رواية :دنيا زادت جروحـــي وهو جرحني وحلال فيه الجرح ✨
الگاتب? :حمامة مجروح?
ما احلل نقل الروايه من دون ذكر إسم الكاتبه?
✨ربي زدني علما ً وارزقني فهما ً✨
البارت ال22
طاح الكأس
التفت فيصل وعبد العزيز
عذاب من الخوف والرجال الغريب رجولها ماشالوها
فيصل بصراخ : ادخلي غرفتك
عبد العزيز استغرب صراخ فيصل ورجع ناظر جهت المسبح
فيصل تقدم لعذاب ومسكها من ايدها وسحبها لغرفتها واعطاها كف
اليوم حالته النفسية زيرو ومالقى غير عذاب يفرغ فيها وبصراخ : إنتي ماتفهمين لاتخرجين إلا إذا تأكدتي إن مافي أحد يكفي إن يومه شاكه فيني وبأخلاقي من تحت رأسك يكفي خلاص تعبت من كل شي حولي
عذاب ببحة مجروح :وأنا وش دنبي قوولي قولي
فيصل بضياع :مادري مادري
خرج وقفل الباب
شافه عبد العزيز ناداه وركبوا السياره وخرجوا خارج القصر
فيصل صامت كل الي حصل فوق طاقته
وقف عبدالعزيز السياره جنب كفتريا وبعدها خرجوا هو وفيصل وجلسوا ع وحده من الطاولات
عبدالعزيز : فيصل أنت مخبي عني شي
فيصل تنهد : لا
عبدالعزيز بإصرار :إلا يافيصل اعرفك مثل ما أعرف حالي
فيصل : عزوزو لاتضغط علي متى ما جاء الوقت بحكيلك
عبدالعزيز : فيصل شكل سفري وابتعادي غيرك نسيت إنه أنا أخوك
فيصل تنهد للمره الثانيه :لا ماتغيرت بس هل إلي بحكيه بتصدقه عزوز ما ابي اقول شي أندم عليه لأن في بعض الكلام إذا قلناه ندمنا إنه خرجنا ياعزوز خل مافي القلب للقب
عبد العزيز : أحكي وبعدها أحكم ليش تصدر أحكام قبل ماتسمع
فيصل : طيب بقول كل شي
حكى فيصل لعبدالعزيز كل شي مخبيه وبعد ما انتهى سكت ينتظر رد عبد العزيز
عبدالعزيز لسا مذهوول من الي سمعه :فيصل ماتوقعت تكون متحمل هذا الكم من القهر والظلم ماتوقعت فيصل أنت عجزت عن كثير شغلات بحياتك أهي سبب نجاحاتك وفوق كل هذا شفت أبوك يلتقط أنفاسه الاخيره فيصل هذا فوق طاقت الإنسان يعني هذيك البنت تكون بنت قاتل أبوك
فيصل هز رأسه بالموافقة
عبدالعزيز : كنت حاسس إنه وراك شي كنت اشوف بعيونك الحزن بس انت تخفيه بالقوى يافيصل أنا أخوك وافهمك مهما حاولت تخبي عني مهما فرقتنا سنين أنا معك في حزنك وفي فرحك أنا معك في كل شي
...!ّ إذا توقف صديقي عن الكلام
فلن يتوقف قلبي عن الإصغاء إلى صوت قلبه....!ّهذه الصداقة
وكتمت ما بقلبي...ظهرت بقوة امامهم...
وبقوة امام الافصاح عما يحزنني..
تجاهلت ان اقول مابي...وما ان اكون بوحدتي.. حتى اضعف..وتاتي لي تلك الغصّة المولمه لاتتذمر قوتي..وتضعفني..
وابكي على عزف حنيني.. واقول لما افصح ولا احد سيهتم لامري.. غلبني ضعفي..فأرتويت باكياً لعل مابقلبي يهدي..
دق جوال فيصل ناظر للرقم ورد بسرعه :الوو
عبدالله : أستاذ فيصل كل شي جاهز ولازم تسافر اليوم
فيصل : تمام متى السفر
عبدالله : بعد أربع ساعات لازم تروح المطار
فيصل : تمام
أنتهت المكالمه
عبد العزيز ناظر فيصل : من هذا
فيصل : هذا مدير أعمالي يخبرني بموعد السفر آسف ياعزوز اشغلتك معي
عبد العزيز : لاتقول كذا يافيصل أنا بالأصل ماجيت إلا عشان اشوفك
عبدالعزيز : يلا قووم عشان تروح لأهلك وبعدها أنا باخدك المطار
*******&
في بيت أبو عبد العزيز
سحر : ياويله إذا جاء ليش يروح ويخليني
أم عبدالعزيز : سحر بس بس روحي غرفتك اتعبتيني
سحر :ماببي
ما أعرف إلا أحد ياخذني
أم عبدالعزيز : ليش ماتروحين عند خالتك أم زياد
سحر : مابي أبغا عند ريم
أم عبدالعزيز : ياربي صبرني على هذه البنت
.
.
.
.
أبو فهد فتح الظرف وانصدم بالتهديد الي وصله
بسرعه دق من مكتبه على أخوه أبو نواف
جاء أبو نواف من مكتبه لمكتب أخوه
أبو فهد رما بالظرف في الطاوله :شف شو رسلو
أخد أبو نواف الظرف وشاف الي فيه وتنهد :وش المصايب الي تلحق احنا يعني لازم يرسلو هذا مو كفايه مضايقاتهم
أبو فهد : وإلا يوومه مو راضيه تسامحني كل شي فوق راسي لين متى لين متى يا أخوي الشيب أكل راسي والمشاكل والمصائب ملاحقتنا
أبو نواف : الصبر يا خوي
الصبر
.
.
.
في بيت أبو هادي إلهام :شكله استحى ع دمه ولا رسل
أحسن
فتحت ساره باب غرفة الهام ودخلت وجلست بالسرير عند أختها
ساره : الهام أنا موافقه
الهام : ع إيش
ساره : قبل كم أيام اجاء يوبه وقالي بنفس الكلام الي قالته ماما إن واحد متقدملي أنا لما قالت ماما رفضت بس لما جاء يوبه شفت بعيونه الرجاء واستخرت وشفت نفسي مرتاحه بس أنا مابي أتزوج كذا
الهام : ياساره مصيرنا كلنا نتزوج مثلك مو لازم الوحده لما تتزوج تكون قبل الزواج عايشه قصة حب بالعكس ياساره الحب بعد الزواج غير
وما اقول غير الله يوفقك في حياتك واتمنالك كل خير
*****************&
في مطار الرياض
عبدالعزيز يودع فيصل
عبدالعزيز : أنتبه على حالك يافيصل وما ابيك تضعف وأنا قلت لك إني معك بس ما أبيك تظلم أحد
فيصل : إن شاءالله
عبد العزيز : يلا في أمان الله
دخل فيصل صالة المغادرة هو وعذاب الي خايفه مهي عارفه مستقبلها كيف بيكون ولا كيف بتكون هذه السفره هل هي بداية أحزان جديده أو نهاية الأحزان
طلعو فيصل وعذاب ع الطائره
عذاب جلسة في المقعد الي قريب من النافذه
وفيصل جلس بالجهة الثانيه (الطائره خاصة )
وبعدها ربطوا أحزمة الأمان وبدأت الطائرة بالسير وبعدها ارتفعت الطائرة عن الأرض
عذاب تناظر من النافذه
وداعا أيتها الرياض التي عشت فيك القليل من عذابي
وداعا أيتها السعودية التي عشت فيك أسوء أيام حياتي
لا أعلم هل سأعود إليك أم لا
لا أعلم هل في يوم سينقل اليكي إسمي مع جثماني أم ماذا يخبى لي القدر
أيتها الرياض والخبر والسعوديه بأكملها لقد شهدتم على الكثير حرماني قهري تعذيبي أنين بكائي لن أقول سأشتاق إليكم ولاكن سأقول الوداع لا أريد الرجوع إلى مصدر حزني لا أريد
.
.
.
(كت*)
يتبع
مع إني ميته نوم بس حاولت اكتب هذا وإلى اللقاء وتصبحوا على خير وأحلام سعيده للجميع