البارت الرابع
4
وصلووو للرياض وروبي من ركبت الطيارة ودمووعها ما وقفت ما تدري ليه هي خايفه والي خوفها اكثر هدووء طلال طول الطريق الي حتى الهمس ما تسمعه منه...
نزلت من الطيارة وكان بستقبالهم سليمان صديق ابوها الي روبي من شافته وشافت وجهه خافت اكثر كان شكله يخوف مررررررره حزين كأن عمرررررره كبييير ،،روبي من شافته ارتمت في حضنه لانها تعتبره مثل ابوها وهو مربيها بعد مع بنته رهف لأن عبدالعزيز احيانااا ينشغل فيحطها عند زوجت سليمان ترعاها و طلال الي هوو سكرتير عبدالعزيز في الشغل يصير ولد سليمان الكبير....
سليمان بصوت محزن ومبحووح:بس بس يابنتي الحين وش فيك؟؟؟،،اهدي
روبي: يبه ابوووي فيه شي ؟؟؟،، الله يخليك جاوبني؟؟
سليمان بحزن :تعالي معي للسيارة نروح للبيت
روبي: ابوي والله لو ما تقولي وين ابوووي والله ما اتحرك من هنا
سليمان الي كان مهزووز وضعيف ماحب يكسر بنت اعز اصدقاه الي يعتبره اخوه:ابووك يا روبي عطاك عمره
روبي بعدم استيعااب بصرااخ: اييييييييييش مااات ابوووي ماااات ،،، لااااااااااااااااا انت تكذب علي صح تمزح انا ادري وتلتفت على طلال صدق ياطلال الي يقوله ابووك لالالا اكيد يمزح مستحيل كيف يموووت قبل امس مكلمني رد علي يا طلاال وتضرب على صدره رد رد قول لأبووك ابووي ماما الله يخليك ما مات يبببببببببببببببببببببببه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه وطاحت وصارخلت لدرجت كل الي بلمطار صار يطالعوون فيهم يبه الله يخليك قوول الحقيقه مامات صح؟؟
سليمان نزل راسه بأسى على حالت روبي:.................
روبي:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآه يبببببببببببببببببببببببب بببببببببببببببببببه >>>كانت هذي آخر كلمه قالتها رووبي وبعدها ماحست على نفسها اببببببببببببد
روبي:اللللللللللللللللله مرررررررررررره حلوة هذي الورووود يابابا،،وش اسم هذي الحديقه؟؟
عبدالعزيز: اسمها روووبي
روبي: بابا مو عشانك تحبني تسمي كل شي بأسمي
عبدالعزيز: لأنك ياروبي دنيتي عشان كذاا سميت كل شي بأسمك
روبي شافت الورده الي بيد عبدالعزيز : بابا طيب هذي الوردة حلوة لميييييييييييييين؟؟؟
عبدالعزيز:لروووبي
روبي: اناااا!!!!
عبدالعزيز: لا
روبي :طيب انا روبي يابابا ؟؟؟
عبدالعزيز :لا انا اقصد روبي امك عشان انا رايح لها
روبي: طيب وانا ؟؟؟
عبدالعزيز: لا انتي خلييييييييييييييك
روبي: لييييييييش بابا خذني معك
عبدالعزيز وهو يبتسم لبنته:لا حبيبتي انتي خلك هنااا مع هذاا الورد انا رايح لأمك
روبي: لا بابا لاتروووح الله يخليك لاتروووح طيب خذني معك باااااااااااااااابااااااا ااااااااااااا لالاااااااااااااااااااااا ااا خدني معك لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا بابا خديني معك لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا
فتحت روبي عيونها بكسل وضعف شديد ما تدري ليه هي كذااا مررره كسلانه كأنها نامت كثير ولقت الكل فوق راسها سليمان وزوجته ورهف والعنود وام العنود وطلال والكل طالعت فيهم بأستغراب:وش فيكم؟؟؟
سليمان: روووبي بسم الله عليك قولي بسم الله
روبي: بسم الله ،،انا وين؟؟؟
سليمان:في المستشفى
روبي تذكرت يعني هذااك حلم ابوووي يعني وينه لالا ماات مستحيل:يبه وين ابوووي،، وانا ليه هنا؟؟
سليمان: يا روبي يابنتي انتي لازم تصيرين قويه عشان تقدرين تكملين حياتك وابوك ياحبيبتي عطاك عمره،، وانتي هنااا عشان يوم كنا في المطار قبل5 شهوور جاك انهيار عصبي شديد وادى بغيبوبه نمتي فيها 5شهووور
روبي:5شهوور؟؟؟؟ وانااا نايمه
سليمان: ايه ،،الحمدلله على سلامتك يابنتي
روبي: الله يسلمك،،يعني ابووي مات من 5 شهور وسويتوو عزاه وانا ما حضرته ما حضرت عزاا ابووي،،آآآآآآآآآآآآآآآآه يا يبه ليتك ماخذني معك
ام طلال: بسم الله عليك يمه ،،هذاا امر الله قولي الهم لا اعتراض
روبي: الهم لا اعتراض
ام طلال :انتي حبيبتي مؤمنه ولازم ترضين بقضاء الله وقدره ،،ويله حبيبتي قومي اوصلك للحمام عشان تغسلين
وتصلين لك ركعتين تشكرين ربك انه نجاك وقمتي من هلغيبوبه وتدعين فيها لبووك وامك بارحمه الواسعه
روبي هزت راسها بلايجاب وقامت مع أم طلال للحمام تصلي لها ركعتين تنفعها
بعد كم يوم كتب الدكتور لروبي خرووج وطلعت من المستشفى لانها تحسنت نسبياا وصار وجودها في المستشفى غير مهم..
في سيارة أبو طلال((سليمان))
روبي: يبه ابي اروح بيتنا
سليمان:خليها مره ثانيه يا حبيبتي،،الحين بوديك بيتي وأخليك ترتاحين
روبي: يبه طلبتك لاتردني
سليمان ماحب يزعلها: جاك
روبي:يعني بتوديني
سليمان : ايه ،، بس مراح اخليك لحالك بخلي رهف وطلال يجون معك
روبي:خلاص موافقه بس اروح
بيت عبدالعزيز
دخلت روبي والظلام مخيم على البيت والغبار في كل مكان كأن البيت مهجور له سنين مو 5شهوور من توفى ابوها<<اكيييد الرياض وغبارها اليومي لازم >>الدخله بايخه لعد تعيدينها هع
روبي:رهف
رهف:سمي حبيبتي
روبي بأنكسار والدموع في عيونها:بروح غرفة ابوووي لحالي ما ابي احد معي
رهف: بس لووووو..............
روبي تقاطعها:لاتخافين مراااح انهار ان شاءالله
رهف ماحبت تجادلها:طيب على رراحتك
رهف راحت عند اخوها طلال بلحديقه برااا ،،اما روبي فطلعت الدرج تجر نفسها جر ،،كل مكان في هذاا البيت مثل ما هووو بس الغبار منتشر في كل مكان ياترى بتصير غرفة ابووي نفس الشي ما تغيرت ولا عمي سليمان تبرع بأغراض ابووي للمبره؟؟؟
وقفت عند الباب بضعف شديد تذكرت صوته لين طقت على باب غرفته :دلووووعتي تفضلي يابعد كل عزووز
روبي نزلت منها دمعه حارة وبعدها حاولت تستجمع قواها وفتحت الباب بهدووووووء كان كل شي مثل ما هووو ما تغير شي ابد السرير في مكانه بس محيووس شوي الا قلام منتشره في كل مكان في الارض اوراق بعضاها خواطر لأبوها والبعض الاخر فاضي الدولاب مفتوووح والملابس منتشرة فيه حتى ثوبه وشماغه لقتهم على السرير وراحت ركض لهم شمت ثوبه بكل قواها تبي تشم ريحة ابوها: آآآآآآآآآآآآآه يابوووي ليه رحت وتركتني ليه رحت وخليت روبي بنتك حبيبتك
غمضت عيونها وضمت الثوب وهي تتذكر في المستشفى يوم تسأل سليمان عن سبب موت ابوها نزل راسه بحزن وقالها انه توفى بسبب حادث كان طالع من الشركه فطلعت في وجهه تريله مسرعه وتصادمت السيارتين وشبت فيهم النار
فتحت عيونها بحزن وكانت الدموع تملى عينها رمت بنفسها على السرير بقوه وحست بصوت تحت ظهرها قامت بسرع تشوف وش فيه ولقت ظرف وقرت الي مكتوب عليه بصوتها:تسلم لأبنتي رووبي
فتحتها روبي بسرعه وكان مكتووب على الورقه وصيتي لك يا بنتي
بسم الله الرحمن الرحيم
لين فتحتي هذي الورقه بأكوون تحت التراب أكييييييييييييد....
عيووووني روووبي....
اذا جاء اليوم الي بتشوفيني فيه مو موجود،،اتمنى انك تصبرين وتحاولين تفهمين
لاتحزنين لان الحزن يزيد همك هم وانا احس بحزنك في قبري لا تستغربين لان الميت يحس بلي يحب اذا حزن
تذكري الايام والساعات التي قيضيناها مع بعض وسوا تذكري ضحكنا مزاحنا لعبنا كل شي سويناه،،لا تخلين شي يروح من ذاكرتك....
لين رحت يابنتي صدقيني بأني رحت لأني مشتااق للقاء الله،،لا تحزنين حبيبتي فبيجي اليوم الي تحسين فيه بلي احسه بعد عمر طويييييييييييييييل ان شاءالله لان كلنا رايحين لوجهه ولكن تختلف الايام والازمان ...
روبي حاولي تفهمين أن عمري قرب ينتهي اقصد انتهى وانتي تقرين هذي الورقه....
روبي عيووني...
لاتحزنين لما رفضت طلباتك وخصوصاا يوم طلبتي شوفت اهلي ((جدك وجدتك)) فصدقيني في يوم من الايام راح تكتشيفين بأن بلرغم من اخطائي الا اني كنت دايماا ابغى لك الاحسن والافضل في كل الاشياء...
اتمنى انك ما تحسين بلحزن ولا بلعجز لين جات ساعتي ،،لان لازم تكونين جنبي ووقريبه مني وتحاولين ان تحتويني بالدعااء لأني احس فيك...
عيووني روووبي،،انا بعت املاكي كلها لك بيع وشرااا وخليتها بأسمك روووووووبي آآآآآآآه ما تدرين وش كثر كنت احب هلأسم اول عشان امك والحين انتي بنتي الوحيدة حبيبتي...
اما عن الشركه فمثل ما انتي عارفه انها مناصفه بيني وبين سليمان صديق عمري النص الاول يخصه اما الثاني فهوو لك ويخصك ،،ابيك توثقين فيه لانه صدق محل ثقه هوو وولده طلاال الي هوو سكرتيري ومن اليوم وطالع بيكون السكرتير الخاص لك يعلمك كل صغيرة وكبيرة بلشركه مايحتاج اوصيه هوو اخوك وبيخاف عليك ...
وبعد ابغى منك ما توقفين دراستك لأنها حياتك كمليها مثل ما وعدتيني عشان ترجعين تمسكين الشركه بنفسك....
آخر شي ما اوصيك بسليمان الي انا موصيه عليك قبل ما اوصيك ابيك تعتبرينه اب لك من بعدي واهتمي بنفسك ولا ابي الدمعه في عيونك ابد ولا تضعفين قدام احد ،،والله الله بالصلاة...
احبك يا عيوني
ابووووووووووك عبدالعزيز
سكرت روبي الورقه وضمتها لصدرها وصارت تبكي بحرقه وانا احبك يا ابوووي والله احبك وبكت وبكت وبكت لين غلبها النعاس ونامت بين اغراض ابوها وفي غرفته.......
اليوم الثاني
صحت روبي اليوم الثاني على صوت الباب الي كان سليمان يدقه>>>طق طق طق
روبي:تفضل
سليمان: هااه حبيبتي كيفك اليوم
روبي: بخير
سليمان : الحمدلله ،، يله حبيبتي عشان بنادي المبره تجي تشيل اغراض ابوك
روبي: لا يا ابوي اللله يخليك
سليمان: روبي حبيبتي ،،انتي وش مستفيده من وجودها غير الغبار والذكريات كل ما دخلتي الغرفه بتبكين وبعدين خليها له صدقه جاريه تنفعه يوم القيامه
روبي بحزن: بس....
سليمان يقاطعها:لا بس ولا شي واذا مررره تبغين شي له يذكرك فيه مع اني عارف انك مراح تنسينه خذي له أي شي خاص يحبه
روبي فرحت رغم حزنها:يعني عاادي
سليمان : ايه اكيييييييييد عاادي >>قام بيطلع وكنه تذكر شي:ترى انت من اليوم وطالع بتسكنين عندنا
روبي: وبيتنا؟؟؟
سليمان: موجود مرااح المسه ،،بس مرااح اخليك هنا لحالك لازم تسكنين عندي انتي بنت الغالي الله يرحمه والغالي موصيني عليك
روبي: الله يرحمه
طلع سليمان وترك روبي في الغرفه تاخذ لها شي لأبوها قبل يتصدقون بلي فلغرفه
رواحت روبي للدولاب ولقت تي شرت اصفر هي جابته لأبوها هديه كان مره يحبه وكثير يلبسه،،ابتسمت وهي تتذكر
روبي بتصفير: ياهووووووووووووو يا اصفر
عبدالعزيز:كيف شكلي؟؟؟
روبي: شكلك شييييييييييييييييييي ،،مرررررررره خطير
عبدالعزيز:لاتمدحين واجد يكبر راسي
روبي: ههههههههههههه ،، يحقله يكبر شف من يمدحك
عبدالعزيز وهو يضربها على خفيف: فيك ثقه مدري من وين؟؟
روبي وهي تاشر على نفسها ثم عبدالعزيز:هذاا الشبل من هذا الاسد
عبدالعزيز: اسمحيلي اقولك ان ذوقك خطير وعجبني التي شرت
روبي: اللله يسلمك ماقلت لك هذاا الشبل من هذاا الاسد حتى الفستان الي جبته لي قبل فتره ختير وعاجبني
عبدالعزيز بمزاح: ياملعوونه الوالدين يعني ماجبتي لي التي شرت الا لأني جايب لك الفستان ولا كان ما جبتي لي شي
روبي وهي ميته ضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههههه ،، اجل على بالك لله جايبته
عبدالعزيز: والله انك داهيه منتيب هينه،، ان كيدهن عظيم
روبي: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
رجعت للواقع على دخلت رهف عليها الي كانت تستعجلها بلطلعه من الغرفه عشان طلال برااا ينتظرهم بلسياره
رهف: يله روبي طلوول براااا
روبي: يله بس باخذ الغترة والشماغ الي على السرير وهذاا التي شرت والوصيه
رهف: يله انا بسبقت بلغتره والشماغ عشان احطهم بلكيس وانتي جيبي التي شرت والوصيه
روبي: اوك
خذت روبي الي شرت والوصيه وخذ ت جوله بنظرها على الغرفة لاخر مره ومسحت دمعه نزلت من عينها وطلعت وسكرت الباب وابتسمت وهي تتذكر ابوها لين سكرت باب غرفته وش كان يقول: بسسسس يابنت بشويش سكريه،، كسرتي باب غرفتي
ومر في خاطرها الابيات الي تقووووووووول
هنا كم سنه من عمري اعيش وداخلي جروح
...............هنا قلبي رحل عني وكثر الحزن قاسيته
هنا جرحي ترك دفتر مسجل به الم مفتوح
..............هنا قلبي رفض بعدك وغصب البعد خاويته
دخيلك ليه يايبه خنقت صوتي المبحوح
.............دخيلك كيف هالدنيا تذل الشخص في بيته
كبيره صدمه الدنيا تجازيني بكثير النوح
...........يكون آخرها حرماني من اغلى حب حسيته
فمان الله يايبه فمان اللي عطى هالروح
.................. وداعك يصرخ بروحي وانا بالقلب خبيته
ياقبر ابوي اذا تسمح بجيلك لابغيت ابوح
................. بجيلك لانفذ صبري واحس العمر مليته
بجيلك واجلس اقبالك واحط ايدي على هاللوح
.......... واحس ايدي بيدين ابوي ياليته صدق ياليته
تنهدت تنهيدة قويييييه:آآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآه ونزلت لرهف وطلال الي كان ينتضرها برا السيارة بطووله الحلوو وملامحه الجداااابه الحلوة انسان جدي مايحب الف ولا الدوران عمره 25 سنه يساعد ابوه في الشركة
روبي: السلام عليكم
طلال: وعليكم السلام: كيفك الحين؟؟
روبي هزت راسها بلايجاب ودخلت السياره،،التفت لأخته بحزن على حالها على روبي المرحه الحبووبه الي ما تخلي احد من استهبالها وتعليقاتها وضحكها معه بادلته رهف نفس نظرات الحزن الي حست فيها روبي وحست انها مضيقه خلق الي حولها بحزنها الي لازم تطلع منه او تعزل نفسها عنهم >>>وغالبا هذاا الي بيصير
بعــــــــــــــــــد شهـــــــــــــــــــــــ ــر
روبي كانت على حالها وكانت حالتها من اسواء لأسوء كانت ما تقدر تنام وكانت دايم تفكر بأبوها وتتخيله في كل مكان وتتذكر كل كلمه يقولها وصارت تحبس نفسها في الغرفه الي خصصها لها سليمان في بيته لدرجه ان سليمان خاف عليها انها تجيها حاله نفسيه ولا تنجن من كثر ماهي مسويه بنفسها حتى الاكل ماتاكله الا نادرااا نحفت كثييييييير وجهها بهت لونه والمويه بس تشربها عشان ما تموت برغم انها تقول انها ماتت من زمان مع ابوها بس جسدها الي موجود...
طق طق طق<<<الباب>>>خخخ
روبي: ميييييييييييييييييييييييي ييييين؟؟؟؟؟؟
: انا العنووووووووووووووود
روبي وكنها مو مصدقه: تفضلي
العنود: روبيييييييييي
روبي الا من شافت العنود ارتمت في حضنها وبدت تبكي:اششششششش بس بس عشاني اهدي
روبي:وكيف اهداا يا العنود وابوي عزوتي سندي بهدنيا اهلي كلهم مات،، وش اسوي من بعده علميني؟؟،، انا احس اني بلحقه قريب ان شاءالله
العنود بسرعة: بعد عمر طويل ان شاءالله ،،بسم الله عليك،، روبي خير والله لو عمي عبدالعزيز موجود كان مارضى بلي تقولينه،، هذاا جزع من رحمة الله ومفروض انك ماتجزعين حرااام الي تسوينه اجل وش خليتي للكفار اذا المسلين يسوون الي انتي تسوينه؟؟
روبي: بس هذاا ابوووي؟؟
العنود:ابووك ما اختلفنا ،،تبكين عليه يوم يومين عشرة طول العمر لو بغيتي بس تذبحين نفسك هذاا يسمى انتحار لا اكل مثل الناس تاكلين ولا شرب وحتى الطلعاات حارمه نفسك منها هذاا مووت بطيئ لك انتي ومستقبلاا انتحاار انتي ترضين يقولون روبي بنت عبدالعزيز ال.............. انتحرت؟؟؟
روبي ساكته:..................
العنود تكمل : اكييييد لا ،،روبي كلنا بنمووت بس كل له يومه وابوك هذاك كان يومه ومحد يقدر يرد الي الله كاتبه،،روبي التفتي حولك قولي الحمدلله على كل حاال غيرك يتمنى الي انتي فيه ابوك يوم مات كان مأمن مستقبلك مو مخليك محتاجه شي حتى بعد عينه الله يرحمه
روبي الي كانت تبكي بصمت: الله يرحمه
العنود تكمل:وبعدين حطك عند ناس طيبين يحبونك ويدورون رضاك والاهم من هذاا انك انتي بكبرك تحبينهم،، وغير كذااا انتي مفروض تحمدين ربك صحيح يتيمه بس تيتمتي وانتي كبيرة تقدرين تشيلين نفسك وتكونينها وممكن تتزوجين وتبدين حياة جديده وحلوة مع زوجك من جديد,, صدقيني ياروبي غيرك يموتون اهلهم وعيالهم صغار الي عمره سنتين والي 6 وتلاقين اكبرهم 10 سنين قولي هذوولي وش يسون بعد عين ابوهم وامهم؟؟ قولي لي؟؟وحتى لو لهم اهل يمكن يصيرون مو حنونين معهم البعض طبعاا مو الكل بس هذي حقيقه خليني اعطيك مثل اقرب روبي العراق وفلسطين يموت فيهم يوميا الاف ومع هذاا تلاقين فيهم العزيمه والاصراار انهم يكملون وحاربون عدوهم،،فأنتي اعتبري نفسك احد العراقيين او الفلسطينين وان الدنيا عدوك بتستسلمين لها وتضعفين؟؟؟
روبي:لا
العنود: اجل هذاا الي انا ابيه من اول ابي عزيمتك اصرارك على الحياه ابي روبي الاوليه ترجع لنا ضحكتها استهبالها قوتها عزيمتها اصرارها كل شي فييها حتى اشراقت وجههاا الي الاحظ انها اختفت،، اتفقنا
روبي: اتفقناا
العنود: لا ما ابي كلام بس ابي عزيمه واصراا ووعد بعد
روبي وهي تاخذ نفس :وعد اني اتغير للأفضل
العنود ابتسمت بأرتياح وضمت روبي:ياحيياتي
تحت في الصاله
ابو طلال:على الله روبي هلمره تسمع من العنود وتتغير لأني جد خايف عليها
ام طلال:ان شاءالله
رهف:لا ان شاءالله بتسمع من العنود لانها مره تحبها وتثق فيها وانا ملاحظه في فترت الشهر الي فات انها كانت فاقدتها بشكل كبير
ام طلال: الله لايحرمهم من بعض
الكل: آآآآآآآآميييييييييييين
غرفة روبي
روبي: الا صدق كيف جيتي من بريطانيا؟؟
العنود بستهبال: بلطياره،، كيف جيت يعني؟؟
روبي: ياسخفي،ن انا اقصد مو قلتي انك كملتي هذي السنه؟؟
العنود: ايه كملتها
روبي: اجل كيف جيتي وانتي عندك اختبارات ؟؟
العنود: بسم الله عليك ياروبي ،، انا باديه من الفترة الي دخلتي فيها غيبووبه 5 شهوور والحين شهر بعد ماصحيتي صارت 6 شهوور يعني خلص الترم الاول والحين عندنا اجازه
روبي: اهااا،، صدق اني تنحه
العنود: عاادي مو شي جديد
روبي: يا دبااااا
العنود: ههههههههههه ،، الا على فكره
روبي: وشووو
العنود: فيصل وزياد يسلمون عليك مرررررره
روبي بعدم اهتمام: الله يسلمك ويسلمهم،، كلمني قبل فتره\ وزياد وعزاني اماا فيصل يوم رجع امس من بريطانيا مرنا وعزانا كلنا
العنود: ياحليلهم والله فيهم الخير،، قسم بالله لو ماهم معي هذي السنه كان علوووم من الزهق جتني حاله بغيت ارووح فيها من الزهق والمشكل هالي مقابل وجهي لمارووه الشيفه وسالم الله ياخذه كرررييييييييه وكل يوم يسأل عنك ويحاول فيني اعطيه رقمك بس اناا اقول مغلق جهازها واننمتهاوشين عشان يفك عني
روبي:وييييييه الحمدلله انك ماعطيتيه كان علوووم
العنود:هههههههه ايه والله،،ايه صح,, روبي متى تكملين والله مشتاقه لك ولحركاتنا في بريطانيا وكل شي فيها؟؟؟
روبي بتفكير:بكمل بس فيه شي براسي لازم اسويه قبل
العنود: وشوووو؟؟؟؟
روبي: كل شي في وقته حلوووووو ياحلووو
كملووو سوالف بعد ما نادت العنود رهف عشان تجلس معهم وحاولو يطلعون روبي من الحزن الي هي فيه وفعلااا نجحوو ولله الحمد وكانت الجلسه حلوه نست فيها روبي حزنها على ابوها او تناسته خلنا نقول
بعد اسبوعين
من زيارة العنود تغيرة روبي 180 درجه ولاحظ الكل هذاا الشي صارت تاكل وتشرب مع الكل في وقت الوجبات تحسنت صحتها كثير وبداا وزنها يرجع للطبيعي وعادت الاشراقه على وجهاا من جديد
طلعت من غرفتها لابسه سكني جنز ازرق ووتووب ابيض رفعت شعرها ذيل حصااان ونزلت للدور الي تحت وضربت باب مكتب ابوها سليمان :ممكن ادخل؟؟
سليمان: تفضل
روبي: السلام عليكم
سليمان: وعليكم السلام،، هلا ببنتي حبيبتي هلا وغلا
روبي: وش أخبارك يبه؟؟
سليمان: بخير ،،اجلسي حبيبتي ليه واقفه؟؟؟؟
روبي ابتسمت وجلست وقالت بجديه:يبه بكلمك بموضوع،، فاضي؟؟؟
سليمان بنفس الجديه:ايه فاضي تفضلي
روبي بسرعه: ابي اشوف اهلي؟؟
سليمان:بس تبين تروحين بريطانيا خلاص ولا يهمك اقول لطلال يدبر لك حجز في اقرب وقت
روبي:بيه انت عارف من اقصد انت تدري اني اقصد اهل ابووي مو اهل امي
سليمان:بس ياروبي هذوولي لازم تنسينهم
روبي: يبه انسى اهلي انسى عزوتي انسى انا مين ووش اصلي؟؟ كيف انسى هذاا كله؟؟؟
سليمان: انا ما ابي الا مصلحتك
روبي: ومصلحتي بشوفتهم،،يبه انت نسيت انهم مايدرون ابووي مات مايدروون ان ولدهم مات وخلى لهم بنت بن بعد عينه مفروض يرعونها ويسألون عنها
سليمان: وانا مقصر معك بشي؟؟
روبي:وش هذاا الكلام يا يبه؟؟؟ بس هم لازم يتحملون المسؤوليه،،لأن غلط الي جالس يصير من 20 سنه ،،ليه القطاعه؟؟،،وين وصاة الرسول بصلت الرحم؟؟؟ونسوو ان مايدخل الجنه قاطع رحم!! ،،فكيف لو كانوو اهلك،، امك ابوووك
سليمان: معك حق بس ابوك ماقصر
روبي: انا عارفه انه ماقصر ،،وانا لازم اصير مثل ابووي وما اقصر بعد
سليمان:بس والله ما انصحك تقابلينهم
روبي:انا قدها ان شاءالله
سليمان:متى تبين تروحين؟؟
روبي بفرحه: يعني معك العنوان؟؟
سليمان: ايه ،،متى تبين تروحين؟؟
روبي: بكره
سليمان: بكره؟؟؟؟؟
روبي: ايه
سليمان: بس ترى مو بلحالك برسل معك طلال
روبي: خلاص موافقه بس المهم اروح
سليمان ابتسم ابتسامه صفراا تخفي الخوف الي خايفه على روبي
طلعت روبي مييييييييييييييييته ونااااااااااااااسه وفرحححححححححححححححه على انها بتروح تشوف اهلها اخيرااا
انتهى البارت الرابع |