عرض مشاركة واحدة
قديم 24-01-17, 11:15 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,660
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الرابع



ابو فارس:ووينهم الحين
احمد :ماجر لهم شقه
ابو فارس طالع في ولده بغموض :وش بتسوي مع الي تقول انها بنتك
احمد :ما ادري والله بس جدتها شكلها جايبتها راميتها علي
سكت ابوي جلست اطالعه شكله يفكر في شي اعرف ابوي ما يتكلم بهدؤ كذا الا ووراه مصيبه
ابو فارس :مها لساتها رافضه طارق ولد العزام
احمد بتنهيده :ايه وتقول لعاد نفتح لها سيرته مو مستعده تضحي بنفسها وترمي روحها على واحد مثله
ابو فارس :بس كذا مصالحنا بتنضر
احمد:وش اسوي اخر مره عصبت عليها تعبت علينا ما ابي اضغط عليهااخاف يصير لها شي ما عندي بنت غيرها
ابو فارس بسخريه :الا عندك نسيت بنت الفقر الي جايبها
سكت احمد ونزل راسه
ابو فارس :ووش قررت
احمد:ما عندي الا اكلم طارق اقوله برفض مها
وقف ابو فارس بعصبيه :شكلك انجنيت ليه ما تعرف من طارق تبي تسفطنا على الخديده على اخر عمري هذا ممكن يخلينا مفلسين بلمحت بصر نسيت وش سوا بمرته واهلها
ونسيت كيف سحب علينا ربع اسهم الشركه وحنا نطالع هذا ما يتامن له وكنا بنضمنه بزواجه من بنتنا
احمد :وش اسوي والله حاولت فيها بس مو راضيه ابد
ابو فارس:هذي نتايج دلعك لها ولو مفروض تجرها من شعرها وتزوجها له غصب
بعدين هو اختارها يعني لو ما حدد احد كنا زوجناه بنت فارس اسماء بس هو حدد بنتك خص نص
احمد بهم :ما ادري يبه انا اعرف لو زوجتها له يمكن يعذبها ويردها لي مطلقه
ابو فارس ؛ما عندك الا احل واحد تكمل الخطبه من مها
احمد:بس هي رافضه وحالفه ما تزوجه
ابو فارس:خلاص كمل الخطبه وهي مارح تاخذه
احمد بستغراب :كيف نكملها ومت تزوجه
ابو فارس بخبث:كمل الخطبه على انها مها وزوجه بنت الفقر بنتك الثانيه......




لين لنا في الشقه الي مستاجرها لنا ابوي يومين وما فيه شي جديد مليت مره صح كبيره وحلوه مره بس احس فيها بملل وكتمه مو زي بيتنا اذا طفشت اطلع الحوش واسلي نفسي
طالعت جدتي حسيتها خلاص ملت مرره الله يعينها كمان هي حرمه كبيره مو متعوده على الحكره
ما في شي جديد الا كل وجبه يدق علينا الهندي ويحط لنا اكل عند الباب ومويه ويروح
ابوي من يوم جابنا ما شفناه
وفي شي ثاني من دخلنا ها البيت فيه شي كبير في الجدر يطلع ناس يتكلمون انا الصراحه مقدرت اجلس قدامه يمكن يشوفونا وجدتي حتى هي تقول ليش الرجال معنى في البيت ومره طالعت
تذكرت كلام سميره تذكرونها الي اقولكم بيتها اكبر بيت في قريتنا هم عندهم كهربه وكانت تكلمنا عن شي تقوله تلفزن او شي زي كذا انها تشوف فيه مسلسلات وناس شكله نفس هذا
تشجعت وطالعت فيه وطالع حريم مع رجال اعوذ بالله ويسولفون عادي طيب هذولي الحريم الحين كل الناس يشوفونهم زيي استغفرلله وش ذا ما يستحون ولا قدام رجال يمكن اخوانهم الله واعلم
سمعت جدتي تناديني من الغرفه:لين وينك
لين ركضت عندها بسرعه:هنا جدتي
كانت واقفه عند الباب الغرفه ومتغطيه
جدتي :اش تسوين عندك ما تشوفي رجال وطالعينهم ولا حتى شيله على راسك ما تستحي انتي
لين:جدتي ما يشوفونا
جدتي :كيف ما يشوفونك وحنا نشوفهم
لين:جدتي خبرتني عنهم سميره تقول عندهم زيه بس انتي تشوفي هم لا
جدتي:الله بستر بس ما خربكم الا سميره هذي تعالي ادخلي هنا لين يروحون مدري متى يروحون لهم يومين معنى
وابوك هذا مدري وين ذلف مخلينا بروحنا مع الرجال ما يستحي والله
سكت عن جدتي لاني شفتها مره معصبه على ابوي ومعها حق من جابنا هنا معاد سئل فينا
معقوله ناوي يخلينا هنا على طول وحنا ما نعرف شي في ها المدينه
انسدحت افكر الصراحه حز في خاطري تصرفه يوم رحنا له ما حتى لف علي طالعني ولا سالني كيف اخباري او فكر يشوف وجهي كنت متخيله بيفرح بجيتنا ومو يحس انه في مصيبه ما اخبي عليكم والله حسيته انه حاس نفسه في مصيبه
مر اليوم بملل نفس اليومين الي فاتوا
اليوم الثاني سمعت جدتي وانا منسدحه توي اصحى من النوم تناديني
جدتي :لين تعالي بسرعه يمه
قمت غسلت ورتبت نفسي وطلعت
شفت ابوي مع جدتي من الربكه ما عرفت اتصرف كنت برجع الغرفه مو متعوده على رجال في حياتي ابد جدي مات وانا بعمر سنتين ما كنت اذكره ومن بعدها معاد شفت اي رجال الا عبدلله من بعيد وجدتي هي الي كان تتصرف معه
سمعت جدتي :اشفيك يمه سلمي على ابوك
انا احس جسمي جامد وريقي ناشف مدري كيف اتصرف
قربت بشويش ومديت يدي
ابوي قرب مني وحضني وباس راسي
ارتبكت مره مع انه هذا ابوي بس ما اعرفه تو اعرفه ما اقدر اصدق اصلا ان هذا ابوي
ابوي:كيفك لين
لين بصوت يالله ينسمع:بخير
لف ابوي على جدتي ط
احمد:وش قلتي يا ام امنه
جدتي : والله انا ماعرف احد هنا الا انت واكيد بيجي اليوم الي بتعرف لين على اهلها فاحسن ما نتاخر
وبعدين بنتي ودها تقدم على الجامعه اذا طلعت نتيجتها
احمد ؛اكيد هذي ما فيها كلام خلاص جهزوا اغراضكم ويالله معي
جدتي:انتي مخبر اهلك عن لين
احمد :ايه كلهم عندهم خبر يالله اخلونا نوصل
لاني مسوي عزيمه عشان تتعرف لين على اهلها
جدتي :قومي يا لين رتبي الاغراض
قمت ولما دخلت سمعت جدتي تتكلم مع ابوي بصوت واطي مدري شو يقولون
رتبت الاغراض وانا افكر يعني خلاص اليوم بروح اشوف اهلي
طالعت لنفسي في المرايه
كنت لابسه جلبيه ملونه ومظفره شعري
غيرت الجلبيه حسيتها مو مناسبه اخذت وحده سودا ولبستها حسيت نفسي الحين تمام لبست عبايتي واخذت لجدتي عبايتها
طلعت على طول شفتهم سكتوا مدري اش فيه اعطيت جدتي عبايتها وابوي اخذ مني شنطة ثيابنا مشينا وراه


وصلنا البيت كنت خايفه انزل كنت طول الطريق ساكته حتى ابوي وجدتي ما تكلمو طالعت ابوي احسه في وادي ثاني
المهم نزلنا
مشانا ابوي للمدخل ونادا احد باسم ميري
جت ميري :باين انها تشتغل هنا وعطها الشنطه وقال لهاتحطها في قسم الضيوف الي برى
اخذتها ميري وراحت
سمعت صوت وحده جاي وحذيانها تطقطق قبلها
جتنا وحده ما شاء الله عليها توقعتها اختي اش جمال ما شاء الله ولبس حسيت نفسي مبهذله قدامها
احمد:هذي ام وليد
قربت جدتي تسلم وانا كمان سلمت كانت تبتسم لنا وانا مفتحه عيوني فيها مو قادره ارمش هذي مرة ابوي اجل كيف اختي
ام وليد :حياكم اليوف ينتظرونكم بس هاتي عبايتكم
جدتي رفضت تفكها بس انا فكيتها وعطيتها
شفتها تطالع ابوي بنظره وطالعني وابوي نفس الشي مدري اش فيهم حسسوني اني غلط بس مشيت ورا جدتي يوم دخلت المكان الي اشرت عليه ام وليد
جدتي:السلام عليكم
كل الموجودين :وعليكم السلام


كتتتتتت





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 19-02-17 الساعة 11:36 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس