رواية :دنيا زادت جروحـــي وهو جرحني وحلال فيه الجرح ✨
الگاتب? :حمامة مجروح?
ما احلل نقل الروايه من دون ذكر إسم الكاتبه?
✨ربي زدني علما ً وارزقني فهما ً✨
البارت ال 23
عذاب جلسة في المقعد الي قريب من النافذه
وفيصل جلس بالجهة الثانيه (الطائره خاصة )
وبعدها ربطوا أحزمة الأمان وبدأت الطائرة بالسير وبعدها ارتفعت الطائرة عن الأرض
عذاب تناظر من النافذه
وداعا أيتها الرياض التي عشت فيك القليل من عذابي
وداعا أيتها السعودية التي عشت فيك أسوء أيام حياتي
لا أعلم هل سأعود إليك أم لا
لا أعلم هل في يوم سينقل اليكي إسمي مع جثماني أم ماذا يخبى لي القدر
أيتها الرياض والخبر والسعوديه بأكملها لقد شهدتم على الكثير حرماني قهري تعذيبي أنين بكائي لن أقول سأشتاق إليكم ولاكن سأقول الوداع لا أريد الرجوع إلى مصدر حزني لا أريد
حلمت مرارا بالسفر ولاكن لم أكن متوقعه اني سأسافر بهذه الطريقة أو مع هذا الشخص القاسي
.
.
.
استقرت الطائره في الجو
أبعد فيصل حزام الأمان وفتح الابتوب ليشتغل عليه
أتت الموظيفه :أستاذ عاوز أي حاجه
فيصل : عصير برتقال
الموظيفه :حاضر
التفتت لعذاب :وأنتي عاوزه أي حاجه
عذاب ناظرت لمظيفه من راسها لين رجولها لابسه جاكيت وتنوره لين نص فخودها وفاكت شعرها كأن ما أحد رجال بالطائرة
نظرات تقرف وبعدها لفت وجهها وهي ساكته
فيصل التفت للمظيفه :لو ماتبي شي رووحي خليها تموت
عذاب التزمت الصمت مالها حيل تتكلم
************&
في الرياض في قصر فيصل
أم فيصل دخلت معصبه فل
بدور لاحظة ع أمها :يومه إيش فيك
أم فيصل : يابنتي وش أقول أخوك يمشي في النار ومو واعي
بدور :ليش
أم فيصل : يابنتي قال بيسافر شغل ومادريت إنه أخذ الخدامه وياه أنا من قبل شفته
بدور بعدم استيعاب :أي خدامه
أم فيصل : هذيك الي بعتها الك لما سوينا عزيمه
بدور :يوومه لاتظلمينه
أم فيصل : كيف ما اظلمه وأنا شفته بعيوني يابدور أخوك كثرة جوازاته المسيار وماقلت شي ولما أحكي أبيه يتزوج وأبي اشوف عياله يسكتني
بدور :طيب لين يوصل كلميه واستفسري منه
أم فيصل : إن شاءالله يصير خير
.
.
.
.
عبد العزيز خرج من المطار وكل تفكيره بفيصل يمشي ويكلم حاله :كيف قدر يخبي كل هذا بقلبه عجز اكثير بحياته أنا لازم أساعد أخته بس صعب هي اللحين حالتها النفسيه متدهورة أنا لازم اللحين ارجع الخبر بعدين بفكر لازم أساعد فيصل بأي طريقه وش بيعمل فيصل لو عرف إن سلمان من عائلة آل. .... صديق ريان وكل وقتهم يمشون سواء بس ليه يوبه ماحكى عن هذا الموضوع ليه مافي أحد حكى لنحنا
*************&
↓˓❁
ماعاد تفرق ؟ وش تخبي لي الأيام
جاني اللي كفاني و خاطري طاب
وأخيرا بعد تعب دام طويلا
هاقد هبطة طائرة فيصل في مطار رووما الدولي ب إيطاليا
انفتح باب الطائره تقدم فيصل ولبس نظارته الشمسيه ونزل ع الدرج
عذاب وقفت قليلا ع الدرج تناظر الي حولتها وتقول في نفسها (أخيرا تم الوصول بلد جديده ناس جدد كل شي جديد إلا أنا فمادمت أنا عذاب المظلومه المقهوره )
فيصل : مطوله تأمل يلا بسرعه?
نزلت عذاب بهدوء وتمشي حيثما يمشي انتهى فيصل من إجراءات الوصول ومشى مع عذاب والبوديقارد إلى خارج المطار
ركبوا السياره وبعدها تحركت إلى فيلا فيصل
فتح فيصل خطه الدولي
جاء اتصال من دانه
فيصل : الوو
دانه : حبيبي فصووول ليش ما اخذتني معك
فيصل : هههه الناس بالأول تسلم وتسأل عن الحال
دانه بدلع : حبيبي انا مستاقتلك كثير وأنت مو هامك ..^إيه زودي قوولي مشتاقة لفلوسه
فيصل : يابعد قلبي والله آسف انشغلت وايد وماقدرت اجي عندك بس وعد بعوضك إذا رتبت اموري بخبرك وبحجزلك تجي عندي
دانه : أحبك بسررعه تفهم علي
فيصل : ههههه أكيد بفهم
*********&
وصل عبد العزيز وارتمى في الكنبه وبتعب :يوومه
جات أم عبدالعزيز من المطبخ :إيش فيك عزوز ليه كذا وجهك
عبدالعزيز بتعب : تعبان قليل ماعليك أمر أبغا حبه بندول راسي مصدع بقوه
أم عبدالعزيز : طيب
جات سحر وهي تصارخ :عزوزو ليش تروح ولا تاخدني وانا قلت بتاخدني والله حرام عليكم انت وريان كأن انا مو اختكم
عبدالعزيز مو قادر يتحمل كلام سحر لأنه ماله حيل وبصراخ ارعب سحر : سحر يلا لغرفتك
سحر راحت زعلانه لغرفتها
ومشعل ماقصرتي كمل الباقي
دخل ريان : السلام عليكم
أم عبدالعزيز : وعليكم السلام
عبدالعزيز :. .........
ريان كشر :ونحنا مش في مقام الدكتور عبدالعزيز عشان مايرد السلام
عبدالعزيز أعطاه نظرات بمعنى اسكت وقام صعد لغرفته
ريان : إيش فيه خير
أم عبدالعزيز : هذه سحر الله يهديها هو جاء تعبان من الرياض وراسه مصدع وهي زودتها عليه
ريان : هاآ إلا اقول يوومه أنا معي سالفه
أم عبدالعزيز : خير تكلم
ريان : لا خير ههههه أمم يومه أنا أبغا أتزوج
أم عبدالعزيز : ههههههههه هذا ريان الي رافض الزواج وأنا أبغا عزوز تجيلي أنت
ريان بأحراج :يومه تغير الوقت وكل شي
أم عبدالعزيز : هذه الساعه المباركه بكلم اختي أبغا عبير الك
ريان بقق عيونه وبتوتر :لا لا عبير وش ما أبغاها
أم عبدالعزيز : ليش وش ناقصها عبير ماشاءالله زينة البنات
ريان : ماقصدي شي بس عبير مثل أختي
أم عبدالعزيز : بس انا ابغا عبير لك يعني مافي تعدر إنها مثل اختك
ريان : يوومه الله يهداك والله ما أشوف عبير غير مثل اختي ولاتحاولين وإلآ ببطل ولا أبغا أتزوج
ام عبدالعزيز :طيب ببخطبلك احسن بنت
ريان بتريق :اممم يومه أنا أبغا بنت عم خويي سلمان
أم عبدالعزيز : بس ما اعرفها البنت
ريان : المهم يوومه توكلي على الله
أم عبدالعزيز : طيب ببخبر أبوك
.
.
.
أبو نواف : أخوي عرفت إن القبائل رسلوا واحد للرياض
أبو فهد : ايوا عرفت وعرفت حتى إن فيصل سافر إيطاليا وأخذ عذاب معه
أبو نواف : يالله احنا في متاهة متى بنلقى المخرج هذا كله بسبب.......
أبو فهد بتر كلامه :أنتبه أنتبه تغلط
أبو نواف : اسف ماكان قصدي بس تعبت ياخوي
أبو فهد : وأنا وش أقول قصص قديمه انفتحت وأنا ماابغاها تنفتح وإلآ يوومه وإلآ عذاب وإلا فيصل وإلآ الابتزاز
أبو نواف : الصبر الصبر وش نسوي
***********&
سلمان : خالد
خالد : هممم
سلمان : أنا بسافر
خالد : وين
سلمان يبغا يتكلم بس صوت جوال خالد قطع حديثهم
خالد ناظر الشاشه ورد :الووو
أبعد الجوال من أذنه ورجعه :حشى باالعه مسجل وجع ريهام اخفضي صوتك أو بنهي المكالمه
ريهام :آسفه بس أنت قلت بتاخد نحنا المول ولا شفنا زوولك أكيد عند سلماانو أو رياانوو
سلمان ضحك لأن سمع صوتها لأنه عالي
خالد : ريهام وجع اخفضي صوتك اللحين بجي تجهزوا
ريهام :طيب
أنهى خالد المكالمه ووقف :آسف سلمان والله وعدت خواتي واللحين اتصلت شوي وتقتلنا
سلمان : عادي مافي مشكله
خرج خالد
وبعدها بشوي وقف ريان وخرج وركب سيارته واتجه للبحر المحل اللي يقدر ينسى همومه قليل فيه
وصل وقف السياره وخرج
المكان مظلم ليل لاسيماء القليل من أضواء توصل وصوت الأمواج يستمع
جلس على صخره وهموم العالم كلها فوق رأسه
تنهد واخد يرمي بالأحجار الصغيره بالموويه
قطع حبل تفكيره رنين الجوال
تركه يرن المره الأولى والثانيه والثالثه والرابعه بعدها تنهد وفتح المكالمه :الوووو
الهام بخوف : سلمان سلمان وينك تعال
سلمان : إيش فيه
الهام :. ..
**************&
في إيطاليا وتحديدا بروما
ذلك البلد الجميل ولاكن هل ستكون حياة عذاب جميله بجمال ذلك البلد أم لا
صحت من النوم على خيوط شروق الشمس فهي منذ متى لم تيقظها خيوط شروق الشمس فهي كانت بغرفته أشبه ب مخزن ولاكن هي تعيش فيها ولايحق لها أن تنطق بكلمه
فهكذا هي تعودت
وقفت ودخلت الحمام (أعزكم الله ) تأخذ شاور
.
.
.
أما فيصل صحى من باكر ويسوي رياضة في حديقة القصر ويفكر كيف يضرب ضربته الثانيه لأنه وبعد هذا الحد سيغير خطته
.
.
.
بعد ما انتهت من لبس ملابسها سوت شعرها ديلة حصان وتركته ع طوله فيكفي ماتعرضت له في المره الأولى
فتحت باب غرفتها بقليل وخرجت والخوف مسيطر عليها
وهي تنزل الدرج وإذ بقطه بيضاء تصعد الدرج
أخدتها فحبها للقطط عجيب
باسة القطه
:ياقلبي عليتس تجنني أنا اسمي عذاب وأنتي شو إسمك
القطه تحاول الفرار :ميووووو ميووووو
عذاب : ههههه ياقلبي اهدي إذا مامعك إسم اممم عادي اسمك وايش رأيك اسميك كتي
هدأت القطه على لمسات عذاب
جلست عذاب في الكنبايه
عذاب : كتي بنصير أصدقاء انا وياك بقولش سر أنا ما أوثق في أحد في هذا المكان هذا الرجال خائن مثل أهلي بس أنا بإيطاليا مامعي أصدقاء وانتي صديقتي لأن صديقتي رهف بسعوديه
كتي القطه :ميوووووو
دخل فيصل وسمع عذاب تكلم القطه وبسخريه :شكله بداية جنون
عذاب تمسكت بالقطه لأنها حبتها وايد وماودها تتركها
*******&
سلمان : اللهام وش فيه أحكي يلا خوفتنا
الهام :. .....
**(كت)**
ياترا ماذا سيفعل عبد العزيز إذا عرف عن زواج آيات من عائلة آل. .....
وماهو مخطط فيصل الجديد
وما وراء اتصال الهام بسلمان كل ذلك والمزيد من الأحداث في البارت الذي يليه