مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة ? العضوٌ???
» 12556 | ? التسِجيلٌ
» Jun 2008 | ? مشَارَ?اتْي » 42,546 | ? الًجنِس » | ? دولتي » | ? مزاجي » | ?
نُقآطِيْ
» | ?? ??? ~ | |
سآلم يهزهآ : صآلحةة صآلحة انا رديت من الدوام
صآلحة : آففففففففففف سلوم شو يعني رجعت تعآل وآنخمد
سآلم تنهد : آوف آوف آوف كل حيآتج رقآد
صآلحة حست بالذنب ونشت وراحت تغسلت ورجعت له : يوعآن ؟
سآلم : شوي
صآلحة : زين بسويلك شي انت روح تسبح وبدل وتعال الصالة نزين
سالم ابتسم : آوك ( ورآحح )
وصالحة رآحت وبدت تسويله خفايف عسب يآكلهآ ..
.
.
صقر : حنون
حنآن : هلآ
صقر : شريت فلم خلينا نشوفه
حنآن : يلآ بسوي عصير وبوبكورن ويايه
صقر : آوك وانا بعابل بالفيديو
حنان راحت تسوي لهم البوبكورن وعصير وصقر ركب الفيديوهآت وعقب قعدوآ مع بعض وبدآ الفلم واندمجوآ فيه ..
.
.
ذياب مقعد منال ف حضنهآ ومحاوط بايآديه على خصرهآ وقآعد يغصص فيها ويعضها وهي تبا تشرد لكن مآتقدر لان ذياب راص عليها ..
موزة كانت توهآ مخلصة سبوح وتلبست وقبل لا تطلع تزحلقت وصرخت , طآحت على ظهرهآ ووآيد عورهآ لكن مآصآحت
ذياب خاف نزل منال وركض صوب موزة وجآفهآ طآيحه شلهآ بين آحضآنه وهي بس مغمضه عينها ومحطيه ايدها ع ظهرهآ
ذيآب : وين عبايتج بوديج المستشفى ؟
موزة : والله مآرحت , اقعد مع منال انا مافيني شي !
منال خافت وقربت من موزة وتمت ترفع شعرها مبلل اللي بالماي : ماماه
موزة بطلت عينهآ وحطت ايدهآ على خدود منال : ماما انا بخير
منال ضحكت وطلعت اسنآنهآ وآنخشت فحضن موزة : ماما انقذيني ذياب مايخليني
ذيآب مبطل عينه : اييه منو ذياب
منال : انته ( دلعت لسآنهآ وخشت راسها اقين ف حضن موزة وتصارخ عسب ذيآب قعد يسحبهآ )
ذيآب : تعآلي
منآل متعلقه ف موزة : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآء
ذيآب شلهآ وقلبهآ : بعقج فالزبآله عند اليني
منال صرخت وصاحت تخاف من طاري الينون
موزة عصبت وقآمت وهي ميودة ظهرهآ : ذياب شهالمصخره الماصخه مع الياهله ( مطت منال وتمت تهديهآ ) الله يهديك بس
ذيآب : هههههههههههههه يبيها بقرالها قصه بتسكت
موزة : لآ خلاص
ذيآب : يبيها ( وشلهآ ) انتي روحي ريحي الحين بني
موزة راحت وقعدت على الكرسي وذياب سحب قصة مال يهالو وقعد يقراها لمنال وهي خلاص مقفلة لين نامت ف حضن ذياب عقب وداها سريرهآ ورآح قعد عند موزة يسولف ..
.
.
رآشد لآزق ف دآنه وآنفآسه كلهآ على ويههآ : تدرين آن عيونج عذآب
دآنه مستحية : رشود ( حطت ايدهآ على صدرهآ ودزته بخفيف ) شكلنا غلط بليز ابعد شويي
غيث دخل وصرخ على موقفهم : قليلين ادب
رآشد : ههههههههههههه غيووووووووث
غيث ركض ودز راشد بعيد : قليل الادب بابا شو تسوي الحين خلي ماما بروحهآ يلآلآلآلآلآلآلآلاه
دآنه شلت غيث وطبعت بوسه على خده : فديت اللي يدآفع عني
غيث حضنهآ : سبال بابا
رآشد : ههههههههههه بخصوص وايد عاطيه ولدج مجال يسب فيني
غيث نزل وحضن راشد : آصلآ انا وايد آحبك
راشد : وانا احبك حبيبي بس عيب تسب ابوك
غيث لآ رد .. نآم !
راشد حضنه وعقب وداه سريره وباسه على راسه ولحفه عدل وبند الليت وطلع عنه ..
.
.
ميرة تطالع آلقمر فوق : آلله العالم يا حارب اني اشتقت لك , وآني ندمانه على كل شي سويته , يآليت كنت على طبيعتي من البدآية عسب تحبني مثل ماحبيت روضة بدفآشتها بآبتسآمتهآ بجمآلهآ البسيط , هه الله يهنيك يا روح ميرة !
.
.
مهآ دخلت وجافت ان احمد مقعد ف حضنه التوام ويلاعبهم دخلت وقعد تدعي ان يتموا عايله دايما مع بعض وسعيدين وقعدت تلاعبهم مع احمد وهي تضحك من قلب على حركآت آحمد ..
.
.
الريم دقت بآيدهآ على طرف آليدآر : الله ياخذج يا دلآل جآنج بتاخذينه بعيد , بعده لو كان هني مني قريب جان جفته وارتحت , آوففففففففففففففففففففففف ففففففففففففففففففففففففف ففففففففففففف استغفر الله العظييييم !!!
.
.
بطي دخل صآلة العزبة ولقى الاب يشتغل والاوراق مفرورة فكل مكان وشعر هجور متناثر على ويهآ وغافية بتعب وكوب الشآي محطوط وآلآقلآم فكل مكآن ..
تنهد : آلله يوفقج يآرب ( يآب لها لحاف خفيف ولحفهآ ورآح )
.
.
بآلبآجر آلصبح آلسآعةة 10:30 ..
سلآمة : عبووووووووووووووود
عبيد : آففف سلآمي بخلص بخلص
سلآمة تطالع الوقت : آخرتني ابا اروح اساعدهآ المسكينة آكيد متلعوزة
عبيد : جبب آن سمعت انج شآلة خآشوقه بصفعج تصفيع فاهمه ولآلآ
سلآمة تنآفخ : عبببببببببببود
عبيد قرب منهآ : قلبه وروحه ونبضه
سلآمة صخت وآحمرت : بلآ قله ادب وخلنآ نروح
عبيد : هههههههه انتي مايسكتج غير جي اصلا
سلآمة ابتسمت : آنزين يلآ يلآ مآبسكت عسب تغزلت فيني
عبيد : آآ سلآممي يلآلآ
سلآمة ميودة المدخن : ويت شوي ( وتمت تدخنه ) يلآ خلآص
عبيد : هي مشكورة فديتج
سلآمة : آلعفو
سلآمةة كآنت لآبسةة دريس نيلي وفيه حزآم لونه ذهبي ومن ورى هو مسكر لكن فيه فتحة بسيطة شويي ف نص الظههر .. وكآنت لآمة شعرهآ بآهمآل ومنزلة خصل ومطلعه قصتها وقالت بتتحجب لمآ بتنزل لكن جدام البنات عادي بطلعه ..
ونزلوآ عبيد وسلآمة وشلوآ آم عبيد ويآهم ورآحوآ ..
.
.
دآنه تلبس عذآري وتحط التآج نفس القطعه وفيه فيونكآ على شعرهآ وعطرتها : آآحح فديتهم آنآ ( وتمت تلآعبهآ لين دخل راشد )
راشد : بنجلط منج ولدج معصب يبا يفر العصآمة لان تآخرنآ وآنتي هني تلآعبي بنتج
دآنه : حرآم عليك رآشد توني مخلصه تلبسيهآ
رآشد مط عذآري : يلآ يلآ انقفضي انا تحت
دآنه : هههههههههه آوك
راشد طلع عنهآ
دآنه لبست شيلتها وعبايتها وآطآلعت شكلهآ , كآنت لآبسة مخورةة فيهآ ابيض واسود وشآله شيله شمد وييآهآ وكآنت مسوية آيشدو فوق عيونهآ وبلشر خفيف وروج وردي هآدي ونزلت تحت لقتهم قاعدين ومن جآفوهآ قآموآ ..
.
.
ذيآب : مآبتروحين صدق ؟
موزة : همم هي ذيوب مالي خاطر احسني تعبآنه ! وبعدين انا ماعرف المهره زين بس اعرف دانوه
ذيآب : لي يريحج
منآل تصارخ : بآبآه
ذيآب : هآ بابآ
منآل : ودنا الالعاب اليوم
ذيآب فتح عينه : بعدين ( يطآلع موزة ) هالنسرة شو موعنهآ من وقت
موزة : هههههههههه حرآم شو نسرة , ترى نآمت البارح من وقت بعد شو
ذيآب : هي زين ( فتح الجريده وقعد يقرآ الاخبآر وعفدت منال معصبه لان هي كانت تكلمه وهو مسولهآ طآف فقطعت الجرآيد عصب وآيد من حركتهآ ) منآآآآآآآآآل
منآل خآفت وآنخشت ورى الكرسي
موزة تطآلع ذياب , آول مرة يعصب يهالطريقة : ذيآب هدي اعصابك شفيك استغفر ربك تراها ياهله , وبعدين من حقهآ هي من متى تكلمك وانت حآقرنهآ !!
ذيآب لف عنهم : شليهآ لآ آصفعهآ
موزة تطآلع ذيآب : لآلآ مب معقولة بتمد ايدك عليهآ
ذيآب بدآ يهدآ : وينهآ هي ؟
موزة تطآلع ورى الكرسي وابتسمت منخشة مثل الفارة ورآه واشرت لذيآب
ذيآب رآح وشل منآل وهي مغطيه على ويههآ آبد مآرفعت عينهآ وآطآلعت ابوهآ
ذيآب يبوس راسها : بابا مب عيب اللي سويتيه ؟ شحقه تقطعين الجرآيد الحين انا قلت مآبوديج ؟ بوديج بس ماشي فاتح الحين
موزة : ذيآب شرآيك تودينا البحر والله خاطري من متى مآرحنآ بنتريق هناك ع الروآق احلى
ذيآب : آنزين يلآ
موزة تبا تشل منال عسب تبدل لها لكن مآرضت تقوم من حضن ذيآب
ذيآب : خلآص خليها ام كشه بنشلهآ ببجآمتهآ
موزة ابتسمت : آنزين يلآ ببدل لحمود ( ورآحت ولبست عبايتها المسكرة وبدلت لحمود وطلعوآ )
.
.
يزوي والبنآت كلهم رآحوآ من وقت عند مهره عسب يسآعدوهآ وروضة بالزور حآرب خلآهآ تروح مع آنهآ تعبآنه
حآرب يكلم روضة فون : آنتي دآخل ؟
روضة مبتسمة على اهتمامه الزآيد : هي هي داخل
حآرب : آنثبري مكان واحد وان تحركتي يا ووووويييييييييييييييلج
روضة : هههه انزين آوك من عيوني
حآرب عصب : روضوه ترى والله ماتمصخر وياج , لآ تشلي اي شي ولآ تساعديهم فاهمه ؟
روضة : فاهمه وآلله فآهمه حبيبي انت ليش معصب الحين ؟
حآرب " خيبه من متى مآقآلت حبيبي " : آحم , هآآ
روضة ابتسمت حست انها من الكلمة : آنزين خلاص ان شاء الله بقعد مكان واحد اوامر ثانية
حارب : لآ وكلي عدل
روضة : آوك
حآرب : آخليج بسآعد قوم حميد , مع السلآمة
روضة : مع السلآمةة .. ( وبندت )
مهور : يالله ي حبيب القلب من الله برع مب بعيد
روضة : دخيلج محتشر لا اساعدكم ولا اسوي شي
مهور : اصلا منو قال نحن بنخليج ؟ يكفي ييتج
يزوي مغمضه عينهآ وميودة بطنهآ : ياخي مهور ( بطلت عينهآ ) مآعندج شي حلو ينآكل هممم ماعرف احس وآيد اشياء ف خاطري
مهور : مثل شو قولي بيب لج
العنود : ههههههههههه اول مرة يزوي تتوحم على شي شو ؟
يزوي مغمضه عينهآ : هي آول مرة
العنود : آححلفي ؟ انزين خبرينآ شو مشتهيه بنسير نسويلج
يزوي : همممممممممممممممممممممممم مممم ابا توت
روضة : توووت من وين نيب لج اياه هذا مب موسمه
يزوي بعنآد : مآيخصني ابا توووووت دبروآ عمآركم !
مهره : والعثره يا تتوحمي على شي مب موجود يآ مآتتوحمي مول
يزوي : بناات وربي انه دآش خآطري يلآ يبولي
مهره دقت لسيف : سوآف
سيف بعد عن الحشرة : هلآ
مهره : آنت وينك ؟
سيف : يت الدوام هني شوي اخذ اشياء مهمه
مهره حطت ايدهآ على خدهآ : آلحق علينآ سوآف مرتك متوحمة شنسوي لها
سيف : يبي لهآ اللي تباه بعد شوه
مهره : المشكله اللي تباه ماعندي بالبيت
سيف : هههه انزين هي شو تبا بيب لها وانا راد
مهره : تبا توت
سيف : تووت ؟ من وين ايب لها اياه تستهبل هاي
مهره : مآعرف ومتغصصه خلاص داش خاطرهآ
سيف : خليني اشوف فروس احيده مرابع كل الجنسيات لو واحد عنده توت بيب لها ولو ماعندها تتصبر
مهره : لآلآلآ لازم تيب لها وطمني لو لقيت آوك ؟
سيف : آوك يلآ ( وبند ودق لفروس والحمدالله عرف ان واحد من ربع فروس فلسطيني يايب وياه توت وجي وعطوآ لسيف كمية كبيرة وهو دفع لهم بيزآت عسب استحى وجي )
سيف : مهور انا وصلت ممكن تطلعي لي برع
مهره : آوك ( وبندت وحطت شيلتهآ ) انا بطلع ويايه ( وطلعت ) آووووووه كيف ؟
سيف : ههههههههه مالج خص عطيهآ تآكله وتخلصه كآمل وقولها بالعافية عليها
مهره : آوك ( شلته ودخلت داخل ) تفضلي ست الحسن وآلدلآل ريلج ياب لج ويقولج بالعافيه ويقولج خلصيه كامل بعد
العنود وروضه مبطلين عيونهم وبنفس الوقت : كييييييييييف ؟
مهره رفعت كتوفهآ : شعرفني يختي , آكيد وصآ وآحد من ربعه
يزوي تآكل بشهيه : وقسممم لذييييييييييييييييييييذ ماتبوآ ؟
روضة راحت قعدت صوبها وقعدت تاكل ..
.
.
بعدهآ بشوي آلكل تجمع بيت مهور حتى بيت عمهآ ومروآن وآلكل وامتلى البيت بحشره اليهال والصريخ والزعيق ..
مهره : ههه والله جمعه حلوة
آم حميد : هي وآلله
حمدة : آوفف حششششششرة خلوف بصفعك تراني
خلوف يدلع لسآنه : مآتروميييييييييييين
مهره عصبت وصرخت عليه : خلوووووف !
خلوف تيبس
مهره بتهديد : لو سمعتك تكلم امك جي بصفعك فاهم
خلوف صاح وانخش ف حضن امه
مهره خذت نفس : لآ آدلعينه حمدوه خليه يصطلب من هو ياهل احسن له
حمدة : بيني وبينج احسن انج سويتي جي فيه والله يا مهور انه نتف شعري ومايسمع كلآمي اببببببد اللي في راسه بيسويه
آلخدآمه يت ركض وفي وسط آلعزآيم صرخت وقآلت : مآمآ خآلد مآفي
مهره حست آنهآ متشللة مب قادره تنطق كآن لسآنهآ آنقص ..
يزوي قامت وصرخت : ايييييييييييييه انتي شو خلود ماحد لآ تخرطين علي ( رآحت صوبها ويودتها من ثيابها ) بتتكلمي ولآ شو
العنود راحت ومطت يزوي : هدي اعصابج يزوي المسكينة مآلهآ خص
يزوي بصريخ : وينه اليآهل
مهره تطالع الارض : يزوي ولدي وينه
يزوي تصارخ : وينه خآلد
الخدامه صاحت : وآلله مآفي معلوم انا روح عسب يسوي حليب ويوم يرجع مافي موجود بيبي خالد
يزوي تحس اعصابها تلفانه ولو تمت زيآدة بتصيح , تحس خلاص مب قادره تيود اعصابها حطت شيلتها وعبايتها وتحجبت عدل وطلعت برع
روضة مآرآمت تتحرك لانها تعبانه : يزوي تعآآآآآآآآآآآآآآآلي
حمدة ميودة مهره : مهوووووووور , مهوووووووووووور ( صفعتها بخفيف ) مهههرررره
مهره بدت دموعهآ تنزل , آول مرة تنزل جدام الكل وصرخت : وين ولديي ؟
آم حميد خآفت عليهآ ورآحت صوبها وتمسح دموعها لكن مهره كل مالها تصيح آكثثثر
يزوي معصبه ومآحشمت اي حد من الريايل اللي قاعدين برع طلعت فونهآ ودقت لهم : آلو
يآسر : آهلين طويلة العمر
يزوي : تعآل بسرعة وآلحيييين !
يآسر : وين ؟
يزوي : بيت مهره ( ورقعت الخط فويهه ) وآلله لآوريكم كلكم ( ويودت رآسهآ تحس اعصابها صدق تغلي )
سيف يا صوبهآ وهو متفتف كيف يزوي جي تطلع وتصارخ وهي ترمس فون وحآلتهآ حآله : يزويييي
يزوي يوم جآفت سيف مآقدرت تمسك عمرهآ وصآحت : سيف انا تعبآنة
سيف خاف : شفيج بطنج شي يعورج ؟
يزوي : خلود ولد مهره صرقوه ومهره مآعرف شو حآلتهآ دآخل , الله رحم الخدامه انه عنود كانت هناك ولآ وآلله كنت بذبحها
سيف عصب : شتخربطييييييييييييين خالد توه ويآنآ
يزوي : شو توه وياكم والخدامه تقول راحت بتسويله حليب ومالقته حد شله
سيف انصدم , لآن صدق الخدامه يت خذته عنهم ودخلت دآخل وتم يمسح على ويه : استغفر الله العظيم
يزوي تمسح دموعهآ : روح دخيلك خبر حميد ..
سسيف رآح ويحس كآن شي من قلبه يعوره على آخته
يزوي آنصدمت لمآجآفت يزيد قدآمهآ : يزيد ؟ شو اللي يابك انا طلبت يسور
يزيد : طويل العمر خلآني آلحقج , وحبيت اطمن ودخلت عسا ماشر ؟
يزوي ميودة راسها : يزيد في ياهل مخطوف وهالياهل ولد مهره مآجفته
يزيد : آنآ لآحظت كل الحضور اللي يوآ بس
يزوي صرخت جدآمهم كلهم : بس شو
حميد بنفس الوقت زآعق : شووووووووووووووووووووه !
يزيد : في وآحد رآح من ورى البيت بس مآدري شو يسوي
يزوي تحجبت عدل وهي متفتفته وميودة بطنهآ ورآحت لورى البيت وجآفت ظهر وآحد وصرخت بصوت عآلي : آنننننننننته
سيف وحميد ركضوآ ورآهآ
مروآن لف ببطئ وآنصدم كيف عرفوآ مكآنه وجي , شوي شوي الكل تجمع ورى حتى مهره لببست شيلتها وطلعت وآلحريم بعد
يزوي شآده على قبضتها ورآصه بالقققو عقب فتحت آصآبعها وصفعته طرآآآآآآآآآآآآآآآآآق , صدق هالطرآق يمكن يرجع رجوله مروآن في يوم
يزوي : وآلله يآلخآيس آني مآبرحمك آليوم ( وكآنت بتعطيه طرآق ثآني بس يود آيدهآ )
مروآن : هههههههههههههههههه عايشه الجو بزيآدة , تتحسبين بعديلج الطرآق ببسآطة !
يزيد زآعق : هدهآآ
مروآن : شو بتسوي يعني ؟
يزيد طلع السكين : شكلك تبا تصرف ثاني صح ؟
مروآن خآف نوعآ مآ : آيييه شو ها ( يطآلع مهره ) هذا الاستقبال مالكم
يزوي تحس عمرهآ تعبت ويودهآ سيف
سيف : تعبآنه ؟
يزوي بتعب : سيف لآ تخليه قسم بالله انه يعرف مكآن الياهل
حميد تقدم ويوده من كندورته : ولدي وين ؟ ( زآعق ) ولددددددددددددي وييييييييييين
مهره تصيح : مروآن وين ولدي ويييييييييييييييييييييييي يييييييييينه ؟
مروآن خآز وجآفوآ خآلد ورآه : مآكلت ولدكم آنآ
مهره تقرب وهي بتيينن : ششو هذآ ( تسحب المرضعه عن خآلد وتبطلهآ وشربت شوي وتفته وصرخت ) كآكآو يالحقيييييييييييييييير ( مهره ترتجف ) آبوييييي ( تصارخ ) آبويي خآلد مآيتحرك تعآل جوفه ( صآحت ) آب..وو..ي
يزيد دق للشرطة .. وبعد ثوآني يات الشرطة وخذوآ مروآن آمآ مهره وحميد شلوآ ولدهم ورآحوآ المستشفى ..
مهره تصيح : حميد ولدي اباه
حميد حآضننهآ : خلآص مهره خلآص لا تقطعين لي قلبي وقسم بالله اني اباه اكثر عنج
.
.
روضة قلبها يعورهآ : قلبي مب مرتاح دقوآ لهم يلآ
العنود : صبروآ شوي اكيد مآخبروهم شو صار
يزوي بتعب : انا تعبآنه مآقدر اتحمل اتصلوآ لهآ سرررعة قلبي يعورني يآآآخي افهموني
حمدة بخوف : استهدي ب الله , والله كلنا خيفانين بس لآ ترمسي جي جدام آمي
سلآمة تصيح : تخيلوآ شي يصير فيه آوفففف
دآنه : خلآص آهديي وقسم بالله مليت من هالطآري يلآ تريوآ شوي وبنتصل ..
.
.
الدكتور طلع وملآمح الحزن تبين على ويهه : آنآ آسف بس
مهره صرخت : بس شوه ؟
الدكتور : كمية الكاكاو اللي شربهآ هالصغير كبيرة وآيد , مآقدرنآ نسوي شي , البقية بحيآتكم ( ورآح )
مهره تصيح وطآحت ع الارض : حميد هذآ شو يخربط , حمييييد روح يب لي خآلد سررررررررررررررررعة
حميد نزلت دموعه غصب ضنآه مآت والسبب حقد مروآن : خلآص يآ مهره استغفري ربج استغفري ربج
مهره تصيح : حميد يب لي ولديي الله يخليك آترجآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ك يبه لي حرآم عليكم تشلون ضنآيه عني , صغير حميد وآلله بعده صغير مآجفته يممممشي الله يخليك يبه , ابا اشوففففففففففففففه
حميد تقطع وهو يسمع كلآمهآ سآعدهآ تقوم وشلهآ البيت ورجع هو المستشفى ..
.
.
مهره تصيح : تخيلي عموه , خذوه عني , ماشفته يمشي , مآسمعت عنآده صوته , ماجفته كبير , مآجفته يعند فيني ويسمع كلآم ابوه آو العكس ( تصارخ ) لآلآ دقوآ لحميد آكيد رجع يبه حقي دقووووووووووووووله
ام حميد حضنت مهره وقعدت تصيييح : خلآص يا بنتي
مهره كآنهآ جثه وبس تصيح ووسط صيآحهآ تضحك : هههههه انتوا ليش تصيحون ( قآمت من حضن آم حميد ) يلآ دقوآ لحميد خلوه ايب خآلد سرعةة !
حمدآن دق باب الصآلة وآلبنآت تحجبوآ وعقبهآ دخل : مهره
مهره : ههههههه هآ جوفوآ حمدآن يآ آكيد حميد الحين بي ( ركضت صوب حمدآن ) حمدآن دق لحميد هذيل مآيسمعوني
حمدان حضنهآ بقوه : البقيه ف حياتج
مهره صرخت وقعدت تصيح اكثر عن قبل : حمداااااااااااااااااااااا ااااااااااان ( وتمت تضربه على صدره ) ابا خالد ابا خاللللللد يب لي خاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااالد يبولي ضنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآي , حمداااان دخيلك لا تقول ان ولدي راحح
حمدآن : خلآص يآ مهره ( يطآلع حمدة ) شغلي قرآن
مهره تضرب صدر حمدان باقوى ودزه : خوووووووووووز خووووووووووووووووووز كلكم جذآبيييين ابا حميييد وين حمييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييد , نآدولي حميييد آلحييين
يزوي قآمت بتعب : مهره
مهره تصيح : يزوي تسمعينهم شو يقولون
حمدة شغلت القرآن وتمت بس تصيح بهدوء والباقين بعد يصيحون بس بدون صوت ..
مهره تصيح : حمدآن اترجآك , والله بعطيك الله تباه , بستوي لك خدامه حمدان بس ولديي ولدي يا حمدان اباااااااااااااااه
حمدان : استهدي بالله
مهره بوسط صيآحهآ : آلكلب مروآن وينه ( تصارخ ) بذبحهه , خبروه ان اخرته على ايدي , والله لخيسه في الحبوس هالخايس الكلب الحيوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآن , شل عني ولدي ( وطآحت ع الارض وغطت على ويههآ وتمت تصيح بصوت عالي وتشآهق )
الكل زآد صيآحه من صيآح مهره . . . آلكل كآن يتآلم لتآلم مهره , وآلكل تضآيج من الشي اللي صار , لكن مهره حلفت مآتعدي هالشي على خير ورفعت قضيه على مروآن رغم آن عمهآ زعل لكن هي طبته , وحآلفه بتآخذ بثآر ولدهآ , وآن دم ولدهآ مآبيروح هبآءآ منثورآ ..
.
.
سآدس يوم من العزآ .. آلكل كآن بالمحكمة .. آلكل كآن متجمع عسب يجوفون شو اللي بيصير !
مهره بدت ترمس وفهمت القآضي آن المحآمية وبنفس الوقت هي اللي قآتلين ولدهآ وبدت ترمس , لكن القآضي نوعآ مآ كآن حيوآن ومب راضي يقتنع بدون اي آدلةة لين آلكل انصدم بسمآع صوت
عبيد وقف : آنآ شآهد على اللي تقوله مهره
طآرق ووليد قآم وهم منزلين روسهم : ونحن بعد
مهره مصدومة : بس
عبيد رآح جدآم وبدآ يرمس : نحن كآن لنآ آيد بالموضوع , نحن مآكنآ نعرف المحآمية مهره ولآ كنآ نعرف شي عنهآ ( طآلع مروآن ) نحن كنآ ربع المتهم , وكنا نعرف بكل شي نسويه , قلنآ بالبدآية آن هاي قصة اهل وان هو بينتقم شوي وبينتهي الموضوع لكنه قآم يتمآدى , وكآن بيآخذ ( تم سآكت وخذا نفس طويل ) وكآن بياخذ اخت مهره عسب يقدر يوصل لهم عن قرب , لكن انا خذيتها عسب هو مآيسوي مشآكل اكثر عن اللي سوآهآ , لمآ جآف آني تخليت عنه بعد طبعآ مآسوينآ آلحآدث لآبو مهره وتشلل بسببنآ ونحن نحسبها مصخرهه وبس آنتقآم بسيط , ندمنآ وتخلينآ وقتها عن مروآن , مروآن عصب وقآم يطرش تهديدآت , وبعدي بشوي تخلوآ عنه طآرق ووليد .. بس مآكنآ نعرف انه نآوي يذبح اليآهل الصغير ..
عقبهآ بشوي بعد آدلى بشهآدته طآرق وبعدهآ وليد ومهره مصدومة وآيد وعبدالله جد ارتآح وكبر في عينه عبيد وآيد ..
مهره بعد مآخلصوآ كل شي : وآقر آنآ آلمحآميةة مهره عبدآلله وآطلب بآنزآل اقصى العقوبات على المتهم مروآن الـ *** لتعرضه لعائلتي ( وبغصه ) ولقتله طفلي الصغير ..
وبعدههآ قآموآ كلهم .. وآصدروآ الحكم لمروآن [ بآلسجن المؤبد ] آمآ عبيد وطآرق ووليد خلوهم فسبيل حالهم لان مهره دافعت عنهم وفآزت مهره , لكن الخسارة اللي في قلبها كبيرة وآيد ..
مهره لفت تطآلع حميد اللي ابتسم على الحكم اللي اصدروهه على مروآن وقآلت مهره في خآطرهآ ( آعشق? لكن بعد مآتقهره? ) : عشقت حميد بعد ما قهرته 4 سنين , ومآتوقعت آنه في يوم رآح يكون نصيبي , كنت فآقدهه آلآمل كنت متوقعه آنه بيبني حيآه ثآنيةة مع نورة , وبيصير عندهم خآلد , وانا بتم عآنس طول حيآتي , وآنقلبت هالموآزين , بس كيف حميد عشقني رغم كل القهر اللي دخلته لقلبه ؟ " لفت على مروآن وجآفته وهم موقفينه " ( آبتسم له بس لآ شفت? كسير ) آبتسمت له وهي تشوف الانكسآر في عينه تشوف آلآنكسآر وهو يودع آهله , لآنه خلآص مآبيقدر يشوفهم بعد آلحكم اللي آصدروه عليه " آلسجن المؤبد " ..
.
.
بعد شهور ؛
سلآمة طلعت حآمل ونجح العلآج ويآهآ
يزوي ربت ويآبت ولد صغير سموه مآنع
حميد ومهره يوآسون بعض بالخسآرة الكبيرة اللي خسروههآ ..
مكتوم وعهود آنحلت آلآمور من بينهم ..
دلآل وحمد استقروآ ف آبوظبي خلآص ..
صآلحة تحآول تقلل من رقآدهآ خاصه اذا كان سالم موجود وياها
ميرة تحآول تطلع من بالها حآرب وروضة , آمآ آلريم ف تزوجت وآحد ثآني وتحآول تسعدهه
آلعنود ومبآرك , مرتآحين مع بنتهم ويربونهآ احسن تربيةة ..
وآلبآقي , عآيشين حيآتهم مثل قبل وآحسن وكل زوجين يعشقون بعض صآروآ يعشقون بعض آكثر من قبل .. !
.
. آلنهآية |