عرض مشاركة واحدة
قديم 20-11-11, 02:23 AM   #5

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
صباح,مساءالكادي
اعـتـبـرنـي مـن حيــــاتـك انتهـيـت
غيمــة مـــرت علـيــكـم امطــــرت
ســـاقها ربي ولا ابطت بالمبيـت
مـركب بالخــيـر عنكـــم ابحــــــرت
لا تلــومينـي على شانـك سريـت
والدمــوع الغـالية لأجـلـك ســـرت
الجـفن ســــاهر ولا ظنـك دريـت
والخــــوافي جروح قلب ما بـرت
كان قلبــك قاسي لا مـا قسيـت
كم بكت عـيني وعينـك مـا درت
بعتني بالرخص يوم اني شريت
ولا فطنت لـ عين محبوب اسـهرت
لا حشـا مثلك وغيـرك ما هـــويـت
ولا اظن غيرك على روحي طـرت
وكان لي بـ فـــراق يالغالي نويـت
انت تبعـد والمنيـة لـي حضــــرت

البارت الخامس&&البارت السادس

سلطان يناضر ريفان ينتضر اش بتقول وهو يحس

شوي ويموت من صمتها

ريفان رفعت عيونها لسلطان وتشابكت نضراتهم

ورجعت نزلتهم بالارض وماهي داريه وش الحل

الصح

رفعت راسها وناظرت نواف

ريفان:انا...انابصراحه ماقدر اعطيك

رايي بهالسرعه ياليت تعطيني وقت


نواف :انتي بس قوللي شلي مرددك وانا بوضحه لك

سلطان وكان واضح انه متنرفز حده:خلاص هي

قالت بتفكر انت ليش تضغط عليها يااخي

نواف خاف من عصبية سلطان وحاول يخفي

هالخوف قدام ريفان:شفيك استاذ سلطان انا جالس

اناقش لاكثر

سلطان بصوت اعلى:وهي مو قابله عرضك يااخي

خلاص افهم

ريفان لما سمعت سلطان يقول كذا ناضريته

وركزت عيونها بعيونه

ريفان رافعه حاجب:ومن قال مو قابله

سلطان وبنرفزه اكبر وصوته صار يسمعه حتى

اللي براء:ومن قالك اصلا بسمح لك

ريفان وهي تحاول تحافض عل هدوها:ومن انت

عشان تسمح اولا

فواز سمع صراخ سلطان خاف لايكون فيه بلوه

جديده طاحت عليهم من جديد

دخل على كلمة ريفان الاخيره

فواز:اصواتكم براء يجماعه ويسكر الباب وراه

والتفت لهم:خير وش صاير

توه ينتبه لنواف وخاف لايكون العرض فشل
فواز:أ.نواف عسى ماحصل شي مو طيب

سلطان وباين عليه التعب وبسخريه:لا مو كذا

الموضوع اكبر يبي يكون على اتفقيات مع مدام

ريفان بخصوص العمل


نواف تاكدت شكوكه ان الاوضاع بينهم مهزوزه

وحاول يستغل الفرصه

نواف :ليش انا قلت شي غلط شغل وعرضته عليها

عقب التعاقد اللي وياكم وانت عصبت

كان يتكلم وعينه على فواز وريفان

هيبت سلطان وشكله وهو معصب تخوفه وتجبره

ينزل عيونه عنه

سلطان:وانت ماتفهم يااخي قلنالك عرضك مرفوض

ريفان طالعته:باي حق تقرر عني

فواز كان يسمع ومالقى مبرر لعصبية سلطان

فواز:ماصار الا الخير اهدو ياجماعه

نواف:ممكن اعرف رايك أ.ريفان قبل مااطلع

ريفان ناضرت سلطان وبنضرت تحدي وغرور

وعيونها باقيه عليه

ريفان:انا موافقه

وردت النضر لنواف:بس بشكل مبدئي

سلطان طلعت عيونه مستحيل تروح وتخليهم

مستحيل يسمح لها

وتوروح مع من مع نواف
سلطان وبقلبه هين قابلني ان تركتها تشتغل وياك

جلس على الكرسي ببرود عكس الغليان اللي بقلبه

وطلع سيجارته

سلطان :مبروك أ.نواف

استغربو كلهم ليش هدى فجاءه

ريفان حست ماعاد لها اهميه تجلس اكثر وقفت

:اجل استاذن انا تاخرت ومشت الين وصلت لباب المكتب

سلطان وقف بحركه سريعه وتقدم منها وصار مقابل

وجها

مد يده عشان يصافحها

سلطان:ابي ابارك لك بمناسبة الوظيفه الجديده

ريفان اول مامد يده استغرب ونسيت ماتمد يدها

واقفه تطالعه مستغربه وضعه حركاته

سلطان:ماتبين تصافحين على اساس العمل طيب

اعتبريه وداع حق يوم الاربعاء يمديك تفتكي مني

هاليومين

ريفان مدة يدها وصافحته

سلطان اول مالمست يدها يده

احتضن كفها بكفوفه الثنتين ومال عليها وصار

بجنب اذنها

سلطان وريحت عطرها دخل لاخر خليه بمخه

وتنمى يوقف الزمن هنا:والله لو على رقبتي

ماتركتك وياه
ريفان اول مامال عليها جمدت بمحلها ولما سمعته

يهمس ارتجفت وماقدرت تبعده

نواف لما شاف وضعهم كذا وقف:استاذه ريفان

استنى انا طالع وياك فيه شغله نسيت مااقولها لك

ريفان ابعدت من سلطان وماقدرت تبعد كفها لان

سلطان محتضنها بشده بين ايده

ريفان بصوت مرتجف :اتفضل

سلطان لما شاف ان نوواف قطع عليه اتنرفز بس

حاول يحتفظ ببرودة اعصابه الين يوصل للي يبي

سلطان ابتسم وبقلبه حسابك عسير:قول هنا

نواف: لامايمدي وحنى ماشين بطريقنا بقول لها

مشى نواف وطلع براء المكتب ينتضرها

اماريفان طالعته وبعيونها خلاص اترك يدي

سلطان ابتسم لها ابتسامه تخقق وغمز لها :صدقيني

ماتقدرين تروحين وتتركيني

وترك ايدها واعطها ظهره ومشي ناحيت فواز

ريفان في عالم ثاني من حركاته وهمسه وبسمته

اللي اول مره تشوفه يبتسم ولمن لها هي

سلطان كان متاكد انها للحين ماتحركت من مكانه

كان واثق ان حركاته لها تاثير

رجع لف ناحيتها وباقي على وجهه احلى ابتسامه

كانت مناسبه كثير لشكله ومعطيته وسامته اكثر

سلطان وبضحكه:أ.ريفان نواف وياشر بيده على

باب المكتب

ريفان حست على حالها وبهمس :عن اذنكم

ريفان كانت تدري ان نواف مايبي منها شي بس

عشان يقهر سلطان وفعلا كانت سواليفه عامه

واستاذنت منه ورجعت البيت

&&&&

فواز كان ملاحض تقلب احوال سلطان بس ماحب

يعلق الا لمايصير الوقت مناسب

طلعو من الشركه والكل توجه لفلته

&&&

في فلة سلطان

دخل البيت وهو مبتسم لانه قدر ياثر بشكل بسيط
على ريفان

اول مادخل بالصاله اختفت ابتسامته وهو يشوف امه

ماسكه التليفون وتبكي

اسرع بخطواته ناحيتها

سلطان:يمه شفيك وش صاير

امه توها تنتبه له:هلا يمه وصارت تمسح دموعها

مافيني الا العافيه هذا اخوك يقول بيرد السبت

سلطان باس راس امه وجلس:الله يهداك يالغاليه

خوفتيني على بالي فيه شي مو زين

امه مدت عليه التليفون

امه :خذ وانا امك كلم اخوك يبيك على مااقول للخدم

يحطون لنا الغداء

سلطان:هلا زياد مساء الخير

زياد بضحكه:مساء اللي يغارون

سلطان:اغار؟من وشو اغار

زياد:شفت امي تبكي علي قمت تغار على اميمتي

مني

سلطان:أي وانت الصادق اغار عليك يالشيفه

المهم انت قولي اخبارك

زياد:تمام وانت بشرني عنك

سلطان:الحمد الله .من صدقك انت راد يوم السبت

زياد:قايلك تغار بس ماصدقت ,أي برد باذن الله

سلطان:باذن الله, اجل استاذن منك الوالده تنتضرني

عشان الغداء

زياد:اجل لاتتاخر عليها سلم عليكم

سلطان:مع السلامه

اول ماقفل سلطان الا وجد على راسه ومكتفه ايدينها

ومبوزه

سلطان فتح لها يدينه وهي بدون تفكير جري

واحتضنته

سلطان:ليش حبيبت ابوها مبوزه وزعلانه

وجد:لا مسوي فيها مهتم وتسال بعد

سلطان:تدرين ان كنت مشغول الايام اللي راحت
صح

وجد:أي ادري بس انت تدري اني سنه تخرج

المفروض تسال لوابي شي محتاجه شي

سلطان بضحك:لا يانكرت الجميل انا ماسال وباسها

على خدها

وجدببتسامت رضى:الحين رضيت

على طاولت الاكل

مها الام:يمه سلطان شرايك نطلع حنا وعمانك بكره

للمزرعه

سلطان:تم يالغاليه بكلمهم اليوم واتفق وياهم

امه :انشاء الله يمه

خلص اكله وتوجه لجناحه اخذ شور وتمدد على

السرير ينتظر صلاة العصير وعقب ينام

سلطان يفكر بصوت عالي:شلون ابعدها عن

هالزفت اصلا من وين طلع لي هالبلوه انا اموت اذا

تذكرت انها متزوجه يجي لي بلوه ثانيه طيب ليش

انا مهتم كل هالقد فيها احسن ابعدها من تفكيري

اساسا مايجوز لي

اناضر لها وهي متزوجه

واخذته الافكار ونام وهوموحاس بنفسه

&&&

في بيت عم ريفان الوحيد

حياه:يمه تكفين لاتخلينا نتاخر بالنوم نبي ماياذن

المغرب الا كلنا جاهزين نبي نروح من بدري

امها موزه:طيب الحين نامو وشيلي اختك نيميها


معاك اذا مارضت تنام قولي بنروحك لريان تلعبين

وياه عشان تنام لك بسرعه

حياه: طيب يمه

موزه راحت لغرفة ولدها جراح:يمه جراح اصحى

شوف لي ابوك للحين مارد

لايكون السياره تعطلت عليه

جراح:الحين يمه رايح بس البس واطلع اشوفه

امه:أي الله يرضى لي عليك

"""

حامد اخو ابوركان وريفان

حامد . حالهم متوسطه طيب وعلى نياته
جراح ولده الكبير 26 سنه اسمر متوسط الطول
مملوح

يشتغل بشركة الكهرباء

حياه 23سنه حلوه وحركاتها اللي محليتها تحب

المغامرات والتجارب علاقتها بريفان حلوه وترتاح

تحكي لها اللي بقلبها

حلا:4سنوات وتموت في العب مع ريان

&&&

دانه :معاذ تكفى ابي اروح ليش مو راضي

معاذ:دندون وبعدين اقولك الربع بيجون عقب ساعه

وانتي تقولين ابي اطلع

دانه:طيب شتبيني اقول حق ريفان يااخي وعتها

اجي عندها اليوم الله يخليك
معاذ من سمع اسم ريفان ماعاد قدر يحط عينه

بعيون اخته يخاف تكشف الحب اللي كتمه من سنين

معاذ وهو يبين انه طبيعي:okربع ساعه وانتي

جاهزه

دانه ماصدقت على الله اعطته بوسه وطارت

لغرفتها

تتجهز لسهره مع ريفان وحياه

معاذ بعد ماراحت دانه:متى تحسين فيني ياريفان بس

وتنهد بالم وطلع يجهز السياره

&&&

بعد المغرب في بيت اهل ريفان صار مليان

بالمجلس الرجال وداخل الحريم

بغرفة البنات

دانه وحياه ملاحضين هدوء ريفان الي مو متعودين

عليه

حياه:ريافي شكلنا جيناكم بوقت غلط وانتي تعبانه

ومنهد حيلك

دانه كانت حاسه ان في ريفان شي اكبر من تعب

عادي بحكم علاقتها فيها اقوى

ريفان:لاحبيبتي وش هالكلام تراي ازعل منك

كل السالفه انو نومي صار قليل هاليومين

دانه:ليش ريافي لايكون في قلبك شي ومخبيتى علينا

ولا شكلك نسيتي ان لك اخوات يحبوك

ريفان ببتسامه باهته:ومن يقدر ينسى اغلى اخوات

صدقوني مافيني شي

وصارو يسلفون وريفان تحاول تكون طبيعيه

وتشاركهم الكلام

طبعا ريفان من ردت من الشركه وهي هاديه

وماقدرت تنام تغير سلطان معاه خلها تخاف تشك

وتحتار ماصارت تعرف له ابدا

&&&

من بكره في اكبر المزارع في الديره

تجمعت عوايل الراهي كلهم

سلطان واهله,عمه راشد واهله,عمه علي واهله ,عمه فارس

راشد:العم الكبر يحب يمشي كلامه على الكل طماع

يحب كل شي له حتى لوياذي غيره,في قلبه طيبه

بس احيانا تختفي ويحل محلها شر

سلوى:زوجة راشد صارت احيانا تتعلم من اطباعه

تحب الدلع والطلعات والشياكه المبالغ فيها

لولوه البنت الوحيده للعم راشد

20 سنه تمووووت في سلطان حلوه وجذابه

بالجامعه قسم محاماه كلامها احيانا مايعجب الكل

بس ماتهتم لاحد مغروره

||||||||

علي :العم الثاني يحب الجمعات والطلعات انسان

في حاله ويحب يقول الحق

فاطمه .انسانه حبوبه اللي في قلبها على السانها

نادرولدهم الكبير 30 سنه طول وقته مشغول بشغله

طلال28 زوج شهد حبوب وطيب

رولا22سنه جذابه وحلوه وتحب الهدوء

منى 10 سنوات ماتعرف بحياتها غير اللعب

والهواش
&&

فارس .العم الثالث 34وضيفته نقيب اعزب وسيم

طويل يحب الفروسيه والنوادي سالفته مع الزواج

سالفه راح نعرفها في البارتات الجايه.

&&

الكل مجتمع في المزرعه مبسوط ومستانس

البنات بارضيه كلها ورد وجالسين سوالف , مره

عن
الكليه شوي المدارس ومره البزارين

وهذيك وهذا

مسوين دائره شهد لولو وجد رولا ..>>هذي الشخصيات الاساسيه

وباقي الدائره صديقاتهم وبنات جيرانهم

في وسط السوالف سمعت صوت الخيل اللي الكل

يعرف صاحبها

وقفت واخذت المرايه واخذت تعدل بشكلها

البنات لاهين عنها ومحد اخذ باله الا شهد

لانها صارت تعرف الاعيبها زين

لولوه:بنات عن اذنكم ابي اروح التواليت




nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس