عرض مشاركة واحدة
قديم 05-08-18, 01:27 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,660
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



.
.

.
.




اللهم في هذا الصباح ...

أدخل السكينة في قلوبنا ، والمحبة في نفوسنا
والابتسامة في وجوهنا ، وأجعل ذكرك لايفارقنا ...




🕊صباح الخيـــر🕊


ان شاءالله يعجبكم البارت ويكون فيه تفاعل كما في البااااارت السابق


واذا في اخطاء املائية اعذروني


•┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈•
البـــ13ـــاارت
•┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈•












في مكتبه ترك الملف اللي بيده
وعيونه على بدر اللي جاء يمشي وجلس
ابو بندر: خير بدر فيك شي
بدر: عمي بسئلك سؤال وأتمنى تجاوبني
بصراحة وصدق، كنت تحب بنت وتركتها
عشان تتزوج أمي
ابو بندر: لا طبعن من وين جبت الكلام
بدر أخذ نفس عميق: معاملتك القاسية مع أمي وكلام اللي قبل شوي قلته
ابو بندر بلع ريقه بهدوء : انا معملتي قاسيه مع أمك لوني اعمله بـ قسوة كأنه ما خليتها على كيفها
تسافر وقت ماتبي لـ المكان اللي تبي من غير ماحاسبها أو ذكرها بوجباتها ومسؤولياتها ناحية زوجها وأبناءها
بدر: لو انك تحبها وحريص عليها كان ماخليتها
تغيب عن عينك ثانيه بس انت تبي الفكه منها
لو ما طلعت حامل بـ بندر كان طلقتها ورجعت
لحبيبتك، كنت عارف كل شي وساكت
انا مابيك تبرر ليه شي بس ليش
تميت متزوج أمي اذا تحب وحده ثانيه
بس عشان ما تطالبك بورث زوجها ولدها
قام ابو بندر وسحب كرسي وجلس إقباله وقال:
انا تخليت عن كل شي عشانك عشان ما تعيش بعيد عننا مو عشان الفلوس مثل ما قلت وصدقني ماني ندمان أني اخترتك انت وأمك
بدر قال بسخريه ما تهمك الفلوس ودي اصدق
ابو بندر: انت ليش منت راضي تفهمني انا مقدر خليك تعيش في مكان وأمك في مكان

بدر نسى نفسه ونسى ان اللي اقباله عمه وبحسبت ابوه صرخ بنبرة صوت عاليه : لانك واحد اناني ما تهمك غير مصلحتك لا أمي والبنت اللي تخليت عنها لهم ذنب انت المسؤول عن كل شي

قطع كلامه الكف القوي غمض عيونه من قوة الالم حط يده بصدمه على خده ورفع راسها شاف امه إقباله
ام بدر: هذا الكف عشان يذكرك ان اللي قدامك
عمك اذا جئت تتكلم معه تنزل رأسك بالارض
مو ترفع صوتك عليه
طلع من الغرفه من غير اَي تعليق

ابو بندر: ايش سويتي انتي تضربنه وهو في هالعمر
ام بدر كانت مضايقه لانه ضربته بس ماقدرت
تمسك نفسها وهو رافع صوته على عمه قالت:
ما تحملت اسمعه يهينك واسكت
ابو بندر: الله يهداك يا نوره الولد كان يدافع عنك
ام بدر: حتى لو كان لازم مايرفع صوته عليك وانا خلاص ماني محتاجه احد يدافع عني 25 سنه وانا بالعه إهانتك وساكته لأني مابي اخسر بيتي
ابو بندر: انتي ساكته عشان العز اللي انتي عايشه فيه اللي مفروض يكون من نصيب نور مو انتي
ام بدر تصارخ : نور نور انت مامليت من هالاسم
ابو بدر: مراح انسانه لين اخر يوم في عمري
ام بدر: وانا ايش ذني تحملت وسكت وانت تغلط وتناديني بأسمها ولمى عيالك يسئلون ليش ابوي يناديك نور اقول يدلعني مافيه فرق بين نور ونوره
ما يدرون ان نور اخذه الجزء الكبر من حياة ابوهم
ابو بندر: نوره خلاص قفلي على الماضي ولاتجبين طاري نور هي خلاص ما عادت موجودة
ام بدر قالت بخوف: انت تعرف شي عنها هي ماتت
ابو بندر: بِسْم الله عليها من الموت
ام بدر ابتسمت بسخريه: تقول نسيتها انت مراح ينسكيها غير الموت بتظل هي الاولى في قلبك حتى لو عاشت بعيد عننا وتظل موجودة بيننا بكل شي محد يقدر يمسحه من قلبك وتفكيرك
ابو بندر: كنت احبها وانتي شاهده على الحب
بس كل شي انتهى بعد اللي صار فينا
ام بدر: لمى توفى ابوك كنت بتطلقني وترجع لها
صدقني انا كنت أتمنى لو ماطلعت حامل وتطلقنا
ابو بندر تنهد بضيق: ماكنت برجع لها نور طلعتها من حياتي لمى اختارت غيري صدقيني لمى قررت اطلقك كنت أفكر بمصلحتك مابيك تظلين متزوجه من واحـد قلبه مع وحده ثانيه، حتى لو هي داست على حبنا واختارت غيري، انا صعب أنساها لجل
امر تافه ابعدها عني
ام بدر تنهدت وطلعت من المكتب وهي تقول لو تدري ان كل اللي صار لعبه من ابوك كان عرفت ايش الامر تافه فعلاً ، كملت خطواته ونزلت مع الدرج الحلزوني المؤدي للغرفة السباحة الواسعه كلها زجاج تشوف الحديقه بمنظرها الجميل والمرتب جلست على الجلسه الموجودة بالقرب من حوض السباحة، غمضت عيونها بقوة وحست روحها بتطلع وهي تذكر كلام ابو سعود'' قاسم''

اسمعيني يانوره اذا ما سويتي اللي قلت لك عليه وخليتي سعود يطلع اختك ويتزوجك مراح تشوفين ولدك طول عمرك، لك يومين تنفذين اللي قلت لك عليه ولا راح أخذ حفيدي مراح تشوفينه طول عمرك انتي ماتهميني قد مايهمني بدر مابيه يعيش بعيد عن امه، لا تحسبيني عاجز اخذه منك

لفت على صوت باسل وهو طالع من المسبح
لف المنشفه على خصره قال وهو ينشف شعره من قطرات المويا: يمه ايش فيك
ام بدر بهدوء مافيني شي حتى هذاني بقوم اجهز نفســي
باسل رمى المنشفه صغيره على الطاوله: مسافره يمه
ام بدر وهي تمسح على ظهره العاري وقالت: ايه وحتى ما بقى شي على طيارتي باسته من راْسه وطلعت لغرفتها
بدر تنهد تنهيده طويله: اخ يايمه متى اشوفك جالسه في البيت مثل باقي الأمهات











رغد: هيه انتي ترى اللي جالسه تسبين
فيها أمي ونواف اللي موعاجبك اخوي
بعدين هو وش قال لانه خايف عليك
ويبك تسترين قدامه صار الحق عليه
امل: انتي محد كلمك لو تسكتين
واجد ابركلك ولا تدخلين بشي مايخصك فاهمه
سلمان: اسمعيني عاد يـ امل انا مقدر اخلي
نواف يعيش برا بيتي وانتي اذا بتطلعين للحديقه
البسي شي محتشم وفيه شي ثاني بعد بدر ماابيك
تطلعين تشوفينه لين ما يجي ويخطبك مني
امل: ايش قاعد تقول يبه بدر خطيبي ومن زمان
سلمان: خطيبك على كلام امه وأمك واذا هو فعلاً
يبيك صدق يجي يخطبك مني ويحدد ملكه
ونواف بيرجع للملحق ويوم بيكون هو موجود
على طاولة الاكل ويوم انتي
امل: شلون يعني اجلس بغرفتي محبوسه
وهو بيت ابوي وهو الغريب يأخذ راحته
سلمان: امل نواف مو غريب بحسبت ولدي
امل: اوك خل ولد السائق ينفعك وانا برجع
لبيت أمي
سلمان: بيت أمك بعته ومراح تروحين لمكان
بتعشين هنا لحد ما يتزوجك بدر اذا فعلاً
ناوي يتزوجك
امل: ليش تفضل ولد السائق عليه ليه يبه
رغد: اذا هو ولد السائق انتي بنت الخياطة اللي لمى شبعت من فلوس ابوي تركته
امل: أمي ماتركت ابوي أمك آللي تزوجت ابوي وخربت بيتنا
رغد: أمك مكان يهمها ابوي كثر ماتهمها فلوسه وثروته ولمى وكوشت على نص حلاله هربت
امل: وأمك لمى لفت على ابوي وخذته من زوجته ايش كان يهمه غير الفلوس وتلصيق ولدها بـ ابوي
سلمان عصب عليهن: بس انتي وياه مابي اسمع صوت وكل وحده على غرفتها
رغد: انا أسفه يبه مكان قصدي اضايقك



هوشت بناته ذكرته بالماضي قبل 21 سنه

في بيت ام نواف في ذاك المجلس القديم
سلمان: يام نواف وافقي اذا مو عشانك عشان ولدك وأوعدك أكون له اب وعوضه عن ابوه
ام نواف: بنتك من يعوضها عن ابوها هي احق فيك من نواف لان مستحيل مريم توافق على اللي بتسويه فيها وفِي بنتها
سلمان: مريم طالبه الطلاق وانا مقدر أعيش مع وحده ماتبيني وبنتي مقدر اخذه من امها وهي توها
صغيره بس أكيد مراح اقصر عليها
ام نواف: بس انا خايفه من كلام الناس بيقولو تزوجة ولي نعمة زوجها خلته يطلق زوجته
سلمان: خلي عنك كلام الناس وفكري بمصلحتك
ومصلحة ولدك من لك بعد الله غيري وانتي بنت عمتي وانا احق فيك من الغريب بالاول تنزلت عنك عشان صديق عمري بس الحين مقدر أخليك ويجي واحد غريب وياخذك مني
ام نواف: مابي اتزوج خلاص لمى كنت ابيك انت كنت تركض ورا مريم
سلمان: تزوجت مريم عشان انتي تفقدين الأمل مني
وتوافقين على يحيى ولد عمك وصديقي
ام نواف: لو انت كنت تحبّني كان مخليت غيرك يخذني
سلمان: كنت احبك ولازلت احبك بس
مابي اتجاوز حدودي وأخذك وانتي من حق ولد عمك وهو أولى فيك
ام نواف: وحبنا الشريف مكان له خاطر عندك
سلمان: وربي أتعذب كل يوم بس هم يحيى يحبك
وكان مستعد يسوي اَي شي عشان يتزوجك
ام نواف: بس انا ماحبيته قد ماحبيتك بس انت
ماتستهلتي ولا تستاهل حبي
سلمان: قلت لك عن أسبابي وعطيني فرصة اعوضك عن كل السنين اللي عشتي فيها بعيده عني

بعد شهر تاكدت ام نواف بصدق مشاعر سلمان لها وان زواجها منه ماهو السبب ورا تركه لـ مريم
وافقت وعاشت معه اجمل سنين عمرها









لبست بيجامتها وهي عبارة عن برمودا صفراء مع تي شيرت باللون الصفر والأبيضَ ، جلست عند التسريحة تناظر حالها ، شبكت أياديها وحركتهم على شعرها، فتح الباب بهدؤ وجلس على طرف
السرير، شافته بعكس المرايا مبين من ملامح وجهه
مضايق، وقفت ومشت وجلست جنبه وقالت
بهدؤ: اش فيك بدر
رد عليها ببروده: متضايق
ياسمين: من ايش متضايق ؟؟
لف عليها وهو رافع حواجبه وقال بغرور: من انتي
حتى تسئليني من شنهو مضايق
ياسمين ببراءه: زوجتك
ابتسم ابتسامة جانبية: أعجبك دور ازوجه ونسيتي
ليش متزوجك وايش الهدف من ورا زواجنا كله
وقفت ياسمين وهي متضايقه من كلامه بس ماتبي
تبين انه ضعيفه: لا مانسيت وعمري مراح أنسى
كيف استقليتني وتزوجتني بالقوه
بدر وقف عندها ولصق فيها: انا تزوجتك بالقوه
وستقليتك كمان انا مستعد اطلقك
ياسمين تفكر بصمت وحست نفسها مخنوقه لمى سمعته يقول بطلقك ، قطع عليها صمتها صوته بنبره حاده وهو يقول : بطلقك بعد ماخذ منك اللي ابي انا آخذك بتونس فيك واظن أسبوع كافي على وحده بمستواك تعيش مع واحد مثلي
ومن الليله بـ يبدئ العد التنازلي وابخذ أغلى شي عنك بعدين خلاص معاد تنفعيني
ياسمين ناظرت فيه نظرة استحقار: ما تفرق عن
ابو سعد بشي كلكم ما عندكم ضمير تتزوجون
واذا خذتو اللي تبونه من البنت رمتوه
بدر عَصّب ومسكها مع يدها وضغط عليه بقوه:
لا أسمعك تقارنيني بالتافه ابوسعد ولا قسمن بالله
لا امحيك عن الوجود مو بس اطلقك فاهمه
ياسمين قبضته على يدها تؤلمها بس تحملت
الام وهي تقول: اذا تقدر تكفى امحني عن الوجود
من قلك أني حابه أكون موجودة أصلاً
ترك يدها وهو ناوي يطلع بس انتبه لـ يده حمراء
كلها دم لانه لمى ضغط على يدها كانت لبسه
اسواره وكانت حاده شوي وجرحت يدها لف عليها
طالعها بنظرات متوسعه وحواجب مرفوعة
وشافها متصنمه مكانها ودم يسيل بغزارة من يدها
لف على تسريحة أخذ ربطه الشعر وحاول يربط
يدها ويوقف النزيف: امشي بنروح للمستشفى
ياسمين جلست على طرف السرير وكأنه مو سمعته
ولا كأنها مجروحه ويدها تنزف: مابي اروح
بدر بعصبيه: وريد يدك منقطع ولا راح يوقف
الدم الا بتدخل جراحي
ياسمين ببروده: لا يتوقف وين المشكله
بدر بنفس العصبيه: انتي مجنونه لو ما توقف
نزيف يدك بيؤدي الى عدم انضباط في دقات القلب مما يؤدي إلى انهيار الدورة الدموية أو السكتة القلبية وبالتالي بـ تموتين
ياسمين بنفس البرودة : مو انت تتمنى تمحيني من الوجود خلني اموت وافتك مني
بدر: ياسمين ماني اخبارك عنيده قومي لا تعاندين
قامت واقفه بسرعه كأنها مقروصه من عقرب وعيونها عليه وقالت بنبرة صوت عاليه: من وين تعرفني حتى تخبرني ماني عنيده ؟؟؟ اهاا
بدر: مو وقت تحقيقك الوقت يمر ويدك تنزف
ياسمين: خله يمر مو فارقه معي
بدر: بس انا فارقه معي ما بيك تموتين
ياسمين: ليش مهتم ما تبيني اموت انا مين وانت
مين وليش تبيني أعيش ورغم انك مو طايقني
بدر مرر يده على رأسه بتوتر لف عليها قال نبرة قلق: امشي مافيه وقت نضيع بالكلام
طالعت فيه وهي تجلس: قلت لك مابي اروح
بدر حس ان الوقت يمشي بسرعه وهي مو فارقه معها: خلينا بالاول نروح للمستشفى بعدين افهمك
على كل شي
ياسمين رفعت راسها بسرعه وقالت بفرحة
: وعد تخبرني كل شي
بدر هز راْسه : أوعدك











في بيت سلمان الساعه 7:30

قامت رغد من طاولة الفطور تشوف اختها
راحت لغرفتها دقت الباب وهي تناديها
امل جالسة تطقطق في لابتوبها سمعت
رغد وهي تقول: ليش مانزلتي تفطرين معنا
لفت عليها: ليش الْيَوْمَ مو دور شريكتي تجلس
معكم على طاوله الطعام
رغد عرفت انها تقصد نواف: نواف رفض قرار أبويه
بيكون نظام البيت مثل اول راح تجلسين معنا على طاوله كل يوم ونواف أكله بياصله للملحق
امل رجعت تناظر لابتوبها: زين طلع يفهم ولد السائق ان مكانه في الملحق
رغد: ترى مرضى عليه ولد السائق اخوي
مثل ما انتي اختي ولازم تحترمينه
امل: عاد همني رضاك ولا ميته وناسه انك اختي
اطلعي خذتي من وقتي ما فيه الكفايه
رغد جلست جنبها على طرف السرير: امل ليش انتي تكرهيني وتكرهين نواف
امل ضحكت وقالت وهي ترجع ظهرها للخلف:
ايش هامك في الموضوع اذا على بالك حنا خوات
ولازم نصير على قلب واحد ونخاف على بَعضُنَا مراح يصير هالشي فريحي نفسك
رغد: بس انا فعلاً اخاف عليك
امل ركزت عيونها بالباب وقالت: خافي عليه قد ماتقدرين بس اطلعي اذا ممكن لان ماعندي وقت اسمع مشاعرك ي اختي الحنونة











نزلت مع الدرج بخطواتها الهادئة: صباح الخير
ام خالد+ روابي: صباح النور
روابي: يقولون نخطبتي
ريم ببروده: تقوله أمي
ام خالد: ايش فيك تقولينها من غير نفس
ريــم: لأني ما حس اني مخطوبه صدق
روابي: ليش؟؟؟
ريــم: مدري بس مو المفروض يلبسني خطيبي
دبله ونتعرف على بعض وقت الخطوبه
روابي: ايه ليش محدد خالي وقت للخطوبه
ريـــم: لا بس كلم أمي واختفى مر وقت حتى زوجته ما تكلمت مع أمي بالموضوع احسه مو جد
ام خالد من كلام بنتها نبهتهها لـ شي ليش من ام بدر ماتصلت عليها وليش ماحددو وقت للخطوبه بس حبت تطمن بنتها لفت على ريم وهي تقول:
ام بدر بتمر عليه خلال هالاسبوع بنحدد كل شي
ومن بعدها تقدرين تطلعين من باسل وتعرفون
على بعضكم عن قرب
روابي: بس ما تحسون بان 3 سنوات وقت طويل
للخطوبة
ام خالد: لا موطويل ريم توها صغيره وخليها
تكمل درستها وهم باسل يكون نفسه
روابي: كان فيه واحد ناوي يخطبك ومستعد
يتزوجك بعد شهر
ام خالد: ماله نصيب بس منهو
روابي: زياد ولد خالة يوسف زوجي
ريم: زياد انتي من وين تعرفين انه ناوي يخطبني
روابي: ايش فيك كأنك كنتي تدرين انه بيخطبك
ريم توترت: لا من وين بعرف ومن زياد أصلاً
روابي: قلت لك ولد خالة زوجي

ريم سحب كوب قهوتها وطلعت للحديقه
وجلست على الجلسه اللي بالحديقه:
يعني كان يتكلم من صدقه بيخطبني
مكان ناوي يلعب عليه و مكلم يوسف بعد










لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس