عرض مشاركة واحدة
قديم 08-09-14, 12:59 AM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ملاك زادت شهقاتها : رائد لاتخليني يبون يذبحووني
رائد انفججع:هاا وش تقووللين
ملاك:ما ابي ما ابي
رائد:ملااكي حبيبي فهميني شالسالفه
ملاك تمسح دموعها : اني كنت نايمه مره وحده دخل رجاال طوييل واجد وقال ليي انه بيذبحني اذا جهاد ما راح لهم
رائد:ياوييلي انتي شفتي شكله
ملاك:لا بس صوته يخرع واصلا فوني كان يسجل تبي اسمعك
رائد :سمعيني
ملاك اخذت فونها وشغلت التسجيل
رائد يسمع وهو منصدم هذا هو هذا الحقير اخو الحقيره شيبي من جهاد ما كفاه اللي سوته اخته الحقيره في حسام
ملاك:رائد خايفففه
رائد:لاتخافين مايقدرون يلمسون شعره منش
ملاك حضنت اخوها وهي ترجف
رائد:ملاك انا باخذ فونج وبودي التسجيل للشرطه
ملاك : اووك
اخذ رائد الفون وطلع
ملاك تمت تحاتي اخوها رائد
نعرفكم على رائد
رائد فتى جميل طويل عريض البنيه عيناه الواسعتان بلون العسل الصافي انفه المستقيم وفمه الممتلئ شعره الأسود ك سواد الليل يحب اخته بجنوون فهي امه واباه اخته واخاه هي كل شيء في دنياه والداه لا يهتمان به لكن هذا الشيء لم يؤثر فيه رائد فتى حنون القلب لا يثق بأحد سوى اخته الصغيره وجهاد واخاه حسام ....رائد عانى كثيرا في طفولته لم يكن ك باقي الأطفال في سنه كان منعزلا عن الناس خوفا منهم امه كانت تضربه بلا رحمة وبدون أي سبب ....مسكين يا رائد
حساام وعى من سرحانه
جهاد:شفييك سرحاان ترى وصلنا
حسام ببرود:يالله ننزل
جهاد مستغرب:يالله
نزلوا وحسام فيه بروود مو طبيعي
راحوا المستشفى
ملاك كانت في الحمام
وحسام راح محل الورد
وجهاد راح لغرفة ملاك
دخل وما حصل ملاك خاف وطق باب الحمام
ملاك:رائد شتبيي
جهاد:انا جهاد
ملاك من سمعت اسمه حست قلبها يدق بقووه غمضت عيونها وتنهدت بقوه دموعها نزلت على خدودها مسحت دموعها بظهر يدها وطلعت من الحمام
قالت ملاك بصوت مخنوق:هلا جهاد انت متى جيت
جهاد لاحظ نبرة صوتها :انا توني جاي شفيه صوتش منهو مزعلنشش
ملاك:محد مزعلني انزيين وين حسام
حسام:اكوو انا
ملاك نزلت دموعها شالت المغذي من يدها ونزلت لمستوى حسام وحضنته:حسامووه حرام عليك ثلاث سنين يالظالم مسافر ومخليني بروحي ما تسأل عني ولا حتى تفكر تكلمني
وقفت ملاك وعطته ظهرها:انت ماتحبني
حسام عوره قلبه عليها:ملاكيي انا مشغول بالدراسه يعني تبيني ارسب وانزل راس ابوي
ملاك:حتى لو يعني ماتفكر في اختك مايمديك تكلمها بس خمس دقايق
حسام تنهد بتعب مستحييل تسامحه
جهاد حس في حسام
وقف قدام ملاك وقال:ملووك يالدلووعه خلاص حسام تأسف منشش ولما سمع انش مريضة حجز اول طياره ترضين تتعبين حسام واصلا حسام قال ما بيسوي العمليه الا اذا انتين وياه و مو زعلانه منه
ملاك نست زعلها وقالت بحماس:يعني حسااامي بيسوي العمليه
جهاد:يب
ملاك نقزت : يييييس
حسام:جهادووه روح ناد الممرضة هالخبله شالت المغذي من يدها
ملاك:لا لا ما ابي يعوور
جهاد:دلوووووعه وبتظلييين دلوعه
حسام:وأحلى دلوعه
ملاك باست حسام:فديييتك يا احلى حسام بالدنيا
حسام:انزين عشااني ملاكي خليهم يركبون لش المغذي
ملاك:انزين
طلع جهاد ونادى الممرضة
ركبت المغذي وحسام وجهاد طلعو
وملاك دلوعتنا نامت
عند رائد
ضرب ع الدركسوون بقوه
اوريك انت واختك ان ما خليتكم تندمون ع اللي تسوونه ما اكون رائد
رد البيت بقهر
جت في باله فكره خطنطيريه وقرر ينفذها
دخل غرفته واخذ له شور سريع لبس جينز اسود وتي شيرت ضيق يبرز عضلاته وجوتي اسود وساعته الرولكس الفضيه سبح روحه بالعطر وطلع وهو يمشي بثقه
اتصل على رفيقه علي
رائد:هلا علاويي
علي:اهلين
رائد:علاوي ابيك في شغله
علي:امر
رائد:ابيك تطلع لي كل المعلومات اللي تقدر تحصلها عن غدير جعفر ال....
علي:اصلا انا المعلومات موجوده عندي وهي الحين في الستي سنتر
رائد:اووك مشكور علاوي..باي
علي:باي
ركب رائد سيارته وراح مركز الشرطه
رائد:السلام عليكم
الشرطي:وعليكم السلام
رائد شغل التسجيل
لما كمل
الشرطي:يعني هالشخص يهدد اختك
رائد:ايه
الشرطي:انت توكل واحنا بنسوي شغلنا
رائد طلع وراح المجمع
بركن رائد سيارته دخل المجمع والبنات ذايبين عليه
لمح رائد غدير من بعييد
قرب منها يبي يتأكد انها هي
وبالفعل طلعت غدير
ابتسم باستهزاء وقال بحده وهمس:اراويش يا غدير ان ما ذوقتش المر ما اكون رائد
مشى رائد ولما قرب منها حط في يدها ورقه بدون ماتشوفهه ورااح لمكان قريب منها بحيث يقدر يشوف رده فعلها
:غدوور وش في ايدش
غدير اخذت الورقه وقرتها فتحت عيونها بخوف:الماااااس خلنا نطلع
الماس:غدور شفيش
غدير:بعدين بقول لش
قرب رائد منهم
رائد:خير بنات في احد مضايقكم
غدير ذااابت مكانها لما شافته:لا اخووي محد ضايقنا
رائد عطاها رقمه:اذا احد ضايقش اتصلي عليي...وراح
الماس:يااوييلي غدور يذببح
غدير:عيونهه تذووب
مشوا الثنتين وهم مسبهيين
رائد في سيارته و وياه علي
رائد:ههههههههههههههههه لو شفت تعابير وجهها جان طحت مكانك من زود الضحك
علي:رائد يالاهبل اعققل
رائد:بهبل فيها بجرح قلبها مثل ما جرحت قلب حسام
عند ملاك
طلعت من المستشفى وجو ربعها يزورونها
ريم:ملااكووه سلامتشش
ملاك:الله يسلممش
ريماس بدلع يلوع الجبد:اقول ملاكيي جهاديي حبيبي وصل البحرين؟
ملاك بقهر:من متى صرتين تنادينه جهادي وحبيبي بعد اسمعي يا ريماس والله العظيم ان طريتي جهاد ع لسانج الوسخ لأذبحج فاهمة انتي ودلعج الماصخ
ريماس بحره:لا يكون تحبينه اذا تحبينه عادي بخليه لج تهني فيه
ملاك صرخت:ريماسووه سكتي احسن لج انتي شدخلج احبه ما احبه حياتي اصلا انه مادري شلون رافجتج
ريماس وقفت وقالت بصراخ:والله العظيم لخليج تندمين ع اللحظه اللي اهنتيني فيها....وطلعت وصفقت بالباب
ملاك جودت راسها:ياااربي صبرني على هالبلوه
ريم:ما عليش منها خليها توليي
ملاك:اصلا اني وين كان مخي لما خليتها تدش حياتي وتكون صديقتي
ريم:شكله مخش كان ويه الحبيب
ملاك:اي حبيب واي بطيخ
ريم:جهااد عباللش ما ادري
ملاك فتحت عيونها:شدرااش يالساحره
ريم:عيونشش فاضحتنش
ملاك تنهدت بتعب:احبه والله احبه وما اقدر اعيش من دونه بس ماا ادري شنو نهاية هالحب اصلا اني ما ادري اذا كان يحبني والله لا
ريم حضنتها:الله يصبرشش خيووه ترى الحال واحد
ملاك:تحبين حسام صح
ريم نزلت راسها:ايه احبه وياليته يحس اني عارفه انه مستحيل يحبني عقب ما صارت سالفة غدير بس وش اسوي القلب وما يهوى
ملاك شدت عليها:هونيها وتهون خيووه
جهاد فتح الباب بقوه:يا سودات الوجهه ليش ما ناديتوني
ملاك:قعدة بنات انت شدخلك
جهاد يلعب في شعره وقال بمزح:اصلا انا بنيه
ريم:يارربيي انت بنت قويهه
عم السكوت طالعوا بعض وفقعوها ضحك
نعرفكم على البنات
ريم فتاه جميلة اجمل مابها عيناها الواسعتان باللون الأرجواني انفها الحاد وفمها الصغير الأحمر بشرتها البيضاء وشعرها الأشقر الطويل طولها الفارع طييبتها التي تغمر كل من تعرفه لا وجود للغرور والتكبر في قاموسها
والآن هيا لنتعرف على ريماس
ريماس لها عينان بنيتان صغيرتان وانف حاد وفم كبير بدينه وقصيره شعرها الثلجي القصير وبشرتها القمحيه مغرورة لدرجة كبيره اباها له منصب كبير في البلد حقودة وحسوده




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس