شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة (https://www.rewity.com/forum/f175/)
-   -   دام وصلك ماتيسر ولا صار،،بصبر ولو بالصبر هم وآذيه/ للكاتبة روايات خلود مكتملة (https://www.rewity.com/forum/t355359.html)

لامارا 29-07-17 04:14 PM

الثامن والخمسون💚
.
.
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله..
..
بِسْم لله..
.
اللهم صل وسلم على نبينا محمد💫
.
.
.
استغفرالله واتوب اليه🍂.

العنود ناظرته وبصوت عالي ؛ صققر حتى لو انت اخوي الكبير ماراح اساعدك وابعد عن الهنوف ولا تأذي الجازي لا تندم .
صقر ؛ تهدديني!!
العنود ؛ ياااربيي انت حمار لك مليون سنه تحب الجازي وبعد ذا كله يتغير بيوم وليله يا حمار امس متزوج وهي تعض اسنانها ، لعنه .
وطلعت وقفلت الباب بكل قوتها .
.
صـقـر نـزل راســه ، وراحـت ذاكـرته لايام الجازي وعائلتهم ، كانوا بالثـانوي يوم اعترفت انها تحبه .
الجازي ؛ ااا صقر .
صقر ؛ هلا .
الجازي ؛ اا صـ صقر ااا انـا .
صقر ؛ وش انتِ تكلمي .
الجازي تكلمت بسرعه ؛ صقر انا احبك.
صقر ناظرها شوي بصدمه بعدها ابتسم وضمها ؛ واخــيــراً .
الجازي بخجل ؛ صــقــر .
صقر ؛ عيونه وقلبي . الجازي وخدودها محمره ؛ صقر خلاص لااحد يشوفنا
صقر ؛ عـادي خلي كل الناس تدري.
غمض عيونه ونزلت دمعته وتذكر هذاك اليوم لبس وتزين وراح لملكتها دخل وكان بصدر المجلس عمه وسعود وابو سعود ناظرهم ماكان احد منتبه له جلس يناظرهم مسك الشيخ ايد سعود وابوفهد وتمت الملكه وكله وفهد يناظر عيونه حمرت وانتفخت راح لسعود وسلم عليه.
سعود ؛ هلا صقر
صقر ؛ مــبـروك الف مبروك .
سعود ؛ الله يبارك فيك .
صقر قرب لاذنه ؛ انتبه للجازي تراها غاليه .
سعود نفض ايده من صقر وهو عاقد حواجبه وصقر طلع وهو منتهي بهذاك اليوم انهدم اساس الحب بقي الحب بس بدون اساس بأي وقت ينهدم .
صقر فتح عيونه اللي حمرت وقام يمسح دمعته الا ودخل خالد .
خالد وهو يبتسم ؛ مسكتك بتقتل اختي هاه .
صقر وهو يبتسم ؛ وجع قل الحمدلله عالسلامه ثم عاتب .
خالد ناظره وقرب له وباس راسه ؛ الحمدلله على سلامتك شفيك مو طبيعي
صقر ؛ لا مافيني شي .
خالد ؛ علي ياصقر؟!
صقر ؛ خذني اتطمن عالهنوف .
خالد ؛ يلا قوم.
.
عند العنود
دخلت على فهد وهي متنرفزه .
فهد ؛ شفيها حلوتي .
العنود ؛ ولا شي يلا خلنا نطلع .
فهد ؛ شفيك !!.
العنود وهي تبتسم وتمسك خدوده ؛ صدق لاقالوا احط عليك نوتيلا واكلك طعععمم .
فهد ؛ زين من اليوم جيتي وانتي معلقه على خدودي قطعتيهم
العنود ؛ فدا فدا .
فهد ؛ اوك بس بلبس .
العنود ؛ زين بساعدك .
وراح للحمام وانتوا بكرامه وطلع وهو لابس ولبسته العنود الثوب .
وناظرته وهي تعطره ولمت الاغراض وطلعوا والعنود شافت صقر ومشت مع فهد اللي مسك ايدها وطلعوا واتجهوا للفندق .
.
عند صقر .
دخلوا غرفه الهنوف وكانت جالسه وابوها يأكلها .
صقر ؛ مساء النور .
الهنوف ناظرته .
ابوخالد ؛ هلا بصقر الحمدلله مير الله كتب .


لامارا 29-07-17 04:15 PM

التاسع والخمسون💚
.
.
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله..
..
بِسْم لله..
.
اللهم صل وسلم على نبينا محمد💫
.
.
.
استغفرالله واتوب اليه🍂.

ابوخالد ؛ هلا بصقر الحمدلله مير الله كتب .
صقر ؛ الحمدلله كيفك يالهنوف .
الهنوف ؛ الحمدلله عالسلامه .
صقر ؛ معليش
الهنوف ؛ مير الله كتب مثل ماقال ابوي مالك شغل .
خالد وهو يضم الهنوف ؛ قلبي اختي احبس .
صقر وهو يضحك ؛ يلا استأذنكم بروح البيت .
ابو خالد ؛ لا يبه لا تروح بلحالك خل خويلد ياخذك
خالد ؛ اففااا يبه خويلد وش له انا دريول
الهنوف وصقر مع بعض ؛ محشوم
خالد ؛ واو
صقر ؛ امش .
خالد ؛ انزين .
خالد راح يبوس الهنوف وصقر باس راس ابو خالد وطلعوا .
ابو خالد وهو يناظر الهنوف .
ابو خالد ؛ اسمعي يالهنوف .
الهنوف ؛ سم يبه .
ابوخالد ؛ مو معناته تركنا المملكه يعني تصيرين كذا انا موب موعدك تاخذين شي مو لس .
الهنوف ؛ يب..
قاطعها وهو يرفع ايده بمعنى توقفي ؛ صقر مو لس صقر متزوج ويحب مرته ومرته صديقتس من ايام الطفوله لا تضيعين الصداقه لجل الحب ولا تقولين يبه انت فاهم غلط انا افهمس واعرفس وانتي بنيتي وانا ابخص فيس من الكل .
الهنوف وهي تبكي وبنفعال ؛ يبه بس انا ماسويت شي غلط والله اصلا سمعت كلامك وماجلست قدام بس هو قال انا مثل خالد وانتي مثل العنود وبعدها انا قلت له صقر انت متزوج الجازي وتحبون بعض -وشهقت- بعدين ناظر فيني وجات الشاحنه وصار اللي صار يبه انا مو تسذا والله انت تعرف تربيتك .
ابوخالد وهو يضمها ؛ عارف عارف كل حاجه يالهنوف بس حبيت افهمك فالنهايه انتي بنت فاطمه .
الهنوف وهي تشهق وتضمه اكثر ؛ ماغلطت ماغلطت .
عند صقر وخالد .
صقر مسك جواله وهو يتصل عالجازي وماردت .
صقر ؛ هف ياربي .
خالد ؛ صقر انا فاهمك وعارف كل شي بس بنصحك .
صقر ؛ وش بتقول !.
خالد ؛ لو انك ماتبي الجازي طلقها ولا تعذبها ياخوي يكفي .
صقر ناظره وسكت ماعد تكلم .
وصله للبيت ونزل واول ماوصل فتحت له الباب تسنيم .
تسنيم وهي تضمه ؛ حبيب قلبي الحمدلله عالسلامه .
صقر وهو يحب راسها ؛ الله يسلمك وين الجازي .
تسنيم ؛ دخلت تعبانه ونامت بغرفه العنود .
صقر ؛ اوك بروح لها .
ومشى لها وتسنيم ورهام كانوا يشوفون فيلم .
دخل الغرفه وكانت منسدحه وشعرها حولها وتحت عيونها دموع ونايمه صقر تأمل شكلها وانسدح جنبها بهدوء بدون ماتحس ومسح دموعها وجلس يلعب بشعرها وهو يتأملها وشوي تحركت وحاوطته وهي تدفن وجها بصدره شد عليها ودفن وجهه بشعرها وجلس يشمه لحد مانام .
.
عند العنود وفهد
كانوا جالسين وبعدها العنود قامت ولبست بجامه وجات .
العنود ؛ فهد انا بنام.
فهد ؛ زين تعا

لامارا 29-07-17 04:16 PM


الستون💕
.
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله..
..
بِسْم لله..
.
اللهم صل وسلم على نبينا محمد💫
.
.
.
استغفرالله واتوب اليه🍂.

العنود ؛ فهد انا بنام.
فهد ؛ زين تعالي شوفي معي الفيلم يجنن ترا بكرا رحلتنا .
العنود ؛ اي عشان كذا قوم نوم .
فهد ؛ لا تعالي نشوف الفيلم .
العنود ؛ اوك
وجلست جنبه وجابوا فشار وكولا وجلسوا يشوفون شوي جات لقطه مرعبه العنود صرخت وضمت فهد .
فهد ابتسم وهو يضمها ؛ يالخوافه .
العنود ؛ غير القناه .
فهد ؛ لا حبيت الفيلم .
العنود وهي تصغر عيونها ؛ لو ماغيرته ببكي .
فهد ؛ مااصدقك .
العنود وهي تصغر عيونها اكثر ؛ ببكي !!
فهد بصوت شوي عالي ؛ بككتتت بكتتت بكتت
العنود نزلت دموعها .
فهد اختفت الابتسامه وناظرها وهي ناظرته وقرب ويمسح دموعها ؛ ماتوقعتك دلوعه كذا .
العنود وهي تبتسم ؛ مو دلوعه بس خفت .
فهد ظل يناظرها وقرب لها وهي قربت ويتأملون عيون بعض وفهد قرب وططططوووطططط...
-فهد طردني-
.
بيوم جديد الصباح .
بغرفه العنود، الجازي قامت وهي بحضن صقر ناظرته وكل الزعل انمحى وظلت تتأمله لحد مافتح عيونه .
الجازي ؛ صباح الخير .
صقر وهو يبوسها ؛ صباح النور ياقلبي .
الجازي ؛ متى جيت !.
صقر ؛ جيت وبس وش رايك نقوم نجهز ورانا سفر .
الجازي : اوك قلبي .
وقامت وخذت شوآر ولبست تنوره سوداء ميد وشوي شتويه على بلوفر ابيض ولبست وشاح رمادي وخذت شنطتها واغراضها ولبست كعب اسود وحطت ميك اب خفيف وطلعت جلست .
صقر قام اخذ شوآر ولبس بنطلون بدرجات البني الفاتح وفوقه قميص ازرق فاتح وفوقهم حاكيت رسمي كحلي وشوز وانتوا بكرامه بني غامق واخذ اغراضه وطلعوا .
ابوصقر ؛ صباح الخير يا عرسان .
الجازي وصقر ؛ صباح الخير.
ام صقر ؛ يمه كيفك !.
صقر ؛ الحمدلله ، يلا بنروح نسلم على عمي وعمتي عشان نمشي .
ام صقر ؛ بحفظه .
رهام تناظرهم وهي تبتسم .
تسنيم نايمه .
.
العنود وفهد.
فهد فتح عيونه وظل يتأملها والعنود فتحت عيونها وخدودها حمروا اول ماشافت فهد قرب لها وهو يبوس راسها ؛ صباحيه مباركه ياعروس .
العنود وهي تتمطط ؛ صباح الخير .
فهد ؛ ياروحي قومي خذي شوار واجهزي نفطر وتروح نسلم عليهم ونطير .
العنود ؛ زين وقامت.
ودخلت خذت شوآر ولبست بنطلون ابيض وبلاوزه بدون اكمام بيضاء ولبست فوقهم جاكيت لحمي على اورنج فاااااتححح علاقي لحد نص ساقها ولبست كعب مو مره عالي لحمي مايل للبني ولبست اكسسوراتها ذهبي وسوت شعرها ولبست شنطه عالبيج وحطت ايلاينر ومسكرا وعدسات وروج لحمي وتعطرت وجاء فهد .
فهد ؛ يازينه من صباح .
العنود وهي تبتسم وتاخذ نظارتها الشمسيه ؛ يلا خلص .
فهد وقف قدام العنود وحطت ظهرها

.
.
.
.

وتعطرت وجاء فهد .
فهد ؛ يازينه من صباح .
العنود وهي تبتسم وتاخذ نظارتها الشمسيه ؛ يلا خلص .
فهد وقف قدام العنود وحطت ظهرها عالتسريحه .
العنود ؛ فههد.
فهد ؛ يجي نكنسل السفره
العنود وهي تضحك ؛ لا اساسا بولد ولدي هناك .
فهد ؛ طيب نأجلها .
العنود وتمسك خدوده ؛ مرا احب خدودك وبمسكها بالطياره واعضها يلا روح البس
فهد ؛ ليه بيبي انا !.
العنود ؛ لا ياقلبي يلا ترا تأخرت وانا جوعانه.
فهد ؛ اوك .
وراح يلبس لبس بنطلون جينز ازرق على كحلي وعليه تيشرت ابيض ووشاح على رقبته رمادي بااسود ورتب شعره ولبس ساعه سوداء وشوز وانتوا بكرامه ابيض وتروش بالعطر .
العنود دخلت ؛ الله الله وش هالزين .
فهد ؛ احمم من يومي .
العنود ضحكت ؛ بمسك خدك .
فهد ناظرها وهو يضحك ؛ تعالي افطري بعدين .
العنود ؛ اوكيه يلا .
وراحوا ياكلون .
.
بيت ابو فهد .
كانوا جالسين يفطرون هم وسعود ودخلوا الجلزي وصقر .
سعاد ؛ هلا بالزين هلا بالعرسان .
صقر ؛ هلا فيك .
ابو فهد ؛ تعالوا افطروا معنا .
الجازي وصقر جلسوا واكلوا شوي وقاموا .
صقر ؛ يلا مشينا .
الجازي ؛ طيب .
وراحت وهي تضم سعود ؛ انتبه لنفسك يا يمه .
سعود ؛ وانتي بعد .
صقر ؛ تعال يابعد هلي .
سعود وهو يحب راسه ؛ فمان الله عمي .
صقر ناظره وهو يضمه ؛ يبه مو عمي .
سعود ابتسم ؛ انزين تردون بالسلامه .
ابوفهد ؛ يلا فمان الله .
سعاد ؛ انتبهي لنفسكم .
الجازي ؛ فمان الله .
وطلعوا .
.
العنود وفهد .
فهد ؛ يلا قومي .
العنود ؛ انزين .
وقامت وعدلت شكلها ومشت وطلعوا من الفندق واتجهوا لبيت ابوصقر .
اول مادخلوا سلموا وجلسوا .
جميله ؛ يمه عنوده انتبهي لنفسك وتدفي عدل .
ابوصقر وهو يبتسم ؛ مااوصيك يافهد.
فهد وهو يحاوط كتوفها ؛ بعيوني ياعمي.
العنود ناظرته وهي تبتسم .
تسنيم ورهام سلموا عليهم .
العنود وهي تبوس راس رهام ؛ لا تزعلين مني ياقلبي .
رهام ؛ مازعلت بعدين الحمدلله تسنيم رجعت .
العنود ؛ الحمدلله وجلست توصي تسنيم على رهام .
وفهد كان يتأملها وهي باين انها الاخت الكبيره وبعدها ضمتهم الثنتين وباستهم وراحت لابوها وامها .
جميله ضمتها وهي تبوسها ؛ قلبي انتبهي على نفسك فهد ترا كل شي ولا عنود اجي لك ع اول طياره .
فهد ابتسم ؛ بعيوني ياعمه بعيوني .
جميله ؛ تسلم عيونك ياقلبي
وراحت لابوها وهو الثاني ضمها وقبل جبينها ؛ تعرف فهد بذبحك ولو العنود بكت .
فهد ضحك لما تذكرها امس .
وودعهم وطلعوا وهم ماسكين ايدين بعض .
في السياره .
فهد ؛ والله غطيت

لامارا 29-07-17 06:15 PM

الواحد والستون💕
.
.
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله..
..
بِسْم لله..
.

اللهم صل وسلم على نبينا محمد💫
.
.
.

استغفرالله واتوب اليه🍂.

في السياره .
فهد ؛ والله غطيتي علي كلهم يحبونك .
العنود ؛ اي انا العنود وش شايف .
فهد وهو يمسك يدها ويبوسها ؛ يازينك يالعنود .
العنود عطته ابتسامه على جنب .
راحوا عند ابو فهد .
ابوفهد وهو يضحك ؛ اليوم يوم العرسان .
فهد ؛ ليه فيه غيرنا .
ابوفهد ؛ ايه الجازي وصقر .
العنود ؛ ماعليه استحملونا .
فهد وهو يناظر ساعته ؛ عنوده ترا مابقي شي على طيارتنا بسرعه .
سعاد ؛ بحفظ الله حبايبي استودعتكم الله .
ابوفهد ؛ يا فهد مااوصيك على قلبي .
سعاد ناظرته وهي تضحك .
فهد ؛ زين زين كلكم توصون على قلبكم وانا ماحد مهتم لي قلبي .
العنود ؛ انا مهتمه ، يلا ترا بطير علينا .
فهد ؛ يلا فمان الله .
وطلعوا متجهين عالمطار .
.
عند الهنوف
كانت جالسه وتتأمل السقف ودخل خالد .
خالد ؛ صباح النور .
الهنوف ؛ هلا .
خالد ؛ العنود تسلم عليك وتبوسك وصقر والجازي يسلموا عليك وفهد يسلم عليك .
الهنوف ؛ عنودهه سافرت بدون ماتمرني !.
خالد ؛ قالت اول ماتوصل لي روما تتصل فيك .
الهنوف ؛ زين ، بطلع .
خالد ؛ قومي بعدين اطلعي .
الهنوف بكت ؛ خالد بموت مخنوقه بطلع موب قادره والله انتحر او ماطلعت .
خالد ؛ وي وي وش ذا الكلام تعوذي من ابليس .
الهنوف ؛ مابغا اقعد هنا تعرف مااحب المستشفيات بطلع .
خالد ؛ انزين ابوي قال اتطمن عليك وبعدها نسافر لالمانيا .
الهنوف ؛ ليه !!
خالد ؛ عنده شغل ويبينا معه
الهنوف ؛ زين .
.
عند صقر والجازي
خذوا من ستار بكس اسبريسوا وموكا.
الجازي ؛ صققر
صقر ؛ هلا
الجازي شفيك متغير علي
صقر ؛ انا متغير عليك .
الجازي ؛ ايه
صقر ؛ لا ياقلبي لا متغير ولا شي .
الجازي ؛ ب..
صقر يقاطعها ؛ نادوا على رحلتنا امشي .
ومسك يدها ومشوا.
.
.
العنود وفهد .
وصلوا المطار وفهد طلع الشنط .
فهد ؛ تعالي .
العنود ؛ وين !.
فهد ؛ تعالي بس ياقلبي .
العنود ؛ انزين .
وقامت مشت معهه وراحوا لمحل كتب .
العنود ؛ تعال ابي كتاب .
فهد ؛ اوك
وتركها وراح واشترى ورد وجاء كانت ماشغوله بالكتب دخله لها من بين الكتب .
العنود ناظرته وضحكت ؛ يسلموا .
فهد ؛ ولو بقي ساعه على رحلتنا .
العنود ؛ بس احاسب .
وراحوا للكاشير طلعت الكرديت كارد تبعها اخذها فهد.
فهد ؛ من يوم وراح انا احاسب موب انتي .
العنود ؛ مااحب .
فهد ؛ انزين ذي المره يس .
واخذه وحاسب وراحوا ستار بكس .
فهد ؛ شتبين .
العنود ؛ ابي شوكليت ساخنه وكوكيز .
فهد ؛ انزين .
العنود ؛ بجلس هنا تعبت
فهد ؛ اوك .
وراح ياخذ وجاء وجلسوا يا



.
.
.
.
العنود ؛ بجلس هنا تعبت
فهد ؛ اوك .
وراح ياخذ وجاء وجلسوا ياكلون وشوي قاموا لمكان البوردينق وجلسوا هناك كل واحد على جواله .
.
الجازي وصقر
طلعوا الطياره كان صقر بالنص وهي يساره وجالسين هو اخذ وسادته وشبك سماعته وهي طلعت جوالها تتسلى وكانت تناظره كل شوي .
.
العنود وفهد
توهم يطلعون للطياره وطلعت العنود كانت جالسه وفهد جنبها وجات جنبهم بنت كانت كيوت بس العنود تضايقت منها كانت لابسه شورت قصير جينز على تيشرت علاقي وردي فسفوري ولابسه شوز سبورت ابيض وفاتحه شعرها ومركبه سماعه قبل لا تجلس .
ناظرت فهد ؛ لو سمحت ممكن تمسك اغراضي .
فهد ناظرها ؛ اوكيه .
عطته اللاب وشنطتها الظهر وراحت شوي وجات وجلست عطاها اغراضها ؛ ثانكس .
فهد ؛ العفو .
العنود كانت تناظرهم طول الوقت وبعد مالف فهد عليها لبست نظارتها وطلعت كتابها .
فهد ؛ شفيك !
العنود ؛ سلامتك بقرا .
فهد ؛ شفيك يابنتي .
البنت تدخلت وهي تضحك ؛ اومقق هذي بنتك يوهه مرا مو باين .
العنود ناظرت فهد وهي تتكلم بتريقه ودلع ؛ بابا شيلها عني ماحبيتها.
فهد يناظرهم .
البنت ؛ يالله حبيبه البابا ماحبتني اقول لا يكثر بس .
العنود وهي تناظرها بستحقار وتلف لفهد وترجع لكتابها .
فهد لما شافها تضايقت قام وهي مارفعت عيونها راح للكابتن وكلمه وبحكم انه بدرجه رجال الاعمال يقدر يغير رجع جلس .
الكابتن ؛ لو سمحتوا البوردينق .
فهد ؛ عطاه ؛ انا مع حبيبتي .
العنود ناظرته بنص عين .
البنت فتحت فمها .
الكابتن ؛ تفضل مقاعدكم قدام موب هنا .
فهد وهو يناظر العنود ؛ يلا ياقلبي قومي .
العنود ؛ مابي عاجبني المكان هنا .
فهد ناظر الكابتن وناظر البنت ..
الكابتن لف عالبنت ؛ لو سمحتي يا استاذه ندى تقدمين .
ندى ؛ مستحيل انا هنا .
فهد وهو يلم نفسه ويوقف ؛ عنوده قومي .
العنود قامت .
وتوجهوا لقدام ونظرات ندى تاكلهم.
فهد وهو يناظر العنود وهي باين ماتقرا .
فهد يسحب الكتاب من ايدها ؛ شفيك .
العنود ؛ فهد في مقعد وراء ارجع وجودك ينرفزني
فهد ؛ عنوده وش سويت .
العنود ؛ فهد لا تنرفزني واعضك قدام الكل
فهد ضحك ؛ شكلك تحبين العض انا بعضك
العنود ؛ هه ماتضحك بس هو يبرد قلبي .
فهد وهو يقرب لها خدوده ؛ يلا عضيني عشان البنت تنقهر منك .
العنود ؛ انزين اوريك .
ولفت للجهه الثانيه شافت ندى تناظرهم قربت له ومسكت خده وعضته شوي بعدين باسته وطبع الروج .
فهد ناظرها وهو مبتسم ؛ رضيتي وبستيني .
العنود ؛ الحين قدام الناس بعضك بعدين .
فهد وهو


.
.
.
.
فهد ناظرها وهو مبتسم ؛ رضيتي وبستيني .
العنود ؛ الحين قدام الناس بعضك بعدين .
فهد وهو يمسك ايدها ويبوس باطنها ؛ احبك .
العنود ؛ وش اسوي لك .
فهد ؛ الظاهر انك بديتي تحبيني عشان كذا غرتي من ندى .
العنود بقهر ؛ فهد هذا شعور كل وحده زوجها يكلم وحده ثانيه وقدامها اساسا انت ماتحبني عشان كذا لا تكلمني واول مانوصل لتصل على ابوي لانك زعلتني
فهد ؛ شوي شوي .
العنود وهي تبكي ؛ خلاص لا تكلمني هذا في البدايه تكلمت معاها ودقيت حنك ولا بنيتي.
ولفت للجهه الثانيه مسحت دموعها وغطت عيونها بالنظاره واوهمته انها نامت .
فهد ناظرها وهو ضايق خلقه واخذ كتابها وجلس يقرأ .
.
بعد مرور الوقت عند الجازي وصقر نزلوا من الطياره والجازي كانت معصبههه وماسكه اعصابها وصلوا الفندق ودخلوا دخلت تاخذ شوآر وطلعت لبست ورمت نفسها عالسرير .
صقر ؛ اخخ واخيرا وصلنا مكسسرر .
الجازي لا رد
صقر ؛ شفيها الحلوه !.
الجازي ناظرته وسكتت .
صقر قام ياخذ شوآر وهو الثاني لبس ورمى نفسه عالسرير .
صقر ؛ تعالي ننام .
الجازي ؛ نام ماحد ماسكك.
صقر ؛ تعالي .
الجازي ؛ صقر طول الرحله وانا ساكته والمطار ساكته والحين ساكتع بس انت مو عاجبك سكوتي انتبهه ولا والله مايصير خير .
صقر قام وهو يمسكها ؛ شفيك ليه ساكته .
الجازي وعيونها تمتلي دموع وتضربه ؛ بعد عني تسألني شفيك وانت معي كذا ماتهنيت بااول ايامي بس كان تبي تتزوج وبس تزوجتني وخلصت ماتحبني ولا شي .
صقر وهو يضمها ؛ انا ماقلت مااحبك .
الجازي وتنزل دموعها وهي تضربه وتحاول تتحرر من حضنه ؛ الا قققلللتتت قلللتتت بااسللوبككك قلتتت بتقربككك من الهنوف قلتتت بنظراتك لي قلتتت -وهي تشهق- اهنتني اهنتني رديت لبيت ابوي ارمله بس وقتها كان سعود يحبني لكن الحين راح ارد مطلقه من ولد عمي لانه اهاني اهانه مو طبيعيه لانوا جرحني .
صقر وهو يبوس راسها ؛ ماراح اسويها ابد اهدي هدي اعصابك .
الجازي ؛ لا تقول هدي اكررهكككك اكرررههككك الله ياخذككك اكررههككك كسرتني كسرت قلبي .
صقر جلس وهي بحضنه ويقرا عليها المعوذات .
.
.
عند العنود وفهد .
نزلوا من الطياره وكان فهد محاوط كتوف العنود لانها بردانه ودايخه ونزلوا وكلم الفندق ارسلوا له سياره وكان معهه حرس عشان الامان تركهم يجيبوا الشنط وطلع هو والعنود السياره العنود نزلت راسها على كتفه وهي تغمض عيونهة بتعب .
فهد ؛ ارتاحي ياقلبي وش تحسين به .
العنود بهمس ؛ دوخه وبطني وبرد.
فهد ؛ شكلك بتمرضين .
وضمها لحد ماجوو

.
.
.
فهد ؛ شكلك بتمرضين .
وضمها لحد ماجوو وطلعوا للفندق وصلوا للفندق وشال العنود ووصلوها سدحها عالسرير وفصخ الكعب وانتوا بكرامه والجاكيت وغطاها ونام جنبها وتدفى .
.
عند الهنوف الصباح .
كانت تلبس بتطلع ودخل خالد .
خالد ؛ يا صباح السكر يا قشطه .
الهنوف ؛ صباح النور يامعفن .
خالد ؛ ذي جزاتي جاي اطلعك يم رقبه طويله
الهنوف ؛ وجع خويلد ترا اطلع ذا الشي .
خالد ؛ لا لا تطلعينه اسف .
الهنوف ؛ انزين يلا .
خالد ؛ ابوي محضر لك مفاجأه تخقق .
الهنوف ؛ وش هي !!!.
خالد ؛ سر ..
الهنوف ؛ اننننن .
خالد ؛ زقق .
وطلعوا وهم مبتسمين وراحوا للبيت .
بعد مرور الوقت دخلوا ودخلت الهنوف الصاله واتفاجأت فيهم جالسين كلهم .
ابوصقر وابوخالد وابوفهد وابوها وعائله سلمان سيتم التعريف عنها وابو سلمان وسلمان وام سلمان وخواته وام فهد وام صقر وبناتها وسعود .
الهنوف بفرحه ؛ يبههه
ابو خالد ؛ قلب ابوك الحمدلله على سلامتك يا يبه .
الهنوف وهي تضمه؛ الله يسلم ياقلب بنتك .
وسلمت عليهم وجلست وكلهم قاموا يتحمدوا لها بالسلامه وكذا .
ام صقر ؛ يلا ياجماعه تفضلوا عالفطور .
ابوخالد ؛ الله يحيكم .
وقاموا يفطرون .
.
عند الجازي وصقر .
قامت وناظرت نفسها وشكلها وهو كيف نايم قامت وهي متجهه للحمام وانتوة بكرامه خذت شوآر دافي وطلعت حطت بجسمها لوشن فراوله وبعدها رشت من العطر ولبست بنطلون عنابي وفوقه بلاوزه بيضاء ولبست وشاح عنابي ولبست جزمه سبورت وانتوا بكرامه بيضاء ورفعت شعرها كله واحد وحطت ايلاينر وروج عنابي ولبست عدسات رمادي وبعدها قامت تصحي صقر .
الجازي ؛ صققرر.
صقر ؛ همم.
الجازي ؛ قوم عشان نطلع .
صقر ؛ زين .
الجازي ؛ الحين .
صقر ؛ طيب
وقام وهو متجهه للحمام وانتوا بكرامه واخذ شوار وطلع لبس بنطلون اسود وعليه بلوفر بدرجات الرمادي ولبس وشاح اسود وكاب اسود وفوقهم بالطوا بعد اسود وشوز وانتوا بكرامه رمادي وتعطر ولبس الساعه ونزلوا يفطرون .
.
عند العنود وصقر .
العنود وهي تفتك عيونها وتناظر فهد ماتذكر متى نامت .
العنود ؛ فههد .
فهد ؛ هممم
العنود ؛ فههوودد
فهد ؛ هلا .
العنود ؛ قوم
فهد لارد.
العنود قربت له وعضت خده بكل قوتها .
فهد ؛ اخخخ اخخخ مو بنيه قطوه .
العنود ؛ يلا حبيبي قوم خذ شوآر وانا بعدك .
فهد ؛ وليه مو انتي اول !.
العنود ؛ والله بنتي تبي تنام شوي يلا روح .
فهد ؛ عشان ولدي بس .
العنود ابتسمت وسوت نفسها بتنام لحد ماراح وقامت فتحت شنطته وطلعت له ملابس على ذوقها و

لامارا 29-07-17 06:16 PM


الثاني والستون💕
.
.
.
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله..
..
بِسْم لله..
.

اللهم صل وسلم على نبينا محمد💫
.
.
.

استغفرالله واتوب اليه🍂.


فتحت شنطته وطلعت له ملابس على ذوقها وعطرتهم وجهزت ساعته وعطره المفضل والعود والشوز وانتوا بكرامه .
وراحت تجهز اغراضها .
فهد طلع وشاف الملابس ابتسم وراح لبس وبعده .
فهد ؛ عنودهه وينك !!
العنود ؛ جايه .
فهد ؛ انزين .
العنود وهي بتدخل الحمام وانتوا بكرامه ؛ اسمع صل لحد مااجهز .
فهد ؛ اوكيه حياتي .
وراح يصلي وهي دخلت تاخذ شوآر وطلعت لبست بنطلون ابيض شوي وسيع عشان ترتاح فيه ولبست قميص نيلي فيه شد من الصدر وبعده واسع واصل تحت بطنها شوي ولبست شوز ناعم واطي لون نيلي ولبست فوقهم بالطوا نيلي وكان مرا ثقيل ولبست اكسسورات ورسمت عيونها ولبست عدسات وروج فاتح صباحي وتعطرت ورفعت شعرها كعكه وخذت شنطتها البيضاء وصلت وراحت لفهد .
فهد ؛ وش ذا الجمال .
العنود ؛ جمالك .
فهد ؛ بردانه !.
العنود ؛ ايه .
فهد ضمها له وهو يبوس راسها ؛ الله يحفظك .
وطلعوا وهم متجهين للمطعم .
.
عند الجازي وصقر .
وصلوا المطعم وجلسوا وصقر اخذ المنيو وطلب وناظر الجازي وناظرت في الكرسون .
الجازي ؛ كابتشينوا.
صقر ناظرها بصدمه .
وجلسوا لحد ماجاء الاكل وصقر اخذ الشوكه والسكين وبداء ياكل وهو يناظر الجازي وانصدم من شكلها وهي سرحانه بالمنظر وحاطه ايدها على خدها بحسره صقر نزل شوكته .
صقر ؛ ليه ماتاكلين ؟
صقر بصوت شوي عالي ؛ ليه ماتاكلين !.
الجازي وهي تناظره ؛ مو مشتهيه .
صقر ؛ انزين شفيها عيونك مليانه دموع .
الجازي ؛ ولا شي اكل عليك بالعافيه .
صقر ناظرها شوي ورجع ياكل وبعدها قام عنها وراح بعيد ومسك جواله وهو يتصل على الحرس اللي يعرفهم وقلهم اللي يبيه وقفل ورجع للجازي مسك شوكته وكمل اكل وهي مسرحه .
صقر ؛ قلبي !.
الجازي ؛ هلا .
صقر ؛ اشربي الكوفي وخذي ذي .
الجازي ؛ مالي نفس .
صقر ؛ بليز عشاني .
الجازي ، اوكيه .
.
عند العنود وفهد .
وصلوا المطعم واول مادخلوا جات عين العنود على ندى جالسه تاكل ناظرت فهد بقرف .
العنود ؛ اووفف فهددد شوف منو شفت '..
فهد ضحك ؛ ماعليه بنقعد ولو جات بخلي الحرس يسحبونها
العنود ؛ لا يافهد جد مابلعتها .
فهد ؛ عشاني بس يا عمري .
العنود ؛ الله يعين .
ودخلوا وجلسوا وفهد طلب وبدوت ياكلون والعنود كانت تاكل بشكل هادي وحبه حبه الا تسمع ندى .
ندى بصوت شوي عالي ؛ هوووب هههوووبب ياالبرستيج شوي شوي .
العنود رفعت نظرها لفهد وهي مصغره عيونها .
فهد ؛ لو سمحتي مس ندى زوجتي حامل لا تزعجينها تفضلي .
ندى وبصوت عالي وعربجه ؛ يياااحررركااات وبعد حام




.
.
.

ندى وبصوت عالي وعربجه ؛ يياااحررركااات وبعد حامل الحلوه الناعمه اييي يازينها الكيوت .
العنود ناظرت في فهد وهي جد بتبكي .
فهد ناظر العنود بعدم حيله .
فهد ؛ زين كملي فطورك ونتقابل برا .
العنود بققت عيونها .
ندى ؛ اوكيه بجي اوديك محل يجننن تودي الكيكه ذي له .
فهد قام يضحك على اسلوبها وهي راحت والعنود تناظره .
فهد ؛ والله انها حبوبه .
العنود ؛ وش حبوبه غثا .
فهد ؛ اوكيه بس اكلي زين صرفتها لانك بتبكين .
العنود ابتسمت وكملت اكل .
.
عند الهنوف .
كانوا متجمعين بعد الفطور يتقهون وضحك وسوالف.
سلمان ناظر امه وابوه .
ابو سلمان ؛ ها يالهنوف متد بادين المشروع .
الهنوف ؛ والله باقي عشان مرينا في مشاكل وكذا بس ان شاءالله اول ماارجع من المانيا راح اكمل كل شي ونفتحه .
ابو سلمان ؛ ماشاءالله شراكه صح .
الهنوف ؛ اي انا والعنود وخالتي ام الجازي .
ام سلمان وهي تشجع المشاريع اللي كذا ؛ صراحه اهنيكم عالفكره انتي والعنود مرا بطلله عجبتوني .
الهنوف ؛ تسلمين ياقلبي من ذوقك.
ام سلمان ؛ الله يسلمك ياروحي .
ام صقر ؛ بس ماشاء الله الهنوف زينه لو عزام كبير زوجتها له
قاموا كلهم يضحكون .
ابوخالد ؛ لا بنيتي ابيها عندي .
ابوصقر ؛ هو الحين بتقول كذا ويوم يجي ولد الحلال بتعطيه وانت تضحك.
ابو خالد وابوفهد وابوسلمان قاموا يضحكون .
ابوخالد ؛ الظاهر انك مقهور ليش انك مزوج العنود .
ابوفهد وهو مبتسم ؛ صراحه العنود لو بنتي ماازوجها .
ابوسلمان ؛ لا عاد والجازي .
ام فهد ؛ اشتد النقاش بين الرجال حنا بندخل .
وقاموا والرجال مكملين سوالف .
ابوفهد ؛ الجازي بنتي واعزها بس موب مثل العنود ابو خالد ؛ بس شالفرق !!.
ابو فهد ؛ ياابو خالد العنود تنحط عالجرح يبرى العنود صبوره وحنونه عالكبير والصغير وتحل اي مشكله وتساعد كل اللي حولها وماشاءالله مخها شغال وتشتغل وماشاء الله ماتنوصف .
ابوصقر وهم يضحكون ؛ علم(ن) يوصلك ويتعداك ان شفت العنود متضايقه من فهد ياويلك يا عبد اللطيف .
ابوفهد ؛ لا توصي حريص .
سلمان ؛ انتوا ماعندكم مواضيع شغل وكذا .
ابوسلمان ؛ شعليك انت نتكلم في بناتنا .
ابوفهد ؛ مقهور من العنود .
قاموا كلهم يضحكون .
خالد ببتسامه ؛ اقول سلمان تعال نروح الحديقه .
ابو خالد ؛ خذ حضره الضابط الظاهر تضايق .
الشياب قاموا يضحكون عليه .
ابو سلمان ؛ والله ولدي شوي .
ابوفهد ؛ شفيه
ابوسلمان ؛ مدري بس غريب .
ابو صقر ؛ ماعلينا ابو خالد نادي خالد يجيب لنا البلوت نلعب .
ابو خالد ؛



.
.
.
.
ابو صقر ؛ ماعلينا ابو خالد نادي خالد يجيب لنا البلوت نلعب .
ابو خالد ؛ الحين اجيبه انا .
ابو سلمان ؛ شكله عبد الغني حامي .
ابو فهد وهو يضحك ؛ امس كله جلس يلعب .
ابوسلمان وابوفهد قاموا يضحكون .
ابو صقر ؛ عيب عليكم كنت العب مع عزام .
ابو فهد ؛ صح وين عزام وسعود .
ابوصقر ؛ افطروا وقالوا بيطلعون .
.
عند الجازي وصقر .
صقر ؛ يلا تعالي نروح .
الجازي ؛ وين !.
صقر ؛ تعالي واقولك .
الجازي ؛ زين .
عند فهد والعنود.
فهد وقف اكل وكان يتأمل العنود.
العنود وهي تبتسم ؛ فهود .
فهد ؛ عيونه .
العنود ؛ تسلم عيونك خلصت انا .
فهد ؛ بس مااكلتي شي .
العنود ؛ اكلت والله شوف .
فهد ؛ لا وين اكلتي .
واخذ التوست ويدهنه لها بالنوتيلا ويعطيها .
العنود ؛ كذا بيزيد وزني .
فهد ؛ مو مشكله اهم شي تتغذين .
العنود اكلته وشربت كوفي .
العنود ؛ خلاص .
فهد ؛ خذي ذي .
العنود ؛ والله بنفجر .
فهد ؛ بس ذي عشاني .
العنود؛ انزين وكلت
وقاموا فهد حاسب وكانت ندى واقفه عند الباب .
ندى ؛ هلا واخيرا جيتوا .
فهد ابتسم .
العنود وهي تناظرها ؛ ماتبردين من ذا اللبس .
ندى وهي تبتسم؛اكيد عبالك اني صايعه وكذا بس انا ماما اجنبيه وانا عايشه عندها وبنفس الوقت ادير اشغال ابوي .
العنود ناظرت فهد ببتسامه ؛ لا ماقصدي كذا بس استغربت .
ندى ابتسمت وفهد كان ساكت .
العنود ببتسامه ؛ ايوا وين بتاخذيني .
ندى ابتسمت وبدت تتكلم بحماس ؛ ايوا في محل يبيع ملابس اطفال تززننن مرا كيوت وصراحه مرا احب الاطفال ودايم اروح اخذ اغراض واخذهم لدار الايتام .
العنود ابتسمت ؛ اوكيه نروحه .
ندى مسكت يدها ومشوا وفهد ابتسم وقام يمشي وراهم .
وصلوا المحل واول مادخلوا العنود انبهرت من الديمور والمحل كان مرا جميل وراحت تختار كم لبسه لبنوتات.
العنود وهي ماسكه فستان ؛ فهود شوف يزززنن.
فهد وهو يبتسم ؛ مرا يجنن خذيه
العنود ؛ بس مو حلوه قبل لا نعرف نوع الجنين .
فهد وهو يمسك انفها ؛ ماعليك ياقلبي خذيه اذا موله لاخته .
العنود ناظرته وابتسمت بخجل .
فهد راح جهه العيال وهو يختار .
وكل واحد اخذ شي وطلعت ندى من المخل ومعاها اغراض .
العنود بضحكه ؛ شذا كله !
ندى ابتسمت ؛ بروح دار الايتام
فهد ؛ زين بنحاسب .
ندى ؛ اوك
اخذ الاغراض وحاسب وجاء للعنود .
العنود وهي تمسك ازارير قميصه ؛ فههدد .
فهد وهو يضمها ؛ امري .
العنود وهي تبتسم ؛ نروح معاها !!.
فهد ؛ لا.
العنود بدلع ؛ لُــطــفاً
فهد وهو يبتسم ؛ مايصلح حنا جايين هنا عشان


.
.
.
.
العنود بدلع ؛ لُــطــفاً
فهد وهو يبتسم ؛ مايصلح حنا جايين هنا عشان نستمتع .
العنود وهي تدفن وجها بصدره ؛ لـُـطـفاً فـهددد !!
فهد ؛ اوكيه يا الدلوعه .
العنود وهي ترفع راسها ؛ يييس اي لوف وباست خده .
فهد ناظره وهو مبتسم .
ندى وهي تضحك ؛ باين انكم عشاق يلا امشوا .
العنود ضحكت وهي تمسك يد فهد ؛ زين يلا فهود
وطلعوا كلهم سوا .
.
عند صقر والجازي
طلعوا وكانوا يمشون وصقر مسك يدها الجازي ناظرته بدون ماتتكلم واول ماوصلوا استغربت بس سكتت ودخلت وصقر دخلها غرفه وطلع .
جات لها حركه وعطتها صندوق كببير وطلعت الجازي فتحته وطلعت فستان سهره اسود وكان مخصر على جسمها لنص الساق وكعب عالي اسود واكسسوارات ناعمه فضي وعليهم بالطوا فروا سكري طويل ناظرتها وهي تناظر الباب وطلعت الا تشوف الحرس وسألتهم عن صقر قالوا لها انه طلع شوي جات وحده وبلغتها انه لازم يعملوت لها ميك اب ويصففوا شعرها وجلست وبدواء يسون لها مر الوقت وخلصوا وقالوا لها تلبس لبست وكل شي وعدلت شكلها وجلست .
صقر دخل وكان لابس وحالق لابس طقم كرفته اسود وقميص ابيض ولابس ساعه سوداء وجزمه رسميه سوداء وانتوا بكرامه ناظرها وابتسم .
صقر ؛ ممكن تتفضلين معي .
الجازي ناظرته وابتسمت : وين !!.
صقر ؛ لعالم مافيه الا انا وانتي .
الجازي ابتسمت ؛ انزين.
وفتح لها يده ودخلت يدها وطلعوا .
.
عند العنود وفهد .
دخلوا الميتم وتجمعوا عليهم الا طفال وكلهم كايون يحضنوا ندى وهي تحضنهم وتعطيهم من الاغراض اللي جابتهم العنود ابتسمت وتجمعت بعيونها دموع وناظرت فهد لانوا كانوا واقفين وضامها نوعا ما ناظرته وهي مبتسمه باس جبهتها وهو يبتسم .
فهد ؛ حبيتيهم !!.
العنود ابتسمت ؛ ححيلل .
فهد ؛ ماعليه اول مانرجع نفتح الميتم حقك
العنود ؛ ان شاءالله .
وجلسوا شوي بعدها فهد ابتسم ؛ معليش ندى حنا لازم نروح .
ندى ببتسامه ؛ اوكيه خذوا راحتكم .
العنود وهي تبوس البنت اللي بحضنها ؛ باي .
البنت ؛ باي .
وطلعوا .
فهد ؛ شفيك !.
العنود ؛ مدري بس شعور غريب لمتهم واطفال حيل اهاليهم تخلوا عنهم .
فهد وهو يبوس راسها ؛ دلوعتي الحنونه .
العنود ؛ لا تتريق .
فهد ؛ والله جد دلوعتي الحنونه ، اتوقع يوم تكونين بالميتم كلهم بيحبونك وبتكونين امهم وكل شي لهم .
العنود ؛ بس هم اطفال واكيد بعضهم يبون امهاتهم ماقدر اكون امهم .
فهد ؛ اهم شي انك حنونه حتى الجليد يذوب من حنيتك
العنود ابتسمت بحزن ؛ فهد لو مت وانا اولد !.
فهد اختفت ابتسامته وهو يناظ

لامارا 29-07-17 06:45 PM

الثالث والستون💕
.
.
.
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله..
..
بِسْم لله..
.

اللهم صل وسلم على نبينا محمد💫
.
.
.

استغفرالله واتوب اليه🍂.

العنود ابتسمت بحزن ؛ فهد لو مت وانا اولد !.
فهد اختفت ابتسامته وهو يناظرها ؛ عنودهه وش هالكلام !!.
العنود وهي تناظر فهد ؛ اكيد بتتخلى عنه لانوا مو ولدك وترميه بدار الايتام ويصير بينهم صح !.
فهد وهو يضمها ؛ يا قلبي ليش هالكلام ان شاءالله نموت مع بعض مانترك بعض ابد .
العنود ؛ بس لو انا مت انت راح تتخلى عن ولدي .
فهد شد عليها وكأنه خايف تضيع منه ؛ ماراح اتخلى ماراح اتخلى تطمني .
.
عند الجازي وصقر .
دخلوا المطعم واخذهم العامل على طاولتهم ودخلوا وجلسوا وصقر سحب الكرسي للجازي وجلست وبعدها هو جلس وطلبوا عشاء وجلسوا ينتظرونه .
الجازي ؛ ممكن افهم وش مقصدك بذي الحركه .
صقر ؛ ننبسط .
الجازي ؛ بس نرجع بطلق .
صقر ؛ زين بس انسي السيره .
الجازي ؛ اوك .
صقر كان يتأملها ؛ الجازي .
الجازي ؛ هلا .
صقر ؛ تذكرين يوم قلتي لي احبك !!
الجازي ؛ ايه
صقر ؛ طيب انا احبك خلاص انسي خلينا نستمتع بشهر العسل .
الجازي ؛ اوك
صقر ؛ يلا اذن جاء الاكل كلي .
الجازي ابتسمت ؛ اوك .
وبدؤوا ياكلون .
.
عند الشياب .
تجمعوا وجاب ابو خالد البلوت ونادوا الهنوف تجيب الشاي .
ابوصقر ؛ والله كسرت راسك .
ابوفهد وهو يضحك ؛ اي ليش انك تدرب طول الليل .
ابو سلمان وهو يبتسم ويكتم ضحكته ؛ خلاص يا ابوفهد انا اشوف انك تقبل الهزيمه لان مهما حاولت تزينها تعميها .
ابوخالد كان كاتم ضحكته وانفجر وانفجر معه ابو سلمان وابو صقر وابوفهد ناظرهم وقام يضحك معاهم .
ابوسلمان ؛ زين تعال ياابو فهد بشوف انا .
قام ابوصقر يضحك .
ابوخالد ؛ ماتعرفها ياابو فهد لا تحاول تفوز .
ابوفهد ؛ خلاص استسلم .
ابو صقر ؛ الحمدلله .
.
عند العنود وفهد .
فهد ؛ وين تبين تروحين !
العنود ؛ ابي مكان مافيه ناس .
فهد ؛ شلون !!.
العنود ؛ تصرف .
فهد وهو يبتسم ؛ شرايك نروح لمحل يبيع اشياء قديمه بس فخمه ومنها ناخذ لهم هدايا .
العنود ؛ اوكيه .
وراحوا للمحل ومرور الوقت وصلوا كان سوق شعبي بس مرا جميل فيه الرسام والخياط وكتب وملابس وكل شي مطاعم كل كل شي .
العنود ؛ فهد مرا حلو .
فهد ؛ ايه مرا حلو .
العنود ؛ اوكيه تعال ابي اكل .
فهد ؛ يلا .
وراحوا وطلبت اكله وجلسوا وكان فهد يتأملها وهي تاكل .
العنود ؛ ليش تناظرني !؟.
فهد ؛ احب اتأمل ملاكي .
العنود وهي تبتسم ؛ زين تعال كل معي
فهد ؛ مو مشتهي ياقلبي كلي انتي ولا خلصتي نقوم ناخذ اشياء شتويه ملابسك ماتدفيك .
العنود ؛ اوكيه .
.
عند الجاز


.
.
.
عند الجازي وصقر .
خلصوا اكل وصقر طلب منهم حلا وقهوه .
صقر مد ايده وهو يمسك ايد الجازي ويشد عليها .
صقر ؛ ابتسمي .
الجازي ابتسمت .
صقر ؛ الحين يجي الكيك وتفرحين .
الجازي ؛ شلون .
صقر وهو يصغر عيونه وهو يقبل ايدها ؛ سبرايز .
الجازي ابتسمت على جنب بدون كلام .
.
عند العنود وفهد .
خلصت اكل وقاموا يتمشون وكانوا مرا قريبين من بعض وضحك وسوالف ولفتوا نظر الرسام راح لهم وهو يتكلم بلغه البلده .
الرسام ؛ من فضلك !. فهد اشر على نفسه بمعنى انا .
الرسام ؛ نعم .
فهد ؛ اهلاً ماذا تُـريد!.
الرسام ببتسامه وكان كبير بالسن ؛ هل يمكنني ان اقوم برسمكم !.
العنود ابتسمت وهي تناظر فهد بمعنى وافق .
فهد ببتسامه ؛ ولماذا نحن !
الرسام توسعت ابتسامته ؛ كثـيراً مايأتي الى هنا اناس من جميع المناطق والاجناس ولكن لا ارى مثلكم الكثير لانكم نادرون .
فهد ابتسم ؛ نادرون !.
الرسام ؛ نعم تبتسمون بصدق وتقبلها بحب وهي ايضاً تتحدث بلطف شديد ورقه لا اراها في الكثير من العشاق .
فهد ابتسم وهو يبوس راس العنود ؛ حسناً
ومشيوو وراه ودخلهم المحل وجلست العنود وكان فهد واقف وهو ضامها (اتمنى فهمتوا) وبدأ الرسام يرسم بدقه بعد مرور الوقت انتهى منها وعطاهم.
فهد طلع الفلوس .
الرسام ابتسم ؛ لا يابني فقط ابتسموا وابقيا سعداء !.
فهد ؛ شكراً لك .
العنود ابتسمت ؛ نشكرك مجدداً .
وطلعوا وهم مبتسمين .
فهد ؛ رسمه بطل .
العنود ؛ اي ماشاءالله .
فهد ؛ يلا تعالي اخذ لك ملابس ياماما .
العنود : ففهههددد.
فهد ؛ عيونه .
العنود ؛ خلاص من اليوم وانت تقول بنتي وامي وماما.
فهد ابتسم ؛ وزينهم الدلوعين .
العنود ؛ شفتت شفتت تتمصخر علي .
فهد ؛ والله مااتمصخر احبك يابنتي افهمي .
العنود ابتسمت ؛ يلا نروح .
فهد ؛ وين .
العنود ؛ البيت .
.
عند الجازي وصقر .
طلعوا من المطعم وكانوا يتمشون و يسولفون وفجأه جاء واحد ومسك الجازي .
صقر وقف قدامه ؛ ماذا تريد منها !!.
الرجال ؛ لا عليك ، يجب ان تأتي معي .
الجازي بخوف ؛ صقر شيبي ذا ابعده عني .
صقر ؛ ابتعد انها زوجتي .
الرجال طلع المسدس ؛ ابتعد والا اطلق عليك !
صقر ؛ لن ابتعد .
الجازي بخوف ؛ صققرر
الرجال ؛ ابتعد .
صقر ؛ لن ابتعد .
الجازي صرخت ؛ صققرررر اببعععدددد
صقر رفع المسدس من ايده وهو يحاول ياخذه الرجال دف صقر .
الجازي تصرخ ؛ صققققرررر لا للللااااا انتتتبهههه صققققررررر .
الرجال رفع مسدسه واطلق على صقر وهرب وصقر طاح بدمه والجازي صرخت؛ص


.
.
.

الرجال ؛ ابتعد .
صقر ؛ لن ابتعد .
الجازي صرخت ؛ صققرررر اببعععدددد
صقر رفع المسدس من ايده وهو يحاول ياخذه الرجال دف صقر .
الجازي تصرخ ؛ صققققرررر لا للللااااا انتتتبهههه صققققررررر .
الرجال رفع مسدسه واطلق على صقر وهرب وصقر طاح بدمه والجازي صرخت ؛ صصصصصصصصصصصقققققققققققققق قرررررررررررررررر لللللللللللااااااااا صصصصققققققققققرررر لا تخليني .
وركضت له وهي تبكي وجلست عنده وهي تضمه وتبوس راسه وتصرخ بساعدوني .
كانت ضامته وتبكي ؛ صصقققررر صقققرررر لا لا صصصقققررررر لاااا صصققققررررررر
وصرخت ؛ هل يوججد احد لمساعدتي وكانت تكرر الجمله ارجوكم .
وحطت صقر وقامت تركض المطعم كان قريب ودخلت المطعم وهي تصرخ ووالناس ياكلون .
الجازي ؛ هل يمكنكم مساعدتي زوجي مستلقي على الارض لقد اتى رجل واطلق النار علينا .
ماحد رد عليها .
الجازي ؛ بليز .
طبعا كان في عرب جاها رجال .
-اقول الكلام ف مخي انقليزي غلط بس طلع معي كم جمله😭😂💔"
الرجال ؛ can i help you "هل يمكنني مساعدتك"
الجازي وهي تبكي ؛ "yes recumbent it here"
انه مضطجع هنا او مستلقي هنا .
الرجال وهو يسحب الجازي ؛ come on هيا .
الجازي مشت معه وهي تركض واول مااوصلت شافت صقر وعلى طول ساعدها ورفعوها ونقلوه للمستشفى.
.
عند العنود وفهد .
العنود دخلت الغرفه ورمت نفسها عالسرير وهي تفصخ الشوز وانتوا بكرامه البالطوا.
العنود ؛ اوف رجولي تكسروا .
فهد ؛ الله مامشينا كثير .
العنود ؛ كثثيرر مرا بعدين انا حامل .
فهد ؛ زين بدلي ملابسك وتعالي ادلك رجولك واسوي لك مساج
العنود ؛ بس رجولي .
فهد ؛ زين بدلي .
العنود ؛ اوكيه
وراحت تلبس وخلصت الا فهد مجهز مويا دافيه وكريم وجات وجلست .
العنود ؛ ماشاءالله تفهم بذي الامور .
فهد وهو يضحك ؛ اجل دكتور على عماها.
العنود ؛ زين يلا لان فيني نوم .
فهد ؛ اوكيه
وبدأ يدلك رجولها بالكريم ويسوي لها مساج لحد ماحست انها تمام وحطتها بالمويا شويا وبعدها رفع لها رجولها وخلاها تنسدح .
العنود بخمول ؛ وين رايح بنام
فهد ؛ بس بودي ذا وابدل واجي .
العنود ؛ اوكيه .
العنود نامت بدون ماتحس فهد جاء وشافها وهي نايمه راح لها وهو ينسدح جنبها ويشيل شعرها من على وجها ويبوسها وهو يهمس "ملاك" وضمها وهي تعلقت بحضنه ونام معها .
.
عند الشياب .
ابوفهد ؛ يلا عاد نستأذنك يابو خالد ومرا ثانيه الحمدلله على سلامه الهنوف .
ابوخالد ؛ الله يسلمكم وعاد

.
.
.
.
عند الشياب .
ابوفهد ؛ يلا عاد نستأذنك يابو خالد ومرا ثانيه الحمدلله على سلامه الهنوف .
ابوخالد ؛ الله يسلمكم وعاد زورنا لا تقتطع .
ابوصقر ؛ ثققيللل اخوي .
ابوفهد ضحك ؛ لا والله مو ثقل بس اشغال ، الا على طاري الاشغال يا عبد الغني مرني الشركه ابيك بسالفه
ابوصقر ؛ ان شاءالله .
ابوسلمان ؛ يلا وحنا هم نستأذن .
ابو خالد ؛ لا عاد مو كلكم اجلسوا .
ابو سلمان ابتسم ؛ والله تعرف يا ابوخالد اشغالي وسلمان ومريته والبنت فيها نوم .
ابوخالد ؛ وانت بتروح يا عبد الغني .
ابوصقر فطس ضحك ؛ شفيك كأنك صغير تبينا نوزيك اقعد .
قاموا كلهم يضحكون .
ابوخالد ؛ يلا اذن الله يحفظكم.
.
عند الجازي
كانت جالسه ورجال بجنبها وبعد مرور الوقت طلع الدكتور سألوا عنه .
الدكتور ؛ لقد قمنا بمساعدته ويجب ان يأخذ قليل من الراحه حتى يسيتيقظ .
الجازي ؛ الحمدلله يارب
ومسكت جوالها وهي تتصل على فهد .
فهد ؛ ايوا يالعروس .
الجازي ؛ اسمع فهد صقر تصاوب والحين حنا بالمستشفى تعال لنا .
فهد ؛ اوففف مين .
الجازي ؛ مدري تعال انتظرك .
فهد ؛ انزين بشوف لو فيه رحلات بالقطار او لا .
الجازي اوكيه .
.
كانوا بمدن قريبه من بعض ينتقلون لها بالقطار يعني مو مدينه محافظه .
العنود وهي تناظر فهد توها قايمه ؛ شفيك ؟
فهد ؛ صقر تصاوب !
العنود ؛ صقر اخوي .
فهد ؛ لا اخوي بسرعه قومي البسي .
العنود ؛ مو وقتك قايمه .
فهد ؛ بسرعه .
ولبسوا بسرعه وطلعوا .
وهم يمشون قابلوا ندى .
فهد ؛ ندى!
ندى ببتسامه ؛ وش مطلعكم الحين .
العنود ؛ انتي وش مطلعك !
ندى ؛ انا بطلع للمطار عندي اجتماع في محل ال... ولازم اروح بالطياره ف ابوي جهز طياره .
فهد ؛ اي وحنا رايحين لنفس المكان .
ندى ؛ ليه !
فهد ؛ ولد عمي اخو العنود تصاوب واختي بالمستشفى وحدها .
ندى ؛ اوكيه يلا بسرعه امشوو.
العنود ؛ اوك .
وفهد مسكها ومشو بسرعه .
.
الجازي .
بعد مرور الوقت وصل فهد والعنود وندى .
ندى ؛ مايشوف شر .
الجازي ناظرتهة ولفت لفهد اللي ضمها ؛ فهددد صققرر تصاوب كان في جماعه يبون ياخذوني .
ندى بس سمعت كلامها ارتبكت .
العنود ؛ الجازي كيف صقر قام ولا لا شصار !!!!.
الجازي ؛ شوي ونشوفه .
العنود ؛ زين .
ندى وجها قلب الوان وناظرت الجازي ؛ كيف شكل اللي كانوا بياخذوك !.
الجازي ؛ مدري اشكالهم غريبه بس قال لصقر انه بياخذني وصقر رفض وبعده اطلق عليه بعد الجدل .
ندى ابتسمت ؛ مايشوف شر مرا ثانيه ، عندي مكالمه .
ومشت وهي تتصل وبعدها رد .
ندى ؛ ححي

لامارا 29-07-17 06:46 PM

الرابع والستون💕
.
.
.
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله..
..
بِسْم لله..
.

اللهم صل وسلم على نبينا محمد💫
.
.
.

استغفرالله واتوب اليه🍂.


ومشت وهي تتصل وبعدها رد .
ندى ؛ ححيييواااننن انت ووششش قلت اانننااا رحتوا لولد عمه موب له طلع يقرب لهم وبععددديننن معاكممم يالبقر .
الرجال ؛ يا طويله العمر انتي قلتي طلعوا للمطعم وعطيتيني اسم العائله ماعطيتني التفاصيل .
ندى ؛ الله ياخذك قفل .
وقفلت بوجهه .
ورجعت وهي تبتسم ؛ اسفه لازم اطلع عندي اجتماع .
العنود وفهد راحوا لها وكان فهد ضام العنود لانها تبكي
فهد ؛ شكرا مرا ثانيه ان شاءالله نوقف معك .
ندى ؛ اوكيه .
وطلعت وهي متنرفزه .
الدكتور ؛ الان تستطيعون رؤويته.
الجازي دخلت بسرعه ووراها العنود وفهد .
العنود ؛ صقر ، كيفك ؟
فهد ؛ كيف صار كذا !..
صقر وهو يبتسم ؛ ككلللاااممم فيلم اكشن .
العنود ؛ خبل كنت بتموت .
فهد قام يضحك.
الجازي ؛ الحمدلله على سلامتك
صقر ؛ الله يسلمك .
العنود ناظرت فهد وهي مبتسمه ؛ الحمدلله.
فهد قرب لها وباس راسها وهو يضمها ؛ الحمدلله .
صقر ؛ اقول لا يكثر بس وشوفوا لنا حجز على اول رحله .
فهد ؛ حنا باقي بنرجع بس انتوا سافروا .
صقر ضحك ؛ شكل اختي حبوبه .
فهد ؛ بس ياولد تستحي .
العنود ؛ سااامجييننن.
الجازي ابتسمت ؛ الله يهنيكم يارب ، فهد سوي لصقر اجراءات الخروج .
فهد ؛ زين بروح .
وطلع والعنود راحت لصقر وهي تجلس جنبه وتضمه .
العنود ؛ لو صار لك شي ياحيوان .
صقر وهو يبوس راسها ؛ مايصير لي شي ياقلبي لاني اخو عنوده
العنود ؛ مصر انك سوبر مان .
صقر ؛ ايه .
الجازي ناظرتهم وابتسمت ؛ عنوده كيف الحمل معك ؟!.
العنود ؛ يعني بس فهد مايقصر مهتم فيني .
الجازي ؛ الله يعينك ياقلبي باقي مادخلتي الشهور الاخيره
العنود ؛ الله يعين .
فهد دخل ؛ يلا قوم .
صقر ؛ زين يلا .
الجازي ؛ قفل ازارير القميص
صقر ؛ قفليها تعالي .
الجازي ؛ زين وقفلتها ووقف ومسكت ايده وطلعوا العنود وفهد كانت متسنده على فهد ويمشون قدام وصقر والجازي وراهم .
وبعد مرور الوقت وصلوا
فهد كان يدور لهم حجز الا شوي جواله يرن رد .
فهد ؛ هلا .
ندى ؛ انا ندى
فهد ؛ امري وش بغيتي !.
ندى ؛ انت والعنود ارجعوا معي واخو العنود ومرته انا حجزت لهم وطيارتهم بعد ساعتين .
فهد ؛ زين كنت ادور حجز .
ندى ؛ تبون تجون !
فهد ؛ ايه وين نتقابل .
ندى وصفت له المكان .
فهد ؛ اوكيه .
وقفل .. فهد ؛ عنوده حنا بنرجع صقر والجازي انا طلبت لكم حرس بتلقوهم يم الباب وبعد ساعه روحوا للمطار بيوصلكم البوردينق رساله .
صقر ؛ بذي السرعه .
فهد طلع لسانه وهو يحركه بشكل غبي؛ الواس


.
.
.
.
فهد طلع لسانه وهو يحركه بشكل غبي؛ الواسطه تلعب .
العنود وهي تضحك ؛ اكيد ندى .
فهد ؛ ياه هيا امشي يازوجتي الحلوه .
صقر ؛ حركات واسطه تلعب وفخامه لما نتقابل نعرف كل شي
فهد ؛ زين فمان الله ، صقر تأكد من كل شي انتبه لاني بديت اشك في شي .
صقر ؛ زين .
العنود ؛ يلا انتبهوا
وطلعوا.
.
عند الهنوف .
كانت متملله ابوها وخالد طالعين وهي رتبت اغراضها وجلست فتحت التي في وجابت فشار وكولا وطفت الانوار وشغلت لها اضاء بسيطه وجلست تشوف موفي .
.
عند العنود وفهد .
طلعوا الطياره وكانت ندى جالسه والعنود جلست جنبها وفهد جنب العنود .
ندى ؛ كيف اخوك يالعنود !.
العنود ببتسامه ؛ الحمدلله .
فهد وهو يناظرها ؛ عاد تدرين بلغت البدقارد حقي وبقدر اجيبهم واعرف مين وراء هالسالفه .
ندى وهي تحاول ماتبين ربكتها ؛ يالله الله يقويك لو حاب اكلم لك البدقارد حقي لانهم ماشاءالله .
فهد وهو يمطط الكلام ؛ لللا انا عننددييي حتى رجال في المباحث والسفاره مو صعب عليهم .
ندى وهي تحك جبهتها ؛ الله يقويكم ، ها عنوده كيف البيبي ،؟
العنود ؛ الحمدلله زين .
فهد حاوط كتوفها وهي حطت راسها على صدره .
فهد ؛ شفيك !.
العنود ؛ دايخه .
فهد ؛ ياقلبي فيني ولا فيك نامي .
العنود غمضت عيونها وفهد كان يلعب بشعرها ونظرات ندى اللي تراقبهم .
.
عند الجازي وصقر .
خلصت اغراضها ولبست وجلست .
الجازي ؛ اول مانرجع يصير اللي اتفقنا عليه .
صقر ؛ شفيك انتي تونا من كم يوم متزوجين،ليه مستعجله؟
الجازي ؛ ماابغا اكمل حياتي مع شخص مايحبني .
صقر تنهد ؛ ياارببب،امشي نروح ارسلوا البوردينق .
الجازي ؛ يلا .
.
عند العنود وفهد .
وصلوا البيت وكانت العنود تعبانه فهد سدحها على السرير وفصخ الشوز وانتوا بكرامه وغطاها وهو بعد بدل ونام .
.
عند الهنوف .
دخل خالد ؛ سلام .
الهنوف ؛ هلا بالزين وين كنت .
خالد ؛ بالشغل شفيك !.
الهنوف ؛ طططفففشششااانننههه .
خالد ؛ الله ليش !!!.
الهنوف وهي تاكل ؛ اتوقع بهاذي اليومين زدت 3 كيلو .
خالد وهو يضحك ؛ ليه !.
الهنوف ؛ بس اكل وجالسه طفش مافي شي اسويه
خالد ؛ الله يعين بنسافر وتغيرين.
الهنوف ؛ اي مابقعد معاك .
خالد وهو يضحك ؛ وين بتقعدين !.
الهنوف ؛ يعني بقعد بالبيت بس بطلع وكذا.
خالد ؛ ايه زين .
الهنوف وهي تعطيه الشبس اللي معاها ؛ خذ خاطري باايسكريم .
خالد وهو ياخذه وياكل ؛ هنوفهه ترا بتسمنين وتعنسين .
الهنوف ؛ لايكثر بس .
.
بيت ابوصقر .
ام صقر وابو صقر بالصاله يتقهون والبنات


.
.
.
.
بيت ابوصقر .
ام صقر وابو صقر بالصاله يتقهون والبنات بغرفه تسنيم بعد مارجعت تسنيم تعدلت نفسية رهام .
تسنيم ؛ ترا اعرف بس مو مرا .
رهام بتحلطم ؛ مشكلتي العدسات كل مااجي بلبسها ماعرف .
تسنيم ؛ مو لازم عيونك حلوه .
رهام وهي تضحك ؛ ابو امه تسليك يلا بجيب الاغراض واجي .
تسنيم ؛ سريع .
رهام ؛ ها جبتها تراها بالدرج .
تسنيم ؛ انن اجلسي ولا يكثر .
رهام ؛ اعصابك .
رهام جلست وتسنيم تطلع الاغراض عشان تبدع فيها .
.
عند ابوفهد .
سعود وعزام بالمجلس يلعبون فيفا 15 .
سعود ؛ اشبك انت ياخي مو كذا .
عزام ؛ اقول لا يكثر ماتعرف تلعب .
سعود ضحك ؛ خلاص خلاص بخليك تسجل .
عزام ؛ ياربي ترا بتنضرب.
سعاد دخلت ؛ سعود عزام .
عزام وهو يوقف ؛ هلا عمه .
سعاد ؛ تعالوا اقعدوا معي مليت وباخذ رايكم بلوحه .
سعود ابتسم ؛ اوك ، عزام ترا سوسو مبدعه .
سعاد بضحكه ؛ وجع وش سوسو .
عزام وهو يبتسم ؛ من يومها عمتي مبدعه .
سعاد ؛ قلبي والله يلا تعالوا .
ودخلوا وهي محاوطتهم من كتوفهم .
.
العنود وفهد .
بيوم جديد قامت وخذت شوار ولبست فستان ناعمم وهادي لون ابيض طويل بدون اكمام ولبست عليها وشاح على رقبتها لون بنفسجي مع سماوي مرا ناعم ولفته على رقبتها وجاي على صدرها ولبست سلسال طويل سماوي وشوز ناعم واطي لون بنفسجي وحلق ناعم بنفسجي وشعرها مفتوح وتعطرت وراحت لفهد كان صاحي .
فهد وهو يبتسم ؛ يازين ذا الصباح على ذا الوجهه .
العنود وهي مبتسمه ؛ صباح النور .
فهد وهو يقوم ويضمها من ورى وهي قدام التسريحه ؛ شرايك تغيرين ضبغتك ! .
العنود وهي تلف وجها وتناظره ؛ وش اصبغ .
فهد وهو يبوس خدها ؛ مع العيون الجميله هاذي اسود .
العنود ؛ اسسوودد !.
فهد ؛ ليه ماتحبينه !.
العنود ؛ مو قصه مااحب بس احسه كئيب شرايك رمادي .
فهد ؛ هذي الالوان غريبه بس لو حابه الحين اوديك احلى صالون .
العنود ؛ اوك يلا روح بدل وتعال.
فهد ؛ اوك .
وراح .
لبس بنطلون جينز كحلي غامق وفوقه تيشرت ازرق سبعه وشوي ماسك على جسمه فهد نوعيه معضل شوي ولبس فوقهم جاكيت رسمي ابيض وعليه جزمه سبورت ابيض اكرمكم الله وساعه فضي وتعطر الا وعنود واقفه جنبه .
فهد ؛ هلا .
العنود ؛ لبسك يجنن.
فهد وهو يبتسم ؛ يعني تتوقعين يخقون علي .
العنود وهي تبتسم على جنب وترفع حاجب ؛ يخقون عليك ايه بس انت ماراح تعطيهم وجهه وجنبك جميله مثلي وقلبك عندها .
فهد وهو يضمها ؛ يازين الواثقين ؛ يلا نطلع .
العنود ؛ دقيقه بس اجيب شنطتي.
فهد ؛ اوكيه .



.
.
.
.
العنود ؛ دقيقه بس اجيب شنطتي.
فهد ؛ اوكيه .
.
عند الجازي وصقر .
طلعوا الطياره وكانت الجازي طفشانه وجالسه تتأفأف.
صقر ؛ خلاص يالجازي بطلقك والله بس خلي ذا اليوم يمر على خير .
الجازي وهي تناظره ؛ مو بكيفك اصلا .
صقر وهو يرفع حاجبه ؛ يعني تتحديني !
الجازي ؛ سميه اللي تبيه بس مستحيل تغصبني اكمل معك
صقر ناظرها ؛ بس حنا عيال عم.
الجازي ؛ صقر افهم انت ماتحببنننييي اوكيه كيف اعيش مع شخص مايحبني اوففف ياخي شغل مخك .
صقر وهو يناظرها برفعه حاجب ؛ طيب وش ذا الاسلوب ؟
الجازي ودموعها نزلت وهي تناظره وترفع ايدها وهي تمسح دموعها اللي مو راضيه توقف بشكل يقطع القلب وصوتها انبح ؛ صصصقققرر !!!!! تككفى خلااصص تعببتتت بموووتتت مخخخنننوووقههه ودي اموتتت وكلامكك يجرحني ، اسلوبكك !!!! اسلوبك يحططممم داخلي يدددمممررنييي تككفففى !!!.
صقر ناظرها ورمش بعيونه ونزل راسه .
الجازي جلست تمسح دموعها وتكتم شهقاتها .
الشخص يكون قوي ومتحمل ولما يجي الموضوع لشخص يحبه كل اللي بداخله يتفجر كرهه ضععفف حببب اي كان اهم شي يفضفض واصعب شي اذا كان الجرح من شخص تحبه يمشي ويجرح انزين ليش تقول انك تحب !!! وانت موب قد هالكلمه بس تتعب الطرف الاخر وتدمر قوته وتدمر كيانه وعالمه الخاص فيه وبعدها تعوفه وتروح .
.
عند العنود وفهد .
طلعوا وراحوا لمطعم وجلسوا وطلبوا .
العنود ؛ تصدقق وش تذكرت !.
فهد ؛ وش !.
العنود ؛ تذكرت لما سافرت مع عزيز وتزوجته وكلامك لي بهذاك اليوم .
فهد ببتسامه ؛ اي وبعدين .
العنود مدري بس ...
فهد ؛ بس وش !!!.
العنود ؛ يعني انت تحبني يوم قلت ماراح اسامحك على هجري .
فهد ببتسامه ؛ ححححيييللللل .
العنود ضحكت بخجل ؛ شلون حبيتني !!.
فهد وهو يبتسم ؛ اعجبت فيك من يوم دخلتي المستشفى كانت تعجبني شخصيتك مع الموظفين اللي يتعدون حدودهم معك ولما تستحقرين الموظفات اللي يمدحون الدكتور الفلاني ولما قابلت ابوك وعرفتيني عليه وقلتي ذا زميلي الدكتور فهد مو مثل الباقين صديقي يعني حاطه حدود لشغلك وحياتك الخاصه وبعدها يوم عرفت انك بنت عمي وبعدها يوم وقفت مع امي بمرضها وبعدها لما الجازي تكلمت عنك وبعدها لما اقترحتي شغله العمل الخيري وبعدها لما رحتي ضحيتي بنفسك عشان امي ماتاخذ الكيماوي وبعدها وبعدها لو احكي من اليوم لبكرا ماانتهي انتي مثل البحر مالك نهايه اعحز عن وصفك وهو يسحب ايدها ويبوسها ماعرف اوصفك مالك نهايه .
العنود ابتسمت طول كلامه وهي تتاظره ومبتسمه .
فهد ؛ ش

لامارا 29-07-17 06:47 PM

الخامس والستون💕
.
.
.
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله..
..
بِسْم لله..
.

اللهم صل وسلم على نبينا محمد💫
.
.
.

استغفرالله واتوب اليه🍂.


وهو يسحب ايدها ويبوسها ماعرف اوصفك مالك نهايه .
العنود ابتسمت طول كلامه وهي تتاظره ومبتسمه .
فهد ؛ شفيك !.
العنود ؛ مااعرف وش اقول بس كلامك يجنن يعني ذا كله كنت ملاحظه !!!.
فهد ؛ اشششيااااءء كثثيرر انا عطيتك الملخص .
العنود ضحكت بشكل قوي ؛ ياقلبي عليك .
فهد وهو مبتسم ؛ الله لا يحرمني جعل هالضحكه دايمه يارب .
العنود ؛ فهد .
فهد ؛ عيونه !.
العنود ؛ شوف هذيك ندى.
فهد وهو يلف ؛ اي والله
العنود ؛ اناديها !.
فهد ؛ لا خليها .
العنود بستغراب ؛ اوكيه .
عند ندى جلست عالطاوله وهي تحاول تبين عشان ينادونها ومر من جنبها قروسون ورفعت رجلها وفهد شافها ورفع حاجب لما سمع صراخه طبعا بلغه المكان اللي هم فيه .
ندى ؛ شفيك انت ماتشوف الله يلعنك غبببي حممااار ش االلخدمههه السيئه هاااذييي جددد وقاااحههه نادوا المدير .
الموظف قمط ويحاول يرقع باعتذار .
ندى ؛ ابي المدير .
جاء فهد وهو يناظر الموظف ؛ نادي المدير .
الموظف راح وهو خايف وجاء المدير .
فهد تكلم قبل ندى ؛ لو سمحت هاذي الانسه مدت رجلها وتعمدت تطيح هالموظف ولازم تحاسبوها انا وزجتي شفناها وهي تسوي كذا .
ندى بققت عيونها .
فهد وطلع كرت شركتهم ومده للموظف وعرفه لانه لهم فرع بالمدينه .
المدير ابتسم وسلم على فهد وسحب ندى .
فهد ؛ خلاص هالمره خلوها وفتح جابه وطلع للقرسون فلوس واعتذر له .
ندى ؛ ممكن افهم ليه تسوي كذا حضرتك !.
فهد ؛ بس حبيت افهمك انه ال فهد ماينلعب معهم .
ندى ؛ وش سويت ل ال فهد ياحضرتك .
فهد ؛ مدري راجعي حساباتك .
ندى وهي مصدومه لا يكون عرف ومشتت للعنود وتسلم عليها .
فهد وهو يبتسم ؛ يلا عنوده حبيبتي نمشي .
العنود ؛ خلينا نقعد مع ندى شوي
ندى بسرعه ؛ لا خذوا راحتكم انا مطوله هنا .
فهد ؛ براحتك .
العنود سحبت شنطتها نسيت اقولهم لونها بنفسجي ومشت وفهد حاوطها من كتوفها .
العنود ؛ فهد مو فاهمتك ليه كذا .
فهد ؛ ابد بس بجلس مع حبيبتي شوي .
العنود ؛ اوك
.
عند الجازي وصقر
وصلوا بيت ابو فهد وسعاد كانت مجهزه كل شي ودخلوا .
ابوفهد ؛ هلا والله .
سعاد ؛ الحمدلله على السلامه .
صقر ؛ الله يسلمك .
ابوفهد ؛ سلامتك يبه صقر علمني فهد .
صقر ؛ الله يسلمك الحمدلله حصل خير .
سعاد ؛ الجازي اجيب لك مويا يمه .
الجازي ؛ لا برتاح .
سعاد ؛ شوفي جهزت لكم الجناح اللي جنب جناحك روحوا ارتاحوا وانزلوا عالعشاء .
صقر ؛ اوكيه .
وقام وهو يمسك يد الجازي وطلعوا فوق .
ودخلوا وفصخوا الجزم اكرمكم الله وكل واحد


.
.
.
.
وقام وهو يمسك يد الجازي وطلعوا فوق .
ودخلوا وفصخوا الجزم وكل واحد راح في جهه من السرير وكل واحد تفكيره راح لمكان ثاني .
.
عند العنود وفهد .
كانوا يتمشون ومروا من جهه البحيره وراحوا وشافوا الناس يلعبون بالمويا ومشوو لحد هناك اول ماوصلوا جلسوا على الطرف .
فهد ؛ عنودهه.
العنود ؛ عيوني .
فهد ؛ تسلم عيونك يانظر عيني ، مرتاحه معي !
العنود ؛ وش رايك !.
فهد ؛ انا مرتاحه ومعك واحلى خطوه بحياتي سويتها يوم تزوجتك وانتي؟
العنود ؛ تذكر يوم قلت لي ماراح تندمين .
فهد ؛ ايه !
العنود ببتسامه ؛ وانا ماندمت وماتوقع راح اندم .
فهد وهو يضحك بفرحه ويضمها ؛ ماراح تندمين صدقيني طول العمر .
وقرب لها وهو يبوس عيونها ويهمس ؛ احبك .
العنود ؛ يلا نروح .
فهد ؛ صح الصالون .
العنود ؛ ايه
ومشوو وهم يضحكون وضامين بعض ولما وصلوا الصالون دخلوا والموظفات رحبوا فيهم واخذوا العنود وجلسوها وفهد كان معها وماسك يدها ويتأملها .
العنود وهي تقولها انه رمادي قاطعها فهد ؛ اسود .
العنود بعبوس ؛ رمادي .
فهد ؛ اسود
العنود؛ رمادي .
المصففه ابتسمت ؛ اعمل لك اسود بيطلع حلو كتير على لون عيونك .
فهد ابتسم .
العنود ؛ رمادي .
فهد وهو يقرب لي اذنها ؛ اسود عشاني وباس اذنها ووجها قلب والمصففه ابتسمت وهي تجيب الصبغه والعنود ماعاد تكلمت وفهد ماسك ايدهة وكل شوي يرفعها ويبوسها .
.
عند الجازي وصقر .
قامت الجازي تلبس عشان العشاء ونزلت وهي تناظر التجهيزات وامها فوق راس الخدم .
الجازي ؛ يمه وين ابوي !
سعاد ؛ هلا حبيبتي،شوفيه بالمكتب توه المحامي طلع .
الجازي ؛ اوكيه .
ومشت وهي متجهه لمكتبه ودقت الباب واذن لها بالدخول .
الجازي ؛ ممكن اجلس ؟
ابوفهد ؛ تفضلي .
الجازي بربكه وتوتر ؛ يبهه ! اننااا .
ابو فهد ؛ وش فيك !؟
الجازي بسرعه وعيونها مليانه دموع ؛ يبه انا ابي اتطلق من صقر.
ابوفهد بقق عيونه وقام من المكتب وهو يجلس قدامها ؛ وش تقولين انتي !!.
الجازي ونزلت دموعها ؛ يبه تكفى وقف معي .
ابوفهد وهو يرفع يده ويمسح على وجهه ويناظرها ؛ ليه ؟.
الجازي وهي تبكي وحست بكتمه ؛ يببهه ههو مايبيني .
ابوفهد ؛ لا لا .
الجازي ويرتفع صوتها بالبكي وتنكتم اكثر وصوتها ينبح ؛ يببههه والله مايبيني يبه ماقدررر اعييششش مع شخصص مايبيني ماقدر والله يبهه احس اني ثقيله عليه وعله يبه هو حتى مايناظرني يبههه خلاص ماقدر اقول اكثر يظل ولد اخوك .
ابوفهد ؛ ر...


.
.
.
.
ابوفهد ؛ روحي ناديه اتكلم معهه.
الجازي ؛ لا يبه بقوله يروح وهو بيطلع .
ابوفهد ؛ ماراح اضغط عليك .
الجازي طلعت وهي متجهه للجناح اللي فيه صقر كان يصلي وسلم وهو يناظرها بتعجب بعد مااستغفر ووقف قدامها ؛ شفيك !.
الجازي ؛ مافيني شي .
صقر ؛ شفيك !!.
الجازي وهي تدفه وهي تبكي ؛ باقي تسأل شاللي فيتي قول وش اللي مافيني انت خليت حياتي جحيم اطلع من هنا وورقه طلاقي توصلني .
صقر وهو يهديها ؛ زين فهميني .
الجازي وهي تدفه وتصرخ ؛ ررررروووحححح مااابيييككككككك اككككككرررررههههككككك روووووححححح ددددمممممرررررتتتتنننييي ماالبيككككككك روحححححح اطططططللل......
وقف صوتها الكف اللي جاها .....
.
عند العنود وفهد بعد مرور الوقت غسلت شعرها وشالت الصبغه ورجعت غسلته تمام وبعدها استشورته لها طلع شكلها مرا جميل .
فهد ؛ اخخ زوجتي تجنن .
العنود وهي تبتسم لانوا طلع الاسود احلى من العودي بكثير.
فهد ؛ شعرك طولان قصي منه .
العنود مافي مجال ترفض لانوا اقنعها بالصبغه ؛ اوك .
فهد نادى المصففه وبدأ يوصف لها القصه العنود كان شعرها طويل وخلاها تخليه وسط قصت نفس ماقال فهد وجابت السرميك وهي تسرمك لها وطلع شكلها حلو وطلعوا من الصالون .
.
عند الجازي وصقر .
الكفف خلاها ترججففف وتنااظره بصدمههه اقووووى خلاها تتننصصددممم وصددممم ابوفهد وسعاد دخلوا مع صراخ الجازي وناظرته وهي تبكي بشكل هستيري ؛ تتتضضضرررببننننييي ياااصصقققققرررر تتتتضضضرررببببننننيييي اناااا الجااااززززي حفيده ال فهههدددد انضضضررربببب ومنك يا صصصقققققررررر اككككرررهكككك الله يححححرررقققق قلببببكككك زي ماحرقتتتت قللبببييي الله ياخذك ......
وقف كلامها ضمت امها وصراخ ابوها على صقر .
ابوفهد بصوته الحازم المعروف ؛ صصصققققرررر .
صقر رفع نظره بتجاه عمه .
ابوفهد ؛ الحين تطلع من هنا .
صقر ؛ بطلع بس ماراح اطلقهة لحد ماتعقل .
وطلع وهو معصب منهم .
الجازي ضمت امها ؛ ضضضرررببنننييي يمههه ضضضررربنننيييي ...
سعاد ؛ بببسسس بببسس ياقلبي ابوك حيتصرف هدي نفسك وتعوذي من ابليس .
ابوفهد طلع من عندهم وهو معصب .
.
عند العنود وفهد .
كانوا يمشون .
فهد ؛ اقول نونو.
العنود ؛ مين نونو .
فهد ؛ انتي .
العنود وهي تضحك ؛ اححلفف .
فهد وهو مبتسم ، شريك نروح نشوف نوع الجنين يانونو.
العنود ببتسامه ؛ اوك .
ومشوو للمستشفى.
.
عند الهنوف .
كانت تلبس بتطلع ولبست وكل شي وخلصت وخذت عبايه وحطت الطرحه على راسها وطلعت .
خالد ؛ على وين !!.
ال

.
.
.

خالد ؛ على وين !!.
الهنوف ؛ بروح اشوف وش صار للدار.
خالد ؛ تعالي بروح معك .
الهنوف ؛ بسرعه عثمان برا .
خالد ؛ على سيارتي .
الهنوف ؛ لا مع عثمان احلى يلا تعال .
خالد ؛ اوكيه .
وطلعوا.
.
عند العنود
كانت منسدحه والدكتوره تمشي الجهاز على بطنها اللي طالع شوي ومرا مخلي شكلها كيوتت وكان فهد جنبها وهو ماسك يدها ويمسح على راسها ولما وضح لهم الصوره "اللغه لغه المدينه بس ماعد بتكلم عربي احلى"
الدكتور تبتسم ؛ البيبي ولد .
العنود ضحكت بشكل عفوي ؛ الله
فهد ابتسم على ضحكتها وهو يبوس راسها .
الدكتوره ابتسمت على شكلهم وهي تقوم تطلع الصوره والعنود تقوم وهي تعدل شكلها وفهد مبتسم .
العنود وهي تقرب لفهد وتمسك خده ؛ بيكون عنده خدود حلوه .
فهد وهو يضحك ؛ الا مثلك خدودك كبرت .
العنود وهي تبتسم بحزن لما تذكرت الولد ولد مين ودمعت عيونها وجت الدكتوره ومدت لها الصور اللي اخذها فهد ومشي وهو ماسك العنود اللي حطت راسها عليهه وهجدت ماعاد طلع لها حس بس تناظر وعيونها مدمعه .
فهد رفع راسها وهو يناظر عيونها ؛ شفيك !.
العنود وهي تبكي ؛ تذكرت ...
فهد وهو يضم راسها بايدينه ؛ وش تذكرتي !
العنود وهي تشهق ؛ ككللل شييي كللل شييي .
فهد ضمها لصدره ؛ انننسسسييي كلللل ششششييي حااولللي تنسينههه لا تذذذكككريييننن شي .
العنود بدموع وتهز راسها بالنفي ؛ ممممااااقققددددررر ماااقدددررر والله ماقققدددرر
فهد وهو يضمها ؛ خخلاصص اششش ..
العنود وهي تبكي وتضمه بقوه ؛ ماقددرتت يافههدد ماقدررتت.
فهد ؛ اااششش خلاص اهدي .
العنود ضمته ودخلت راسها بصدره وفهد مسك وكملوا مشي .
.
عند الهنوف .
بالسياره هي وخالد ورى .
عثمان ؛ شوفي مافي شي .
الهنوف ؛ عثمان بلا غباء دخلت اللفه الاولى روح الثانيه .
خالد فاطس ضحك عليهم .
عثمان ؛ زين برجع من هنا
خالد ؛ يااربيي متت شوضعكم انت وعثمان دايم كذا .
الهنوف وهي تضربه ببطنه ؛ كل زق يالملقوف .
خالد ؛ وجج... صقر
ودق جواله
الهنوف ؛ رد
خالد ؛ الو ... لا مع الهنوف .... رايحين الدار ... مدري والله هي وعثمان يتضاربون .... ماعليك لو طلعت بقابلك .... هههههه بحفظه .
الهنوف ؛ شفيه !.
خالد ؛ يبي يقابلني شكله متضايق .
الهنوف ؛ يلا انزل واخيرا وصلنا .
.
عند ابوصقر
راح بيت ابوفهد وعرف كل شي وكانوا يتقهون بالصاله .
ابوصقر ؛ اسمع يا عبد اللطيف حنا مانعرف الخلاف بس اللي اعرفه اذا الحرمه طلبت الطلاق ومافي سبب ماتشك ريحه الجنه .
ابوفهد ؛ نادي الجاز

لامارا 29-07-17 06:48 PM

السادس والستون💕
.
.
.
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله..
..
بِسْم لله..
.

اللهم صل وسلم على نبينا محمد💫
.
.
.

استغفرالله واتوب اليه🍂.



عند ابوصقر
راح بيت ابوفهد وعرف كل شي وكانوا يتقهون بالصاله .
ابوصقر ؛ اسمع يا عبد اللطيف حنا مانعرف الخلاف بس اللي اعرفه اذا الحرمه طلبت الطلاق ومافي سبب ماتشك ريحه الجنه .
ابوفهد ؛ نادي الجازي وكلمها انا تعبوني .
ابوصقر ؛ زين خلي سعاد تناديها .
شوي والجازي دخلت وجلست .
ابوصقر ؛ اسمعي يالجازي انا عمك ومثل ابوك وانتي عارفه انه لو طلبتي الطلاق بدون سبب مايصلح .
الجازي ؛ انا طالبته بسبب ياعمي وانت على عيني وراسي بس احتفظ بسبب لنفسي .
ابوصقر ؛ خلاص مابيصير الا الخير روحي ارتاحي .
الجازي قامت وابوصقر مسك جواله يتصل على صقر .
.
عند صقر كان متربع عالسرير وتوه بيقوم ورد على ابوه .
صقر ؛ هلا يبه ... ايه زين ... ماني جاي ولا رح اتفاهم ... يايبه ياحبيبي انت هدي اعصابك وقول لعمي يعدي اعصابه وانا لما اطلقها اطلقها ... يبه مالك فينا ارتاح انا اعرف متى اطلق .... اي ماعلي بالمهر لو تبي اعطيها دبله .... يلا يبه فمان الله .
وقفل وجلس يغني وقام يلبس شماغه وهو يغني دخلت رهام .
رهام ؛ صقور بنطلع .
صقر وهو يبوس خدها ؛ كنت اتمنى ياصغيرتي ولكن ساذهب لمقابله خالد.
رهام وهي تضحك ؛ ليه تتكلم كذا .
صقر وهو يبوسها ؛ ابد رايق وبتكلم كذا يلا سي يو .
رهام وهي ميته ضحك ؛ سي يو تو.
.
العنود وفهد .
راحوا لمكان هادي وبعيد عن الناس حديقه فاضيه وجلسوا عالعشب وفهد جلس العنود بجنبه ومسك وجها وهو يحط شعرها ورى اذنها .
فهد ؛ اسمعيني .
العنود ؛ اسمعك !.
فهد ؛ اول شي هذا ماضي تنسينه .
العنود بكت ؛ فهد ماقدر يا فهد ماقدر .
فهد وهو يمسك ايدها ؛ تقدرين تقدرين
العنود ؛ اوك .
فهد ؛ الحين لك شهر واسبوعين تبين نرجع ولا نقعد لحد ماتكملين شهرين .
العنود ؛ بكمل ثلاثه شهور هنا .
فهد ؛ اوكيه زين تعالي نطلع .
العنود ؛ وين .
فهد ؛ المطعم .
العنود ؛ صبر برد على ندى من اليوم تتصل .
فهد ؛ بسرعه .
العنود ؛ الو ... ايه .... الحمدلله .... مدري بشوف فهد .... اكيد مو كذا .... زين ....
فهد ؛ وش فيه !
العنود ؛ مسويه حفله وتبينا نجي .
فهد هز راسه باوك .
العنود ؛ خلاص تمام ... متى ... اوك ان شاءالله ما نتأخر ..وقفلت .
فهد ؛ بنروح .
العنود ؛ بس ماجبت اشياء سهره .
فهد ؛ تعالي نشتري .
العنود ؛ اوكيه .
وطلعوا على محل فساتين سهره .
.
عند الهنوف .
خالد ؛ وصلوني المطعم بتعشى انا وصقر .
عثمان ؛ زين الهنوف .
الهنوف وهي تضحك ؛ عثمان احسك صاير ملقوف ياخي .
عثمان وهو يبتسم ؛ بس انتِ مثل بن


.
.
.
.
عند الهنوف .
خالد ؛ وصلوني المطعم بتعشى انا وصقر .
عثمان ؛ زين الهنوف .
الهنوف وهي تضحك ؛ عثمان احسك صاير ملقوف ياخي .
عثمان وهو يبتسم ؛ بس انتِ مثل بنتي من يوم طفله ومن يوم راحت العنود صرتي تملين فقلت اقول لخالد تتعشين معه .
خالد ابتسم ؛ ياخبله يحبك .
الهنوف وهي تبتسم ؛ الله يحفظك ياعمو زين وانت تتعشى معانا .
عثمان ؛ لا مايصلح .
الهنوف ؛ لا والله تروح عادي .
خالد ؛ ايوا عمي عثمان ليه ماتنزل عادي انت مثل ابونا .
عثمان ابتسم بخجل ؛ بببسس..
الهنوف ؛ عموو والله عادي بعدين شوف لابس ثوب وشماغ قسم كأنك بابا .
عثمان وخالد ضحكوا .
خالد ؛ حلوه بابا بس مو لايق .
الهنوف ؛ كل تبن .
خالد ؛ كفف .
الهنوف ماتقدر انا كيكتك.
خالد ؛ مو ذي المصيبه كيكتي يلا ننزل
الهنوف ؛ يلا يا عثمان
خالد ؛ والله مافهمتك مرا عمو مرا بابا مرا عثمان .
الهنوف ؛ ابو شكلك كل زق .
خالد وهو يسحب طرحتها ؛ اكل زق هاه .
الهنوف ؛ وجععع الحمدلله لسا مانزلت عشان اعدلها ياوصخ .
وصقر نزل من سيارته وكانت رجل الهنوف طالعه عبايتها عودي وكعبها بيج والحجاب اسود هو شنطه مفس اللي بالحساب وكانت تتضارب مع خالد اللي واقف عندها .
خالد وهو يبتسم ؛ هلا صقر .
صقر ؛ هلا فيك .
خالد ؛ الحمدلله عالسلامه معانا ناس فضولين .
الهنوف ؛ خخووييلللددد.
خالد ؛ اصه انا بحجز طاوله الحقوني انتي وعثمان .
الهنوف ؛ لا صبر بجي معك .
ونزلت من السياره وصقر جت عيونه عليها وماشال عيونه عنها والهنوف مشت جنب عمها عثمان وخالد وصقر قدامهم .
دخلوا المطعم وراحوا عالطاوله .
.
العنود وفهد .
دخلوا المحل وكان فهد يختار وهي تدخل تقيس وكل مره على ذا الحال .
العنود ؛ فهههددد خلاص تعبتت
فهد ؛ اخر واحد متأكد بيطلع عليك يخقق
العنود ؛ اخرر واحدد.
واخذته ودخلت واخيرا اختارت .
فهد ؛ وش تبين لون .
العنود ؛ عودي !
فهد ؛ بنفسجي !
العنود ؛ بكيفك .
فهد ابتسم وجاب لها بنفسجي مرا فخمم يجذب واختار لها كعب واكي بس رفضت واخذت كعب عالي بيج واكسسوارات فضي ناعمه .
فهد ؛ يلا تعالي .
العنود ؛ وين .
فهد ؛ الفندق تاخذين شوار لحد مايجون المصففات .
العنود ؛ اوك .
وطلعوا اتجهوا للفندق .
العنود خذت شوار وطلعت وجوها المصففات وبدوا شغل فيها .
العنود ؛ وش البس عدسات اسود !.
المصففه ؛ ماشاءالله بدك تلبسي انتي عيونك بتجنن من غير شي .
العنود ؛ وش رايك اسود مع شعري .
المصففه ؛ اي بيطلع حلو .
.



.
.
.
.
العنود ؛ وش رايك اسود مع شعري .
المصففه ؛ اي بيطلع حلو .
كان الميك اب الا ساسيات بعد كذا العيون مسكتها ورسمت ايلاينر بعدين ركبت لها رموش وحطت ايلاينر وبعدها لبست عدساتها وحطت لها ظل بدرجات البني وبعدها حطت لها روج عودي والعنود كانت تبي بني بس اقنعتها انه العودي يجذب اكثر وسوت لها شعرها سرمكته كله ولفته من تحت وسوت لها فرقه من النص ولفته من الجنب وعدلته وبعدها راحت لبست فستانها كان بنفسجي من عند الصدر سبعه والكم كان قصير بس بشكل مايل وماسك لحد البطن بعدها يبدا يصير واسع للنص الساق وكان فيه من الاطراف زينه وبعدها لبست الكعب والخلخال وعدلت اكسسوراتها وجاء فهد .
فهد ؛ شذا الجمال .
العنود ؛ شرايك اغير الروج .
فهد ؛ امممم -قرب لها وباسها - غيريها .
العنود وهي تضحك ؛ شكله ماعجبك هههههه .
فهد وهو مبتسم ؛ اي غريب يلا احسها خلتك دفشه ابي الناعمه .
العنود ؛ الناعمه كذا
وشالت الرموش وشالت الروج وحطت روج بني فاتح وعدلت الايلاينر وحطت مسكرا ؛ كذا تمام
فهد ؛ مررا تمام يلا امشي .
فهد كان لابس كرفته وحركات باللون البني مافيني اوصف .
.
عند الجازي .
كانت منسدحه وكل ذكريتها مع صقر مرت عليها كيف كانت تحبه بالسر كيف اعترفت له كيف عاشوا حياه حب حلوه كيف ابوها فرقهم كيف زواجها من ابوسعود وكيف كانت حياتها معاه كيف ولادتها بسعود وكيف لما قابلت صقر وكيف لما كلمها وكيف لما كانت ماتبيه وكيف لما رجع الحب المدفون من سنين وكيف خطبها وكيف اصر على الزواج وكيف وكيف وكيف وكيف وكيف وكيفففف.
وصرختتت ؛ بببمممووووتتتتت بممموتتتت عممررييي راححح عمرري ذببللل عشانهههممم وش سويت بحياتي انا ليهههه يااارببييي يااربييي بعررفف وش السبب وش سبب اللي انا فيه ليه انا حزينه ليه مو قادره اعيش سعععيددههه ليش ياربي حياتي تلخبطت كل شي .
جلست وهي تمد ظهرها على السرير بالارض وتبكي وتضم ركبها وتبكي شهقاتها عاليه وكانت امها تدق الباب .
سعاد ؛ يممههه افففتتتحييي يالجازي افففتحححي لا تسوين بعمرك كذا تكففيننن يمههه .
وسعود كان مع جدته بس كان يبكي على حال امه وتكلم بصوته الباكي ؛ يمممهه مايستاهلون والله مايوصلون تراب رجولك يمه لا تبكين يمه افتحي الباب .
سعاد ؛ يمه سعود قوم .
سعود وهو يجلس قدام الباب ؛ ماراح اتحرك لحد ماامي تفتح ماراح اخليها بذي الحاله .
الجازي كانت تسمع كلامهم وتبكي .
.
العنود وفهد .
دخلوا وكان المكان مليان الناس والشراب

لامارا 29-07-17 06:49 PM

السابع والستون💕
.
.
.
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله..
..
بِسْم لله..
.

اللهم صل وسلم على نبينا محمد💫
.
.
.

استغفرالله واتوب اليه🍂.



العنود وفهد .
دخلوا وكان المكان مليان الناس والشراب وباين انه الاغلبيه اثرياء اول مادخلوا الكل ناظروا للجميله اللي داخله من الباب كان الموجودين كلهم غريبين وقصير ومفصخ واشياء غريبه عكس العنود كان شكلههاا فخممم وكأنها اميره وشعرها الاسود وعيونها بالعدسات السود وتسريحتها الناعمه والميك اب الفخمم وفستانها مع بطنها الصغير وفهد الجميل اللي كان بجنبها وراحت لهم ندى وكان فستانها زيتي مو جاي مع لونها وكعبها عالي اسود وموديل الفستان كان طويل بس طول عالفاضي الفتح لاخر الفخذ وتسريحتها كانت مرفوعه وغارت من العنود وجذبها للانظار .
.
مدت يدها للعنود وبعدها لفهد كانت منتظره يقبل ايدها بس لامس اطراف اصابعها وسحب ايده .
ندى مشت معاهم لحد الطاوله اللي فيها اصحابها وتعرفوا عليهم وكان الكل يبوس ايد العنود ويمدح جمالها وفهد كان يستحقرهم ويقول للعنود لا تمد ايدها .
فرانكوا وهو يناظر العنود ؛ انتي جميله جدا عكس كلام ندى .
ندى قمطت .
العنود ابتسمت .
ندى جابت مشروب وهي تمده لهم
العنود رفعت ايدها؛ لا.
ندى ؛ فهد !.
فهد ؛ مااشرب .
ندى ؛ فهد ممكن شوي .
فهد ؛ وش !
ندى وهي تناظر العنود ؛ على انفراد .
فهد ؛ اوك وهو يبتسم للعنود اللي ناظرت ندى من فوق لتحت زلفت لفرانكوا اللي يبتسم .
العنود ببتسامه ؛ هل لك زوجه ؟
فرانكوا وهو يضحك ؛ ماهذا الهراء .
العنود ابتسمت لانها خايفه منه ؛ انا مسلمه وهذا زوجي ولدي طفل .
فرانكوا وهو يبتسم ؛ لا تخافي لن اوؤذيك ولكن يجب ان تأتي معي لان ندى طلبت مني ان اوؤذيك .
العنود بتعجب ؛ طلبت منك !!!.
فرانكوا ؛ نعم انها تريد الاقتراب من زوجك .
العنود مشت معه وهي تبلع ريقها وطلعوا للحديقه .
فرانكوا ؛ انها فتاه متسلطه وتحب ان تلعب بالجميع لكثره نقودها .
العنود ؛ تللعبب!!.
فرانكوا ؛ نعم تحاول ان تعرض علي النقود مقابل ان اقتل وان اخطف ...
العنود ؛ لماذا !
فرانكوا ؛ لا اعرف ولكن لا تخافي انا لا اوؤذي احد ولكن حالتي صعبه وامي تمر بظروف فيجب علي ان اوهمها اني فعلت هذا الشي لكي تعطيني المقابل .
العنود وهي تحس الدوخه ؛ بماذا استطيع مساعدتك .
فرانكوا بضحكه ؛ البكاء .
العنود ؛ البكاء !!.
العنود جلست تتخيل شكله يقرب لها وتذكرت سالم ونزلت دموعها وقامت ترجف .
فرانكوا انصدم من رجفتها ؛ ليس هكذا ماذا تفعلين !.
العنود وصارت تبكي بشكل هستيري لحد ماسمعت صراخ فهد .
فهد بكل صوته ؛ الععنووودد .
العنود لفت وهي تبكي ...
فهد جاء يركض ووراه ندى


.
.
.
.
فهد جاء يركض ووراه ندى اللي تبتسم ومقهوره من فهد .
فهد وهو يضمها ويبوس راسها ؛ حبيبتي فيك شي !! مين اذاكك سوى لك شي !
العنود وهي تكتم وجها بصدره وتهمس ؛ فهد طلعني من هنا .
فهد وهو يناظر فرانكوا ؛ ماذا فعلت بها .
العنود ضمت فهد بقوه وهمست ؛ طلعني بس .
فهد ناظر ندى ؛ صدقيني ماراح امشيها كذا ياانسه ندى ؛ شفيك .
فهد ؛ عارف كل شي .
وطلع والعنود بحضنه .
وطلعوا وجلس العنود وهي تمسح دموعها لانوا شكلها صار مبهذل .
العنود ؛ ففههدد.
فهد ؛ قولي ياقلبي .
العنود ؛ تحبني !.
فهد ؛ شقول وش خلي اعشققكك موبس احبك .
العنود ؛ زين تكفى خليني نروح من المدينه ذي ونروح مكان بعيد مافيه ناس تعبت كلهم بيضرونا .
فهد ؛ قولي وش حاولت تسوي .
العنود ؛ كانت تبكي فرانكوا يسوي مثل سالم الله لا يسامحه وفرانكوا علمني بالسالفه وقالي ابكي وانا بكيت لاني خايفه وابيك تساعدني .
فهد ؛ ندى الغبيه صدقت .
العنود ؛ مدري بس انا تعبت ابي امو...
فهد وقف كلامها باصبعه على شفايفها ؛ لا تقولينها انا بتصرف مع ندى .
العنود ؛ وسالم !. فهد ؛ الشرطه تدوره وبتجيبه ان شاءالله .
العنود وهي ترجع تبكي ؛ فهد حنا بخطر ندى ممكن بأي وقت ترسل رجالها وسالم بأي وقت يطلع فهد وين نروح بكل مكان مشاكل تعبت يا فهد تعبت .
فهد وهو يضمها ؛ خلاص الحمدلله فرانكوا بيساعدنا على ندى ماعليك .
العنود ؛ اي اصلا باين انه مايحبها حتى هو يتكلم عنها .
فهد ؛ يلا عدلي وجهك وتعالي باخذك مكان يجننن.
العنود ؛ اوك
وقاموا ...
.
خالد,صقر,الهنوف,عثمان
خالد كان ياكل ومو حولهم وعثمان نفس الشي .
صقر ؛ متى فكيتي اللي على رقبتك .
الهنوف ؛ من كم يوم ، الا وين الجازي عنك.
صقر ؛ علاقتنا متوتره .
خالد رفع نظره ؛ شفففتتت!! مو انا قلت لك انت صديقي وانا اعرفك ما عجبك الوضع اصلا غبي ماسمعت كلامي .
صقر ؛ هووبب هههووب شوي شوي بالع راديوا .
عثمان والهنوف فطسوا ضحك .
خالد ؛ خله بعدين نتكلم .
عثمان وهو يوقف ؛ الحمدلله ، انتظ...
الهنوف ؛ عثماانن شذذاا والله مااكلت .
عثمان ؛ لا خلاص .
الهنوف ؛ ماعليه تعالي كل عشان نفسي تنفتح .
عثمان ؛ بسمن كذا .
الهنوف ؛ عادي بدخلك نادي يلا اقعد كل عشان ..
عثمان جلس وصقر كان يناظر الهنوف وخالد ياكل .
.
عند الجازي .
بكت لحد مانامت ويعود باقي عند الباب طلعت سعاد .
سعاد ؛ سعود حبيبي قوم معي امك نامت .
سعود ؛ لا جالسه تبكي انا احس فيها .
سعاد ؛ لا حبيبي ماتوقع انها تبكي .
سعود ؛ بس لو بكت !.


.
.
.
.

عند الجازي .
بكت لحد مانامت وسعود باقي عند الباب طلعت سعاد .
سعاد ؛ سعود حبيبي قوم معي امك نامت .
سعود ؛ لا جالسه تبكي انا احس فيها .
سعاد ؛ لا حبيبي ماتوقع انها تبكي .
سعود ؛ بس لو بكت !.
سعاد ؛ لا ياحبيبي ماراح تبكي امك قويه .
سعود ؛ انزين .
واخذته ومشت .
ابوفهد ؛ هاه شصار !.
سعاد ؛ دخلت سعود ينام والجازي نامت الله يعين بس .
ابوفهد ؛ لاحول ولا قوه الا بالله .
سعاد ؛ الله يستر من الجاي .
ابوفهد ؛ وما يصيبكم الا ماكتب الله لكم .
سعاد ؛ ونعم بالله .
.
العنود وفهد دخلوا فهد والعنود مطعم ففخخممم حجزوا طاوله وطلبوا اكل .
فهد ؛ شرايك !
العنود ؛ جميل .
فهد ؛ ماحبيت اضيع كشختك عالفاضي .
العنود ابتسمت ..
فهد ؛ الحين بتاكلين .
العنود ؛ وبعدها
فهد ؛ اكلك .
العنود بضحكه ؛ تاكلني .
فهد ؛ ايه .
العنود ؛ زين
وجاء الاكل وبدوا ياكلون .
.
الهنوف وصقر وخالد.
خالد ؛ ابي اجيب شي واجي بسرعه .
صقر ؛ اوك .
عثمان ؛ اجي معك .
خالد ؛ تعال .
وقاموا وبقي صقر وقدامه الهنوف .
الهنوف ؛ مو انا قلت لا تخرب حياتك مع الجازي .
صقر ؛ ومين انتي عشان اسمع كلامك وانفذه .
الهنوف وهي رافعه حاجب ؛ الهنوف يعني مين .
صقر ؛ لا تدخلين .
الهنوف ؛ صقر ترا لا تحاول تتقرب مني لاني مااشوفك حاول تراجع نفسك وترجع الجازي مو حلوه تنكسر مرتين .
صقر ؛ انا لو ابيك بجي اطلبك ومااعتقد ابوك وخالد يردوني هذا اولا وثانيا الجازي ماتهمني لاني ماابيها وهي عارفه شسوت وخلتني اعوفها فبلاش تسوين مصلحهه.
الهنوف وهي تضرب عالطاوله بخفيف ؛ انا مو سلعه عندك عشان اقول يردوني فاهم ولا لا انا لي الشور .
صقر ؛ تتحدين .
الهنوف ؛ لا تفكر بشي عشان مااقلب الموضوع على راسك .
صقر ؛ ان..
خالد جاء ومعه الكيكه وعليها الشموع ومعه عثمان وباقه ورد والموظفين يغنون عيد سعيد ياهنوف ...
الهنوف ضحكت على حركات خويلد وقامت وهي تضمه ونست موضوع صقر اللي انقهر وسلمت على عمها عثمان وعطوها الباقه .
خالد ؛ كل عام وانتي بخير يااحلى واغبى اخت .
الهنوف وهي تضحك ؛ وانت بخير يااعفن واذكى اخ .
خالد ؛ تحدي الشغله .
الهنوف ؛ ايهه .
صقر ؛ كل عام وانتي بخير يالهنوف .
الهنوف ؛ وانت بخير ياصقررر.
عثمان ؛ يلا انا استأذن .
الهنوف ؛ عمو عثمان خذ الباقه معك انا جايه .
عثمان ؛ اوكيه
خالد ؛ باقي الكيكه .
الهنوف وهي تبتسم ؛ لا ياحبيبي هذي الكيكه تزيدني 5 كيلو باخذها معي البيت وانت وصديقك اطلبوا كيكه جديده وحطوا اسمي ونزلوها سناب

.
.
.
الهنوف وهي تبتسم ؛ لا ياحبيبي هذي الكيكه تزيدني 5 كيلو باخذها معي البيت وانت وصديقك اطلبوا كيكه جديده وحطوا اسمي ونزلوها سناب وكذا سي يو
وطلعت وخالد وصقر فاطسين ضحك خلت القرسون يحط الكيكه سفري وطلعت .
.
العنود وفهد .
وطلعوا وهم يمشون وكانوا يسولفون .
فهد وهو يوقفها ويتأملها .
العنود ؛ وش فيه .
فهد وهو يبتسم ؛ جميله .
العنود وهي تضحك ؛ توي ادري .
فهد ؛ وش تبينا نسوي .
العنود ؛ نسافر .
فهد ؛ وين .
العنود ؛ محل مرا مرا حلو .
فهد ؛ حنا بحاجه مكان حلو بدون هموم ومشاكل وسالم وندى .
العنود ببتسامه ؛ مكه !
فهد ؛ صح .
العنود ؛ ججدد.
فهد ؛ ايه تعالي نرتاح وبكرا اشوف حجز .
العنود ؛ اوكيه ..
وطلعوا الفندق العنود بدلت ونامت وفهد نفس الشي .
.
عند الهنوف
طلعت وجوالها دق وردت .
الهنوف ؛ هلا وعليكم السلام .
سعاد ؛ هنوفه حبيبتي تعالي للجازي حابسه نفسها .
الهنوف ؛ اوكيه اساسا كنت جايه .
سعاد ؛ انتظرك .
الهنوف طلعت السياره وخلت عثمان يمشي وكانت تفكر في تصرفات صقر والجاوي لو عرفت كيف بتتأثر صدقاتهم .
.
بيت ابوصقر .
كانت تسنيم وامها ورهام يتقهون ودخل ابوصقر .
جميله ؛ وش صار يا عبد الغني !.
ابوصقر ؛ والله مدري وش فيه صقر بيجنني .
جميله ؛ شصار .
ابوصقر ؛ بيطلق الجازي .
جميله بصدمه ؛ لا ياشيخ .
رهام ؛ توهم يبه عالبر خليهم يتطلقون قبل لا تحمل .
تسنيم ؛ بس الغريب بالموضوع انه صقر كان يحب الجازي وش غيره ؟.
ابوصقر ؛ ذي المصيبه بس ابوفهد يقول خلاص خلهم براحتهم .
جميله ؛ لا لا مايصير ذا الشي شفيه صقر انهبل .
ابوصقر ؛ بروح ارتاح .
جميله ؛ روح الله يعينك . .
بيت ابو فهد
سعاد وهي واقفه قدام الباب ؛ يابنتي افتحي هالباب ترا بتموتين .
الجازي ؛ ياليت اليوم قبل بكرا .
سعاد ؛ لا حول لله طيب قومي الهنوف جايه .
الجازي ؛ اي زين بقوم .
سعاد ؛ ب..
ماكملت الا سمعت الجرس .
سعاد ؛ يلا البسي وانا بقعد معاها تحت .
الجازي ؛ اوكيه .
وفتحت الباب ودخلت تتروش عالسريع وتبدل ملابسها .
الهنوف ؛ وين الجازي !
سعاد ؛ هلا حبيبتي شوي وتنزل .
الهنوف ؛ اوكيه .
سعاد ؛ كيفك انتي .
الهنوف ؛ الحمدلله وانتي كيف صحتك .
.
عند خالد وصقر .
خالد ؛ يلا قولي شفيك وش صار .
صقر ؛ ماابي الجازي عفتها .
خالد ؛ صقر عيب عليك البنيه مو لعبه تراها بنت ولها مشاعر مثل اي بنت حرام تجرحها بذا الشكل .
صقر ؛ لا حوووللل.
خالد ؛ ياخي دامك ماتحبها ليه تاخذها .
صقر ؛ مدري والله .
خالد ؛ ياربي قسم بتجن


الساعة الآن 04:44 PM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.