عرض مشاركة واحدة
قديم 08-09-14, 01:09 AM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

قعدت دلوعتنا ملاك دخلت الحمام خذت شور وطلعت لبست جينز ازرق غامق وفانيله بنفسجيه عليها كتابات بالأزرق لبست فلات بنفسجي ورفعت شعرها لبست عباتها وشيلتها وقعدت تنتظر البقايا يطلعون تذكرت اللي صار امس وشلون اعترفت ل جهاد بحبها ابتسمت ولكن ماظلت هالأبتسام على شفايفها شلون سمحت لنفسي اني اقرب هالكثر من جهاد وشلون ما البس عبايه وشيله قدام جهاد حتى لو كنت احبه بس بيبقى هالشي حرام ويغضب الله اني شلون تجرأت وعصيت اوامر ربي واصلا لولا الله جان اني مو في هالدنيا لو ما توفيقه جان ابويي الحين على الحديده واحنا وياه ولو ولو ولو لو ذكرت نعم ربي علينا جان ما بخلص والحين اني بدال ما اشكره اروح واعصي اوامره.....نزلت دموعي خوف وخشيه وحيره مو عارفه شسوي لأني غلطت غلطه كبيرةة دخلت الحمام فصخت شيلتي وعبايتي تمسحت وطلعت من الحمام لبست مشمر الصلاة واخذت قرآن وقعدت على الأرض بديت اقرأ بخشوع ودموعي تنزل حسيت براحه مو طبيعيه حسيت اني قريبه من ربي حسيت اني ما ابي اترك القرآن احس بلذه واني اقرأ قريت وقريت وقريت مر الوقت وماحسيت طق الباب صدق الله العلي العظيم سكرت القرآن ورجعته محله فتحت الباب وشفت حسام ملاك:سلام حسام حسام : وعليكم السلام ركز في عيونها وقال:ملاكي منهو مصيحنش ملاك:محد مصيحني بس كنت اقرأ قرآن حسام:طيب الله انفاسش ملاك:يالله حسام انت انزل واني بلحقك حسام:اووك..نزل دخلت ملاك حجرتها غسلت وجهها حطت مرطب ع كرز ولبست عباتها وشيلتها ونزلت شافت حسام واقف بروحه ملاك:حساميي وين جهاد حسام : جهادووه في السياره ملاك:يالله راحوا السياره و عم الهدوء كسرت ملاك الهدوء وقالت جهاد اليوم ابيك تروح تكلم رائد عن اللي سواه وتقول له اذا يبي البنت يروح يطلب يدها وانت يا حسام ابيك توديني ل غدير جهاد وحسام:اووك وصلوا البيت ملاحظة:جهاد ما عنده اخوان او خوات وامه وابوه متوفين وهو ساكن في بيت خاله ابو حسام. دخلوا البيت وما شافوا احد ملاك تصارخ:ياااا اهل البييت احنا جييينا حسام:يالهبله تكلمين منهو مافيه احد في البيت غيرنا ملاك بمزح:شكلهم طلعوا طلعه رومنسيهه هالشياب جهاد:ياسودة الوجه تقولين عن امش وابوش شياب ملاك:امززح امززح لا تاكلني بقشوري جهاد:انا بتسبح وبعدين بروح ل رائد حسام:ملاك بارزه اوديش ل غدير ملاك:يب طلعوا ملاك وحسام ركبوا السياره مرت دقايقق هاديه سرحت ملاك بافكارها وشلون بتقنع غدير باللي في بالها قطع افكارها صوت الهرن حسام:يالله وصلنا نزلت ملاك وضربت الجرس فتحت غدير الباب غدير:ملاااك انتي هنييي ملاك باستهبال:لا اني هنااك غدير : دخلي دخلي دخلوا وراحوا غرفة غدير فصخت ملاك عبايتها وشيلتها قعدوا ع السرير ملاك بجديه:غدير اني ارتحت لش واجد بس عندي موضوع وابيش تسمعيني عدل اني ما اعرف الف وادور بس انتين ثيابش اللي تلبسينهم مو عاجبيني اني احسش طيبه وحبابه بس ثيابش كللش مييح توحي للناس انش بنت ش**** سوري على هالكلمه بس هذا الواقع واني مستحيل اسمح لأحد انه يقول عن مرت اخويي وفي نفس الوقت اختي هالشي وبعدين على سالفة انش تحضنين رائد هالشي حرام لانه مو رجلش ولا اخوش ولا ابوش اني امس عذرتش بسبب حالتش بس هالشي ما ابي هالشي ينعاد اووك غدير نزلت راسها:ادري ان هالشي غلط بس اني ابي احد يساعدني اني اخلص روحي من هالغلط ملاك:اني بساعدش والحين يالله فتحي كبتش بنفرز الثياب غدير نقزت:يالله فتحت الكبت وانصدمت ملاك اغلب الثياب فاضحين فرزوا وفرزوا وفرزوا لين ما تعبوا ملاك:بل بل هدوييش انكسر ظهري وترى انتين الحين عندش بس ثلاث بدلات لازم نروح السوق نشتري لش بدلات وعبايات غدير:بعدين بقول للسواق يودينا السوق والحين خمدي عشان ترتاحين واني بعد بخمد ملاك ماردت ورمت روحها على السرير ونامت من التعب بدلت غدير ولبست بجامه ونامت نروح ل رائد وجهاد جهاد:رائد ابي اتكلم وياك في موضوع رائد:تفضل جهاد:رائد انت اذا تحب غدير رروح وتقدم لها وترى مايجوز تحظنها رائد:من قال لك ما بطلب ايدها بس أنطر امها وابوها يرجعون من السفر جهاد:ع البركه منك المال ومنها العيال رائد:خرفتت انته ترى بعدي ما طلبت ايدها رسمي جهاد:حتى لو بس ابي اكون اول واحد يبارك لك رائد ضربه على خفيف:اهبل وبتتم اهبل جهاد:عادي اصلا الهبال جمييل رائد حظن جهاد جهاد يضحك:ترى انا مو غدير رائد انقهر ودزه:حمار انته جهاد:لا انا انسان جمييل عسسل رائد:جميل طلل يا اجكر ما خلق ربي جهاد:انا جيكر اروايك وطاح فيه ضرب (يمزححون مو صدق) رائد:قوم عني يالدب جهاد:انا دب ها تحمل اللي بيجيك وزاد في الضرب رائد:خلاص انت جميل عسل مافيه منك جهاد قام عنه:ايه جذي ابيك رائد سكت يازعم زعلان جهاد:روودي زعناان مني رائد:ايه زعلان جهاد ببرائه:الحين انا وش سويت انا احبكك انا اخوك الجميل انا تزعل مني رائد سحب خد جهاد:امووت ولا ازعل منك كنت امزح جهاد:خلاص خلاص لا تقلبها دراما وتصيح بعدين منهو بيسكتك رائد فلع المخده:حمار وبتتم حمار جهاد رد الفلعه وصاروا يترامون بالمخاد لحد ماتعبوا وناموا ع الأرض هالأثنين اذا اجتمعوا يرجعون جهال توقعاتكم غدير وملاك شبيصير لهم في السوق ريماس ليش مختفيه شوراها من مصايب ام وابو حسام وينهمم


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس