عرض مشاركة واحدة
قديم 20-11-11, 02:17 AM   #2

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
...........................
لازم تذوق الذل وتعيش مكسور,,
هذا وعد مني مادمت انا حي
ولو بعت لي عمرك ماقلت مشكور،،،
لانك بعيني كلك ولا شي
مشتاق صدقني لعطفك وراجيك
ارجوك لاتكسر عيوني بفرقاك
رغبه طفل كلي يحبك ويغليك
كنك حنان الأم والجنه أرضاك
ياحبي ماهو هين انسى واخليك
يلعن ابو العشرة اذا القلب ينساك
انا تعلمت الهوى تحت يمناك
درست معنى الحب حسب اختياري
مبغاك تعشقني ولكني أبغاك
لاضاقت بي الدنيا تصير داري
وابيـك لامن تزاعلت ويــاك
ترضي غروري قبل اجيب اعتذاري!!


اليوم راح ابداء رحلتي في حلم عشته وتمنيته وبعد تردد كبير حزمت امري وتوكلت على الله
مضمون روايتي رومنسيه 0جريئه 0اكشن 0غرور 0كبرياء 0حب 0ظلم 0واحاداث مشوقه ومفاجئه 0

البارت الاول
جالس في مكتبه ويفكر في المصيبه اللي حلت بالشركه وشلون بيحلها وعيونه تايهه في الاوراق اللي قدامه
والسجاره في يده ومو حاس انها صارت الخامسه
صار له على هالحال ساعتين وهوا عاجز يلاقي حل يريحه.


دخل عليه فوازمساعد الشركه واللي هو صديق عمره واقف

يطالع صديقه وهو ضايق ومو حاس في الدنيا

فواز:ياخي لك ساعتين وانت ذابح عمرك في التفكير
صدقني راح تفرج.

ناضره فتره وابتسم ابتسامه غريبه ورجع يناضر في

الاوراق اللي قدامه وكأن الحل ضاع بوسطها

تكلم من بعد الصمت اللي عذب قلب رفيق دربه

...........:تدري لو مالقينا حل هاليومين وش اللي بيصير فينا

رجع ورفع عيونه بصاحبه وركز النظر فيه .

.........:راح نخسرخمسه مليون وراح تدهور شركاتنا

اللي بالخارج بيصير خلل بالميزانيه وعلى مانوازنها

بتروح علينا صفقات كبير وخاصه مع الوفد الكوري
هذا غير الوفد الياباني الي راح نجتمع فيهم هاليومين بخوص التصميم الاساسي .

تقدم منه صديقه وجلس بالكرسي المقابل

فواز:شوف انا اذكر واحد من معارفي محامي اكيد

يعرف لنا احد في قسم التصميم ممتازوممكن يخرجنا من هالبلوه اللي احنا فيها
........:اقولك هاليومين لازم نلاقي حل تقولي زميلي محامي
فواز تنرفز منه ومن اسلوبه اللي مقفل وياه حاول يشرح له اكثر.
.فواز:انت ماتفهم يااخي اقولك بحكم شغله اكيد معارفه كثير واحتمال كبير يفيدنا بهشغله


وبعدين ياخي انت مدامك ماتثق فيني ليش معيني مساعد للشركه

.... افا عليك يافواز لو منت ماتلاقيني للحين هادي.
فواز..خلاص ياخي خلنا نتوكل ونتصل بارجال وصدقني مابنخسر.

....توكلنا على الله اتصل وبنشوف لو يقدر.

اخذ فواز جواله من جيبه وجلس على الكنب اللي بالمكتب ودق على المحامي

بعد انتضار مو طويل رد المحامي
فواز...بعد السلام والسؤال عن الحال ماقدر يطول مع المحامي لانه يشوفه صديقه مركز معه وكانه منتضر الغيث ودخل في الموضوع بسرعه

فواز...محمد انا قصتك في خدمه واتمنى الاقيها عندك

محمد... افا عليك فوازلاتشك اني ممكن اتخلى عن مساعدتك انت تامر امر

فواز... تسلم الله يقدرني وارد لك هالخدمه

المهم ,حنانمر في ازمه كبيره بسبب سرقة اكبر تصميم من قبل المصمم اللي يشتغل بالشركه والبلاء الاعظم ان هالتصميم لازم يعرض بعد يومين والا راح نخسر

ملايين عشان كذا ابيك تشوف احد المختصين الكبار ال متمكنين من هالشغلات ويقدر يحل لنا هالسالفه بسرعه.

محمد... والله السالفه كبيره بالحيل يعني يبي لنا شخص دون شخص اخاف ادلك ومايطلع الشخص المناسب.

فواز...لامن هالناحيه الثقه كبيره ونكتفى بنضرك
لهالامور بس انت حاول تلاقيه باقصى سرعه

محمد...خلاص مدام عرفت حجم المشكله راح ادور

الشخص المناسب,عموما فوازلانضيع وقت الحين وخلني ادور وراح ارد عليك قريب

فواز ...تسلم بس لاوصيك حاول حتى لو ترفع مرتبه دبل الدبل غير هذا اعتقد ماراح يرفض لوعرف انها من مجموعة شركات
((سلطان الراهي)
محمد سكت تبلم وانصدم لما عرف ان فواز يشتغل في شركات سلطان الراهي اللي سمعته كلأن يتكلم فيها وانه يمتلك اكبر الشركات في البلد .

فواز استغرب سكوته وتكلم لما حس انه انشغل
فواز:محمد خلاص مابي اطول عليك اكثر واتمنى ترد علي بدري.

محمد صحى من سرحانه لما سمع فواز يتكلم
محمد:خلاص اعتمد فيني ساعه وارد عليك يلا سلام.
فواز.سلام.

بعد ماقفل الجوال التفت الخويه وحس ان ملامحه هدت شوي وكانه ارتاح

توه كان بيتكلم الا السكرتير طق الباب ودخل وبيده اوراق.

استغرب فواز جيته لانه منبه عليه محد يزعجهم
تقدم السكرتير وحط الاوراق على الطاوله وكان مكتوب عليه بالعريض ارجو الرد عاجل
الي مجموعاااات شركات سلطان الراهي.

سلطاااان كل اللي سواه جالس يطالع المكتوب بدون مايمد يده ويفتحه كانه متاكد ان جواه مشكله اكبر.

فواز تقدم من سلطان وسحب الاوراق وفتحها وكانت عيونه تنتقل بين الاوراق وكانه مو مصدق المكتوب سلطان ماعد اتحمل سحب الاوراق واخذ يطالعها فتره طويله ,بعدها نادى السكرتير.

سلطان بصوت عالي واعصابه تلفانه:خالد خالد,
دخل بسرعه من صوت صراخ سلطان هبيته وهو رايق تفرض عليك تضرب له تحيه وتحترمه غصب وينخاف منه لو عصب .

خالد...سم طال عمرك.

سلطان ..شوف لي اقرب طياره على فرنسا وجهز لي السياره.

انصرف خالد بسرعه مثل مادخل
.
سلطان طالع خويه وباله مشتت يعرف انه منهد حيله بس يسوي نفسه متماسك.سلطان جلس جنب فواز.
سلطان:
فواز الحين مضطر اسافر وانت عليك تحل السالفه اللي هنا وانا راح احل المصيبه اللي هناك وراح ارد اليوم باليل او بكره بالكثير.
طالعه فواز يحس انه عاجز كل اللي سواه سلم على سلطان ورجع للشركه.

تعريف بسيط بالاشخاص اللي انذكرو

سلطان الراهي >عمره33 سنه


,طويل عريض جسمه رياضي100%يحب السباحه والمشي يعشق ركوب الخيل وخاصه باوقات,يميل لونه للسمار بس مناسب عليه حيل, عصبي جدا. مايحب العناد ودايم يميل للاشخاص اللي يرضخون لاوامره ,شكله يفرض على الكل يهابه ويحترمه, كلمته ماتنعاد وماتنرفض ,من اغنى تجار الخليج,وسيم جداواللي محليه زياده نظرات عيونه ولونها العسلي الفاتح ,مومتزوج ومايفكر يرتبط.
.اما صديقه علي والمحامي راح
نتعرف عليهم في البارت الجاي.

ردالمحامي على فواز انو لاقى الشخص الممكن يكون مناسب لان معارفه في هالتخصص قليلين,

اتصل فواز على سلطان يبشره بهالخبر لعل يخفف على خويه همه
.فواز :وصلت ولاباقي
سلطان:بسم الله سلم بالاول ,تنهد .....اي وصلت

فواز: تلومني انا احترق متى بطمني وانت ولا هناك واللي صدمني اكثر اتصل وبكل برود ترد.

سلطان ابتسم لو سوى ماسوى مايقدر يوصف حبه لفواز

سلطان:والله توني فتحت جوالي واللي فجعني اني شفت خشتك على جوالي ورديت بدون وعي كل هذا لانك تخرع.

فواز :طالع عليك انت وخشتك,المهم عندي لك خبر كلمني المحامي وبيرسل لنا مدير التصميم عقب ساعه وراح اتفاهم معه واحاول اقدم له عروض اكبر.

سلطان:المهم لاتنسى اول شي يوقع على عقد تعامله معنا على الاقل ثلاث اشهر.

فواز:okوالحين استاذن عشان اشوف مدير التصميم باي
.سلطان :باي

سلطان بعد ماقفل من فوازخلص اجرات المطارراح دايركت على الشركه واجتمع في الموضفين مع الوفد الكوري ووقع العقد واتفق راح يبدا شغلهم بعد اسبوعين مع مدير التصميم,خرج من الشركه وهو كاره نفسه من التعب وتوجه لفلته ماصدق انه يوصل لغرفة النوم اخذ شور ونام بعد ماطمن اهله عليه
.
اما عند فواز في الشركه

قال له السكرتير بوصول مدير التصميم وطلب منه يدخله سمع طق الباب ورفع راسه عشان ياذن له بالدخول
,صدمه ,ذهول,شي غير متوقع,اللي شافه بنت بعمر الثمن تعش توقع شخص بالاربعينات بحكم انو المشكله اللي متعرضين لها كبيره
تدارك نفسه .فواز:انتي مديرة التصميم

(ريفان)...اي انا مديرة التصميم من طرف المحامي محمد.
فواز تفضلي
شرح لها كل شي وسواء العقد .وباله مع سلطان لو دراء وش بيسوي فيه
.ومن طرف كان معجب بهالانسانه فاهمه كل شي ولها هيبه وحضور قوووي.
من بكره رجع سلطان امافواز فضل السكوت وفضل ان سلطان يواجه الامر الواقع بنفسه,
توجه لشركه من بدري والتقى بفواز وطلب من السكرتير ينادي مدير التصميم عشان يتطمن على الشغل,
من طقت الباب فواز نزل راسه خاف من نظرات خويه .
سلطان:اتفض..وانقطعت الكلمه لما شاف اللي يطق الباب بنت والاغلب طفله بس كانت ملفته بشكل ومبهره على انها بلاثام والعباة
.سلطان ناضر فواز وعرف انه خبى عليه لانه من جنس الحريم .
سلطان :تفضلي بتضلين وقفه مامليت وانت طالعين.
ريفان طالعته من فوق لتحت وكانها تقيم اسلوبه مع مركزه كانت مستغربه ليش يكلمها بهالطريقه.
تقدمت الين وصلت للمكتب بخطوات واثقه وماكانه تكلم

رفعت عيونها ناضرت فوازوكل هذا وسلطان يشوف واخيرا تكلمت.
ريفان:استاذ فواز متى حاب نناقش التصميم ,كان صوتها نغم خاص ناعم وجذاب حتى ان فوازلما تكلمت تجراء يرفع عيونه ويطالعها

سلطان توسعت عيونه من تجراء وتكلم معه بهالاسلوب وهذي كلش تتكلم بستهتارومطنشته وكانه ولاشي بنظرها.
تقدم منهاوهو خلاص ثارت جنونه اعصابه فولت منها.
سلطان :غيرك اشطر وماقوى شكلك صغيره على الشغل وماتعرفين انضمة الاحترام
.رفعت راسها تشابكت عيونهم للحضات ريفان
لما شافت الشرار اللي بعيونه خافت وشتت نضرها وصارت تجمع الاواق اللي حطتهم على المكتب,ابتسم بسخريه لما لاحظ رجفتها وخوفها واعطاها ضهره وتكلم:ثاني مره ياماما اذا كلش مو وجه احترام لاتدخلين شركات محترمه.

لاول مره تتجراء وتقدمت منه وقفت مقابله وهي متنرفزه من اسلوبه وتقليل في قدرها.
ريفان: صدقني انا ماجيت اشحتك صدقه وركزت عيونها بعيونه انت اللي سعيت وراي وانتو بصراحه ياحرام كسرتو خاطري وتاكد لو ماوعت الاستاذ فواز والاستاذ محمد كان من الحين تاركه الشغل لاني ماتشرف اكون هنا.
كانت تتكلم وهي خافه وتتصنع القوه هيبته ونضراته تشتت اللي قدامه حتى اذا واثق من نفسه.
اما سلطان كان ملاحظ خوفها ورجفتها
سلطان بعد ماسكتت قال بنفسه(هين تربيتك يالبز على يديني والله لااكرهك انك دخلتي هنا بجد اصبري علي )كل هذا وكان ريفان وفواز ينتظرون ردت فعله,لما لاحظ انهم يناضرونه,ابتسم وهمس لها بحيث مايسمعه الا ريفان........؟
,واللي طاح قلبها من كلامه وحست انها ورطك حالها.
(ريفان)عمرها23تخصص تصميم الاولى على قسمها
امها تركيه حالتهم تحت المتوسط ملكة جمال بكل ماتعنيها طويله شعرها يووصل لتحت الفخذ اسود,بيضاء على وردي اعيونها عشبي. شفيفهاتوتيه وصغير جذابه انفها سلة سيف ,في عيونها لمعه تنسيك الدنيا ومافيه بخدودها غمزات محليتها ومعطيتها اصغر من عمرها.لما تعصب او تبكي تطلع ورديه وتكون جذابه اكثر........



نهاية البارت


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس