آخر 10 مشاركات
عطر القسوة- قلوب احلام الزائرة- للكاتبة المبدعة :داليا الكومي *مكتملة مع الروابط (الكاتـب : دالياالكومى - )           »          إنهارت أسواري العالية "مميزة , مكتملة" (الكاتـب : زاهره - )           »          تَدْبِير موريتي(104) للكاتبة:Katherine Garbera(الجزء3من سلسلة ميراث آل موريتي) كاملة (الكاتـب : Gege86 - )           »          294 - لماذا تهربين؟ - كارول مورتيمر ج 3 *(مكتوبة /كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          على شفير الموت *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Siaa - )           »          ملك يمينــــــك.. روايتي الأولى * متميزه & مكتمله * (الكاتـب : Iraqia - )           »          جراح الأحلام - آن ميثر - روايات غادة (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رواية نبــض خـافت * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : سما صافية - )           »          عمّـــو *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : محمد حمدي غانم - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-12-13, 09:12 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,660
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 من شفته قلبي مارضى بفراقه / للكاتبة همس الاحساس ، مكتملة


[/TABLE1]

[TABLE1="width:95%;background-image:url('https://www.rewity.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/33.gif');border:10px double coral;"]




بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
من شفٺـﮧ قلبي مآرضى بفرآقـﮧ
للكاتبة : هٍمس الآحساس


قراءة ممتعة للجميع.....


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 09-12-13 الساعة 09:35 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-12-13, 09:13 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,660
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته







هنا اسطر لكم روايتي الاولى ارضو ان تنال على اعجابكم


روايتي من شفٺـ? قلبي مآرضى بفرآقـ?
رواية قطرية
للكاتبة : هٍمس الآحساس


ملاحظة : احب ان اذكركم انها مجرد رواية من نسج خيالنا فهي ليست حقيقة و لاداعي لتصديقها و التقيد بها

رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t313030.html





التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 11-12-14 الساعة 02:53 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-12-13, 09:16 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,660
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الاول










مها و ريم و سارة صديقات في 2 ثانوي اعمارهم 16


مها و ريم
بنات عم اما سارة صديقتهم ..بتعرفون القصة بس في البداية بنعرفكم بالعوايل :




(ابو خالد + ام خالد : شيخة )



خالد : 20 سنه موظف حكومي "اسمر "طويل "عيونه كبار و نحيف



مها : 16 سنة بنوتة كيوت "بيضاء"شعرها بني فاتح متدرج متوسط الطول عيونها مرمشة و حلوة خشمها و شفاتها صغار(بيبي فيس) " جسمها مخصر "طولها :156



حمد :10 سنين ولد شيطان بمعنى الكلمة



رغد : 4 سنين و هي اخر العنقود





(ابو سالم + ام سالم : عفرة )



العنود : 24 متزوجة و عندها (راشد 5 سنين ) + (جواهر 3 سنين ) و هي حامل في الشهر التاسع



سالم : 21 سنة يشتغل مع ابوه في شركة " ابيض " وسيم



ريم : 16 سنة شعرها اسود يوصل لنهاية الظهر عيونها واسعة مكحلة طولها 163حنطاوية و هي صديقة سارة و صديقة بنت عمها مها



جاسم :9 سنين شيطان جدا وهو صديق حمد



اسماء :3 سنين





(ابو محمد + ام محمد : حمدة )



محمد : 20 سنه وسيم ملامحه حلوة و عيونه ناعسة وشعره اسود كثيف ونااعم



سارة : 16 سنة صديقة ريم و مها شعرها اسود عيونها ناعسة مثل اخوها



حصة :3 سنين على قد ماتاكل هالبنت ماتمتن










طبعآ الحين الساعة 10 يوم الخميس في المدرسة


و ال
بنات حدهم مستانسين لأنه بيبدى الويكـ اند




مها :الله بناات ونااسه اليوم فكه ناخذ اجازة من المتعسة


ريم : أي والله الله يلوع جبدها


اففف
بنات ابلة الاحياء قالت سوو بحث سويتوه ؟


مها + سارة :لا


سارة : زيين
بنات تعالوا بيتنا و نسوي البحث و نستانس في نفس الوقت


مها : والله اوكي شوفي بس انا ماقدر لا اليوم ولا بكرة يعني يممكن السببت


ريم : أي حتى انا لانه اليوم بروح بيت خالاتي و بكرة بيت يدتي ام ابوي


سارة : خلاص عيل السبت تعالوا


ريم : خلاص اوكي


...........................




و اثناء حديثهم رن الجرس



ورجعوا الصف مع بعض





ريم : اففففففف بنات من علينا


دعاء : انا سمعت ان علينا ابلة الفيزياء بس ال
بنات بيؤلو هي راحت البيت


سارة : والله مالي خلق فيزياء كللش


ريم : انا مالي خلق المدرسة بكبرها


دعاء : ياببت ماتؤوليش كده عييب


سارة : ماقالت شي يعني هي وجهة نظرها و كيفها


مها : حرام عليكم زين البنت ماقالت شي قالت عييب


ريم : من قالها تتلقف كيفي انا مااداني المدرسة و على راسهم ابلة الفيزياء




دشت ابلة الفيزياء :السلام عليكم


ريم : افف الذيب على طاريه


ابلة الفيزياء : ريممم وقفي شكنتي تقوووولين


ريم : ابلة ماقلت شي قلت الطيب عند ذكره


ابلة الفيزياء : وليش شقلتوا عني


ريم : لا بس قلت شعلينا و هم قالوا فيزياء قلت فديتها احب حصصتها > احلى ترقيعه


ابلة الفيزياء استحت : فديت قلبج قعدي حبيبتي


ريم : ماصدقت حد يقول فديتها هالعقربة


سارة : ههههههههههههههههه أي والله


مها : ياحبكم حق الحش




مر اليوم بسلام و كلن رجع بيته



يوم الجمعه



طبعآ من عادة اهل مها و اهل ريم و عماتهم يجتمعون بيت الجد و يتغدون هناك



في بيت ابو خالد



مها قامت و تريقت و كان موجود خالد



خالد : اقول مهوي


مها : عيونها


خالد : قسم بالله تراني اخوج مب ريلج


مها : صج ماتنعطى ويه فكني شتبي تقول


خالد : بتروحين بيت جدي


مها : أي


خالد : ترا امي و ابوي راحوا و قالوا لي اوصلج بس مابي اوصلج عيزاان > الشباب كله عيزانين خخخخخ


مها : يااالله عااد افف ريمو بتكون هناك تكفى خلود يالله باسوي اللي تبيه > تتميلح


خالد : زين زين لاتموتين عليينا روحي بدلي بسسررعه




راحت البست تيشيرت ابيض عليه هالو كيتي و بنطلون سكيني جينز و حطت تاج ابيض و فتحت شعرها المدرج الفاتح ولبست كعب صغير ابيض وحطت كحل وقلوس وبلاشر وطالعه كيووت



لبست عبايتها و طلعت مع خالد و في السيارة قاعدة تكلم ريم


مها : ها ريموه وينج


ريم : انا في الطريق


مها : اها اوكي اشوفج هناك يالله حبيبتي


ريم : اوكي





وصلت مها بيت الجد و سلمت على جدها و جدتها


بعدها بدقيقتين وصلت ريم


وكانت لابسة قميص كمه طويل بيج و ازرته كرستال و تنورتها سودا طويلة و مع كعب اسود وحاطه مناكير عنابي و روج عنابي و فاردة شرها الاسود




سلمت على جدها و جدتها


و حضنت مها و سولفت معاها


مها : الله شهالكششخه


ريم : هه ترا استحي حتى انتي تينيين بعد


مها : فديت قلبج عيونج الحلوة بس صج شسالفة هههههه


ريم : والله كنت متفررغة حدي و قلت ليش مااكشخ


مها : اها هههههههه زين متى راح يجون فطوم و مريوم




فطوم و مريوم بنات عماتهم اعمارهم 15



عمتها عايشة



عندها


حسن : 19 سنة حلو و فكاهي و يحب الضحك هع


مريم : 15 نفس اخوها بالضبط طيبة و حبوبة و هبلة هع


سمرا و حلجها و خشمها و ووجهها صغار ..... عيونها عادية و تطلع تخبل بالكحل


جسمها مخصر قريب من جسم مها شعرها حرير اسود متدرج طولها 156




عمتها موزة



عيسى : 18 سنة بيموت ع الزواج يموت ع البنات بس مايكلم و لا يغازل > مسوي فيها محترم


فاطمة : 15بيضاء و شعرها بني طوويل عيونها كبار و حلوة طولها 158


جبر : 9 سنين


وعندهم




عمتهم سعاد متزوجة وعندها دلال : 4 سنين




ريم : تعالي نروح ننطرهم في الصالة لين مايجون


(معروف المجلس الكبير برع و اللي يجتمعون فيه الشباب و الصالة الصغيرة حق ال
بنات مشاهدة المطبخ والمطبخ له بابين على برع و على داخل اما مجلس الحريم داخل و هو اللي يقعدون فيهم الجد و الجدة والعمات و الكل




والبزران لهم غرفة بروحهم و جدهم شاريلهم بلي ستيشن > معطيهم وجه



المهم البنات راحوا الصالة و جاو فطوم و مريوم و استقبلوهم مها و ريم بالأحضان


تموو يسولفون




مريم : عيل اانا حطيت على كرسي الابلة سوبر غلو شارت مابغت تقوم كااااااااك كانت شاكه فيني بس ماصادتني


فاطمة + مها +ريم : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه


فاطمة : هاي حركاتج انتي ماتوبين منها


مريم : لا وقبلها بيووم كنت موصخة الصف و عطونا الادارة تهزيئة خلونا ننظف و ضاعت الحصص


ريم : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه كح كح الله يقطع بليسج انطروني باروح اشرب ماي






عند الشباب




سالم : ياخي شباب مافي شاي كرك


حسن : ياحبك حق الكرك


سالم : أي والله مافي شي احسن منه وبعدين هاي دليل اني قطري اصلي > هع


عيسى : تخسسي والله ال
بنات احلى من الشاي بمليوون مرة


حسن : و انت كل ماقلنا شي دخلت ال
بنات في سالفة غصب يدخلون في السالفة ياحبك لهم بس


خالد : تصدقون حتى انا في خاطري باروح اجيب من المطبخ اكيد في


حسن : روحه بلا رده


خالد : معلييه يالخايس ياحسسون بتشووف اول مارجع





في المطبخ ريم تدور كوب



خالد دخل المطبخ ولا انتبه انه في حد المهم راح يدور الشاي الا وحدة تنقز في حضنه وتصاارخ : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آصرصور



خالد تخرع و ريم ماتدري: يماااااااااااااااه وتضممه و من بعد ماستوعبت ريم فتحت طالعت الا خالد و متخررع


بغت لاتصيح خالد فهم السالفة و هو قاعد يطالع ريم عرفها من صوتها لانه دايم يرد ع تلفون البيت


ريم : آآ آآ آآسفة والله ماااااقصد وشردت و راحت الصالة


خالد (هذي ريم ماكنت متصورها صرااحة حللوة )


خالد خذ الشاي و هو سرحان و راح عند الشباب





عند البنات



ريم جات وصكت الباب وهي مفزوعة


مها : شففييييج ؟


ريم : لا شفت صرصور و تخرعت


مريم شككت : وشدخل ويهج صاير طماطة اخبر الويه يستوي احمر من الاحراج مب من الخرعة


ريم : اششددخل يعني والله لقيت صرصوور


فاطمة : هههههه زين زين صدقناج






خالد رجع و هو سرررحااان و شال الشاي



سالم : فديت الكرك بسس


حسن : الوووووو نحن هنا حط الكرك هنيي


خالد : معاكم معاكم


عيسى : لايكون لقيت وحدة من ال
بنات في المطببخ وااه اتخييل شنو بيكون وناسه


خالد : أي
بنات شتخربط انت


حسن : باحلف على خالتي تزوجك الحين


عيسى : من قال ابي الحين


حسن : والله لو الود ودك كان تزوجت اليوم


سالم : ياخي انتوا طول عمركم تهذرون اسكتوا و خلون نشرب شاي براحتنا





فطوم و مريوم راحوا و باقي مها و ريم الحين بيطلعون



مها : انزين ريمو بتروحين بكرة حق ساروو


ريم : أي اكيد كلمت امي قالت اوكي


مها : اوكي عيل ريمو باخليج خلود ينطرني


ريم سمعت اسم خالد اختبصت : آآآهاا آآآآي آآوكي


مها استغربت بس ماعطت اهتمام وراحت





ركبت مع خالد


و الصمت سيد الموقف


مها : خلود شفيك مب على بعضك


خالد : شفيني كامل و الكامل الله


مها : لا يعني في العادة تسولف تسألني شسويتي


خالد : وهالمرة لأني ماسألت سرت مب على بعضي


مها : شدخخل زين خلاص افف




رجعوا البيت




يوم السبت


الساعة 4 العصر




عند مها


مها لبست فستان ابيض عليه ورود صغار فوشية فستان قصير لين تحت الركبة ومن فوق ييجي نص كوم و لبست فلات فوشي و سوت كيرلي شكلهاا كيووت كأنها صغيرة و حطت قلوس وردي و كحل




قالت حق امها قالت امها خل خالد يوصلج




ريم البست قميص تركواز طويل لين الركبة مع سكني اسود و فلات تركواز


و مسوية ذيل حصان ع تحت وحاطه فيونكة تركواز شكلها حلوو




ريم : الوو


راجو : نعم


ريم : راجو انت وين


راجو : انا يطلع مع ماما


ريم: زين اففففف




صكرت التلفون و اتصلت حق سالم



سالم : الو


ريم : سلووم وصلني بييت ساروه


سالم : مافي السلام عليكم و لا هلا ولا شي


ريم : بسسررعة عاد مستعجلة


سالم : عاد ولا ثمود هاهاهأ


ريم :والله مالي خلق سخافتك يالله اففف


سالم : انا مع الربع الحين ..صك التلفون في وجهها




ريم : بيشوف الكلب سلووم




ريم (شكلي مالي الا بنت عمي مهووي )



مها : اللووو


ريم : هلا والله بمهوي


مها : ياهلا فيج


ريم : مهوي تصدقين الكل راحوا عني ممكن تمرين عليي


مها : أي اوكي الحين انا يايه


ريم : اوك حبيبتي مشكورة بااي





طبعآ ريم ماتدري ان خالد اللي يوصل مها و امها و ابوها عندهم عادي ان ولد عمهم يوصلها بس تتغشى و تحترم نفسها وتكون ساكته >هههههه



مها : خلوود مر على ريمو لانه مسكينه ماعندها حد يوصلها


خالد تذكر الموقف اللي صار و ابتسم بخبث : اها اوكي






سمعت صوت هرن راحت برا و ركبت السيارة و تفاجأت ان خالد اللي يسوق و من سوء حظها انها راكبة وراه



وهي طول الوقت صاده و منحرجة


خالد : اقووول مهوي تعرفين رفيجي علي


مها :اي اللي كلا تسولف عنه


خالد : اي تصدقين انه ذاك اليوم لقى صرصور في ساندويتش كنتاكي


مها : اععععععععععع وانت شذكرك في السالفة الحين !


خالد : لانه توني قاعدة اشوف لافتة كنتاكي


مها : اها




خالد ابتسم ابتسامة خبث لانه كان قاصد يحرج ريم



وريم انحررررجت انقلبت طماطة لانها عرفت قصده





نزلوا من السيارة و دخلوا البيت



...............









شراح يصير في بيت سارة ؟



خالد & ريم شراح يصير ؟



ريم بتصارح مها عن الموقف او خالد راح يصارحها ؟



و باقي الشخصيات من الرواية وينهم ؟



كله في البارت الثاني ان شاء لله






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-12-13, 09:19 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,660
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثاني



مها و ريم نزلوا و طبعآ ساره رحبت فيهم


وراحوا في البداية الغرفة

وتممت ترويهم سارة اللبس


وراحوا اجتمعوا ع الاب توب و سووا بحث طوييل للأحياء اشتركوا فيه هم الثلاثة


ريم : ان شاء الله يملي عين الابلة


سارة : هههههههههه تحمد ربها هاي اللي نقدر نسويه


مها : هههههههههههه ساروه عندج شاحن للبلاك بيري ؟


سارة : أي اكيد عندي لحظة


دورت


سارة : مادري ويننه ! لحظة بروح اجيب الجارج من غرفة حمود اخوي هو عنده بلاك بيري




راحت غرفة محمد وجابته : تفضلي


مها : مشكورة .. تصدقين البلاك بيري يفضي بسرعه


سارة : أي صح اسرع من النوكيا


ريم : أي بس هو وايدد احلى من النوكيا


سارة : هو احلى شي فيه الCHAT


ريم + مها : أي ههه





و كملوا سوالفهم




سارة : بنات مدام خلصنا المشروع تعالوا تحت


مها : اوكي بس دقيقة بنلبس عبينا


سارة : لا خذوا راحتكم ابوي و محمد طالعين


ريم : أي خلاص مب لابسين بس بنودي عبينا تحت


سارة : ايي اوكي





راحوا تحت في المجلس




و كملوا سوالفهم




مع الاسكريمات و الحلويات


مها : اببلة الاحياء شكلها بتعطينا تهززييئة لانه تأخرنا ع البحث


ريم : عاد البحث حلو الا يجنن تلاقين احلى بحث


سارة : ايي صح


ريم : الا اقول مهوي من اللي بياخذج السواق و لا اخوج ؟


مها : لا خلود ..اما تصدقين خلود رافع ضغطي امس


ريم بأهتمام : لييشش ؟


مها : اكللمه مايرد عليي و سرحان حده


سارة : يمكن كان تعبان


ريم في نفسها (سلامته من التعب )


مها : بنات الجوال فوق باروح اخذه


سارة + ريم : اوكي


ريم سرحانه تفكر تعلم مها بالموقف ولا لا ريم في نفسها (لا لوقلت لها بتغار اكيد هاي اخوها لا لا مب معلمتها )


سارة : ريممووووو هي


ريم : ها معاج معاج





محمد كان توه راجع و راح غرفته




محمد ( افف بعد خذت الجارج )




راح غرفتها شاف وحدة ماسكة الجوال تتعبث فيه بس معطته ظهرها


حسبها سارة مع انه فرق في مها و سارة بس مالاحظ يعني وحدة واقفة في غرفة اخته اكيد انها اخته هههه


وقف و غطى عيونها > دايما جي مايعصب فالبدايه هع


مها ماتدري شتسوي حاولت تفك يديه حست انها مب يد بنت هو فك يده و هي لفت


محمد :مرة ثانية لاتاخذين ال ......


انصدم بالبنت اللي قدامه بيبي فيس و براءة و كان باين عليها خايفة و متروعه حدها


محمد انصدم : آسف آسف كنت احسبج سارة و طلع


محمد ( من هاذي ! اكييد وحدة من رفيحات سارووه صراحه مادريت ان عندها وحدة جي براءة و طفولة.. مسكينه روعتها )


مها ( اكيد هاي محمد صراحـه طلع وسييم )




مها رجعت ركيض تحت و هي ماخذه جوالها


سارة : شوي شوي شفيج مستعلجلة


مها : مادري سمعت صووت الباب


سارة : يمكن محمد اخوي


رااحت فووق


سارة : حموود انت رجعت


محمد سرحان : لا مارجعت و بعدين تعالي ليش تاخذين الجرج


سارة : والله مهوووي رفيجتي كانت تبيه والله


محمد في نفسه ( اسمها مها ) : اها اوكي


سارة استغربت ان ماعصب و راحت







رجعت حق البنات تحت




مها تتكلم في التلفون : اها اوكي باقول لها الحين ...يالله باي


مها : ريمو انتي بترجعين معانا


ريم تذكرت ان خالد اللي بيوصل مها : آآ آآووكي


سارة :ليش بتروحين الحين


مها : لابعد شوي


سارة : حممدالله تونا ماملينا من شوفة بعض


ريم + مها : هههههههههههههههههه


تمووا يسالفون الى ماجاء خالد




مها و ريم في السيارة




مها: خلود وين رايح


خالد : بيتنا بعد وين


مها : وريموه


خالد : لا ريم بترقد عندنا عشان اختها العنود ف المستشفى و معاها امها و سالم و محد في البيت




ريم : اختيي !!


مها : العنود يمكن بتولد


ريم : ابي ارووح المستشفى تكفوون


مها : لا ريم لاتقولين جي ارقدي ف بيتنا و ادعيلها تقوم بالسلامة


ريم سكتت و فيها الصيحة : ان شاء الله




رجعوا بيت العم ابو خالد ريم و مها راحوا




مها (كانت مستانسة حدها لانه بنت عمها و صديقتها بترقد معاها )


ريم ( كانت مستانسة و هي تشوف خالد ماتدري ليش تستانس لما تشوفه : معقوولة تحببه !)


خالد ( كان اونس يوم في حياته و هو متأكد انه يحب ريم )




خالد في نفسه (اه ياريم ماتعرفين انا شلون مستانس )




ريم حاسه انها تعبانه و راسها يعورها : مهوي عندكم بندول


مها : أي و طلعت البندول من الثلاجه


ام خالد توها داشه : حيا الله ريم تو مانور البيت


ريم : منوور باصحابه ياخالتي


ام خالد : مشكورة يابنيتي ها عيل شخبارج طمنينا عليج ؟


ريم : تمام والله


حمد دخل : اووه عيل عندنا حلوين ف البيت


ام خالد + ريم + مها : ههههههههههههههههههههههههه ه


رغد : أي انا حلوة


مها : لا انا


حمد : انتو حد كلمكم انا اقصد هذي و أشر ع ريم


ام خالد + ريم + مها : هههههههههههههه


ام خالد طقت حمد بالجريدة اللي فـ يدها : اسمحيلي ريم بس هالولد مايستحي


حمد : أي ليش استحي صج ريم حلوة


ريم استحت : ههههه مشكور ياحمد من ذوقك




ركبوا فوق و راحوا


ريم حاسة راسها بينفجر لكنها ماتحب تتكلم و البندول ماآثر


انسدحت ع السرير هي و مها


مها رقدت ع طول


ريم اللي ظنت انها راح تنام و بيروح الالم


لكن مافي فايدة




نزلت تحت و كانت لابسة بجامة حرير زرقا و شعرها متناثر ع وجهها


كانت تبي تاخذ حبة بندول




خالد اللي نزل في نفس الوقت بياكل أي شي جوعان لقى وحدة تشرب ماي و فجأة طاح القلاص من يدها و طاحت


خالد اللي خاف و من كسرة القلاص طلعت ام خالد و شافت خالد ولدها اللي شايل ريم




ام خالد : شسااالفة ياوووللدي


خالد : مادري يما مادري دشيت لقيتها تشرب ماي واطاحت


ام خالد : خلاص ودها انت ومها


مها اللي قامت و هي تعبانه : شسالفة شصااير


جافت صديقة عمرها شالها اخوها و يدها مجروحة !!!!!!!!!!!!


ام خالد حاولت تصحي ريم


ام خالد : ريم يابنتي قومي


لكن مافي فايدة !


ام خالد : مها يابنتي بسسرعه روحي بدلي و روحي وديها ويا خالد المستشفى !


ام خالد لبست ريم عبايتها و خالد شالها وداها السيارة و مع مها




مها خااايفة حدها و تصصييح


خالد متوتر و مسرع




مها مررت يدها ع وجه ريم اللي كانت في حضنها : رييم تكفيين قومي ريمووه قومي


ريم : ههاا انا وين


خالد اللي انفتحت نفسه شوي


مها : رييمووو انتي قمتيي




وودوها المستشفى




كانت حرارتها عاليه عشان جي اغمى عليها ردوا البيت الساعة 1




ام خالد حضنت ريم : ها يابنتي شفيج


مها : حرارتها عاليه اكيد من الايسكريم اللي كليناه في بيت ساروه




ام خالد : حمدالله ع سلامتها


ريم : الله يسلمج خالتي


ريم كلت الحبوب و راحت ترقد حست نفسها مرتاحة شوي




وراحت انسدحت و رقدت





خالد اللي كان متوتر راح ورقد و مثل الشي مهاا و ام خالد


وطبعا بيغبون مها و ريم ع الصجة اللي صارت ههه




الصبح الساعة 9




قاموا ريم و مها




مها : ها ريموه احسن اليوم


ريم : أي حمدالله


مها : لو تشوفين امس كنت طايحة و خلود شالج


ريم : ههاااااا !




مها : أي ... و قالت السالفة لها


ريم اننححرررجت و هي كل مالها حبها لخالد يزيد


مها : لو تشوفين خلود ماهدج شكله عجبه الوضع


على دخلة خالد : من اللي اعجبه الوضع هاا !


مها : لا ولا حد


خالد : ها شخبارج اليوم ريم


ريم انحرجت : آآ آآآ حمدالله


خالد ( مسكينة شكلها منحرجة )




مها و ريم راحوا فوق




و ريم كانت متررددة من شي تقوله لمها و لا لا




ريم : مهوي باقولج شي




قالت لها الموقف اللي ف بيت الجدة و مها فـ ذهول




مها : اشووووف خلود رجع سرحان ههههههههه


ريم : هيي يالدبة


مها : ههههههه ماترضين عليه ليكون تحبيينه


ريم : مادري احس تقدرين تقولين


مها : ههههههههههههههههههههه يالعشاق


ريم انحرجت


مها : عيل باقولج موقفي و قالت لها شصار معاها


ريم : هههههههههههههههههههههههه حموودي هااا


مها : اسكتي بس تصدقين كان حلووو والله ههههه


مها و ريم يضحكون ع نفسهم : هههههههههههههههههههه





على نزلتهم بشرتهم ام خالد : العنووود جابت بنت




مها : شسموها




ام خالد : لحد الحين ماقالوا


ريم : متى ولدت ؟


ام خالد : ام الساعة 2 امس


مها : يعني اليوم بنروح ان شاء الله


ام خالد : ان شاء الله




ريم استانست حدها و مها بعد





جات الساعة 3


الكل تجهز والساعة اربع انطلقوا


وصلوا المسشفى






دخلوا الغرفة ريم طبت في حضن العنود




ريم : الحمدالله ع السلامة


العنود : الله يسلمج حبيبتي


ريم : وحشتيني


العنود : انتي اكثر ياقلبي


جات مها و سلمت ع العنود و ام خالد


ام سالم : افا و انا ياريموه ماوحشتج


ريم حضنت امها : شدعوه يما انتي الكل بالكل


جاسم : احم احم نحن هنا لهدرجة مانبين


الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههه


ريم : لا تبينون من نوركم الساطع عميتوا عينا و خليتونا مانجوف


جاسم : ههههههههههههه و سلموا ع بعض


جاسم : مها وين حمد


مها تشوف حمد اللي ورا جاسم : مم ماادري


حمد : واااااااااااااااااااااااا اا > بالفيت يخرع


جاسم : يماااااااا


الكل : ههههههههههههههههههههههههه هه


جاسم : معليه ياحمدو انا اروويك مردودة مردودة


ريم و مها : ههههههههههههههههههههه


اسماء جاية تركض : رييم رييم


ريم ضمتها : هلا يادببة وحشتيني


اسماء : انا مب دبة رغد دبة و تأشر على رغد


رغد : انا دبة بس حلوة


جواهر بنت العنود : انا احلى منكم كلكم


راشد ولد العنود : لا احلى وحدة رغد انا باتزوجها اذا صرت كبير


رغد استحت


الكل :هههههههههههههههههههههههه� �ههههه احلى يالرومانسية


العنود : معلييه ياجماعة ولدي صايع


حمد : و تقول امي انا صايع ماجافت رشود


العنود + ام سالم + ام خالد + ريم + مها : ههههههههههههههههههههههه




و كملوا سوالفهم




ريم : مهوي باتصل لساروه


مها: اوك


ريم : الو شخبارج سوسو ... انا في المستشفى العنود اختي ولدت ..اللله يبارك فيج ..اوكي اذا بتيين رقم الغرفة ......




بعد شوي ريم دشت الحمام




العنود : مها حبيبتي اذا ماعليج امر تقدرين تروحين اتييبين كراسي لانه ماظن تكفي الكراسي




مها : اوك




طلعت مها اتدور الكراسي و هي في الطريق


شافت سارة وراها محمد




سارة : مهووووي


محمد سمع الاسم اختبص و استانس


سلموا ع بعض


مها : هناك الغرفة انا كنت يايه اجيب كراسي


سارة : خلاص عيل انا باييي معاج


محمد لاحظ سارة اللي رايحة مب باتجاه الغرف : سارة وين رايحة


سارة : باروح اساعد مهوي باييب كراسي


يوم راحوا الغرفة اللي فيها كراسي قالت النيرس مايصير ياخذون الا كرسيين


اتفقوا تشيل كل وحدة كرسي


محمد وخرهم و شل الكرسيين


محمد : وين الغرفة


سارة : مهوي وين


مها استحت : ههنااك


محمد ( ياحلو هالصوت )


محمد شال الكراسي ووصلهم لين الغرفة


سارة : حمود مشكور


محمد : العفو




سارة و مهوي خذوا الكراسي داخل


دشت و سلمت




ام سالم : ماشاء الله انتي سارة ماتوقعتج بهالجمال


ام خالد : ههه أي والله ماشاء الله عليج


سارة استحت :تسلموون


ريم : مهوووي تشردين بدون ماتقولين لي


مها :شاسوي انتي في الحمام


ريم : حتى لو مرة ثانية طقي الباب و قوليلي


مها : زين زين و لا تزعلين


ريم : عيل اخبارج ساروه


سارة : تمام .. تعالوا ليش غايبين بدون ماتقولون لي


مها : والله ماتدرين شصار امس و قالتلها السالفة


سارة : ويي سلامات ريمو


ريم : الله يسلمج


سارة تغمز : شكله خالد اعجب فيج


ريم اختبصت :آآ هها


سارة + مها : ههههههههههههههههه


مها : انا أأكد لج ان مات عليها


ريم : يااجب ان ماسكتوا مب احسن لكم


سارة : ههههههه زين زين و لا تزعلين


مها : الا ساروه مع مين مشيتي اليوم


سارة : فطوم و مريوم


ريم : الثنائي الضاحك


سارة : ههههههههه صراحة يجننوون و لا مريم خلتني اضحك طول الوقت مع سوالفها


سارة : تقول انها صبت بيبسي على كرسي الابلة و اول ماقعدت طبع و سوت سالفة من اللي صب البيبسي


مها + ريم : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه حررااام


سارة : قتلها قالت لا هاذي كل مادشت الحصة وقفتها ههههههههههههه


البنات : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه





وكملوا سوالفهم





نرجع للي رايح لربعه و سرحااان


(مها يازين اسمها مادري ابي اعرف هي تحبني ولا لا انا احبها و ابي اخطبها بس توها صغيررة آه مادري اقول حق امي ولا لا )










الحين الكل راجع بيته




بكرة يوم دراسي جديد يوم الاثنين





في البريك




ريم : اه اليوم باروح بعد حق العنود


مها : متى بترجع من المستشفى


ريم : ان شاء الله بكرة


سارة : ان شاء الله باجييكم اذا رجعت بامللكم من ويهي ههههه


ريم : لا من قال اصلا بتنورين البيت


سارة : مشكورة حبيبتي هههههههه




رجعوا الكل البيت




في بيت ابو سالم




ريم داشه تعبااانه حدها


سالم : ياهلا تو مانور البيت


ريم : بوجودك شفيك اليوم صاير رومنسي


سالم : مادري ههههع


جاسم : انا علمته الرومنسية و هو قاعد يجربها فيج


سالم : هاهاها مسوي روحك اتضحك


ريم : فكووني بروحه راسي يعورني


ريم في طريقها لغرفتها


ام سالم : يما ريم روحي بدلي و ابي اكلمج فـ موضوع


ريم : ان شاء الله








في بيت ابو خالد




مها فصخت شيلتها و بتروح لغرفتها


خالد + حمد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه


مها : شفييكم خييير


خالد : شوفي شعرج شلون طاير هههههههههههههههههههههه


حمد : هههههههههههههههههههههه


مها : قسم بالله مالي خلقكم افف


حبت راس امها و راحت فوق


ام خالد : حرام عليكم شفتوا زعلت


خالد : ماقلنا شي احنا


حمد : أي والله






في بيت ابو محمد




سارة دشت و شافت حصة قاعدة تاكل


سارة : وبعدين معاج طول الوقت تاكلين ماتشبعين


ام محمد : وانتي شعليج


حصة : كيفي انا احب الاكل انننه


سارة راحت فوق و بدلت و قعدت تحل الواجب






نرجع لموضوع ريم




في بيت ابو سالم




ريم : ها يما شلموضوع


ام سالم : ريم احمد ولد اختي خاطبج


ريم : هاااا !!!!!


ام سالم : شنو ها انتي شكبرج فكري في الموضوع ترا الولد زيين و مايعيبه شي


ريم في صدمة هي تبي خالد ماكانت مفكرة في حد غيره


ام سالم : و بعدين احنا موافقين عليه و ياريم اذا رفضتيه بتتحسفين الولد زين و مايعيبه شي و اذا وافقتي اول ماتخلصين 2 ثانوي الملجة و بعد سنة الزواج و عندج 3 ايام تفكرين و اذا مارديتي بنقول ان احنا موافقين !!




ريم اكتفت بالسكوت و راحت




اتصلت حق مها


مها بصوت تعبان :الوووو


ريم بحزن : مهووي ساعديني مادري شاسوي


مها : شسالفة


ريم قالت لها الموضوع


مها : ههااا وانتي شبتسوين


ريم تصيح : مها انتي تعرفين انا احب خالد و احمد زين اذا رفضته احس بتكون حساسيات بين امي و خالتي و خصوصا ان ماعندي سبب عشان ارفضه !!




مها تففكرر




مها : خلاص زين متتى بتردين على امج


ريم : عقب 3 ايام و صراحة ماعرف شاسوي !!





مها راحت تحت تنقل لاهل البيت الخبر


و كانت تبي تشوف هل خالد يحب ريم ولا لا




راحت


كانوا قاعدين خالد و امه




مها : يما


ام خالد : هلا يابنيتي


مها بصوت مسموع : يما تدرين ريموه بنت عمي خطبها ولد خالتها







!!!














شردة فعل خالد ع الموضوع !؟


ريم خلااص يعني طارت من يدين خالد ؟


مها و محمد ؟


سارة بتعرف ان محمد يحب مها ؟


مها تحب محمد ولا !!





كله في الجزء الثالث ان شاء الله





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-12-13, 09:22 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,660
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثالث

ريم كانت رايحة للعنود

ريم : ها بكرة بتيين بيتنا

العنود : ان شاء الله

ريم حسست انها ودها تفضفض للعنود لانها اختها الوحيدة و متفهمة بس امها كانت موجودة .....



مها : خلاص زين متتى بتردين على امج

ريم : عقب 3 ايام و صراحة ماعرف شاسوي !!


مها راحت تحت تنقل لاهل البيت الخبر

و كانت تبي تشوف هل خالد يحب ريم ولا لا




راحت

كانوا قاعدين خالد و امه




مها : يما

ام خالد : هلا يابنيتي

مها بصوت مسموع : يما تدرين ريموه بنت عمي خطبها ولد خالتها

خالد انهار مستحيل ريم تروح لغيره

مها لاحظت ردة فعل اخوها و عرفت انه يحب ريم !!

خالد وهو باين من صوته الحزن : انا طالع

ام خالد : ع وين

مها كانت تبي تتكلم بس مافي مجال : خلووود

خالد طلع بدون مايسمع أي رد

ركب سيارته و هو مايدري ضايع في عالم ثاني

مها اتصلت عليه لاكن لا حياة لمن تنادي

جوال خالد يرن و كانه مايرن

ماله خللق أي شي تعبان حده مها قررت تكتبله مسج

" خالد باكلمك شي عن ريم "



في المستشفى

ام سالم : حبيباتي انا باطلع شوي سوق قريب عنوود خلي ريم عندج

العنود :ان شاء الله

ام سالم طلعت ريم حسست انها فرصة

ريم : عنود باقولج شي

العنود : هلا ريمو

ريم تصيح : عنود انا مابييه مابييه

العنود : شسالفة

ريم مييته من الصياح وقالتلها ان ولد خالتها خطبها

العنود : حبيبتي ريمووه لا تصيحين بس ليش انتي ماتبينه

ريم : عنود

العنود : ها حبيبتي

ريم : آآ آآنا احبب خالد

العنود : خالد !

ريم : أي خالد ولد عمي اييه

العنود راحت فيها الذكريات تذكرت انها يوم في عمر ريم حبت زوجها ناصر اللي هو ولد خالتها و ماكانت تدري هو يحبها ولا لا !

العنود : ريم انا حاسه فيج حبيبتي بس الحب اللي تحبينه خالد ممكن أي دقيقة يروح

ريم : بس انا مابي احمد تكفيين مابي مابي

العنود ضمتها : حبيبتي شوفي انتي طاوعي قلبج انتي ماتدرين خالد بيخطبج و لا لا

ريم : بس يالعنود انا حاسسه و حتى كم موقف اثبتلي

العنود : بس يمكن حبه لج يروح في أي وقت

ريم : ..........................

العنود : احمد رجال زين و احسن من وايد رجاجيل ششوفي انتي طاوعي قلبج

ريم : ................

ريم سمعت صوت ضيوف ركضت ع الحمام غسلت ويهها و حطت مسكرة و بلشر و قلوس و كحل


وطلعت تستقبلهم مع العنود سلمت عليهم و قعدت و هي كل وقتها تفككر

( احمد زين بس انا ماحبه و خالد انا احبه و ماخطبني آآآه آآه شاسوي باعطي امي الرد عقب بكرة )



في بيت ابو خالد كان الساعة 4 ونص


مها مارد عليها خالد و هي خايفة علييه حدها

حاولت تتصل للمرة الاخيرة .........

خالد : ها ها مهوي شتبين ترا مالي خلق صجيتيني و التلفون مافي جرج

مها : اخييرا خلوود بقوولك شي

طوط طوط

قطع الخط

تلفون خالد مافيه جرج

مها حزنت بس شوي طمأنت لانه خالد اكيد سمع شوي من كلامها رن جوالها حسبت خالد

شافت الا سارة


سارة : الوووو

مها : هلا ساروه

سارة : اهلين ..مهوي بغيت اقولج انه انا باروح السوق عشان اشتري للعنود هدية

مها : اها

سارة : تيين معاي

مها : اوك باستئذن امي حتى انا ماشريت

سارة : أي قوليلها سارة و امها

مها : اوك

مها : يماااااااااااااااااااااا

ام خالد : نععم

مها : عادي اروح مع ساروه و امها السوق

ام خالد : و ليش ان شاء الله

مها : عشان نشتري هدية للعنود

ام خالد : زين روحي



مها بفرحة : ساارووه امي رضت

سارة : والله يالله انا ان شاء الله 20 دقيقة جايتج

مها : اوكي


انطلقت راحت تلبس


وبعد عشرين دقيقة بضبط

سارة عند عتبة بيتهم

دقت هرن و مها تررركض ههههههه

محمد اللي كان يسووق و شاف مها

(ههههههههه فديتها والله )

مها دشت : السلام عليكم

ام محمد + سارة + محمد : و عليكم السلام

مها ماكانت تدري ان محمد اللي يسوق وتفشلت يوم سمعته و تمت ساكتـه

انصدمت ف شكله اللي كان سوو كيوت قميص بربريه ابيض و بنطلون جنز ولابس نظارة شمسية

ام محمد : عيل شلونج يابنتي

مها : تمام والله خالتي انتي اخبارج ؟

ام محمد : تمام حبيبتي

ام محمد : محمد رووح ..............

مها يوم سمعت اسمه قلبها نقز

محمد يستظرف : ان شاء الله ماما بس هازا سوق واجيد باييد > هندي خخخخخ

مها و سارة و ام محمد : ههههههههههههه > مها تضحك بسكات

محمد لاحظها من المنظرة ( فديت الضحكة )


مها ردت على سرحانها تفكر في موضوع ريم و خالد

محمد ( من مساع سرحانه لا يكون داخت فيني خخخ ) > احلى يالواثق


ووصلوا السوق و محمد راح


سارة قررت تاخذ مجموعه من الملابس للبنت

شرت فستان وردي و شوز وردي و ملابس اطفال


مها خذت حمام سباحة للاطفال معاه بطة و العاب و خذت اغراض ثانية


و قضوا و قتهم في السوق و خذولهم من كوفي


مها طلبت موكا

سارة هوت جوكلت

ام محمد شاي حمر > خخخخخخخخخخ


مها رجعت البيت و على طول نامت


ونفس الشي سارة و ريم




اليوم الثاني


ابطالنا راحوا المدرسة كلهم


في البريك


سارة : ها عيل ريموه اجيكم اليووم

ريم : حياج الله اتوقع العنود اختي رجعت لانه امي قالت انها راح ترجع الساعة 9

سارة : اها

ريم : تعالي مهوي بيتنا

مها : والله مادري ياريموه باقول لامي اول

ريم : اوك


جاو الثنائي الضاحك ع قولة ريم

مريم و فاطمة : هااااااااااي

سارة : هايات

مريوم : اخباركم

مها : تمام والله اخباركم انتوا

فطوم : تمام والله

ريم : دووم ان شاء الله

فطوم : ان شاء الله انا و مريوم بنجي بيتكم اليوم حق عنود

ريم : حياكم الله

مريوم : الله يحييج



و كملوا سوالفهم


و خلصت الفرصة و كلن راح صفه


و بعد ماخلص الدوام


كلن راح بيته



في بيت ابو سالم


دششت ريم اختها و ع طول طيران عند عنود حضنتها


ريم : وحشتيني

العنود : هههههههه خراطه امس شايفتني

ريم : ههههههههههههه

سالم شاف عنود راح ركض لها

يقلد ريم : وحشتيني

عنود توخره :هههههههههه انت اكذب منها من 3 ساعات سلمت عليي

ريم راحت فوق بدلت


و انسدحت ع السرير و هي تفكر بموضوعها و حاطه الايبود في اذنها


و بعد 5 دقايق نامت



مها رجعت البيت و استانست يوم شافت خالد موجود ركضت بدلت و نزلت له

هو كان حزيييييييين و سرحااااان

مها : خلوود

خالد : نعم

مها : ماتبي تعرف الشي اللي ابي اقولك اياه

خالد : ايي ابي اعرف قولي

كان يطالع تحت و سرحاان

مها : باقولك شي عن ريم

خالد يوم سمع اسمها عدل جلسته و طالع مها و قال باهتمام : قولي

مها : انت تحبها صح

خالد ساكت

مها : من يوم شفت ردة فعلك امس عرفت انك تحبها

خالد ساكت

مها : خالد ريم ماتبي ولد خالتها بس هي تخاف ترفضه و تصير حساسيات بين امها و خالتها خالد هي امس اتصلتلي تصيح ماتعرف شتسوي > ماتبي تقوله ان هي تحبه

خالد ساكت حس انه في امل تكون ريم ملكه

بس تتوقعون ريم توافق و لا لا خاصة بعد كلام العنود !

مها ساكته و خالد راح فوق

مها تذكرت شي راحت لامها : يما عادي اروح بيت عمي الكل بيي هناك و ابي اعطي العنود الهدية

ام خالد : ان شاء الله انا بعد بروح

مها استانست ع موافقة امها حبت راسها و راحت فوق



صارت الساعة 3 و ابطالنا قاموا من الرقدة و الكل تجهز


مها لبست قميص بنفسجي و اكسسوار بنفسجي و تنورة بيج و صندل بنفسجي و سوت شعرها ستريت و حطت فراشة بنفسجية ع جنب


ريم لبست بنطلون ذهبي و تيشيرت بيج في رسمة بالذهبي و فلات بيج و حطت وردة ذهبية على جنب و سوت كيرلي


سارة لبست تنورة بيضاء قصيرة لتحت الركبة و اخرها مزينة بورود وردية صغار و قميص وردي فاااتح و كعب وردي فاتح حلو و طوق وردي فاتح و شعرها مفتوح


مريوم لابسة تيشيرت اصفر سبونج بوب و سكني جينز و فلات اصفر مطاط مسوية شعرها مكسر و حاطة جل و طبعا حطت الشي اللي ماتتخلى عنه اللي هو الكحل >>خخخخ


فطوم قميص تفاحي فاتح كمه طويل و لبست تنورة بيضاء و سوت باف و ذيل حصان ع تحت و لبست كعب ابيض



الكل انطلق ع بيت ابو سالم


في البداية ريم كانت تناظر شباكهم اللي كان يبين اللي برع و اللي داخل لا


خالد و صل امه و مها

نزلوا و هو كان واقف عند الباب و ريم تشوفه

لاحظت نظرته المنكسرة و حزنه

شافت دمعه نزلت منه

ريم مسكت نفسها عن الصياح و راحت من الشباك و استقبلت مها و امها


راحت هي مها و ريم مسكت نفسها عن الصياح

مها : ريم خالد طلع يحبج

ريم سكتت

مها : ريم لاترفضين احمد عشان خالد انتي طاوعي قلبج و فكري بعقلج زين و انا و انتي ماراح يفرق بينا شي طول عمرنا بنات عم و صديقات و بنبقى ان شاء الله

ريم ساكته

دخلوا فطوم و مريوم و العمه سعاد > عمة مها و ريم


سلموا ع بعض و بعدها دشت سارة

سلموا عليها


راحت سارة سلمت ع العنود و علطتها الهدية


العنود : تسلميين حبيبتي سوسة

سارة : الله يسلمج قلبي



اجتمعوا البنات و بدا الضحك و الوناسة


مريوم : ها بنات شرايكم نسوي مقلب ف ابلة الرياضيات >> (انا اقول أي سوي خخخخ مادانيها )

فطوم : هههههههه شنو المقلب

ريم : يالله بنسمع منج ياام الخطط

مها : حرام شسوت لكم

سارة : شنو حرام ترا ابلتهم هي نفسها ابلتنا شفتي كم مرة وقفتنا ظلم

ريم : أي صح ذاك اليوم انا يايبة ادواتي كاملة و حالة واجبي و لا تكلمت تبلت عليي تبرد حرة ريلها فيني >>خخخخخخخ

فطوم : صح هي كله تبرد الحرة

مريوم : زين سكتوا و لا ماتبون تسمعون الخطة

ريم : بنسمع يالله

مريوم : جوفوا نجيب من غرفة الفراشات فوطة و نبللها ماي

سارة : اها و بعدين

ريم : مهوي اسمعي

مها : قاعدة اسمع

مريوم : عقب مانبللها بالماي نمسح فيها البلاط و خاصة اللي قدام الباب

فطوم : هههههههههههههه خوفي انتي اللي تطيحين بسس

مريوم : ايبعد يجوز عيل اقولكم بسوي خطة ثانية مممممم ايييييييييه !

ريم : شنو بعد ياام الافكار

مها : عاد حطوا مقالب بسيطة مب جي و بعدين مانبي خطط هي تتكسر فيها نبي خطط نخليها تعطينا احتياط

مريوم : اسمعووا هاي الفكرة حق صفكم بنييب بصل و كل الاشياء اللي ريحتها خايسة

سارة : اها و بعدين

مريوم : بنقصص البصل و بتطلع الريحة و بعدها بتشم ريحة الصف مب قادرة تتدرس هههههههههههه

البنات : هههههههههههههههههههههه شكلنا بنسويها

فطوم : زين نبي حق صفنا بس نبي شي نخليها تتحسسف

مريوم : نحطلها كافي فليك ف الكرسي

فطوم : شلون يعني

مريوم : نحطلها الكافي في الكرسي و اذا قعدت راح تبين بققعه

فطوم : هههههههههههههههههههههه

سارة : تستاهل اللي يصير فيها كله تتسبب و تبرد الحرة

ريم : أي والله

مها : انتي هالكرسي شاهد بمصايبج كلها

البنات : ههههههههههههههههههههههههه هه

مريوم : فديته و الله مايعلم عليي

فطوم : انخبلت البنت

سارة : هع

مها : شرايكم نروح حق امهاتنا و العنود

مريوم : وليش نروح للعاجيز

البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

ريم : باعلم امج ههههه

مريوم : لا الا امي بتيرني من شعري انا عجووز يامريووم

البنات : ههههههههههههههههههههههههه

سارة : زين خلونا نروح صج

البنات : اوك يالله


نروح للشباب


اللي كانوا في مجلس ابو سالم


خالد كان سررحاان حده و لا يدري عن حد

سالم : خلود شفيك

حالد : مادري احس متضايق شوي

سالم صب لخالد شاي

ومد يده

سالم : مع الكرك بتروق > > > يسوي دعاية الاخ

خالد خذ الشاي و شربه

سالم همس في اذونه : خلود اذا متضايق من أي شي قولي

خالد في نفسه

( آآآآه شاقولك ياسالم شاقولك اقولك ان اختك بتزوج واحد غيري شاقولك قولي )

حسن : وليش ان شاء الله تتصاصرون

سالم : ولا يهمك بتصاصر معاك

عيسى : الا اقولك خلود ليش سرحان ؟

حسن : أي والله خلود طال سراحانك !

عيسى : ليكوووووووووون

سالم : ليكون شنو

عيسى : ليكووووووووون تححححبب !

سالم + حسن : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

شدخخخخل خلوود يحب

خالد اطمأن انهم ماصدقوه او شي : هههههههه شدعوه احب تستهبل انت

حسن : انزين عادي انا احب

الكل : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عيسى : ومن سعيدة الحظ

سالم : اكيد خدامتكم الهندية

حسن : هاهاهاها

خالد : صج حسسوون من

حسن : امي امي ياناس يعني مايصير الواحد يحب امه

عيسى : وانا حس بالي صج

حسن : وليش كذبت انا

سالم : الا عيسوه انا شاكك انك تحب

عيسى : أي احب

حسن : كل البنات اللي في العالم

الكل : ههههههههههههههههههههههههه

عيسى : كنت باقول

خالد + سالم : ههههههههههههههههههههه





نرجع للبنات


اللي راحوا من العنود و امهات و بتعرفون ليش


مريم : اخخي سوالف الكبار مملة

فطوم : حدها

ريم : والله صح كل سوالفهم ممملة

سارة : ههههههههههه ايي


ريم : الا ساروووه

ساره : هلا

ريم : ماودج تشوفين بيتنا و اعرفج عليه

مريم : عيب عيب ماعندنا بنات يتعرفون على اولاد

> اسخف شوي خخخخ


البنات من السخافة ضحكوا : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه


راحوا فوق

ريم: هاي الغرفة المصكرة غرفة امي و ابوي


دشوا غرفة كل ابوها صور لعيبة مققصصة من مجلات و كرسي كورة قدم و سرير كورة ققدم و تلفزيون و بليي ستيشن


ريم : هاذي غرفة جسوم

سارة : ماشاء الله شكله يحب كورة القدم

رريم : الا مهووس فيها

سارة : اها


ام سالم :رييييييييييييييم

ريم : هلا يما هلا

ام سالم : تعالي

ريم : سوري ساروه بارويج باقي الغرف عقب ماخلص من امي

سارة كانت تبي تروح الحمام دشت غرفة و راحت الحمام


و في هذه الاثناء >> عرفوا انه بيصير شي خخخخ


عند الشباب


سالم : صبروا باروح فوق غرفتي باخذ جوالي و بوكي و باجي معاكم



راح فوق و كلم امه تخلي البنات يروحون



سالم دش غرفته و قفل الباب و سمع صوت حمامه

طلعت و كانت ماتدري انها داشه غرفة سالم


سالم اندهش بالبنت اللي قدامه


سارة ماااتت من الخوف


سالم ( شهالجمال ياربي )


في هالوقت ام سالم تطق الباب : سالم افتتح سلوووم




!!!


سارة و سالم داخل و ام سالم تتطق الباب !!!









سالم و سارة ششلي راح يصير في موقفهم الصعب !!!!!؟

ريم و موضوعها شبيصيرر ؟؟

خالد شبيصيرله ؟

مها & محمد و النهاية ؟


والاكثر في البارت الرابع ان شاء الله


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-12-13, 09:23 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,660
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الرابع








سالم دش غرفته و قفل الباب و سمع صوت الحمام

طلعت و كانت ماتدري انها داشه غرفة سالم

سالم اندهش بالبنت اللي قدامه

سارة ماااتت من الخوف

سالم ( شهالجمال ياربي )

في هالوقت ام سالم تطق الباب : سالم افتتح سلوووم

!!!

سارة و سالم داخل و ام سالم تتطق الباب !!!

في هذي الوقت .....

سالم أششر على الحمام سارة راحت الحمام و صكرت الباب و كانت تسمع

فتح الباب لامه

ام سالم : يما ترا جوالك عندي

سالم : اه يما كان قلتيلي انا مادري قعددت ادورره

ريم : ساااااااااااااااااااااارر ررة

ريم : يما شفتي ساروه ؟

ام سالم و هي نازلة : لا والله يابنيتي

سارة تسمعها وهي داخل الحمام و ميتته خووف

سالم ( عيل ساارة )

سالم : في وحدة جفتها لابسة عباية >> يبي ينقذها

سالم : براا اددور

سارة ( حمدت ربها لانها كانت بتروح في خبر كان بسبة انها تبي تروح الحمام )

سالم طلع و اول ماطلع سارة طلعت من غرفته راحت حمام غرفة جاسم بتغسل وجهها و بتطلع و بعد عشان اذا سألوها وينج تقول في حمام جاسم

طلعت من الحمام

ريم : وييينج طول الوقت دورناج

سارة : لا انا كنت ف الحمام

ريم : و سلووم الغبي يقولي انج براا

سارة (فديته ) : هههههههههه لا يمكن هاي الخدامة و يحسبني طلعت

ريم : هههههههههههههههههههه زين تعالي تحت عند البنات

نزلوا تحت و سولفوا

و كلن رجع بيته

وفي واحد سرحااان و قاعد يقصد

تعرفونه اكيد اللي هو سالم

احب بكرة القرار المحتم

ريم بتقرر و بتقول !!!!!

قبل مانروح لـ بكره و نشوف قرار ريم !!

راح نروح لشخصية ماتعمقنا لها كثير هذي الشخصية كانت ماتحب شخصيتها و برائتها

هذي الشخصية هي

(عيسى )

ايوة عيسى عيسى اخو فطوم اللي الكل يحسسه ميت ع البنات و شخصيته ضعيفة اللي الكل يحسه تفكيره سطحي و مايفكر عدل مع انه كان ذكي بس ماكان حد يعرف هالشيي غيره !! كان يعرف الحركات و صايدها و يطنش الكل يحسبونه مفههي و لا يدري

عيسى كان يفكر عن هالموضوع و كان منسدح على السرير ( و انا الكل يحسبوني جي شخصيتي ضعيفة اللككل الشباب و ربعي و امي و فطوم و ابوي و الكل ) ( و بعضهم يحاولون يقنعوني اني اغازل و اصيد بنات الناس بس انا مارضى و يحسبوني اني انسحب بسهوله ) ( صج من قال الطيبة غلطة ) ( لا خلاص انا قررت اني لازم اظهر بشخصية جديدة و اخليهم يحتروموني )

في هاللحظة

احب اقولكم عن شكل عيسى

عيسى كان فيه شبه من فاطمة

كان اسمر و طويل و عيونه عسلية كبار شعره كان اسود

يعني حلووو > خخخخخخ

فطووم تفتح الباب : عيسووووووووووووووه و صممممممخ

عيسى و قف بشهامته و برجولته

عيسى يطالع فطوم بنظرة تخووف : شقلتي ماسمعت

فاطمة مااتت خوف : ع ع يس ى

عيسى : ثاني مرة قسم بالله ان درعمتي عللي مب احسن لج

فاطمة : واا ا الله ماقصد بس كنت ابي جرج لابتوبك لابتوبي بطارياته فضت

عيسى يصصرخ : وانتي ماتشتريلج جرج على كيفج لا وتناديني تبيني اييبلج اياه خدامة عندج انا !!! مرة ثانية ان شفتج جاية و مدرعمة غرفتي و تبين شي من اغراضي ....واللللللله مب احسن لج

فطوم : ان شاء الله انا اسفة > اول مرة تعتذر له كانت تعده مجرد اخو شخصيته ضعيفة و ماكانت تحبه وايد

فاطمة شرردت من الخوف

عيسى استانس على ردة فعله لاكن كانت كاسرة خاطره مع ذلك

( انا قسيت عليها ....لا لا اصلا هي احترمتني اكثر )

و بعدها بدقايق

اتصال من حسن

حسن : ههههههههههه هلا بعاشق البنات اللي مايقدر يعيش بدونهم اللي ييحب التراب اللي هم يمشون عليه >> زودها

طبعا في العادة يسسكت

عيسى بصوته الخشن : شووف عاد احترمتك لانه ولد خالتي لاكن شكلك مب مال حشيمة شنو احب التراب اللي يمشون عليه ششايفني تقعد تقولي جي قسسم بالله تراك زودتها

حسن انصصدم من عيسى : ...................................

عيسى : تكلم و لا تبيني اعلمك ان شاء الله

حسن : السموحة يابو الشباب والله مادري انك بتزعل

عيسى : زين مسموح شكنت تبي متصلي الساعة 12

حسن : والله كنت بس ابي اهذر ابي اشوفك فاضي ولا لا

عيسى : لا الحين انا كنت بارقد

حسن : خلاص عيل اخليك مع السلامة

عيسى : مع السلامة

حسن ( شصاير فيه متغغير !!!!!!!!!!!!)

و طبعا مرت الليلة بسلام


في المدرسة

وقت البريك

فاطمة : اقوووولج متغغيير

مريم : والله

فاطمة : أي صاير يخووف

مريم : اها

ريم جاتهم و سمعت : من اللي متغغيير

فطوم و مريوم : هههههههههه سلموا ع بعض

ريم : ماقلتولي من

فاطمة : عيسى اخوي

مها : شلون متغير

فاطمة : صاير حازم

سارة : يعني تغير للاحسن

فاطمة : ااي صراحة قبل كان عادي و شخصيته ضعيفة و كنت اهاوشه عادي عنده بس اللحيين تغيير و كبر بعيني

البنات : اها

تمووا يسالفون الى ماخلص البريك و بعد الحصص كلن رجع بيته


نروح بيت العمة ام عيسى

فطوم : هاااااااااااااااااي

جبر : هايات

عيسى : سلمي نفس الناس

فاطمة : انت مالك خص اسلم نفس الناس اسلم نفس الغرب

عيسى عطاها نظرة : احترمي نفسج احسن لج

فاطمة خاافت من نظرته و راحت فوق


بيت العمة ام حسن

مريم دخلت و سلمت

حسن : يما اقولج متغير مادري شفيه

ام حسن :و ليش

حسن : مادري صاير جاد

ام حسن : و قبل شلون

حسن : صراحة كنت احسه تفكييره سطحي و شخصيته ضعيفة

ام حسن : كبر و اعتدل حمدالله بعد

مريم سمعت الحوار و راحت فوق


بيت ابو خالد

دششت و قطت الشنطة شافت خالد اخوها اللي هموم الدنيا على راسه

تنهدت و راحت غرفتها

خالد ( اليوم مصيري ياريم و انتي تحددينه اما الخسارة او الفوز ....اي فوز انا حتى ماخطبتها ااه ياريم )


بيت ابو محمد

> ادري تنتظرون بيت ابوسالم هههه

سارة دششت و قطت عبايتها و راحت فوق تبدل

صوت بابها : طق طق

سارة : مييييين

محمد : انا

سارة : ادخل

محمد : سارة بغيت اقولج شي

سارة عدلت جلستها

سارة : تفضل

محمد : ابي اخطب

سارة : تبي ادورلك يعني

محمد : لا انا نقيتها و خالص

سارة : و مين سعيدة الحظ

محمد يناظر اول مكان التقى فيه مع مها

: مها

سارة بصددمة : مها

محمد : أي مها

سارة سكتت

محمد : سارة انا احبها ابيها تعالي ابيج تكلمين امي معاي

سارة : اوكي


في بيت ابو سالم

ريم رجعت و بدلت و اول مابدلت

ام سالم : ريم تعالي

وقعدتها في غرفتها

ام سالم : اتوقع تعرفين ليش انا ابيج يالله قولي لي عشان ارد على اختي

ريم تتحمل قالت : يما انتي تعرفين انه هاي حياتي و هاي شريك حياة

ام سالم : أيـــــــه

ريم داست على قلبها خلاص بينتهي كل شي الحين و بتقرر مصيرها بنفسها : يما انا ...........

ام سالم ساكته : .............

ريم : يما انا مب موافقة

ريم : يما اسفه انا خفت انتي و خالتي تكون بينكم حساسيات بس يما هاي حياتي و احمد مايناسبني

ام سالم ابتسمت : براحتج حبيبتي انتي ادرى بمصلحتج لا حساسيات و لا شي انا قايلة لها مانبي حساسيات

ريم حضنت امها : الله يخليج لي يايما

امها راحت تنام

و ريم ركييض عند العنود اللي قالتلها كل شي

عنود بخبث : عشااان خلوودي هاا

ريم استحت

عنود : والله و كبرتي ياريموه و سرتي تحبين

ريم : ههههههههههههههههههههه

ريم : لا تقصين عللي و تقوليلي انج ماكنتي تحبين ناصر

العنود : هههههههههههههه كنت اموت عليه بعد

ريم : والحين

العنود : تعرفين الرياييل وقت الملجة رومنسية و هدايا و عقب عادي > والله انج صاجه

العنود : ههه بس احلى شي في الزواج هاذيله

وتأشر على بنتها اللي سمتها (هناء )

العنود : المال و البنون زينة الحياة الدنيا الحمدالله على النعمه

ريم ابتسمت : الحمدالله

ريم راحت فوق

ريم اتصلت على مها تخبرها

ريم : الوووو

مها : اللووو

ريم : شخبارج

مها : تمام

ريم : سويت اللي ف بالي

مها : شنوو

ريم : رفضضت احممد

مها : واللله

ريم : ايي

مها : الله يعوضج باللي احسن ان شاء الله

سالفوا سوالف خفيفة

اول ماصكرت ريم

مها طااايرة تحت

شافت خالد و سرحان

مها بحززن مصطنع : خلوود

خالد : نعم.. و طالع الحزن على وجه مها

مها : خلوود ريمووه

خالد بطل عيونه : شفييها

مها : رففضضضت احممد

خالد نققز من الفرحه و راح طيران حق امه

خالد : يما الحين الحين اخطبيلي ريم

ام خالد : مجنون انت !!!

خالد : أي مجنون بها

خالد : يما يما تكفين

ام خالد : الحين لا عقب

ابو خالد دخل

خالد : يبااا

ابو خالد : نعم

خالد : يبا ابي اخطب

ابو خالد : قول حق امك يعني انا البس دفة في العرس و ادش بين النسوان و ادور لك !

ام خالد + مها + حمد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

خالد : يبا ابي اخطب و الحدة انا اخترتها

ابو خالد : متى و مين

خالد : ابي اليووم ريم بنت عمي

ابو خالد : ريمم

خالد : أي ريم تكفى يبا تكففى

ابو خالد : زين زين


في بيت العمة ام عيسى

عيسى (آآآآه الحين تأكدت اني احبها والله احبج بس ليتج تحسسين فيني من يجيبون طارريج افزز من مكاني ) ( بس ادري بشخصيتي الضعيفة ما حبيتيني ان شاء الله راح تحبيني الحين )

في بيت ابو محمد

سارة : ممممم يما

ام محمد : نعم

سارة : يما محمد يبي يكلمج في موضوع

ام محمد : نعم ياولدي

محمد : يما انا ابي اخطب

ام محمد : للووووووووووووووووووووووو وووووووووووش الساعة المباركة ياولدي

محمد : مها رفيجة سارة

ام محمد : نعم

محمد : يما سمعتي ابي مها

ام محمد : لا انا بازوجك عبير بنت اختي

محمد : يما مابي عبير

ام محمد : بتزوجها يعني بتزوجها انا خاطبتها لك اصلا

محمد : يما يا مها يا مابي اتزووج

ام محمد : اقوولك بتزوجها و الملكة الاسبوع الياي

!!















من اللي يقصدها عيسى ؟

شلون بتكون خطبة خالد ؟

محمد شراح يصير فيه ؟

مها شبتسوي اذا سمعت خبر ان محمد بيملك الاسبوع الجاي !!! ؟

سالم يحب سارة !!؟

ريم خالد بيخطبها شردة فعلها ؟

انتظروني في البارت الخامس ان شاء الله










لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-12-13, 09:25 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,660
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الخامس




في بيت ابو محمد



سارة : ممممم يما



ام محمد : نعم



سارة : يما محمد يبي يكلمج في موضوع



ام محمد : نعم ياولدي



محمد : يما انا ابي اخطب



ام محمد : للووووووووووووووووووووووو وووووووووووش الساعة المباركة ياولدي



محمد : مها رفيجة سارة



ام محمد : نعم



محمد : يما سمعتي ابي مها



ام محمد : لا انا بازوجك عبير بنت اختي



محمد : يما مابي عبير



ام محمد : بتزوجها يعني بتزوجها انا خاطبتها لك اصلا



محمد : يما يأما مها يأما مابي اتزووج



ام محمد : اقوولك بتزوجها و الملكة الاسبوع الياي



محمد : شنووووووووو انا مب موافق



ام محمد : اذا ماوافقت لانت ولدي ولا اعرفك



سارة : يما ليييش ؟



ام محمد : جب انتي و لا كلمة مالج خص عبير يعني عبير



محمد اللي حزن من كلمة امه و كان حده مقهوور راح فوق و صك الباب و انسدح على السرير



كان خاطره يكسسر كل شي قدامه



( ليشش يايما لييششش ابيها ابي مها ليش تمنعيني ليييش )



بنوقف شوي و بنوصف عبير



عبير كانت بنت سمرا و عيونها عسلية و ناعمة كانت طويلة و شوي مليانه و هي دلوووووعه دلع ماصخ و مغرورة صح هي حلوة بس محمد مايبيها و لا يعجبه شكلها



سارة اللي هي سارة ماتحبها مع انها بنت خالتها ......عبير تموت في محمد و كانت تترزز قدامه و ساره لاحظت هالشي و امها لاحظت س ماتسويلها شي لانها دلوعة امها و ابوها و ووحيدتهم محمد كانت خاطبتله امه بير كلام و هم قالوا موافقين



في هالاثناء ام محمد كانت تكلم ام عبير



ام محمد : أي مثل ماقتلج حبيبتي الملكة الاسبوع الجاي



ام عبير : مع انه شوي بسررعة س اكيد عبورة بتستانس



عبير تسمع كل شي وهي طاايرة من الفرحة همست في اذن امها



ام عبير : خلاص ان شاء الله على خير .............



نرجع في غرفة محمد



طق طق طق > صوت الباب



محمد : مين



سارة : انا



محمد : دخلي



دشت و جافت اخوها ماكنت متوقعه انه بهالحزن و الاكتئاب



سارة : تحبها ؟



محمد نزلت منه دمعة حاارة : اعشقها



سارة ماستحملت منظر اخوها و حاولت تخفف عنه



بس مافي فايدة محمد كان يبي مها و كل تفكيره فيها



!!



محمد راح الصالة بعد مااقنعته سارة انه يجوف الفلم معاها



كان يطالع الفلم و هو سرحااان



في هالاثناء مها اتصلت على سارة ع تلفونها اتصللت و لا ردت سارة !



قامت اتصلت على بيتهم



محمد كان حذاه التلفون و رد بدون نففس



محمد : الوو



مها عرفت الصوت و ارتبكت : آ آ للووو



محمد من سمع الصوت قلبه طق بسرعة



مها بارتباك : اااا لسلام عليكم



محمد (فدييت هالصوت ) : وعليكم السلام



مها : مـ ـ ـ ممـ كـن سارة ؟



محمد كان خاطره يطول معاها : اككيد ممكن لحظة شوي



عطى سارة التلفون و راح غرفته



سارة : الووو السلام عليكم



مها : وعليكم السلام اخبارج ؟



سارة : والله مب بخيير



مها : سملله عليج ليش شفيج



سارة قالتلها سالفة اخوها لاكن ماقالت انه يحبها



مها انصصدممت كان ودها تصصييح من اول نظرة حبته من شافتهقلبها مارضى بفراقه



سارة : مها معاي



مها : أي معاج



ام محممد : سااااااااااررره



سارة : ويي مهووي سوري امي تناديني باخليج الحين



مها : اوكي ياقلبي



سارة : مع السلامة



مها : مع السلامة



صكروا و مها ابتدت بالصيااااح ( اهئ اهئ محمد ابييك يامحمد ابييك بس مافي امل خللااص )




نروح للي كان متشقق حدده بيروح بيت عمه و بيخطب حبيبة قلببه



كشخ و راح مع ابوه



ابوخالد : والله ياخوي انا جايك وولدي خالد معاي على سبب



ابو سالم : واللي هو



ابو خالد : احنا نبي ريم بنتك لخالد ولدي



ابو سالم : والله ونفتخر فيك ياابو خالد و انا اشوف خالد خوش رجال بس تعرف البنت صغيرة



ابو خالد : مب مشكلة خطبة و الملكة الوقت اللي يناسبها



ابو سالم : ان شاء الله اخذ راي البنت الاول و ااررد علييك




نروح لعيسى اللي كان مودي اخته فاطمة بيت خالته ام حسسن



فاطمة و عيسى نزلوا ماشافوا الا وححدة تررككض



تضضم فطووم



كانت لابسة قميص ازرق فاتح علية تنه و رنه ( tanklebell )



و سكيني رصاصي و فلات وردي و شعرهافيه جل و مكسسر



مريوم : فطوووووووم



ماكنت تدري انه عيسى موجود خخخخخخخخخخ



مريوم عقب ماخلصت جات تكلمها جافت عيسسى اللي يطالعها !!



مريم مااتتت من الحيا انحررجت دشت داخل و فطوم لحقتها



فاطمة دشت نوبة ضحك : هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههه



مريوم وجهها احمر طقتها : يااالللخاااايسسة ماكنت ادري انه اخوج بييدخل الحووووش



واااي يافشللتي احرااااااااااااااااج



فاطمة :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههه شش ــفتتيــ هه



ههههههههههههههههههههههههه ههههههه



مريم : ويي اكيد قال ها مينونة هاي خبلة وااااي



فاطمة : هههههههههههههههههههههههه



مريم : بس تصدقين وو مادري انه حلوو صراحة حلووو و عيونه عسسليه الله



فاطمة تبتسم و تغمز بخبث



مريم : هههييييييييي



عيسى كان يفكر عكس تفكير مريوم ( فديتها والله و فديت خبالها احبها ياناس اعشقها اه بسس )




في بيت ابو سالم



كلم ام سالم في الموضوع و قالتله انه هو يفاتح بنته بالموضوع



راح لغرفة ريم



ابو سالم طق الباب و فتحت له ريم



ابو سالم : ريم يابنتي ابي اكلمج



ريم تضايقت قالت اكيد انه بيكلمها انه ليش رفضت احمد او شي



ابو سالم : ريم حبيبتي اليوم خالد و ابو خالد جوو



ريم بطلت عيونها



ابو سالم : و خخطبوج لخالد



ريم كان ودها تنطنط من الوناسة



ريم ساكته و مسوية عمرها هادية عكسس اللي داخلها



ابو سالم : انا قلت اخذ رايج و باعطيج مهلة تفكرين



ريم : ان شاء الله



طلع ابو سالم و ريم متصنمة في مكانها



تممت خمس دقايق عقبها نططت ع السرير : يااااااااااااااااااااهههه وووووووو



راحت ركيض لغرفة العنود



ريم : عند نننند



و قالتلها السالفة و العنود استانست لاختها



العنود : عيل طلع خلود يحببج



ريم : فديته



العنود دفتها بخفيف و بضحك : استحي يا بنت



ريم : هههههههههههههههههههه



و كملوا سوالفهم



خلص هاليوم وكانت حال ابطال القصة



محمد ( شايل هم الدنيا كله فوق راسه مايبي عبير يبي مها لكن مافي فايدة )



مها (كل ماتتذكر السالفة تصصيح )



سارة ( كانت حزينة لحال اخوها )



ريم ( الدنيا مو سايعتها من الفرحة و تبي توافق بسسررعه لاكن ابوها بيشك )



خالد ( كان مستاانس حدده لكن خايف من شي انه ريم ماتوافق )



عيسى ( مستانس لانه جاف حبيبة قلببه اللي يحبها من سنتين )



مريم ( تتذكر الموقف و متفششللة حدها و تذكرت شكل عيسى كانت مب متوقعته وسيم وحلو و حسست بميول له )




يوم الخميس



في المدرسة مر عادي ع البنات




يوم رجعوا من الدوام




في بيت ابو سالم



ريم سلمت على امها و ابوها و العنود



وكان في عقلها خطة عشان تنفذها



ياترى شنو خطة رررييم



؟؟




مها رجعت و سلمت ع الكل



شافت خالد اخوها اللي شاق الحلج و سرحان يدور القفشة في صحن الشوربة > القفشة : الملعقة



مها : ههههههههههه اللي ماخذ عقلك يتهنى به



خالد ناظرها : ااااامممممييييييييييييين



ام خالد : لا ميت على ريم انت لو ادري انك مييت تبيها زوجتك اياها الحين



خالد : يالله



مها : ههههههههههههههههههههههههه هههههه




سارة دششت و عرفت ان الغدا مخلص خخخ



و شافت شخص اللي منسدح ع الكنبة و يطالع فوق و سررحااان



سارة تبي تسعده شوي بدال حالة الكآبة اللي هو فيها



سارة : محمد تبي اسويلك شي > طيبة هالبنت



محمد : لا



سارة : انا بابدل و باسوي لك معاي سلطة تاكل اصابعك وراها



محمد ساكت وما حب يجادل




في بيت ابو سالم



الساعة 4 العصر



شافت ابوها قاعد مع سالم اخوها يشرربون شاي



تمللت من كثر مانطرت ابوها يكون بروحه



ريم : يبا ابي اقولك شي



ابو سالم قام و راح المجلس



ابو سالم : هابنتي



ريم : يبا انا اعرف خالد هو ولد عمي و عمري ماسمعت عنه شي و انا عارفة شخصيته من سوالف مها



ابو سالم : معناته



ريم : يبا انا موافقة و طبعا مالي عذر عقب شورك انت و امي



خخخخ في حد كان يتجسس عليهم



دخل



سالم : عيل موافقة هااا



ريم انحرجت



سالم : وانت يبا ليش ماتقولي و لا حد قالي شي حتى خلود هالدددب ماقالي



ريم خاطرها تكفخه



سالم : انا مب موافق



ابو سالم : على كيفك



سالم : انا مب موافق ايه



ريم طالت سالم



سالم : انا مب موافق انه ريم تاخذ غير خلوود



ريم + ابو سالم : ههههههههههههههههههههههههه ههههه



,



,



,



نروح لسارة اللي سوت السلطة



محمد ماقد ذاق سلطة به الحلاة تم ياكل



سارة تشششقققت خخخخ



طبعا يوم الخميس متوعدين انه كل واحد يروح بيت اهل امه



سارة اتجهززت و طلعت و محمد وصلها



وحدة جات تركض و سوت نفسها تدعم محمد > شفتوا حد بهالوقاحة



سارة عصصببت لانها دارية بمخططات هالبنت



عبير : آآ آآآآآآآسسسفة



و سوت نفسها منحرجة و دشت



محمد ابتسم ابتسامة ساخررة



( حمدالله و الششكر هاي مادري شلون بعيش معااها )



عبير كانت كاششخة كانت لابسة قميص كحلي باكمام طويلة مع بنطلون ابيض وفاتحة شعرها الكستنائي كانت حلللوة حدها بس محمد ابد مايعجبه شكلها بالنسبة له مافيها براءة و انوثة . . .



سارة دششت



سلممت



عبير : اوووووومبيييه سااارراة والله اننا ميتفشلله حااديي



سارة : لييش ان شاء الله



عبير : ماااكيينت اققصصد انه ادعمه انا كنت ارككض



سارة مسوية عمرها ماتدري : اها



عبير : فششلة كيينت ابييه يشووفني بعد الملكة



سارة تذكرت اخوها ضاقت على حاله



سارة ( وينك ياابوي انت ماتدري عنا طول وقتك مسافر ولا تهتم و شورك دايم مع اممي آآآآه لو تشوف حال ولدك بس )




محمد



(((آآآآآآآآآآآه يامها احبج يامها قلبي مايقدر بفراقج يامها احبج احببج )))




مر يوم و جاء يوم الجمعه



اجتماع بيت الجد



مها لابسسة قميص ازررق فااتح باكمام طويلة و شفاف و تحته بادي مع تنورة بيضا سوت ذيل حصان ع تحت و حطته على جنب



ريم لابسة قميص بربريه بأكمام طويلة و سكني ابيض ولبست شوز بخيوط بربريه وحطت مناكير احمر و روج احمر



فطوم قميص لونه احمر عليه ماركو مع سكني جينز و فلات احمر مطاط مستلفته من مريوم و فتحت شعرها > تقلد ستايل مريوم خخخخ



مريوم اللي حببت شوي تغير ستايلها لبست قميص حرير وردي يوصل نص كوم يعني مب طويل ولا قصير خخخخخ مع حزام عريض بيج و سكني بيج وكعب وردي نفس اللون و خلت شعرها ستريت و حطت تاج وردي و كانت في قمة الروعة و اللبس ابرز جسمها الحلو



راحوا بيت الجد و اجتمعوا سوالف



نزلت في البداية مها



و خالد قعد شوي عند الباب الخارجي



دخلت ام ريم و راحت داخل مع ابو ريم ريم كانت تلم اغراض شنطتها اللي تنثرت يوم ابوها سوا بريك و طاحت الشنطة خخخخ



دششت البيت و ماكانت منتبههة لين ماسمعت : فديت البربريه



لفت راسه شافت خالد يبتسم



ماتت من الاحراج .....كان يبين القميص لانه طالع



سررعت خطواتها و دششت دااخل



ههههههههههه



سلمت ع الجد و الجدة ومها و هي و مها راحوا الصالة ينتظرون فطوم و مريوم



جات فطوم في البداية و سلمت



بعدها جات مريوم و سلمت عليهم و تفاجئوا بمريوم اللي كانت طالعة كيوووووت



سوالفوا وبعدها قرروا يلعبون لعبة الاغاني اول وحدة تغني في نهاية اغنيتهاياخذون اخر حرف قالته و الثانية تغني اغنية بهالحرف >> طبعا كانوا يقولون اناشيد لانهم مايسمعون اغاني بس قصيد و اناشيد



العبوا و جا دور مريوم اللي كان صوتها حلوووو واايد



اللي ماكانوا يعرفونه انه في حد يغسل يده اللي ورى الصالة و الصوت كان وااضح



قالت مريوم : باقولكم نشيدة حزنتني ام ولدها قاطها في العجزة



وسكتتت و الكل استعد لسماع ذاك الصوت الشجي



ووين انت ياحمدان امك تناديك وراك ماتسمع شكايا و ندايا



يامسندي قلبي على دووم يطريك ماغبت عن عيني و طيفك سمايا



هذي 3 سنين و العين تبكيك ماشفت زولك زاير ياضنايا



تذكر حياتي يوم اشيلك و ادراريك و لعبك دايم و تمشي ورايا



ترقد على صوووتي و حضني يدفيك ماغيرك احدن ساكنن في حشايا



وليا مرضت اسهر بقبرك و اداريك ماذووق طعم النوم صبح و مسايا



لكن خسارة بعتني اليوم و شفيك ...واخلصت لزوجة و انا لي شقايا



انا ادري انها قاسية ماتخليك قالت عجوزك مابيها معايا



خليتني وسط المصحة و اناجيك هذا جزا المعروف و هذا جزايا



ياليتني خدامة بين اياديك من شان اشوفك كل يوم برضايا



مشكور ياولدي و تشكر ساعيك و ادعيلك الله دايم (ن) بالهداية



حمدان يا حمدان امك توصيك اخاف ماتلحق تشوف الوصاية



ان مت لاتبخل عللي بدعاويك اطلبلي الغفران و هذا رجايا



البنات بدوا صيااااح مريوم كانت كل ماتنشد هالنشيدة تصيح



نروح لشخص اللي تأثر بالنشيدة و انصدم بجمال صوتها ماتوقعه بهالجمال !!



سمعها تقول باروح المغسلة



كان يبي يشرد



دخل الحمام اللي كان مع المغسلة



هي طلعت و غسلت وجهها و بندت الماي و حطت كحل اللي ساح



ظن انها راحت بطل الباب و لقاها قدامه تعدل شعرها



طالعته :..............



يطالعها : ....................



كل لن سرحان هي خلته و دشت داخل



مريم (يااااربي شفيني انا واااااااااااي يالفشلة آه عيسووه ماتوقعته بهالززين قبل شفته بس الحين من قريب العيون العسلية الكبار )



عيسى( ياقلبي عليها تجنن فديتها و راح عند الشباب)



مصررخت فجأة و من دون قصد : فديييييييييييييييتتته



البنات طالعوها بنظرة



البنات : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه



من من اعترفي



مريوم راحت فيها لكنها لقت ترقيعه و بسبة تمثيلها المستمر على الابلات و اللي الكل يصدقها فيه



مريم بأحراج من داخلها لاكن ابد مابينت هالشي : رشوووووديي فدييته ولد العنود يجننن ياختي



البنات خاب ظنهم مع انه ظنهم في محله : اها



مريم فرحت على تصديقهم و كملوا السوالف



و قضوا يومهم بوناسة جا يوم السبت



الساعة 1 الظهر



في بيت ابو محمد



محمد يما انا طالع



ام محمد : زين



طلع و كان هالايام مهموم حد و مقهور كان مجود سكان السيارة و برد الحرة في السيارة مششى بسرعة كبيرة و صكك عمووود و السيارة راحت فيها



رن تلفون ام محمد :



ام محمد : اللووو



الشخص : ام محمد ال ـ ـ ـ ؟



ام محمد : ايه نعم



الشخص : ولدج دعم عمود و هو الحين .....................



!!!










شصار في محمد ؟



مريم تحب عيسى ؟



شلون بيكون موقف خالد اذا سمع موافقة ريم ؟



مها ؟



عبير ؟



سالم و ينه من هالجزء !؟



كله في البارت السادس ان شاء الله
















لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-12-13, 09:28 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,660
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت السادس





طلع و كان هالايام مهموم حد و مقهور كان مجود سكان السيارة و برد الحرة في السيارة مششى بسرعة كبيرة و صكك عمووود و السيارة راحت فيها

رن تلفون ام محمد :

ام محمد : اللووو

الشخص : ام محمد ال ـ ـ ـ ؟

ام محمد : ايه نعم

الشخص : ولدج دعم عمود و هو الحين ........

ام محمد بخوف : وهو الحين شنو

الشخص : شالينه الاسعاف ومودينه مستشفى الـ..........

ام محمد : ولللللللللددديي وللددددي

و تتصصييح : ابي وللديي

سارة جاتها

سارة : يماا هددي شففييج

ام محمد تصصييح : ولدي في الاسعاف ولدي حبيبي حشاشة يوفي وللدي

سارة بخوف شنو ام محمد تصصييح وقالتلها السالفة

وسارة داخلة معاها صياح و يطيرون مع السواق المستشفى

اتصلت ام عبير

ام عبير : اللوو

ام محمد تصييح : اللووو

ام عبير : عسى ماششر يااختي

ام محمد قالتلها السالفة

و سرعان مانتشر الخبر

وصل مها و ريم و الكل !!

في بيت ابو خالد

مهاا تصصصيييح يوم سمعت من سارة الخبر

مها في نفسها ( محمد لا يامحمد تزوج غيري راضية بس اهم شي تكوون بخيير )

رفعت يدها للوحيد القادر ان يشفي المريض

و تمت تدعي انه يكون بخير


جاهم الدكتور

سارة : هاا يادكتور بششرنا

الدكتور : عطاكم عمره

سارة اللي دخلت نوبة صياح ويا امه

جاهم دكتور ثاني

الدكتور ال2 : انتو اهل محمد الـ ............

سارة وهي ميته من الصياح : ايييه

الدكتور : احب ابشركم محمد بخير ومافيه غير خدوش بسيطة

ام سارة و سارة طالعوا الدكتور الثاني باستغراب

الدكتور ال1 : اسفين اختي انا كان قصدي عن محمد ال.. > عائلة ثانية

ام سارة و سارة مااتووا من الفرحة احمدوا ربهم و اشكروه و بغوا يحبون راس الدكتور اللي بشرهم

الدكتور : ممكن تزورونه اذا تبون و الحمدالله هو بخير ومافيه أي شي

ام سارة : حممممدالله يارب اشكرك

وراحوا يشوفون محمد

وطبوا عليه خخخخ

ام محمد تسولف مع ولدها

وشافته حززين و تعبان

ام محمد : ازوجك اياها الحين

محمد : !!!!

ام محمد : مها صح انت تفكر فيها والله ياولدي ماكنت ادري انه بيصير فيك جي خلاص ياولدي انا بافسخ خطبتك بعبير واخطب مها الحيين

محمد بغى ينط من الفرحة

و سارة تبتسم


بيت ابو خالد

ابو خالد يرن تلفونه

ابو خالد : الووووو

ابو سالم : هلا والله باخوي

تموا يسولفون الى ماقال ابو سالم

ابو سالم : ياخوي ماحنا بلاقين احسن من ولدك لنا و ابشرك البنت وافقت

ابو خالد : الله يسلمك ياخوي بروح ابشر خلود بس صراحة اخاف ياخوي ابو سالم متعجب : من شنو

ابو خالد : اخاف ابشر الولد ويصير مجنون و ترفضونه >ههههههههههههههههه

ابو سالم : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه ماعليك ولدك نبيه لو مجنون

ابو خالد ضحك وراح يبشر خويلد

ابو خالد : خلوود

خالد : لبيه

ابو خالد : تعال ابيك

خالد : هلا يبا

ابو خالد تنهد وقال : خالد ياولدي البنت رفضتك

خالد سودت الدنيا في وجهه

ابو خالد ماقدر يستحمل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه عيل تموت عليها امزح وافقت وافقت > يابرودك

خالد انححررج : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

ابو خالد يطالعه

خالد ينط على الكنبة

خالد : ههههههههههههههههههههههههه هههه هههههههههههههههههههههههه

ابو خالد : لا صج انهبلت

مها نزلت و شافت خالد التفت لابوها و سالته

ابو خالد : ريم وافقت و الولد انهبل

خالد طب على مها وشلها يدورها > لا من قلب منهبل

مها : هههيي نزلني ااخ دار راسسي

خالد استوعب ونزلها

خالد :مهوووووووووووووووووووووو� �وووووووي ريييييم وافقت

مها وابو خالد يضحكون على هباله

خالد : يبا بكرة الملكة

مها + ابوخالد : ههههههههههههههههههههههههه ههههه

ام خالد : شفيكم

ابو خالد قالها السالفة

ام خالد : للللللللللللللللللللللللل لووووووووووووووووووش

وحضنت خالد

ام خالد : كبرت ياولدي والله

مها : زين صج متى الملكة

ام خالد : انا اشوف عقب ماريم تخلص 2 ثانوي و الزواج عقب سنة

مها : أي صح عشان تتفررغ لدراستها

خالد :لااااااا

مها : خلوود ترا احنا في الفصل الثاني يعني مابقى وايد على اجازة الصيف شهرين بس

خالد : زين زين اففف

ابو خالد نقل لابو سالم الخبر عن الملكة و ابو سالم نقل لاهله الخبر و انتشر الخبر

سارة وهي تكلم مهووي اللي استانست ان محمد بخير

سارة : عيل ريموه كبرت الدبه

مها : ههههههههههههه

سارة : عقبالج

مها تذكرت محمد بس حست مافي امل : ههه وانتي ان شاء الله

في اليوم الثاني

يوم الاحد

الساعة 2 الكل راجع من المدرسة

و راقد

ومحمد كان ينتظر هاليوم

لانه

بتعرفون ليش

الساعة اربع

ام محمد اتصلت و محمد حذاها

اتصلت على تلفون بيت ام خالد

ردت ام خالد

و ام محمد عرفتها بنفسها و سولفت طبعا هم يعرفون بعض من زمان و قد التقوا

ام محمد : والله ياام خالد انا متصلة لاني صراحة مالقيت احسن من بنتج مها لولدي محمد انا بغيت اخطبها و تعرفين زوجي مسافر ولا يقدر يجيكم البيت بدون احد و هو ماعنده عمام و لا خوال

ام خالد : والله ياام ام محمد ماراح احصل احسن من ولدكم بس راي البنت اول

ام محمد : أي والله

صكروا و ام خالد ماشاء الله عليها نشرت الخبر خخخخ

خالد حب يتعرف على محمد اللي خاطب اخته

و محمد بعد

محمد راح بيت ابو خالد

و خالد و ابو خالد رحبوا فيه وسولفوا معاه

ابو خالد شافه رجال محترم لايدخن و مهذب

وخالد حبه وحب يصير صديقه

مها كانت مب سايعتها الفرحة محمد دنيتها خطبها

مها يوم قالولها امها و ابوها قالت : الشور شوركم مابعد رايكم راي

بعد اسبوع كامل

خالد صار صديق محمد و حببه

ام خالد : أي والله ياام محمد محنا ملاقين احسن من ولدكم و البنية موافقة

والكل صار يلولش خخخخخخ

والملكة كانوا يبونها عقب ملكة خالد ب 10 ايام


في بيت ابو سالم

ابو سالم قاعد و يا ام سالم و ريم

سالم : يما ابي اتزوج

ام سالم : لللللللللللللللللللوووووو ش من سنة و انا انتظر هالكلمة

ام سالم : الحين اخطبلك

سالم : اخترتها

ام سالم : ومن سعيدة الحظ

سالم : سارة رفيجة ريموه

ريم : بققت عيونها

سالم : ايه سارة ابي اخطبها و باخطبها من اخوها محمد > طبعا سالم عرف محمد و صار صدديقه لانه خالد عرفه عليه

ابو سالم : ابشر ياولدي متى نخطبها

سالم : يصير اليوم > مالاحظتوا واجد مستعجلين الشباب

ابو سالم : يصير ليش مايصير

سالم تشقق حده

خطبو سارة و بعد اسبوع

جات الموافقة

مرت الايام سريعة

بعد شهرين

البنات في اخر اختبار

تعبانين و اخر اختبار و حالة

خلصوواا

مريوم و فطووم : للللللللللللللللللللللللل للووووووش

البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههه

مريوم : نزفكم ياعرايس و نلولش على انتهاء الامتحان و الفكة من الدراسة

مها وسارة و ريم : عقبالكم ياحلووويين

فطوم : امين

كل بنات المدرسة سووا صجة وخصوصا

3 ثانوي يناقزون

بنات 3 ثانوي : يااااااااااااااااااااااهه ههووووووووووو

وحدة من بنات 3 : اخيييييييييييرا بنفتك من ابلة مرفت الحنانة

ابلة مرفت وراها : بتئولي ايه

البنت : قلت اخيييييييييرا بنفتك مننننج ااانننننه

وشردت

البنات : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

خلونا من البنات الحين و نعمق لعائلة لفاطمة و مريم

مريوم ( كانت تحب عيسى بس على بالها انه نساها حاولت تنساه لكن ماقدرت )

فطوم ( ماتحب احد بس تنتظر خطاب خخخخخخخخ )

عيسى ( يموت في هوا مريم اشتاق لها لكن مايقدر يسوي شي )

حسن ( عايش حياته )

نروح للحلوات العرايس









شراح يصيبر في

ملكة سارة

ملكة ريم

ملكة مها
لقاء المحبين


مريم و عيسى !! ؟



وفطوم !؟

كله في البارت السابع و الاخير ان شاء الله












لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-12-13, 10:01 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,660
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السابع و الاخير


ملكة سارة و بعدها ريم و في الاخير مها

اول ملكة كانت سارة


سارة لابسة فستان نيلي روعة على جسمها كان كت و حاطة باف و لابسة كعب وحاطة مكياج حلو يبرز بياضها و عيونها الناعسة و شفايفها الممتلئة




ريم لابسة فستان فوشيي وسطه مثل الحزام الفضي العريض معاه شال و كعب عالي





مها لابسة فستان تفاحي مع شال ضيق على جسمها





مريم فستان احمر





فاطمة فستان ازرق





مرت الاميرة سارة والكل انبهر بجمالها و بحسنها
قعدوا يصورونها

و بعدها

مر الامير سالم بوسامته و بشموخه
سلم على سارة و سارة مستحية
لبسها الشبكة و بعدها راحوا غرفة داخل يتصورون مع الاهل و بعدها بروحهم
ريم وهي طالعة : سلوم كليت البنت بعيونك
سالم : كيفي زوجتي حلالي
سارة مستتتتحييية و تتوعد في ريم
المهم بعد ماطلعوا الاهل
سارة مستحية : مم سالم
سالم يطالع فيها : عيونه و خشمه و حلجه و وجهه اذا تبين
سارة انصفق ويهها
سالم : آمري
سارة : شـ شـ لوونك
سالم : اذا انا مقابل ناس حلوين اكيد بخير
سارة استحت

سالم : فديت اللي يستحون

سالم مسك وجهها ولفه عليه : طالعيني ياحلوة

سارة ساكتة وتطالعه تمت تطالعه وهو يطالعها

سالم : سارة اقولج

شي

سارة :..........................

سالم : صراحة من شفتج في غرفتي ذاك اليوم

سارة نزلت راسها

ساالم : من شفتج قلبي مارضى بفراقج

سارة ابتسمت ابتسامة ذوبت سالم


يتبع...........


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-12-13, 10:23 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,660
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع.......



بعدها بـ5 ايام نروح لملكة ريم اللي كانت ريم سيدة الحفل فيه


ريم لابسة فستان بيج يجي ضيق لين الركبة و بعدها كلوش و حطت مناكير عنابي و روج عنابي





مها لابسة فستان أصفر ناعم ماكان ينساب على جسمها كان فيه تطريز وشك من عند الصدر و بعدها مفتوح و معاه شال




سارة فستان اسود كذاب يميل ببني المحروق كات لامع و مسوية فير وحاطة مناكير فوشي





فطوم فستان كحلي





مريوم فستان تركواز





المهم


دخلت ريم وزفوها بزفة و الكل يلولش


قعدوا يصورون معاها


سارة رن جوالها بأسم " ساكن القلب " ابتسمت و راحت ورا البيت عشان تسمع

سارة : اللوووو

سالم : هلا والله

سارة ساكته

سمعت صوت وراها و في التلفون ياحلو الاسود

سارة لفت وراها سالم مسك يدها و خذ الجوال منها و ابتسم بخبث :انا ساكن القلب

سارة منزلة راسها و متفشلة ( الله يفشل بليس )

سالم رفع راسها بصبعه و قال : و انتي ساكنة القلب و الشرايين و و و و و

سارة استحت و تحاول تنزل راسها و و ماتلتقي عينها بعيونه

هدها سالم جات بتشرد مسك يدها و استند على الطوفة و سحبها في حضنه

سارة كانت تتمنى تنشق الارض وتبلعها و كانت منننحررجة

بعد دقيقتين وهي في حضنه و الاثنين ساكتين

سارة : آ آ آ سالم ابي اروح عشان اشوف ريم

سالم هدها من حضنه و قال : اوكي حياتي

سارة ماصدقت شردت على طول

سالم ( فديتها تستحي )

سارة ( ياااي فششللة )


ريم كانت تصور لحد الحين و قالوا لنسوان تغطوا بيدخل خالد

خالد دخل و هو مستانس حده يجوف ريم قمر حياته قدامه


و كالعادة صوروا الاهل


سارة قالت للمها انه ريم شقالت يوم في الملكة عاد مها قررت تردها لريم

مها : خلود شكله اليوم مب متعشي بيقعد يطالع ريموه

خالد : تقدرين تقولين

ريم تناظر مها نظرات تهديد

طلعت مها و هي تضحك و خلت ريم وخالد

ريم سااكته و سرحانه اتطالع الارض

خالد : ريمي

ريم استحت و طالعته

خالد : ريم انا قررت

ريم : ششنو

خالد : قررت اترس بيتنا صراصير عشان اول ماتشوفين صرصور تنقزين في حضني > ههههههههههههه

ريم طاااح وجهها

خالد : تدرين ريم اول ما سمعت خبر ولد خالتج خطبج كان ودي انتحر

رريم طلعت منها شههقت و قالت : سمملله علييك

خالد بخبث : تخافين عللي

ريم طالعته و ابتسمت ابتسامة و قالت : اكثر من ما تتصور

خالد : حوط خصرها بيده وقربها منه و قال : فديتج ياحياتي


ريم استحت


ريم اول ماراح خالد


العنود : ها شلون حبيب القلب

ريم : ههههههههههه بخير

العنود بنظرات خبيثة : شسويتوا اعترفوا

ريم اسستتتحححت

و العنود ضحكت : ههههههههههههههه



يتبع..........




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, مارضى, مكتملة, الاحساس, بفراقه, شفته, قلبي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:28 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.