .. غادة : ياليتك رحتي رقص ووناسة كلهم سألوا عنك ام فيصل : ماعليه اهم شي انبسطتوا فيصل ؛ جيتوا مع ريم غادة وهي تاخذ عبايتها وشنطتها عشان تطلع غرفتها ؛ اي امها رفضت نرجع مع سواق وللأمانة ماكرهت لاني خفت .. ام فيصل : يالله عاد كل واحد لغرفته ونوم وبكره تعطني علوم الملكة ..الليلة سهرت انا ضحكوا نجد وفيصل ماجت ١٢ الا الآن .. ؛ روان صحت من نومها مصدعه .. فتحت عينها ع نور الغرفة ومدت يدها للتيلفون ؛ ارين هاتي بلاك كوفي غرفتي وبسرعه قامت من سريرها للحمام تاخذ دش وطلعت لقت قهوتها ومعه ساندويتش اخذت جوالها واتصلت على نواف ؛ هلا بالغلا والحب روان : هلا حبيبي :: دخلت غادة غرفتها وبدلت بسرعه وجلست ع سريرها واخذت الجوال واتصلت ؛ انتي مالك حل يا مرّه الصباح يا مرّه الليل غادة بدلع ؛ اي ياشمس ياقمر ' ماجد : وانا اشهد ..يقولون كسرتي الدنيا في الحفلة غادة تضحك : كيف كان يومك ؟ ماجد : عادي من اجتماع العايلة طلعت للمكتب عشان المعاملات الخارجية ماعندهم اجازة زينا والحين في الاستراحة .. وانتي ؟ غادة : رحت للحفلة وجيت ../ ماجد : انتي متأكده انك بنت !!! عليك اختصار عجيب .. .. كان فهد يناظر ماجد الي جاه اتصال وفز بسرعه وطلع والحين جالس في سيارته يكلم !! .. ام سلطان : اجبره طيب !! والا رح اخطب منهم وحطه امام الأمر الواقع !! ابو ماجد : مجنونة انتي ماجد اجل ينجبر !! والا احد يقدر يفرض عليه شي ..!!؟ ام سلطان ؛ انت ابوه ابو ماجد ؛ الابو الي انتي عارفه علاقتي معه ..! اذا ماجد ما بغى سمر لو تربطينها فيه ماخذها فـ خليه يقرر هو ام سلطان : عبدالعزيز لو ما زوجنا ماجد سمر قل على كل شيء السلام .. اذا جاب وحده مانعرفها تحمل الي بيصير في العايلة .. ؛ ؛ طلع ماجد من سيارته وحط جواله في جيبه وهو مبتسم ..( كل شي معها جميل نقاشها في اي موضوع ..ثقافتها .. هواياتها .. حتى امنياتها ..عميقة لدرجة يتمنى يغرق في روحها ..) عبدالله : مالومك لو انها سيارتي عشت فيها ماجد : وين طالع ارجع عبدالله : يالحبيب لك ساعتين تكلم سرى الليل انا بامشي ماجد ؛ اجل الله يحفظك دخل مجلس الاستراحة الكبير الي واجهته زجاجية ومصطفة قدامه السيارات الفارهه الي تناسب رواد الاستراحة وكلهم ضباط ورجال اعمال ودكاتره../ فهد : مراهقه على كبر ؟ ماجد : ههههههههههههه تقدر تقول فهد ( مبتسم لان ماجد مسترخي ومرتاح عكس العصبية والتوتر الي دايم ملازمته ) : ماعليه اذا هذا وجهك بعد المكالمة ونفسيتك باعتبرها جلسات نفسية !! ماجد : ناد احد يقهوينا ... فهد : منهي !؟ ناظره ماجد بـ حده : وش دخلك ؟ فهد : افا .. ماجد : هذي غير يافهد هذي خط احمر !! فهد : هي تعرف من انت ؟ ماجد : ما توقع يفرق معها فهد ؛ اجل اخطبها ماجد : توها في الجامعة ! فهد بـ استغراب ؛ الحين ساعتين تكلم بنت في الجامعة !!!!! انت بتقنعني ياماجد العالي الي عرفت ألوف البنات من كل الجنسيات ..وتجيك دعوات من كل فنانة وعارضة تدري انك في بلدها ..!! تكلم في السيارة طفلة في الجامعة كأنك مراهق !!! ناظرهـ ماجد ببرود : لا ما ذكر اني حاولت اقنعك !! يا بدايات المحبة .. يا نهايات الوله .. هـ الحسن سبحان ربه ظالم وما أعدله ..!! يا أعذب من الأمنيات .. يا عالم من الأغنيات .. يا أجمل الشعر البديع .. من آخره لين أوله .. ليه عمري ما لقى لبرده دفى .. الا دفاك ِ ! ليه أنا عيني تشوف وما تشوف .. الا بهاك ِ ! يا أجمل من الأخيلة .. هذا جواب الأسئلة .. كي تكوني من حنيني .. وبس فيني .. ومو بدوني مُذهلة : : يتبع .. | ||||
17-10-17, 03:27 AM | #29 | ||||
كاتبةفي قسم قصص من وحي الأعضاء
| ، ، بدا الشتاء يرسل مراسيله .. وبدا الليل يطول .. وبدا الجو يحرض على الحُب والقصيد .. ويملأ الصدور بـ الحنين .. ابخرة الآكواب .. جمر المدافيء ..سحاب ومطر .. وريحة الصوف العتيق .. ومن يسهر ليل الشتاء الطويل ؟.. الا عاشق ينتظر موعد .. وبينتظر حتى الفجر .. : جلست غادة على كرسي في حديقة بيتهم تلف نفسها بـ شال خفيف .. اليوم خميس وماجد مسافر تشعر الليلة انها وحيدهـ... تعودت عليه او حبته؟؟.. رغم الوقت الطويل الي يقضونه في المكالمة ما قدرت تتحرر من عدم الثقة في احد لذا من اول مكالمة للمكالمة الاخيرهـ ما يعرف عنها شيء .. احيان يتصل عليها من رقم غريب او رقم خاص او رقم خارجي في كل مرهـ يسافر ويكون مشغول تكون في باله يكلمها دقايق ويسكر .. ابتسمت غادهـ وهي تفكر رجل اعمال بـ حجمه يلقى وقت لها .. ويستميت عشان يخلق دقايق يكلمها فيها وغاده في قرارة نفسها كانت سعيده باهتمام شخص مثل ماجد خاصة انه ما يخفي اعجابه بأرائها او سوالفها او صوتها .. ولا يكدر هذي السعادهـ الا شيئين ؛ النظر لوالدتها واحساسها باستغفالها .. وإلحاح ماجد على الخروج معه .. " ماجد ؛ انتي تدرين كم عمري ؟! انا اكلم بهذا الشكل بدون ما شوفك ؟ غادة ؛ للأسف ما قدر ابداً ماجد ؛ غادة خلينا نطلع لمكان عام كوفي او مول غادة ؛ لا تضغط علي يا ماجد اذا ما قدرت اسوي الصح خلني على الاقل اسوي نصف الخطأ .. سمعت زفرته وعرفت انه غضب ؛ طيب على الاقل خليني احط لك هدية في اي مكان خاطري اهديك !! غادة ؛ لا ماجد بعصبية ؛ ليه !؟ عطيني سبب غادة ؛ اذا اخذت منك شي فقدت الندّيه معك ماجد ؛ الندية !!! غادة ؛ اي الحين احنا متساويين في العلاقة اذا اخذت انا وعطيت انت صرنا غير متكافئين !! ماجد ؛ انتي دايم كذا والا بس معي .. غادة : بما اني ماعرف غيرك ولاكلمت غيرك فماراح اعرف ..".. هل كلام صديقتها صحيح هل تعلقت في ماجد لانها تفتقد لرجل كبير ..؟؟ هل انجذبت له عشان قوته الي تحس فيها حتى من خلال مكالمته ؟؟.. او تسلل لقلبها لانه في لحظات يتغير من شخص قوي لعاطفي صوته الخافت يأسرها والتحفظ في التعبير معه يخليها تضغط على الجوال تحتاج صوته يتخلل مشاعرها : " : غادة ! انا اعرف ليش اكلمك ؟ بس انتي ليش تكلميني !؟ ؛ احتاج اكلمك ؟ ولاتسأل ليه فقط احتاج ! ؛ لإيش بـ الضبط تحتاجيني ؟ وش اكون في حياتك غدو ؟ ؛ كن صديقي ! ........ من انت؟ كالضوء مررت، كخفق العطر، كهزج اغانٍ شعبيه من انت؟ من انت؟ زرعت بنقر خطاك الدرب وروداً جوريه من انت؟ كالضوء مررت، كخفق العطر، كهزج اغانٍ شعبيه ومضيت شراعاً يحملني كقصيده شمس بحريه ومضيت شراعاً يحملني كقصيده شمس بحريه لوعودٍ راحت ترسمها احلام فتاه شرقيه لوعودٍ راحت ترسمها احلام فتاه شرقيه احلام فتاه شرقيه../ تقلب ماجد الغريب يخليها تتخذ من الردود الذگية مخرج لها في محادثاتها معه العاطفي والعصبي والمتكبر لكن اذا كان الشگاگ او الغيور تجد ان حتى الردود الذكية والدبلوماسية ماتگفي ... دائم تستغرب رسائله لها وينك ؟ ليه ماتردين !؟ من عندك !؟ عصبيته وصراخه اذا ماردت عليه او تجاهلت مكالمته .. تخليها تعاقبه بتجاهله طوال اليوم مايحق له يصرخ عليها او ينتظر منها الإذعان والخضوع .. لكن احيان تشعر به يضغط على نفسه ويحافظ على كبريائه بتجاهل عقابها له .. ودائماً ماكانت تكره فيه التسلط المالي الي يمارسه عليها ابتسمت ؛ ( اعتقد انه بحكم حياته المرفهه يعتقد ان الشعب مثله ) : ليه مارديتي ؟ ؛ كنت مشغوله ؛ في ايش ! ؛ اغسل ملابس ! بإستغراب : انتي !؟ غاده بضحكة : صدق او لاتصدق نسبة السعوديين الي بدون خدم او عماله ٤٥٪ .. محاولته في اغداقها بالهدايا مضحكة ومحاولته الوحيده في شحن هاتفها بائت بالفشل لانه ارسل لها مجموعة ارقام بطاقات شحن ورجعت ارسلتها له : ليه ارسلتيها : يعني ارجعها لك : استخدميها ؛ ماحتاجها .. عرفت كل حالات ماجد كلها خاصة ماجد المستميت لمداراة ضعفه امامها ..ولامره تبادلوا كلمات الحب بشكل صريح ولامره نطق احبك الا بمزح او لأغاضتها مع ذلك تسمع لهفته لأي كلمة منها .. وضحكه بجذل اذا قالت له ؛ اممم اعتقد انك شخص مثالي للحب .. : يتبع | ||||
17-10-17, 03:38 AM | #30 | ||||
كاتبةفي قسم قصص من وحي الأعضاء
| / واقف في شقته في نيويورك المدينة التي يكره .. ومن واجهة الشقه في مانهاتن والي تطل على السنترال بارك .. سبب كرهه لنيويورك معروف فـ هي الوجهه الاولى له بعد الليلة المأساوية مع عائلته ..وهي الي شهدت انغماسه في الحضيض من كل المحرمات علاقات البنات ..الشراب كان ينتقم من نفسه وينتقم من والده وينتقم من الزمن ..هرب او ابتعد لكن الكلام المتبادل في ذيك الليلة محفور في قلبه وعقله ( ماشفناك وشفنا السعد ) هذي كلمة والده لان امه تعبت بعد ولادته واستمر مرضها حتى توفت .. ( قضيت على امك وانت طفل والحين بتقضي على ابوك وانت رجال ) هذا كان كلام خالته بعد ارتفاع ضغط والده تلك الليلة .. نوعاً ما صحيح فسبب اعتلال صحة والدته في المقام الاول الحمل وبعدها تدهورت صحتها ...امه ..! وش يذكر عنها دائماً كانت شاحبه وباهته واحيان تلازم سريرها بالاسابيع لكن ماكانت تفضل شي عليه يتذكر الحين جلوسها المتباطيء اذا دخل عليها وكلامها معه وحنانها له كلماتها كانت مداد له في هـ الحياة ( في يوم من الايام بتكون كبير لكن تأكد ان الشخص بدون اخلاق وعدل دائماً صغير ) انتشل نفسه من حضيض نيويورك وتجاوز المحنة وكانت اخر عهده بكل شي محرم حتى التدخين تركه وعلاقاته انتهت وبشكل نهائي رغم ان الكثير من المهتمات به بمجرد وصوله يتهافتون عليه بالدعوات للحفلات والتنظيمات الي يرفضها رفض قاطع وبدأ جدياً في دراسته حتى قادته الصدفة لمقابلة محامي الشركة والي تواصل معه لمعرفة اخبار عائلته حتى نبهه المحامي ان اعمال والده تسير للهاوية وتحتاج لمنقذ ..!!! التفكير في امه دائماً مشوش ماجرب ابداً احساس العائلة والاهل الارتباط والقلق والالتزام المتعارف عليه في العوائل ..دائماً يتخيل انه شجره في صحراء وحيد .. هل هذا الي قاده لـ غادة !! غادة ..! من تكون غادة غموضها .. هدوئها ..ذكائها ليه تعلق فيها احساسه بالانتماء لها الغريب ..! هل يجذبه لها شعوره انها تنتمي له وتخصه .. يحتاج شخص له يخصه هو ..كلمات بسيطة منها تشعره بأهميته !! استودعتك الله منها كفيله بأن يشعر انه محمي من كل شي .. فيك شي !؟ صوتك تعبان !؟ كأنك مانمت زين !؟ اسأله ولامره سمعها من احد منهي غادة كم شهر يكلمها ٥ او ٦ شهور ومع ذلك مايعرف عنها شي .. حتى الاشخاص المحيطين فيها تنعتهم بـ اخوي اختي صديقتي ولامره غلطت بـ اسم ولا مره !!! اعترفلك .. اني فعلاً ما عرفتك ما عرفت اوصل مع قلبي لحل وما فهمتك تجمعين الضد في كل الامور غامضة مرة .. ومرة مثل نور تشبهين ايام .. اوقات الخريف وتمطرين احيان.. احساسك زهور صدقيني صرت من بعدك اخاف واعترف ان الخلاف واسع طريقه واننا ما نلتقي .. في أي شي فينا اختلاف .. فينا اختلاف وللأسف هذي الحقيقة هل يحبها!؟ اعتقد اني في مرحلة اسوأ من الحب ؟ اشعر انها ملكي ولي ، تكملني... احتاجها ....اي شي لكن مجرد التفكير فيها تبتعد او تختفي سبب رعب لي اكثر من الموت نفسه .. لاهي نار ولاهي ما ولاهي غيمة ولاسما ان حكت .. غنت سنابل من رضا والسكوت .. إن صار نيران الغضا يارضاها ..وقف وناظر شوي شف غلاها .. ايش سوى بشخص حي وكيف حي ولا لقاها.. وان لقاها ما بقى في يدينه..شي غير انه يحتريه.../ ؛ لذلك يحبطه اعتدادها بنفسها .. واكتفايها بذاتها .. ؛ وش بتسوين اذا تخرجتي !؟ ؛ اكيد بادور وظيفة ؟ ماعرف اقعد كذا ؟ ؛ اذا تخرجتي انا اوظفك في المكان الي تبينه ؟ اعرف ناس يتمنون يخدموني في هذي المسأله .. ضحكت ؛ لا ، اعتقد اني بادور وظيفه بالطرق التقليدية ..! نار تملأ صدره لمجرد تخيل غادة تهمس في اذن غيره او تضحك لغيره .. او تنطق اسم غيره .. هل هذا الي خلاه يبحث عن اتصالاتها ..!!!!!! مع ذلك وجد ان الرقم الوحيد الصادر والوارد كان رقمه فقط .. ولا رقم ثاني سوا الارقام التابعه له ..اذن غاده ماتخونه .. لكن عندها رقم ثاني مايعرفه وعندها حياة مايعرفها وعالم مايعرفه .. ( ليه عمري مالقى لبرده دفا الا دفاك ) في داخله يعرف ان غادة ماتخونه لكن مايقدر يطفيء نار غيرته بمعرفة انها مستبعدته عن حياتها .. او يتجاهل خوفه من انها في يوم من الايام بتختفي وتتركه ..!! وهذا الي خلاه يطلب بيانات شريحتها المكانية فقط للإحساس بالأمان واحساس السيطرة والتفوق الي في الغالب يفتقدها مع ( غادة ) ؛ ؛ قراءة ممتعة انتظر ارائكم على الفصل وانتظروا الفصول القادمة حيث تنتقل علاقة غادة وماجد لمرحلة اخرى .. | ||||
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|