الموضوع
:
لون شعري دمرلي حياتي ..!؟ للكاتبة روزي آل
عرض مشاركة واحدة
12-04-17, 08:36 AM
#
23
لامارا
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام
?
العضوٌ???
»
216
?
التسِجيلٌ
»
Dec 2007
?
مشَارَ?اتْي
»
87,660
?
نُقآطِيْ
»
\\
البارت الحــــــــــادي عشــــــــــر
بسم الله نبدأ
مثبته على الارض ونازل فيه ضرب طلع كل قهره فيه للحين مو مصدق ان عبد الرحمن يسويها عبدالرحمن الفقير العايش على باب الله يسوي زي كذا كافي كافي لمتى رح يظل يتلقى الصفعات من الناس القريبين حاس بالعيال الي يحاولون يبعدونه عنه بس مو قادر يبعد خلاص تعب تعب من الناس الي كذا نفسه يذبحه ويذبح الناس الي يبعيون العشره بذيه الطريقه عبد الرحمن صديقه من ايام الثانوي كان يعتبره اخ هو يعرف نص الجامعه بس عمره ما قرب احد منه غير عبد الرحمن ليش ليش مكتوب عليه انه يعيش بعيد عن الناس ليه القريب صار يخاف منه اكثر من البعيد ليه الدنيا ضده كذا نسي انه تعلم الكارتيه ان ضربات ممكن تكون اقوى من اللكمات العاديه كل الي يبيه يرتاح من الوجع الي تسرب لقلبه
............................
بندر : اوووف من ذا الراكان لي ساعه ادق عليه ما يرد
هلال يلعب بجواله وهو يمشي : غريبه وش تبي فيه مو من عوايدك تسأل عنه بالجامعه
بندر يناظر للتجمهر الي بالكافتيريا : عندي امانه لازم اوصلها
هلال رفع راسه من الجوال : ياخي انت والراكان ذا اسراركم ما تنهي بالله
بندر يضيق عيونه : هلال مو كأن ذا راكان ؟!
هلال يناظر للمكان الي يناظره بندر : ايه هو ... شوف المجنووون بيذبح الولد !!!
ركض بندر باتجاه راكان الي واضح عليه انه ناوي يذبح الي تحته وعبدالرحمن يحاول يدافع عن نفسه من غير جدوى وصل بندر لراكان واول ما وصل سمع
: ااااااااااااااااااااااااا اااااه
صرخه قويه طلعت من عبد الرحمن الي كان يتألم من يده الملويه ورا ظهره
بندر ابعد الي كانوا يحاول يبعدون راكان لكن من غير فايده وقرب منه وحط يدينه بين اكتافه وسحبه لورا بحركه قويه وثبت راكان بركبه من تحت عشان ما يقدر يتحرك بحكم انه درس الكاراتيه مع راكان : راكاااااان خلاص ذبحته اهدا
راكان بعصبيه وهو يحاول يفك نفسه من قبضة بندر صرخ : الله ياخذه الله ياخذه اتركني بذبحه اتركني .. بنداااار ابعد عني لاذبحك معه
بندر صرخ على الي حوله : ابعدوا الولد من هنا مقدر امسكه اكثر
هلال يكلم العيال الي حوله : احد يجي يساعدني
واتجهوا لعبد الرحمن الي كان ماسك يده ويتلوى من الالم وكانوا رح يرفعونه بس وقفهم وصول الدكاتره
الدكتور : شصاير
واحد من الموجودين من نفس كلاس راكان : راكان وصديقه تضاربوا
الدكتور : الدنيا فوضه احنا بجامعه مو بشارع عشان تظاربون كذا
راكان قدر يفلت من بندر واتجه لعبد الرحمن ناوي كمل عليه مسكه من قدام هلال واثنين من الي كانوا موجودين : ابعدوووا من قدامي والله لاذبحكم كلكم >> فصل خلاص*_^
الدكتور انتبه لعبد الرحمن الي طايح بالارض ويتوجع بعصبيه يكلم راكان: تراك مو بشارع ولا بحلبة مصارعه ما كفاك الي سويته تبي تكمل ... يكلم الطلاب : خذوا ذا (يقصد عبد الرحمن) للعياده .. وانت تعال معي على الاداره
هلال ماسك راكان من قدام وحاط يده على صدره جهة قلبه الي واضح تسارع دقاته عشان عصبيته همسله بأذنه كلام خلا راكان يهدى ويهجد شوي
راكان بهدوء :وخروا عني
هلال ابعد عنه : اتركوه خلاص ... فكوه العيال
راكان اخذ نفس قوي يهدي نفسه وشد شعره لورا وهو يناظرهم ياخذون عبد الرحمن للعياده غمض عيونه بقوه يبي يسترجع تركيزه يحس فيه نفضه بجسمه ولساته ما فرغ كل الي بقلبه
الدكتور بعصبيه يكلم راكان: قداااامي على الادااارة يالله !!!!
راكان فتح عيونه وناظره بطرف عينه ومشى معه للادارة بكل هدوء
بندر يناظر لظهر راكان وهو رايح : هلال وش قلتله خليته يهدا كذا فجاءه
هلال يناظر للارض وعقله واضح مو معه : ولاشيء
بندر مسك راسه : اخخخ راكان ذيه اليومين عصبيته زايده فرش الولد فرش
هلال : اكيد عبد الرحمن مسوي شيء قوي راكان ونعرفه حتى لو تضارب مع احد مستحيل يأذيه بذا الشكل
بندر : الله يستر بس
بالاداااره عند راكان
الاداري بعصبيه : راكاااان تكلم زين ابي اعرف وش سبب المضاربه
راكان جالس على الكرسي قدام الاداري ومتكتف ومرجع ظهره لورا : مافي سبب بس كذا
الاداري : انت الظاهر ما رح يفيد معك الا نجيب ولي امرك ... كسرت يد الولد !!
راكان ببرود: يستاهل وشوي عليه اصلن
الاداري بقهر من اسلوب راكان : لو انك مو حفيد جسار الـ........ كان طردتك من الجامعه
راكان رفع عيونه له وبجمود:عادي اطردني ابركها من ساعه
الاداري : انت ما ينفع معك الا يجي واحد من اهلك ويشوف حل معك .. والله كأنا بالثانوي اولياء امور وكلام فاضي
سكت راكان وهو يناظر لرجوله ويفكر بحل لمشكلته الحين ما يدري وش يسوي وكيف يتخلص من البلوى الي طاحت فوق راسه
بجهة ثانيه من الكافتيريا كان واقف ريان ومعه كم ورقه مهمه لازم يخلصها بخصوص التسجيل ابتسم باستهزاء بعد ما شاف المضاربه الي صارت مع راكان : واضح ان ذا الولد راعي مصايب .. الله يعين خالي عناد عليه بس
.........................
بشركة جسار الـ...........
ناصر كان جالس على مكتبه باسترخاء يناظر عناد الواقف يتفرج لديكور المكتب:والحين وش قررت ؟
لف عناد له وهو يمشي ببطئ باتجاه الكرسي الي قدام المكتب : مدري بس شكلي بكمل المشروع الي بديته بألمانيا ورح افتحلي شغل مستقل زي علاء
ناصر : لازم تدرس الموضوع زين قبل لا تسوي أي خطوه تعرف ابوي .. لو فتحت شغل مستقل وما نجحت فيه ما رح يساعدك وبيمنعك من كل فلس بالشركه لان تنجح
عناد جلس على الكرسي : ادري .. هو نظام ابوي حلو عشان الواحد يعتمد على نفسه ومو اذا طاح خلاص يسحب على الموضوع ويرجع للشركه .. لا يخليه يقوم من جديد من غير يد تساعده بس احيانا احسه مرا قاسي
ناصر : بعد الي صار لعلاء احس نظامه مو زين مهما صار الواحد ببداية حياته ورح تواجهه مشاكل محتاج ليد تساعده
عناد :أي والله معك حق علاء بسبب ذا النظام جرب الفقر بكل معانيه
ناصر : المهم وشـ..... بتر كلمته يوم سمع جواله يدق رفع الجوال وعقد حواجبه باستغراب
عناد :مين؟!
ناصر وهو يضغط على الزر الاخضر : جامعة العيال ... الو ... هلا ... أي نعم ..ليه شصار ... طيب هو عندك؟ .... طيب .. خلاص مسافة الطريق واكون عندكم ... طيب ... مع السلامه ، قفل السماعه وهو يتنهد
عناد: شصار
رفع ناصر عيونه له ما يدري يقوله ولا لا يخاف تصير مشكله بس لازم ذا ابوه لازم يعرف هو خلاص انتهت مهمته هنا ولازم يخلي مسؤلياته عن راكان ابوه رجع ولازم تتصافى العلاقه بينهم : راكان تضاارب مع واحد بالجامعه
عناد وقف : ايش ؟!!! وش صار طيب
ناصر: مدري يقول الاداري انه مو راضي يتكلم
عناد ببرود خالف توقعات ناصر : طيب رح اجي معك
...................................
بالمستشفى عند مها
: اح اح خلاص يا حيوانه من الصبح وانتي ما سكتني طق
خلود : احسن جعلك بالكسر الي يكسر عظامك يا معفنه حسبي الله عليك بس
مها : خلاص ترا والله من دعاويك ذيه بموت ناقصه عمر ياخي انسي الي فات مات
خلود : مات في عينك امس طول الطريق وماهر نازل فيني سب بسببك يقول صديقتك غبيه زعلانه من اخوها تسوي ذا كله وقالي انتي تكذبين علي مرا تقولين ما عندها اخ ومرا عندها تسوقين امها
مها : ههههههههههههههه تستاهلين مفروض تقوليله الصدق ترا على الفكره المكان ما يساعد ولا كان شرحتله القرابه مع راكان
خلود : زين ما فشلتيني وقلتي ولدي زي العاده
مها ضحكت بصوت عالي: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
والله كان ودي اقوله كذا بس قلت يحسبني متزوجه ويطير مني
خلود : بقي عندك امل ؟! اصلن لو اقول مها بالغلط ذبحني
مها : اصلن من وين يلاقيله وحده بجمال مها جاسم
خلود : والله جمالك يطير عند دلاختك ذيه
مها : ترا من الصبح تغلطين علي وساكتتلك عيب يا ماما
: ماشاء الله انتي وياها جالسين في استراحه والله ناقصكم الفصفص والشاي
مها بصوت واطي وصل لمسامع الدكتور بدر: أي والله والله اني مشتاقه للفصفص
الدكتور بدر بعصبيه: تراك بمستشفى يا اخت مها ... وصرخ : يالله انتي وياها على شغلكم .. صدقوني بذا التكاسل رح ارسبكن وخلوا السبع السنين الي درستوها تروح على الفاضي
مها وخلود بخوف من صراخه العالي : حاضر ... وراحوا يكملون شغلهم
: خف عليهم شوي
بدر : اخخخ من ذولي الثنتين زي العجايز اذا التقوا ما يخلصون سواليف.. بس ماشاء الله عليهم يطبقون كل شيء بدقه
بسام بضحكه : شكلك معجب ترا غش اختار وحده مو تحب ثنتين
سفهه بدر وهو ماشي يكمل شغله : انت واحد فاضي ولاز تتعالج نصيحه
ضحك بسام وهو رايح يكمل شغله
.....................................
وصل ناصر وعناد لجامعة الفيصل الاهليه واتجهوا مباشرة للادارة
ناصر : السلام عليكم
الاداري : وعليكم السلام
رفع راكان عيونه لداخلين شاف عمه ناصر وابوه رفع القبوع الي بجاكيته الي اخذه من السياره يوم حس ان الجو شوي بارد وغطى فيه شعره الاحمر ورجع نزل عيونه بهدوء من غير أي كلمة
عناد ناظر لراكان وانتبه لحركته بس طنش سأل الاداري : وش صار ؟
الاداري : تفضلوا اجلسوا ... جلس عناد وناصر على الكراسي اكمل الاداري : ولدكم ضارب واحد وكان بقي شعره ويكسر يده بس الحمدلله طلع التواء اقل من الكسر ... ولا هو راضي يقولنا السبب
ناصر ناظر لراكان : راكان ليه سويت كذا ؟!
راكان ببرود : يستاهل وليتها يده انكسرت ولو هو قدامي كان كسرتله اليد الثانيه بعد
عناد بعصبيه: راكاااان .. تكلم زين ليه ضارب الولد ؟؟
ناصر ناظر لعناد يعني بالهداوه مو كذا الناس تتفاهم زفر عناد وقال : راكان يا ابني قولي شصار بينكم مو طبيعي الي سويته مهما كان ما توصل انك تضربه لذيه الدرجه
راكان رفع راسه لابوه وحط عينه بعيون ابوه والكلمه تنعاد بباله"ابني"ناظرله بنظرات عناد نفسه ما قدر يفسر ذيه النظرات نظرات لؤم وألم وقهر من زماااان كان يتمنى يسمع ذيه الكلمه من ابوه بس الحين كرهها وكره كونه ابنه نزل عيونه من جديد وتكلم بصوت واطي يالله ينسمع : مشكله بيني وبينه
عناد بعد نظرات راكان له وقف وقرب منه ومسك دقنه بخفيف ورفع راسه بحيث راكان يصير يناظرله عين بعين وجلس يناظر لعيونه الرماديه ونسي كل الي حوله ابحر لعالم بعييييد بعيد مرا عن الواقع رجع بذكرياته لزوجته وحبيبته ايلين تذكر الايام الجميلة الي بينهم الايام الي عاش فيها ملك معاها بس فجاءة تذكر قد ايش هي كانت متلهفه للمولود الي بطنها ما رضت تعرف وش نوعه بنت ولا ولد كانت تخمن انه ولد او بنت وتقول الام الصالحه مفروض تحس بعيالها حتى لو ببطنها كانت احيانا تصحيه بنص الليل تقوله خلاص هونت صرت احسه بنت وبعدها بربع ساعه ترجع تقول لا ولد ناظر لابنه الي يناظره باستغراب من فوق لتحت احبه واكره واتمنى اصير قريب منه واخاف من ذا القرب ماله ذنب ادري بس مو بيدي ايلين تطلعلي بكل مرا احاول اقرب منه كل ما احاول انساها يذكرني فيها ليته ما يشبهها ليت ملامحه طلعت علي ممكن يكون الوضع اهون صحاه يد ناصر الي انحطت على كتفه
ناصر: عناااد شفيك !
عناد ابعد يده عن راكان : ولا شيء
راكان على وضعيته يناظر لابوه ويحس بألم كبييير بقلبه وخاصه بعد نظرات ابوه حس فيها شوي حنيه بس ليش ليش مستخسر عليه شوي حنان واهتمام تنهد وهو يوقف : خلاص اظن جلوسي هنا ماله داعي
ناصر : راكااان اجلس ... ولف للاداري : راكان غلط وما فسر ولا اعطى أي عذر لغلطه اتمنى تعاقبه على الي سواه
راكان ما صدر أي ردت فعل ساكت ما قال شيء
الاداري ما صدق الاشاره من ناصر لانه كان خايف يعاقب راكان بسبب مكانة جده بالمجتمع بس الحين يقدر يعاقبه حتى مو العقاب الي بباله بس المهم يتعاقب زيه زي غيره : اولا لازم يروح يزور الولد لان الي سواه مو شوي مهما كانت المشكله الي بينهم ما توصل لذا الحد والعقاب الثاني لانه تجاوز الثلاث انذارات الاولى بس رح يكون سهل
لازم يحظر مشروع كامل ومتكامل عن كل ماده ويشرح بالمشروع المادة بالتبسيط
ناصر : ولا يهمك رح ينفذه
راكان مو رايق للنقاش سكت منهم ومخليهم على كيفهم يعاقبون ويحددون لان الي يشغله الحين اهم من كل شيء بالحياة
طلعوا من الاداره
ناصر : راكان الحين ممكن تفهمني وش الي صار
راكان بهدوء : يا عم مشكله بسيطه بيني وبينه
عناد : بسيطه وتكسرله يده !!!
راكان : يستاهل اكثر من كذا
تنهد ناصر عارف راكان مستحيل يسوي زي كذا غير لسبب قوي بس مافي شيء يخليه يوصل لذيه الدرجه : طيب بنروح نشوف الولد ورح تجي معنا
راكان: مستحيييييل
عناد : راكاااان من فوق خشمك رح تروح والي بينكم تحلونه بالهداوه
راكان بعصبيه : والله ثم والله لو اروح عنده رح اكمل عليه
عناد : رح تجي يعني رح تجي وبشوفك بس تلمس شعره منه
راكان : ترا توك جاي مالك الا يومين لا تسوي الامر الناهي ترا مالك سلطه علي
عناد فور من العصبيه وهو ناوي عليه : راكاااااان ليته ذا الولد كسر راسك بس والحين السالفه عناد رح تروح يعني رح تروح ونشوف من كلمته تمشي
ناصر بينهم ما يدري يتدخل ولا يخليهم بس اذا تركهم مو بعيده يولعون ببعض : عناااد استهدي بالله ... وانت يا راكان تكلم باحترام كم مرا اقلك اسلوبك ذا لازم تعدله
راكان : يا عم احس بنار بصدري للحين ما طلعت الي بقلبي مقدر اشوفه ما اتحمل رح اذبحه بأرضه
ناصر ناظر عناد : عناد خلاص ما تشوف حالة ابنك روحوا للسيارة وانا بشوف الولد وبجيكم
عناد بعناد : رح يجي معك ويشوف الولد ... ترا دلعك ذا خرب الولد
زفر راكان ما يضمن نفسه اذا شاف عبد الرحمن :ادري انك تكرهني وما تطيقني .. بس اول مرا اطلب منك طلب ما ابي اشوفه والله مقدر انا اعرف نفسي مستحيل اتحمل اشوف شكله
عناد : كلمتي ما رح اثنيها !!
راكان بقهر منه قاعد يترجاه ولا همه : جيه ما رح اجي
ناصر: خلاص انت وياه عناد انت الاب العاقل لا تحط عقلك بعقله .. وانت ابوك قال كلمه لا تجلس تعاند وقدامي الحين رح تجي معنا
راكان حط اصبعه السبابه والابهام بين عيونه يهدي نفسه كل شيء الا عمه ما يبي يكسر كلمته: طيب بس اذا صار شيء انتم تتحملون مسؤوليته
عناد : المس شعره منه وشوف وش بيصير
ناصر بقلة حيله : عناد خلاص
راكان ناظر لابوه شوي وبعدها مشى للعياده ومشوا وراه ناصر وعناد
:هلال شوف مو ذا ابوي وعمي عناد
هلال رفع عيونه من جواله الي ما يفارقه :ايه هم ،عمي عناد بالموضوع اكيد راح فيها ولد عمك ذا
بندر تنهد : بروح اشوفهم
مسك هلال بيده : نصيحه لا تروح خلهم يتفاهمون لحالهم
بندر: على ساس ما تعرف راكان لسانه فالت وبيجيب العيد مع ابوه
هلال ترك يده ورجع ناظر لجواله : براحتك بس صدق لو تحب راكان كان خليته مع ابوه لازم هو وابوه يتفاهمون لمتى رح نظل احنا بينهم وسيط ودفاع
بندر ناظر لهلال اول مرا يقول شيء مفيد : توني ادري انه عندك مخ تفكر فيه
هلال : هاهاها شايفني بندر مرافق راكان
بندر يتفل على نفسه من العين : تف تف من الحاسدين ... اخاف بكرا تخرب علاقتنا من وراك انت وفيصلوه
هلال : اصلن مافي شيء يستاهل الحسد تجتمعون على شر احسدكم على ايش بالله
بندر : شر ولا خيرهههههههههههههههههههههه هههههههههه والله حلوه
هلال يتحمد نعمة العقل وسفهه وراح
.................................................. .
بالمدرســـــــــــــة عند البنـــــــــــــــــــــ ات
وقت الفســــــــــــحه
: اوووف والحين اتفسح مع مين كل الي بالفصل ما دخلوا مزاجي ... وناظرت لورا شافت بنت خالتها نوف (بويه) جالسه على الكرسي وفيه بنت ثانيه شعرها طويل لاخر ظهرها جالسه قدام نوف على الطاوله وتتكلم بدلع ماصخ انتبهت نوف لها وابتسمت بود البنت لفت وجه نوف لها بغيره
رنيم بصوت عالي تكلم البنت: يع يع من زينها اشبعي فيها
البنت بدلع ماصخ وهي تنزل من على الطاوله بمياعه وتلف يدينها حول رقبة نوف بتملك: لا تناظرين نوافي حبيبي
رنيم بقرف منهم: وييييييع جاني استفراغ ي ماما من زينك انتي ونوافك المعفنه ذيه
البنت : أي انتي حدك الا نوافي ترا بيجيك شيء ما يرضيك ي حيوانه ورح تندمي على الساعه الي دخلتي فيها ذيه المدرسه
نوف بصوت شبابي : رسيييل ما اسمحلك تغلطين على بنت خالتي
رنيم بقهر : والله لو فيك خير وريني وش رح تسوين .. وانتي أي (تكلم نوف) ترا مو محتاجه دفاعك اقدر ادافع عن نفسي
نوف : يا لبى القويين بس
رنيم تكش عليها : والله مو منك من عمتي رزان الله يهديها ولا مفروض تصفقك كف يطول شعرك القصير ذا ... وطلعت من الفصل
ابتسمت نوووف بقوه يعجبها ذا النوع من البنات بعدت يد رسيل منها وراحت ورا رنيم
رسيل بقهر : وجع وش شايف فيها من زينها ذيك المتكبره
وحده من البنات الي كانت جالسه معاهم : نواف اذا دخلت وحده مزاجه مستحيل يرجع يناظر للي قبلها
رسيل تاكل اصابعها : والله لاندمها الحيوانه كيف تسرق نوافي مني
عند رنيم تكلم نفسها : وش ذيه العايله المعاقه وحده بويه والثانيه تغطي وتكشف على كيف امها والحين وش اسوي بنفسي ما ابي اجلس لحالي بالفسحه شهد مستحيل اروحلها تقهرني وذيه البويه لو اموت .. ابتسمت بفرح : لقيتها ليان هي الوحيده الطيبه بينهم بس شهد وذيك الخبله مخربينها
سمعت صوت من وراها : رنيم
لفت للصوت وكشرت : خير ي البويه شتبين
نوف بابتسامه : قلت حرام اخلي بنت خالتي لحالها من اول يوم لها
رنيم بلكاعه : مشكوره ما قصرتي بس ماني محتاجه سمعتي تخرب من اول يوم لي
نوف : لا تفهين غلط صح اني بويه واخاوي بنات بس ترا ما نسوي شيء كلها سوالف عاديه وكل الي بالمدرسه يدرون
رنيم تناظرها من فوق لتحت : وانتي وش حادك تسوين بنفسك كذا وتشككين العالم فيك
نوف بنبره غريبه ما فاتت رنيم : الدنيا خلتني كذا .. وضربتها على ظهرها : يالله تعالي معي يالله يمديني اخذك لفه على المدرسه شوي وتخلص الفسحه
رنيم تكح: كح كح شوي شوي ماما كسرتي ظهري
نوف : اووه نسيت بنت خالتي دلوعه
رنيم : انقلعي محد دلوع غيرك ... المهم شكلك طيبه ليه امس يوم جيتوا بيتنا واضح شوي وتذبحوني
ضحكت نوف : هههههههه ذيه تعليمات شهد تبي تنتقم لمها
رنيم كشرت من طاري مها : وشهد وش دخلها فيها
نوف : شهد ما عندها خوات كل اخوانها عيال وتعتبر مها اختها الكبيره
رنيم : طيب ليه مها تسكن مع راكان ؟
نوف : للامانه مدري مقد سألت بس كل الي اعرفه انها ساعدت راكان يوم كان مريض وصارت تعيش عنده
رنيم : اها واهلها وين؟
نوف : على حسب كلام شهد ان امها ماتت وهي عندهم يعني امها كانت بالمستشفى تعبانه بعدين ماتت
رنيم : اها ... طيب واذا ما عندها احد خطا يخلونها تعيش مع راكان لحالهم
نوف وقفت قدام رنيم : انتي ذا كلامك بس تعرفي عليها زين وبتعرفين مها صارت قريبه من العايله كلها
رنيم وهو كل الكلام مو داخل مزاجها : اها
: شهد شوفي مو ذيه بنت عمتك البويه اووف الي معاها خطيييره
شهد ناظرت للمكان الي تأشر عليه صاحبتها وداد وإحمر وجهها بعصبيه كيف نوف سوتها هي محذرتها انها لا تكلمها والحين طالعه معاها بالفسحه اتجهت لنوف ووراها صاحباتها وداد والهنوف مسكت يد نوف وسحبتها باتجاهها: وش مطلعك مع ذيه هاه؟
نوف تفلت يدها:اوب اوب هدي يا بو الشباب
رنيم تلعب بطرف ظفيرة شعرها الطويل: ابي افهم انتي وش قصتك فهمنا انك زعلانه عشان ذيك الي ما تتسمى ذولي وش دخلهم كل واحد حر بتصرفاته !!
شهد بقهر : لو كانت اختك هي الي مرت بمثل ذا الموقف كنتي رح تستكتين عن حقها !!
رنيم بغرور غريب عليها وعلى شخصيتها: كل الي صار مو غلطي بس هي كيف تسمح لنفسها تجلس ببيت احد غريـ............ بترت كلمتها من الكف الي جاها من شهد
شهد بقهر تدفها وتضربها على اكتافها : اوص اوص مها اشرف من الكلام ذا الي تقولينه فااااااهمه
وداد والهنوف مسكوا شهد يحاولون يهدونها
رنيم حاطه يدها مكان الكف وبقهر العالم كله سحبت شهد بقوه من شعرها لدرجة كم خصلة جت بيدها
شهد تتألم : أي أي يا حيوانه وخري يدك جعل يدك الكسر ... انتبهت لطرف ظفيرة رنيم المتدليه على اكتافها بسبب طول شعرها الي يوصل لنهاية ظهرها سحبتها بقوه وذا خلا رنيم تميل باتجاه شهد وفكت شعر شهد وهي تحاول تبعد يدها عن شعرها
الهنوف بصراخ : نوووف تعالي ساعدينا
نوف متربعه قريب منهم وحاطه يدها على خدها كأنها تتابع فيلم : والله كيفهم بنات خال ويتصافون وبعدين رنيم غلطانه وتستاهل الي يجيها
وداد : خليك من ذيه النفسيه وشوفي شهد قطعت شعر البنت
شهد : والله لانتفه لك شعره شعره
رنيم تصرخ: سوي الي تبينه بس وخري عن شعري اتركي شعري
: بس انتي وياها جالسين بحلبة مصارعه
نوف : لاااا استاذه خليهم شوي لسه بدت تحمى المضاربه
جت معلمه ثانيه من وراها ومسكت اذن نوف : بدل لا تقومين تفكينهم جالسه تتفرجين
نوف : اح اح استاذه .. بس بالله عليك مو مضاربتهم فنانه
المعلمه شدت على اذنها زياده : نووووفوه على فصلك يالله
نوف تفرك اذنك بعد ما فكتها الاستاذه : طيب طيب رايحه ما انتبهت ان الفسحه خلصت
ومرت بجانب رنيم الي كانت واقفه جنب شهد والاستاذه قدامهم تهزئهم : والله الي سوته شهد فيك شوي ترا كلنا ما نرضى على مها وما اظن ترضين ان احد يتكلم عنك بذيه الطريقه
رنيم بصراخ : ترا ماني طايقتك انتي لثانيه
المعلمه : بس انتي وياها ... وانتي (تكلم نوف) وش قلتيلها
نوف ببرائه : ما قلت شيء يمكن البنت استخفت
رنيم : والله محد غيرك استخف هنا
المعلمه : خلاااااص وقدامي على الاداره
اتجهت نوف لفصلها وراحت رنيم وشهد مع الاستاذه للاداره ووقعوهم تعهد ورجعوهم لفصولهم لان مثل ذيه المضاربات تصير كثيييير بالمدارس فمعد صاروا يستدعون اولياء الامور الا في المواضيع القويه
.......................................
بالعيادة عند عبدالرحــــــــــــــمـن
ناصر: كيف يدك الحين يا ابني ؟
عبد الرحمن وعينه كل شوي تنرفع لراكان الي واقف عند الباب تكلم بهمس يالله ينسمع : بخير
عناد مسك يد راكان وقربه من عبد الرحمن :الي تبيه رح يسويه تبيه يعتذر او تاخذ حقك رح يسويه
راكان سحب يده من ابوه : شفيك يعني لانه هو المتضرر صرت انا الغلطان .. طيب اسأله قوله ليه راكان سوا فيك كذا شوفه اذا يقدر يجاوب اصلن؟
عبد الرحمن نزل راسه وبرجفه واضحه بصوته : را .. راكان انــ.. انا اسف
راكان بعصبيه : انت اوووص ولا اسمعلك حرف هه اسف وين اصرفها ذيه جاوبني اسف وش رح تسوي رح تطلعني من المصيبه الي انا فيها هه اسف اسف اسف وش استفيد منها جاوبني ... وقرب منه ومسك ياقته وقرب من اذنه وهو مثبته : اسمع يا عبد الرحمن انا تركتك الحين عشان العشره الي بينا انا ما رح انسى الايام الي راحت والاشياء الزينه الي سويتها بس قسم بالله ي عبد الرحمن والي خلق سابع سماء والله ثم والله لو احد عرف عن الموضوع ما تلوم الا نفسك ..وتركه بعد ما سحبه عناد
عناد : راكااان خلاص
عبد الرحمن تأثر من كلام راكان وانه ما نسي ايامهم ودموعه على خده : راكان والله والله غصب عني والله مو بيدي والله مو بيدي
راكان : اسكتتتت اسكت ما ابي اسمع صوتك ما ابي اعذار كذب .. وطلع
عناد واقف فجاءه ونفس الموقف ذا مر عليه تذكر جابر صديقه وكيف انه ما عطاه فرصه يبرر الحين حس ان الي سواه خطا لانه يشوف راكان غلطان مفروض يسمعه ويسمع اعتذاره لانه مافي احد يعتذر بذيه الطريقه والحق معه
ناصر : معليش يا ابني مدري وش بينكم بس راكان طيب بس يهدى رح يرجع يكلمك وتحلون امورك بالهداوه
عبد الرحمن ابتسم مجامله : ان شاء الله ..وبقلبه مسحيل يرجع يكلمني بعد الي سويته بس انا ما رح اتركه رح افهمه كل شيء
عناد طلع يبي يلحق راكان عشان لا يصيرله شيء طلع وهو معصب خرج لمواقف السيارات اول ما وصل انتبه لسيارة ابنه يشخط فيها بسرعه اشرله : راكااااان ... راكاااان وهو يجري ورا السياره بس مافي فايده راكان ما انتبهله وقف وهو يلهث بعد ما خرج راكان من المواقف طلع جواله يبي يدق عليه استوعب ان رقمه مو معه ضرب الارض برجله بقهر بقوه ودق على ناصر عشان يكلم راكان ما يسوق بسرعه
عناد : الو ناصر .... دق على راكان قله يخفف سرعته
ناصر : دق عليه انت طيب
عناد باحراج : ما عندي رقمه
ضحك ناصر باستهزاء :هههههههه ما تعرف رقم ابنك اهنيك صراحه
عناد: ناااصر مو وقت محاضراتك الحين دق على الولد
تنهد ناصر : ان شاء الله .. مع السلامه
قفل عناد من ناصر وهو يفكر بنفسه وبحياته مع ابنه وكيف رح تكون نهايتها
..........................................
وقف راكان قدام الكوفي وحط راسه على الدراكسون وتنفسه يعلى اخذ نفس قوي وهو يسند جسمه على الكرسي ومد يده لدرج السياره واخذ المسكنات منها وشربها دفعه وحده وجلس يتنفس ببطئ وهو حاط يده بجهة كليته يحسها بتطلع من مكانها من كثر الام حسها خفت شوي بعد المسكنات : الحمدلله خف الالم لازم اروح المستشفى اخاف افقدها زي اختها.... تنهد وهو يناظر لشباك السياره : والحين وش اسوي مستحيل اصير مدمن لازم اتعالج بس كيف اوووف وش ذيه الحاله اطلع من مشكله تطلعلي الثانيه استغفر الله ي رب الحمد لله على كل حال يمكن حالتي احسن من ناس ثانيه... سمع جواله يدق رفعه ورد من غير لا يناظر الاسم
راكان : الو ...... هلا عمي ..... لا صوتي مافيه شيء..... يمكن من العصبيه صار كذا .... لا واقف .... والله واقف .... عندي شغله بسويها .... يا عمي والله مالي نفس .... لا مقدر اجي بتغدا برا .... طيب .... ان شاء الله ... اكيد طيب.... يالله مع السلامة
تنهد وهو ينزل جواله : الكل يوصي فيه الكل مهتم فيه وانا محد يهتم فيني انا انظلم بسببه انا اعاني بسببه ليش ليش ليش وصرخ باعلى صوته وهو يضرب بيده على الشباك : ليييييييش!!!! ابــــــــــي جوووووواب جواااب واحد بس ... يرخي صوته بالتدريج : بس واحد بس واحد واحد بس
دق جواله مرا ثانيه وهو بيده ناظر للرقم شافه غريب ماله خلق يرد تركه يرن لان فصل مرا ثانيه بس صاحب الرقم ما استسلم ودق مرا ثانيه وثاثه ورابعه وخامسه وراكان قاتعد يسمع رنة جواله بس ماله خلق يرد جلس على ذيه الحاله قرابتا لساعه وبعدها اعتدل بجلسته وهو يفرك عيونه ناظر لساعة سيارته الـbmw : يالله شوي وبيطلعون البنات ... حرك متجه لمدرستهم وطول الطريق وهو يفكر انه يبدأ اول خطوه لازم يخلص هذه الشغله قبل لا يبدأ يتعالج حط فتح فمه وحط اصابعه بخده عشان يبعد التكشيره ويبتسم بعد ما لمح البنات جايات
دخلت شهد اول وهي ساكته وبعدها ليان الي ابوها قالها ترجع مع شهد لانه مشغول وسلمت بخجل وصوت واطي وبعدها رنيم معصبه لانه تأخر وبعدها نوف الي قررت تجي عباطه بتشوف وش يصير بالسياره وبطريقه شبابيه : سلااااااااام
راكان : وعليكم السلام لليان بس ولا الشباب الي ورا ما يجوز رد السلا عليهم اصلن والباقيات داخلات على كفار انتم
نوف : احسن لا تسلم .... ههههههه راكان نصيحه ابلع العافيه ترا في قنابل بتنفجر
رنيم : محد قنبله غيرك انتي وبنت خالك الغبيه ذيه
راكان عارف انها قاصده شهد بس استغرب سكوتها يعرف شهد لسانها مترين لقدام ومستحيل تسكت: رنيييم انتبهي لالفاظك ياخي انتي من يوم جيتي وانتي من مشكله للثانيه
رنيم : والله كيفي
سفهها راكان ووجه كلامه لشهد : شهوده شفيك ؟
شهد ماتبي تكبر السالفه ولا تبي راكان يعرف عشان لا يتمشكل مع رنيم ويعصب منه ابوه بعد الي شافته وشافت عصبية راكان مستحيل تخليه يعصب وهي عارفه ان مها مو أي احد مها غاليه حيييل عليه ولو عرف كلام رنيم رح يولع فيها بهدوء: مافيني شيء بس تعبانه اليوم كله مليان حصص حتى مافيني ارد على الخبله ذيه
رنيم : نعم نعم مين الخبله
راكان : يالله وانتي بكل كلمه ناطه اعقلي لا يجيك كف يعقلك
نوف : والله يا راكان الكف شوي عليها
شهد بصراخ : نووووف !!! خلاص
رنيم : ليه سكتيها خليها تقول تراني مو خايفه من احد
راكان : ممكن تفهموني وش الموضوع انتي وياها
شهد بدموع ما تبي مشاكل لراكان : خلااااص خلااااص ما صار شيء
رنيم : الا صار
شهد بدت تحس بكتمه وبدت ترتخي يدها الي كانت ماسكه ليان بجنبها
ليان : راكان شهد
راكان مسك برييييك بقوه ونزل من السياره واتجه للباب شهد وفتحه لاقاها شبه دايخه فتح وجهها عشان تقدر تاخذ نفس : ليان فتحي شنطتها بتلاقين بخاخ الربو حقها عطيني اياه بسرعه
يتبع...
لامارا
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى لامارا
البحث عن كل مشاركات لامارا