ســــــلام
ادري طولت عليكم
بس توني خلصت مكمله البارت وان شاء الله ينال إعجابكم
•┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈•
البـــ14ــارت
•┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈•
⇣
⇣
جالس في الحديقة يحاول قد مايقدر يلهي نفسه بشغل وينسى تفكيره فيها وهو مندمج
ومنغمس بكتابة تقرير على جهاز اللابتوب ...
هو يطقطق ع الأزرار بسرعة وعاقد
حواجبه ،التفت براسه بعد ماسمع خطواتها
لمحها وهي تمر من جنبه ولبسه عباتها ومتلثمه لان ابوها محرص عليها ماتطلع قدام نواف الا وهي مستتره ولا هي ما يهمها استر بس ماتبي تزعل ابوها منها، ماتدري ان ابوها ينفذ رغبة نواف
جلست وهي تقول بأسلوب استجواب : انت اللي قائل لأبوي لازم بدر يجي يخطبني
نواف رد عليها بهدؤ وعيونه على لابتوبه: لا
امل: ما صدقك من غيرك يقدر يغير رأي أبويه
نواف على نفس وضعه: اغير رأيه بالاشياء اللي
تهمني بس انتي ما تهميني حتى تهمني خطوبتك
امل بالقوه تمسك أعصابها منها وهي تحس انه متغير فعلاً مو نواف اللي تعرف اللي يحاول يساعدها قبل ما تطلب منه المساعده: ايش فيك صاير كذا حتى صرت ماتسئل عن اخباري
نواف وعيونه على لابوتوبه خايف يشوفها ويتوتر:
هذا انتي ما شالله قدامي وبخير وشو له السؤال ؟
امل: من باب الذوق على الأقل
رفع راسه بسرعه ناظرها وناظر نظرات عيونها المُتمردة وشخصيتها الطاغية والمُتسلطة: لو لاحظت ان فيك شي وقتها أكيد بسأل لكنك انتي بخير والحمدلله
امل: وش دراك ..يمكن شكلي من برا يقول مافيني شي .. بس انا من الداخل ماني بخير
نواف بسرعه ضعف وتنازل عن كبرياءه وهذا عيبه الوحيد امام امل: ايش فيك
أمل ابتسمت بخبث: ابيك تساعدني
نواف: أساعدك بشنهو ؟
امل: تقنع ابوي ينسى موضوع الخطوبه مره ثانيه
نزل عينه على اللاب ورجع طالع فيها وقال ببرود:
ما اقدر أساعدك بشي
أمل قالت وهي بالقوه تمسك اعصابها: وليش
نواف وهو مركز نظره ع الملف: مالي خَص أتدخل في مواضيعكم العائلية
امل تبي تستغل طيبته لجل مصلحتها:
وانت واحد من عائله
نواف: انا ولد سائق ابوك ايش غير رأيك
امل تحاول تكسبه بصفها : انا كنت معصبه وخبصت بالكلام، واذا الاعتذار يرضك اعتذر
نواف عَصّب وهو يحاول يبعد عنها بس هي تقرب له
من غير ماتدري انها قاعده تحرق قلبه:
انتي ايش تبين مني
أمل ابتسمت بغرور: تقنع ابوي
نواف وقف وهو يأشر له : امل ممكن تروحين
امل: لا لين توافق تكلم أبويه
نواف تنهد بضيق ليش مو قادر يأخذ موقف منها ليش مايمشي ويتركها جلس مكانه: امل بدر مو ناوي يتزوجك وهو جالس يتسلى فيك ولا فيه واحد يأجل زواجه 6 سنين
امل : انا مرتاحه كذا انت ايش عليك وانا طلبت منك تكلم ابوي مو تنصحني منه
وانا الغلطانه أصلاً لجئت لك من الأساس
دخلت ولا اهتمت للعاصفة الذي سببتها داخل
نواف حط يدينه على راْسه وطلعت منه تنهيده طويله: آآآه منك ي امل تبيني أساعدك انا من يساعدني من يقدر يساعدني اطلعك من قلبي
من يساعدني امحيك من تفكيري
رجع يركّز بشغله عشان يتناسى كل شي..
تركي: انت من جدك بتنام عندي
بدر: ايه الا اذا ما تبيني فيه احد بيجيك
تركي: من بيجيني
بدر: مدري يمكن مواعد ساره ولا لميس
تركي بعصبيه: ترى مرضى تتكلم على بنات الناس كذا
بدر: امزح معك ايش فيك ساره مبين عليها بنت متربية ما عندها سوالف
تركي: بتعلمني فيها بنت مؤدبه وحلوه وكل الصفات الحلوه فيها
بدر ضحك على كلامه: اجل ايش تنتظر تقدم لها اذا لهالدرجة عاجبتك
تركي: راسي مشوش هي عاجبتتي ولميس عاجبتتي
بدر: بدر تزوجهن كلهن وفك عمرك
تركي: أنت ليش ماخذ الموضوع مسخره انا تكلم
معك جد ثنتينهن شاغلات بالي
بدر: مالقيت غيري تشكيله انا جاي عندك بريح راسي طلع عندك هموم اكثر من همومي
تركي: انت قدرت تأخذ قرارك وتزوجتها بس باقي عليك المهمه الصعبه تواجه اهلك بقرارك
بدر طالع فيه وقال: انا مو شايل هم مواجهة اهلي لان حياتي الخاصة مالهم حق يتدخلو فيها
تركي طالع فيها وقال بستنكار: اجل هم شي اللي شاغل بالك
بدر تنهت بتعب: ياسمين شاغله بالي مدري كيف بتكون ردت فعلها، لا درت اني اعرفها وصار ليه سنه
أدور عليها وساعدته على الأساس
تركي: اعترف لها بكل شي وترك القرار لها تبقى معك ولا ترجع لحارتها
بدر: ماقدر اخبرها بشي
تركي
تركي: لين متى بتخبي عنها فكر فيها وفكر بـ ساره
حراام تظل تنتظر صديقتها وهي موجودة
بدر: ادري ساره ماتستاهل تعبت وهي تنتظر خبر عنها بس عطني وقت وتعرف كل شي
ام بدر وهي تشوف زوجها معصب اول مره تشوفه
كذا قالت: خير ايش فيك تصارخ على الولد
ابو بندر: نزل راسي في الارض ولدك
ام بدر قالت بخوف: ايش مسوي بدر
ابو بندر: بس يجي ولدك تعرفين ايش مسوي
باسل كان جالس يتفرج على مباراة
بتول جالسه جنبه على جوالها
فجئة سمعو صوت جاي من تحت لتفتو على بعض
بصوت واحد: هذا صوت ابوي معصب نزلو بسرعه يشفون ايش اللي صاير في نفس اللحظه دخل
بندر وهو معصب وينادي بصوت عالي على بدر
ام بدر بخوف وقلق: ايش مسوي بدر
ابو بندر:يجي الحين ونفهم منه كل شي
بندر لف على ابوه: عرفت ايش مسوي
ابو بندر: ايه
ام بدر بعصيبه: حرقتو أعصابي ايش مسوي بدر
انفتح الباب ودخل بدر وقف وهو متفاجئ بان الكل في الصاله ويناظرونه بنظرات غريبه
ام بدر قربت من عند ولدها: تكلم ايش مسوي
بدر انصدم وطالع فيها وقال بستنكار: خير ايش فيك يمه ، تركها وجلس وهو يناظر بـ عمه:
ايش تبي هذاني جيت بسرعه
ابوبندر من غير مقدمات: منهي ياسمين
بدر تفاجئ من سؤال عمه: ياسمين مين؟؟
بندر: اللي ماخذ لها أضخم جناح عندنا في الفندق
بدر ظن ان عمه يسئل عنها لان أخذ لها جناح في
الفندق تطمن انه مايعرف شي ثاني قال بهدوء:
شخص مهم وجاي عندنا زياره
ابو بندر وهو يضحك بسخريه: شخص مهم
متى تزوجتها وليش تزوجتها
ام بدر وقفت ماتحركت من مكانها مصدومه:
بدر متزوج ؟؟
بدر مصدوم الا مفجوع ماتوقع والا واحد بالميه
يـعرفو بزواجه بالسرعة لف على امه وقال: ايووه
تزوجت احد عنده اعتراض
ام بدر بعصبيه: وتقولها بكل بروده بعد
بتول: كلووووووووووووووش الف الف مبروك
باسل ضربها على كتفها: مو وقت سماجتك
ابو بندر: منهي وليش تزوجتها وخبيت عننا
بدر: اسمها ياسمين محمد تزوجتها من فتره
بندر: ليش تزوجتها ؟؟
بدر : ماعندي جواب على أسئلتكم
ابو بندر: انا قولكم ليش تزوجها تزوجها بعد ماهجمت عليه الهيئة معها في الفندق وأجبرته
على الزواج منها علشان ماياصل الخبر لنا
بدر: اها الحين عرفت من اللي خبرك
ايه بسيطه نتحاسب يابو سعد
ابوبندر: ايش بتسوي فيه اكثر من خطفك لخطيبته
ام بدر: البنت هذي لازم تطلقها
بدر: لا مراح أطلقها عناداً بـ ابو سعد على باله اذا
جاءك بخاف وطلقها ويتزوجها مسكين يا ابو سعد ماعرفت بدر زين
ابو بندر: يعني مراح تطلقها
بدر: لا
ابو بندر: اجل تعلن زواجك منها والاكل يعرف انها زوجتك ولا اتفضحنا قدام الناس
بدر: أبشر لو تبي الْيَوْمَ
ام بدر: ايش اللي يعلن زواجه منهي هذي حتى يظل
متزوجها لا مستحيل اسمح لها تدخل بيتي
بدر: انتي بالاول شوفيها بعدين احكمي عليها
ام بدر: مابي أشوفها ولا انت ابي اشوفك اذا ماطلقتها تزوجة امل
بتول: أمي خلاص بتنجلط مافيه احد من عيالها
تزوج على ذوقها كان املها بـ بدر بس خيب امالها
ام بدر: انتي اسكتي مو بعيده عليك تجبين لي واحد
مو من مستوانا وتقولين بتزوجه
ابو بندر: من اَهلها وليش تزوجتها من غير علمنا
بدر توتر: ناس ما تعرفونهم
ابو بندر: اذا مانعرفهم نتعرف عليهم
بدر: وليش تعرفون عليهم
ابو بندر بنبرة صوت عالية: انت ناوي تجلطني
تبينا نقبل فيها من غير مانعرف هي مين
بدر: اسمها ياسمين محمد عبدالله اهله متوفين ماعندها قرايب كانت عايشه عند عمتها زوجة عمها بس توفت، فيه شي ثاني بتعرفونه
ابو بندر: ابو سعد هذا ايش يبي منكم
وايش يصير لها
بدر: اخو عمتها وكان يبي يتزوجها وهي ماتبيه
ام بدر وهي تصفق: برافو عليك وتزوجتها انت
ونقذتها من خطيبها
بدر: ايوه تزوجتها ونقذتها منه
ابو بندر قطع الحوار الجانبي بين بدر وأمه :
كيف عرفتها ؟؟
بدر: مو ضروري تعرفون كل التفاصيل
ام بدر بعصبيه: الا ضروري ونص
بدر: بالمختصر ايش المطلوب مني
ام بدر بسرعه: تطلقها
بدر: لا
ابو بندر: تجيبها نتعرف عليها
بدر: اذا كذا مافيه مشكله أجيبها وتعرفو
عليها قد ماتقدرون
ام بدر بقهر: وش اللي يجيبها والنَّاس ايش اقولهم لسئلوني عنها ومن بنته
بدر: عاد هذي مهمتك يمه تأليف اخترعيلك كذبه مرتبه مشيه على ربعك
ام بدر: وكذب عشان وحده ماتسوى
بدر: انا مايهمني لو قلتي لقاه بالشارع طبت عليهم الهيئة بالفندق ماتفرق معي بس انتي برستيجك مايسمح لك يتكلمون عليك
في الفندق بجناح ياسمين مر يوم كامل وبدر مامر عليها ولا يرد على اتصالاتها
كانت منسدح على سرير وحاضنه مخدتها
رِن جوالها ردت بسرعه: وينك انتظرك
من امس، ولا تهرب ماتبي تقول لي
بدر ببروده: محد يقدر يجبرني على قول شي
انا مابي أقوله وليش حتى أتهرب منك
ياسمين: اجل ليش ماجيت من أمس
بدر: افهم من كلامك اشتقتيلي ماقدرتي تتحملين غيابي ليوم واحد، كان من داخله يتمنى تقول ايه
ياسمين زفرت: نعم ايش قلت انا اشتاقلك
بدر: خلاص لا تعصبين اسحب كلامي المهم انا تحت تعالي بسرعه بنروح مشوار
ياسمين طارت من الفرحة ظنت انه بيوديها للحي اللي كانت ساكنه فيه مع اَهلها بس تفاجئت لمى ركبت السياره قال: بنروح لـ السوق
ياسمين: من قالك ابي الســـوِّق
بدر قال وهو يطالع الطريق: انا قلت اصراحة ملابسك ما تعجبني ولازم أخذ لك أشياء على ذوقي
ياسمين: لا تعجبك يكفي انا معجبتني
بدر: لا مايصير لازم لبسك يصير على ذوقي انا زوجك ومن حقي اشوفك على مزاجي
لفت عنه وهي تقول بنفسها: احلم البس على مزاجك مراح تشوفني الا بالبس انا ابيه
شافها سكتت قال عمي عرف بزواجنا
ياسمين طالعت فيه بصدمة: عرف بزواجنا!!
بدر: ايووه وأصر أعرفك على اهلي
ياسمين: تعرفني على اهلك لا مابي
بدر التفت عليها وقال: ما انتظرت تعطيني رأيك بكرا بعد العصر تصيرين جاهزه بمرك واديك على بيت اهلي مسوين حفله بمناسبة زواجنا
ياسمين: مراح اروح لين ماتقولي انت مين
بدر: ياسمين ترى مالي خلق أسئلتك
ياسمين: بس انت وعدتني تعلمني بكل شي
بدر: بزر تصدقين كل شي
ياسمين بنبرة صوت حزينه: يعني كنت تكذب عليه
وانا الغبيه صدقتك وجلست انتظرك طول الليل
بدر حس بتغير صوتها تنهد بضيق: ترى اللي اعرفه عنك شي بسيط مراح يفيدك بشي بس بكرا بعد مانرجع من بيت اهلي أقولك اذا انتي مصره تعرفين
ياسمين: ايه مصره اعرف بس ليش بكرا مو الحين
بدر: مافيه وقت وصلنا السوق بعد مانخلص بوصلك على الفندق بروح للمستشفى عندي مرضي بـ انتظاري
ياسمين: ليش تبي تعرفني على اهلك وانت ناوي تطلقني بعد فتره
بدر: مابي أقول لاهلي بطلقها مالي خلق اسئتهم
ليش تزوجتها اذا بتطلقها خليني أفكر بـ حل يطلعني
من المصيبه اللي وهقت نفسي فيها
ياسمين: يعني انا المصيبه
بدر عمض عيونه بندم على كلامه: لا ولا تدققين على كل شي أقوله ترى انا صاير أتكلم من غير تركيز
انزلي بسرعة مامعي وقت نضيعه بالكلام
امل كانت بغرفتها وتبكي بقهر بعد ما سمعت بخبر زواج بدر مسحت دموعها وهي تقول: انا اوريك
يـ ام بدر على بالك سرك مات مع أمي اذا ماخليتك
تندمي ما أكون امل بنت مريم
ام بدر: ايش المصيبه اللي جبتها لي يـ بدر ايش يفكني من اللسان امل الحين رِن جوالها ناظرت فيه
هذي هي تتصل أكيد صار عندها خبر، ردت
امل: ايش سويتي تدرين انك دمرتي حياتك بيدك
بعد ما قررتي تزوجين بدر من وحده غيري
ام بدر: امل انتي فاهمه غلط
امل: ايش اللي فاهمته غلط انا اكثر وحده فهمتك بعد ما ماتت أمي ارتحتي بس أحب اقول لك انا اعرف كل ماضيك الأسود
ام بدر: ادري انك تدرين أمك خبرتني وانا مالي يد بزواج بدر البنت مسكو بدر معها وجبروه بتزوجها
حتى بدر مايبيها بيتزوجها فتره ويطلقها، انتي بس هدي نفسك
امل: تتكلمن من جد ولا تبين تسكتيني
ام بدر: زواجه مؤقت ولا انا ولا عمه موافقين
امل بنبره عاليه: اللي يهمني بدر صدق مايبيها
ام بدر: ايه صدق تزوجها لانه وهي أجبرته يتزوجها
امل: من متى بدر ينجبر على شي مايبيه
ام بدر تحاول تحافظ على هدوءها: الهيئة هي أجبرته يتزوجها
امل: اثبتي لك على كلمه من اللي هدد بدر
ام بدر تحاول ترتب كلامها: هي بلغة الهيئة عشان
يمسكونها مع بدر ويجبرونه يتزوجها
امل: ليش سوت كل هذا
ام بدر: مايبيلها ذكى طمعانه بفلوسه
امل: اذا قصدها الفلوس ليش ماعطاه من غير مايتزوحها
ام بدر تحاول تمسك اعصابها بقدر المستطاع
لانه مو من صالحه تعصب على امل: أكيد بدر حسبها زين ومراح يخليها تأخذ منه ولا ريال
في السوق اشترو الأشياء الضروريه للحفله
بينما هم يمشون شد انتباهها محل كله فساتين زفاف بتصاميم راقيه لفت برأسها على فستان ابيض طويل مع طرحة طويله معروض على المانيكان وقفت تتأمله فيه
بدر يمشي بـ استعجال حس انه ياسمين مو معه وألتفت وفعلاً ماكانت معه شافها واقفه وباين
عليها خاقه على الفساتين، رجع لعنده وهو يقول:
اذا عاجبك ودوك تصيرين عروس ناخذ واحد لك
ترى امديك تصيرين لسى انتي بنت مالمستك
حست نفسها انحرجت وبنفس والوقت انجرحت
مشت من غير اَي تعليق بينما وهي تمشي ماحست الا وهو ماسك يدها تكهربت وسحبت يدها بقوه:
وهي تقول بقهر: خير ايش تبي
بدر بـ ابتسامه جانبيه: تفكيرك راح بعيد البوابه من ذاك أصوب وين رايحه امشي معي عشان ما تضيعين
نحرجت لـ المره الثانية مشت ورآه
في الْيَوْمَ التالي في قصر ابو بندر
كانت ام بدر مجهزه كل شي تحت وطالبه كراسي وصار قصرها احلى قاعة افراح والحديقه حطت فيها طاولات العشاء، مكانت مستانسه ولا راضيه بس ما تبي تتفشك قدام الناس وكل صحباتها من طبقه المخمليه ويتكلمون عليها زوجة ولدها من غير حفله وماهي بعيد يعرفون انها مو راضيه
دخلت ريم على بتول وشفتها لبسه فستان اسود
ورافعه شعرها بتسريحه ناعمه: ايش فيك متحمسه
وكاشخة كأنك فرحانه بزواج بدر من غير امل
بتول: تدري متحمسه اشوف وجههه امل لاشافت
زوجة بدر أكيد احلا منها ولا كأن بدر ما تزوجها
ريــم: حرام عليك ترى مهمه يكون أمل أخت صديقتنا وصار له سنين وهي خطيبة اخوك
بتول: اخوي سحب عليها وتزوج ههههههه
ريم: انتي ليش تحبين تشمتين في الناس
بتول: ما تشمت بس امل تستاهل تشمت فيها
شايفه نفسها علينا مو عاجبينها تستاهل
ريم: لو تسمعك رغد ازعلت ترى ما ترضى على اختها
بتول وهي تطالع المرايا وتلبس حلقها : لانه غبيه اختها ماتحبها وهي مقطعه نفسها تبي رضاه لو انها اختي كان مسحت فيها الارض
ريم: اخوك ليش تزوجها من هي أصلاً وليش كل شي صار بسرعة
بتول: بدر متزوجها من زمان ولمى عرف ابوي عَصّب عليه وخلاه يعلن زواجه
ريم: وليش يتزوجه من غير محد يعرف
بتول: أكيد ناوي يتسلى وبعدي يطلقها بس وجد نفسه يحبها ما يقدر يبعد عنها وعرف ابوي في الموضوع وصارت فرصه يعلن زواجه
ريم: عاد انتي خيالك واسع وصرتي تألفين قصص من رأسك وتبيني اصدقك
بتول: لا تصدقين بدر محد يجبره على شي مايبيه
ريم: تدري انا منقهره منه كيف امل
بتول: وانتي ايش عليك
ريم: حركة بدر تقهر ليش مصارح امل وقال مايبيها
بتول: وبرأيك امل بتفهم وتبعد عنه
ريم: أكيد راح تفهم بتكون الصدمة اخف عليها
بتول: خلاص الله يعافيك اتركينا من سيرتها وجهزي بسرعه بننزل نستقبل زوجة اخوووي