عرض مشاركة واحدة
قديم 20-11-11, 02:19 AM   #3

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
أخاف اصرخ وانا وحدي....ولايسمعني أي انسااان..!!
ويرجع لي صدى صوتي:....{تراك بعالم الكتمااان}..!!


أخاف ابكي وماالقى....لدمعي واحد(ن)شفقاااان...
ويزداد الالم فيني.....واحس بلوعة الحرماااان...


أخاف اضحك واتكدّر.....بضحكه مالها عنواااان..
وادوّر اهلي وربعي....وحتى صحبي والخلاّاان..


أخاف اقول:ابي افرح.....لانّي للفرح عطشاااان..
واضيّع موطن الفرحه....واتوه بعالم الاحزااان...


متى ياخوفي تتركني....وانا اجازيك بالهجراان..
متى دنياك ترحمني....واعيش بعالمي بأمااان...


متى ياحزني اتجرأ.....واصيح بصوتي التعبان:


((كفااايه ياحزن تكفى....تراني في النهايه انساااان

لكل من رد على روايتي شكر صادق

البارت الثاني

ريفان: صدقني انا ماجيت اشحتك صدقه وركزت

عيونها بعيونه انت اللي سعيت وراي وانتو بصراحه

ياحرام كسرتو خاطري وتاكد لو ماوعدت الاستاذ فواز

والاستاذ محمد كان من الحين تاركه الشغل لاني
ماتشرف اكون هنا
.
كانت تتكلم وهي خافه وتتصنع القوه هيبته ونضراته تشتت اللي قدامه حتى اذا واثق من نفسه.

اما سلطان كان ملاحظ خوفها ورجفتها

سلطان بعد ماسكتت قال بنفسه(هين تربيتك يالبز على يديني والله لااكرهك انك دخلتي هنا بجد اصبري علي

)كل هذا وكان ريفان وفواز ينتظرون ردت فعله,لما لاحظ انهم يناضرونه,ابتسم وهمس لها بحيث مايسمعه الا ريفان..

سلطان:لو عتي الحركه هذي مره ثانيه اهلك مارح يرتاحون بعيشتهم, ووعد الحر دين.

ريفان طاح قلبها من كلامه وحست انها ورطت حالها.

سلطان يدري انه زاد خوفها وخاصه انها صغيره اكيد بتصدق أي شي واللي مستحيل يظلم احد معاه بس حب يعطيها قرصة اذن.

التفت لفواز وهو يشوف ريفان جامده في مكانها

سلطان: استاذ فواز انتو وقعتو اوراق العقد ولا لسى.

فوازعرف ان سلطان معصب من قال له استاذ لانه متعود يناديه بسمه.

فوازرفع عيونه لسلطان:سلطان سبق وقلت لك أي وانت

قلت لي من قبل العقد تكون مدته ثلاث اشهر ولانسيت الله يهدك.

كان يتكلم ونضراته تعني تكفى اهدى لان السالفه في ماتستاهل.

سلطان :بعاد, وثلاث اشهر وين فيني اتحمل...

وتعمد يقول...لكن مادمت سويته بعتبرها زكاة على الشركه.

ريفان الي هنا وخلااااااص متحملت زياده.

ريفان كل اللي طلع منها واللي متوقعته


ريفان:ههههه بجد ماتعرف تتحكم في اعصابك اووو الى هالحد انرفز.

ريفان اصدرت ضحكه بلحنها اللي تتميز فيه وكانها من راحه مو من صميم قهرها

ركزت نضرها فيه وارخت صوتها:كلها ثلاث اشهر

وعليك مني ماتشوفني الا بوقت الازوم مو عشان راحتك

ونزلت عيونها بالارض..لغايه في نفسي.

رجعت ترفع عيونها لفواز :استاذ فواز لو سمحت ممكن

انت اللي تكون المشرف على شغلي.

فواز:والله هذا يرجع للمدير لو سمح لي اكيد بتكون

اعمالك تحت يدي بدل ماتجيه تجي لي.

سلطان لما ارخت صوتها استغرب ولما نزلت عيونها

حلف بنفسه انها مو طبيعيه.

سلطان لماسمع كلام ريفان حب يرد عليها بس عشان يقهرها
:امممم حضرت المديره اشوفك من اليوم بديتي تعطين الاوامر.

ريفان لما سمعته يقول كذا قاطعته:انت ليش تفسر الامور

على كيفك بعدين رجاء خاص احترمني.

سلطان بسخريه:هه احترمك والله حاله

توك قطعتي كلامي الحين ومحترمتي حالك

..ورفع صوته وبصرامته المعروفه..

لازم تعرفين حدودك هنا انا مو مثل اصحابك الموضفين

تعلين صوتك براحتك.. فهمتي

وناضرها من فوق لتحت وكانه مستحقرها توجه لمكتبه

وجلس عليه وحط رجل على رجل وطلع السيجاره

وحطها بفمه وهي تطالعه مو فاهمه شي

طلع السيجاره من فمه وطالعها:انتي قالولك ان هنا مكتبك

يلا انصرفي وعقب ساعه بيكون الاجتماع هنا

بخصوص التصميم لان ماعندنا وقت.

ريفان صارت تغلي من داخلها على حركاته
(اراويك الساعه بالمضبوط بس اصبر اجل انت اللي ماعندك وقت)

ناضرته وبعيونها لمعه واضحه
:خلاص بعد ساعه اكون هنا وشددت على...استاذ سلطان عن اذنك وطلعت من المكتب.

استغرب سلطان انها ماحاولت ترد عليه ولا بكلمه وطلعت منه ابتسامة انتصار.

فواز يناضر له وهو يبتسم وشكله سرحان

:ياخي انت ماتقولي شلي تفكر فيه بالله.

سلطان وكانه مايسمع بدون رد


فواز ضرب الطاوله على الخفيف عشان ينتبه له

ناضره سلطان ينتضر وش يبي يقول.

فواز:سلطان الله يهداك اشفيك على البنيه والله حرام

عليك هي ماسوت فيك شي بالعكس لوتشوف ملفها

وامتيازتها ترفعها مو تهزى فيها.

سلطان:خلها تولي هذي قوية عين عليها ثقه وماتحشم

احد وكانها واثقه ان ماقبلناها غيرنا بيقبل

فيها اكيد وراها احد من اهلها قادر يوفر لها بدل الوضيفه عشر.


فواز :يااخي لاتلومها شغلها الكل يمدحه لما كانت بالجامعه

اما من ناحية احد له مكانه كبير بالبلد من اهلها

مااعتقد لان اللي عرفته ان ابوها يملك مزعه وعاشين

على الله ثم عليها وعندها اخو اكبر منها اتخرج وللحين

مالاقى شغل عشان يساعد ابوه.

سلطان اعتدل بجلسته وركز مع كل حرف يقوله فواز

سلطان :تقصد ان حالتهم بسيطه اجل من وين هالغرور والثقه.

فواز مو مهم من وين المهم لاتضيق هالمسكينه كلها اشهر وتمشي.
سلطان : طيب ليش..وقطع سواله الجوال يدق كان الاسم اللي على شاشة الجوال

(اعظم كنوزي رضاها)

ابتسم ورد بحب صادق

سلطان:لبيه ياجمل هديه عرفتها في سماي.

مها (امه):لبيت ياروح امك ,صباح الخير

سلطان:صباحك طيب يالغاليه كيفك فديتك.

امه:طيبه الله يحفضك ,الا اقول يمه وينك الحين.

سلطان :هههه بقلب اميمتي

امه:دوم هاالضحكه ياولدي عقبال مسمع هالكلام لام عيالك.

سلطان :وانا يمه كل ماقلت كلمه تقولين ام عيالك,الا

قولي لي يالغاليه ليش تسالين ويني فيه.

امه:خالتك عندي بالبيت تبيك الحين اذا تقدري تجي
سلطان خاف لايكون فيه شي ومخبيه عليه:يمه ويلي

يحفضك لي لا يكون به علم ماهو زين.

امه:لاوالله ياوليدي مامن شر بس تبي تسلم عليك فديتك

سلطان ارتاح:خلاص يالغاليه مشوار الطريق وانا عندكم

تامري على شي ثاني

امه: تسلم وانا مك انتبه على نفسك بحفظ الرحمن مع السلامه.

سلطان:مع السلامه.

ناضرفواز اللي مشغول بالاوراق اللي قدامه.

سلطان:فوازوه انا مضطر اروح الحين للبيت الوالده تبيني تامر على شي.

فواز:والله تصدق صرت اشك بصوت خالتي سحر من شوي ماكلنا والحين شاق الحلق.

سلطان اختفت البسمه اللي على وجهه لما تذكر ريفان وقف واخذ نضارته وجواله

سلطان:هذي الغاليه جنتي وناري.

فواز:الله يخليها لك,بس تعال انت مو تقول بعد ساعه اجتماع.

سلطان :انشاء الله مو مطول اترخص

فواز: مع السلامه.

\\\\\\\\\\\\\\\\
خالد الراهي(ابو سلطان ).متوفي من عمر سلطان 20بالمرض الخبيث علم سلطان قبل مايتوفى كل امور الشغل واصول المرجله

مها ام سلطان.طيبه حيل تحب اعياله بالحيل ماتحب يعاندونها تحاول تكون الاب والام .

سلطان سبق وتكلمنا عنه.

زيادعمره28طبيب جراحه ممتاز يدرس بالخارج اخر سنه.يحب الفله والوناسه يحاول دوم يقتدي بسلطان .طويل وسيم ابيض رزه وحلاته بسكسوكته.

شهد عمرها25متزوجه طلال ولد عمها عنده تؤم(روافي,ووافي)بيضاء ناعمه حلوه واحيان من تصرفاتها تحسها بزر.
وجدعمره 19 حلووووه حيل طويله بيضاء شعره بوي ناعم وكثيف لونه بني, تموت في سلطان وتسمي نفسها"دلوعة ابوها"تقصد سلطان تغار عليه احيانا, تدرس ثالث ثانوي.

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
\\\\\\\\\\\\\\\
عايلة ريفان

محمد ابو ركان .عمره 50 سنه طيب حيل يموت في عياله يحاول يسعدهم باي طريقه يشتغل دوم بمزرعته .

بيلسان (ام ركان) واللي يدعونها دوم ببسمه عشان اسمها صعب للبعض اصلها تركي تزوجت من 28 سنه فصارت عادي تحكي مثل زوجها طيبه تخاف على اولادها.

ركان.عمره 28طيب حيل يموت في اخته ريفان تخصصه جراحه بس للاسف للحين ملاقى وضيفه
وسيم جذاب له هيبه قويه اذا ابتسم يطلع ياخذ العقل مايحب يعصب على احد لانه شديد بوقتها.
ريفان سبق وذكرناها.

رندعمرها 20 بالكليه قسم فنون حلوه تميل للهدوء
اهم شي بحياته صحباتها طيبه وحنونه.

ريان.عمره 5سنوات حلا البيت كله دبدوب وياخذ العقل بحكيه.

\\\\\\\\\\\\\\\\

في بيت جديد اول مره نزوره

كانت جالسه بالحديقه وتفكر بحياته اخواتها تزوجو وهي ذبحها الملل

تكلمت بصوت عالي وهي ترمي نفسها على الورد

دانه:اه وينك ياريفان من يوم ماتوضفتي وانا احس اني

بموت من الطفش على الاقل كنت اتصل عليك لا طفشت

بس الحين ماقدر مابي اقطع رزقك الحين عرفت قدرك .

قامت واخذت جوالها وارسلت على ارسال


شوي ورن تلفونها بنغمة

بحبك لماتحكي بترسم عشفاتك ضحكه...

دانه :هلا والله لو ادري انك بتتصلي ارسلت من الصبح

ريفان: هلا فيك حبيبتي كيفك

دانه:تمام انت بشريني عنك عساك مبسوطه.

ريفان:تنهدت..خليها على ربك

دانه خافت صوت صديقتها مايبشر بالخير

دانه:ريري حبيبتي وش فيك تكفين قولي,

ريفان:لاتخافي كلها امور بالشغل ولا انا والاهل الحمد الله طيبين لاتخافين.

دانه :طيب احكي شاللي صاير.

ريفان:لا الحين ماعندي وقت لا فضيت اليوم مريتك.

دانه :اتفقنا يلا مابي اعطلك زود.

ريفان:طيب يلا سلام

دانه صديقة ريفان ويتفادون بالارواح لها اختين وتزوجو
واخ اسمه معاذ عمره 26يحب ريفان ويشتغل مدرس.
متوسطة الطويل وحلوه شعرها اسفل ضهرها عيونها عسليه جذابه قسم تصميم عمرها23

\\\\\\\\
ريفان لما رجعت من مكتب سلطان وماهي قادره تركز

بالاوراق اللي قدامها جالسه تفكر كيف ترد من اعتبرها

ريفان ابتسمت :لقيتهااليوم راح اخليه يوافق اني انسحب

من هنا وبنشوف من يضحك بالاخير.

سلطان جالس مع امه وخالته وتفكيره بعيد

سلطان بنفسه لما طلعت من المكتب كان بعيونها شي

مافهمته معقول تتحداني بس وشلون تتحداني وهي حتى
الرد ماردت كل اللي سوته استاذنت وطلعت
طيب ممكن انها...

وقطع عليه خالته وهي تناديه

فاطمه:يمه سلطان انت معاي اشوفك سرحت.

سلطانواللي صحاه خالته لما نادته:أي وياك اعذريني

فديتك تعرفي تعب الشغل كملي انا اسمعك.

فاطمه:هذا كل اللي عندي ابيك تساعد هالجماعه احسهم
محتاجين واناامك احسك مقتدر وتحب هالامور.


سلطان:ولايهمك على هالخشم اسوي اللي تبين المهم

ارسلي العنوان وانا اتصرف.

كان يتكلم وكل شوي يناضر الساعه.

كان هالمره يحس عنده رغبه اكبر عشان يروح للشركه.

خالته لما لاحضت عليه انه مستعجل.

خالته(فاطمه):خلاص يمه توكل معني ابيك تتغدى ويانا بس مره ثانيه.

سلطان وقف :يلا اترخص وانشاءالله المره الجايه انا اللي بجي اتغد عندك يلا سلام.

سلطان تاخر على الشغل نص ساعه.

لما وصل للشركه
دخل للمكتب توقع يلاقي ريفان بس اللي شافه مافيه احد .
اما فواز لما كان راد سلطان من عند خالته كلمه وقال بيروح يشوف المخازن.

سلطان:خالد اتصل على قسم التصميم اطلب الاستاذه ريفان.

خالد:حاضر طال عمرك.

سلطان جلس بالجهه المخصصه للاجتماع كانت جهه

صغيره يعني للاجتماعات الصغيره..

ريفان لما بلغها السكرتيربكلام سلطان.

صارت تدور بمكتبها ريفان :الحين برد اعتباري .

سلطان صار منتضرها عشر دقايق وهي للحين ماجات.

سلطان وقف وهو صبره خلاص نفذ .

سلطان يصرخ:خالد انت ماقلت لريفان تجي.

خالد:اهدى طال عمرك لما كلمتها تقول انها مشغوله شوي وبتجي.

سلطان جن جنونه وماعاد اتحمل اللي يسمعه ترك خالد واسرع بخطواته لمكان مكتبها

وفتح الباب وليته مافتحه انصدم تصنم مكانه مومعقول

شاف الشي اللي متوقع يشوف بحياته طول عمره كان

يسمع فيه بس الحين صار واقع وهنا بشركته...؟


********
نهاية البارت الثاني


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس