آخر 10 مشاركات
وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          354 - نشوة الانتقام - مادلين كير - روايات احلامى (الكاتـب : samahss - )           »          إلَى السماءِ تجلت نَظرَتِي وَرَنـت (الكاتـب : ميساء بيتي - )           »          أثر تغزله النچمات (الكاتـب : Lamees othman - )           »          الإغراء الممنوع (171) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 1 سلسلة إغراء فالكونيرى..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          أَعِدْ إليّ بسمتي (الكاتـب : نهى_الجنحاني - )           »          عار.. ولكن!! (الكاتـب : عشق الياسمين - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
[/TABLE1]


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 10-12-14 الساعة 07:31 PM
قديم 08-09-14, 12:53 AM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 جنون الحب الكاتبة / bnt 3sl ، رواية بحرينية مكتمله


[TABLE1="width:100%;background-color:black;border:6px groove skyblue;"]








الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كيفكم يا فراشاتنا


نقدم لكم رواية بحرينيه وان شاء الله تحوز على اعجابكم


قراءة ممتعة








اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-14, 12:55 AM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

في منزل كبير جدا او باﻷحرى قصر تقبع فتاة في عمر الزهور جميلة بجمال خيالي عيناها اللوزيتان انفها كحد السيف وفمها الصغير بلون الكرز بشرتها الصافيه وشعرها الكستنائي الطويل طولها الفارع كانت فتاة كل المزايا بها لها ام حنونه واب طيب والآن هيا لنتعرف على مجرى حياة بطلتنا......

كانت نايمه على سريرها والتعب ذابحها دقت امها الباب بخوف ﻷن بنتها صار لها يومين ماطلعت من غرفتها قالت:ملاكيي حبيبي قومي صلي اذن المغرب وانتين للحين نايمه
ملاك:.........
فتحت امها الباب ولما شافتها فطست ضحك كانت نايمه بالمقلوب ورجول طالعه بره السرير ورجول داخله ويد ورى راسها ويد على بطنها وشعرها الطويل متناثر على وجهها وعليها خمس لحافات قربت منها امها ومسحت على راسها بحنان وخايفه في يوم من الأيام تفقدها تفقد بسمتها نفضت هاﻷفكار من راسها وهزت بنتها وقالت:ملااك حبيبتي انتين قومي صلي
ملاك تتمغط:امممممم ماما تعبانه حاسه جسمي متكسر ماما بندي المكيف برد
امها استغربت المكيف مبند والحجره حر وهي متلحفه بخمس لحافات حطت يدها على راس بنتها وانصدمت حرارتها ضاربه الف خافت عليها وصرخت:محممممد يا محممممد
دخل ابو ملاك وهو خايف من صراخ مرته:ها شصاير
ام ملاك تصييح:بنتك مصخنه وحالتها ماتسر
ابو ملاك حملها حتى بدون مايلبسها عباتها وشيلتها ركبها سيارته وطيراان على المستشفى

في مكان ثاني بعييد عن اجواء البحرين كان نايم بهدوء مره وحده نقز والعرق يزخ منه مسح وجهه وقال:استغفرالله
جهاد:حسااموه شفيك
حسام:مادري قلبي ناغزني احس ملاكووه بيصير فيها شي
في هذه اللحظه اغمض جهاد عينيه بألم على حبه المدفون لا يستطيع البوح به خوفا من كسر هذا الحب العذري تنفس بعمق رعب من فكرة اصابتها بمكروه تمنى ان يصاب هو بمكروه وان لاتصاب محبوته بمكروه
ابعد جهاد كل هذه الأفكار واستمر مع اخ محبوبته بالحديث
هيا لنصف لكم جهاد
جهاد فتى احلام كل فتاة طويل عريض المنكبين عيناه الحادتان العسليتان المخضرتان ل عيناه بريق مميز لاتراه بكل الأعين انفه ك حد السيف وحجم فمه الصغير المتناسق مع شكل وجهه شعره البني الغامق يصل لآخر رقبته بشرته القمحيه عريض البنيه قوي الشخصيه احب فتاة ولا يزال يحبها ويعشقها بجنون اذا احب احب بإخلاص له جنون خاص به توأم روحه حسام لا احد يستطيع ان يفرق بينهما باختصار جهاد شاب جذاب انيق
والآن هيا لنصف حسام اخ محبوبة جهاد وفي الوقت نفسه يكون توأم رووح جهاد العاشق
حسام فتى طويل القامه عريض الفكين عيناه ك البحر الصافي انفه الحاد وفمه الممتلئ شعره البني الفاتح يصل ﻵخر رقبته بشرته البيضاء الصافيه احب فتاة بصدق ولكنها طعنته جرحته قتلت حبه الطاهر احبها منذ ان كان عمره سبعة عشر ربيعا ولكنها لم تقدر هذا الحب انعزل عن الكل عندما علم بخيانتها خانته والسبب انه (مشلول) احبها واراد ان يختم حبه بالزواج لكنها صدمته بالواقع المرير وجهاد هو اللذي اخرجه من عزلته ولكن ليس بمفرده بل مع مساعدة معشوقته آآآآآآآه والف آآآآآآآه عليك يا حسام
عند ملاك
الدكتور كان يفحصها وهو يسمي عليها طلع من غرفتها وقال لأبوها:الحمدلله انكم يبتوها بالوقت المناسب لو تأخرتوا شوي بس جان البنت راحت من يدكم
ابو ملاك:انزين اقدر اشووفها
الدكتور:بس خمس دقايق
ابو ملاك:اووك
دخل ابوها وهو منقهر ع رووحه شلون بنته مصخنه من يومين وهو مو داري عنها
قرب منها وباس جبينها وقال:اسف ﻷني اهملتج هذي الفترهه يارووح ابووج...وطلع
رد البيت وشافته ام ملاك وقالت له:يابو حسام لاازم نقول ل حساام ﻷنك تعرفه اذا عرف ان ملاك مريضه وما قلنا له بيعفس الدنيا ها شرايك نقول له والله لا
ابو حسام:خلنا نقول له
اخذت ام حسام فونها واتصلت لحسام
ام حسام :السلام عليكم
حسام:وعليكم السلام
ام حسام:ياولدي اني ما اعرف اقول لك مقدمات بسس ملاك
حسام مخترع:ملااك شفيها ملاك
ام حسام:حايشتها صخونه
حسام:انزين انه اليووم راد البحرين
ام حسام :لا يا ولدي انه ماقلت لك عن مرض اختك عشان تهد دراستك وتيي
حسام:اصلا هاﻷسبوع ماعندي محاضرات كلشش حتى جهااد واصلا احنا مخططين اننا نرد البحرين
ام حسام:كيفك انت عنييد ومحد يقدر عليك
حساام:يالله بااي
ام حسام:باي
ابو حسام:ها شقال
ام حسام : يبي يرد البحرين
ابو حسام : ياعلييي هالولد جنني
رائد:اماااااه وينه ملاكووه
ام حسام : في الدختر
رائد:هااااا
ابو حسام : ويشششش ها اختك في الدختر وانتهت السالفه
رائد:ابااا ارووح لييها
ابو حسام:رووح عساك روحه بلا رده
رائد طلع من البيت وهو متضايق محد مهتم فيه الوحيده اللي مهتمه فيه ملاك وهي الحين بالمستشفى غمض عيونه بقهر تذكر لما كان مصخن محد اهتم فيه كثرها ملاك امه ابوه اخته اخوه كل شي بحياته وصل المستشفى وراح لغرفتها شافها فاتحه عيونها وتبجي راح لها بخووف وقال:ملاكي حبيبي شفيش
ملاك زادت شهقاتها:رائد لاتخليني يبون يذبحووني
عند جهاد
جهاد:حساااموه باقي شويي ونوصل البحرين
حسام:......
جهاد:حسام حسااااموه رد
حسام سرحان ومايدري بهوى دار جهاد
كان يتذكر هذيك الليله كان مستانس لأنه بيشووف حبيبة القلب اليوم دخل الكافيه ولما شافها دق قلبه طبوول حرك الويل جير وقرب من الطاوله
وقفت وقالت باحتقار:اقوول حسام انت مصدق اني ممكن احب واحد مشلوول مستحيييل احب واحد مشلوول تبيني انه غدير اقضي حياتي مع واحد مشلوووول لا يا حبيبي .....نزلت نفسها لمستواه وقالت بهمس:اكرهك عساك تمووت وافتك منك
وطلعت وخلت حسام مثل الطير الي جناحه منكسر دموعه تنزل بألم




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-14, 12:59 AM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ملاك زادت شهقاتها : رائد لاتخليني يبون يذبحووني
رائد انفججع:هاا وش تقووللين
ملاك:ما ابي ما ابي
رائد:ملااكي حبيبي فهميني شالسالفه
ملاك تمسح دموعها : اني كنت نايمه مره وحده دخل رجاال طوييل واجد وقال ليي انه بيذبحني اذا جهاد ما راح لهم
رائد:ياوييلي انتي شفتي شكله
ملاك:لا بس صوته يخرع واصلا فوني كان يسجل تبي اسمعك
رائد :سمعيني
ملاك اخذت فونها وشغلت التسجيل
رائد يسمع وهو منصدم هذا هو هذا الحقير اخو الحقيره شيبي من جهاد ما كفاه اللي سوته اخته الحقيره في حسام
ملاك:رائد خايفففه
رائد:لاتخافين مايقدرون يلمسون شعره منش
ملاك حضنت اخوها وهي ترجف
رائد:ملاك انا باخذ فونج وبودي التسجيل للشرطه
ملاك : اووك
اخذ رائد الفون وطلع
ملاك تمت تحاتي اخوها رائد
نعرفكم على رائد
رائد فتى جميل طويل عريض البنيه عيناه الواسعتان بلون العسل الصافي انفه المستقيم وفمه الممتلئ شعره الأسود ك سواد الليل يحب اخته بجنوون فهي امه واباه اخته واخاه هي كل شيء في دنياه والداه لا يهتمان به لكن هذا الشيء لم يؤثر فيه رائد فتى حنون القلب لا يثق بأحد سوى اخته الصغيره وجهاد واخاه حسام ....رائد عانى كثيرا في طفولته لم يكن ك باقي الأطفال في سنه كان منعزلا عن الناس خوفا منهم امه كانت تضربه بلا رحمة وبدون أي سبب ....مسكين يا رائد
حساام وعى من سرحانه
جهاد:شفييك سرحاان ترى وصلنا
حسام ببرود:يالله ننزل
جهاد مستغرب:يالله
نزلوا وحسام فيه بروود مو طبيعي
راحوا المستشفى
ملاك كانت في الحمام
وحسام راح محل الورد
وجهاد راح لغرفة ملاك
دخل وما حصل ملاك خاف وطق باب الحمام
ملاك:رائد شتبيي
جهاد:انا جهاد
ملاك من سمعت اسمه حست قلبها يدق بقووه غمضت عيونها وتنهدت بقوه دموعها نزلت على خدودها مسحت دموعها بظهر يدها وطلعت من الحمام
قالت ملاك بصوت مخنوق:هلا جهاد انت متى جيت
جهاد لاحظ نبرة صوتها :انا توني جاي شفيه صوتش منهو مزعلنشش
ملاك:محد مزعلني انزيين وين حسام
حسام:اكوو انا
ملاك نزلت دموعها شالت المغذي من يدها ونزلت لمستوى حسام وحضنته:حسامووه حرام عليك ثلاث سنين يالظالم مسافر ومخليني بروحي ما تسأل عني ولا حتى تفكر تكلمني
وقفت ملاك وعطته ظهرها:انت ماتحبني
حسام عوره قلبه عليها:ملاكيي انا مشغول بالدراسه يعني تبيني ارسب وانزل راس ابوي
ملاك:حتى لو يعني ماتفكر في اختك مايمديك تكلمها بس خمس دقايق
حسام تنهد بتعب مستحييل تسامحه
جهاد حس في حسام
وقف قدام ملاك وقال:ملووك يالدلووعه خلاص حسام تأسف منشش ولما سمع انش مريضة حجز اول طياره ترضين تتعبين حسام واصلا حسام قال ما بيسوي العمليه الا اذا انتين وياه و مو زعلانه منه
ملاك نست زعلها وقالت بحماس:يعني حسااامي بيسوي العمليه
جهاد:يب
ملاك نقزت : يييييس
حسام:جهادووه روح ناد الممرضة هالخبله شالت المغذي من يدها
ملاك:لا لا ما ابي يعوور
جهاد:دلوووووعه وبتظلييين دلوعه
حسام:وأحلى دلوعه
ملاك باست حسام:فديييتك يا احلى حسام بالدنيا
حسام:انزين عشااني ملاكي خليهم يركبون لش المغذي
ملاك:انزين
طلع جهاد ونادى الممرضة
ركبت المغذي وحسام وجهاد طلعو
وملاك دلوعتنا نامت
عند رائد
ضرب ع الدركسوون بقوه
اوريك انت واختك ان ما خليتكم تندمون ع اللي تسوونه ما اكون رائد
رد البيت بقهر
جت في باله فكره خطنطيريه وقرر ينفذها
دخل غرفته واخذ له شور سريع لبس جينز اسود وتي شيرت ضيق يبرز عضلاته وجوتي اسود وساعته الرولكس الفضيه سبح روحه بالعطر وطلع وهو يمشي بثقه
اتصل على رفيقه علي
رائد:هلا علاويي
علي:اهلين
رائد:علاوي ابيك في شغله
علي:امر
رائد:ابيك تطلع لي كل المعلومات اللي تقدر تحصلها عن غدير جعفر ال....
علي:اصلا انا المعلومات موجوده عندي وهي الحين في الستي سنتر
رائد:اووك مشكور علاوي..باي
علي:باي
ركب رائد سيارته وراح مركز الشرطه
رائد:السلام عليكم
الشرطي:وعليكم السلام
رائد شغل التسجيل
لما كمل
الشرطي:يعني هالشخص يهدد اختك
رائد:ايه
الشرطي:انت توكل واحنا بنسوي شغلنا
رائد طلع وراح المجمع
بركن رائد سيارته دخل المجمع والبنات ذايبين عليه
لمح رائد غدير من بعييد
قرب منها يبي يتأكد انها هي
وبالفعل طلعت غدير
ابتسم باستهزاء وقال بحده وهمس:اراويش يا غدير ان ما ذوقتش المر ما اكون رائد
مشى رائد ولما قرب منها حط في يدها ورقه بدون ماتشوفهه ورااح لمكان قريب منها بحيث يقدر يشوف رده فعلها
:غدوور وش في ايدش
غدير اخذت الورقه وقرتها فتحت عيونها بخوف:الماااااس خلنا نطلع
الماس:غدور شفيش
غدير:بعدين بقول لش
قرب رائد منهم
رائد:خير بنات في احد مضايقكم
غدير ذااابت مكانها لما شافته:لا اخووي محد ضايقنا
رائد عطاها رقمه:اذا احد ضايقش اتصلي عليي...وراح
الماس:يااوييلي غدور يذببح
غدير:عيونهه تذووب
مشوا الثنتين وهم مسبهيين
رائد في سيارته و وياه علي
رائد:ههههههههههههههههه لو شفت تعابير وجهها جان طحت مكانك من زود الضحك
علي:رائد يالاهبل اعققل
رائد:بهبل فيها بجرح قلبها مثل ما جرحت قلب حسام
عند ملاك
طلعت من المستشفى وجو ربعها يزورونها
ريم:ملااكووه سلامتشش
ملاك:الله يسلممش
ريماس بدلع يلوع الجبد:اقول ملاكيي جهاديي حبيبي وصل البحرين؟
ملاك بقهر:من متى صرتين تنادينه جهادي وحبيبي بعد اسمعي يا ريماس والله العظيم ان طريتي جهاد ع لسانج الوسخ لأذبحج فاهمة انتي ودلعج الماصخ
ريماس بحره:لا يكون تحبينه اذا تحبينه عادي بخليه لج تهني فيه
ملاك صرخت:ريماسووه سكتي احسن لج انتي شدخلج احبه ما احبه حياتي اصلا انه مادري شلون رافجتج
ريماس وقفت وقالت بصراخ:والله العظيم لخليج تندمين ع اللحظه اللي اهنتيني فيها....وطلعت وصفقت بالباب
ملاك جودت راسها:ياااربي صبرني على هالبلوه
ريم:ما عليش منها خليها توليي
ملاك:اصلا اني وين كان مخي لما خليتها تدش حياتي وتكون صديقتي
ريم:شكله مخش كان ويه الحبيب
ملاك:اي حبيب واي بطيخ
ريم:جهااد عباللش ما ادري
ملاك فتحت عيونها:شدرااش يالساحره
ريم:عيونشش فاضحتنش
ملاك تنهدت بتعب:احبه والله احبه وما اقدر اعيش من دونه بس ماا ادري شنو نهاية هالحب اصلا اني ما ادري اذا كان يحبني والله لا
ريم حضنتها:الله يصبرشش خيووه ترى الحال واحد
ملاك:تحبين حسام صح
ريم نزلت راسها:ايه احبه وياليته يحس اني عارفه انه مستحيل يحبني عقب ما صارت سالفة غدير بس وش اسوي القلب وما يهوى
ملاك شدت عليها:هونيها وتهون خيووه
جهاد فتح الباب بقوه:يا سودات الوجهه ليش ما ناديتوني
ملاك:قعدة بنات انت شدخلك
جهاد يلعب في شعره وقال بمزح:اصلا انا بنيه
ريم:يارربيي انت بنت قويهه
عم السكوت طالعوا بعض وفقعوها ضحك
نعرفكم على البنات
ريم فتاه جميلة اجمل مابها عيناها الواسعتان باللون الأرجواني انفها الحاد وفمها الصغير الأحمر بشرتها البيضاء وشعرها الأشقر الطويل طولها الفارع طييبتها التي تغمر كل من تعرفه لا وجود للغرور والتكبر في قاموسها
والآن هيا لنتعرف على ريماس
ريماس لها عينان بنيتان صغيرتان وانف حاد وفم كبير بدينه وقصيره شعرها الثلجي القصير وبشرتها القمحيه مغرورة لدرجة كبيره اباها له منصب كبير في البلد حقودة وحسوده




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-14, 01:05 AM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مرت ايام واسابيع وشهور
بقول لكم شنو صار في هالشهور
رائد يكلم غدير وفي باله فكره قريب بينفذها
ملاك سافرت مع جهاد وحسام عشان العمليه
جهاد للحين ما اعترف بحبه ل ملاك
حسام سوى العمليه وصار يتعالج علاج طبيعي وحالته تحسنت
ريم كل يوم يزيد شوقها ل حسام وملاك
اما ريماس فالحقد والحسد والغيره كل يوم يزيدون في قلبها....بصراحه مادري شلون عايشه هالمخلوقه وعلى فكره ريماس تصير اخت غدير
عند غدير
كانت تكلم رائد في الفون
غدير بدلع : رودي حبيبي متى بتخطبني من ابووي
رد عليها:قريب حبيبتي قريب
غدير:حبيبي ابي اشوفك<<قوية عيوون ماتستحي>>
رائد:من عيوني الحين نتلاقى
غدير:حبيبي مر علي البيت لأن سيارتي خربانه
رائد مصدووم منها:انزين الحين بجيش تبرزي
غدير:اووك باي حبيبي
رائد:باي يا عمري
سكر التلفون
غدير لبست اقصر شي عندها
شورت لنص الفخد اسود وفانيله بنفسجيه بدون جموم ونص الظهر طالع وعند البطن شفاف وكعب بنفسجي فيه فصوص
لمت شعرها على جنب وحطت فيونكه سوده تلمع لبست سواره مكتوب عليها غدير حطت لها كحل اسود ومسكره وقلوز وردي فااااتح سبحت روحها بالعطر طلعت ملكةة جمال
محد يقدر ينكر جمال غدير الأخاذ
عيناها الكحيلتان السوداوتان الواسعتان انفها الحاد وفمها الصغير بلون الدم شعرها الكحلي اللامع وجنتاها المتوردتان ليست بطويله ولا بقصيره بل هي متوسطة الطول جسمها المتناسق وانحنائة خصرها الأخاذه غدير فتااة جميله ومن عائلةة غنية ولكنها تفتقر الى الأخلاق والحياء
******
******
******
عند رائد
لبس قميص اسود وفتح اول زرارين منه وجينز كحلي لبس ساعته الرولكس اللي مستحيل يستغني عنها وجوتي اسود سوى شعره سبايكي بس ما استوى ﻷنهه ناعععععم بدرجه خياليه تملل منه وخلاه على طبيعته ترسس روحه عطر وطلع من البيت حجز رائد مطعم مايا كله وطيران لبيت غدير متحمس اليوم بينفذ خطته
<<ملاحظةة:في هالشهور غدير تعلقت في رائد بشكل مو طبيعي وصارت ماتقدر تنام بدون ماتسمع صوته تعلقت فيه سحرها وهي الحين ناطرتنه يجي يخطبها وهي عندها اخت وحده(ريماس) واخو واحد(فهد) وامها وابوها ع طوول بره البحرين>>
وصل رائد لبيت غدير دق الهرن
نزلت غدير وهي تتمخطر في مشيتها
ركبت سيارته بدلع وثقهه
باسته في خده:هااي حبيبي شلونك
رائد بابتسامه تدووووخ:صرت بخير يوم شفت روحي
غدير اكتفت بابتسامه
وصلوا مجمع السيف
دخلوا وهم شابكين يدهم ببعض
دخلوا مايا والجو في مايا كان روووعه
قعدوا على طاوله
رائد طالع عيونها بحالميه:غدير تدرين ان عيونشش حليوه
غدير بثقهه:ايه ادري
رائد مسك يد غدير وباسها:غدير انا احبش
غدير:واني اموت فيك
رائد هد يدها طالعها بنظره تخلي الواحد يذوب مكانهه<<طبعا كل الكلام والحركات اللي سواها رائد تمثيل عشان تضبط خطته>>
رائد دخل يده داخل جيب جينزه وطلع علبه صغيره طالعها وابتسم فتح العلبه وكان داخلها خاتم جمييل مرصع بألماس وفي الوسط فيه حجر كريم كان الخاتمم خيااال
طلع الخاتم من العلبه وقال:شرايش فيه ترى الخاتم ذووقي انا مصممه
غدير منبهره من جمال الخاتم:جميل حده مشكور حبيبي
رائد:ليش مشكور
غدير:لأنك هديتني هالخاتم
رائد وقف وطلع الحقد والكره كله:انتين صدقتين اني في يوم من الأيام بحبش لا يكون توقعتين اني بتقدم لش انتين اولا شوفي لبسش لو تطلعين بدون شي احسن و ثانيا اخلاقش الزفت كللش ما تستحين وثالثا:قلب حسام اخويي اللي جرحتينه ابيش تحسين باﻷلم والمعاناه اللي سببتينها ليه...منصدمه صح منصدمه اني اخو الولد اللي جرحتينه
غدير واقفه ومصدومه قالت وهي منهاره:رائد اني احببك تفهم يعني وييش احببك
اني تغيرت هدييت كل الشباب اللي اكلمهم اني احببببك رفضت كل اللي تقدموا ليي عشانك...
ضربته ع صدره وهي منهاره
وش ذنب قلبي ليش تدخله في هالمسأله ليش ما انتقمت مني ب أي طريقه غير هالطريقه فيه واجد طرق تنتقم مني فيها انت غلطت غلط واجد كبير انت طعنت قلبي على الأقل اني جم مره وضحت ﻷخوك اني ما احبه بس هو اصر عليي اضطريت اني اجرحه عشان يكرهني
رائد:ليش بديتين وياه وكلمتينه يوم انش ما تحبينه
غدير خلاص انهارت: من قال لك اني ما حبيته اني مو بس حبيته اني عشقت اخوك بجنوون بس اني اكتشفت اني مريضه بالقلب تعرف يعني شنو مريضه بالقلب ما حبيت اعلقه فيني ولا حبيت اتعلق فيه اكثر اني انذبحت في اليوم اللي قلت فيه هالكلام ل حسام انعزلت عن الكل في ذاك اليوم اصرت عليي الماس اننا نطلع شفتك وحسيت الروح دبت فيني مره ثانيه رائد الله يخليك لا تجرحني اني حبيتك من كل قلبي انته نسيتني كل جرووحي
ظنيت انك توأم روحي ظنيت انك بلسم جروحي ماتوقعت الجرح يقتحم قلبي
والسبب انت يا بلسم جروحي
رائد حس نفسه غلطان طلع وهو يسب روحه ما يبي يضعف قدامها حبها حب جرائتها بس ما قدر يبوح بحبه خاف يجرح اخوه الغالي
قبل بساعه
جهاد وملاك وحسام رجعوا من امريكا وحجزوا لهم غرف في الفندق بيريحون اليوم وباچر بيروحون البيت
قرروا يروحون السيف
راحوا عند مايا وانصدموا لما شافوا رائد وغدير سمعوا كل شي من الالف الى الياء بس اللي كان يصدم ان حسام يضحك من كل قلبه شاف رائد لما طلع لحق وراه وهو يعرج وملاك دخلت وحضنت غدير وهدتها
عند رائد***
حس بأحد يلحق وراه لف ورااه وانصدم لما شاف اخوه
حسام حظن رائد وهمس له:انت تحبها روح لها لا تجرحها
رائد بعد عنه وهو مستغرب:بس انت تحبها
حسام:كنت احبها بس انا الحين احب وحده واثق فيها وبتقدم لها عقب ما اصير زين
رائد بلقافه:من دي
حسام:هههههههه يالملقوف روح الحق على غدير لا تروح من ايدك
رائد راح يركض واول ما شافها حظنها
رائد:اسسف يا بعد طواايف رائد
غدير شدت على رائد:احبببك ياحماار
رائد:وانا احبش يالبقرهه
ملاك وجهاد يطالعونهم ويضحكون
ملاك:جهادوه يالله نرجع
جهاد:يالله
على فكره حسام رجع الفندق قبلهم
كان هدووء في السياره
بركن جهاد السيارهه
قبل ما ينزل جهاد
ملاك:جهاد دقيقه بقول لك سر
قربت منه وهمست:احبببك
وطلعت من السياره ترككض وهي تضحك
جهاد متنح عقب فتره انتبه طلع من السياره وصاارخ:احببببها يا ناااس احبها
وحده من البنات:يا حظ اللي تحبها
جهاد:الا انا يا حظيي فيها
وخل الفندق والفرحهه مالييه قلبه شلون ما تبونه يفرح واليوم محبوبته اعترفت بحبها له دخل حجرته ونااام
وكل ابطالنا ناموا
توقعاتكم!!؟؟
يا ترى شمخبيه لهم الدنيا من مفاجئات
وريماس بتنفذ انتقامها والله بتخاف
ومن هذي البنت اللي يحبها حسام وبيخطبها
وريم شبيكون موقفها لما تدري ان حسام بيخطب
وغدير ورائد تتوقعون بيستمرون مع بعض
وملاك وجهاد شتتوقعون بيصير لهم هل بيختمون حبهم الطاهر ب زواج والله بيصير شي يغير مسار حياتهم




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-14, 01:09 AM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

قعدت دلوعتنا ملاك دخلت الحمام خذت شور وطلعت لبست جينز ازرق غامق وفانيله بنفسجيه عليها كتابات بالأزرق لبست فلات بنفسجي ورفعت شعرها لبست عباتها وشيلتها وقعدت تنتظر البقايا يطلعون تذكرت اللي صار امس وشلون اعترفت ل جهاد بحبها ابتسمت ولكن ماظلت هالأبتسام على شفايفها شلون سمحت لنفسي اني اقرب هالكثر من جهاد وشلون ما البس عبايه وشيله قدام جهاد حتى لو كنت احبه بس بيبقى هالشي حرام ويغضب الله اني شلون تجرأت وعصيت اوامر ربي واصلا لولا الله جان اني مو في هالدنيا لو ما توفيقه جان ابويي الحين على الحديده واحنا وياه ولو ولو ولو لو ذكرت نعم ربي علينا جان ما بخلص والحين اني بدال ما اشكره اروح واعصي اوامره.....نزلت دموعي خوف وخشيه وحيره مو عارفه شسوي لأني غلطت غلطه كبيرةة دخلت الحمام فصخت شيلتي وعبايتي تمسحت وطلعت من الحمام لبست مشمر الصلاة واخذت قرآن وقعدت على الأرض بديت اقرأ بخشوع ودموعي تنزل حسيت براحه مو طبيعيه حسيت اني قريبه من ربي حسيت اني ما ابي اترك القرآن احس بلذه واني اقرأ قريت وقريت وقريت مر الوقت وماحسيت طق الباب صدق الله العلي العظيم سكرت القرآن ورجعته محله فتحت الباب وشفت حسام ملاك:سلام حسام حسام : وعليكم السلام ركز في عيونها وقال:ملاكي منهو مصيحنش ملاك:محد مصيحني بس كنت اقرأ قرآن حسام:طيب الله انفاسش ملاك:يالله حسام انت انزل واني بلحقك حسام:اووك..نزل دخلت ملاك حجرتها غسلت وجهها حطت مرطب ع كرز ولبست عباتها وشيلتها ونزلت شافت حسام واقف بروحه ملاك:حساميي وين جهاد حسام : جهادووه في السياره ملاك:يالله راحوا السياره و عم الهدوء كسرت ملاك الهدوء وقالت جهاد اليوم ابيك تروح تكلم رائد عن اللي سواه وتقول له اذا يبي البنت يروح يطلب يدها وانت يا حسام ابيك توديني ل غدير جهاد وحسام:اووك وصلوا البيت ملاحظة:جهاد ما عنده اخوان او خوات وامه وابوه متوفين وهو ساكن في بيت خاله ابو حسام. دخلوا البيت وما شافوا احد ملاك تصارخ:ياااا اهل البييت احنا جييينا حسام:يالهبله تكلمين منهو مافيه احد في البيت غيرنا ملاك بمزح:شكلهم طلعوا طلعه رومنسيهه هالشياب جهاد:ياسودة الوجه تقولين عن امش وابوش شياب ملاك:امززح امززح لا تاكلني بقشوري جهاد:انا بتسبح وبعدين بروح ل رائد حسام:ملاك بارزه اوديش ل غدير ملاك:يب طلعوا ملاك وحسام ركبوا السياره مرت دقايقق هاديه سرحت ملاك بافكارها وشلون بتقنع غدير باللي في بالها قطع افكارها صوت الهرن حسام:يالله وصلنا نزلت ملاك وضربت الجرس فتحت غدير الباب غدير:ملاااك انتي هنييي ملاك باستهبال:لا اني هنااك غدير : دخلي دخلي دخلوا وراحوا غرفة غدير فصخت ملاك عبايتها وشيلتها قعدوا ع السرير ملاك بجديه:غدير اني ارتحت لش واجد بس عندي موضوع وابيش تسمعيني عدل اني ما اعرف الف وادور بس انتين ثيابش اللي تلبسينهم مو عاجبيني اني احسش طيبه وحبابه بس ثيابش كللش مييح توحي للناس انش بنت ش**** سوري على هالكلمه بس هذا الواقع واني مستحيل اسمح لأحد انه يقول عن مرت اخويي وفي نفس الوقت اختي هالشي وبعدين على سالفة انش تحضنين رائد هالشي حرام لانه مو رجلش ولا اخوش ولا ابوش اني امس عذرتش بسبب حالتش بس هالشي ما ابي هالشي ينعاد اووك غدير نزلت راسها:ادري ان هالشي غلط بس اني ابي احد يساعدني اني اخلص روحي من هالغلط ملاك:اني بساعدش والحين يالله فتحي كبتش بنفرز الثياب غدير نقزت:يالله فتحت الكبت وانصدمت ملاك اغلب الثياب فاضحين فرزوا وفرزوا وفرزوا لين ما تعبوا ملاك:بل بل هدوييش انكسر ظهري وترى انتين الحين عندش بس ثلاث بدلات لازم نروح السوق نشتري لش بدلات وعبايات غدير:بعدين بقول للسواق يودينا السوق والحين خمدي عشان ترتاحين واني بعد بخمد ملاك ماردت ورمت روحها على السرير ونامت من التعب بدلت غدير ولبست بجامه ونامت نروح ل رائد وجهاد جهاد:رائد ابي اتكلم وياك في موضوع رائد:تفضل جهاد:رائد انت اذا تحب غدير رروح وتقدم لها وترى مايجوز تحظنها رائد:من قال لك ما بطلب ايدها بس أنطر امها وابوها يرجعون من السفر جهاد:ع البركه منك المال ومنها العيال رائد:خرفتت انته ترى بعدي ما طلبت ايدها رسمي جهاد:حتى لو بس ابي اكون اول واحد يبارك لك رائد ضربه على خفيف:اهبل وبتتم اهبل جهاد:عادي اصلا الهبال جمييل رائد حظن جهاد جهاد يضحك:ترى انا مو غدير رائد انقهر ودزه:حمار انته جهاد:لا انا انسان جمييل عسسل رائد:جميل طلل يا اجكر ما خلق ربي جهاد:انا جيكر اروايك وطاح فيه ضرب (يمزححون مو صدق) رائد:قوم عني يالدب جهاد:انا دب ها تحمل اللي بيجيك وزاد في الضرب رائد:خلاص انت جميل عسل مافيه منك جهاد قام عنه:ايه جذي ابيك رائد سكت يازعم زعلان جهاد:روودي زعناان مني رائد:ايه زعلان جهاد ببرائه:الحين انا وش سويت انا احبكك انا اخوك الجميل انا تزعل مني رائد سحب خد جهاد:امووت ولا ازعل منك كنت امزح جهاد:خلاص خلاص لا تقلبها دراما وتصيح بعدين منهو بيسكتك رائد فلع المخده:حمار وبتتم حمار جهاد رد الفلعه وصاروا يترامون بالمخاد لحد ماتعبوا وناموا ع الأرض هالأثنين اذا اجتمعوا يرجعون جهال توقعاتكم غدير وملاك شبيصير لهم في السوق ريماس ليش مختفيه شوراها من مصايب ام وابو حسام وينهمم


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-14, 01:13 AM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

قعدت ملاكتنا من النوم استغربت مافيه احد في الحجره قالت يمكن في الحمام وراحت الحمام وما حصلت احد استغربت وين ممكن تكون غدير لمحت ورق محطوطه ع الطاوله اخذتها وقرت اللي فيها
( هلوو ملاكيي اني طلعت كان عندي شغلة ضروريه واضطريت اني اطلع ما حبيت اني اقعدش كنتين تعبانه اتصلت حق حسام وجهاد ورائد عشان يجون ياخدونش بس كانوا مشغولين ملاك حبيبتي اخويي فهد بيرجعش البيت واذا تستحين تروحين تقولين ليه سوي للي مس كول عشان اقول ليه انش قعدتين هذا رقمي
3383****
وبليييز ملووك لا تعصبينن
غديير)
رمت ملاك الورقه بقهر شلون تطلع وتخليها بروحها اخذت فونها وسوت مس كول ل غدير وقعدت تنتظر الأستااذ فهدد يشرفف عشان يرجعها البيت
قعدت على السرير وهي متوتره من فكرة انها ترجع البيت ويه واحد ما تعرفه
سمعت صوت الباب ينقفل
طفرت من مكانها ولما شافتت فهد صرخت:اننننت
قرب منها فهد بخبث:اييه انا
ملاك:وش تبي مني
فهد يقرب اكثر:ابييي ولد عمتش جهاد
ملاك:وش تبي في جهاد
فهد:مو انا اللي ابيه رمووس خيوتي تبيه حقها
ملاك:في الأحلام هي شافت روحها
فهد جودها من ايدها:ملاك احترمي روحش احسن لش
ملاك:محترمه روحي منزمان والحين شيل ايدك عني يالقذرر
فهد رمى ملاك ع السرير وقال بخبث:انا قذر هاا
قعد ع السرير ورفع ملاك طالع في عيونها البريئه سحب شيلتها وتناثر شعرها الناعم
ملاك تصارخ وتصيح وترفس وحالتها حاله:انته ماتستحي يالحيوان يالح*** ياك** يالوا** هدني انته ماتخاف ع خواتك هذا شرف موو لعب جهاال فهد لاتضيعني لا تضيع مستقبلي
فهد يطالعها بنظرات مو مفهومه:ملاك انا مستحيل أأذي روحي
وقف فهد وصد عنها:انا بتقدم ليش وابيش توافقين فاهمه وابيش تقنعين جهادووه انه يخطب ريماس...وصرخ:فااهمه
ملاك انتفضت من صرخته:ايه
فهد:دقيقتين وابي اشوفش في السياره وطلع وصفق في الباب
نقزت ملاك غسلت وجهها وعدلت شيلتها وعبايتها ونزلت وركبت السياره
مشى فهد السيارة والصمت كان سيد الموقف ملاك صدق كانت ساكته بس دموعها تتكلم وكأنها تقول:لييش يافهد وش سويت فيك اني عشان تعذبني وتحرمني من جهاد
وعيون فهد كانها ترد عليها:وش اسوي بعد غصب عني ما اقدر اشوفش تروحين لجهاد وش اسوي يعني
وصلوا لبيت ملاك وقبل ماتنزل ملاك قال فهد:ملاك ترى اللي يحب مستحيل يأذي حبيبه
انصدمت ملاك ونزلت من السياره ووجهها كله علامات تعجب من اللي صار
دخلت البيت وشافتهم كلهم متجمعين طالعوا فيها وكأنهم ينتظروها
ابو حسام وقف وقال:ملاكيي حبيبي تعالي هني شويي
ملاك:بابا تعبانه
جهاد:بس خالوه عنده موضوع خطير يخصش وما يتحمل التأجيل
طالعت فيه ملاك وامتلت عيونها بالدموع لكن هالمره دموعها عاندتها وما رضت تنزل
ملاك بصوتها اللي انبح:ان شاء الله
قعدت صوب ابوها
مسح ابوها على شعره بحنان
ملاك حبيبتي انتين مثل بنتي واغلى بعد
ملاك باستغراب:شلون مثل بنتك
ابوها حظنها وكمل كلامه:كان فيه واحد اسمه حسين تزوج من وحده لبنانيه واستقر بالبنان وبعد فتره جاب بنووته عسوله سماها ملاك كانت مثل القمر جميله وفيها برائه مو طبيعيه امهم اشتدت الحرب في لبنان واضطروا يرجعون البحرين بس زينب اللي هي مرت اخويي حسين ما رضت تبي تقعد ويه اهلها وحسين ماقدر يخليها بروحها في لبنان وفي نفس الوقت ماقدر يخلي ملاكه الصغير في لبنان فكر وفكر وفكر ليما قرر انه يرجع ملاكه الصغير البحرين ويأمنها على اخوه رجعها البحرين ورد رجع لبنان رباها اخوه احسن تربيه وكبرت ملاك في عايلة اخو حسين وهي ماتدري انه اخو حسين مو ابوها انقطعت اخبار حسين والكل توقع انه توفى الكل نسى ان ملاك مو بنت اخو حسين ولكن اليوم حسين رجع البحرين ووياه زينب وولد صغير اسمه حيدر والحين اخو حسين بيضطر انه يقول لملاك الصدق
ملاك مستغربه:والحين ليش تقول ليي هالشي
ابو حسام:لأنش انتين ملاك بنت حسين وانا اخوه
ملاك وقفت من الصدمه طالعتهم واحد واحد ليما وصلت لآخر واحد اللي هو جهاد طالعته بنظرات غريبه هالمره دموعها ماعندوها حسوا فيها صرخت ملاك:حرام عليكم بس كفايه صدمات كفايه خلاص ماتحمل خلاص بس بس وطاحت على الأرض وهي تنووح وشهقاتها تزيد وتضرب في روحها:خلاص ذبحوني ما ابي اعيش خلاص بس كفايه ثلاث صدمات في يوم واحد بفهم انتون بشر لو وحووش حرام عليكم اني انسانه ما اقدر اتحمل خلاااص
تكورت على روحها وبدى صوت صياحها يخف بالتدريج لين ما اختفى صوتها
خافوا عليها
نزل ابو حسام لها هزها بس ماردت خاف قاس نبضها وانصدم النبض كان ضعيفف حده حملها وهو يصيح ووداها المستشفى
الكل كان متصنم مكانه من هول الموقف
رائد كان اكثر واحد منصدم شلون ملاك تطلع مو اخته طالع الكل بكره:والله العظيم لو يصير ليها شي بتندمون..وصفق بالباب وطلع
توقعاتكم
ملاك بتعيش والله بتموت
فهد شقصده بان اللي يحب ما يأذي حبيبه
حسين وزينب شبيكون موقفهم لما يسمعون بخبر انهيار ملاك




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-14, 01:20 AM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

طلعت ام حسام وراحت المجلس ودموعها تنزل
ام حسام:السلام عليكم
زينب وحسين:وعليكم السلام
حسين بلهفه:وينها وينه ملاك بنتي وينه هي
ام حسام نزلت راسها:اسفه ملاك ماقدرت تتحمل الخبر وطاحت علينا والحين احنا ما ندري اذا هي بتعيش والله بتموت لأنه نبضها واااجد ضعيف
زينب ماتحملت الخبر وطاحت عليهم
حسين نزل ليها اخذ قلاص الماي وبلل وجهها
فتحت زينب عيونها وقالت بضعف:بدي بنتي بدي ملاك جيبولي ياها بدي ياها ملاك بنتي ملاك
حسين:زينب ادعي ليها
قعدت زينب ع القنفه وغمضت عيونها ودموعها تنزل دموع كلها حسره والم
نروح عند رائد
كان يشكي همومه ل غدير
رائد:غديير ملاك
غدير بخرعه:شفيها ملاك
رائد يصيح بقوه:ملاك مو اختي ملاك بنت عمي ملاك طاحت علينا ماندري بتعيش والله بتموت غدير انا خايف عليها خايف يصير ليها شي بس فيه شي واحد ما فهمته ملاك قالت ثلاث صدمات في يوم واحد بس احنا صدمناها بشي واحد شلون صاروا ثلاث
غدير:في اي مستشفى هي
رائد:في *********
غدير:الحين اني رايحه بشوفها وبتطمن عليها
رائد:تطمني عليها وبلغيني شبيصير فيها ما اقدر اتحمل سماع خبر وفاتها
غدير:فال الله ولا فالك ان شاء الله ملاك بتعيش وبتنسى كل صدماتها وبتكون احسن من قبل
رائد:ان شاء الله
غدير : باي
رائد : باي
بند تلفونه وحط راسه ع الدركسون وهو يصيح بشكل هستيري
عند غدير
كانت تصارخ:فهههههد
فهد : ويش تبين
غدير : ودني مستشفى *********
فهد:انزين يالله ركبي السياره
ركبوا السياره وغدير تصيح
فهد:من اللي في المستشفى عشان تصيحين عليه چذي
غدير : ملاك
فهد انصدم صدمه عمره
مشى بسسسرعه ليما وصل المستشفى
دخل وهو يركض وغدير تركض وراه
راحوا عند الرسبشن وسألوا عنها قالوا لهم انها في غرفة الأنعاش
راحوا بسرعه وشافوا ابو حسام يصيح بألم
غدير:عمووه ملاك شصار لها ماقالوا لك شوضعها الحين
ابو حسام : لا والله ما قالوا ليي
طلع الدكتور ونزل الكمامه من على وجهه
ادعوا لها بالرحمه ملاك توفت
دارت هالكلمه في راس ابو حسام
يعني شلون يعني مابيسمع صوت صراخها وازعاجها الصبح مابيشوف ضحكتها البريئه مافيه احد بيقعد وياه وبيهمز راسه خلاص مابيشوف عيونها البريئه ولا ضحكتها اللي تخلي الواحد يبتسم غصب عنه ولا هبالها اللي يهبل الواحد وياها ملاك دلوعته خلاااص راحت من هالدنيا خلاص راااحت مافيه ملاك
فهد كان يصارخ ويحاول يدخل غرفه الأنعاش وغدير مصنمه مكانها
فهد:يالب** ملاك ماماتت تفهمون ماماتت دزهم بكل قوته ودخل الغرفه شاف ملاك وتذكر اللي سواه فيها شكثر هو حق** كان بيأذي هالملاك البريئ في يوم وفاته اااه فهد كان يسمع صوت دقات القلب شاف الجهاز وبالفعل كان قلبها فيه دقات يعني ملاك ما ماتت
صرخ بقوه : ملاك ماماتت ملاك عايشهه
دخل الدكتور وانصدم كان قلبها يدق
الدكتور:لو سمحت اطلع بره عشان اعرف شسوي
طلع فهد وهو شاق البوز
صرخ:عمووه غدير ملاك ما ماتت
غدير من صدمتها قامت تنطط وتناقز وابو حسام سجد لله
طلع الدكتور مره ثانيه وقال:البنت في غيبوبه وما ندري متى تقوم وراح
طلعوها من غرفه الأنعاش ودخلوها غرفه خاصه
تصدقون نسيت اوصف فهد وترى فهد مو حدهه شرير
فهد فتى جميل جذاب عريض المنكبين يشبه اخته غدير بشكل كبير عيناه الرصاصيتان الكحيلتان وانفه الحاد فمه الصغير بلون الدم شعره بني الفاااتح يصل لنصف رقبته سماره جميل انه ليس ابيض بياض مخيف ولا اسمر سمار غامق طويل جدا حنون في اوقات وشرير ومتسلط في اوقات وحين يغضب لا يفطن اي شئ لا يعرف امه واباه هذا هو بطلنا فهد
نعود لروايتنا
اتصلت غدير ل رائد وخبرته ورائد خبر الكل
بعد فتره بسيطه كلهم تجمعوا في حجرتها
ملاك كانت نسخه طبق الأصل من زينب امها مسحت زينب على راس ملاك ودموعها تنزل
(ملاحظةة : زينب تعرف تتكلم بحريني)
ملاكيي اني امش اللي تحبش ملاك قومي قعدي ويايي 17 سنه مفارقتنش وكأني مفارقه روحي ملاكيي قومي لاتخليني بروحي ويه ابوش ملاكيي
باست ايدها الناعمه وبعدت عنها
مرت فتره والكل طلع من عندها
كل يوم يجون ليها ويكلمونها وكأنها تسمعهم ليما مرت سنه
اليوم كان يوم ميلادها
الكل دخل وباس راسها وبارك ليها وردوا طلعوا كانت الساعه تسع
دخل فهد وهو يصيح:ملاك سامحيني على كل اللي سويته بس تقعدين جهاد بيخطبش وانا وريماس بنبعد عن حياتش سامحيني ملاك سامحيني ملاك احس اني بموت اليوم ملاك سامحيني
طلع من عندها وهو يركض وقف مكانه وهو فاتح عيونه بقوهه ويشوف اللي قدامه يبتسم ب شر
نزل راسه وشاف السجين مغروزه في بطنه
سحب الرجال السجين وشرد
طاح فهد مكانه يتذكر كل اللي سواه في ملاك كان يتألم بشكل مو طبيعي وفجأأأأه ومن غير سابق انذار حس بيد ناعمه تقومه فتح عيونه وانصدم ملاك مجودتنه وتصرخ تبي احد يساعدها رفعته بكل قوتها
جوا الممرضين واخذوه من عندها
توقعاتكم
وش مصلحة الرجال اللي طعن فهد
وفهد شبيصير فيه
هل ملاك هي اللي قومته وساعدته والله وحده ثانيه تشبهها



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-14, 01:21 AM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

هلوو سووري ع التأخير بس صارت لي ضروف وماقدرت انزل لكم بارت اعذرووني
اليوم الثاني
غدير راحت المستشفى من الصبح
دخلت غرفةة ملاك بس ما حصلتها استغربت وفي نفس الوقت خاافت
طلعت وراحت للدكتور المسؤول عن حالتها
غدير:السلام عليكم
الدكتور:وعليكم السلام
غدير:دكتور انت تعرف وين المريضه ملاك
الدكتور:ايه ملاك قعدت من الغيبوبه وهي الحمدلله سليمه ما صار لها شي بس هي الحين راحت تزور مريض انطعن امس
غدير نغزها قلبها:شسم المريض
الدكتور:فهد جعفر ال....
غدير بصدمهه:شننوو هو الحين شلونهه
الدكتور:هو بخير ما صار له شي بس هو الحين نايم من تأثير المخدر
تنهدت غدير براحهه:الحمدلله بس قول لي جم رقم الغرفه
الدكتور:150
غدير:مشكور دكتور
الدكتور ابتسم: العفو هذا واجبنا
غدير:بااي
الدكتور:بااي
طلعت غدير وراحت ل غرفة اخوها
سمعت ملاك تتكلم جتها لقافه وقعدت تسمع
ملاك ودموعها تنزل بغزاره:فهد انت تبيني اسامحك له اكو اني سامحتك ليش يعني ما تقعد فهد يالله بلا دلع قووم اللي تبي بسويه لك
فتح فهد عيونه وقال بابتسامه تدووووخ : تتزوجيني
ملاك داست ع قلبها وقالت بضعف:ايه موافقه بتزوجك
فهد انصدم ما توقعها توافق:من صدقش انتين
هزت راسها بألم:ايه موافقه
فهد:عجل انا باجر بتقدم ليش رسمي
ملاك تنهدت بضيق وتعب:بس انته ما تعرف امي وابويي
فهد:امبلا اعرفهم و اعرف اللي صار كله انا ادري ان امش زينب من لبنان وابوش حسين وادري ان امش هي اللي ما رضت ترجع البحرين وامش وابوش من خوفهم عليش جابوش البحرين وبعد ادري انه عندش اخو صغير اسمه حيدر
ملاك تحس قلبها يتقطع الف قطعه وقطعه:عجل مدام تعرف كل شي حياك الله تفضل البيت يالله اني برجع حجرتي
وقفت وطلعت بره بسرعه حتى انها ما انتبهت ان غدير واقفه راحت حجرتها ودبحت روحها من الصياح ليما نامت
عند غدير
دخلت الحجره وهي فرحانه
غدير:وطلعت تحبب يالملعوون
فهد:احب من بععد
غدير:تحبب ملاك
فهد:انقلعيي انا ما احبها بس تعجبني شخصيتها هذا اللي ناقص لنا فهد جعفر ال.... تبيني احبب
غدير:ايه قص على روحك بس اني ابصم ليك بالعشره انك تحبها وتموت فيها واتحداك تأذيها ﻷنك تحبها
فهد:بس انا ما احبها واقدر أأذيها لأنيي ما احبها واقدر اخليها تعيش في ذل وقهر غدير:اتحداك
فهد:وانا قد التحدي
غدير:بنشووف.. الا فهوود منهو اللي طعنك
فهد:هذا واحد اطالبه ب فلوس ولما ما قدر يسدد لي المبلغ طعنني
غدير:الله ياخذه صجج مايستحيي يعني انتت مابتشتكي عليه
فهد ابتسم:لا مابشتكي عليه انا المفروض اشكره
غدير:صجج غبي
مرت الأيام وطلعوا ملاك و فهد من المستشفى وحسام وجهاد رجعوا امريكا يكملون دراستهم وتقدم فهد ل ملاك ووافقت
يوم الملجه
ملاك متوتره بشكل مو طبيعي وريم تهدي فيها
ملاك كانت لابسه فستان احمر والظهر كله طالع ضييق ومطلع تفاصيل جسمها بشكل حلو فيه فتحه تبدي من نص الفخد ولابسه فلات اسود فاتحه شهرها الطويل وحاطته ع جنب وميكبها نااعم حده عيونها محدده بكحل اسود يبرز جمال عيونها واي شدو دخاني وحمره لونها احمر وبلاشر وردي فااااتح وتارسه رووحها عططر ولابسه عقد الماس هديه من رائد وسويره مكتوب عليها اسمها هديه من امها وخاتم الماس هديه من ابوها طلعتتت جمييله يشكل مو طبيعي
دخلت غدير ولما شافتها تنحت
ريم تضحك:هههههه غدوور اذا انتين تنحتين فيها چذي عجل فهد شبيصير ليه
غدير:ملااكوه قريتين على روحش
ملاك:ايه امي قرت عليي
ريماس بغرور:شفيكم ترى هي موب حلوه ذاك الزود انه احلى منها
غدير بطتها ضحك:هههههههههه اي يا بطنني كثري منها قال احلى منها قاال
دخل حيدر: يالله ملاك الشيخ بيعقد
غطوا ملاك وودوها المجلس
الشيخ:يا فهد جعفر ال..هل تقبل ملاك حسين ال... زوجة لك وتقف معها في السراء والضراء
فهد:انا قبلت
الشيخ:ياملاك حسين ال.. هل تقبلين فهد جعفر ال... زوجا لك وتقفين معه في السراء والضراء
ملاك بصوت خفييف:وانا قبلت
عطى الشيخ فهد الدفتر ووقع وبعدين ملاك وقعت وبعدين رائد وبعدين غدير
الشيخ:مبروك...وطلع
عقب ما طلع الشيخ الكل طلع وراه
فصخت ملاك عبايتها وشيلتها وفهد تننح فيها
فهد:انتيين ملاك
ملاك والخجل يقطعهاا:ايه اني ملاك
ضمها فهد من ورى وقال:خلااص الحين انتيين حقيي
فههد دااخ من ريحه عطرهاا وب** رقبتها بقووه ليما صارت علامه برقبتها
ملاك عورتها رقبتها
ملاك:ايي فهد عورتني
فهد لفها له:ااسف يا قلبيي بس وشش اسويي انتتين تخدرييني
ملاك ذابتتت من الحيا خلاااص
ب** شفايفها بقووه ليما حست انهم خلاص تقطعوا
دزته وطلعت تررركض دخلت حجرتها وهي تتنفس بسرعه
غدير تطالعها وفاطسه ضحكك:هههههههههه م ههههههههه ملاك هههههههههه عدلي الحمره احسن هههههههههههههههه ولبسي لج شال غطي علامات انحرافكممم هههههههههههههه
ملاك تفشلت وصرخت:بررره يا ح****
طلعت غدير وهي فااطسه
صكت ملاك الباب وقفلته بعصبيهه
رمت روحها على سريرها المفروض جهاد يكون بدل فهد لككن شتسوي خلاص انحكم عليها بالأعدام وهي اللي لفت الحبل حوالين رقبتها
طق الباب
ملاك بصوت مخنوق : هاااا
حيدر:ملااك تبرزي بتطلعين ويه فهد
ملاك:انزيين
مسحت ملاك مكياجها ورفعت شعرها لبست جينز اسود وبلوزه بيضه علاق وجكيت اسود وفلات ابيض ولبست شيلتها البيضه حطت لها قلوز وردي فاتح وكحل خفييف اخذت شنطتها ونزلت
شافها فهد وجود ايدها وراحوا السياره
نخليهم شووي ونروح امريكا
فلت جهاد تلفونه بقوه وطلع بره وهو يصييح خلاص حبه ضاااع خلاص نلاك راحت ل واحد غيره لييش ليييش جذبت عليه وعيشته في اوهاام ليييش لييييش طاح ع ركبه وهو يصيح ويصارخ وكل اللي يمرون عليه يتقطع قلبهم اااه عليك يا جهاد ترى مو بس انت اللي تعاني ترى ملاك بعد تعانيي عشااق بس ما جمعهم الرابط المقدس فرقتههم الظروف
وقف جهاد و مشى فجأههه
انتهى البارت
توقعاتكم
فهد بيكون قد التحدي وبيعيش ملاك في ذل و قهر والله بيضعف و ما بينفذ التحدي
جهاد من قال له عن ملجه ملاك وفهد
جهاد شنو صار لهه وهو يمشي


وقف جهاد و مشى فجأه صار فيه طلق رصاص
انخش جهاد ورى سياره وهو ميت خوف شلون مايخاف والدم في كل مكان
لمح بنت تقول للقمر قوم وانه بقعد مكانك
عيونها السوود الكحيله خشمها الطويل وشفايفها التوت الصغار بشرتها البيضه الصافيه وخدودها اللي ع طول موردين شعرها الليلكي الطويل يوصل ل ركبها فيها دلع وبرائه مو طبيعيه تجنن الواحد وغمازتها اللي محفوره بخدها اليمين مو طويله ولا قصيره بالمختصر البنت تذبح
***
شافها ودموعها ع خدها وشعرها منثور ومتكوره ع روحها
فجأه حصل نفسه واقف قدامها
زاد الطلق
انبطح ع بطنه
جهاد:انبطحي على الأرض لا تصيدش رصاصه
رفعت راسها وقالت بحزن و ألم:ابيها تصيدني ابي اموت ما ابي اعيش
وقفت وهي تحمل كل مشاعر القهر والحزن والألم كانت الرصاصه بتصيدها
سحبها جهاد من رجولها وطاحت ع ظهره
تألم بس ما تكلم
قال بعصبيه:هيي مجنونه انتين اذا وقفتين بوقف وياش اذا تبين تموتين موتي بس انتين بتحملين ذنب موتي في رقبتش
سكتت البنيه
مرت فتره وهدء الطلق
سحب جهاد البنيه وراحوا عند البحر
قعدوا ع الشط
لف جهاد البنت ل جهته وقال
: انا آسف ماكان قصدي اعصب عليش منساعه نبدي صفحه جديده
ابتسم ومد يده لها
ابتسمت هي الثانيه ومسكت يده
جهاد:صافي ياعسل
البنت:صافي ياقشطه
جهاد:الحين شسمش
البنت:اسمي قمر
جهاد:اسم ع مسمى ماشاءالله صج قمر
قمر استحت وحمروا خدودها:من ذوقك وانت شسمك
جهاد:اسمي جهاد
طالع جهاد في عيون قمر وحس بكلام وايد فيها
مسح جهاد ع شعرها الناعم وقال بحنان
:قموره انتين ليش تبين تموتين
قمر غرقت عيونها بالدموع وقالت بصوت مخنوق:اني من انولدت ع هالدنيا ومحد مهتم فيني ما عدى مربيتي نينا لأنو ماما ماتت وهي تولد فيني كبرت وصار عمري 14 سنه ونينا توفت عانيت وايد هالفتره ونفسيتي زفت بس الحمدلله قدرت اتعدى هالمرحله ولما صار عمري 16 بابا صار يجي البيت وهو سكران وساعات يجيب ربعه وياه وكان يطق فيني وفيه مره ترقدت في المستشفى ﻷنه صار لي نزيف وعقب ماطلعت من المستشفى بابا صار مايجي البيت مرت سنين وانه قاعده في البيت بروحي بس اليوم بالذات دخل بابا ووياه شباب وااايد ......زفرت بضيق وكملت..واليوم حاولوا يغتصبوني بس انه شردت قبل مايتم اللي في بالهم والحين اني وياك
قمر كانت تتكلم ودموعها التي تمردت من جحرها وانحدرت كالنار لتلسع خدها الناعم كانت تتكلم و الم الدنيا كله كان في صوتها الرقيق المجروح ك جناح العصفور وقلبها الكسير ك الإناء المكسور
حظنها جهاد وهي تبجي وتشد ع فانيلته تحس بالحنان والأمان وهي معاه ماتبيه يروح وجهاد حزين ع حالها ويمسح ع شعرها الليلكي الطويل ويشد عليها يبي يحسسها بالأمان
***********
نروح عند ملاك وفهد
وصلوا مطعم فخخم حده
دخلوا وانصدمت ملاك كانت فرقه نسائيه تعزف والورد منثر بكل مكان وفي الوسط طاوله ل شخصين الورد الطبيعي منثور عليها بشكل حلو والشموع اللي ع الطاوله كان كل شي يدل ع الرومانسيه
ملاك فهت وفتحت بوزها
ضحك فهد ع شكلها
جت وحده شقره
:مدموزيل ملاك انا تينا ممكن تجي معاي
ملاك هزت راسها وراحت وياها
دخلت ملاك وشافت غرفه جمييله وصورها معلقه في كل مكاان
كان فيه كوافيره
الكوافيره:تفزلي
قعد ملاك وفصخت شيلتها وهي مستغربه
بدت تسوي شعرها رفعته كله بشكل مرتب وفيه خصلات نازله ع ويهها حطو لها كحل وميك اب سموكي
عالسرير كان فيه فستان احمر علاق ع الرقبه ومفتوح شوي عند الصدر حوالينه لماس وتحت الصدر بشوي فيه حزام عريض مرصع بالماس وفتحه تبدي من نص الفخد استحت شلون تلبسه بس تشجعت ولبسته طلعت واول ما شافها فهد فز نزلت راسها جود ايدها :ملاك
رفعت راسها وقالت بخجل : نعم
فهد:اح.... تدارك فهد نفسسه وتذكر التحدي
قال بقسوه:انا ماتزوجتش لسواد عيونش انا تزوجتش رد اعتبار ل كرامة اختي ريماس اللي انتي هنتيها وانتي بتصيرين خدامه تحت رجول ريماس و اي شي تطلبه تنفذينه فاهمه...وصرخ بأعلى صوت:فااهمه
ارتعبت ملاك اول مره احد يصرخ عليها امتلت عيونها دموع وقالت:لا موفاهمه ماابي مو غصب لو بابا عرف بيعصب عليك انته شرير وااجد وبعدين اني عمري 18 سنه يعني اني في التوجيهي لازم ادرس عدل عشان اجيب نسبه 99 عشان اصير دكتوره يعني ما بخدم اختك شريير
ضحك في قلبه وقال بقسوه أكثر من قبل : انا قلت اللي عندي وبتنفذين اللي قلته غصب عنش سحبها من ايدها وركبها السياره
ملاك:يالغبيي جيفه طلعتني واني جدي
فهد مو مهتم:اسمعي الزواج عقب اسبوع وانتين دبري روحش
ملاك:اففف ...
نزلت ملاك من الكرسي وقعدت ع الأرضيه مالت السياره
فهد:هيي قومي
ملاك:ما ابي شوف اني شلابسه وبعد ما عندي عبايه ولا شيله كله منك
فهد فصخ الجاكيت: هااش البسيه
خذته ملاك ولبسته:انزين وشعري
فهد:ورى فيه شال البسيه
نطت ملاك واخذته حطته ع شعرها وتنهدت براحه:افف متى بنوصل البيت
فهد:بس احنا ما بنروح البيت
ملاك:وينه بنروح
فهد بمزح:بنروح بار تصدقين
ملاك:ايه اصدق انته كل شي يطلع منك
فهد ججد عصب:جب ولا كلمه ان سمعت صوتش دبحتش
خافت ملاك وسكتت
وصلوا شالييه كبير
دخلوا فصخت ملاك الجاكيت والشيله
دخلت شافت الكل قاعد ومستانس
ملاك اول ما شافت ابوها(حسين) راحت له وهي تركض حضنتها ودفنت وجهها في صدره وصاحت
حسين يمسح ع شعرها ويهديها طالع فهد بنزرات خوفته وصرخ:شمسوي في ملاك تكلم
ملاك شدت ع ثوب ابوها وقالت:بابا ما سوى شي بس خايفه من فكره الزواج لا تعصب عليه ماله دخل
فهد انصدم عقب الصراخ والتجريح والقسوه تدافع عنه يالله شكثر هو قاسي قرر انه يخسر التحدي ولا انه يأذيها
فهد:عمي ابي اتكلم ويه ملاك شوياات ممكن
حسين بحنان:ملاكي حبيبي روحي ل فهد
وقفت ملاك ومشت ببطء ليما وصلت لعند فهد جود ايدها ووداها عند البحر
فهد بحزن وندم:ملاكي حبيبي انا آسف كنت معصب والأشياء اللي قلتها لا تحسبين حسابها ملاك اللي قلته كان تحدي وانا مستعد اخسر التحدي بس ما أأذيش ملاك سامحيني
ملاك بطيبه وحنيه:متأكد انك مابتعيد هالحركه ﻷنك خرعتني
فهد:مو مجنون انا عشان اعيدها
حضنها بحب وشوق
فهد بهمس:ملاك احبش
ملاك طالعت عيونه ب ضياع وقالت بحيره:احيان احس اني احبك واحيان احس اني اكرهك
فهد شدها له وقال بهمس ضيع علومها:انا ابي الحين في هاللحظه شتحسين
ملاك ضمته و باست خده :انت قرر
ورااحت تركض وفجأهه
توقعاتكم
فهد وملاك شمصيرهم
جهاد وقمر شنو بتكون نوع علاقتهم
ملاك ش صار لها و هي تركض




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-14, 01:23 AM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

راحت تركض وفجأهه طااحت وانجرحت رجولها
ملاك حست بالم مو طبيعي كانت تصيح من قلب
فهد سمع صوتها و راح ليها بسرعه ولما شافها خاف عليها زياده حملها و دخل الشاليه متجاهل صرخات امها وابوها
سدحها ع السرير
جاب اغراضه من السياره ودخل عليها
عقم جرحها وخيطه ليها
ملاحظهه:فهد يدرس طب
شافها نامت باس راسها وقال:انتبهي ل روحش يا روحي انتين
طلع من الحجره
زينب تصيح:ملاك ملاك بتي شفيها
فهد:عمه ما فيها شي بس جرح بسيط وانا خيطته ليها ﻷنه المستشفى واجد بعيد والحين الوقت متأخر ف ما قدرت اوديها
حسين:قواك الله يا ولدي
فهد:الله يقويك يا عمي
سمع صوت جاهل صغير:حالو فهد انته حليو وادد وانا احبك قد الثما (خالو فهد انته حليو واجد وانا احبك قد السما)
التفت فهد ل مصدر الصوت وشاف جاهل صغير بريئ حده عيونه اللوزيه الفاتحه وخشمه الصغير وشفايفه الورديه الفاتحه الصغيره ابييض فقشه ونتفه
شاله فهد وقال بحب وحنان:وانت بعد جميل وانا احبك واجد انته اسمك حيدر صح
حيدر:ثح (صح)
فهد باس خده:باكلك انا يالبى هالخدود
طالع زينب و قال:عمه خلاص باخده حقي حبيته
حسين:لا ما اقدر اعيش بدونه هالنتفه
زينب:بس تقدر تجي تشوفه
سمعوا صوتها الرقيق:عادي خلوه ياخذه نشوف يعرف يتصرف ويه الجهال والله لا
التفت عليها فهد وقال بحده:ملاك رجعي الحجره
ملاك تخصرت:ما ابي ابي اقعد هني
فهد:بتقعدين ب فستانش يعني
ملاك كانت ناسيه انها لابسه فستان ضربت جبهتها:يووه نسيت مابدلت بس ما عندي ثياب ما جبت ليي
زينب:بس اني جبت ليش
ملاك:جبتين ليي شورت
فهد:نعععم شورت
ملاك:شسوي بعد الجرح يغشيني
فهد:ايه صح
زينب:ايه جبت ليش شورت
دخلت ملاك حجرتها فتحت الكبت وطلعت لها ثياب
لبست شورت اسود ل نص الفخد وفانيله حفر بيضه وجاكيت اسود جلد وجوتي رياضه اسود الجو كان بررد وهم ع البحر ف زاد البرد
طلعت ملاك
رائد غطى عيونه:عييب
ملاك ضحكت:هيي خبيل انت اخوي من الرضاعه
رائد:اييه صح نسيت
فهد خاق عليها
ملاك:برررد
زينب شالت لحافها وعطته ملاك:جودي ماما لبسيه
اخذته ملاك وهي ترجف وراحت تتمشى ع البحر
حست بحضن دافي دفاها
ملاك بهمس:شكرا فهد
فهد بنفس الهمس:ما بيننا شكر ياعمري
وكملو سواليفهم
نخليهم ونروح ل جهاد وقمر
قمر:جهادوه
جهاد:هاا
قمر بالغصب تفتح عينها:بنام
جهاد:نامي
قمر:وينه انام
جهاد اشر لها ع حظنه:نامي هني
قمر من زود تعبها حطت راسها وناامت
جهاد كان يتأمل ملامحها حس ب شي يجذبه لها ما يعرف هل هي مجرد شفقه او انه معجب ببرائتها او انه شي ثاني
البرد زاد وكانت تمطر قمر ثلجت كانت لابسه ثياب خفيفه والمطر يطيح عليها حظنها بقوه وحملها بين ايدينه
وداها شقته هو وحسام
لما شافه حسام وقف بصدمه وقال بعصبيه:من وين جايبها وليش انته ماتستحي تجيب بنات الناس للشقه وانا موجود بعد صدق وقح
جهاد انجرح بس مابين وقال بهدوء:بروح بدخلها غرفه الضيوف وبرجع اتفاهم وياك ومشى وهو متجاهل صرخات حسام عليه
دخلها ولحفها وطلع بره
جهاد وقف قدام حسام وقال:حسام انته اخويي وانا ساكن وياك وانته تعرفني عدل يعني في ذمتك قط مره جبت بنت البيت والله رجعت وأنا سكران انا ليي ظروفي اللي خلتني اجيب هالبنيه هني
حسام هدء شوي وقال:شنو هالظروف
جهاد تكلم بحزن وقال له قصة قمر
حسام حط يده ع راسه:الله اكبر وش هالأبو ما عنده احساس الحين انته وش بتسوي
جهاد داس على قلبه وقال بثقه:انا بتزوجها
حسام انصدم صدمة عمره:نععم تتزوجها وبأمر من وليش
جهاد:ايه نعم بتزوجها وبأمر مني لأنه قلبي ما يطاوعني ارد ارميها في الشارع او اني اوديها دار الأيتام وفي نفس الوقت بتصير...وقف كلامه وكمل بغصه:صديقه ملاك تونسها وتقعد وياها
حسام:والله فكره عجل بس نخلص هالكورس بنرجع البحرين وبتعرسون
جهاد:يب يب
حسام يناقز مثل الجهال:اللاي بيصير عندنا عرسين ووناسه و طق فنننن
جهاد:اهبل
حسام:عادي عادي
نخليهم ونرجع ل طيور الحب ملاك وفهد
ملاك:يالله فهد تأخرنا
فهد:يالله
رجعوا وهم مجودين ايادي بعض
حيدر نقز وجود رجول ملاك اللي تألمها:ملاك ملاك ثيليني (ملاك ملاك شيليني)
ملاك المها بس ماتكلمت وقالت بابتسامه:حبيبي حيدر اني الحين تعبانه بنام باجر بقعد وياك وبلعب ليما تشبع
حيدر:اوتي (اوكي)
دخلت ملاك الحجره مرمت روحها ع السرير ونامت
بره عند رائد وفهد
رائد:فهيد اسمعني انا ما اباك تعصب لما اقول لك هالكلام
فهد:قول مابعصب خير شنو صاير
رائد:ترى ملاك تحب جهاد وجهاد يحبها
فهد بثقه:ايه ادري وانا بخليها تموت فيني
رائد:شكلك انت اللي بتعشقها وبتموت فيها
فهد:ومن قال لك اني ما احبها بس انا احتاج قسوه وشده وفي نفس الوقت اكون حنون عشان اقدر اخليها تحبني
رائد:ايه اوك ماعليه
ضرب رائد راسه وقال:اووف نسيت باجر الشباب بيجون
فهد:وش اساميهم ووصفهم وصفاتهم واعمارهم
رائد:وحده وحده صبر بقول لك كل شي
في البدايه عمي سلمان مرته اسمها زهراء تصير اخت ام ملاك (لبنانيه)عنده ثلاث شباب وبنتين
1-كابر عمره 23 سنه جمييل بشكل مو طبيعي عيونه بنيه ناعسه وخشمه سله سيف وشفايفه حممر مسوي له ديرتي شعره اسود ناعم طويل نخله ومعضل مغرور بشكل مو طبيعي ومحد بيكسر غروره غير اثيرووه
2-علي عمره21 سنه كوبي بيست من حسام نسخه مصغره طيب حده يحب العنود وخطبها
3-كرار عمره18 سنه هذا دلوع العايله الكل يحبه ويخاف عليه شبيه ملاك كأنه توأمها حتى انهم الأثنين فيهم الضيقه بس يقعدون مع بعض مايرضون يتباعدون عن بعض
4-لمياء16 سنه عاد هذي دليييعه ومايعه وحقوده ومحد يحبها تكره ملاك وعلى طول تتبلى عليها وعلى راكان
5-رولا عمرها15هاديه وفي حالها جمالها جمال اطفال عيونها السود الوسيعه وخشمها الصغير وشفايفها الحمر الصغار بريييئه

الحين بنروح ل عمي احمد متزوج امريكيه اسمها كاترين عنده ولدين وبنت
راكان:عمره 20 سنه عيونه زرقه بؤبؤها دخاني خشمه الطويل وشفايفه ورديه فاتحه ومسوي سكسوكه شعره بني فاتح مايل للذهبي طويل ومعضل غمازته المحفوره بخده تذبح تخقق تجنن ع طول هواش مع زوز
فيصل:عمره17سنه عاد هذا اخبل واحد بالعايله مخبل ب رولا ع طول يمقلبها لكنه يخببل عيونه الرصاصيه الواسعه وخشمه الطويل وشفايفه الحمر الصغار طويل بس مو واجد
مها:هذي وحده لعووبه وعووبه كل يوم لها واحد مثل لمياء حقووده ومايعه ع طول تعاونها ب خططها لكنها جميله بشكل مو طبيعي عيونها زرق فاتحيين ورموشها كثيفه خشمها سيف وشفايفها حمراان عندها غمازتين بييضه فقشه طويله طولها حلو يا انها تخبل بنت اللذين عمرها16
والحين نروح ل عمي سجاد
عنده ثلاث بنات بس وزوجته متوفيه من ثلاث سنين
زينب: عيونها عسليه فااتحه ومكحله رموشها كثيفه خشمها صغير وشفايفها حمر صغار شعرها بني فاتح ل نص رقبتها قزومه سبورتيه لو تموت ما تطول شعرها ع طول هواش مع راكان وتوأم روحها ملاك عمرها18
العنود:عمرها20 هاديه ورومانسيه تشبه فيصل بشكل كبير بس الفرق ان لها غمازه بخدها اليمين
اثير:عاد هذي جمييله بشكل خيالي عيونها لونها غريب وخشمها صغنون وحتى شفايفها صغار بيبي فيس خدودها ع طول حمران شعرها الذهبي الطويل ل نهاية ظهرها منقهره من غرور كابر وتبي تكسر راسه
والحين بنروح ل آخر عم سليطين هذا اخر العنقود سكر معقود نعتبره اخونا الكبير للحين ماتزوج عمره27 عاد هذا الوحيد اللي ما اقدر اوصف لك شكله انت اذا شفته بتعرفه وبس خلاص خلصنا اخ ريقي نشف
فهد:جود ماي انا بخمد
رائد:قوم اخمد
دخلوا اثنينهم وخمدوا
يوم ثاني الصبح قعدت ملاك وهي معصبه بره ازعاج

دخلت الحمام وخذت شور لبست تنوره ورديه ل نص الساق وبوت اسود وبلوزه ورديه غامقه لبست شيلتها وكحلت عيونها وحطت لها قلوز
فتحت الباب ولما شافت اللي يصير فتحت بوزها راكان مغرق ماي مجود شعر زينب ورافعها وهي تصارخ وترفس
ملاك صرخت:وريييح هدوا بعض
راكان:ما ابي هي حماره كتت عليي ماي وخربت كشختي
زوز وهي شوي وبتصيح:محد قال ليك ترمي عليي زهيوي
راكان:والله عاد محد قال ليش تدوسين على بطني
زووز رفسته ع المكان الحساس وشردت وفجأهه صدمت في!!
البارت الجاي تعرفون



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-14, 01:24 AM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

وفجأهه صدمت فيي عمها سلطان
صرخت ملاك:عموووووه سلطان.. وراحت تركض بفرح
ضمته
سلطان:عيوون عمش ياقلبي وحشتيني وملجتين وماعزمتيني يالدلووعه
ملاك دزته وتخصرت:لا والله انت اللي كنت مشغول وماجيت
صدت عنه ومد بوزها
لفها ليه وسحب خدودها:وفدييت الزعلانيين انا
زوز تطالع راكان:مو كأنهم سحبوا علينا
راكان:بقوه
سمعوا صوت صراخ خافوا شافوا رولا تركض وصلت عند عمها سلطان وضمته وهي تصيح:عمووه خله يرووح
شاف فيصل يركض وهو مجود زهيوي
صرخ سلطان:فيييصل
فيصل صنم مكانه من الخوف
سلطان:تعال هني
فيصل قرب وهو ميت خوف
سلطان بحده:اعتذر من رولا ولا تعيد هالمزحه مره ثانيه تفهم
فيصل خلاص بيمووت من الخوف حتى انه قاع يرتجف:اسف رولا
رولا مسحت دموعها:شرير بس سامحتك
فيصل ضحك ونسى خوفه:عسسل الشريير من لسانج
رولا استحت
فيصل مد يده:تعالي بنروح عند البحر
حطت يدها في يده وراحت
فتحوا عيونهم بصدمه
زوز:مو كأنها كانت تصيح خايفه منه
راكان:والله هالأثنين نكته مره يكرهون بعض ومره طيور حب
ملاك تضحك:خلهم يعيشون حياتهم
فجأه ملاك سكتت وتجمعت الدموع بعيونها وقالت بغصه:برجع حجرتي تعبت
سلطان حس فيها:بجي وياش
ملاك خلاص بتنفجر:يالله
جود ايدها وراح وياها الحجره و اول ما دخلوا الحجره طاحت ملاك ع الأرض وصاحت بشكل مو طبيعي
سلطان رفعها وضمها وهي دفنت وجهها في صدره
سلطان قلبه قاع يتقطع ع بنت اخوه دلوعته مسح ع شعرها وقال بحنان:ملوكه هدي هذي الدنيا وانتي نصيبج مع فهد وفهد ان شاء الله بيحفظج وبيصونج وجهاد بيتوفق مع بنت ثانيه
ملاك تصارخ:ما ابيه ما ابيه قول له لا يتكلم ما ابي اسمع صوته خله يروح عموه ما ابيه اني احب فهد ما احب جهاد قول ل جهاد لا يتكلم ما ابيه ما ابيه
دزت عمها وحطت ايدينها ع اذونها وغمضت عيونها وقامت تصيح
طلع سلطان وهو خايف عليها
صدم في فهد
سلطان قال وهو خايف:فهد تعال ملاك ما ادري شفيها تصيح وتصارخ تعال ويايي
فهد انصرعع من الخوف وراح يركض ويه سلطان دخلوا عليها الحجره وشافوها متكوره ع روحها وتمتم بكلمات مو مفهومه
قرب فهد منها ومسح على راسها
ملاك رفعت راسها واول ماشافت فهد رمت روحها في حظنه وصاحت ليما هدت
رفعت ملاك راسها وقالت بهدوء:.........
نخليهم ونروح ل شلة امريكا
قعدت قمر من النوم دشت الحمام وخذت دش ولما خلصت لبست الروب وطلعت
فتحت الكبت وتوهقت مافيه ثياب بنات حصلت ليها شورت بيج وتي شيرت بولو اسود طبعا واسعين عليها
طلعت من الحجره وخشمها احمرر من البروده
شافت جهاد يطالع الt.v
نطت وقعدت ع الكنب
جهاد نقز من الخرعه
قمر:شفيكك ترى مو جنيه انني
جهاد بمزح:واكبر جنيه
قمر دزته:حمار ما احبك
جهاد:يعني انا اللي اموت فيش
قمر:جب بطالع الفلم
جهاد:انزين انزين لاتاكليني
وقعدوا يطالعون الفلم
دقيقه بس بوصف لكم الأجواء عندهم
كانوا يطالعون فلم رعب والليتات مبندين والإيسي باردد وقدامهم ع الطاوله بيبسيات واجباس ونفيش وعفشش وااجد
قمر كانت بتثلج بس شتسوي ماتقدر تقول له يبند الإيسي لأنه حران وتخاف ترجع الحجره وتقعد بروحها
كانت لازقه فيه وكل ما تمر لقطه تخرع تخش وجهها بيدها
خلص الفلم وقمر ميته خوف
جهاد خقق عليها
جهاد بلا شعور:بتخليني اتهور الحين عنبو جمالجج
قمر استحت وغاصت في ثيابها
جهاد حس على روحه وقال بأسف:سوري قمووره ما اقصد طلعت بالغلط
قمر:عادي جهادووه
جهاد:جهادووه ها
ونط عليها ودلدغها
قمر فطست ضحك:هههههههههههههه جهادووه ههههههههههههه حراام ههههههههههههه عليك خلني بتفطسني هههههههههههههههههه
جهاد خقق وجهها احمر ويفتنن الواحد يجذبه عصب عنه
نط وصد عنها
قال بحده:قمر ارجعي حجرتش
قمر خافتت انصرعتت وراحت الحجره وهي شوي وبتصيح بنهدهم وبنرجع ل ملاك وفهد وسلطان
رفعت ملاك راسها وقالت بهدوء:فهد
فهد بحنان:عيون فهد
ملاك شدت عليه:فهد لاتخليني بروحي
فهد ضمها ليه بقوه:مابخلييش ياروحي انتين
مرت فتره وحس فهد بانفاسها تنتظم
حملها وحطها ع السرير ولحفها جا بيطلع بس ملاك جودت ايده:فهد لا تخليني
انسدح فهد صوبها وضمها ليه ونامت ونام هو بعد
في هالفتره طلع سلطان وراح بره ويه الشباب عشان ياخدون راحتهم
لمياء كانت قاعده ويه مها
لمياء بحقد:مهووي ملاكوه انخطبت
مها بحره:ايه خطبها فهد ال...
لمياء:لكن ماعليه بخليه يكرهها اراويها بنت اللذينا
مها:الحمدلله اني مو عدوتش
لمياء:ولا تحاولين بعد
رولا سمعت كل شي وراحت ل فيصل تركض
رولا وهي تلهث:فصوول
فيصل:ها شفيش
رولا:مها ولمياء يخططون انهم يخربون بين فهد وملاك
فيصل:اراوييش فيهم
راح للبنات وصرخ:مهاااا لمياااء
مها ولمياء خافوا من فيصل مع انه اصغر منهم لكنه اذا عصب ممكن يدفنهم
قال بصراخ ووعيد:والله العظيم ان سمعت انكم مقربين ل ملاك او محاولين انكم تفرقون بينها وبين خطيبها بتشوفون شي مايسركم فاهمين
ماسمع رد وصرخ:فااهمين
لمياء ومها:فاهمين
طلع فيصل واخلاقه في خشمه
طبعا رولا مادخلت وماسمعت اللي صار
رولا:فصول ش صار
فيصل صرخ:انجبي انتين بعد
رولا صاحت:ما احبك
فهد زادت عصبيته:رولا سكتي لا ادوس في بطنش
رولا راحت تركض وولما وصلت عند البحر طاحت وقامت تكلم روحها:رولا انتين غبيه ليش تحبين واحد مثله فيصل مستحيل يحبش وبعدين انتين بعدش صغيره انتين غبيه واكبر غبيه
نرجع لقبل فتره قصيره
حس فيصل بأنه صرخ ع رولا خلاها تصيح كان متأكد انها عند البحر راح يركض وانصدم صدمة عمره لما سمع كلامها وقال في نفسه:يعني رولا تحبني يعني رولا تبادلني نفس الشعور بس انا غبي المفروض ما اعصب عليها لو شنو ما صار بس ماعليه بخليها تموت في هواي وتذوب فيني بعدين بعترف لها بحبي
ابتسم وراح حجرته
بس اللي ما حسب له حساب ان رولا ما تقدر تصيح عندها مرض غريب بس تتضايق او تتفاجئ او تصيح ع طول يغمى عليها وتنكتم انفاسها وهالشي صار لها لما راح فيصل
صرخت باسمه بأسم حبيبها بأسم اللي عذب قلبها بهالحب:فيييصل.....وغمضت عيونها السوده الوسيعه وتهاوت ع الأرض مثل الريشه
سمع صرختها وركض لها فتح عيونه بقوه لما شافها مرميه ع الأرض وشعرها الحريري مغطي وجهها الملائكي قرب منها وطاح ع ركبه ودموعه تنزل هزها ماردت صرخ من كل قلبه:رولاااااا قومي
ماقامت ولا ردت عليه حملها بين يدينه ودخلها داخل الشاليه وصرخ بأعلى صوت:فهههههد
فهد فز من نومه وملاك قعدت وياه وراحوا يشوفون شصاير شافوا منظرهم اللي تدمع له الأعين حاملها وهو يصيح ويصارخ باسمها وهي مثل الطير المذبوح بين ايدينه
فهد جا يركض شالها من ايد فيصل وفحصها فيصل طاح ع الأرض وهو يصيح ويرجف يعرف مرضها ما يرحم
رفع فهد راسه وقال بأسى:رولا بتعيش بس بتعيش ع الأجهزه اولا لأنها مضروبه بشكل وحشي وثانيا لأنها صاحت وتضايقت وااجد ومرضها ما يتحمل حتى بس انها تصارخ ف ما بالكم صياح وضيقة قلب وطق وحشي وانا الحين بوديها المستشفى وحملها وطلع طلع وترك فيصل يصرخ وينوح ويطق روحه يتكلم بحره وقهر من روحه:رولا رولا لا تخليني رولا ما بصارخ عليش ولا بصيحش رولا انا احبش والله العظيم باخذ ثارش من اللي ضربش ما بخلي حقش يضيع
وصار يصيح ويون وينوح مثل الطفل اللي فقد امه والكل قلبه يتقطع عليه
نزل راكان ورفع فيصل
راكان:بس خلاص يا فيصل هد روحك وان شاء الله يكون تشخيص فهد غلط فيصل انت اخوي وانا ما استحمل اشوفك في هالحاله فيصل امسح دموعك وادعو لها يمكن بسبب دعائك تعيش وتقعد بيننا ترجع احسن من قبل
فيصل ضم راكان:يا راكان شلون ما تباني اصيح وانوح واندب حظي وانا اشوف حبيبتي تطير من ايدي وهي بعدها صغنونه ما عرفت الحياه عدل يا ريتها متزوجه ما عليه بس احتمال كبير انها تموت وما اشوفها مره ثانيه ما امزح وياها ولا اخرعها ما اشوف ابتسامتها ولا اسمع صدى صوت ضحكتها رولا يا راكان رولا بتروح وبتخليني انا احبها احبها
وصااح في حظن راكان ليما نام
سدحه راكان ع الكنبه وغط فيصل في نوم عميق
دخل فهد ومشى باتجاه فيصل
مسح على شعره وقال بحنان:................
توقعاتكمم !!



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:51 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.