عرض مشاركة واحدة
قديم 16-05-16, 07:31 AM   #533

العبادي

مشرف المنتدي السياحي وكاتب متألق في القسم الادبي ونجم منتدى الفن وقلم مميز بخاطرة من وحي الكلمة

alkap ~
 
الصورة الرمزية العبادي

? العضوٌ??? » 328428
?  التسِجيلٌ » Oct 2014
? مشَارَ?اتْي » 3,184
?  مُ?إني » مصر
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » العبادي has a reputation beyond reputeالعبادي has a reputation beyond reputeالعبادي has a reputation beyond reputeالعبادي has a reputation beyond reputeالعبادي has a reputation beyond reputeالعبادي has a reputation beyond reputeالعبادي has a reputation beyond reputeالعبادي has a reputation beyond reputeالعبادي has a reputation beyond reputeالعبادي has a reputation beyond reputeالعبادي has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك rotana
?? ??? ~
هالعصفور الربيّتو . دشرني وطار .. ضاع وما عدت لقيتو . ما أدري وين صار .. تودّدت الطير الطاير . قلتلو روح .. بيتو عالي وعالداير . زنبق مشلوح .. من بعد فراقو صاير . قلبي مجروح .. دمعي عا خدّي وداير . أغنّي أشعار ..
افتراضي



عشنا .. وشُفنا

أول صعيدية تعمل مضيفة طيران .. وطُخْ ياحسنين في المليان .. واه يا بووووووي

ههههههههه




قالت شيماء الخطيب أول مضيفة طيران صعيدية انها اختات الطيران السعودي لأنه كان يسمح بحجاب المضيفات، على الرغم من انها واجهت انتقادات من زميلاتها وفوجئت بعدها أنهن يريدن العمل بنفس المهنة.
أضافت الخطيب أن العمل مرهق ويتطلب المثابرة في تقبل تصرفات الآخرين، متمنيه ألا يحكم المجتمع على أمرئ إلا بعد التعايش معه، سأتحول إلى " مضيفة أرضية" بعد زواجي لأتفرغ لأسرتي.
روت شيماء عن قصتها قائلة :
" أن تلتحق فتاة صعيدية بالجامعة خارج حدود المحافظة كان - حتى عهد قريب -أمرًا مستحيلا من قبل الأسرة وربما المجتمع خوفًا من الغربة وتبعاتها..
وأن تعمل في مهن بعيدًا عن المواعيد التقليدية أيضًا كان أمرًا أكثر استغرابًا
فما بالك إذا كانت الفتاة تحلق في فضاءات خارج حدود الوطن من خلال عملها كمضيفة طيران، تجوب العالم عبر سفراتها المتعددة، الأمر كان يحتاج وقفة جادة وقفزًا على هذه المخاوف، تحقيقًا للحلم الذي كان يراود أول مضيفة طيران صعيدية
( شيماء صفوت الخطيب ) أول صعيدية تعمل مضيفة طيران من نجع حمادي ..




العبادي متواجد حالياً  
التوقيع



Luxor Baladna
єgуρт







رد مع اقتباس