آخر 10 مشاركات
كارينا (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          197 - غداً ... يزهر الحب ..! - ساره كريفن (الكاتـب : عنووود - )           »          رواية سنا العمر - إيمى العمري (الكاتـب : ايمان العمري - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          354 - نشوة الانتقام - مادلين كير - روايات احلامى (الكاتـب : samahss - )           »          إلَى السماءِ تجلت نَظرَتِي وَرَنـت (الكاتـب : ميساء بيتي - )           »          أثر تغزله النچمات (الكاتـب : Lamees othman - )           »          الإغراء الممنوع (171) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 1 سلسلة إغراء فالكونيرى..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-09-14, 01:44 AM   #21

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


مرت ايام وشهوور وطلعت ريهام من المستشفى وحملت ملاك
كانت لابسه فستان اسود طويل بدون جموم ضيق عند الصدر وتحت الصدر مزموم ويطيح من عند تحت الصدر شيفون اسود وهي فيها دبهه شووي طللع جمييل عليها رفعت شعرها وطاحت خصل ناعمه من شعرها على وجهها كحلت عيونها ولمعت شفايفها عطرت روحها ولبست فلاتها الأسود
كانت ناعمه وجميله
سمعت صوته اللي تعشقه:طالععه حلوه ملاااكتي
نزلت راسها بخجل:عيونك الحلوه
تقدم صوبها رفع راسها وطالع مباشره في عيونها اللوزيه:عيوني صارت حلوه لأنها كل يوم تشوف القمر قدامها
ملاك في عالم ثانيي سرحانه في عيونه الرصاصيه الحاده
ضمها بقووه:احببببش
قالت بهمس وحالميه:اني اعشققك
قاطع جوهم صوت دلووعتهم:هاااا صدتكم يالله لا نتأخر
فهد:شعااعوه لازم تخربين اللحظات الجميله عليناا
ملاك:احسسن شي سووته
تخصرت:يالله ترى وااجد تأخرنا
طالع في اميرته الصغيره ب فستانها الوردي الفاتح وشعرها المسدول والتاج الوردي اللي مسوينها امييره خيااليه محكله عيونها الأرجوانيه ولابسه كعبها الوردي طالعه طفله بس بنفس الوقت بنت في ريعان شبابها
ضمها:يالله خلنا نروح الحين سلطاان بيحرق لنا البيت
اليووم يوم جميل بالنسبه ل سلطان اليوم بيتقدم لأميرته ريهاام
لبست ملاك عبايتها ولفت شيلتها وغطت وجهها طلعوا وركبوا السياره
عند سلطان كان متحمس لابس بدله رصاصيه وجوتي اسود رسمي عفس شعره وغرق روحه عطر طلع خقق
طالع الساعه
7:30pm
اووووف ليييش ما جو للحين ياربيي
سمع صوت الجرس طلع بره وشاف ملاك فهد وشعاع واقفين عند الباب
:اوووف ما بغيتوون تجون الكل ناطركم
الجد:يالله تأخرنا
كل واحد ركب سيارته واتجهوا لبيت ابو ريهام او بالأحرى قصره
وصلوا واول من دخل مجلس الرجال هو سلطان بخطواته الواثقه وغروره وكبريائه المعتاد سلم على الكل واندمج ويه الشباب |خوان ريهام واولاد عمها| سلطان بطبعه اجتماعي ومزوح وبسرعه يختلط مع الناس
حسن:هههههههههه والله انك خببل يا حظظ ريهاام فييك
سلطان بهيام:الا انا يا حظي فييها
علاء:سلطانووه استح على وجههك شوي
سلطان:دهه انا وش قلت ما قلت شي غلط وبعديين ترى انا اليوم بتقدم ليها والحين بعد
عزام بخبث:سلطانوه اتحداك..........
احمد:عزاااموه وينه عقلك وبعدين ما اتوقع سلطان يوافق ع التحدي
رفع سلطان حاجب وقال:انا موافق
وقف سلطان وعدل بدلته
راح عند ابو ريهام وقعد ع ركبه وقال:عمي انا حبيت بنتك وعشقتها بكل تفاصيلها وانا اليوم جاي اطلب ايدها منك انا ابيها تكون شريكتي ونور دربي عمي انا واجد عانيت في هالثلاث سنين اللي غابتهم ريهام انجنييت واتمنى انك توافق ان ريهام تكوون ملكي
ابو ريهام بفخر:انا موافق واللي ما يوافق عليك غبي رجال وشهم وطموح وتحب بنتي وبتصونها وولد عايله محترمه انا وش ابي اكثر من جذي
سلطان من الفرحه ضم ابو ريهام:مشكوور يا عمي مشكوور
ابو ريهام ارتاااح واجد ل سلطان حسه ولده
بعد سلطان عنه وراح جهة الشباب
قال بثقه:هااا سويتها
عزام بدهشه:انت قعدت على ركبك وطلبت ايد ريهام مستحييل لا وترجيت عمي بععد مو مصدق عطني كف
سلطان ماصدق على الله وعطااه ذاك الكف اللي فر مخه
عزام يده على خده:حسبي الله عليك سبع التحاسيب هدويييش حطبهه مو ايد فرييت مخي بدا ما تصحصحني
سلطان يضحك:ههههههههه محد قال لك تقول لي اعطيك كفف
علاء:زيين سوييت فيه بردت حرتيي
سلطان يضحك:شمسووي ليك بعد
علاء:الح### كت على ثيابي العصير وخرب كشختي خلاني اتسبح مره ثانيه
سلطان:ليش كت عليك العصير
علاء ببرائه:كسرت عطره وحرقت جارجه وكسرت شاشة لابه وضيعت مايكاته وخربت ايفونه الجديد وبس
سلطان بدهشه:بسسس هذا الله يغربلك من وللد ما خليت شي ما سويته هدوييه شيطان على هيئة بشر
حسن:اييه لا تغرك برائة شكله هذا علاائوه داهيه جنيي مو بني آدم يخررع بلد واذا كرهك يخليك تعيف الدنيا حتى فيه مره ضربته كف على خفيف راواني الويل في الليل كان يطلع اصوات فحيح وصراخ ويكسر الفخار ويوم قعدت الصبح بروح الجامعه الا التايرات مفششين
سلطان حط ايده ع راسه:يماااااه صرت اخااف منك
علاء يضحك:عشاان تعرف اني مو هين
مر اليوم بسلام وريهام وافقت عليه
مرت الأيام والأسابيع والشهور والسنين والبنات تزوجوا بس جا اليوم اللي محد حسب حسابه وخصوصا فهد
كانت الجمعه في بيت فهد هالمره كانوا قاعدين وناسه وضحك والجهال يلعبون والفرح مالي المكان مها بكرشتها اللي مترين قدام حامل بتوم ولمياء اللي ولادها قاعدين في حظنها ومو مخلينها في حالها
فجأهه طلعت بنت ضعيييفه جلد على عظم وهالات سود تحت عيونها وشفايفها متشققه قالت بصوت ضعيف:جا اليوم اللي انتقم فيه منكم حرمتوني من الحياه كرهتوني دنيتي كنت كل يوم اتعذب كنت كل يوم اتمنى الموت لين ما جا اليوم اللي تحررت فيه من السجن اللي حبستوني فيه
طلعت الساطور من ورى ظهرها وضحكت بخبث
صرخت ملاك برعب:ريماس بلا جنون فهد سوى كل هذا عشانش عشان مصلحتش
ريماس ما سمعت كلام ملاك والكل اعصابه مشدوده الشباب مصنمين مكانهم من الصدمه وما اوتعوا الا وصوت صرخة ملاك:لاااااااا بنتي هدىىىى
طااااخ صوت انفصال راس الطفله البريئه هدى عن جسدها
طاحت ملاك من طولها وهي تصرخ:لا لا بنتي فهههههد بنتي ماتت
فهد مصدوم وواقف مكانه يطالع اخته والدم يمليها وبنته الصغيره راسها مفصول عن جسدها
ملاك تهز فهد بعنف:راااااحت بنتي راحت وانت واااقف رووح تحرك قبل لا تذبح بنتك الثانيه تحرررك
راح فهد وسحبها بعنف وصرخ:كنتين في حجرتش والحين بتروحين السجن
فلتت من ايده وجرحت رقبته بالساطور
فهد طاح وهو ينزف بغزاره
ملاك تصرخ:لا لا ياربيي
البنات يهدونها وهم مرعوبين
ونص الشباب شالوا فهد والنص الثاني شالوا الساطور من ريماس وودوها مركز الشرطه
ملاك تصيح بهستيريه وشعاع قاعده في الزاويه وتهتز بخووف وتطالع راس اختها وفجأه صرخت ماااااما هدى لا تموووت لاتخليينها تموووت
قامت ملاك وراحت لبنتها وضمتها:ماما حبيبتي انتي خلاص هدى صارت عصفوور في الجنه وبتشفع لنا يوم القيامه خلاص حبيبتي لاتصيحين
شعاع:يعني احنا في الجنه بنشوفها
ملاك:قولي ان شاء الله نروح الجنه عشان نشوفها
شعاع ببرائه:ان شاء الله نروح الجنه
جو الشرطه وقعدوا يحققون في الموضوع وحبسوا ريماس مؤبد وفهد حالته مستقره وخيطوا رقبته اما ملاك كل يوم تحلم ببنتها الصغيره اللي ماتهنت فيها
انتهى البارت!!
توقعاتكم




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-14, 01:44 AM   #22

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 22
فتحت عيناها بصعوبه والدموع اخذت مجراها على وجنتيها قبل اسبوعين فقدت ابنتها الصغيره وزوجها مريض حرارته تكاد تصل ال 40 والآن هي حامل في شهرها الرابع لم تعد تستطيع التحمل مسحت دموعها ونزلت من سريرها بخفه اخذت حماما باردا ينعشها ارتدت جينزها الأسود وقميصها الذهبي وفوقه معطف جلدي اسود اخرجت حذائها الذهبي وارتده ثم تلفعت بالحجاب الأسود وخرجت لتذهب الى المشفى عندما دخلت غرفته لم تستطع التحمل واطلقت العنان لدموعها اقتربت منه ومسحت على شعره الناعم وقالت بصوت خافت:حبيبي فهوود يالله صير زين وارجع البيت ترى البيت مو حلو بدونك
فتح عيناه الرصاصيتان لتصطدم بعيناها المليئتان بالدموع امسك بيدها الباردة كالثلج وقال بحنان دافئ:اكوو انا صرت زين واليوم برجع البيت وبلعب ويه حموود بعد بس لاينزلوون هالدمووع من عيوونش
باست راسه وقالت باحترام:الله لا يحرمني منك يالغالي
فهد بمرح:الا مهاااوي للحين ماولدت
ملاك بحزن:المفروض بعد اسبوع تولد بس شكلها اليوم بتولد ياحيااتي متعذبه
فهد يمثل العصبيه:هييي حيااتش هاا
ضحكت بمرح:ههههههه هي حياتي بس انت عمري وروحي ودنيتي وانفاسي ونبض قلبي واكسجيني شتبي اكثر من جذي بعد
فهد:ما ابي شي بس ابي اذوق التووت الأحمر منزمان ماذقته
ملاك فهمت قصده واستحت طقته على خده بخفيف:هيييي مو الحين والله حاله مريض وقليل ادب
ضحك فهد على وجهها اللي صار طمااط:هههههههههه انزيين بس وحده
ملاك:ولا ربع وحده
نخلييهم قاعدين ويه بعض ونرووح ل مهاويي وجساار
كانوا نايمين بهدوء وفجأهه قعد جسار على صوت صرخه
:آآآآآآآآآآآ? بووولد
نقز جسار:مهاااااوي شفيش
مها بصراخ:بووووولد آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ودني المستشفى
حملها بخوف وهو يشوف الماي ينزل
ركبها السياره وطييران المستشفى وقلبه يدق بقووه وهو يسمع حبيبته تصررخ من كل قلبها
مها تتنفس بسرعه وبأصوات متقطعه:جس...ار.....انه حاسه......اني بمووت......حا....سب.......على.......ا و...لا.....دي ........تز....وج.....و.....عي.....ش.....ح ي.....ات. ...ك.......ب...س....ولا....دي....ام...ا نه....ف...ي ......رق....بت...ك|جسار انه حاسه اني بموت حاسب على اولادي تزوج وعيش حياتك بس ولادي امانه في رقبتك|
جسار يصيح من قلب:مهااااوي انتين بتعيشين وبتربين ولادش بأيدش محد بيربيهم غيرش مهاااوي استحملي شوي بس
ماسمع صوتها
صرخ من كل قلبه:مهاااااااا
قالت بضعف:جسار....احبك
وصل إلى المستشفى ودخلها المستشفى ودموعه تجري بحرقه وهو يصررخ:بسسسرعه بتولد
اخذوها الممرضات من يدينه ودخلوها
غرفة الولادة ولحقهم جسار
مرت الساعات وجسار قلبه يتقطع الف قطعه وهو يسمع صوت صراخ حبيبته تخلل صوت صراخها نغمة رنت في اذن جسار صوت طفل صغيير وتبعه صوت طفل ثاني
طلعت الممرضه وبيدها طفلين
الممرضه:مبروووك جالك بنتين متل الأمر يخزي العين شو حلوين بيتربو بعزكون
مارد عليها وضم التوم له
جسار:يصير ادش اشوف مها
الممرضه:ايه لكان تفضل هي عم ترتاح
دخل وشافها مغمضه عيونها براحه وجسمها مرتخي على السرير مايدري ليش انقبض قلبه
ناداها بخوف:مهااا
ماردت عليه
زاد خوفه وناداها مره ثانيه:مهااوي
فتحت عيونها وقالت بضعف:عيون مهاا
ابتسم براحه:مو قلت لش انتين بتربين بناتش ومحد غيرش بيربيهم
مها:طلع كلامك صحح
نخليهم ونخلي الزمن يمر
شعاع صار عمرها 17
شعاع:ماااام تمللت من القعده بروح للشباب
ملاك بنرفزه:كفاية شعرش اللي كأنه شعر صبيان وثيابش وحركاتش قلبي ليي بويه بعد
شعاع بلعانه:شكلي بصير عجبتني الفكره
حاوط اكتافها بيد وحده:شفييش هدي شوي
ملاك صرخت:شيلها من قدامي لا ارتكب فيها جريمه بسرعه
سحب شعاع وركض وهو يقول:شوي شوي يالعجووز لاينط لش عررق
وقف في الممر وهو يضحك ويسمع صراخها:ما العجوز غيرك يالخااايس
شعاع تضحك:هااااع والله امي نكته
طقها على راسها بخفيف:هذي امشش يالهبلهه
شعاع ببرود:ادري
علاء بجد:شعاع انتين بنيه جمييله لا تخفين هالجمال تحت قناع الرجوله
طالعت عيونه بضياع:شعاع الأنثى الطفله ماتت شعاع ماتت من يوم ضاعت اعز صديقه عندها قدام عيونها شعاع ماتت من يوم انذبحت اختها الصغيره شعاع ماتت خلاص
علاء بألم على حالها:شعااع انتين بترجعين البنت الطفله الأنثى وأنا بساعدش الله يخليش لاترفضين شعاع ببرود:اووك
سحبها علاء بفرح وركبها السياره
شعاع باستغراب:شفييك وين بتوديني
علاء بحماس:بنروح السوق نشتري لش ثياب بنات
شعاع ببرودها المعتاد:اوك
نزلوا السوق وقعدوا يفرفرون في المحلات
علاء:انا بروح الحمام قعدي هني ونقي لش ثياب علما ارجع
شعاع:اوكااي
اندمجت شعاع بس سمعت صوت رجولي من وراها:الرقمم يالحلوه
لفت له والتقت عيونها الأرجوانيه بعيونه السود
قالت بحده:نعمم شتبي
الولد:ابي رقمشش وعلى فكره اسمي ...رمش بدلع:ميشوو
ابتسمت وبانت غميزاتها:والله انك فله وعايش جووك
ميشو بسماجه:فله ولا باربي
شعاع:سخيييف انقللع
ميشو ماتكلم وراح
###############
نعرفكم على ميشو
شاب جمييل عيونه السود الوسيعه ورموشه الكثيفه سماره الخليجي خشمه الطويل وشفايفه التوت شعره الليلكي الناعم يوصل ل آخر رقبته غميزته المحفوره بخده اليميين طوييل طوله تقريبا 189 زرااافه معضل بس مو واجد عمره 22 مغازلجي درجه اولىى طييب وحنون فلهه على طول يضحك والبسمه ماتفارق وجهه اذا نزلت دموعه الكل يبجي معاه احيان يصير بارد برود الثلج وقاااسي عنييد درجه اولى واذا براسه شي يسويه غصب عن الكل يتيم وماعنده اخوان او خوات
###############
نرجع للروايه
لمحت علاء من بعيد سوت روحها مشغوله وسمعت صوته اللي يخليك تتأكد انه معصصب ومفوول:من اللي كنتين تكلمينه
شعاع ببرود ممزوج بتوتر:واحد يبي الرقم
علاء زادت عصبيته:وان شاء الله عطيتنه
شعاع تنرفزت:لا يكون تحيبني من هذلين البنات الصايعات الضايعات لا ياحبيبي انه اشرف من الشرف واعرف اصون نفسي
علاء قال بنرفزه:قوومي ندفع
راحوا حاسبوا وركبوا السياره
شعاع روقت ونست اللي صار وعلاء بعد
شعاع:علوو وين بنروح الحين
على في نفسه:حلااات علوو من لساانش يا حلاتشش بسرعه تنسين ماتشيلين في قلبش
شعاع:هييي علوو وين رحت
علاء:مارححت مكان
شعاع:انزيين وين بنروح
علاء بابتسااامه تجنن:بنرووح الصالون
شعاع:نعممم ياحبيبي عييد شنو الصالون
علاء بصوت خافت ماينسمع:يا ريتني حبيبش صدقق
شعاع ماسمعته وقالت بصراخ:صالوون مابرووح تفههم
علاء تنرفز مايحب احد يصرخ عليه:هيي انتين لاتصارخين تفهميين وبتروحين الصالون وبتسوين شعرش وبتتمكيجين غصب عننش تفهميين ولسانش الطويل مايمشي عليي تفهمين صرخ اكثر:فهمتيين
هزت راسها بهدوء ولفت ع جهة الدريشه
قاطع الصمت صوته المتنرفز:نزليي وصلنا
نزلت واخذت بدله ودخلت الصالون
قالت بابتسامه متناسيه حزنها:هاااي
العامله:هلااا حبيبتي امري
شعاع:ابي ميكب خفييف كلشش وسشوار
العامله:اصلا انتين مايصلح عليش المكياج الثقيل ماشاءالله عليش جميله
شعاع استحت:من ذوووقج
بدت العامله تشتغل فيها
بعد ماخلصت
العامله:ماشاءالله تبارك الرحمن ملاك نازل من السما
شعاع استحت وماعرفت ترد
دخلت تبدل
لبست تنوره فسفوريه ضيقه ل فوق الركبه وفانيله بيضه مرسوم عليها ورود فسفوريه وجاكيت فسفوري لبست كعب ابيض مكياجها كان اي لانر اسود وشدو ابيض و بيج بلاشر وردي فاتح روج احمر
اتصلت على علاء وبعد رنتين رد
شعاع:اني خلصصت
علاء ببرود:انا بره اطلعي
طلعت شعاع بعد مادفعت
ركبت السياره
علاء بانبهار:انتي شعاع
شعاع باستهزاء:لا ظلها ايه اني شعاع
علاء تنرفز:شعاااع انا شقلت اسلووبش هذا مايمشي علي
شعاع سكتت وماردت
وصلوا البيت ونزلت شعاع ماشافت احد:ويينهم لايكوون راحوا وخلوني
وصلها صوته الحنون:احد يقدر يخلي القمر ويرووح
لفت وضمته:باباااا
فهد:عيوون ابووش انتين
شعاع:ويين ماممم وحمتووو
فهد:كلنا متجمعين بالحديقه اللي بره تعالي
تعلقت بيد ابوها وراحت وياه وقبل ماتدخل صرخت ذيج الصرخه اللي خلت الكل يلتفت:آآآآآآآآآآه رجوولي
التفتت ملاك وراحت تركض:شعااعي حبيبتي شفييش
شعاع بألم:انكسر الكعب وانجفست رجولي
حملها علاء وقعدها ع الكرسي
فحص ابوها ع رجولها وقال:فيها التواء في رجولها اليمين
كشرت شعاع:يووه الحين شلون بمشي
ملاك:مايحتاج تمشين كل شي بيوصل لش
حمود تخصر:انا ماليي خث ابيكم تدلعوني مثلها
شعاع:فدييتو الغيران تعاال حبيبي
حموود ماصدق خبر وراح لها وقعد بحضنها
شعاع بحنان:حبيبي انت اني بدلععك وبسوي لك كل شي شتبي بعد
باس خدها:احبث ثعاع
شعاع قرصت خده:اسمي شعاع مو ثعاع
حمود:لا اثمث ثعاع
شعاع:علوو ابي مااي
علاء:من عيوني....صب لها ماي وعطاها اياه
رولا دققت في شعاع وصرخت:شعااااع لابسه تنووره
ملاك بققت عيونها وقالت بسعاده:حبيييبتي شعااع
دمعت عيون شعاع وهي تشوف الفرحه في عيون امها
رن فون علاء:الوو......هلا مشاريووه......انا في بيت رجل اختي.....اووك عادي تعالل
سكر الفون وقال:يا عالم مشاريووه رفيقي بيجي
الكل:حيااه
طقت شعاع جبهتها:اوباااا نسيت فراااتوه بتجي
الكل:حيااها
شعاع طفرت وقالت بوهقه:ابييي الحمام
الكل توهق
ملاك:هذا ماحسبنا حسابه
شعاع:بروح بروحي
راحت شعاع وهي تعرج
علاء طلع بره ودخل ووياه رفيقه مشاري
رجعت شعاع من الحمام ولما شافت مشاري قالت بصدمه:انتتت
لف مشاري ولما شافها انصدم:انتيييي
انتهى البارت!!
توقعاتكم؟!
شيقصد علاء بقوله ياريتني حبيبش صدق؟!
شعاع شعرفها ب مشاري رفيج علاء؟!
هل مشاري وفرات بتكون لهم ادوار في الروايه؟!





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-14, 01:49 AM   #23

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 23
لف مشاري ولما شافها انصدم:انتيييي
علاء عقد حواجبه:شعرفكم ببعض
شعاع بصدمه:ميييشو
علاء عصب:شنوووو ميشووو
مشاري بمزح:عيوووون ميشوو
شعاع كاتمه الضحكه:هذا علووو شعرفك فيهه
مشاري بينبط من الضحك مو قادر يستحمل شكل علاء:انا صديقه يالحب
علاء صدق صدق عصب وصار وجهه احمر:هي انتوون شنو الحب ومييشو احترمو وجوودي شوي
شعاع ومشاري فطسوا ص
ضحك
علاء يصارخ:لييش تضحكون
ملاك سحبت شعاع من اذونها:يالشييطانه شعرفش فيه
شعاع بشقاوه:مااام عورتييني
ملاك:اول شي قولي ليي شعرفش فييه
شعاع:شفته بالسووق
ملاك بنص عين:شلوون يعني
شعاع ببرائه:كان يبي رقمي واني في السوق
مشاري :فضحتيني يالنتفهه
ملاك هدت شعاع وشعاع هجمت على مشاري وسحبت شعره:اني مو نتفه يالزرافهه
كان شكلها يضحك متعلقه في راس مشاري ورجولها ماتوصل الأرض
مشاري يضحك:نزلي يالنتفهه فطستيني
شعاع هدته وطاحت على رجولها اللي تعورها وصرخت بألم:آآآآآآي رجولي
علاء راح لها بسرعه وقعدها ع الكرسي وقال بحده:جنونش هذا خليه لوقت ثاني مو الحين يالغبيه
فهد صرخ:علااء شنو غبيه انا ابوها وراضي باللي تسويه يعني مالك حق تزفها دامني موجود
علاء توتر ونزل راسه بالأرض
شعاع:بابا عاادي ماصار شي هذا علوو لو يسبني من اليوم لي باجر ما ازعل منه
فهد راح لها وضمها:طيبه يا بنيتي طيبه
رن فون شعاع:الوو....هلا فراتووه......اوووبا الحين بخلي رورو تطلع لشش.....اووكااااي لا تزفين يالدلعه......اوك اوك هديي.....باااي
شعاع:رولاا حبيبتي انتي روحي دخلي فراات ما اقدر امشي
رولا بابتسامه:من عيووني الثنتيين
طلعت رولا خاليه بدون احد ورجعت وياها بنت مثل فلقة قممر عيونها البنيين الناعسين رموشها الكثيفه وخشمها سلة سيف شفايفها دمم وبشرتها صااافيه
مشاري تننح فيها
شعاع تضحك:مييشو يا واد ويين رحت
مشاري صحى:ها ها ولاشي الساعه خمس سنوات
شعاع فطسست ضحك:كاااااك مشاريووه ويش تطلع دي بعد الساعه خمس سنوات
حك شعره بغباء:ماادري
شعاع:غبيي
فرات:هي شعاااعوه بتخليني واقفه
شعاع:لا تفضلي
دخلت فرات وقعدت ع الكرسي
لاحظت ان رجول شعاع مزرقه
فرات بخوف:شعااعوه شفيها رجوولش
شعاع:ولاشي بس التواء بسييط
فرات:سلامتتش حبيبتي
شعاع:الله يسلمش من الشر
مر اليوم ومافيه احداث مهمه وجا الليل ورجعوا البيت
فهد ساند شعاع ويمشيها ببطء
شعاع:بابا رجوولي
فهد:ماعليه حبيبتي باقي شوي ونوصل حجرتش
شعاع سكتت وكتمت الألم
دخلها ابوها الغرفه وسحدها ع السرير وغطاها
غمضت عيونها ونامت
مرت الساعات وتسلل ضوي الشمس الذهبي من بين فتحات الستاير
قعدت ملاك على صوت ونين بنتها
قعدت فهد بخوف:فهد شووف شعاع توون مادري شفيها
قام فهد بفزع وراح حدرتها وملاك تلحقه
شافوا شعاع متكوره ع السرير وتون بألم
راحت لها ملاك وهي تركض:شعاع حبيبتي شفيش
رفعت شعاع وجهها وبانت دموعها اللي تتدحرج ع خدودها
شهقت بخوف:شعاع ماما شفيش
شعاع بألم:ماما بطنيي يعورني الخايسه جتني
زادت شهقاتها ووناتها
ملاك:فهد جيب البروفين من الحجره بسرعه
راح فهد جاب البروفين ووياه ماي
ملاك:هااش اشربي عشان تصيرين زينه
بلعت شعاع الحبه وما اخذت حتى خمس دقايق حتى قامت من سريرها وراحت الحمام وبس ثواني وسمعوا صوتها وهي ترجع
فهد:انا بروح اصخن السياره وقولي ل شعاع تلبس بوديها المستشفى
ملاك:اوك
طلع فهد من الحجره وفي نفس الوقت طلعت شعاع من الحمام وخدودها حمر وشفايفها صاروا دمم وعيونها منفخين من كثر البجي وعافيتها منبهته
راحت لها ملاك بسرعه وسندتها قبل لا تطيح
طلعت لها ملابس خفيفه ولبستها اياهم
مشتها شوي شوي وركبتها السياره
ركبت بهدوء ودموعها ماجفت
نزلها ابوها ومشاها شافوا علاء بالمستشفى
فهد:خيير علاء شعندك بالمستشفى
علاء:لا مافيني شي بس امس حنيين زلقت بالحمام وانا جبتها الدختر
فهد:سلامتها
علاء:وانت ليش بالمستشفى
فهد:شعاع تعبانه
علاء خاف بس مابين وقال ببرود:اها سلامتها
صد وجا بيروح بس وقفه صوتها الضعيف:بابا خلصت
فهد:يالله امشي يركبون عليش سيلان|مغذي|
لف لها وانكسر قلبه لما شافها قال بحب:سلامتش شعشووعه
ابتسمت ابسامه باهته:الله يسلمك
جودت ايد ابوها وراحوا وركبوا عليها سيلان
مرت ساعه وطلعت شعاع من المستشفى ورجعت البيت
خف عليها الألم وراحت لسريرها ونامت
مرت الأيام مافيها احداث مهمه كانت شعاع تطلع ويه علاء ومشاري يتسوقون ومن هذي الأشياء ليما جا داك اليوم اللي فطر قلب شعاع
كانت قاعده ويه فرات ويتكلمون
فرات بحيا:شعااعه ابي اقول لش شي بس استحي
شعاع بحب:افاا احنا مابيننا حيا انتين اختي تفضلي قولي
نزلت فرات راسها بحيا وقالت:اني احب مشاري ومشاري يحبني
انصدمت شعاع وقالت بغصه:مشاري صديق علاء
فرات بفرح:يب يب
شعاع بلعت غصتها:بسس مداكم تحبون بعض
فرات:هو اخد رقمي وضلينا نتكلم مع بعض في الفون ليما تعلقنا في بعض
نزلت شعاع راسها:مبروك
رن فون فرات
قالت فرات بعجله:يالله شعاعه اخويي بره ينطرني بااي
شعاع بنظرة حزن:باي
بس طلعت فرات حتى رمت شعاع روحها ع سريرها ودفنت راسها في وسط مخدتها وبدت بالبجي اللي يقطع القلب
بكلمكم على لسان حال شعاع
*************************
لييش ليييش يوم حسيت قلبي يدق ل واحد تجي فرات وتاخذه لييش مايحسون فيني لييش يعذبوني لييش يدفنوني واني حيه حراام عليهم ليش يوهموني بحبهم واهم مايحبوني بالأصل لييش يكسرون قلبي شسويت لهم عمري ماكرهت احد او أذيت احد لييش ياربي تعاقبني هالعقاب الشديد الولد اللي قلبي دق له يطلع يحب صديقتي فرات ليش لييش ماني عارفه شسوي حايره ما ادري حبي له صح ولا غلط ما ادري ما ادري زادت شهقاتي ووناتي ما ابي اشوف احد ما ابي اسمع احد ما ابي اكلم احد سمعت امي وهي تدق الباب بخوف***:شعااع ماما فتحي الباب**هه تبيني افتح الباب عشان تشوف حالتي ولافي الأحلام ما ابيها تتعب وتشوفني قلت بصوت متهدج:ما ابي اشوف احد
سمعت صوت خطوات امي يعني راحت بس بعد فتره سمعت صوت خطوات واجد سمعت صوت ابويي الحنون***:شعااعه حبيبتي فتحي الباب*** تذكرتهم فرات ومشاري هم الوحيدين اللي يقولون شعاعه صرخت بوجع:ما ابي اشوووف احد ماتفهمووون....ساد الصمت وشهقاتي ترتفع بس قطع هالصمت صوته الدافئ:شعااع فتحي الباب لا تقطعين قلبي يعني ترضين علوو يتم واقف ع الباب ويتعب.....ماقدرت اتحمل نبرة صوته وفتحت الباب وارتميت بحضنه هو الوحيد من بعدامي وابوي اللي يحسسني بالأمان مسح على شعري بحنيه وضمني لصدره وقال بحنان:شعااع شفيش بابا من زعللش
تشبثت فيه اكثر وقلبي يعتصر من الألم وشهقاتي ترتفع
شدني له اكثر وظل يهديني ويمسح ع شعري ليما غفيت بحظنه
*************************
والحين بتكلم بلسان حال علاء
*************************
انا ادري ان اللي سويته غلط وانا ادري ان هي محرمه عليي بس غصب عني سويت هالشي ماقدرت اسمع صوت وناتها قلبي يعورني عليها لو بس اعرف اللي مزعلنها جان فنيته من على وجه الأرض بتقولون شاللي يخليني اهتم في شعاع هالكثر الحين بقول لكم السبب انا احب شعاع واتنفس هواها فمن جذي انا اهتم فيها شفتها نايمه بحظني تأملت في ملامحها كانت طفله بريئه نايمه بحظني آآآآآه ياجمالها
حملتها بحنان وسدحتها على سريرها غطيتها بحنيه وطلعت ودموعي معانديني يبون ينزلون غصب
*************************
فهد بخوف على بنته:علاء شفيها بنتي
نزل راسه بحزن ودموعه فازوا ونزلوا:شعاعع وااجد تعبانه تعبانه جسديا ونفسيا مرهقه وااجد لازم تعتنون فيها وتحاولون قد ماتقدرون انكم ماتزعلونها
ملاك بحزن:ياقلبيي عليها
مشاري اللي سمع الخبر وجا:ماتستاهل كل هالتعب شعااعه
علاء وهو للحين منزل راسه:مشاري تعال ويايي
مشاري باستغرراب:اووك
طلعوا وركبوا سيارة علاء ومشاري اللي كان يسوق
مشاري:علاء وين تبيني اوديك
علاء بصوت مكتوم:مكاننا السري
انطلق مشاري وفي نص الطريقق وقف وهو عاقد حواجبه
علاء:شفييك مشاري كمل الطريق
مشاري:مانا قادر اركز تعال سوق بدالي
مسح علاء دموعه وركب مكان السايق ومن تعبه صار يسوق بسرعه جنونيه سمع صرخة مشاري:علااااء شاحنننه
طراااااخ
صوت انقلاب السياره
تقلبت السياره بسرعه وبدون توقف واللي يشوفها يقول ان اللي داخلها مستحيل ينجو
اللي بالشارع واللي كانوا شاهدين ع الحادث فجأه شافوا جسم طالع من السياره وطاااير بالهوا وبس ثواني حتى طااح ع الأرض
فتح عينه العسليه لتصطدم بأشعة الشمس اللاهبه اغمض عيناه بإجهاد وهو يردد:شعاع شعاع
توقفت السياره وأغرقت الدماء الطريق اتصل رجل للأسعاف وما هي الا دقائق حتى جاء الإسعاف وأخذ علاء ومشاري
في مكان ثاني
رن فونها
ردت بإنزعاج:الووووو
الطرف الآخر:تعرفين علاء صادق ال.....
حست بقلبها ينقبض:ايه خير شصاير
الطرف الآخر:صار له حادث ووياه صبي مجهول الهويه وهو الحين بمستشفى السلمانيه
تصنمت ودموعها طاحوا لا شعوريا سكرت الخط بضيق ورمت فونها ع الجدار بكل قهر بدلت بسرعه ونزلت
شافت الكل قاعد ويحاتيها
ريهام:شعااع صرتين احسن
في هاللحظه شعاع انفجرت بجي وهي تقول:علاء بيرووح علاء بيروح وبيخليني
ريهام حست قلبها ينغزها:شعاع شصاير
شعاع بنوحه:علاء صار له حادث
تردد صدى هالكلمه بمسامع ريهام وبس ثواني حتى طاحت على الرخام البارد
انتهى البارت!!!
توقعاتكم!!
مشاري وعلاء شنو مصيرهم؟!
فرات شنو بيكون موقفها لما تسمع عن الحادث؟!
شعاع بتقدر تتجاوز حبها ل مشاري؟!




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-14, 01:50 AM   #24

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 24
وبس ثواني حتى طاحت على الرخام البارد
صرخت شعاع:ريييهام
ركضت لها ودموعها تخر قعدت ع ركبها وهزتها بعنف وهي تصيح بشكل هستيري:ريهام لا لا لاتروحين مثلهم ريهاام انتي الوحيده اللي من ريحة علاء لا تروحين وتخليني
وطاحت صوبها وهي تنتحب بعد فتره هدأت وأختفى صوت وناتها وارتسمت على وجهها الملائكي ابتسامه هاديه زادت جاذبيتها
فهد نغزه قلبه من منظرها وجثى على ركبتيه وهزها بهدوء:شعااع
ماردت عليه
انقبض قلبه وناداها مره ثانيه:شعاعه حبيبة ابووش انتيين قومي له
ونفس الشي ماردت
ضمها لصدره بقوه وهو يصيح وهي حتى ما ادت ابسط تجاوب كانت بكل بساطه مغمضه عيونها براحه وماتدري عن اللي قاعد يصير كانت في عالم ثاني في عالم اجمل من هالعالم
الكل تأثر بهالموقف
حملها ابوها ووداها المستشفى وقلبه طبول وسلطان شال ريهام ووداها المستشفى
اخذوهم الممرضات
بعد فتره طلع الدكتور من غرفة شعاع
تقدم له فهد وقال بلهفه:هاا بنتي شلونها الحين
الدكتور نزل الكمامه من وجهه وقال:البنت جتها اكثر من صدمه بيوم واحد وصادها انهيار عصبي والحين دخلت بغيبوبه والله العالم متى بتقوم
طالع فيه فهد ويحس ان النظر عنده مشوش فقد توازنه وصار كل شي اسود ظلااام حالك كان بيطيح بس رجع له توازنه وصار يشوف عدل
نزل راسه على حال بنته اللي ماكملت 18 سنه حتى
قعد على الكرسي ومرر يده على شعره
قام بيروح يسأل على علاء
شاف الدكتور المسؤول عن علاء
راح له بسرعه:لو سمحت دكتور انت الدكتور المشرف على حالة علاء صادق ال.....
الدكتور هز راسه بإيجاب
فهد:ها دكتور بشر
الدكتور:الولد زين فيه كسر باليد اليمين وخلع بالكتف اليسار وكان عنده نزيف داخلى في الراس بس الحمدلله اننا قدرنا نوقفه بس بس
فهد بتوتر:بس ويش
الدكتور بسرعه:الولد انشل وما يقدر يمشي
فهد بصدمه:يا الله لييش كل هالمصاايب الحين علاء شلوون بيتقبل
كمل كلامه:انزين دكتور والثاني اللي وياه
الدكتور:عرفنا ان اسمه مشاري راشد ال.....
فهد:انزيين وبعد
الدكتور:عنده كسر باليد اليسار واليمين وخلع بالكتف اليمين ورجوله اليسار انكسرت وفكه انخلع وشكله تشوه بسبب الحادث بس الله يعافي عمليات التجميل يعني يقدر يرجع مثل قبل وأحلى
فهد:انزين دكتور يصير اشوفه
الدكتور:ايه تفضل
دخل فهد بهدوء وانرعب من وجه مشاري كان شخص ثاني كان يشبه المسوخ نص وجهه محترق والنص الثاني كله جروح وعيونه اليسار حمممر والدم يقطر منهم وفكه رايح ع جهة اليمين وما كان فيه شعر|اقرع| كان يخررع
تحمل شوي وقال بهدوئه المعتاد:الحمدلله على السلامه مشاري
قال بنبره قاسيه:اطلللع بره
فهد ما عانده وطلع بسرعه مثل ماطلب
عند ريهام كان مجرد اغماء بسيط
نروح ل شعاع
بنخليها هي اللي تتكلم وتوصف شعورها وكل شي
فتحت عيوني وشفت مكاان جميل كان حديقه واسعه كلها ورود وفراشات والحشيش الأخضر مالي المكان كنت لابسه فستان ابيض طويل وعيوني تلمع فيها بريق غريب
قعدت على العشب بملل مافيه احد رفعت راسي على صوت بنت ناعم:هلووو
قلت بمرح:اهليين وأخيرا شفت احد في هالمكان
كانت البنت اللي شفتها جمييله بشكل خيالي عيونها زرق فاتحييين حتى افتح من السما وبؤبؤها الأسود الواسع خشمها الطويل وشفايفها الحمر الصغار خدودها الموردين بشرتها الصافيه وشعرها البندقي الكثيف الطويل عيونها مليئه بالبرائه قلت لها بمرح:شسمش
قالت البنت:اسمي جوانا انتين شسمش
قلت لها بفرح:اسمي شعاعع بس اني ويين ما ادري
جوانا:انتين في مكاان جميل فووق في السما
شهقت بخوف:لايكون اني متت
ضحكت جوانا بخفه:هههه لا ما متتي بس انتي الحين في غيبوبه يعني جسمش في الأرض وروحش هني فوق بالسما
تنهدت براحه بس تذكرت علاء وطاحت دموعي تفاجأت بقولها:خايفه على علاء صح
فتحت عيوني بوسعها:شدرااش
جوانا بطيبه:مو مهم شدراني بس المهم انش تتطمنين عليه
نادته برقه:علااء
شفته متجه لي ولابس بدله بيضه زايده جماله ومنكس راسه بحزن
قلت له بخوف وحزن:علووو شفيك
رفع راسه وياليته مارفع راسه هذا مو علاء هذا مو علاء اللي اعرفه عيونه تكسوهم السواد وبشرته مثل الثللج انيابه الحاده تبان شعره الأسود نازله منه خصلات على وجهه وقال بنبره مرعبه بالنسبه لي:هه غبيه تصدقين كل شي...صرخ فيني:انا مو علاء انا الجانب المظلم من هالعالم
كشر عن انيابه وهني دب الرعب فيني كان بينقض علي بس سمعت صوت جوانا الناعم:لا هذي ضيفتنا مايصير نضيفها جذي وغمزت له
ماكنت مستوعبه اللي قاعد يصير شفت المخلوق الغريب مطلع يده من ورى ظهره بس اللي صدمني انه كان حامل مثل الساطور اللي انذبحت فيه اختي غمضت عيوني بخوف من مصيري المجهول
نخليها في دوامة خوفها ونروح ل جهاد اللي منزمان ماتكلمنا عنه
جهاد في نفسه:هه وين وعدها انها كل يوم بتطب ليي صار ليي فوق الثلاث سنين ماشفتها وحشتني عيونها وحشني جنونها وحشتني ضحكتها وحشني شعرها الطويل هي بكبرها واحشتني ويينش ياقمر رحتيين وخليتيني
اخذ فونه وهو متردد بس في الأخير قرر انه يتصل
رن ورن ورن ويوم جا بيقطع الخط سمع الصوت اللي عذبه:هلو
سكت جهاد يبي يسمع صوتها وبس
قالت بعصبيه:هييي انتووون تكلمو
ابتسم على عصبيتها وطلعت منه ضحكه مكتومه
قالت بصوت يملاه الصدمه:جهااد
قال بحب:عيون وروح وقلب جهااد
قالت بنبره حزينه:وحشتني
قال لها بهيام:انتين وحشتيني اكثر
كمل بعتب:حشى هدويش فوق الثلاث سنين ماسمعت صوتش لهالدرجه انا مو شي عندش
قالت له وخوف الدنيا كله بصوتها:لا لا لاتقول چدي انت اغلى من الغالي انت كل شي بحياتي
قال لها:عجل لييش ماتكلميني
قالت بتعب:المرض ذابحني هالكني يا جهاد
قال باستعجاب:وييشو انتين مريضه شفييش
غمضت عيونها ودموعها نزلت وقالت بضعف:اني مسكلره "سكلر"
شهق بخوف عليها:هههههههئ سكلر
قالت بضعف وتعب:المرض ينهش عظمي ويقتلني ببطء جهاد مو قادره استحمل
قال لها بسرعه:في اي مستشفى انتين
قالت بصوت مخنوق:السلمانيه غرفة رقم 315
قال:باي....وسكر
تنهد بضيق ورجع شعره ع وره حبيبته تعاني وهو مايدري وعايش براحه بدل لبس قميص ابيض وفتح اول زرارين وجينز كحلي ترك شعره على راحته ورش من العطر اللي تحبه قمر
اخد سويجه وطلع
ركب سيارته وشخخط ع المستشفى
دخل غرفتها وشافها تطالع السقف بسكون
قال لها بحنان:قموووورتي
طالعت فيه وعيونها مليانه دموع
تقدم ووقف صوبها:تعبانه ياعمري
قالت بتعب واضح:لا مو تعبانه بس شفتك صرت زينه
مسح على شعرها:قمووره لا تكابرين انتين تعبانه وواجد بعد
قعد ع السرير
استحملت المها وقالت بحب وهيام:جهااد احبك
قال بعشق:وانا اموت فيش
حست بنغزه في صدرها وقالت بحزن وألم:جهاااد اني بموت حاسه يومي قرب قول للكل يسامحني ويحللني ويدعي لي بالرحمه
قال بعصبيه ممزوجه بحزن:قممر لاتفاولين على رووحش
قمر:جهاد انساني اني بمووت رووح وعيش حياتك ويه بنت احسن مني
قال ودموعه تنزل:قمر لاتروحين وتخليني انا محتاجشش ماصدقت اشوفش وانتين تقولين ليي اروح قمر حسي فيني احببش ما اقدر استغني عنش قمر الله يخليش قاومي الألم صيري اقوى منه عشاني عشاننا
طالعته بعيون مدمعه حست بالألم يقطعها صرخت بقوه:آآآآآآآآآآه
طالعها بخوف:قمووره شفيش
قالت وهي تلفظ انفاسها الأخيره: جهااد تحمل بروحك
اشهد ان لا الاه الا الله وان محمدا رسول الله
وغممضت عيونها براحه واطلق الجهاز صوت صفيير معلن ان دقات قلبها وقفوا معلن ان حب هالأثنيين مات معلن انه حبيبة جهااد راحت عند ربها
تدفقوا الممرضات والدكاتره يحاولون ينعشونها وجهاد واقف مثل الميت واقف جثه بلا روح طالع الفراغ بضياع وعيونه تخر دمووع حااره تحرق خده لف ل حبيبته قمره ل طفلته الصغيره وراح لها يركض وضمها بقوه وهو يصيح وينتحب مثل طفل ضاايع مثل طفل فاقد امه
قال بصراخ:لا تخليني قمممر انا احببش قممر ﻻ تروحين انا احتاجشش قمر لا تروحين
حاولوا الممرضات انهم يبعدونه وهو يصرخ بألم وقهر:قمممر قولي لهم انش ما متتين قمممر قولي لهم يخلوووني محتاججش محتاااج حناانش ابيييش لاتخليني قمرررر تككلمي فهمييهم تكفييين اترجاااش قمر فتحي عيوننش قمر لا ترووحين قمممممممر
وانهار على على الأرض وهو يصيح بشكل هستييري ويصصرخ بأسمهاا
انتهى البارت!!
توقعاتكم؟!
علاء شبيكون موقفه لما يدري انه مشلول؟!
جهادد وآآآه يا جهاد شبتكون حالته بعد موت حببيبته قمر؟!
شعاع بتقعد من الغيبوبه ولا بتطول؟!




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-14, 01:50 AM   #25

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 25
وانهار على الأرض وهو يصيح بشكل هستيري ويصرخ بأسمها
حاولوا يهدونه بس ما قدروا
كانت احاسيس وااجد في قلبه اليوم طفلته ماتت راحت عن الدنيا راحت ل مكان اجمل بوااجد وخلته يعاني في هالدنيا
اغمض عيناه بقوه وهو يرى الممرضات يخرجونها من غرفتها ووجهها الملائكي مغطى ازدادت دقات قلبه سقطت دموعه الحاره من محجرها علها تستطيع تخفيف حزنه عليها انعدم بصره لم يعد يستطيع رؤية اي شيء هدأت دقات قلبه وارتخت ملامحه اغمض عيناه بسكون واصطدم رأسه بالرخام البارد
حمله الممرض وادخله غرفة حبيبته قمرته
اتى الطبيب فحصه لم يكن الا مجرد اغماء
والآن هيا لنترك جهادنا العاشق ولنعد لطفلتنا الصغيره شعااع
غمضت عيني بخوف من مصيري المجهول بس سمعت صوت رجولي فخم:سبوران وخر عنها
فتحت عيوني عشان انصدم بمظهر جوانا وهي طايحه ع الأرض والمخلوق الغريب طايح صوبها و ولد جميل واقف صوبهم وتعتلي شفايفه ابتسامة سخريه
قلت بخوف:من انته
اتجه صوبي بخفه واني ارتجف من الخوف خايفه يكون مثل جوانا وهالمخلوق اللي أسمه"سبوران"
رفعني من الأرض وهو يبتسم
قال لي بحنيه:شعاع لا تخافين ما بيقدرون يسوون لش شي دامني موجود
قلت له بخوف ورجفه:اكيد
هز لي راسه بإيجاب:اكيدين
مد يده لي:تعالي ويايي
مادري ليش مديت يدي وحطيتها بيده البارده
حسيت بقشعريره تسري بجسمي مشيت وياه واني ما ادري وين بنروح كان الصمت يملأ الجو
تمللت اني وقلت عشان اكسر الصمت:انت شسمك
التفت لي وقال بأبتسامه:اسمي روكايدين
عقعدت حواجبي واني اقول:اسمك غريب
ضحك وقال لي:بالنسبه لش بس في هالعالم يعتبر اسمي من اجمل الأسماء
وقفت وقلت له بملل:روكي متى بنوصل تكسرت عافيتي
قال ليي بعصبيه ممزوجه بضحكه:لا تقولين روكي قولي روكايدين
ارتعبت وقلبي صاار طبول ما احب اشوف احد معصب بس ارتخت ملامحي واعتلت شفايفي ابتسامة قهر واني اشوفه يضحك بقوه:كااااك شكلش يفططس لهالدرجه تخاافين
تخصرت مكاني وقلت له:جااااب جيكر واحد
رفع حاجب وقال:متأكده اني جيكر
في هاللحظه انحبست انفاسي كان جميل بشكل ما يووصف وهالحركه زادت جماله
حرك يده بخفه قدام وجهي:هيي شعاع وين رحتين
اني ماكنت وياه كنت غرقانه بعيونه الفيروزيه الحاده كنت مثل طفل غارق في بحر ينتظر احد يطلعه من الموت المحتم في هاللحظه حسيت روحي جد جد غرقت وبموت في بحر عيونه بس انقذتني يده اللي مسكت معصمي وسحبتني ل مكاان واسع وجميل
وقف صوبي وهو يتأمل الشلال اللي قدامنا
قال ليي براحه:تصدقين شعاع احس براحه لما اكون واقف قدام هالشلال والحين احس براحه اكبر لأنش صوبي
دق قلبي بقوه هذا شيقول قلت بحده متجاهله دقات قلبي السريعه:شتقصد
ابتسم وكتف ايدينه وقال بهمس:امش روز وصتني عليش
شهقت وحسيت قلبي بيطلع من ضلوعي من كثر سرعة نبضاته نزلت دموعي مسحتها وقلت باستدراك:ماما وين
ابتسم وقال ليي:وراش
لفيت ببطء واني مغمضه عيوني فتحتها بخفه وشفتها شفت امي بعيونها الأرجوانيه ووجنتها الورديه شعرها الأشقر المسدول ع اكتافها بحريه والفستان البحري اللي زايد من جمالها
رفعت الفستان بأطراف اناملها الضعيفه واتجهت لي برقه
لمعت الدموع بعيوني وركضت لها وشعري الأشقر يتطاير في الهوا ضميتها بشووق ودموعي تخر هذي امي حبيبتي اللي قدامي هذي امي الصجيه
ضميتها من قلب وانتحبت
مسحت على شعري بحنان:شعاع لا تصيحين اني الحين لازم اروح انتين قعدي ويه روكايدين
لفت بتروح عني بس اني تشبثت فيها واني انوح واشاهق
سحبني روكايدين من خصري واني انخرست ما احب احد يجودني من هالمنطقه
مسح على شعري بحنان:خلاص شعاع لا تصيحين
مسحت دموعي وقلت بضعف:ابا ارجع ل بابا ما ابا اقعد مني
حط ايده الضخمه على راسي وقعد يتمتم بكلمات مو مفهومه
حسيت برعشه تسري فيني غمضت عيوني بقوه وقلبي دقاته مو طبيعيه قاع اشوف اشياء مخربطه واحس روحي برجع صرت ارتجف بشكل مو طبيعي وهو يشد قبضته ع راسي صرخت بقوه يألمننني اتركنيي بعد فتره هدأت انفاسي وصار كل شي واضح حسيت بنشاط وحيويه
شال ايده من على راسي وقال بطيبه:هذي هديتي لش قبل ما ترجعين عالمش
عقدت حواجبي مستغربه:روكايدين انت المتني ما عطيتني هديه
ابتسم بهدوء واتكتف:اذا رجعتين بتفهمين كل شي
اختفت ابتسامته وقال:مو تنسيني وماتزوريني
زاد استغرابي:شلون ازورك
قال بمرح:ناديني وغمضي عيونش وبتجين
هزيت راسي:اووك اووك
قال ليي:خذي نفس عميييق وتذكري لحظاتش السعيده غمضي عيونش وتذكري اشكال احبابش والباقي عليي انا برجعش
نفذت كل شي قاله بالتمااام حسيت روحي في دوامه والرياح تعصف فيني من كل جهه فتحت عيوني ودخلت فيها ذرات من الرمل غمضتها بأنزعاج لكن ما تم هالأنزعاج فيني لأني حسيت بالبروده تداعب وجهي
فتحت عيوني بتثاقل وشفت امي "ملاك"
تذكرت كل اللي صار جوانا سبوران والجمييل روكايدين
ابتسمت بفرح لمجرد اني تذكرته
سمعت صوت امي الخايف:شعااعتي
ابتسمت براحه وقلت بحب:مااما وحشتيني
قالت ملاك بنوحه:شعااعي ماما خليتيني احاتي اسبووع ما شفت عيونش ولا سمعت صوت ضحكتش
ارتفعت شهقات ملاك وهي تقول:في هالأسبوع المصايب تفلتت علينا علاء انشل ومشاري تشوه وجهاد حالته حاله وقمر ماتت ابوش يحاتيش وخايف عليش مشاري نفسيته زففت يكره الكل ومو قابل انه يشوف احد وجهاد مو راضي يحط لقمه بحلقه وعلااء يا ويلي عليك يا علاء....علاء صار ضعييف صارت دمعته على خده راح علاء الشامخ القوي المزوح وجا بداله علاء ثاني علاء قاسي ضعيف ومرييض
نزلت دموع شعاع بألم وكتمت شهقتها
قالت بصوت مخنوق:ماما ابا اشوف علاء
ملاك باهتمام:لا ماما انتين تعباانه مايصير
شعاع بعناد:لا اباا اشوفه
ملاك بحده:قعدي مكاننش قلت لش مابتروحين
وقفت شعاع وشالت المغذي من يدها وطلعت تركض في الممر
راحت الأستقبال وقالت وهي تلهث:غرفة علاء صادق ال....
الممرضه:*****
راحت غرفته واقتحمتها
طالعته بعين واسعه
قال لها بصوت واهن:..........
انتهى البارت!!
توقعاتكم!!!
مشاري بيتقبل الوضع ولا لا؟!
فرات بتستغني عنه ولا لا؟!
علاء شبيقول؟!
وشعااع بتزور روكايدين ولا لا؟!




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-14, 01:52 AM   #26

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 26
قال لها بصوت واهن:شعاع لا تخليني انا احبش
توسعت حدقة عين شعاع وقالت بدهشه:شنوو تحبني
علاء بضعف وتعب:ايه احبش
طالعته بضياع وقالت متجاهله كلامه:علاء انت شلونك الحين زين
علاء:الحمدلله
شعاع بتردد:علاء ماتفكر تتعالج
طالعها بشراسه وقال:لا ولا تحاولين تفتحين هالموضوع ويايي
شعاع:اني بروح ل مشاري اتطمن عليه
علاء:روحي
راحت شعاغ تمشي ببطء ليما وصلت ل غرفة معشوقها^^مشاري^^
فتحت البوابه بتأني اغمضت عيناها لتمنع دموعها من السقوط قلبها اصبح ساحة حرب من شدة دقاته واحمرت وجنتاها فتحت عيناها الدامعتين وقالت بصوت متهدج:مشاري
سمع صوتها الناعم وصرخ فيها بقوه:شعاااع طلعي بره
هزت رأسها بعنف ودموعها تتساقط
صرخت بقوة اكبر:ما ابي مابطلع بقعد وياك
صرخ فيها بحزم:شعااع طلعي احسن لش
سقطت على الأرض وهي تبكي بأنهيار:مشااري اترجااك لا تحرمني منك مشاري اني احبك ما يهمني شكلك الله يخلييك لا تمنعني من شوفتك لا تتعبني لاتذبحني
توسعت حدقة عيناه وصرخ فيها بقسوه:اناا احب فراات وانتين صفر ع الشمال موول كللش ما احببش جييه انتيين ما عندش كرامه تترجيني
سمعا صوتها:شعااع شصاير
لفت شعاع بصدمه وهي تشوف فرات واقفه على الباب ودموعها شلال ووجهها احممر وتطالعهم بضياع
قال مشاري بأستدراك:مو صاير شي مجرد سوء تفاهم
هزت شعاع راسها وطلعت وهي تجر اذيال الخيبه والهزيمه
تساقطت دموعها احمر انفها وتسارعت دقات قلبها سقطت على الأرض ووضعت رأسها بين ركبتيها وهي تبكي وتنتحب بشكل يقطع القلوب صرخت بأقوى صوتها:روكاااايدين
واغمضت عيناها ليصطدم رأسها بالرخام
###############
شافت روكايدين قدامها
ارتمت بحظنه من دون اي مقدمات وتشبثت فيه بقوه وقالت بصوت راجف:رووكي اهو يكرهني مايحبني روكي اباا امووت اباا اقعد وياك ما ابا اقعد في هذيك الدنيا اكرههم كلهم......كلهم انانيين مايفكرون الا بنفسهم علاء يقول انه يحبني ومشاري يكرهني وبابا هاملني ولا كأنني بنته كلههم تغيروا ...... وزاد بجيها
مرر يده على شعرها الأشقر وقال بحنان وحب:خلااص حبيبتي انتي لا تصيحين فيه الف من يتمنااش لا تذلين روحش لهالمشاري ولا تخونين صداقتش انتين وفرات
رفعت رأسها من حجره وهي تستمع اليه ودموعها تتساقط بغزاره
اكم روكايدين:الحين علاء يحبش ويبيش من كل قلبه ليش ما تحاولين تنسين حب مشاري وتعيشين في حب علاء
مسح دموعها وأكمل حديثه:انا واثق ان محد بيسعدش غير علاء ومحد يحبش كثر علاء
تنهدت شعاع بضيق وارجعت شعرها للوراء:سووري رووكي تعبتك بمشاكلي
ابتسم بهدوء:لا ولوو انتين اختي الصغيره...يالله ارجعي ل علائشش عشانن ما يخااف عليش
بادلته الأبتسامه
غمضت عيونها وبسس ثواني حتى رجعت روحها ل جسدها
###############
فتحت عيونها ولقت روحها عند باب غرفة علاء
رفعت روحها بتثاقل ودخلت حجرته وهي تحس بذنب
شافته نايم بهدوء سحبت لها كرسي وقعدت صوبه
طالعت فيه ورددت في داخلها:ماشاء الله سبحاان الله تبارك الرحمن جمييل
||اني نسيت ما وصصفت لكم شكل علاء بس تووني متذكره....
عيونه عسليه ناعسه ورموشه كثييفه حواجبه مرسومين وخشمه سلة سيف شفايفه مو كبار ولا صغار يعني وسسط بشرته بيضه محمره طويل زرااافه اطول من مشااري ومعضل بشكل حلوو شعره اسود سواد الليل يوصل ل نص رقبته ونااعم||
حس علاء فيها وفتح عيونه بصعوبه وقال بحب:شعااع انتين هني
ابتسمت وهي تتذكر كلام روكايدين:يبب يعني ويين برووح
علاء عقد حواجبه:مو كنتي بتروحين عند مييشو
غمضت عيونها بألم بس استردت شجاعتها فتحت عيونها وقالت بابتسامه واسعه:رحت ورديت رجعت
شعاع تتصنع العصبيه:اياني ويااك تعيد هالحركهه وتخرعني
ضحك بخفه وهو يشوف شعااع الطفله المرحه الشقيه ترجع مره ثانيه
تخصرت ومدت شفتها السفلى بدلع ودلال:لييش تضححك ترىى صدق خرعتنيي
سمعوا صوت ريهام:اييه لو تدري شصاار لما درت ان صار لك حادث
علاء باهتمام:وشش صار
شعاع بنرفزه:ريهااموه لا تقوولين
ريهام بسرعه ولعانه:دخللت في غيبوبه واول ما قعدت وسمعت اللي صار لك شالت المغذي وجت تركض لك
علاء في حال دهشه وشعاع متنرفزهه
طالعها علاء بخووف:اشووف ايدش
رفعت شعاع يدها اللي كان الدم ينزل منها
عقد حواجبه وقال بحده:رووحي حجرتش بسرعه
وجه كلامه ل ريهام:وانتي نادي الممرضه خلها تركب اامغذي عليها
هزو راسهم وطلعوا
خلنا نروح عند واحد ما تكلمنا عنه من فتره
كان واقف على باب بيت لمياء وعيونه يتطفر الشرار منهم
دخل البيت عقب ما تأكد ان الكل طالع ما عدا جيسيكا
تسحب على اطراف اصابعه وفتح باب غرفتها بعنف
شافها نايمه بهدوء وسكينه
شال الغطا من عليها و كت جيق الماي البارد عليها
طفرت وهي تتنفس بسرعه
رفعها من سريرها وخنقها
رصهابالجدار وعروقه بارزه رفسها على بطنها ورماها بالأرض داس على بطنها ويدها رفعها بتقزز من ثيابها وعطاها ذاك الكف اللي فر مخها
**********جيسيكا*********
احسست انني سألقى حتفى بين يديه هذا الوحش لم يتبقى مكان في جسدي لم يزرق ويخضر خنقني بيديه القاسيه كتمت انفاسي حبس الأكسجين
مر شريط حياتي امامي................
ضربي ل لمياء تعذيبها دس الحقد في قلبها
اغمضت عيناي وتسللت دمعة حارقه على طرف عيناي لم اكن اقاوم بل سلمت نفسي له بكل سهوله ظننت انني سأموت اليوم لكن الذي صدمني انه رماني على الأرضيه الخشبيه بقسوه وبصق علي وقال لي بحقد:هالمره بس ضربتش المره الجايه اذا عرفت انش ضربتين لمياء بتموتين.......وخرج بسرعه
بقيت مستلقيه على الأرض احسست بألم في ظهري ويدي وبطني آآآآآآآآآه كم هذا مؤلم الآن احسست ب معاناة لمياء يااااااه كم انا قاسيه اغمضت عيناي وأنا اتلوى اطلقت صرخة مدويه:آآآآآآآآآه
حاولت ان اقف ولكن بائت محاولاتي بالفشل زحفت حتى وصلت الى الكرسي استندت عليه ورفعت نفسي مشيت بألم وانا اعرج ارتميت على فراشي واغمضت عيناي لأرقد في سبات عميق من شدة ألمي
*************************
اما عند محمد
صعدت سيارتي ووضعت رأسي على المقود وانا اتنفس بسرعة كبيره وألهث كأنني قطعت ماراثون ال 1000 متر لا أعلم من اين اتتني الجرأه لأستطيع ضرب امرأه هذا ليس من شيميابعدت رأسي عن المقود وارجعته للخلف تنفست بضيق وأغمضت عيناي لم اعد اتحمل فكرة أنني ضربت امرأت صرخت بكل قهر وانطلقت الى المجهول
*************************
انتهى البارت!!!
ما هو مصير ابطالنا
مشاري و حبه ل فرات
علاء وحبه ل شعاع
شعاع والأهانه التي قدمها مشاري لها وحب علاء الشديد لها
محمد ما الذي سيحدث له
لمياء ماذا ستفعل عندما تعلم ان محمد ضرب جيسيكا
جيسيكا هل ستتحسن معاملتها مع لمياء ام ستزيد في تعذيبها بعد الذي حدث لها




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-14, 01:56 AM   #27

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 27 والأخير
في صباح يوم جديد
تسسلت اشعة الشمس الذهبيه لتحتضن عيناها الأرجوانيتان وينتشر الدفئ في الغرفه
اغمضت عيناها بإنزعاج من اشعة الشمس سمعت صوته الدافئ:صبااح الخيير شعااعتي
فتحت عيناها وقالت بإبتسامه جذابه:صبااح الورد دااادي
احتضنها بحب وحنان:شلوونش اليوم احسن
هزت رأسها بهدوء:اييه احسسن وااجد
ابتعد عنها وقال بفرح:عندي لش خببر بيطييرش من الفررح
شعاع:وييش
فهد:علاء وافق يسوي العمليه
لمعت عيناها فرحا وازدادت دقات قلبها
نظرت الى اباها بسعاده وقالت بصوت طفولي:يعني علوو بيمشي مثل قبل
هز فهد رأسه والفرحة لا تسعه
تساقطت دموع طفلتنا شعاع وارتفع صوت دعائها له
احتضنها فهد بحنان:باابا شعااع لييش تصيحيين
شعاع:دمووع الفرح بابا
فهد:تبين تشوفين علاء قبل ما يسوي العمليه
هزت شعاع رأسها بحمااس
رن فهد الجرس في طلب الممرضه وبعد ثوان اتت الممرضه لتنتزع المغذي من يدها
وقفت شعاع وقادها اباها ل غرفة العمليات
فتحت الباب ببطء ل ترى علائها على السرير الأبيض والأطباء حوله تقدمت نحوه وهي تحس ان الزمن قد توقف
قالت بصوت باكي:علوو انت بتمشي
ابتسم بمراره:اييه بمشي.....واكمل في داخله:عشاانشش لأنني ما احب اشوف دموعش
تدلت شفتها السفليه وامتلأت عيناها بالدمووع
قال علاء بحنان:بس لاااه اذا شفت دمعه وحده من عيوونش بكنسل
مسحت دموعها بسرعه وهي تقول:هاا خلاص خلاص شووف ما فيه دموع
ضحك وقال:انزيين يالنتفهه يالله بره بدوون مطرود لا يكون تبين تحضرين العمليه بععد
قالت بزعل:ججب يالعملااق اصلا اني بطلع
وبالفعل مششت بسرعه وطلعت
ضحك في داخله عليها على طفلته البريئه
ولككن

ما هي الا دقائق معدودات حتى استسلمت عيناه لتأثير المخدر

عند جيسيكا
فتحت عيناي بألم وانا اتذكر ما حدث في تلك الليلة وقفت بصعوبه والشرر يتطاير من عيناي اريد ان اضرب تلك الغبية الحمقاء لمياء ف هي سبب الضرب المؤلم ولكنني نزعت تلك الفكره لا اريد ان يتكرر ما حدث لي ذهبت الى الحمام^^يكرم القارئ^^ واستحممت كي اشعر بالنشاط خرجت وارتديت لي
شورت اسود ل فوق الركبه........قميص اسود مقلم ب ذهبي.........كعبا ذهبي.......
جففت شعري البندقي الطويل ورفعته ولكن تمردت خصلات من شعري لتتراقص على ظهري الناعم وخططت عيناي الخضراوتان بالكحل الأسود لتزداد جاذبيتهما........ خرجت و صوت كعبي يسبقني ورائحة عطري تعلن عن قدومي جلست على مقدمة طاولة الطعام وأنا القي التحيه وأرى نظرات الإشمئزاز بعيني لمياء قلت بطيبة غريبه:لييمو حبيبتي شفيج ما تاكلين
نظرت الي بإندهاش من هذا التحول المفاجئ وقالت بربكه:ها ولاشي الحين باكل
وانزلت رأسها وبدأت بالأكل
ضحكت في سري بخبث هه لو تعلم ما الذي سيحدث لها هذه العقربة الصغيره

عند مشاري
كان نايم براحه وفرحان من اللي سواه وكان متأكد ميه بالميه ان فرات بتستانس وبتفرح لما تشوفه
سمع صوت الباب ينفتح وصوت شهقة حبيبته فرات
فتحت عيوني السوده والتقت في عيونها البنيه الدامعه
فرات بفرح:مييشو حبيبي سوييت العمليه
ضحكت لفرحتها:ايه سويتها عشاانش عشاان اشووف الفرحه بعيونش
ضمتني وهي تصيح وتقول:مييشو انت رجععت حلو مثل قبل وطييب بعد
ضحكت اقوى من المره اللي فاتت وقلت:هههههههههههههههه ايه رجعت
شدت عليي بفرح وانا فرحان ل فرحتها
هاليوم كان اجمل يوم في حياتي سويت العمليه التجميليه ونجحت ورجعت مثل قبل ونفسيتي تعدلت وحبيبتي فرات زارتني وشفت الفرحه بعيونها يا الله شكثر حلو هاليوم

عند شعاع
كنت قاعده على اعصابي صار لهم ثلاث ساعات وهم بالغرفه ومحد طلع وطمننا نزلت راسي بخوف واني ادعي ان العمليه تنجح سمعت صوت الدكتور وهو يقول:مبروك العمليه نجحت
وقفت والدموع بعيوني وقلت بفرحه:يعني علاء يقدر يمشي
هز الدكتور راسه وقال:بس ما يقدر يمشي بعد العمليه مباشره لازم علاج طبيعي
سجدت ل ربي واني اشكره واحمده ودموعي تخر وشكلي يقطع القلب

بعد مرور سنيين وشهور تزوجوا كلا من
فرات ومشاري
شعاع وعلاء
في هالسنين انغرس حب علاء في قلب شعاع وانمحى اسم مشاري من قلبها وعاشت حياتها بسعاده
اما جيسيكا اللي كانت تخطط انها تعلق لمياء فيها وبعدين تتركها صار لها العكس واهي اللي تعلقت ب لمياء وصارت تموت فيها وتعاملها كأنها بنتها
الحين بخليكم مع مقتطفات من حياة ابطالنا

عند زينب وراكان
صرخت زينب بقوه:راااكان تعاال خذ عشق ذبحتني
ضحك بهدوء وقال:بس لااه بطيتي اذوني
قالت بحمق:رااكانوه تعال خذها ذبحتني
تقدم وحمل عشق على جتفه وهو يقول:شفييج ما تقدرين تتحملينها كلها على بعضها ياهله صغييره
وباس خشمها الصغير:فديييتها العسووله حبيبة ابووها
سمعوا صوت ياهل من وراهم:ماما حمليني مثل عششق
راحت زينب وحملت ولدها ودارت فيه:فديييتو اللي يغار
قال بطفوله:ماما احبش
باست خده:واني بعد احببك يارووح امك
راكان رفع حاجبه وقال:اشووف الدلال بس ل حمنيي وعشق طاقتها بالطوفه
ظهرت ملامح الضيقه عل وجه زينب وقالت:من قال لك اني طاقه عشق بالطوفه عشق بنتي وقطعه مني واحبها مثل حمني بس هي متعلقه فيك وايد وع طول تبجي تبيك يعني قول لي شسوي
ونزلت حمني وراحت غرفتها
نزل راكان عشق وقال:حمنيي بابا شووف عشق لا تخليها بروحها
وجه الكلام ل عشق:وانتي يالنتفه قعدي عاقله
عشق وحمني:اووكيه
ابتسم ولحق مرته او بالأحرى طفلته ودلوعته زوز
فتح باب غرفتهم وشافها منسدحه على السرير
قعد صوبها ومسح على شعرها بحنان:زوزتيي زعلتين
قالت بهمس:وأني اقدر ازعل من راكان حبيبي
ابتسم طييبه وماتشيل في قلبها
انسدح صوبها وحضنها:ويلووموني فيشش
همسه:حينما تجتمع الأنوثه البحته مع الطفوله تتكون لك اجمل امرأه ف هنيئا لك يا راكان بهذه الجوهرة الثمينه.......

عند كابر وأثير
اثير تلاعب بنتها دلع:فدييتها دلووعتي اني ياحيااتي النتفهه
حست بأحد يضمها من ورى وسمعت صوت رجولي بحت:وفدييتها اثوورتي انا
نزلت بنتها من حظنها والتفتت ل كابر وهي تقول:وفدييته رييلي الجمييل
ابتسم كابر وهو يقول:يالله برزي دلووعه وتبرزي اليوم مجهز لكم طلعهه ولا اروع
ضمته وقالت:الله لا يحرمني منك
كابر بحب:ولا منش
حملت اثير بنتها ودخلت الحجره سبحتها ولبستها فستان وردي فاتح منفوش من تحت وعند الصدر فيه ورده وجوتي وردي خلت شعرها على طبيعته عطتها ابوها وهي دشت تسبحت ولبست قميص كحلي طويل وجينز اسود فلات كحلي وشيله سوده كحلت عيونها الزرقا الفاتنه بالكحل الأسود ورشت من عطرها المميز وطلعت
ملاحظه:اثير تحجبت والسبب ان كابر طلب منها هالشي
همسه:كابر هنيئا لك بهذه الزوجة المطيعه والحبيبة الرقيقه والطفلة الشقيه فحافظ عليها.........


جهاد
انكب على قبرها وهو يستنشق ترابها العطر ودموعه تجري وهي يقول:لييش خليتيني في هالدنيا وحيد لييش تعذبيني لييش تحرميني من شوفتتش قممممر انا احببش قمممر وفجأه سكن ونينه وعرق جبينه ارتخت ملامحه وفااااضت روحه الطاهره الى السماء
همسه:لا توجد همسه فقط دموع

رولا وفيصل
ركضت وهي حامله بنتها وهي تضحك:فصووول توبه ما اعيدها والله بس وقف
ضحك بشر وقال:ما اباا
وقفت وهي تلهث ونزلت بنتها
سمعت صوته من وراها:نياهاهاها جااك الموت ياتارك الصلاة
وضمها من ورى ودار فيها وهي تصارخ:فصوول حبيبي نززلني
فيصل يضحك:ما اباا عاجبني الووضع
توردت خدودها بخجل:فصوول جب
بس شوي وطاحوا على السرير وهم سكرانين من الضحك
همسه:لاتوجد همسه سأبتسم فقط

في هذه اللحظه ختمت روايتي وانتهت قصتكم مع ابطالي
اليووم سنترك ابطالي وسنبتعد عنهم لن نقرء مواقفهم ولن تبكي شعاع مرة اخرى ولن تعود ريماس لتقتل طفلا اخر
انتهى




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-12-14, 12:01 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,660
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


يا فديتك بالمشاعر والا روحي لك ذخيره
ما تردينا من اول كيف لاجت في سواها

يحفظك رب كريم من صودايف عسيره
يا منار الحق للي ضاعت حقوقه لقاها




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-24, 10:47 AM   #29

in love

? العضوٌ??? » 459466
?  التسِجيلٌ » Dec 2019
? مشَارَ?اتْي » 337
?  نُقآطِيْ » in love is on a distinguished road
افتراضي

يسلمو على الرواية الرائعة

in love غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:24 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.