عرض مشاركة واحدة
قديم 23-01-11, 04:52 AM   #53

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجــــــــــــــــــــــ ـــــ29ـــــــــــــــــــ ــــــــــزء


رزان تكلم راما..

رزان:هاا راما سمعتوو شيء اللحين عن ريم؟؟..

راما بيأس:سمعت كانوو بأسبانيا بس اكيد غيروو سكنهم

رزان:اهاا والله وحشتني

راما والدموع بعيونها وصوتها الي بين انه دموعها على خدها:وانا اكثر والله اشتقت لها

رزان:يؤؤ راما لاتبكين ربك معااها بيحميها...

راما:ايه

رزان:الله يجيبها لنا بالسلاامه ياقلبي

راما:يسلمك ربي

.........................................

عمر:هلا دكتور احمد

احمد:اهلين دكتور عمر

عمر:كيف الحال

احمد رفع حواجبه:صاير رسمي اليوم السيد عمر غريبه

عمر:افففففف واللهِ احترنا معك كيف تبي اتكلم ؟؟ اذا مزحت عصب واذا تكلمت عادي قلت غريبه

احمد:ههههههههه ول مبين عليك شايل عليي واجد

عمر:مالت عليك

احمد:انا ماقول شيء بس انت الله يهداك طول يومك تبيه مزح

عمر:خخخخخخ

راح عمر عند النافذه:تصدق اشتقت لسالم

احمد:وانا بعد المستشفى مظلم بدونه ماتحس فيه حياه

عمر:مشكلته مايحس فينا لو يحس كان يرفع

احمد راح له:هو يحس بس يبي ينسى اشياء

عمر:اشياء؟؟؟

احمد:ايه اشياء كثيره

عمر:مثل ايش؟

احمد:ماراح تفهم هذا الشعور فقط يفهموه الي طاحوو بشباك الحب

عمر ناظر احمد:احمد

احمد:خير

عمر تغيرت نبرة صوته:انا طحت وياليتني ماطحت

احمد طالع فيه:تتكلم جد

عمر ناظره :اكيد ماأتكلم جد

تباعد من النافذه ووصل للباب وطلع

احمد ببتسامه:هأ قال شوو ماطاح والله مبين عليك ياعمر طحت وخلصت

بس مدري من البنت الي قدرت تكسب قلبك

عمر تسند على الباب تنهد ومشى

مرت من عنده ساره:دكتور عمر

عمر التفت لصوتها

ساره:شكرا لتدريبي اليوم اخر يوم لي هنا حبيت اشكرك

عمر:كييييييييييف..؟

سارة وقلبها يدق مليون::اقولك اليوم اخر يوم لي هنا

عمر ماكلمها ولا عطااها اي كلمه مشى بسرعه متوجه لمكتب التوضيف

..

ساره الي ماشافت الا غباره ومشت عنه ,,

.................................................. ..

بالسوبر مااااااااااااركت

محمد يحط الاشياء الي يبيها رفع نظره لعلبه الشوكلاته سحببها وحطها تبع الاغراض

علي:محمد اشوفك تمشي ولاتفهمني شصاير؟؟

محمد بنفاذ صبر:ياربيييي .."وقف بالعربه"آمر تدلل ويش تبي تعرف ..

علي :هههه ابي اعرف مين شهد

محمد :حلنا نشتري اول اكل للشقه انت طول يومك تبلع من جيت مابقيت شيء

علي طالعه بتمثيل:الحق مو عليك الحق علي يوم تركت الشرقيه وجيت لك

"خلص جملته عطاه ظهره ومشى"

محمد يطلع فيه :هيييي تعال "ترك العربه وراح يمشي وراه بسرعه "

محمد:هي علي علي وقف كنت امزح

طلع علي برا السوبر ماركت ركب السيارة ومشى بسرعه جنونيه

محمد بندهاش وعصبيه:يااااااااااااااااا� �ااااااابن الذين وقف كيف ارجع

"لما شافه مشى رجع دخل السوبر ماركت ياخذ الاغراض الي شراها وطلع بهم "

.................................................

مسكت شهد يد ريم عشان يروحوو لشقه ..

ركبوو المصعد ثم توجهوو لطابق 12

وبعد كذا شافوو الشقه دخلووها اندهشت شهد الشقه كبيره وفخمه كيف بتدفع لمحمد

ريم :ها شهد وصلنا؟؟؟

شهد:اي

ريم:شفيه صوتك

شهد:لالا ولا شيء يالله تبي تنامي معي بغرفه لو كل وحده لوحدها

ريم:ليش في كم غرفه؟؟

شهد:3 غرف ومطبخ وصاله

ريم:مو كأن الشقه كبيره علينا

شهد بتمثيل ماحبت تضهر انها متضايقه عشانها كبيره وكيف بتدفع:ههههه ايه منها نستانس يكون المكان واسع

ريم:اهاا

شهد:ماقلتين تبي غرفه لوحدك لو معي

ريم:خلينا كل وحده لوحدها احسن عشان تاخذين راحتك

شهد:لا راحتي معك

ريم:خلااص شهد خلينا كل وحده لوحدها اريح

شهد بستسلام:طيب انتي اخذي الغرفه الي على اليمين بواجهتها غرفتي اوكيه؟؟

ريم:اوكيه

مسكت شهد ريم ودخلتها الغرفه ..فتحت الستاره الي مخليه المكان ظلام ..

شهد:ها ريم تبي شيء ثاني؟؟

ريم:سلامتك روحي ارتاحي

شهد :طيب واي شيء ناديني اوكيه

ريم:طيب

طلعت شهد وراحت غرفتها ..

دخلت غرفتها بهدوء راحت لعند النافذه ناظرت عالم اسبانيا الي ماعاشت فيه يوم سعيد ..

التفتت وراحت عند السرير انسدحت عليه ظلت تفكر بشخص ماتدري ليش تحس انه من تشوفه تتلخبط

فكرت وفكرت ليش هو عطانا شقه من الفندق وعلى حسابه ليش احس قلبي من اشوفه يطلع

انسدحت على جهتها اليمين ونامت ..

...............................

طلع محمد من السوبر ماركت وبيده الاغراض معصب :ياربي اللحين كيف ارجع انا

طلع نظارته من جيب قميصه لبسها ومشى وبيده اكياس ..

مشى وهو يفكر بشهد هالبنت ماخذه عقله

ابتسم ابتسامه جا طفل من بعيد صدم به

محمد:شفيك ياصغيرون

الطفل:جوعان

محمد:ياقلبي انت وين ماما؟؟

الطفل بنظره خوف:ماما سافرت عني انا مع بابا

محمد:طيب وين بابا

الطفل:بابا في العمل

محمد:اهاا وليش انت هنا ؟؟

الطفل:انا جيت من ابها لهنا مع بابا في عمل

بس بابا مايحبني كلا يخليني بالبيت لوحدي

محمد حط يده على شعر الطفل وبحنان:اهاا

نزل محمد لمستوا الطفل ..طلع علبه عصير من الاكياس وشوكلاته وعطاهم الطفل

الطفل بفرح:ذا لي؟؟

محمد ببتسامه:ايه

الطفل مسك العصير والشوكلاته وعطى محمد بوسه وركض بسرعه

التفت محمد اله:يالله هالدنيا غريبه وكمل طريقه ..

لين وصل الفندق دخل الفندق بعصبيه راح للاستضافه :شفتوو علي ؟؟

الي هناك مافهموو له لان يتكلم عربي تذكر وكلمهم بالانجليزي

..

محمد:هل اتى علي الى هنا؟؟

العامل:نعم فقد صعد للاعلى

محمد:شكرا

..

تركهم وراح للمصعد ركب لين وصل الشقه ..

دق الباب بقوة

علي:اوووووهوو من بالباب؟؟

محمد:علي لاتستهبل عليي افتح الباب احسن لك

علي:هههههههه احلم قبل ماتقول لي طبعا لا

محمد بعصبيه وصراخ:علي وربي ان مافتحت برويك

علي:سوري

محمد دق الباب بقوة:افتح ماتفهم انت

طلعت من باب الشقه الي بواجهتهم بنت مبين عليها توها قاعده من النوم وخايفه

البنت بخوف ومو عارفه تكلم من لان الشخص عاطينها ضهره وهو يدق الباب:شصاير؟؟..

محمد التفت لصوت البنت الي قالت شصاير

محمد رمى الاكياس الي بيده من الدهشه وبهمس:شهد

شهد ناظرته من فوق لتحت عرفته من غمازاته الي مبينه وعواينه الحاده وجسمه وطوله كله يتجمع بشخص اسمه مــحمد

شهد:اسفه بس شصاير معكم؟؟

محمد:لالا ولا شيء اسف ازعجتكم

شهد:لالالا عادي خذو راحتكم

محمد:والله اسف بس علي مو راضي يفتح الباب

....

علي الي كان بالصاله شاف ان الوضع هدأ راح يشوف وين راح محمد

فتح الباب

لقى بوجها شهد ومحمد صفر بقوة

محمد :يابن الذين ليش سويت فيني كذا

..

شهد:عن اذنكم راحت دخلت الشقه جلست ورا الباب متسنده عليه حست قلبها بيوقف

..

علي:اشوفك واقف كنت مع خطيبتك شهد

..

شهد الي سمعت ايش قال شهقت بقوة

ريم:شهد وينك شهـــــد

شهد الي شافت ريم بالصاله تمشي راحت لها مسكت يدها وقعدتها عالسوفا ..

..

محمد:ياربي افهم افهم مو خطيبتي شفيك انت؟؟

علي:ههههههه مو خطيبتك بس بتصير خطيبتك



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس