عرض مشاركة واحدة
قديم 25-05-19, 08:15 AM   #64

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,546
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




يزوي : همم سوآف
سوآف : هلآ
يزوي يودت آيد سوآف وحطتها على قلبهآ وهي تطالع عيونه : آسمع
سوآف يسمع دقآت قلبهآ كيف تنبض بشكل فضيع : ليش جي تعبآنة آنتي ؟
يزوي : لآلآ بخير , صدقني بخير ( خوزت ايده ) مآبسمعك مرة ثانية عسب لآتقول شي
سوآف : جب مب كيفج ( وودآهآ بيتهم ) يلآ نزلي ابوج يبا يشوفج
يزوي : آنزل وياي انزين
سوآف : لآ آستحي وبعدين مرت اخوج هناك
يزوي : آوففففففف مابنزل بروحي اقولك من الحين
سوآف يطالعهآ : ههههههههههههههه مستوية يآهله
يزوي ابتسمت من طرف : يلآ بتنزل ؟
سوآف : هي يلآ ( وبند سيآرته ونزلوآ ) ..
يزوي ( آقوله ولآلآ , همم يآرب تصبرننني , ان شاء الله تيني القوة وآقوله )
.
.
روضة تحس بآلآم فضيعه في بطنهآ بس تمت تتآلم على فراشها وهي تتريا حآرب ايهآ لكن هو تم تحت ومآيآ شدت على عمرهآ وقآمت ورآحت صوب آلدري .. وهي تصييح تحس آنهآ خلآصص بتموووت نزلت رآسهآ وصرخت صرخةة تيبسوآ فيهآ كل اللي تحت وحآرب سيدةة صعد فوق تيبس لمآ جآف الارض كلهآ دم وروضة ميودة بطنهآ وبس تصييح ..
حآرب زآغغ ركض ياب لها اي عبايه واي شيله ولبسهآ وشلهآ ووحطهآ ف السيارة وطآر فالمستشفى وهو متخببل يخاف انه يفقدهآ ويفقد اللي في بطنهآ ..
وصلوآ آلمستشفى ودخلوآ روضةة دآخل وحآرب قآعد متوتر عقب سآرة يات المستشفى مع آمه وكلهم على اعصابهم ..
سارة ميودة فون روضة ومتوترة : حآرب , آهلهآ من الصبح يتصلون رد عليهم
حآرب يود التلفون ورد
نآصر : ييه ييه يآ روآض شهالمنكررر حروب شآل عقلج شله يالهرمة
حآرب ابتسم : آهلين نصور
نآصر : بسم الله الرحمن الرحيم حروب ؟
حروب : ههه هي حآرب
نآصر : مسود الوية بعد حركآت ترد على فون الحرمةة
حآرب متوتر : مب جي بس
نآصر خآف : روضة وين ؟
حآرب : بصرآحة روضة بالمستشفى , آليوم الصبح تعبت علينآ وآيد وآتوقع انها نزفت كآنت بس تصيح وتصآرخ , ويبتها المستشفى وللحين مآطلعوهآ , عسب جي رديت عليك مابي اوترك واخليك تحاتيها اكثر وانت تتصل وهي ماترد ..
ناصر : خلآص نحن الحين ياين ( وبند ) آبووووووووووي , منآآآييييية
عبدالعزيز : هآ يآ نصور تعال انا تحت
نآصر نزل بسرعة وجآف الكل متجمع فالميلس بطل الباب بعنف : آبوي ( زفر حزنه ) روضة بالمستشفى
شوق صرخت : شوووووووووووووووووه
جسوم بخوف : شفيهآ ؟
نآصر : حروب يقول انها كآنت تصآرخ وتنزف فودوهآ المستشفى بس للحين مآطلعوهآ
عبدالعزيز قآم وهو يحس بتعب : آلحين ابا اشوفها
يوسف : بس ابوي انت تعبان وين لك بروحه مستشفيات
عبدالعزيز صرخ عليهم : قلت لكم آلحين وجآنكم مآتقدرون تودوني بروح بتكسي ( وحط غترته على راسه ) انا طالع
جسوم يطالع مي : خلج ههني انا رايح ( ويود ايد ابوه وودآه السيارة ورآحوآ آلمستشفى وبآلدرب اتذكروآ آنهم مآيعرفوآ وين فدقوآ لحآرب ودلهم )
منى بلعت ريجهآ : نصور بتودينآ ؟
نآًصر : يلآ سرعة لبسن عبيكن مآبتريآكن 5 دقايق بس ( وطلع )
يوسف يطالع حرمته : تمي هني مع مي وولدج انا رايح ويآهم ( وقآم )
يوسف كان قاعد حذال ناصر وناصر يسوق وشوق ومنى ورى وشوق يلست تصيح
شوق : تخيلوآ تموت
نآًصر زعق : شو تمووووووووووت انتي انجبي لا اعطيج بطرآآآآآآآآآآآآق روضه مآبتموت فاهمه !
شوق خافت وسكتت
وصلوآ كلهم المستشفى وكآنوآ جد متوترين ويوم طلعت الدكتورة من الغرفة
آلدكتورة بحزن : آنآ آسفه بس
حآرب قآم : بس شو
آلدكتورة : بس الجنين اللي فيهآ مآت .. والسبب مجهول , هي ماتحركت ولآ شلت اي شي ثقيل وبالعكس هي تاكل وغذائها وتوازنها زين لكن شونسوي , البقية في حياتك
حآرب تضايج كآن صدق صدق يتمنى اليآهل بس مآبآيده شي : وروضة آخبآرهآ ؟
آلدكتورة : تصيح من يوم عرفت , يآليت حد يدخل ويهديهآ , رافضة تماما ان نعطيهآ مهدئ وكل مانحاول نغصبها عليه تعصب وترافس وتشل المغذي من آيدهآ .. يآليت حد قريب منهآ يكلمهآ
عبدالعزيز : آدخل يا حآرب لا تخليني اتقطع على بنتي ادخل يلآ وهديهآ
حآرب : مشكورة دكتورة ( ودخل ويجوفهآ كيف تصيح وتتقطع جد زعل وآيد )
روضة صآحت اكثر وتعبت وآيد يوم جآفت حآرب هو آخر انسان كانت تبا تشوفه عسب لآ يحسسها بالذنب , اما هو تقرب منهآ وحضنهآ ..
حآرب : ليش تصيحين هذي حكمه من ربي
روضة تصيح : حرآم عليهم ذبحوه عني حروب ابا ولدي اباااه
حآرب يتآلم ويحضنهآ بقوه : لآ تصيحين دخيلج ترى تعذبيني ويآآج
روضة بدت تهدا وقامت من حضنه وتمت تجوف عيونه : أنا اسفه , كآن خآطري اكون منتبهه اكثر عن جي
حآرب مآفهم : شو تقصدين ؟ وصح منو هذيل اللي ذبحوهه
روضة نزلت دموعهآ وتمت تسمحهآ : قبل كم يوم يوآ الحريم عند عموهه وانا رحت المطبخ ووحده يآت وتمت تسال ويوم عرفت اني حامل تمت تقول كلآم مآعيبني خيبة ومن وقت ومن هالكلآم الفاضي ( صآحت ) كلآمهآ ذبحني وقتها بس ماتوقعت عينها حارة وبتذبح ولديي , انا والله مآشليت ثقيييل ولآسويت اي شي ..
حآرب : حسبي الله عليها ونعم وكيل ( حضن روضة ) الله بيعوضنآ لآ تخآفييين
روضة رضت في حضنه : حروب لا تخليني احس اني تعبآنة
حآرب : انا دوم ويآجج ..
روضة بدت تهدآ ودخلوآ عليهآ آلكل رغم آنهآ كآنت تتقطع من فقدآن ولدهآ آلآ آنهآ سكتت مآتبآ تبين لهم وكل مآتيهآ الصيحةة تروح بعيد عنهم وتمسح دموعهآ وتقوي نفسهآ وترجع تقعد عندهم ..
.
.
يزوي كآنت تبتسم وياهم لكن مخهآ في شي ثاني وآبد مآسولفت ويآهم بس تبتسم
علي : بنتي شي فيج ؟
يزوي : لآ مآفيني شي انا بروح غرفتي شوي ( وصعدت فوق )
سعيد : عسآ مآ شر ؟
سيف : مآعرفهآ وآلله بروح اشوفهآ عآدي ؟
علي : هي هي ابوي روح الدرب فآضيه
سيف صعد فوق ودق باب الغرفةة عقب دخل عليهآ لقآهآ وآقفه وتطآلع برع
سيف رآح صوبهآ ويود كتوفهآ : يزوي
يزوي لفت : هممم ( نزلت راسها )
سيف رفع راسها : شفيج ؟
يزوي : ولآ شي
سيف : لآ تخبيين علي خبريني شو آللي مكدر خآطرجج
يزوي بدون لآ تتكلم سحبت ايدهه وحطت على بطنهآ : هذآ اللي تاعبني مب قلبي , انا خليت الدكتورة مآتخبرك كنت خيفآنة آنك ترفض هالشي , وانا من يوم ترقدت فالمستشفى عرفت ..
سيف متيبسس مآيعرف شو يقول
يزوي نزلت راسها
سيف منصدم : من متى آنتي حآمل ؟
يزوي بلعت ريجهآ : بعد يومين بدخل بالخآمس
سيف خوز آيده ومصدوم ويطآلعهآ : و بطنج , ليييش مب ظآهر لج بطن اذا كنتي حآمل
يزوي بخوف : مآعرف
سيف مشآعرهه ممزوجه بين الصدمةة والونآسةة
يزوي سيدة لفت
سيف : منو يعرف ؟
يزوي : مآحد
سيف منصدم : وليش مآخبرتيني
يزوي نزلت راسها : خفت !
سيف عصب منهآ : مستوية سخيفة وكله تخبين عني وانا الغبي اللي آتحرآج مريضة ومخوفتني وتقولين قلبج ومخليه هذيج الكلبة بعد تخرط ويآج ( بطل الباب ونزل وهو متفتف وسيدةة روح من بيت قوم يزوي )
يزوي وآيد آنصدمت مآتوقعته يعصب يعني توقعته يزعل وجي بس مب لهالدرجة : شو سويت لك يآ سوآف عسب جي تعصب علي , انا صح عرفت اني حآمل بس مب فترة طويلةة هم خبروني انا شو يخصني ( ونآمت على طرف وقعدت تصيح )
سيف شغل السيارةة وحركهآ وهو صدق معصب من حركآت يزوي بآلبدآية خلتهم يخبون عنه آنهآ حآمل , طلعوآ جذبةة آن قلبهآ ومآدري شو وآلحين طلعت حآمل لآ وبعد بالشهر آلخآمسس ! يعني مآتم شي وبتربي . .
آمآني صعدت فوق ودقت الباب ودخلت ومآكآنت تعرف ان يزوي تصيح : يزوي عمي يباج تحت !
يزوي بصوت مبحوح : آوك
آمآني مآدققت في صوتها ف سيدة نزلت ويزوي قآمت ومسحت دموعهآ ونزلت تحت ويبين آنهآ صآيحةة ..
علي : ليش مزعله ريلج ؟ شو مسويه فيه
يزوي بتعب قعدت وردت راسها على ورى وبلعت ريجهآ : آبوي لآ تكون آنت ويآه ضدي دخيلكم آرحموني
سعيد : خبرينآ شو صار
يزوي غمضت عينهآ : تذكرون لمآ كنت نآيمة بالمستشفى ؟
آمآني وعلي بنفس الوقت : هي ؟
يزوي : كنت مب تعبآنه من قلبي
سعيد مستغرب : عيل ؟
يزوي تمت سآكته
علي : لآ تخوفيني خبريني شفيج
يزوي بطلت عينهآ ولفت تطآلع ابوهآ : آنآ حآمل
سعيد وآمآني آنصددموووآ وعلي طآر من الونآسة سيدة حضنهآ وقعد يبآرك لهههآآآآ
علي : الهرم سيف شحقه عيل عصب
يزوي بلعت ريجهآ : لآنه توه عرف مآكآن يعرف من قبل
علي هز راسه : ليش خبيتي عليه
آمآني : يلآ في وقت لين مآتربين
يزوي : لآ مآشي
آمآني مصدومة : شتقصدين ؟
يزوي تطآلع آمآني : انا بعد يومين بدخل بالخآمس
سعيد وعلي مصدومييييين !!!
آمآني صرخت : شووووووووووه ؟ آححححلفففي ليش مآطآلع لج بطططن , آمآآآآآآآآآآه يآليت لو حملت اكون جي ماتطلع لي كرشة
يزوي : ههههههههه متفيجة آمآني
سعيد : عسب جي عيل زعل سوآف بصرآحة من حقه
يزوي : بس وآلله يا سعيد آني مآكنت اعرف اني بهالشهور الا يوم ترقدت من المستشفى .. وكنت خيفآنة اقول يعني شو صار لمآ خبرته اليوم ( قآمت ) بسويلي عصير ليمون
علي : حلفت عليج تقعدين الخدم بيسون لج كل شي تبينه
آمآني : يآ ويلي على الدلع
علي نآدآ الخدامه وخلآهآ تسويلهم عصير ليمون وقعدت تشرب يزوي عسب مآتلوع جبدهآ آو شي مني مناك ..
آمآني تشوف فونهآ يرن واستغربت : رقم غريب ؟
سعيد : ردي يمكن حد يباج من البنات
آمآني ردت ووصلهآ صوت انثوي , : آلو
آمآني : منو ؟
: آنآ شوق
آمآني : همم منو شوق ؟
شوق : آخت روآض
آمآني : هيي آهلين حبيبتي آممري
شوق بتوتر : بصرآحةة روضة بالمستشفى
آمآني قآمت : شووووووه ؟ شفيييهآ ؟ عسآ مآشر شي صاير لها
سعيد يود آيد آمآني : آهديي
آمآني بخوف : دخيلج قولي شي استوا لها ؟
شوق بحزن : روضة سقطت
آمآني تيبسسسست وآنربط لسآنهآ ..
شوق : خبري ربيعآتهآ آنآ مآعرف كيف اوصل لهم , وآلسموحة على الازعآج ( وبندت )
آمآني بدت تنزل دموعهآ وسعيد خآف
سعيد : شفيج آنتي شحقه تصيحين ؟
آمآني تطألع يزوي : روضة بالمستشفى
يزوي خافت : شوووه ؟ شفييييهآ ؟
آمآني بدون لآ تحس تصيح : روضوه سقطت
يزوي تيبست ودمعت : حرآممممممممممممممم , قومي بنروح لههآآآآآ ( تطالع اماني ) يا ويلج لو زل لسانج وقلتي لها اني حامل ماباها تضايج ..
آمآني تهز راسها بآوك
سعيد : قوموآ لبسوآ عبيكم بوديكم
يزوي : آوك ( وصعدت فوق هي مع آمآني )
.
.
العنود تتصل ف روضة مآترد ف آتصلت ف يزوي
يزوي تصيح : آلعنود
آلعنود خآفت : شفيج تصيحين ؟
يزوي : رواض بالمستشفى
العنود : شووووووووه ؟ شفيها !
يزوي بحزن : سقطت الياهل
العنود : لآ حول ولا قوه الا بالله انا بخبر مبارك وبنروح الحين اوك وانتوا تعالوا
يزوي : خبري مهره انا ماقدر الحين بطلع , يلآ باي ( وبندت )
العنود دقت لمهور سرعةة ومهره كآنت قاعده مع حميد وميودة ولدههآ ..
مهره ردت : آلو
العنود بتوتر : مهور رواض بالمستشفى
مهره : نععم شفييييها ؟ ( بخوف ) لآيكون
العنود : لآيكون شو , لا ما ماتت بس سقطت جنينهآ
مهره : لآلآلآلآلآء آحححلفي حرآممم وآلله , الله يصبر قلبهآ , آلحين بي المستشفى آوك ؟ يلآ باي ( وبندت )
العنود لبست عبايتها وشيلتها ويودت بطنهآ وبتعب نزلت تحت
مبآرك عصب : شحقه نزلتي جآن نآديتيني !
العنود : مبآرك ودني المستشفى سرعة
آم مبآرك خآفت : شفيج يا بنتي شو متعبنج
العنود بتوتر : مب انا بس
تميم : بس شو ؟
العنود نزلت راسها : روضة بالمستشفى ابا اروح اجوفهآ
مبآرك رآح ويود آيد العنود : شفيهآ روضة ؟ يمكن حمى بسيطة الله يهديج تعبتي نفسج
العنود رصت ع ايد مبآرك : روضة سقطت مبارك
مبآرك وآيد زعل : يلآ انزين تعآلي ( يطآلع آمه ) ديري بالج على نوف نحن مآرآح نتآخر آوك ؟
ام مبارك : توكل وطمني عن خلف عيني
مبآرك : آوك ..
وبعد ثوآني الكل تجمع فالمستشفى , روضةة كآنت مثل الجثه لآ تضحك ولآ تسولف ولآ تتكلم وحتى مآتبتسم وهم يحآولوآ ينسوهآ لكن مآشي فايدهه .. كآنت مآتبآ تشوفهم .. !
.
.
طلعوآ كلهم من الغرفةة وبس تموآ الربآعي , روضة عنود مهره ويزوي ..
آلعنود : روآض لي متى بتمي جي ؟ حرآم عليج وآلله حسيت ابوج يتقطع عشآنج
روضة تطالعهم بتعب وتدمع : حرآم عليهم جي سوآ فيني وآلله آنهم ذبحوني وآلله حرآم
يزوي تنهدت : رواضي لا تصيحين والله جي انتي تعبين كل حوالينج
مهره تطالعهآ : وخآصة حآرب
روضة لفت تطآلعهآ
مهره : صدق , حآرب متضايج آكثر عنج ويبين على ويهه , آكيد هو كآن خآطره بهآليآهل مثل ما انتي خاطرج فيه وزود , وبعدين هذا قضاء وقدر من رب العآلمين , لآ تخسرين ريلج يكفي خسارة وحده في حيآتج , وبعدين الدرب قدامج وانتي بعدج صغيرة والله بيعوضج ..
روضة نزلت راسها : وآلله اني متلومة منه يابنات مب قصديي والله اني ماسويت شي مب متعمده اعق هاليآههل
مهره تطآلع تلفونهآ : هذآ سيف يتصل
يزوي لفت وسوت طآف
مهره خآطرهآ تضحك على يزوي اللي مستويه ياهله وتحقر : آلو
سيف : مهور انتوآ وين ؟
مهره : انا والبنات بالمستشفى عسب
سيف : لآيكون يزوي تعبآنة ؟
مهره استغربت : لآ وليش تتعب ؟
سيف : ترى الخايسه حآمل
مهره صرخت : آححححححححححححححححححلف !
يزوي لفت وآطآلعت مهور
سيف : وآلله ورى بآجر بتدخل بالشهر الخآمس
مهره : هآآآآآآآآآآآآآآآ شوووووووه من صدقكك ؟
سيف : هي !
مهره : لآلآ نحن هني عسب رواض تعبانه نزورهآ وجي وبنرجع
سيف : زين ديري بالج على الخايسه اللي وياج لاني زعلان منها ومابا اكلمها
مهره : آوك , يلآ مع السلآمة ( وبندت وتمت تطالع يزوي بنظرآت )
يزوي : شو مهور ودري هالحركآت عنج
روضة : شفيكم ؟ بترجعون تضآربون
مهره بزلةة لسآن : اسالوآ الانسة يزوي حآمل ومآمخبرتنآ
روضة ابتسمت : آحححلفي
مهره تطالعت يزوي
يزوي : آرتحتي ؟ انا ماكنت ابا اضايج فيها اوف منكم
العنود : آححلفي انج حآمل
يزوي : هي هي حامل فكونآ والله اني ما مترقعه من هالحمل كل حد زعل مني اوف
روضة : ههههههه شو رايج تسمينهآ روضةة
يزوي : آوك لو بنت بسميها روضةة ولو ولد علآوي
روضة ابتسمت من قلب : بدريي لين مآتشوفي بنت ولآ ولد
يزوي نفخت : اي بدري , بدري من عمرج حبيبتي ورى باجر بدخل بالخامس انا
العنود وروضة مصدومـآآآآآآآآآت
العنود : هآ هآ هآ ( تحط آيدهآ على بطن يزوي ) آحلفي انج بالخآمس
يزوي : ههههههههههه قسم بالله
روضةة : آوييه وين بطنج ليش جي ؟
يزوي تهز كتفهآ : مآعرف وآلله , سيفو معصب يحسسني اني كنت اعرف من قبل
مهره : شو يعني ؟
يزوي : قبل كم يوم انا طحت بالبيت , ولما ودوني المستشفى خبرتني الدكتورة اني حامل في نهايات الرابع ووقتها قلت لها تخبر سيف ان قلبي وعندي مشكله بالقلب وخليتها تخرط عليه لاني كنت متوترة وخيفانة واليوم يوم خبرته شب شبه وزعل اوف
مهره : ماصخ بعد سواف لشو يزعل
يزوي تطالعهم ببراءه وعفوية : مآعرف يختي برايه انا بعد بزعل
مهره والعنود وروضة ضحكوآ على شكلهآ
مهره : كآنج بيبي والله
العنود : هي والله مآكآنج حرمة وبتصيرين آم
روضة : آييه آدعولي اصير ام مرة ثانيةة
يزوي : يآلله آرزق روآآآضي يآهههل جممممممممممممممممميل ينسيها كل الم عاشته
مهره وروضة والعنود : آمييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييين
روضة ابتسمت : وآلله انتوا عشق ورآحة وونآسة الله لآ يحرمني منكم
مهره بحننآن : ولآ منج يا عمريي !
يزوي تحس جبدههآ لآيعه : آقول انا بروح بنزل اخذ عصير ليمون وبروح البيت احسني تعبانه ( باست روضة والعنود ومهره ) زوروني البيت لآ تخلوني هناك انزين
مهره : مآبتردين لسوآف
يزوي : بلآ بروح انا اروم ابعد عنه اصلآ
العنود تصفر : طآعع الهرمةة
مهره : ههههههههههههههههه الله يديم هالحب
يزوي : ويديمكم لحبكم وريايلكم , همم مهرو اتصلي ف سواف وخبريه اني تعبانه خليه اي المستشفى ماعندي حد يردني البيت
العنود : آسميه بيصفعج
مهره بحمآس : يلآ آلحين بتصل ( واتصلت وحطت سبيكر وكآن حشرة عند سيف بالقو )
فآرس يزآعق : تخخخخخخخخخسي
سيف : جججججججججججججججب , هآآآآآآ آلو
مهره : خيبه شهالحشرة
سيف : انا عند الشباب شتبين انتي ؟
مهره اونها تبين ف صوتها الرجفة : سس..يف
العنود محطيه ايدهآ على حلجها لا تفضحهم وتضحك بصوت عالي
سيف راح بعيد : ححوه شفيج
مهره بصوت مبحوح وكآتمة الضحكة : ي..ز..وو..يي ( وحطت سبيكر )
سيف عصب : شفيهآ يزوي
مهره : آآ تعبانه بتموت
سيف : شووووووووووووووووووه , فآي مستشفى ؟
مهره : آلـ***
سيف سيدةة بند ف ويههآ
روضة تمسح دموعها من كثر ماتضحك : الله يغربلكم والله انه بيعصب الحححين وبيشتل علينا شلهه محترمةة
يزوي : يلآ انا بنزل انتوا تموا هني مايخصكم بالموضوع ( ووقفت صوب الباب ) برجع لكم باجر
مهره : ويت ويت قبل لا تظهرين , باجر عزيمة في بيتي لازم تحضرين
يزوي : آوك بشرط روضوه تي
روضة ابتسمت : بس اناماقدر تعبانه
مهره : بلييييييييييييييييز
العنود : انا بي ان شاء الله
روضة : خلاص بي بي
يزوي غمزت لها ونزلت تحت وهي اصلا صدق كانت تحس بتعب , لكن كانت تضحك ماتبا تخوفهم ورآحت الدككآن وشرت لها عصير ليمون وقعدت ف آلآنتظآر تتريآ سيف واول مآيآ طلعت وآبتسمت
يزوي : مآبغيت ( تطآلع ساعتهآ ) تآخرت وآيد
سيف مبطل عيونه ويطآلعهآ : كانت تخرط ؟
يزوي : همم نوعآ مآ انا كنت اباك تي عسب اروح وياك مآبا ارد مع سعيد وامآني احس فشلة مخربه جوهم ( مشت قدآمه ولفت تطالعه وهو مآمتحرك بعده ثآبت مكآنه ) سوآآآآآآآف وقسم اني تعبانه يلآ طوووف مآروم آتريآك
سيف رآح ومشى حذآلهآ وهو سآكت ..
سيف : مب من عوآيدج تشربين عصير ليمون احيدج مآتحبينه لحموضته ؟
يزوي : جبدي شوي لآيعه مابي آرجع ف عسب جي اشربه اتصبر شوي
سيف : يعني انتي صدق تعبآنة ؟
يزوي : نوعآ مآ هي لكن يوم دقت مهره كانت تتمصخر هي ماتعرف اني تعبانه صدق المهم خلنآ نرد يلآ
سيف ركب السيآرة وهي ركبت حذاله وربطت حزآم آلآمآن وتمت سآكته
سيف لف وتم يطآلعهآ : ليش مآقلتي آول مآعرفتي ؟ ليش بس تبيني افر عليج كلآم وآعصب
يزوي لفت الصوب الثاني : قلت لك آني كنت خيفآنه , مآلي نفس ارمس بهالموضوع , انا بروحي ماكنت اعرف الا لما طحت بالمستشفى .. ( بلعت ريجهآ وغمضت عينهآ ) آسفة , يمكن مآكآن لآزم آخبي عنك هالموضوع بس وآلله انا ماعرفت الا من كم يوم
سيف : زين خلآص حصل خير ( شغل السيآرة وحركهآ ) ..
ردوآ آلبيت ويزوي آول مآصعدت فوق حست عمرهآ بخير ف قعدت ف الغرفة وتمت ملآنه مآتعرف وين سوآف رآح , بطلت شعرهآ ويودت المقص , وقعدت جدآم المرآيآ وبدت تقص قصتها وتعدلهآ وبعد مآقصت فرت المقص ودخلت الحمآم , بعدهآ بشوي دخل سيف الغرفةة آنصدم من الشعر اللي على الارض والمقص وخآف آنهآ مسوية شي لانه هو زعلآن وتم يدق باب الحمام بهستيريه
سيف بعصبيه : يزوووووووووي !
يزوي بطلت الباب وقصتها كلهآ مآي ويآلسه تنشفهآ : شفيييك ؟
سيف ارتآح : شو هالشعر ؟ وليش هالمقص
يزوي ابتسمت : شو خفت اني مسوية شي بالولد , لآ تخآف انا وحده اخاف ربي مستحيل اعقه , وبعدين هذا جي فجاه دقت فراسي اقص قصتي وقصيتها بروحي شسوي فيك مخلني بروحي استحيت انزل تحت ..
سيف حضنهآ : آسكتي شوي كله تتحرطمي صايرة
يزوي : هههه سوآفففففففففففف
سيف : آششش
يزوي همست : وآلله آحبك
سيف رص على حضنهآ : وآنآ آحبج آكثر
.
.
مهره والعنود روحوآ وتمت روضة بروحهآ بس قبل لآ تمل جآفت آن حآرب متسآند على الباب وقآعد يتآملهآ
روضة بحزن : زعلآن مني صح ؟
حآرب قرب منهآ ويود آيدهآ : وليش ازعل منج ؟ هذآ قضآء ربي وانا مؤمن فيه بس انتي اللي لا تزعلين لان الله اكيد بيعوضنا .. كل شي خيرة يآ حيآتي لآ تكدرين خآطرج
روضة ابتسمت بحزن : آسفه وآلله
حآرب رص على ايدهآ : لآ تعتذرين قلت لج , ولآ تزعلين بس اباج تكوني بخير , مب عايبني حالج تراج تعذبيني ويآج
روضة : أن شاء الله بصير احسن بس انت خلك ويآي
حآرب : آنآ دوم ويآج ..
.
.
مكتوم قآم ورآح لهآ الغرفة كآنت قآعده تطآلع التلفزيون دخل وبند التلفزيون عقب قعد حذآلهآ
مكتوم : آنآ آسف عذبتج ويآي
عهود ابتسمت بتعب : مب مشكله آهم شي ترد نفس قبل
مكتوم حضنهآ : سآمحيني
عهود مآقدرت تيود عمرهآ وصآحت : آلكل زعلآن مني , حتى آمي مآتعآملني نفس قبل والسبب اني تخليت عن ولدي وريلي عشانك
مكتوم زعل وآيد على حآله عهود : بنروح نكلمهآ آليوم آوك ؟
عهود قامت من حضنه وتمسح دموعهآ : صدق ؟
مكتوم : هي صدق ( باسها على راسهأ ) من اليوم بنبدآ صفحة يديدة خآلية من المشآكل وماحد يكون زعلآن منآ
عهود ابتسمت برآحةة : آوك ..
.
.
سهيل كآن يكلمهآ فون ودخل عنده وآحد ورجع لرسميته : لآ , شكرآ , لآ بعدين مشغول شوي الحين ! ( وطلع عنه ورد يسولف مع نهلة )
نهلة : آحسك تخوف يوم ترمس برسمية
سهيل : هههه لآ , تتوهمي لآ آخوف ولآ شي
نهلةة : آممم سهول انت تستهبل علي ؟ مآيبت الصورة ترآك
سهيل : خلآص انتي حلآلي مآيحتآي ايبها لج
نهلة استحت : آنزين خلآص يلآ بنزل اساعد آمي
سهيل : آوك الله يقويج , مع السلآمةة
نهلة : في حفظ الله ( وبندت )
.
.
دلآل : آمم حمد
حمد : هلآ
دلآل : ضروري يعني ننتقل
حمد رآح وقعد مجآبلنهآ : آدري انج ماتبين تنتقلين عن آمج , بس شسوي والله مآ اروم كل يوم اروح وارد تعب علي بس اوعدج كل تشتآقين لهم ايبج لهم
دلآل ابتسمت بآرتيآح : آنزين وانت مزهب الشقة وجي خلاص ؟
حمد : هي بس مانظفتها ولآ سويت اي شي بعدي ابا ادخلها وياج
دلآل : آوك .. بيني وبينك آريح لي مابي اجوف الريم احس انها تاذيني وكل ماتجوفني تفر علي كلآم
حمد : خلهآ تولي طبيهآ عنج
دلآل ابتسمت : آنزين يلآ ساعدني نرتب كل ها عسب نطلع من وقت
حمد : يلآ ..
.
.


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس