البارت السادس
طلع و كان هالايام مهموم حد و مقهور كان مجود سكان السيارة و برد الحرة في السيارة مششى بسرعة كبيرة و صكك عمووود و السيارة راحت فيها
رن تلفون ام محمد :
ام محمد : اللووو
الشخص : ام محمد ال ـ ـ ـ ؟
ام محمد : ايه نعم
الشخص : ولدج دعم عمود و هو الحين ........
ام محمد بخوف : وهو الحين شنو
الشخص : شالينه الاسعاف ومودينه مستشفى الـ..........
ام محمد : ولللللللللددديي وللددددي
و تتصصييح : ابي وللديي
سارة جاتها
سارة : يماا هددي شففييج
ام محمد تصصييح : ولدي في الاسعاف ولدي حبيبي حشاشة يوفي وللدي
سارة بخوف شنو ام محمد تصصييح وقالتلها السالفة
وسارة داخلة معاها صياح و يطيرون مع السواق المستشفى
اتصلت ام عبير
ام عبير : اللوو
ام محمد تصييح : اللووو
ام عبير : عسى ماششر يااختي
ام محمد قالتلها السالفة
و سرعان مانتشر الخبر
وصل مها و ريم و الكل !!
في بيت ابو خالد
مهاا تصصصيييح يوم سمعت من سارة الخبر
مها في نفسها ( محمد لا يامحمد تزوج غيري راضية بس اهم شي تكوون بخيير )
رفعت يدها للوحيد القادر ان يشفي المريض
و تمت تدعي انه يكون بخير
جاهم الدكتور
سارة : هاا يادكتور بششرنا
الدكتور : عطاكم عمره
سارة اللي دخلت نوبة صياح ويا امه
جاهم دكتور ثاني
الدكتور ال2 : انتو اهل محمد الـ ............
سارة وهي ميته من الصياح : ايييه
الدكتور : احب ابشركم محمد بخير ومافيه غير خدوش بسيطة
ام سارة و سارة طالعوا الدكتور الثاني باستغراب
الدكتور ال1 : اسفين اختي انا كان قصدي عن محمد ال.. > عائلة ثانية
ام سارة و سارة مااتووا من الفرحة احمدوا ربهم و اشكروه و بغوا يحبون راس الدكتور اللي بشرهم
الدكتور : ممكن تزورونه اذا تبون و الحمدالله هو بخير ومافيه أي شي
ام سارة : حممممدالله يارب اشكرك
وراحوا يشوفون محمد
وطبوا عليه خخخخ
ام محمد تسولف مع ولدها
وشافته حززين و تعبان
ام محمد : ازوجك اياها الحين
محمد : !!!!
ام محمد : مها صح انت تفكر فيها والله ياولدي ماكنت ادري انه بيصير فيك جي خلاص ياولدي انا بافسخ خطبتك بعبير واخطب مها الحيين
محمد بغى ينط من الفرحة
و سارة تبتسم
بيت ابو خالد
ابو خالد يرن تلفونه
ابو خالد : الووووو
ابو سالم : هلا والله باخوي
تموا يسولفون الى ماقال ابو سالم
ابو سالم : ياخوي ماحنا بلاقين احسن من ولدك لنا و ابشرك البنت وافقت
ابو خالد : الله يسلمك ياخوي بروح ابشر خلود بس صراحة اخاف ياخوي ابو سالم متعجب : من شنو
ابو خالد : اخاف ابشر الولد ويصير مجنون و ترفضونه >ههههههههههههههههه
ابو سالم : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه ماعليك ولدك نبيه لو مجنون
ابو خالد ضحك وراح يبشر خويلد
ابو خالد : خلوود
خالد : لبيه
ابو خالد : تعال ابيك
خالد : هلا يبا
ابو خالد تنهد وقال : خالد ياولدي البنت رفضتك
خالد سودت الدنيا في وجهه
ابو خالد ماقدر يستحمل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه عيل تموت عليها امزح وافقت وافقت > يابرودك
خالد انححررج : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
ابو خالد يطالعه
خالد ينط على الكنبة
خالد : ههههههههههههههههههههههههه هههه هههههههههههههههههههههههه
ابو خالد : لا صج انهبلت
مها نزلت و شافت خالد التفت لابوها و سالته
ابو خالد : ريم وافقت و الولد انهبل
خالد طب على مها وشلها يدورها > لا من قلب منهبل
مها : هههيي نزلني ااخ دار راسسي
خالد استوعب ونزلها
خالد :مهوووووووووووووووووووووو� �وووووووي ريييييم وافقت
مها وابو خالد يضحكون على هباله
خالد : يبا بكرة الملكة
مها + ابوخالد : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
ام خالد : شفيكم
ابو خالد قالها السالفة
ام خالد : للللللللللللللللللللللللل لووووووووووووووووووش
وحضنت خالد
ام خالد : كبرت ياولدي والله
مها : زين صج متى الملكة
ام خالد : انا اشوف عقب ماريم تخلص 2 ثانوي و الزواج عقب سنة
مها : أي صح عشان تتفررغ لدراستها
خالد :لااااااا
مها : خلوود ترا احنا في الفصل الثاني يعني مابقى وايد على اجازة الصيف شهرين بس
خالد : زين زين اففف
ابو خالد نقل لابو سالم الخبر عن الملكة و ابو سالم نقل لاهله الخبر و انتشر الخبر
سارة وهي تكلم مهووي اللي استانست ان محمد بخير
سارة : عيل ريموه كبرت الدبه
مها : ههههههههههههه
سارة : عقبالج
مها تذكرت محمد بس حست مافي امل : ههه وانتي ان شاء الله
في اليوم الثاني
يوم الاحد
الساعة 2 الكل راجع من المدرسة
و راقد
ومحمد كان ينتظر هاليوم
لانه
بتعرفون ليش
الساعة اربع
ام محمد اتصلت و محمد حذاها
اتصلت على تلفون بيت ام خالد
ردت ام خالد
و ام محمد عرفتها بنفسها و سولفت طبعا هم يعرفون بعض من زمان و قد التقوا
ام محمد : والله ياام خالد انا متصلة لاني صراحة مالقيت احسن من بنتج مها لولدي محمد انا بغيت اخطبها و تعرفين زوجي مسافر ولا يقدر يجيكم البيت بدون احد و هو ماعنده عمام و لا خوال
ام خالد : والله ياام ام محمد ماراح احصل احسن من ولدكم بس راي البنت اول
ام محمد : أي والله
صكروا و ام خالد ماشاء الله عليها نشرت الخبر خخخخ
خالد حب يتعرف على محمد اللي خاطب اخته
و محمد بعد
محمد راح بيت ابو خالد
و خالد و ابو خالد رحبوا فيه وسولفوا معاه
ابو خالد شافه رجال محترم لايدخن و مهذب
وخالد حبه وحب يصير صديقه
مها كانت مب سايعتها الفرحة محمد دنيتها خطبها
مها يوم قالولها امها و ابوها قالت : الشور شوركم مابعد رايكم راي
بعد اسبوع كامل
خالد صار صديق محمد و حببه
ام خالد : أي والله ياام محمد محنا ملاقين احسن من ولدكم و البنية موافقة
والكل صار يلولش خخخخخخ
والملكة كانوا يبونها عقب ملكة خالد ب 10 ايام
في بيت ابو سالم
ابو سالم قاعد و يا ام سالم و ريم
سالم : يما ابي اتزوج
ام سالم : لللللللللللللللللللوووووو ش من سنة و انا انتظر هالكلمة
ام سالم : الحين اخطبلك
سالم : اخترتها
ام سالم : ومن سعيدة الحظ
سالم : سارة رفيجة ريموه
ريم : بققت عيونها
سالم : ايه سارة ابي اخطبها و باخطبها من اخوها محمد > طبعا سالم عرف محمد و صار صدديقه لانه خالد عرفه عليه
ابو سالم : ابشر ياولدي متى نخطبها
سالم : يصير اليوم > مالاحظتوا واجد مستعجلين الشباب
ابو سالم : يصير ليش مايصير
سالم تشقق حده
خطبو سارة و بعد اسبوع
جات الموافقة
مرت الايام سريعة
بعد شهرين
تعبانين و اخر اختبار و حالة
خلصوواا
مريوم و فطووم : للللللللللللللللللللللللل للووووووش
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههه مريوم : نزفكم ياعرايس و نلولش على انتهاء الامتحان و الفكة من الدراسة
مها وسارة و ريم : عقبالكم ياحلووويين
فطوم : امين
كل بنات المدرسة سووا صجة وخصوصا 3 ثانوي يناقزون
بنات 3 ثانوي : يااااااااااااااااااااااهه ههووووووووووو وحدة من بنات 3 : اخيييييييييييرا بنفتك من ابلة مرفت الحنانة ابلة مرفت وراها : بتئولي ايه
البنت : قلت اخيييييييييرا بنفتك مننننج ااانننننه
وشردت
البنات : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه خلونا من البنات الحين و نعمق لعائلة لفاطمة و مريم مريوم ( كانت تحب عيسى بس على بالها انه نساها حاولت تنساه لكن ماقدرت )
فطوم ( ماتحب احد بس تنتظر خطاب خخخخخخخخ )
عيسى ( يموت في هوا مريم اشتاق لها لكن مايقدر يسوي شي )
حسن ( عايش حياته )
نروح للحلوات العرايس
شراح يصيبر في
ملكة سارة
ملكة ريم
ملكة مها
لقاء المحبين
مريم و عيسى !! ؟
وفطوم !؟
كله في البارت السابع و الاخير ان شاء الله