عرض مشاركة واحدة
قديم 29-05-12, 05:51 AM   #4

شبيهة امي

كاتبة قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية شبيهة امي

? العضوٌ??? » 210020
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 386
?  نُقآطِيْ » شبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond repute
افتراضي

3




مع الخط تذكرت مكان الدخله ونزلت مشيت وقطعت الشعيب وبعد فتره. حسيت اني ضيعت المكان مسكت الدربيل وقمت ا ناظر واشووف
ماشا الله الارض خضرا والعشب طويل
كنت امشي على مهلي وكل شوي ارفع الدربيل
ومن بعييد شفت شجرة الطلح
الي اخبرها بس سبقتني لها سياره جيب
وكأني عرفتها
هذا اللي كنت صاك عليه بسيارتي عند المحطه
كنت ناوي اروح لهم بس رفعت الدربيل مره ثانيه
واناظرشفت منظر مافهمته
رجعت دققت النظر.
الرجال اللي معاه شعره طويل
كأنه شعر مره
وشهقت يوم استوعبت مرررررره !!!
نزلت الدربيل وتعوذت من الشيطان
ولفييت دركسون السياره ومشيت ابعد عنهم عشان ياخذون راحتهم
بس انشغل فكري معاهم وش السالفه ليش الحرمه
مسويه نفسها رجال وش قصتهم
وصلت مكان مناسب لي ونزلت وحاولت اني
ابعد تفكيري عن المنظر اللي شفته
تشاغلت بالقهوه وغداي ومرنت الصقور شوي
وتمددت بعدها وغبت بالنووم



ناظرت شيهانتي وتبسمت عرفتي من شفت بالبر

احتقن وجهها بحمرة الخجل وتبسمت
قالت بصوت بحة الخجل فيه ذباحه : اثرك كاشفنا من بدري

ضحكت من كل قلبي ولثمت يديها بمحبه
: تدرين الله اراد اني اشوفتس

انا شفت زولتس وهربت ما شفت ملامحتس
بس شعرتس كاان عذاب

ومديت يدي لشعرها هذا اللي ما خلاني انام يوم غفت عيني
شفت اني واقف وانتي معي وشعرتس بيدي مثل هاللحظه



قمت وانا امسح وجهي وانفض راسي من خيال ام الشعر

ناظرت بالسما وشفت السحاب اسود
لميت عزبتي واغراضي ومشيت
بدت تمطر بغزاره وصلت الوادي وهو يجرف
من غزارة المطر وقفت اشاور نفسي اقطع الشعيب والا لا

منظر الوادي وهو يمشي كان مهيب
كنت اراقب واتعبر بعظمة خلق ربي سبحانه


قطع اندماجي بالمنظر اللي قدامي
انوار سياره جايه وراي

كانت سيارتكم وشفت ابوتس بيقطع الوادي
اشرت له بالانوار ونبهته بالبوري ابيه لا يغامر
انتبه لي واقبل واقبلت السعاده معااه وانا اغمز لهاا
تبسمت شيهانتي

كملت وانا شايف استمتاعها بالسالفه

فتح ابوتس شباك السياره وحاولت ان عيني ما تجي على اللي جنبه

واكييد تذكرين الكلام
يوم ما قدرت اقنع ابوتس انه ما يقطع الشعيب
قلت اجي معاكم والسبب ابي اعرض خدماتي وقت ما يحتاجني لا شدت شدايدها

جبت صقوري ودخلت السياره
بعد ما ما صفقني المطر والهواا الشديد
من دخلت سيارتكم وش اللي صار
حسيت اني بدنيا ثانيه والسبب عطرتس
ياووووك دوخني
تشاغلت بصقوري اللي قامت تصافق بريشها
ومشى ابوتس على هونه بيقطع الشعيب
وانا ابي اركز معاه بس عجزت تفكيري كله
مع هاللي راكبه قدامي كنت اراقب حركاتس
كان واضح عليس الخوف من حركات يدتس
بس من مالت السياره مع نزولها في حفره
بسرعه مسكتي كتف ابوتس وانا ماني بخيرر
تناولت يدها واحتضنتها بين يديني
خاتمس ابو ورده جنني يا الشيهانه
والا اضافرتس اللي اطرافها محناه

تلاقت عيوننا مثل ما تذكرين سحبتي يدس بسرعه
وانا حاولت اركز مع ابوتس واتابع شلون بنطلع من هالورطه
حاولت اساعده بتوجيهاتي مع ان ابوتس سوااق حرريف
مايحتاج من يوجهه بس انا حاولت اتشاغل عنتس في كلامي معاه
و طلعنا منها الحمد لله واوصلنا لبر الامان
شفتتس تراخيتي براحه تبسمت وقلت الحمد لله على السلامه


شبيهة امي غير متواجد حالياً  
التوقيع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
رد مع اقتباس