عرض مشاركة واحدة
قديم 15-02-24, 07:08 PM   #512

تثريب
 
الصورة الرمزية تثريب

? العضوٌ??? » 495981
?  التسِجيلٌ » Dec 2021
? مشَارَ?اتْي » 738
? دولتي » دولتي United Arab Emirates
?  نُقآطِيْ » تثريب is on a distinguished road
افتراضي

،



الجزء الرابـع والأربعـون
والأخيـر


لم تنم.. بالطبع.. محال أن تنامَ بهذا الحال.. زوجها بعيد وحزين بالغالب
وطفليها الاثنين معه.. بعيدًا عنها لأول مرة

فمنذ استيقظت من نومها الطويل، لم يمضِ عليها يوم إلا وهم بمحاذاتها
ولو لا خوفها عليهم، من نفسها وهي نائمة.. لما وضعتهم يومًا في سرير منفصل عنها

كانت دموعها تنزل بشكل لا إرادي.. تشعر بالخذلان
كان حب قرواش ووفائه لها.. جدارها الصلب، والذي تعودت الاتكاء عليه بارتياح
ومجرّد شعورها بالتهديد فيه.. يفزع الأمان ويُذهبه من قلبها

لا تريد أن تقسو عليه.. فهي تتخيل مدى صعوبة رفض أي رجلٍ، عرض كهذا
أن تأتي امرأة، وتطلب مساعدته، خصوصًا إن لطّفت مظهرها ونبشت حميّته قليلًا
كونها أرملة ولديها ابن

ولكن الأمر صعبٌ عليها وعلى مشاعرها كامرأة

هل قلَّ الرجال؟ أم انقرضوا في البلاد.. لتأتي وتطلب من زوجها هي الزواج

أليس هنالك أي أعزب، أرملٍ أو مطلّق قد يرغب بها؟ خصوصًا كونها طبيبة محترمة وذات سمعة طيبة

تشعر بدوارٍ شديد من قسوة الهواجيس التي تراودها
ماذا لو لم يستطع الرفض؟ ماذا لو أغوته؟
كيف سيكون الوضع مع زوجة أخرى هو مكلّف بالعدل ما بينهما؟

ثم تتعوذ من الشيطان.. وتعزّي ما بها إلى وساويس الشيطان، وهرمونات الحمل

بكل حال.. إن كانت قد استندت على حبه بارتياح من قبل.. عليها أن تشدّه وتتمسك به أكثر الآن

مُحال أن تترك زوجها.. محال
خصوصًا وهي تعلم بمدى حبّه لها.. ومدى صلاحه واستقامته.. ولا تزكّي على الله أحدًا


مسحت دموعها وأمسكت بهاتفها.. هي متأكدة بأنه لن يستطيع الاعتناء بالطفلين لوحده، وغالبًا سيستعين بحياب
تريد الاطمئنان عليهم، ولكنها خجلة من الذهاب إليه في جناح أخيها

فكّرت بالحل الآخر.. أن تتصل به أو تكلمه.. ولكنّها غيرت رأيها فجأة
ستتركه اليوم يراجع نفسه.. أو يعود بنفسه إليها
عليه أن يشعر بمدى خطئه.. صحيح بأن الطبيبة هي من بدأت الأمر، ولكن كان عليه قطع الوصل هذا من جذوره.. بدلًا من المجاملات هذه


اتصلت بصغيرة.. النائمة
سوادة: الو.. صغور راقدة؟

صغيرة: هاه

سوادة: ريلج راقد؟

صغيرة تتثائب: اعتقد.. قاللي تعبان

سوادة: اتصلي به انزين.. اسأليه إذا قرواش عنده

صغيرة: هيه عنده.. سكّر عني لأنه دخل عنده القسم

سوادة: اتصلي به اسأليه.. عيالي رقدوا؟

صغيرة باستغراب: عيالج شو يسوون عنده؟

سوادة: بخبرج عقب الحين اسأليه اذا رقدوا

تمددت صغيرة بكسل: اكيد رقدوا حبيبتي ارقدي انتي بعد

سوادة: صغور بليز

عقدت حاجبيها بضيق: اخوج وهو واعي ما يرد علي.. تتوقعين بيرد الحين وقت الرقاد؟
يلا باي بكلمه


اتصلت.. ورن الهاتف قليلًا.. إلى أن رد بصوت ناعس: الو

صغيرة: حبيبي.. آسفة واعيتك هالوقت.. بس بسألك قرواش عندك؟ هو والصغاريَّة رقدوا ولا؟

تلفّت حوله.. كان المكان مظلمًا وساكنًا تمامًا
قال بهمس: هي.. رقود كلهم.. ليش؟

صغيرة: أمهم تسأل.. يلا برايك ارقد.. أحبك

حياب: باي
قالها ورمى الهاتف ليكمل نومه


عادت إلى سوادة: يقولج الريال رااااقد هو والعيال ولا مفتكرين بج

لم ترد عليها سوادة.. ولكنها سمعت صوتها يتفجر بالبكاء فجأة


قالت بخوف: سواااادة حيااااتي والله أسولف.. لا تصيحين.. شو فيج؟

سوادة: قلبي يعورني صغور

صغيرة بحزن عليها: ليش؟ شو فيج؟ مستوي شي بينكم؟

سوادة مسحت دموعها: طردتهم من القسم.. قلتله بروحك اخدمهم.. في أم تسوي چي؟

صغيرة: خلاص ما عليه حبيبتي عادي كل إنسان له طاقة وينفجر ساعات.. لا تزعلين الحين
باجر بتراضينهم ان شاءالله

سوادة: قلبي يعورني مب قادرة أرقد بدونهم.. كيف هم عادي عندهم يرقدون بعيد عني؟

صغيرة بشعور ذنب شديد: أسولف أنا والله.. أكيد تعبانين ورقدوا بدون لا يحسون
بروحي أنا يلست أألف أبا اطفر بج بس

سوادة: بس كلامج صدق.. محد مفتكر بي.. روحي بس ماكلة بعمري

صغيرة: يلا عاد سوادة شو هالكلام؟ تحيدينه قرواش كيف يموت عليج من زماان.. كيف عاد الحين وانتي حرمته وام عياله؟

تنهّدت سوادة بتعب


صغيرة: حتى لو انفجرتي في ويهه شو يعني؟ تراج حرمته حامل وعندج توأم ماشاءالله.. معذورة.. منو فيه هالطاقة والصبر وهو بوضع مثل وضعج

كانت تبكي بحزن: صغور.. أحس إني صغيرة على كل هذا.. المسؤولية وايد كبيرة

صغيرة: يا حياتي سوادة.. صدقيني الله ما عطاج هالمسؤولية الا وهو يدري إنج قدها
تعوذي من إبليس بس

سوادة: ظنج چذيه؟

صغيرة: الا متاكدة.. هذا كلامج
ما تذكرين يوم استوت سالفتي ويا حياب؟ هاللي قلتيه لي
ربي ما يحطج في وضع إلا وهو يدري إنج تقدرين عليه
وأنتي أكيد قدها.. لا تحاتين




.
،





شعر بيدها الناعمة على صدره.. تهزه بعنف خفيف
فتح عيونه.. كانت الرؤية ضبابية.. فرك عيونه قليلًا بيده.. ولكن المكان مظلم تمامًا
قال: ها حبيبي.. فيج شي؟

ريّان: قوم.. خبرني.. صدق أنا حامل؟

قال بكسل: هي.. ان شاءالله

ريّان: ما تكذب علي!

غديّر بطولة بال: والله ما اچذب حبيبي

شعر بها تهوي بجسدها على السرير.. وصوتها ينضح فرحًا: مو مصدقة!

غديّر: بنسير ان شاءالله المستشفى تراجعين وبتصدقين

قالت بلهفة: بشوفه في السونار؟

أغمض عينيه يريد النوم: والله مادري شو ها.. بس اذا شي حق الحوامل ان شاءالله بتسوينه

ريان هزته مرة أخرى: غدور قوم فهمني.. شو قالت الدكتورة؟ كل اللي فيني وحام الحمل بس؟

غديّر: دلع ووحام.. الاثنين مع بعض

رمت الغطاء عليه بزعل.. وابتعدت.. ولكنّه أمسك بها وسحبها إلى حضنه: وين سايرة؟ تعالي.. أسولف وياج
وحام هذا.. الله يعدّيه على خير يارب
الدكتورة قالت فترة ويروح.. بس يبغي له صبر.. الله يستر علينا هالفترة

ريّان: بس كيف طيب؟ دكتورة الاخصاب قالت عندي صعوبات

غديّر: ما قلتلج يوم تطلبين من الله لا تهتمين لكلام الناس؟ الرازق الله مب هي ولا غيرها.. والعلاج سبب فقط
لكنه لا ينفع ولا يضر.. الشافي وحده الله

وضعت يدها على بطنها ثم ضحكت بفرح: ما اصدق.. فيني بيبي يعني؟

قهقه غديّر بحب.. فإن زوجته طفلة محالٌ أن تكبر
قال وهو يضمها إليه: هيه حبيبي.. الحمدلله.. بس خلينا الحين نرقد دخيلج.. تراني واعي من الصبح واكرف في الجامعة

عبست ريان: خسارة رسبت نفسي في الكورس

غديّر: عسى أن تكرهوا شيئًا وهو خير لكم.. خيرة ان شاء الله
أصلًا أنتي وين فيج حيل على المراكض في الجامعة والدراسة بهالحالة
ماعليه هالكم شهر بس بتوقفين وعقب بتكملين ان شاءالله

ريّان: أخاف اتكاسل.. يا كثر اللي وقفوا دراستهم بسبب العيال والحمل

غديّر: أنا وياج وبدعمج بإذن الله.. بس أبغيج قوية وتهتمين بصحتج أنتي والياهل.. ان شاءالله

ريّان: يارب




.
،




سمع طرقات متكررة ومزعجة على الباب
سمع قرواش: قوم افتح الباب

تقلّب حياب على فراشه: نش انته

قرواش: حشى والله ما قمت.. عن تطلع لي وحدة من اهلك


نهض حياب بكسل شديد.. وهو يتخيل بالفعل أن تأتي في هذا الصباح لمفاجأته.. رغم استحالة الأمر.. فالوقت لا زال باكرًا على وصولها

فتح الباب بعين شبه مفتوحة.. فتلقّته حواجب جدته المعقودة: وابوي عليك.. ريال شطولك باچر بتترس البيت عيال راقد لين الظهر؟ ليكون مب مصلّي بعد؟

تثائب وهو يقبّل رأسها بتجاهل تام لكلامها، وقبل رأس والدته التي تجاورها: الحمدلله على سلامتكم

احتضنته والدته بحب بالغ: الله يسلمك حبيب قلبي ونظر عيوني.. شحالك أمي؟ عساك بخير؟

حياب: بخير وسهالة.. من صوبج أنتي؟ وأنتي امايه صغيرة علومج

دخلت الجدة القسم وهي تتذمر: اسميه المكان بليّا حرمة ما يتشاهد ولا ينطاق.. مقبرة

أم حياب بعتاب: امايه الحين ليش تقوليله هالكلام؟ تراه مب بيده وحليله ولدي ما قصّر.. سوا كل اللي بيده عشان يردها، هي وابوها معاندين


قلّب حياب عينيه بملل وهو يستمع إلى الجدال حوله.. يكره هذا الموضوع.. خصوصًا إن دار ما بين والدته التي تتطرف له، وجدته، التي تتطرف لصغيرة

قالت الجدة بصدمة: أيااالهرم.. أشوف اغراض يهال
ليكون معرس من ورانا

حياب: امايه بالله عليج لو بعرس بالسر بييبها ڤلتكم اللي كلها جواسيس؟
"علا صوته" قرواش.. اقرب


خرج قرواش من الغرفة بإحراج.. وهو يحمل ابنيه
اقترب من جدته يسلم عليها، واتجه إلى عمته، أو والدة زوجته التي قالت باستغراب: قرواش؟ أنت بايت هني؟

الجدة باستنكار: اندوكم الثاني
هييييهاااا.. وييين ايامكم يا بوالخيول.. الريال الحين مندس عند ولد عمه.. لبدّه (لابد بأنه) مطرود والصغارية وياه بعد.. والحرمة في حجرتها مرتاحة

أخذت أم حياب حفيديها وهي تقبّلهم، وتشاهد قرواش باستغراب شديد
قالت: فيها شي سوادة؟

استخدم قرواش أسهل حجة: تتوحّم عموه

رفع حياب حاجبيه بتعجّب من الخبر الجديد.. وعلت شهقة الجدة: يا ويلي عليها.. حامل بعد! خافوا ربكم توها طالعة من غيبوبة ومسوية عملية

قرواش برعب: اذكري الله امايه

الجدة: اذكر الله على شو تشوف قاصريني عيال عشان أحسدك؟

قرواش: امايه مايجوز هالكلام

الجدة: صخ (اسكت) بس.. عنبوك أرنب أنته؟ العيال بيطيرون عنك؟

لم يكتم حياب شعوره هذه المرة وضحك بصوت عالي: هههههههههههههههههههههه

الجدة: كل تبن أنته الثاني.. مادري على شو تتضحك.. تراك أردى عنه

كان حياب مستمرًّا بالضحك: ههههههههههههههههه أنا شو يخصني الحين.. عليج بحفيدج الأرنب

الجدة: صدق يوم قالوا الأوليين.. حمرون أخو صفرون
"أشّرت على حياب" اسمعني أنته.. خالك موجود هني تسير تحب راسه وتسلّم عليه
إن طال لسانك بزوالك (تهديد بالزوال/المحي).. بهالعصا على ظهرك

حياب: لا إله الا الله.. بنت مصبّح داخلة على شر
أكيد بسلّم عليه تشوفيني مضيع المذهب

الجدة نهضت خارجة: ولا تعرفه هالمذهب

ابتسم حياب بفرحة يحاول كتمها.. خاله موجود إذًا هي أيضًا موجودة
شعر بقلبه يخفق شوقًا لها.. ويكأن آخر عهدٍ له بها كان من سنين طويلة، لا شهورًا معدودة!




.
،




دخل الغرفة بهدوء وهو يبحث عنها بعينيه.. كانت تسرّح شعرها الأسود الطويل بسرحان، قطعه بدخوله

نظرت إليه من المرآة.. ثم أخفضت نظرها
اقترب منها بسرعة ولف يديه حولها، ثم وضع رأسه بأمان على كتفها
قال: أحبج يوم تدخنين شعرج

ولكنّها لم تعقّب.. ولم ترفع عيونها إليه حتى

قرواش: أحبج في كل وقت.. ومن زمان
مب حلوة الليلة بدونج.. ولا حلو الرقاد بعيد عنج

تحدّثت أخيرًا: واضح.. عشان چي راقد من أول الليل أنت وعيالك

قرواش: ههههههههه نشفوا ريجي عيالج.. خفت أردهم عندج وتجرمين فينا

تلفّتت خلفه: وينهم؟

قرواش: عند عموه توهم واصلين
"ثم أردف" ماشاءالله عليهم شفطوا طاقتي كلها
اسكّت هذا من صوب، يقوم الثاني يصيح
والله بهدلوني مادري كيف تتحملينهم.. الحمدلله ما طردنا حياب أخوج
اقولج من التعب اول مارقدوا رقدت في مكاني

سوادة: زين سووا فيك.. عشان تحس شوي

قرواش: والله حاس.. ومقدّر.. وفضلج علي وعلى عيالي كبير
قلتلج يزاج عند رب العالمين مب عندي لأني ماقدر أرده

ابتسمت وهي تحرك نظرها بعيدًا.. لا تُنكر بأن مدحه هذا يُرضي غرورها
قالت: مابغي كلام بس

قرواش: مب كلام طال عمرج.. كلام وفعل
واذا على هذاك الموضوع تراني سويت لها بلوك من الرقم والواتساب وكل مكان بدون أي مقدّمات وبدون اعتذار بعد.. عشان ما تزعلين
وعشان تتأكدين إنج أول وآخر وحدة تمر هالقلب بإذن الله
عشانج بس.. ما يهون علي زعلج

رمشت بقليل من الدلال وهي تصد عنه: زين

قرواش: موت أنتي.. والله قمر.. لا تتدلعين دخيلج
اتيبين أجلي

ضحكت على كلامه: لوتي أنته

قرواش: شو رايج تخلين العيال اليوم؟ نطلع أنا وأنتي بس
من زمان ما طلعنا طلعة حلوة بروحنا.. نأجّر لنا يخت ونستانس بعيد عن الصدعة

سوادة بتفكير: وين اخلّيهم؟ ماقدر حبيبي صعبة
مافي حد بيتحملهم

قرواش: أمي وأمج هني خليهم عند أي وحدة فيهن.. والا بخبرج حطيهم عند حياب وأهله
كفاية مجابلين اخوج طول الوقت نأكله ونشربه خليهم يجابلون عيالنا

سوادة: هههههههههههه عيب عليك تراه أخوي بنمن عليه؟

قرواش: مشكلته.. المهم.. موعدنا عقب صلاة العشا انزين؟
اكشخي.. أبا إذا شفتج ادوخ في مكاني

سوادة: ههههههههههههههه اسميك أنته.. "قالت بتغنج يعشقه" تبا تدوخ واتوهق بك (اتورط)

قرواش غمز لها: ما عليج الانعاش كله عندج

سوادة دفعته بعيدًا وهي تهمس بحب: بسم الله عليك





.
،




جلس مع زوجته بعد أن سلّما على العائلة وتبادلا الاخبار
قالت أم غديّر: يقولك هزاع يبا يخطب

رفع غديّر حاجبيه بتعجب: ماشاءالله.. ما طرى لي شي عيل.. هذا وأنا وياه في بلاد وحدة وجامعة وحدة

أم غديّر: يمكن استحى منك، تعرفه أخوك هادي

غديّر أومأ: الله يوفقه يارب

أم غديّر: يبا بنت عمك مطر.. عاد حشرني حشرة لين رمست أمها، ولا هدا.. الحين يقول بملچ عليها
أقوله اعقل يا ولد أي ملچة والبنت بعدها صغيرة.. محد بيملچكم "أردفت بتعجب" بس منو يقول؟.. ميبّس راسه

غديّر بتفكير: صغيرة كم عمرها يعني؟

أم غديّر: صغيرونة.. أصغر عن عفاري بسنتين

عقد غديّر حاجبيه باستغراب: ماشاءالله.. عيل بلاه مستعيل؟ فكل الأحوال ما بيتزوجها الحين

أم غديّر: أنا أدري عنه! قلتله مب زين تطولون في الملجة.. اونه شو.. أنا عايش برع ما بشوفها.. بس أبغيها بالحلال

غديّر: شو ياه ولدج.. ما احيده خفيف

ضحكت أم غديّر: هييييه يا عيال سيف.. مرة الحب لاعب فيكم لعب

قهقه وهو يستوعب إلى ما ترمي إليه.. قال بابتسامة: على الطاري.. ياينّج في الدرب ان شاءالله

أم غديّر: منو هو؟

غديّر: سيف.. ويمكن غبيشة.. ماندري بعدنا

تهللت أساريرها بفرح: بالله عليك؟

غديّر: هي والله.. ان شاءالله

وقفت تزغرط بفرح: كلولولولووووش.. الله يبشرك بالخير.. مبروك امايه.. مبروك فديت قلبك.. الحمدلله يارب العالمين.. والله إني ادعيلكم ليل نهار.. الحمدلله.. الحمدلله بالبركة الغالي

قبّل غديّر رأسها بحب: الله يبارك فيج يالغالية

ابتعدت وسحبت ريّان إلى حضنها: مبروك حبيبتي .. الله يعينج ويتمم حملج بخير

ابتسمت ريّان بخجل: الله يبارك فيج عمتو

غديّر: عاد عذّبنا حفيدج أمي.. مسوي لنا مشاكل.. لا أكل ولا شرب وطول الوقت صياح
أنا قلت خلاص.. راحت علي الحرمة.. ثره هو السبب

ضحكت أم غديّر: ههههههههه وحليله حفيدي.. مرّة محد له خص فيه.. يسوي اللي يبغيه

قال غديّر بمرح: الله يعيننا إذا من الحين تدافعين عنه.. أنا ماعندي مانع بزّيه (دلليه) مثل ما تبين
اهم شي حرمتي لا يتعبها

أم غديّر التفتت على ريّان: الله المستعان يارب.. بعدج ريان تعبانة؟ بشو تحسين؟

ريّان: والله وايد.. مب طايقة نفسي ولا لي نفس آكل شي.. بس اغصب نفسي
احاول اذكر نفسي إنه وحام وخلاص.. احاول اتحمل

أم غديّر: الله يعينج يا حبيبتي.. والله غريبة.. يقولون الياهل يطلع على ابوه بس أنا عيالي كلهم كانوا خفاف الحمدلله

غديّر: لا هذا طالع على أمه البزية (المدللة)

أم غديّر: حرام عليك غديّر.. لا تطفر بالحرمة روحها تعبانة.. الله يعلم بشو تحس

ابتسم غديّر وهو ينظر إليها بحب: أسولف وياها.. ما تهون أم سيف وهي تدري




.
،




كانت تقف عند باب القاعة مع أهلها
قالت بفرح: أخيرًا.. عرس يحمّس وفيه رقص ووناسة
حشى ملينا من أعراس بوالخيول الميتة

شقيقتها مريم: بسج من الصبح وأنتي تحشين بأهل ريلج ترا بنخبر عليج

وديمة: هههههههههههه ما أحش.. ما اقصد أحش بس صدق أعراسهم رسمية ومملة

مريم: عاد اللي يسمعج يقول مقطعة عمرج من الرقص.. طول الوقت يالسة وتصفقين

وديمة: ههههههه ماعرف أرقص.. لو أعرف صدقيني ما بيلس

أم فارس: لازم ما بتعرفين.. يوم البنات يرقصن ويستانسن أنتي مجابلة كتبج

قاطعتها مريم: أقولج بوالخيول واقف هناك.. أعووذ بالله
صدق إنه مزيون بس يزيغ بسم الله.. كم طوله هذا؟

صغّرت عيونها: أنتي متى بتصطلبين؟

ضحكت مريم: يوم بيبيض الديچ

وديمة: مالت عليج.. يالله أنا بسير

قالت مريم بزعل: بتردين بوظبي على طول؟

وديمة: لا بنبات هني يومين وعقب بنرد

مريم: افف.. وأنتي ما حصلتي حد تعلقينه فيج إلا واحد من الغربية؟ عنبو خلصوا عيال دبي؟

أم فارس: مريوم عيب عليج شو هالكلام.. خلاص الحرمة معرسة وعندها عيال

مريم: الواحد حتى يوم بيعبر مايخلونه.. "احتضنت وديمة من قلبها" بشتاق لج ودوم.. لا تطولين علينا

ابتسمت وديمة بحب.. رغم مشاكسة شقيقتها المستمرة لها.. إلا أنها تعلم بعمق العلاقة وعمق مشاعرها تجاهها
وديمة: حياتي مريوم.. ان شاءالله بحاول إني أيلس عندكم هالفترة دام أهله مسافرين
يعني الويكند كامل لنا

مريوم: حمااااس عيل بنقضيها سهرات.. دخيلج ودوم خذي إجازة وتعالي عندنا

وديمة: والله ماظن يعطوني إجازة بس بشوف اذا رمت اخذ كم يوم ومع الويكند
المهم يالله أنا بسير طوّلت عليه.. تحملوا على عماركم
فمان الله

سلّمت على البقية باستعجال واتجهت إليه.. والذي ما أن شاهد طيفًا أسودًا قادمًا إليه إلا وابتسم ابتسامةً خفيفة

ركبت وجلس هو بجانبها.. كشفت الغشاوة عن وجهها فسأل فجأة: اليوم كم هجري؟

عقدت حاجبيها باستغراب: اممم مادري.. ليش؟

قال بنظرة ذات معنى: يقولون 9.. بس ماظن.. أشوف القمر مكتمل

كانت تنظر إليه باستفهام.. سرعان ما تحوّل إلى خجل وابتسامة محرجة
أمسك بوجهها يتأمله لوهلة ثم قبّلها وهو يهمس: قمر

قالت بإحراج: سلطان.. بيشوفونا

سلطان حوّل نظره إلى الشارع: مايبين شي من سيارتي لا تحاتين

وديمة ابتسمت له: زين.. وين عذبة؟ راقدة؟

سلطان: رقدت في السيارة واحنا يايين نشلج




.
،





كان حياب الصغير يبكي بحرقة.. ولا يصمت
حاول الجميع إصماته.. ولكنه لم يهدأ أبدًا

قالت الجدة: قطّع عمره الياهل من الصياح.. وأمه تهوم (تتفسّح/تتجول) ويا أبوه
مادري شو من قلوب عليكن أنتن بنات هالجيل

سلامة: حليلها امايه خليها تستانس.. أكيد إنها مجابلتنهم طول هالوقت ولا حصلت فرصة تتنفس الا الحين

الجدة: والله ما نعرف وناسة للأم بعيد عن عيالها.. كيف تتونّس والعيال ميتين صياح؟

اقتربت صغيرة من أم مطر: عطيني خالوه.. أنا بتمشّى به برع يمكن يسكت


مدّته أم مطر مباشرةً.. فقد حاولت معه كثيرًا.. بدلت ملابسه، أطعمته، وحتى حممته.. ولكنه لم يهدأ
أم مطر: سيري فديتج.. وديه مشيه شوي
اليهال يحبون الطلعة برع يمكن يسكت صدقج
بس لحفيه ترا الدنيا برد

هزت رأسها صغيرة: ان شاءالله

غطته كما طلبت جدته.. ثم احتضنته بحب.. وهي تمسح على مؤخرة رأسه وتذكر الله عليه.. فهي تعشق ابناء سوادة.. خصوصًا حياب هذا

مشت به في الحديقة الخارجية.. وبدأت تبتعد قليلًا.. وبالفعل بدأ يهدأ.. يراقب الاضواء.. الأشجار.. وادق التحركات حوله

كانت تحادثه بحب: حيابي.. يا قلبي أنته.. لا تصيح فديت هالدموع
عمري أنته فديت ويهك.. مشتاق لماما؟ يلا شوي وبترد خلاص لا تزعل

كانت مندمجة به.. تمسح دموعه وتقبّل خدّه
عندما شعرت بيدين تحيط بخصرها

فزعت.. كادت تصرخ.. لو لا أنه انتبه وكتم صوتها من البداية: اشششششش.. هذي اللي بتفضحنا

أبعدته بفزع: بتوقّف قلبي يوم من الأيام.. شو فيك؟
هوّد على الاقل.. طلع صوت بريولك

حياب: ما ابغي.. أنا استانس على شكلج وأنتي متروعة (خائفة)

صغيرة: لأنك خبيث

حياب: لا أنتي هبلة.. بالعقل يعني منو بييج لين هني ويلمسج غيري؟

صغيرة: عيال الحرام وايد

رفع حاجبه: بالله عليج.. وعيال الحرام شو يوصّلهم هني؟

صغيرة: مادري.. أنت لا تخوفني وخلاص

احتضنها مرة أخرى وهي تحمل الطفل.. قبّله وقبّلها على خدها: خوافة

صغيرة: أنت تروّع.. حرامي

ابتسم حياب وهو يمسح خدها: صدق انتي ليش تقوليله حيابي؟ أنا حيابج بس

شعرت بخجل شديد: عادي ياهل

حياب: ما عندي ياهل ما ياهل.. ما تغازلين حد غيري "ثم انتبه على وجهها المحمر فضحك" ههههههههههههههه اويلي على هالويه المحمر
رد الفتك يرفع حرارة؟ يباله تصليح شكله

دفعته بعيدًا وهي تضحك: ههههههههههه انقلع.. ترا بخبر عليك سلطان إنك تتمصخر على النيسان

حياب: يا ويلج.. محد فزع لي غيره لا تخربين بيننا

صغيرة: اصطلب عيل.. وسير بعيد بتفضحنا
البيت متروس

حياب: مستعيل أصلًا.. رديت آخذ غرض بس
دعواتج حبيبي

علّقت نظرها به: الله ييسر أمرك ويسخّر لك كل عباده


**ملاحظة: الفتك نوع من أنواع السيارات وتُقول الإشاعات إن حرارته ترتفع بسرعة ههههه =))



- يتبع -


تثريب غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس