آخر 10 مشاركات
ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          دوامة الماضي (14) للكاتبة المميزة: فـــرح *كاملة & مميزة* (الكاتـب : فرح - )           »          غيث أيلول -ج5 سلسلة عائلة ريتشي(121)غربية - للكاتبة:أميرة الحب - الفصل الــ 44*مميزة* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          محاصرة مع المليونير الجزء الأول من سلسلة عائلة المافيا للكاتبة Jules Bennett..كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ليالي صقيلية (119)Notti siciliane ج4من س عائلة ريتشي:بقلمي [مميزة] كاملة و الرابط (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          كدمات الروح .. لـ رشا (الكاتـب : رشا الخياليه - )           »          مصاصو الدماء فى الإسلام (الكاتـب : الحكم لله - )           »          شيءٌ من الرحيل و بعضٌ من الحنين (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          لماذا الجفاء - آن ميثر ** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          حَــربْ معَ الــرّاء ! (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة حـــ"ر"ــــب (الكاتـب : moshtaqa - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree1451Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-09-15, 10:57 AM   #201

عمر الغياب
alkap ~
? العضوٌ??? » 312449
?  التسِجيلٌ » Feb 2014
? مشَارَ?اتْي » 921
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » عمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond repute
افتراضي


صباح الخير يَ الاحبه

بالنسبة للفصل الخامس والاخير والذي يضم 5 بارتات / اجزاء

راح يكون موعدنا بكل بارت يومين في الاسبوع
كل [ السبت والخميس ]

***

البارت 25 يتم تنزيله 4 ونصف عصرًا
انتظروني عالموعد .,


عمر الغياب غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 12-09-15, 11:00 AM   #202

عمر الغياب
alkap ~
? العضوٌ??? » 312449
?  التسِجيلٌ » Feb 2014
? مشَارَ?اتْي » 921
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » عمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond repute
افتراضي

صباح الخير يَ الاحبه

بالنسبة للفصل الخامس والاخير والذي يضم 5 بارتات / اجزاء

راح يكون موعدنا بكل بارت يومين في الاسبوع
كل [ السبت والخميس ]

***

البارت 26 يتم تنزيله 4 ونصف عصرًا
انتظروني عالموعد .,


عمر الغياب غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 12-09-15, 04:16 PM   #203

نداء الحق

نجم روايتي وعضو الموسوعة الماسية بقسم قصص من وحي الاعضاءوفراشة الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية نداء الحق

? العضوٌ??? » 122312
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 6,902
?  مُ?إني » العراق
?  نُقآطِيْ » نداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك action
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 8 ( الأعضاء 5 والزوار 3) ‏نداء الحق, ‏شوشو العالم, ‏الغلا توتي, ‏عمر الغياب+, ‏هدى عبدالرحمن

نداء الحق غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 12-09-15, 04:59 PM   #204

عمر الغياب
alkap ~
? العضوٌ??? » 312449
?  التسِجيلٌ » Feb 2014
? مشَارَ?اتْي » 921
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » عمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل الخامس والاخير

البارت
-26-



.
.
.

ليتني ما كنت إلا

بسمة تلهو بثغرك

ليتني ما كنت إلا

راهبا في نور قدسك

أنثر الأزهار حولك

أجعل الدنيا رحيقا

يحمل الأشواق نحوك

أجعل الأيام طيفا

هادئا.. يهفو لظلك

ليتني طفل صغير

يحتمي في ظل صدرك

* * *

مع الأيام يا حبي

سأبعث للهوى الزهرا

و أبقى العمر يا دنياي

أنشده.. مع الذكرى

فأنسى أننا نحيا

كعصفورين.. و افترقا

و أنسى أننا كنا

شعاعا ضل و احترقا

و أنسى أن أيامي

غدت من بعده أرقا

* * *

سأبعث يا هواي اللحن

أنغاما.. تعزينا

و سوف أراه أشواقا

تداعبنا.. تمنينا

بأن لقاء غربتنا

غدا في البعد.. يأتينا

فإن غاب الهوى عنا

ففي الذكرى تلاقينا

* * *

إذا ما طار في الآفاق عصفوري..

و طرت بعيدة عنه

و صار العمر أوهاما

و ضاع عبيره.. منه

و عشنا العمر أغرابا..

فقد يتزوج العصفور عصفورة..

و يأتي الطير أفواجا

ليلقى الحب.. أسطورة

ترى.. هل يذكر العصفور أحبابه؟!

سيحيا القصة الأولى و لن ينسى..

و قد يشتاق أحيانا فيبعث شوقه.. همسا

سيأخذ ريشة منه

و يكتب فوقها.. اسمه

و يبعثها مع النسمة

و يسألها عن الماضي عن الذكرى عن البسمة..

فاروق جويدة



.
.
.



بعد ساعة ونصف – بقصر أبو جمال
مجالس الرجال

ابتسم ماجد: ياللا ياعم أستأذن وراي بعد ساعتين طائرة ومثل ما انت عارف لازم اكون قبلها بوقت..
أبو جمال: ماهنا الا كل خير.. تتعشا يا عمك ثم توكل انت وحرمتك..
جمال وكزه على جنبه: يا شين الاهتمام صدق مجيد اعترف..
عدل نسفة شماغه: انت وشبلاك علي.. اعوذ بالله من الحسد..
غرق بالضحك: يارب لا تبلانا اثرك عاشق وغرقان ولا وتقول بنت عمك وهالخرابيط..
بعقدة حاجبيه وبتهكم: ابي اعرف شيء واحد انت ودعاية كرست اللي مسويها
ابتسم بخبث: اذكر الله ظاهر بتطيح سنوني من عيونك..
ماجد: يا ما شاء الله عليك.. الحين قم ضف وجهك وشف لنا العشاء لان صدق بتأخر على طايرة ومهيب زينة بحق اختك..
ربت على كتف رفيقه: ابشر على ذا الخشم..
لـ يقف جمال ويشد خطواته للخارج متجهًا نحو المطبخ من الباب الآخر..
لـ يزمجر: يا ولد..
وهم انتبهت على صوته لتقف وهي ممسكه ابنها صالح..
لتدخل للمطبخ: هلا حبيبي..
نظر لجسدها الممتلئ فتنة وسواد يعانقها في ليل مقمر والبدر يشهد عليهم..
ابتسم واقترب لها بحب: ارفقي علي يا ام صقر، إلا ما ودك نجدد ميثاق الحب وشهر عسل جديد
ضحكت وهي تقبل خديه: وش تبي داخل للمطبخ نجدد لك القهوة كان تبي
وتغمز له الماكرة..
ابتسم لـ يعض خدها: ما عليه نتفاهم بعدين.. جهزتوا العشاء..
ملاك دخلت المطبخ وبخجل: سلام عليكم
ابتعد جمال ليرى طفلته واخته وبخبث
وابتسم: حي الله العروس.. تعالي صدق وش مسويه بـ مجيد رجال متغير 180 درجة..
قبلت رأسه بـ احترم
وبخجل فطري: هلا فيك..
وهم ضحكت لـ تلتقط خبث زوجها: ما عليك فيه يا ام خالد.. اخوك مراهقته متأخرة..
امسك كتفيها لـ يضغط عليها..
ملاك بعنين متسعة: أبو صقر يهديك الله..
بعذاب أردف: مين المراهق فينا وهـيم..
وهم بضيق: جمال يخي امزح معك وش فيك تضايقت..
جمال ابتعد عنها ليردف بقسوة: 10 دقائق والقى سفرة جاهزة..


ملاك: ما عليه يا وهم يمكن انه متضايق من شغل.. تجاهليه..
وهم وهي تبلع غصة لتردف: ما صار إلا كل خير.. ادري جرحته صاير مزاجه ناري هالأيام.. امسكي صالح وبجهز له سفرة..
ملاك: وش سفرته اتركي عنك هالخرابيط اساسًا ما يصير تأخذين شيء ثقيل..
وهم بتعب: لا ما عليك..

قبل دقائق جهزت طبقات من الحلا وأكثر من صنف..
لتذهب لصالة الطعام للضيوف وتجهز السفرة الملكية بمساعدة الخادمتين حليمه وخديجة..
كانت متعبة رغم أنها لم تنام منذ يوم كامل.. صداع كـ نواقيس مظلمة لتجلس احدى الكراسي وتغمض عينها بشدة لتنتبه لرائحة عطره وتفتح عينها لتجده واقف بطوله وعرض كتفيه..
ابتسمت بألم: سفره جاهزة يا أبو صقر..
جمال بصدود: ما تقصرين.. وليتك تحشميني قدام اهلي يا وهم وإلا والله لي تصرف ثاني معك..
وهم بضيق: ما كنت اقصد والله هي طلعت كذا مزحة بسيطة..
أمسك من رصغها ويضغط بقوة..
بوجع: جمــــال يدي الله يهديك..
جمال: مزحك البايخ وفريه لك سمعتي..
ابتسمت بضيق: ان شاء الله حبيبي.. ياللا ما اطول عليك، وعليك بالعافية..
امسكها جمال لـ يقبل رأسها: تعشي وصعدي فوق..
لتهز رأسها وتبتعد عنه.. مخلفه وراها بركان خامد..
لـ يتجه للمجالس
وبترحيب: حياكم الله اقلطوا على العشاء..



.
.
.




يوم جديد

كانت متعبة تريد ان تنام لكن عقلها متشتت، من أخر محادثه معه.. كأنه يسأم منها وينتقد على تصرفاتها
لتصلي ركعتي الضحى وبقلب خاشع..

بعد ما انهت صلاتها لترتب جلال الصلاة.. من ثم اقتربت من سرير ابنائها لتجدهم نائمين بهدوء..
لتبدل ثيابها بـبلوزة قطنيه عاريه وبنطال صيفي برمودا..
وتتجه نحو المطبخ لـ تجهز المقادير الحلا، والغداء..

بعد ساعة ونصف لم تستطع الوقوف لتسقط على الارضية بتعب.. حاولت أن تتماسك وتتزن لكن قوتها انهارت
اغمضت عينها وهي تمسح بوجهها وتستغفر: يارب، وش هالشعور اللي يخنق..
تريد أن تنهض لكن قدميها لا تساعدها..

بالمقابل..

كان قد نسي اوراق مهمة جدًا له.. صعد السلالم من ثم فتح باب منزله ليجد هدوء ومرتب كما خرج لا سيما رائحة العود تنتشر بفخامة..
فتح باب غرفته ويقترب من سرير ابنائه ليجدهم نائمين بهدوء قبلهم من ثم بحث عن اوراقه لـ يفتح التجوري
ويأخذ الملف الازرق.. استغرب من هدوء المكان عادة يسمع صوت القرآن بالصالة التلفاز
ما بها بحث عنها بدورة المياه ليخرج ويتجه نحو غرفة الاطفال
ولا يجدها.. اقترب من المطبخ الكبير واطل بشكل سريع
لـ ينتبه لجسدها الممد با ارضية المطبخ..
خوف عميق يسكن بـ ارجاء اضلعه.. لـ يركض لها ويرمي الملف حضن رأسها وقبل عينيها
جمال بقلق: وهم ام صقر..
ليحاول أن يصفعها بوجهها لكنها لا تجيب.. ابتعد عنها حتى امسك بكوب ماء
ويكسبها على وجهها الاصفر كورقة خريف اشتد عليها وسقطت بذبول..
قبل عينيها وبحب: وهم عيوني اصحي..
فتحت عينيها بتعب لتغمض العنين
وبإهارق: انا.. انا بخير..
جمال: وش فيك..
وهم: الاكل بـ يحترق طفي على نار..
جمال: خليه يولي انت وش فيك ؟
وهم ابتسمت: ما فيني شيء طلبتك طفي النار..
جمال: عنيدة يا كافي مدري طالع على منو..
تألمت من كلماته المبعثرة.. لتبتسم بوجع وتحاول نهوض لكن جسدها الواهي
لـ ينبته لها ويمسكها من خصرها: ارتاحي الحين..
لـ يرفع جسدها وتصرخ بتعب: لا واللي يسلمك بطلع كل اللي بجوفي..
جمال: وش اكلتِ اليوم ؟
وهم: ما فيني شيء نزلني تراني دايخة..
وضعها على الاريكة الفردية.. لـ يجلب لها مسكن واخذ بعض الغداء بصحن..
اقترب منها وبهمس: افتحي فمك..
وهم: فيني النوم.. مابي اتغدا ليه كلفت على نفسك
جمال شد على ملعقة: بلاها ثرثرة واكلي ياللا اشوف..
لتأكل لقمة ولقمتين حتى احست بالشبع..
وبدلال قبلت خده: مشكور..
لتغمض عينها براحة وتنام بشكل مرهق لـ عينيه..
امسكها ليرفع جسدها وبخطوات دفع الباب ليضعها بالسرير
قبل جبينها: نوم العوافي..
نظر مرة اخرى ليجد ابنائه وزوجته نائمين بعمق..
دون شعور ابتسامة رسمت بثغره ليغلق الاضواء ومن خلفه الباب..
اتجه للمطبخ وامسك بملفه خارجًا لينزل من السلالم بسرعة ذاتها..
انتبه على جدته التي تصلي
جمال: عساك بخير يا ميمتي..
أم علي وهي تستغفر ربها: هلا بوليدي طيبه..
جمال: مستعجل يا ميمتي بلغي امي تنبته على صغار وهم تعبت شوي ونامت..
أم علي: ابشر يا امك هالله الله في طريقك
جمال: إن شاء الله..



.
.
.

خرج جمال لـ يجد سيارة تقف في اسوار القصر.. ليتجه له
وبـ استغراب: بغيت شيء يا الاخو..
..: هذا الظرف يستلم لأبو جمال..
أخذ الظرف الاصفر الكبير ويقلبه بين يديه
وبعقدة حاجبيه: لأبوي من مرسله..
..: من شخص مجهول..

فضوله قد يقلته.. لـ يصعد سيارته ويحركها بهدوء..
لـ يتلقى اتصال من سالم..
رفع الخط: ها يا سالم كيف شغل ؟
سالم: تمام طال عمرك في عميل مميز وننتظر حضورك طال عمرك..
جمال وهو يرمي الظرف بالمقعد الذي بجانبه، ويحرك المقود ليخرج بعيداً عن اسوار القصر ويتأمل طريقه
ليردف: مسافة الطريق يا سالم..
اغلق الهاتف.. لـ يتصل على اخيه بدر
وبعد رنين متواصل أجاب بهدوء
جمال: وينك انت ما احد يشوفك..
بدر: هلا أبو صقر.. انشغلت بالمواعيد اللي عندي..
جمال: اسمعني يا بدير وحطني على بالك زين مشاكل مابي..
بدر ابتسم: إن شاء الله.. اخبار العيال
ابتسم جمال بحب لهم: طيبين ما عليهم خلاف..
بدر: جعله دوم..
جمال: ترى قريب حول الخميس بـ نكشت للبر ابيك تجهز لي الجلسة والخيام انت وعبدالمحسن..
بدر: تبشر بالخير.. تأمرني على شيء ثاني..
جمال: سلامتك..
بدر: حياك الله..

نظر لذلك الظرف، لـ يتجاهله ويمضي قدماً نحو البنك الخاص به..
وقف سيارته بـ المواقف، ويترجل ليعدل نسفة شماغه ويدخل بكل هدوء
وترحيب الموظفين له بـ ابتسامة..
صعد المصعد متجهًا لمكتبه..
أبو هتان: تفضل قهوتك طال عمرك..
ابتسم جمال: ياعم ارتاح علمني اخبارك وكيف اهلك ؟
أبو هتان: ما قصرت يا عمك.. مير خيرك سابق يا عسى توافيق بدربك..
جمال: تسلم يا عمي.. عسى المبلغ وصل لكم..
أبو هتان: وصل يا عمك تأمرني بشيء يا ولدي..
جمال: سلمت ياعم..

وفي غضون دقائق استقبل العميل المميز.. وانشغل بـ عمله كـ عادته..


.
.
.



فينسيا – الاوتيل

كانت تنثر شعرها القصير وارتدائها للروب..
اغمضت عينها وتطل على ألمها مجدداً.. تحاول قدر المستطاع أن تمحي الوجع المرير
لكن هيهات الحُزن قد استوطن روحً مُنكسرة
خرجت من دورة المياه لتجده يصلي بخشوع تام وحشرجة بكاءه اوجعها بالفعل لتقترب منه
وتجلس على طرف السرير..
لتردف: تقبل الله..
ابتسم بتعب: منك ومنك، ونعيمًا..
حاولت ان ترسم البسمة بثغرها: الله ينعم عليك..
قبل رأسها ورائحة الياسمين يفوح منها
من ثم وضع يده على الخدين
ابتسم: جهزي حالك بنتغد بمطعم..
ياسمين: اوكيه..

ابتعد عنها بروح موجعه..
لترتدي قميص حريري كريمي وبنطال الجينز..
اتجهت امام المرآه لتسرح شعرها وتبرمه..
امسكت عبائتها لترتديها وتجده قد خرج من دورة المياه
حاولت ان تتماسك من جماله..
ابتسم وهو يقترب منها مرتدي ارماني وجدها
مكتسيه بالسواد من رأسها إلى اخمص قدميها
وبخبث: وش فيك كذا تطالعيني ؟
بخجل بلعت ريقها: هو انت كذا بتطلع..
سقطت عينيه لملابسه الانيقة وهو يضبط ربطة العنق الرمادية
وابتسم لـ عينيها: مهو حلو علي..
ياسمين بعفوية عانقت ذراعه
ياسمين: لا بس اول مره اشوفك كذا..
وهو يرفع نقابها ليجد وجهها محمر
قبل ثغرها بهدوء ابعد يدها وامسك بعطره
لـ ينتشر بكل نفوذ..
وبضيق: حسين..
لـ التفت لها: عيونه..
ياسمين: لا خلاص..
فهم على ترددها وتخبطها ليبتسم لها بحنو وهو يعانق ذراعها..
خرجوا متجهين لبحيرة برنز..
هدوء المكان شعرها بـ الاسترخاء..

جلست بالكرسي مقابلاً لها حسين
خلال دقائق اتى نادل..

حسين: وش ودك فيه ؟
ياسمين: مثلك !
ابتسم وهو يلتقط ضيقها..
لـ يمسك يدها: من عيوني
لـ يطلب من ثم انصرف النادل..
نظر لـ عينها..
واردف: ياسمين بـ نقضي السفرة زعل ونكد..
ياسمين: حسين ولي يرحم والدينك
حسين بهدوء: انسي إذا تبين تعشين انسي وجددي حياتك لا توقفين على ماضي راح بشره وخيره..
رفعت عينيها ودمع يلمع بمقلتيها..
لمح تلك الدمعة لـ يقبل باطن يدها: خذي نفس عميق..
ياسمين: نسيت انك كنت مدرب..
ضحك حسين: افا، والحين بكون محاسب من طراز الأول والبركة في اخوك..
ابتسمت بحنين له: مين ؟ جمال !
حسين: ايه ما قصر ذكريني لا رجعنا السعودية ادور لي الاوراق..
ياسمين: إن شاء الله..



.
.
.



فرنسا – باريس

بالمطار..

ملاك: ماجد والله ما جلست هنا وش هالبلده..
ماجد بضيق: استهدي بالله هو كله تفتحين وجهك.. ولو اني مهو عاجبني الوضع بس لين ما احجز مكان ثاني..
ملاك ودمع يختنق بمقلتيها: خلنا نرجع الحين.. اقسم بالله ما افتح وجهي..
احدى رجال الشرطة اشار على ملاك أن تفتحها نقابها..

ماجد: نرجو المعذرة.. بضع دقائق من فضلك..
امسك جواله لـ يتصل على احد معارفه بالسفارة السعودية..
ماجد: تسلم يا ابو نايف، لا ما عليك كل شيء معي.. والله انا سعد.. يا هلا مع سلامه..
امسك بزوجته: به طايرة على فينيسا بـ تتحملين المشوار
ملاك: ايه بس خلني اخرج انكتمت من هالمكان..
ماجد ابتعد حتى اخذ بعض الوقت في الاجراءات.. لـ يجد ان ملاك اختفت..
اصبح يبحث عنها بكل المطار.. ذهب لرجال الشرطة..
ماجد: هل رأيت امرأة مكتسيه بالعباءة السوداء
احدى رجال تعاطف معه: انها بحوزتهم..
ذهب لمركز النساء لـ يجدها هناك منتزعة من العباية ومقطعة الى اشلاء وانهيارها المفاجئ له..
اقترب منها وبغضب: ابتعدي عنها..
امسك بكفها: ملاك يا روحي..
ملاك بخوف: استر علي.. به عباية ملونة جبتها احتياط تحصلها بشنطتي عجل علي..
بلع ريقه: إن شاء الله.. اساسًا من خوفي عليك نسيت شناط.. اجلسي هنا ولا تتحركين
قبل عينيها: لا تتحركين يا ملاك..
لتهز رأسها بالصمت وهي تعض على شفتيها..
لـ يبتعد عنها وهو يبحث عن حقائب السفر.. ليجدها بمكانه عند الاستقبال
شكره وذهب لها لـ يجدها تبكي بصوت عالٍ
شد خطواته وبخوف: وش صاير ملاك.. تنفسي زين
انكتمت انفاسها وهي تشير لحقيبتها الصغيرة امسك بها ويعطيها جرعة حتى رجع لها لون وجهها الشاحب
فتح الحقيبة السفر ويبعثر الاشياء ليجدها العباءة الزرقاء
لـ يساعدها بالارتداء
ابتسم بحنو: اهِدي عيوني.. كلها فترة ونبتعد عن هالمكان الزفت..
ملاك امسكت طرحتها لتضعها على راسها وتلفها وتتلثم
لتشير عليها المراءة الامن بأن تفتح وجهها..
ملاك: مابي..
ماجد: الله يسامحك يا أبوي ملاك افتحي ما احد بـ يشوفك..
لتهز رأسها رفضاً..
ابتسم وبمحبة: يعني تبين تتمشكلين معهم.. قوانينهم كذا استهدي بالله وابعدي اللثمة..
حاولت ان تسيطر على خوفها تفتقد الامان..
ملاك: ماجد متى بنروح ؟ مابي اجلس هنا دقيقة !!
ماجد لثم جبينها: كلها نص ساعة من حسن حظنا ان به طايرة لـ فينيسا هي الاقرب لنا..
ملاك: ابي اروح دورة المياه..


بعد ساعة ونصف..
كانت تجلس على احدى الكراسي الطائرة وبجانبها ماجد..
ماجد: عساك احسن الحين ؟
ملاك بتعب: حمد لله الله لا يعديه من يوم..
ماجد مسك يدها: راح وانتهى لا تفكرين فيه..



.
.
.


بالمساء

بالصالة – قصر أبو جمال

أم علي: ها يا امك جهزتو الاغراض
ابتسم بدر وهو يأخذ كوب الشاي مع بعض المكسرات
ويبتسم: ارقدي وآمني كل شيء جاهز.. الخيام وكل ابوه..
ربت أبو جمال على كتف ولده: بارك الله فيك.. ها يا أم جمال ناقص لكم شيء..
أم جمال وهي تسكب له شاي: ما منك قصور يا أبو جمال..

دقائق ولج جمال من البوابة الطويلة وهو مُهلك من العمل ، يريد أن ينام ممسك الظرف بيده
ابتسم: مساكم الله بالخير..
أم جمال: هلا يمه وراك متأخر اليوم ؟
سلم على الجميع.. ليجلس مقابل اخيه بدر..
جمال: والله الضغط زايد علي هاليومين..
أم جمال: يا امك تعشيت.. احط لك العشاء..
ابتسم: لا يمه مو مشتهي فيني النوم.. بروح اريح تأمروني على شيء..
أبو جمال: بكره بنسري للبر من بعد صلاة الفجر..
جمال: على خير إن شاء الله.. ايه يبه بغيتك بموضوع بالمكتب..
أبو جمال وهو يقف على عكازه الذي لا يفارقه ولو للحظة: زين يا أبوك..
متجهين للمكتب..

ليجلس أبو جمال على كرسيه ويقابله ابنه..
جمال: اليوم وانا خارج من القصر إلا القى رجال ومعه ظرف لك..
استغرب أبو جمال: ظرف عساه خير إن شاء الله..
جمال مد له ظرف..
امسكه أبو جمال.. لـ يشقه ووجد بعض الاوراق
تقارير
انتبه على الاسم وتستع عينيه بضيق: لا حول ولا قوة إلا بالله..
جمال: يبه وش فيك ؟
أبو جمال: هذا يقال واحدن اسمه مساعد الحامدي كان يشتغل بشركتي خسر له اسهم وطلب مني سيوله وما قصرت معه لأن الفلوس وسخ دنيا لكن يا أبوك غلط واختلطت الامور عليه
جمال رفع حاجبه: لحظة يبه هذا ابو اللي ما يتسمى !!
لـ يهز رأسه موافقًا..
وأردف ونظر بعيني جمال: اللي صار عقبها كل بعد فترة يحاول يطلب مني فلوس وكل ما أخذ مني كنت اكتبها بعهد وتراكمت عليه الديون وطالبت هالشيء لين والعياذ بالله تعرف له على شلتن فاسده ومن عقبها ما عود مساعد اللي اعرفه صار شخصن مجهول لي بعد عشرة عمر.. نصحته لين يوم من الايام سمعت صار له حادث وكان له ولد هرب منه
بلع ريقه بحزن: وعقبها يا أبوك توفى من التعب صار له شلل رباعي الله يفكنا منه والعياذ بالله.. ومن قبل متزوج من مره قشرا هرب الولد وما عاد رجع لأبوه، والحين فهمت طارق كان ولد مساعد وحاول ينتقم مني اولها بـ اختك زور بـ اسمه هذا كله بس عشان ما يبن لي انه ابوه مساعد...
جمال: استغفر الله العظيم.. الا والله انه مريض.. زين اللي الله فكنا من شره..
أبو جمال: كيف بنت عمك عساها زينه ؟
ابتسم جمال: طيبه يا أبوي.. والله ما اشوف شيء بنام..
أبو جمال: زين يا أبوك قفل الباب وراك..
خرج من المكتب متجهًا للمصعد.. لـ يضغط على الطابق الثالث..
ولج داخل البيت، ليجد الشموع مضاءة
ابتسم بتعب..
لـ تستقبله وهم وهي تسلم على خديه: يا مرحبا وراك تأخرت
جمال يمسد رقبته: ابي انام.. تعبان..
وهم: ميخالف تعشا ونام..
جمال: ما ودي اردك بس مو مشتهي..
وهم: حبيبي ميخالف تعشا ونام.. وترى حتى صقوري وصلوحي ينتظرونك
انتبه على العربية لـ يقترب منهم ويقبلهم بمحبة
ابتسم: بسم الله عليهم.. ترى بـ نخرج للبر كم يوم جهزي نفسك انتِ والعيال..
وهم: إن شاء الله..

لـ يجلس على كرسي طاولة الطعام..
لتجلس بجانبه الايمن وامسكت الصحن وضعت به الكبسة برياني..
جمال: يا ما شاء الله متى صحيتي من النوم ؟
وهم: الله يغفر لي على صلاة العشا.. خفت على عيالي
وضحكت: فديتهم كانوا نايمين ولا حاسيين بدنيا..
جمال: عفيه لهم..
أكل بعض لقيمات
وبهمس: كثر الله خيرك..
وهم: هني وعافية.. خذ لك دش دافئ مجهزه لك البجاما..
قبل عينيها: عساني ما انحرم من الاهتمام.. لا تنسين تجهزين الاغراض..
وهم: سم وابشر..
ابتعد بهدوء.. حتى تلملم بقايا الاكل متجهة للمطبخ لتغسلهم ثم وضعتها بمكانها المخصص
لـ تسمع بكاء ابنائها لترضعهم
وهم وهي تقبل خد صالح: فديت قلبك.. باين ابوك تعبان من شغله عسى الله يخليه لنا.. متى اشوفكم معاريس ؟ وازفكم..
دمعت عيونها وهي تتخيل تلك اللحظة..
وبهمس: الله يمدني بعمر طويل واشوفكم مرتاحين وسعدين بحياتكم..
جلست بالصالة لتمسك القرآن وتقرأ..
بضع لحظات ليرن هاتفها لتجد فرح متصل بك..
وبعُقدة حاجبيها: الله يستر منك يا فرح، وش مسوي أخوك هالمرة ؟
اجابت بتردد: هلا يا فرح
فرح ببكاء: وهم تعالي الله يخليك..
وهم بخوف: لا حول ولا قوة الا بالله.. وش فيك ؟
فرح: انتِ قريتي رسالتي..
وهم: أي رسالة !!
فرح: ظاهر انك ما قريتيها.. امي بالمستشفى تعبانة..
وهم بقلق: خالتي عساها طيبه ؟
فرح: فجأة تعبت علينها مقهورة من جاسم عسى الله لا يسامحه..
وهم: طيب وش قالوا لها ؟
فرح: باقي ما ردوا علينا ما على لسانها الا تبيك.. ادري ان الوقت متأخر
وهم: والله ما بيدي شيء المشكلة جمال توه راجع من عمله ونايم، ولا هو حولي وصعبة اجي مع السايق.. لكن من بكره اجي لك وامر عليها إن شاء الله.. انا بدق عليك كل شوي واتطمن..
فرح: طيب..


.
.
.
.

نهاية البارت 26 من الفصل الخامس والاخير
واعذروني على قُصر البارت، البارت 27 بإذن الله يوم الخميس القادم
إذا الله مدني بالعمر..


.
.
.


اللهم ارحم شهداء الحرم واجعلهم في عليين وألحقنا بهم في الصالحين واخلفهم في أهلهم وذويهم بخير واحفظ حجاج بيتك المحرم

.
.
.


عمر الغياب



عمر الغياب غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 12-09-15, 06:11 PM   #205

نداء الحق

نجم روايتي وعضو الموسوعة الماسية بقسم قصص من وحي الاعضاءوفراشة الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية نداء الحق

? العضوٌ??? » 122312
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 6,902
?  مُ?إني » العراق
?  نُقآطِيْ » نداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك action
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخيرات والسرور والسعادة ياعمر الغياب
ابطالنا مازالوا في اول طريق الشفاء من الالام التي ألمت بقلوبهم
جمال ومشاكسته لماجد
كانت تعكس سعادته وفرحه بملاك التي وجدت من يستحقها اخيرا
ولكن انا استغربت على طريقة رده على وهم
لماذا هذا الصدود على كلمة لم ارى منها اي مايقلل من احترامه
لماذا عاد وتلبس ثوب جمال القديم ؟؟؟
ياويل قلبي على وهم لماذا سقطت باغماءة؟ارجو ان لاتكون مريضة

حسين وياسمين
ارى لدى حسين الرغبة الصادقة في انتشال ياسمين من واحة الالامها
بعد طول تواجد غيوم الحزن التي ظللت الشمس في حياتها
للان قلبها ينبض نبضات تخص حسين
المهم ان يكون حسين على قدر المسؤولية ويجعل كل النبضات تهتف باسمه

ماجد وملاك
الطيبون للطيبات
ان الله بقادر على ان يذيق العبد وافر رحمته وبركاته بعد ان يمتحنه
ويمحص صدق صبره
اعجبني جدا تمسك ملاك بحشمتها وتعامل ماجد معها

طارق ابن مساعد ؟؟؟
نهاية لقمة الحرام التي تنقل من الاب الى الابن
الف الف شكر لك ياعمر الغياب على الفصل


نداء الحق غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 14-09-15, 07:32 AM   #206

عمر الغياب
alkap ~
? العضوٌ??? » 312449
?  التسِجيلٌ » Feb 2014
? مشَارَ?اتْي » 921
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » عمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نداء الحق مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخيرات والسرور والسعادة ياعمر الغياب
ابطالنا مازالوا في اول طريق الشفاء من الالام التي ألمت بقلوبهم
جمال ومشاكسته لماجد
كانت تعكس سعادته وفرحه بملاك التي وجدت من يستحقها اخيرا
ولكن انا استغربت على طريقة رده على وهم
لماذا هذا الصدود على كلمة لم ارى منها اي مايقلل من احترامه
لماذا عاد وتلبس ثوب جمال القديم ؟؟؟
ياويل قلبي على وهم لماذا سقطت باغماءة؟ارجو ان لاتكون مريضة

حسين وياسمين
ارى لدى حسين الرغبة الصادقة في انتشال ياسمين من واحة الالامها
بعد طول تواجد غيوم الحزن التي ظللت الشمس في حياتها
للان قلبها ينبض نبضات تخص حسين
المهم ان يكون حسين على قدر المسؤولية ويجعل كل النبضات تهتف باسمه

ماجد وملاك
الطيبون للطيبات
ان الله بقادر على ان يذيق العبد وافر رحمته وبركاته بعد ان يمتحنه
ويمحص صدق صبره
اعجبني جدا تمسك ملاك بحشمتها وتعامل ماجد معها

طارق ابن مساعد ؟؟؟
نهاية لقمة الحرام التي تنقل من الاب الى الابن
الف الف شكر لك ياعمر الغياب على الفصل
هلا وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يا مرحبا بك يَ ندوي..

جمال وماجد ثنائي مرح لأبعد احد ههههههههههههههههه
جمال شخصيته مزاجية بحته ورغم انه حنون مع اخواته لكن في بعض الاحيان وهيم تستفزه
إن شاء الله ما يتلبس له الا ثوبً يليق به.. رغم انه زعل منها وفي نفس الوقت احترمها وقبلها على راسها وتصعد فوق

اقتباس:
جمال: مزحك البايخ وفريه لك سمعتي..
ابتسمت بضيق: ان شاء الله حبيبي.. ياللا ما اطول عليك، وعليك بالعافية..
امسكها جمال لـ يقبل رأسها: تعشي وصعدي فوق.
وهم ماهي مريضه كثر ما هو ارهاف عادي وطبيعي لأي شخص ما نام لمدة يومين بـ يتعب

حسين وياسمين في مشوار العلاج من الماضي
وإن شاء الله تستقر امورهم يارب..

ماجد من بعد ما تزوج ملاك حتى الاحلام لا تزوره يمكن كان له خيره
وملاك الخوف والتوتر وغير كذا ما تبي تغضب الله وملائكته.. شخصية ملاك رغم ضعفها ظاهر الا انها متمسكة بدينها وقوية ايمان.. اللهم" يَا مُقَلِّبَ القُلُوبِ ثَبِّت قَلْبِي عَلَى دِينِكَ"

الحمدلله ان قدرت اوضح لكم مشكلة طارق وله نصيب في البارت القادم كـ توضيح اكثر..

والف الف عفوًا لـ قلبك يا ندوي
ولا تنسينا من صالح دعائك، ولا تقطعين كرري زيارة عيوني .,


عمر الغياب غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 14-09-15, 06:51 PM   #207

nana41

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nana41

? العضوٌ??? » 38662
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 5,353
?  مُ?إني » italy
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nana41 has a reputation beyond reputenana41 has a reputation beyond reputenana41 has a reputation beyond reputenana41 has a reputation beyond reputenana41 has a reputation beyond reputenana41 has a reputation beyond reputenana41 has a reputation beyond reputenana41 has a reputation beyond reputenana41 has a reputation beyond reputenana41 has a reputation beyond reputenana41 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

وعرفنا سر الرسالة اللى بعتها طارق
وطبعا انتقامه ماكان له سبب لان ابو جمال ماله يد فى شلل ابوه لطارق او موته
هذا الشبل من ذالك الاسد ومن شابه اباه فما ظلم وطارق مايشبه حدا الا والده البذرة الفاسدة

جمال وحبه الكبير لوهم ومعاملته الطيبة لها الا انه ينقلب به الحال فى لحظة ليتحول للمتجبر القاسى قلبى معك وهم وماتحاولى تغضبيه لانه بيغضب على اتفه سبب

ماجد وملاك حبيت قلقه وخوفه عليها
وحبيت حشمتها ونقاءها رغم كل مامرت بيه
ربى يسعدهم وتقدر تعدى مرحلة عذابها الماضية

حسين وياسمين رغم حزنه لما تعرضت له الا انه بده يسعدها وينسيها الماضى
ويعيش معها المستقبل وطبعا الزمن كفيل بانه ينسبهم كل الامهم وربى يسعدهم
مشكورة غاليتى وفى انتظار جديدك


nana41 غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 17-09-15, 02:53 PM   #208

عمر الغياب
alkap ~
? العضوٌ??? » 312449
?  التسِجيلٌ » Feb 2014
? مشَارَ?اتْي » 921
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » عمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond repute
افتراضي

مساء الخير..

البارت 27 ممتع وجميل، بعد دقائق يتم تنزيله
لي عودة على ردوودكم بإذن الله.


عمر الغياب غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 17-09-15, 03:26 PM   #209

عمر الغياب
alkap ~
? العضوٌ??? » 312449
?  التسِجيلٌ » Feb 2014
? مشَارَ?اتْي » 921
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » عمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت
-27-



.
.
.

تغيبين عني..

وأمضي مع العمر مثل السحاب

وأرحل في الأفق بين التمني

وأهرب منك السنين الطوال

ويوم أضيع.. ويوم أغني..

أسافر وحدي غريبا غريبا

أتوه بحلمي وأشقى بفني

يولد فينا زمان طريد

يحلف فينا الأسى.. والتجني..

ولو دمرتنا رياح الزمان

فما زال في اللحن نبض المغني

تغيبين عني..

وأعلم أن الذي غاب قلبي

وأني إليك.. لأنك مني

* * *

تغيبين عني..

وأسأل نفسي ترى ما الغياب؟

بعاد المكان.. وطول السفر!

فماذا أقول وقد صرت بعضي

أراك بقلبي.. جميع البشر

وألقاك.. كالنور مأوى الحيارى

وألحان عمر تجيء وترحل

وإن طال فينا خريف الحياة

فما زال فيك ربيع الزهر

* * *

تغيبين عني..

فأشتاق نفسي

وأهفو لقلبي على راحتيك

نتوه.. ونشتاق نغدو حيارى

وما زال بيتي.. في مقلتيك..

ويمضي بي العمر في كل درب

فأنسى همومي على شاطئيك..

وإن مزقتنا دروب الحياة

فما زلت أشعر أني إليك..

أسافر عمري وألقاك يوما

فإني خلقت وقلبي لديك..

* * *

بعيدان نحن ومهما افترقنا

فما زال في راحتيك الأمان

تغيبين عني وكم من قريب..

يغيب وإن كان ملء المكان

فلا البعد يعني غياب الوجوه

ولا الشوق يعرف.. قيد الزمان

فاروق جويدة


.
.
.

بمكتب أبو جمال

يتأمل الاوراق بحسرة كبيرة لـ يحاول أن يتذكر بماضي قبل سنون بعيدة

صالح: يا مساعد اذكر ربك هذا ولدك مهما يكون..
مساعد: يا صالح هالولد شقي ويده طويلة ازعجني من حرمة ساعة يسرق ذهبها والا شيء ثاني مهبل فيني
صالح: مهما يكون خاف ربك عمره ما كمل 10 سنوات.. قم يا اخوك دوره ويا ليتك تبعد عن شلة هالفاسدة
مساعد: خله يذلف لا هو ولدي ولا اعرفه..
صالح بأسى: الله يهديك..

ومضت السنين وانتقام طارق يزيد كل ما مرت السنة.. حتى خطط بأن يتزوج ملاك يعوض عنه بمبلغ كبير
لكن ملاك كانت قد فجأته وفشلت تمامًا مخططاته


قبل وفاة ابيه بـ نصف ساعة


أبو طارق: يا ابوك سامحني.. ظلمتك يا طارق
ليبتسم وبقسوة: الحين تطلب السماح ويوم اني كنت صغير اتبكبك عندك.. يا يبه وين اروح في عز ظهيرة طلعتني حافي ما غير الشمس حرقتني.. ما لقيت الا بيت عمتي مفتوح لي.. ماني مسامحك يبه خل حرمتك تنفعك وهذه هي تركت لك البيت وهجت.. يا ترى وش استفدت الحين ما غير مشلول ولا احد عندك..
ابتعد عن ابيه لـ يوليه ظهره..
وبهمس: يا طارق تكفى يا ابوك سامحني والله جاني عمك صالح وعلمني مير رحت ورا هرج الحريم..
طارق بحقد: هالصالح هو سبب خسارتك وطردك من المكتب
مساعد: لا يا ابوك والله انك فاهم سالفة غلط..
طارق: الا هو.. وقول ما قلت بحرق قلبه ببنته والله ما يشوفها الا اذا نفذ شرطي.. ساعتها لكل حادث حديث
لـ يبكي مساعد.. حتى تختنق انفاسه ويموت في لحظة، استيعاب طارق قد وقف مهول بالأمر
حرك كتف ابيه ليجد ان الروح فارقت الحياة..

حتى تزيده ظنون والحقد يتأكل بقلبه..



.
.
.



بالوقت الحالي..

مسح وجهه بضيق: الله يرحمك يا مساعد ويسامحك..
سمع طرقات بالباب
لـ يردف: تفضل..

شدت خطواتها ام جمال لتجلس بالكرسي المقابل له
وبهمس: وراك يا أبو جمال متضايق وجهك مسود !! عسى ما به شيء..
أبو جمال زفر: ما به شيء.. بصلي لي ركعتين، وانتِ نامي يا فاطمه ورانا مشوار بعيد..
أم جمال: مثل ما ودك..



.
.
.



في صباح ساعات الفجر الأولى

كانت تقضم اظافرها بتوتر كبير.. كانت بين لحظة والاخرى تتصل على فرح ولكن ما من مجيب..
حتى دخلت للغرفة واقتربت من جمال
وبهدوء: حبيبي جمال.. اصحى
لكن جمال نائم بعمق..
لتقترب منه وتقبل خده: أبو صقر..

وما بين إغفاءة ورعشة هدب
وبهمس: وهم..
ابتسمت له بتوتر وهي تدس خلصتها حول إذنها اليمنى..
وبهمس مماثل: ما ودك تلحق على صلاة الفجر..
استغرب وهو يسند على رأس السرير..
جمال: ساعة كم..
لتنظر لساعتها: 6 وربع...

اقترب منها ليخلخل شعرها وقبل ثغرها ليجد ان دمع باقي على وجنتيها
وبضيق: وراك تبكين !!ِ
وهم: صل الفجر ثم احكي لك كل شيء..
امسك يدها ونظر لعنين الحزينة: قولي وش فيك اسمعك
وهم بغصة: خالتي تعبت وما على لسانها الا انها تبيني..
ابتسم بحب: بس هالشيء.. ابشري خليني اغسل وجهي واصلي ونمشي
وهم بفرحة: صدق يا ابو صقر..
جمال قبل جبينها: ايه عجلي علي..
وهم: اوكيه..

من ثم توجهت لتبديل ملابسها وترتدي قميص بحري ذو اكمام طويلة مريح لتنتبه على بكاء ابنائها وتتقدم خطوة من ثم قبلت وجنتي الاخر..
ليخرج جمال ممسك بالمنشفة ويمسح البلل الذي بوجهه..

جمال: هدي يا بنت الحلال وراك طايره
وهم بخوف: الله يستر فرح كل ما ادق عليها ما ترد وهذاني قلت لها كل بعد شوي بتطمن على خالتي..
أردف جمال ليتجه نحو الصالة مصغرة مطلة على غرفة نومه ويفرش السجادة
لـ يلتفت لها: إن شاء الله مو صاير الا كل خير..
لتزفر: يارب..

بعد ربع ساعة..



تبدل ثياب ابنائها وينامون بعمق وضعتهم بالعربة لتسير هي وزوجها نحو المصعد متجهين للأسفل..
فتح باب المصعد ليجد أم علي واقفة ترتكز على عكازها..

اقترب منها مقبلًا رأسها: حي الله الوجه المملوح.. وش لون اصحبتي يا ميمتي..
ابتسمت ام علي وهي تشد نقابها: هلا يا امك وراك تأخرت على صلاة الفجر يهديك الله..
وهو ينظر لعينيها الداكنة وتتخلل بعض العسلي: يا بعدي يا ميمتي راحت علي نومه.. انتم جاهزين
أم جمال اقتربت وهي تحميل سلاسل بها دلة القهوة وترمس الشاي وحلويات من ثم بعض المكسرات

لتهمس: ها يا ولدي نمشي..
جمال: اكيد.. الا بدر وعبدالمحسن وين ؟
أم جمال: اخوك بدر ما جاء البارح مضغوط يقول بـ يحلقنا عقب يومين وعبدالمحسن هذا هو ينتظرنا بسيارة مع عمك أبو زيد..
جمال: زين يمه وينه ابوي ؟
أبو جمال وهو يغلق باب المكتب من خلفه ليتجه لهم وقبل رأس امه بمحبة
ويدها: كيف الحال يمه؟
أم علي: بخير يا امك عجلن ترى ركبي ماهي بزينة توقف كثير..
ابتسم: على خشمي.. توكلنا على الله..

لـ يخرجون جميعًا متجهين نحو السيارة..
صعدت أم علي بمقدمة السيارة بجانب جمال..
همس جمال: ام صقر ميخالف تأجلينه شوي..
انتبه أبو جمال: وش تأجيله يا أبوك ؟!
ابتسم جمال: ابد يا ابوي بس خالتها تعبت وتبي تزورها
أبو جمال: ما هنا مشكلة زيارة المريض واجب.. مُـر على المستشفى..
أم علي: عساه خير وراه خالتك يا وهـيم ؟
وهم اردفت: مدري والله ميمتي..

صعد الجميع للسيارة..

جمال بصوت عالٍ: عبدالمحسن توكل على الله وحنا بنجي لكم عقب..
استغرب عبدالمحسن: عساه خير !!
جمال: خير إن شاء الله الاهل بـ يزرون ام جاسم..
عبدالمحسن: على خير إن شاء الله..
لتبتعد سيارة عبدالمحسن خارج الاسوار القصر ويتبعه سيارة جمال..



.
.
.

ايطاليا - فينسيا..

لتوه وصل الى المطار بعد تعب طويل وارهاق..
امسك بها وحقائبهما.. دخولاً للمطار..

لـ يلقى اتصال من حسين.. استغرب من ثم رفع الخط..
ابتسم ماجد: حي الله العريس..
حسين: يا هلا فيك اخبارك يا المعرس..
ماجد: بخير انت اخبارك ؟



حسين نظر لـ ياسمين التي تريد أن تطمئن على اختها..
ليردف: أبو مقرن الاهل يبون المدام..
ماجد التفت على ملاك: ايه اكيد..
ليعطي الهاتف لملاك


وببحة: هلا ياسمين..
ياسمين وهي تبعد قذلتها من عينيها: ملاك طمنيني عليك..
ودمع تلمع بالهدب لتسقط: حمد لله.. انتِ كيف الاجواء عندك ؟
ياسمين ابتعدت عن حسين وبضيق: ما به مثل السعودية وراه صوتك كذا ؟
ملاك: قصتي طويلة.. انتِ كيفك وش لون حسين معك ؟
ياسمين: طيب معي ما علينا جد وش فيك يا اختي خلينا اسمعك..
لـ تخبرها ملاك بما حصل لها..
وتبتسم ياسمين: تدرين خيره انتِ بنفس المكان اللي انا فيه
فرح قلبها: صدق.. والله انها خيره
لترى ماجد الذي انشغل بـ امور اخرى
لتهمس له: ماجد يا ماجد..
رفع رأسه ونظر لها: هلا..

ملاك: أبو عناد موجود هنا ..
لتصمت ويتبسم هو لها بحنان..
امسكها لـ يخرجون من المطار ويصعدون سيارة لتوصلهم لأقرب اوتيل..
ملاك: ولا عليك امر يا ابو مقرن خلنا قريب عند اختي.. هذا هو حسين يبي يكلمك..
أخذ الهاتف منها...
ماجد: يا رجال لا تحلف الله يهديك بس.. ولا تكلف على نفسك يا ابو عناد.. تسلم ما تقصر.. فمان الله..
ابتسم لها: ولد عمك الله يهديه عنيد نزل وحجز جناح كامل.. مهبول..
ابتسمت ملاك لتضغط على يده: ما عليه اعتبرها هدية منه لك..
ماجد قبل يدها: ايه عسى ما تعبتي بس..
ملاك باهارق: شوي رغم رحلة طويلة..
ماجد: ميخالف يا ملاك تصبري للاوتيل..
ملاك ابتسمت: عادي.. لا تشغل بالك..



.
.
.



بعد نصف ساعة

لتوها خرجت من دورة المياه من بعد دش منعش لتجد ماجد يقلب بهاتفه..

ماجد ابتسم: حي الله ملاك نعيماً..
ابتسمت له..
ليردف: وش مشتهية على الفطور ؟
ملاك: والله اللي ابيه الحين انام..
ضحك ماجد: مابه نوم الحين اجليه لـ بعد الليل حتى ما يتلخبط نومك..
ملاك: حرام فيني نوم والله..
سمع طرقات بالباب لينهض ويفتح الباب ليجد العربية المتحركة ممتلئ من اشهى واطعم فطور ملكي..
ليشكره وسحب العربية وضعها بجانب ملاك مُتكأ على أريكة..
ابتسم لها: هذا هو الفطور..
ابتسمت له لتأكل امامه بخجل ورغم عنها تقارن طارق بـ بماجد
لتثرثر بداخلها "هذاك مصبحني بكفين وهذا با ابتسامة يارب وش قد هم متضادين"
نظر لعينها اللوزية وشعرها الناعم متناثر على كتفيها وبعض احمر الشفاه الخفيف..
ابتسم بحب: ملاك مطولة وانتِ تتأملين فيني

رعشة الاهداب لتبتسم بتوتر وهي تنظر للصحون الممتلئة بما لذ وطاب..
لتمسك ببعض الخبز المحمر وتغمسه بالمربى توت
وتمضغها بهدوء..
لـ يضحك ماجد ويجدها فاغره شفتيها
امسك نفسه: عوافي..
ملاك: وش فيك تضحك ؟

ماجد بمحاولة كتم ضحكته: عفويتك تعجبني
لترمش العنين سريعة وتلتقي عينه بعينيه الداكنة سواد..
ابتسم لها وهو يأخذ صحن شكولا ويطعمها بيده..
لتفتح فمها بخجل..
ماجد: عوافي..
شرب من عصير البرتقال..
لتتأمل فيه وفي داخلها: يارب قره بعيني وحببني فيه..

ماجد: فكرك رايح لبعيد ممكن اعرف وين ؟
وبعفوية: هو صدق انت طيب كذا وحنون
ابتسم بخبث: ياه كثير تبين اثبات
ملاك تبلع ريقها وبصعوبة: مهو المقصد
اقترب منها ويجلس بنفس اريكتها ويعانق الخوف المتربص بها
وبثرثرة عميقة دافئة: اعتبرينا اول مشوار في حياتنا زوجية نتعرف على بعض اكثر..
تفاصيلك يا ملاك احبها طيبتك وعفويتك تماسك بدينك ما هقيت ان بأخذ مره تكون بهالقوة كذا !!

لتميل رأسها على كتفه وبهمس مختنق: ماجد هو صدق انت عوض لي من بعد ما كنت متوجعة من رجال كلهم..
ليشدها لصدره أكثر وبهمس بين اذنيه: عوض لك بإذن الله وما تلقين الا اللي يسعدك، وبالمقابل يا ملاك
امسك براسها وقبل العنين الحزينة: ابيك زوجة الحبيبة والاخت والصديقة..
لتردف ملاك وبمحبة تزور ضُلعها: وأنا لك يا ماجد.. إن شاء الله ما تلقى الا كل شيء يسعدك..



.
.
.


بالمقابل


ياسمين: حسين يكفي خلاص.. مابي اخرج..
حسين: لا حول ولا قوة إلا بالله.. وبعدين ياسمين وش تبين تسوين اكثر.. ادري بك مصايب لكن المؤمن مبتلى كفي حزنك وخلي حياتك سعيدة وبيدك هالشيء
بصدود: ما اقدر ليه ما تفهمني..
ليمسكها حسين وبغضب: يعني ما تجين باللين تبينها غصب..
لتبكي وبشهقة: ما ابيك.. ابعد..
امسك بوجهها ليقبل ثغرها ابتسم: مشكلة قلبك راضي وعقلك يا ساتر يكابر.. تراك مرتي الحين واششششش
نفطر ونحكي عقب..
ياسمين: اوكيه..



.
.
.



بالمستشفى..

ترجلت وهم من السيارة وهي تشد خطواتها وتتصل على فرح لترفع الخط

وببكاء مصحوب بشهقة: ليه تأخرتي يا وهم ليه؟
وقفت متصنمة لينتبه عليها جمال وهو يرى وقوفها المفاجئ له
امسكها من معصمها، ونظر للعنين التي تعانقها نقابها الاسود
وهم بغصة: وش صاير يا فرح لا تفجعيني
فرح: تعالي ياوهم يمكن ترد عليك تعالي الله يخليك استعجلي..
لتخطو بتعب وبهمس: انا هنا بالمستشفى وينكم انتم ؟
فرح: بالطوارئ..

لتمشي بسرعة وبداخلها تناجي ربها (يارب لا تحرمني من ريحة امي يارب لا تفجعيني فيها)
جمال: أم صقر هدي يابنت الحلال
وهم: الله يستر يا جمال قلبي مقبوض..
وصلت لفرح لتدخل على خالتها وجدتها مستلقية على سرير
وتصرخ بـ آهات: يا ام صقر يا وهيـــم
دمعت عينيها لتقترب منها وتقبل رأسها ويديها:
وبحب: فديتك خالتي انا هنا

وهي ترفع نقابها..
أم جاسم بحسرة: يا امك هو انتِ بخير طيبه يا عيونتي
وهم تبتسم لها بمحبة: بخير جعلني ما افقدك يا الغالية.. ليه كذا يا خالتي تروعيني عليتس
أم جاسم: سامحيني يمه على تالي هالعمر ما عرفت اربي ولدي.. يشهد علي الله ما كنت اخليه اطرده واقول بيكبر راسه ويعقل مير انه مهبول ماشي ورا هاطارق جعله بمطرق يطرقون راسه المتصدي

وهم ابتسمت: الله فوق يا خالتي هو اللي بيأخذ بحقي.. ولا تزعلين وتشلين بخاطرك علي ترى انتِ من ريحة الغالية.. ولا يهون علي اشوفك كذا..
أم جاسم بتعب ابتسمت: يعني ما انتي بزعلانه مني..
وهم: ابد وليه ازعل منك.. يالللا عاد بلاه تغلي وخلينا نرجع للبيت
أم جاسم ابتسمت بوجع: يسلم يدين من رباك يا بنتي..
فرح بفكاهة: الله اكبر يمه من جات ام صقر نسيت ان لك بنت
وهم نظرت بعينها: يا شين الغيرة.. ياللا خالتي تأمريني على شيء
أم جاسم: سلامتك الله يحفظك

لتعدل نقابها من ثم خرجت وتجد جمال يقف على مقربه منها
وبهمس: جمال..
نظر لها: ها عساها طيبه خالتك..
ابتسمت وهم تحت نقابها ثقيل: بخير الحمد لله خلنا نمشي..
جمال: تستاهلين سلامتها..
امسك بيده: الله يسلمك يارب..

خرجوا متجهين للسيارة بضع دقائق حتى ابتعد عن المستشفى




أم علي: كيف ام جاسم عساها بخير..
وهم ابتسمت: حمدلله شوي تعبانه عسى ربي يخليها لي..
جمال والذي مسك خط نجد..
وبمحبة ويلتفت لجدته: يا ام علي ورا ما تقصدين لنا من طول الطريق
ام علي: ابشر اسمع القصيد يا ولد


جمال: صبي القهوة يا ام صقر..
أم جمال: انا بصبه.. ام صقر مشغولة بعيالها..
يازين المشي في الروض الخضر لا شعشع المخضار يازين الدير ة اللي من حقوق الوسم ممطورة
يريح البال سجٍ في الفياض الخضر والمسيار سعادة للقلوب اللي من السلوان مسرورة
متى عيني تشوف اللي على قلبي ربيع ودار أشاهد للسعادة في حياة المجتمع صورة
لا هلت مزون فوقهن تنعومتين صغار على ذيك اللباب اللي من الرضوان مغمورة

ليكمل جمال من البيتين وابتسم..

لا منه أصحى سماغر المزون وشعشع النوار ودجاه أدلى سدوله والقمر متجلي نوره
أشاهد لي بروق دونها ربانها تندار تقول أكباس غاز من ورا شلال نافورة

أم علي ابتسمت

سبح ماهر خيالي في الخباري والبرد والنار وأشوف الجمر فوقه دلة الرسلان منحورة
هذاك المنظر اللي ما تشوفه في الحياة أمرار على شوفه سبابيح الخيال تموت مقهورة
حرام إني ما أهني راع المليون والمليار ولا أهني عربسات الفضا دوره ومقدوره
أعيش بعالم طول المدا يبقى لها تذكار عليّه بالحرام انها حياةٍ مالها جوره
هذا وجه الصحيح ولا على وجه الصحيح غبار حقيقة ويتمعنها اللبيب بكامل شعوره

جمال: هالله الله صح لسانتس يا ميمتي..
أم علي: ايه يا امك بالاولين ايامنا حلوة ياعزتي لك يا القصيم..
جمال: افا تبين تهدين رياض وترجعين للقصيم..
أم علي: يا امك حنيت له..
جمال: قريب نزوره وبالمره بعد نشوف حلالك



.
.
.

بنجد – في صحراء


الاجواء كانت باردة..

ترجل من سيارة عبدالمحسن وهو يساعد عمه ابو زيد في حمل الاشياء

عبدالمحسن: ارتاح يا عمي بالخيمة وانا بتكفل بهالاشياء
أبتسم ابو زيد: ما تقصر يا ولدي..
نزلت سارة وهي تأخذ نفس عميق وتشد على عبايتها من البرودة..
أم زيد: سوير ادخلي يا امتس الجو بارد..
سارة بحب: خليني يمه ابي اتمشى شوي بروحي..
أم زيد: زين لا تبعدين من هنيا..
سارة: إن شاء الله يمه..

لتمشي وهي تتأمل الارض الصحراء كل ما حولها تربة وسماء مغيم..
وابتسمت: جعل عيني ما تبكيك يا اخوي الله يرحمك ويحسن مثواك يا الغالي..





بعد ساعة ونصف

وهم: الله يستر الاجواء باردة يا خوفي على عيالي يتعبون
أم جمال: ما عليه يا امك به دافيه هنيا ما جبت شراشف الصوف
وهم: الا جبتها يا خالتي..



.
.
.



خيام الرجال

عبدالمحسن وهو يضبط دلة القهوة بالفحم.. ورائحتها تفوح

أبو جمال: يا ما شاء الله وش هالجو اللي يرد الروح..
أبو زيد: صدقت يا اخوي..
أبو جمال: الله يجعله دوم ويرزقنا بمطر تروي الارض
عبدالمحسن اقترب من عمه ويمد له فنجان قهوة
ارتشف أبو زيد: سلمت يا ولدي
ابتسم عبدالمحسن: الله يسلمك يا عم..
جمال: ها يبه نجهز الغدا الحين والا عقب..
أبو جمال: جهز الذبحية
جمال: سم ولبيه.. عبدالمحسن اقرب وانا اخوك

عبدالمحسن: موب كانه بدري على طبيخ..
جمال: بنسوي حنيث..
عبدالمحسن: قدام يا اخوك..


.
.
.




بالمساء

قبل صلاة المغرب

خرجت وهم بعد ان ناموا اطفالها ومعها سارة..
هواء البارد الذي يشرح الصدر.. اغمضت عينيها وهي تتخيل بأن تركب الخيول مع ابيها وضحكة امها..
سارة: وهم وش فيتس يا اختي وراه تقل ضايقن صدرتس
وهم: آه كملوا سنة وشهر ماني مصدقه للحين..
سارة: الله يرحمهم برحمته.. ادعي لهم يا وهم وتصدقي..
مسحت دمعتها: آه ربي عوضني بصقر وصالح مير البلا اني فاقدتهم هالجو يذكرني بعشق ابوي للصحراء والوادي والخيل..
سارة وهي تطبطب على كفها: ما عليك تبين نروح يم الوادي.. ترى فيني شعلة حماس ودي اكشنها بس مهوب دوري
ضحكت وهم: الله يسعدك يا سارة غيرتي مودي..

سارة: يا حلييلتس شوفي وش زينتس لا ضحكتي.. يختي عيشي حياتس.. يلا دامك ضحكتي تكفين خلينا نفلها..
وهم: طيب وين تبين نروح لا تقولين الوادي تراه خطر ودوم به سيل..
سارة بمخاطر: وهو المطلوب امشي يا بنت قبل ما تظلم علينا دنيا..
وهم تمشي معها متجهين للوادي.. اقتربن من جبل مطل على الوادي
لتجلس سارة على حافة التل: قربي يا وهيم وراك خايفة..
وهم: اقسم بالله انك متهورة قومي ولي يسلمك..
سارة بعناد: ماني بقايمه يا زينه من جو.. تعالي شوفي الخضرا والمرعى..

وهم: قسم بالله انك مجنونه تراني ان ما خرجتي والله لا اتركك واخليك بروحك
بتحدي: الله يسهل دربتس..
وهم: ما اخذتيها تحدي انتِ وهالوجه اظهري اقول لك
سارة تنتفس: آه وش هالجمال اقول ورا ما تجلسين وتخليني اتنعم بهالجو..
وهم تتجاهلها: بكفيك انا ماشيه..

وتبتعد وهم بقصد تخويفها لكن سارة لم تنشغل بالها بل جلست بهدوء مغمضة العنين
بقهر ابتعدت عنها تسير لجهة المخيم.. بينما عبدالمحسن كان بالقرب من التل

لـ يجد فتاة بحجابها الاسود جالسة على طرف تل اقترب منها
عبدالمحسن: يا بنت هالمكان خطر..
لتجفل سارة حاولت ان تتماسك لـ تتفاجئ بأن جسمها قابل للسقوط من التل
لـ ينتبه عبدالمحسن ممسكها من خصرها في آخر لحظة
هي تجمعت دموع بعينها وصرخت بوجهه: انت وش لون تروعني تسذا فكني اقول لتس..
عبدالمحسن: سارة وش جابك لين هنا ؟!
سارة وهي تدفعه: وخر عني..
ليمسكها عبدالمحسن بشدة: يا بنت الحلال لا تتهورين ثم نطيح سوا
سارة بغباء: مالك شغل فيني وخر..

لتدفع يديه ويمسكها بقوة
وبغضب: يكفي وش الهبال ذا تبين تطحين
سارة بعناد وقهر: فكني اقول لك.. ما يجوز تمسكني وخر..
لتتدحرج هي وهو وتتألم بوجع..
عبدالمحسن وهو يكز أعلى اسنانه من الالم: يا عنادك اللي ما له غير ترويض..
سارة وهي تكتم المها: مالك دخل بعد عني
عبدالمحسن حس بوجع على ذراعه من شدة ما يحضنها: اسكتي وقومي قدامي ياللا..

حاولت ان تنهض لكن قدميها مجروحة بشيء حاد، وحل الظلام بشكل سريع
وبوجع: روح انت انا بجلس هنا.. اساسًا وش لك ملاحقني..
استغفر ربه وبصوت مسموع: قومي اقول لك.. وش فيك وراه رجلك كذا ؟
وبألم: لاااااااااااااااااااااااا ا وخر عني
حاولت ان تكتم لكن انفجرت بالبكاء لينصدم عبدالمحسن
وبخوف: وش فيك لا يكون انجرحتِ قومي اشوف..
سارة: خلني بروحي ما لك دخل فيني..
عبدالمحسن يكره صوت الغنج: يكفي عاد مهو وقت دلعك الحين هاتي يدك.. مهيب زين نظل كذا لبعد المغرب
سارة بخوف ومكابرة: خليني هنا وش تبي فيني ؟!
عبدالمحسن أراد تخوفيها ليبتعد عنها.. وهي تتأمل طوله
لتصرخ بوجع: لحظة..

ابتسم في داخله.. واقترب منها مسك يدها المغطاة بقفازين..
لتحاول ان تقف لكن لا تستطيع.. لتنفجر ببكاء مكتوم: ما اقدر اقوم..
نظر لقدميها ليجد القدم اليمنى التي دفنت بـ احدى الحفر العميقة حاول ان يسحب قدمها
وهي تكتم الالم: رجوووولي
شدها بقوة حتى خرجت ومع الم حاد..

تبكي بصوت عالٍ.. لـ يجد أبيه وعمه فوق تل
أبو زيد: ســــــــــــــــــــــــ ارة..


بلع ريقه عبدالمحسن وبضيق: ارتحتِ..
أبو زيد بغضب احمرت عيناه: وش مجلسك هنا؟!
عبدالمحسن حاول ان يبتسم من غضب عمه الناري
واردف: ما عليه يا عم امسحها بوجهي هالمرة..
أبو زيد بقسوة: قومي لا بارك الله فيك سودتي وجهي..
أبو جمال: اذكر الله يا علي.. مهو بزين بـ هالمغرب وتعوذ من ابليس..

استوطن الخوف صدر سارة لتبكي.. وتقف وتمشي بعرجه واضحة..
لتحاول ان تصل الى ابيها وبألم: سامحني يبه..
أبو زيد: دق على المأذون يا عبدالمحسن..
عبدالمحسن بضيق: اذكر الله يا عم.. ما صار الا
لـ يقاطعه أبو زيد بحده: ترى شفتكم وخلصت كلمه الحين وخذها لا اشوفها تمسي عندي..



.
.
.


نهاية البارت السابع والعشرون من الفصل السادس
موعدنا القادم السبت إذا الله مدني بالعمر..


.
.
.


كبروا ليبلغ تكبيركُم عِنان السماء
كبروا فهُناك ربّ يستحق الثناء
الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله
الله أكبر الله أكبر ولله الحمد .


.
.
.

عمر الغياب


عمر الغياب غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 17-09-15, 11:25 PM   #210

عمر الغياب
alkap ~
? العضوٌ??? » 312449
?  التسِجيلٌ » Feb 2014
? مشَارَ?اتْي » 921
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » عمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond reputeعمر الغياب has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nana41 مشاهدة المشاركة
وعرفنا سر الرسالة اللى بعتها طارق
وطبعا انتقامه ماكان له سبب لان ابو جمال ماله يد فى شلل ابوه لطارق او موته
هذا الشبل من ذالك الاسد ومن شابه اباه فما ظلم وطارق مايشبه حدا الا والده البذرة الفاسدة

جمال وحبه الكبير لوهم ومعاملته الطيبة لها الا انه ينقلب به الحال فى لحظة ليتحول للمتجبر القاسى قلبى معك وهم وماتحاولى تغضبيه لانه بيغضب على اتفه سبب

ماجد وملاك حبيت قلقه وخوفه عليها
وحبيت حشمتها ونقاءها رغم كل مامرت بيه
ربى يسعدهم وتقدر تعدى مرحلة عذابها الماضية

حسين وياسمين رغم حزنه لما تعرضت له الا انه بده يسعدها وينسيها الماضى
ويعيش معها المستقبل وطبعا الزمن كفيل بانه ينسبهم كل الامهم وربى يسعدهم
مشكورة غاليتى وفى انتظار جديدك
حي الله نانا منورهَ عيوني..

فعلًا كلامك بالنسبة مطابق 100%

جمال رغم حبه لوهم الا انه تكون له مُستفزة في بعض الاحيان
يب وهم تحاول تسايره ولا تغضبه

ماجد وملاك ثنائي استمتع وانا اكتب
وربي يديم عليهم هالاستقرار..

حسين وياسمين فعلًا الايام كفيلة ان تداوي جروحهم

والعفو عيوني، ممتنة على كلامك الطيب، لا خلا ولا عدم .,


عمر الغياب غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:10 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.